كرونيك علاقة محرمة فتاة مطلقة و ابن اختها

علاقة محرمة كرونيك حقيقية جزائرية

 تدور أحداثها عن فتاة مطلقة تعشق إبن أختها وتقع في المحظور معه تابعو القصة بطولة #سعاد 

البطلة اليوم اسمها سعاد قصتها غريبة وصلتني في الخاص هي حابة تشاركها معاكم اولا باه تدو العبرة وتتجنبو الامور لي خلاتها طيح في الورطة هادي وثانيا باه تنصحوها لأنها ?في حيرة من أمرها 

#سعاد سيدة مطلقة كيما بزاف بنات في مجتمعنا تزوجت زواج تقليدي لكن للأسف ما نجحش وطلقت في ظرف عام رجعت لدار بوها الدار الكبيرة وين كانو يتلايمو العائلة كامل عائلتها كانت كبيرة بزاف عندها 5 خواتات أكبر منها و3 خاوة أكبر منها هي المازوزية تاع الدار 

سعاد بعد فشل زواجها الاول قررت ماتزيدش تتزوج رغم كثرة العروض لانها على قدر من الجمال وتخدم كأستاذة ومازالها صغيرة مولات 26 عام

تهلاو لي جام

الحلقة_الثانية

كانت حياتها عادية من الدار للخدمة أما الجانب العاطفي مبلعاتو تماما وماتشوفش جيهة الرجال كامل وكان معظم وقتها تفوتو مع ولد أختها #سفيان عمرو 18 سنة يقرى باك في ليسي لي تخدم فيه هي تروح معاه وتجي معاه وفي الدار تقعد غير معاه هو لخاطر عايش عند جدو من صغرو وكان قريب ليها بزاف لأنهم كبرو مع بعض

علاقتهم طورت بزاف خاصة بعد طلاقها من زوجها ولقات سفيان ولد أختها هو لي وقف معاها وملئ دنيتها 

....يتبع.....

#الحلقة_الثالثة 


العلاقة بيناتهم كان عادية كأي واحد مع خالتو لكن #سعاد كانت ديما تحس بإنجذاب من نوع خاص تجاه ولد أختها #سفيان وتحب تحضنو وترتاح بزاف منين تحضنو ...سفيان كان يقلها طاطا ويبغيها بزاف

#الحلقة_الثالثة 

العلاقة بيناتهم كان عادية كأي واحد مع خالتو لكن #سعاد كانت ديما تحس بإنجذاب من نوع خاص تجاه ولد أختها #سفيان وتحب تحضنو وترتاح بزاف منين تحضنو ...سفيان كان يقلها طاطا ويبغيها بزاف

#الحلقة_الرابعة


تحكي سعاد نهار خرجت من الخدمة على 17 تاع العشيا عيطت لسفيان نلقاه هذا وين كمل القراية هو تاني جينا مروحين مع بعض في الطريق عيطت لماما قاتلي راه جا خوك ورحنا معاه أنا و باباك راح نباتو قتلها داكور وخويا هذا لي جا داهم يسكن بعيد في ولاية اخرى قلت لسفيان نفوتو نهزو العشاء تاعنا وكملنا وصلنا للدار ..#الحلقة_الرابعة

ديري جام قبل ماتقراي 

تحكي سعاد نهار خرجت من الخدمة على 17 تاع العشيا عيطت لسفيان نلقاه هذا وين كمل القراية هو تاني جينا مروحين مع بعض في الطريق عيطت لماما قاتلي راه جا خوك ورحنا معاه أنا و باباك راح نباتو قتلها داكور وخويا هذا لي جا داهم يسكن بعيد في ولاية اخرى قلت لسفيان نفوتونهزو العشاء تاعنا وكملنا وصلنا للدار ..

الحلقة_الخامسة

ديري جام قبل ماتقراي

دخلت حطيت العشاء جبنا الدجاج والفريت  حطيتهم في الكوزينة سفيان قالي ندير دوش ونجي نتعشاو قتلو داكور بصح ماطولش في الدوش كيما العادة انا تاني لازمني دوش 

وطلعت لشمبرتي بدلت قشي لبست بيجامة  حتى سمعت سفيان يعيطلي رحت نجري ليه قالي طاطا جيبلي المنشفة تاعي نسيتها قتلو تكرم يا عيون طاطا ورحت لشمبرتو جبتلو المنشفة ديتهالو لقيت باب الدوش مفتوح قربت مديت المنشفة بيدي ماشدهاش طليت عليه لقيت شعرو ووجهو معمرين صابون   عرفت بلي موش يشوف فيا  رميت عيني لجسمو ملي كان صغير ماشفتوش قدامي ونهبط في عينيا حتى وصلت لزبو واو مثير  نسيت روحي حتى سمعتو قال طاطا خفي الصابون عماني ثمة فقت رجعت لاريار ولعبتها جيت نجري  وقفت ورا الباب وقتلو هاك شد مد يدو شد المنشفة ورحت لشمبرتي وصورة سفيان بين عينيا حاولت ننسى وماقدرتش بدات أفكار دور في راسي بقيت شوية في شمبرتي وهبطت لقيت سفيان كمل الدوش وخرج  كان لابس شورط وحدو جسمو جذاب بدنو مخدوم زبو متراسي تحت الشورط ماقدرتش نشد روحي بقيت نسكاني فيه قالي طاطا هيا خفي ديري دوش تاعك خلينا نتعشاو جعت  قتلو داكور عزيزي دخلت الدوش نحيت البيجامة كنت لابسها غير هي وحدها فتحت المرش  وبقيت تحت الماء مغمضة عينيا نتفكر في سفيان وتفاصيل جسمو والماء هابط عليا ويديا خطرة في صدري وخطرة في سوتي عندي سنوات محرومة من نهار طلاقي ماحسيتش شعور كيما هذا غلبتني شهوتي ولقيت روحي ندخل في صبعي في سوتي   ونتخيل في سفيان ....


#الحلقة_السادسة


بدات سوتي تسيل عرفت بلي مزالني سخونة ومزال قلبي ينبض بالشهوة وانا كنت حاسبة روحي وصلت لليأس من الصدمات لي تلقيتها في عمري لكن منظر سفيان ولد اختي حير فيا شعور المراهقة وحياها فيا بدون مقدمات كملت  غسلت بدني كامل وحسيت بأنوثتي في كل جزء من بدني شفت مع سوتي لقيتها معمرة شعر  ومُهْمَلَة جبدت رازيتها و ستيكيتها شللت بدني وجيت نشف مالقيتش المنشفة هههه ظهرت بهلولة تدخل الدوش وتنسى المنشفة عيطت على سفيان جا من ورا الباب قتلو خالتك نسات المنشفة  ضحك وقالي رانا كيف كيف هههه قالي وين راهي المنشفة تاعك قتلو في شمبرتي تلقاه معلقة في الباب لداخل  راح يجيب المنشفة جاتني فكرة نخلي باب الدوش مفتوح ونشوف واش ردت فعلو فتحت باب الدوش ودرت بظهري مع أنا عندي ترمة اسطورية كبيرة وطرية خدمتها في لاصال

#الحلقة_السادسة


بدات سوتي تسيل عرفت بلي مزالني سخونة ومزال قلبي ينبض بالشهوة وانا كنت حاسبة روحي وصلت لليأس من الصدمات لي تلقيتها في عمري لكن منظر سفيان ولد اختي حير فيا شعور المراهقة وحياها فيا بدون مقدمات كملت  غسلت بدني كامل وحسيت بأنوثتي في كل جزء من بدني شفت مع سوتي لقيتها معمرة شعر  ومُهْمَلَة جبدت رازيتها و ستيكيتها شللت بدني وجيت نشف مالقيتش المنشفة هههه ظهرت بهلولة تدخل الدوش وتنسى المنشفة عيطت على سفيان جا من ورا الباب قتلو خالتك نسات المنشفة  ضحك وقالي رانا كيف كيف هههه قالي وين راهي المنشفة تاعك قتلو في شمبرتي تلقاه معلقة في الباب لداخل  راح يجيب المنشفة جاتني فكرة نخلي باب الدوش مفتوح ونشوف واش ردت فعلو فتحت باب الدوش ودرت بظهري مع أنا عندي ترمة اسطورية كبيرة وطرية خدمتها في لاصال

الحلقة السابعة 

فتحت باب الدوش كامل وعطيت ظهري للباب ولعبتها نعصر في شعري في بينوار مطابسة حتى نسمع في صوت رجليه تقرب وصل للباب وتأكدت بلي شافني هكذاك وانا لعبتها ماعلاباليش كامل حسيت بيه واقف ورايا يشوف مع ترمتي زمان هكا تاع دقيقة وجبد الباب بلعو وقالي طاطا المنشفة ديالك خرجت يدي شديتها وقتلو مرسي عزيزي مالا نقلك وماتضحكش راني نسيت قشي دخلت طول للدوش بلا ماندي معايا حتى حاجة تعيش روح جيبلي قشي تلقاه فوق السرير واجد قالي داكور لحظات ورجعليجابلي دوبياس تاعي حمرين قالي هذا واش لقيت فوق السرير قتلو صار هكذا وقيلا هبلت انا الليلة معليش عزيزي سامحني في تعبك قالي نورمال طاطا تعبك راحة عطاني دوبياس نشفت ولبستهم وخرجت بيهم طالعة لشمبرتي حتى نتكروازا مع سفيان في الدروج وانا غير بدوبياس وهو بالشورط انا بقيت نشوف معاه وهو يشوف معايا رميت عيني لزبو لقيتو واقف راح يقطع الشورط عضيت شواربي بلا مانفيق   ماعرفتش واش راني ندير في ديك اللحظة تخيلت روحي خرجتو وحطيتو في فمي قالي بصحتك طاطا قتلو يسلمك عزيزي وبستو من خدو قريب لفمو وكملت طلهت وهو هبط دورت راسي لقيتو يشوف فيا عرفت بلي هو تاني تناك عليا اكثر مني انا ....

.الحلقة السابعة

فتحت باب الدوش كامل وعطيت ظهري للباب ولعبتها نعصر في شعري في بينوار مطابسة حتى نسمع في صوت رجليه تقرب وصل للباب وتأكدت بلي شافني هكذاك وانا لعبتها ماعلاباليش كامل حسيت بيه واقف ورايا يشوف مع ترمتي زمان هكا تاع دقيقة وجبد الباب بلعو وقالي طاطاالمنشفة ديالك خرجت يدي شديتها وقتلو مرسي عزيزي مالا نقلك وماتضحكش راني نسيت قشي دخلت طول للدوش بلا ماندي معايا حتى حاجة تعيش روح جيبلي قشي تلقاه فوق السرير واجد قالي داكور لحظات ورجعلي جابلي دوبياس تاعي حمرين قالي هذا واش لقيت فوق السرير قتلو صار هكذا وقيلا هبلت انا الليلة معليش عزيزي سامحني في تعبك قالي نورمال طاطا تعبك راحة عطاني دوبياس نشفت ولبستهم وخرجت بيهم طالعة لشمبرتي حتى نتكروازا مع سفيان في الدروج وانا غير بدوبياس وهو بالشورط انا بقيت نشوف معاه وهو يشوف معايا رميت عيني لزبو لقيتو واقف راح يقطع الشورط عضيت شواربي بلا مانفيق   ماعرفتش واش راني ندير في ديك اللحظة تخيلت روحي خرجتو وحطيتو في فمي قالي بصحتك طاطا قتلو يسلمك عزيزي وبستو من خدو قريب لفمو وكملت طلهت وهو هبط دورت راسي لقيتو يشوف فيا عرفت بلي هو تاني تناك عليا اكثر مني انا ....

شارك الموضوع
تعليقات