كرونيك اب يعجب بصديقة بنته

 


عنوان القصة :_اب صاحبتي وخوه

الجزء__1

انا اسماء من  باتنة عمري ذرك 20سنة  اوكي صراتلي لحكاية هادي كان عمري 17 سنة  ندخل في لموضوع كي كانت عندي صاحبتي لنتيم  كنا صحبات من الصغرة  كي طلعنا لليسي كثرو عندنا لمشريع بزاف وديما انا وهي ندير لمشريع نتاعنا مع بعض  ونروح لدرها وساعة هي تجي لداري اوكل خترا وكيفاه واحد نهار كان عندنا مءروع نتاع  فيزياء ولزم نديروه ختراش السمانة هدي يكون عند لاستاذة ايا مشيت معاها لدار خبرة ماما وبابا  وقاتلهم  راني راح نبات عند نسرين  راحت عندها قعدنا   شخنا شوي   اومبعد جبدنا نحوسو على المشروع  كيفاه نديروه جا اب نسرين قعد حذانا وقالنا واش راكم ديرو قاتلو بنتو نديرو في لمشروع  حنا نخدمو في لمشروع  بدا يقرب عندي بشوي  وانا جاية شابة  جاية قصيرة  وبلوندا شعري طويل يلحق حتى لترميا  عينيا عسليين  وعندي  صدري كبير واقف  ولطاي نتاعي 44  كانت نبان طاطا وانا عمري غير 17

الجزء_2

نكملك اب نسرين كان يقرب مني  وستغل غياب مرتو  وبنتو كانت لهية في لمشروع انا شتو درت روحي مشتوش بد يقرب عندي   بشوي  ويشوف فيا غير  بنظرة  نتاع  باغي  ينكني فرات ويركزلي على ترمتي كيفاه مديرة في مطرسية في سروال  اوقعد بشوي بشوي  غير يقدم حتى قاتلي صاحبتي دالتك دوك انا بعدة عليه  راحت نكتب كملنا لمشروع   ورحنا تعشينا   اوفي طابلة وحنا نتعشاو   اب صحبتي حط يدو في فخضي  وانا   مشيت من قبل كانت اونكوبل مي نعرف غير نبوس  جامي واحد حط يدو عليا ولتشاني  من تحت  انا زربة نحيتلو يدو  وطلعة لسومبرة نتاع نسرين اة نسرين هي فرد طفلة عند مها وباباها  قالت لنسرين راني مجبتش بيجامتي اعطيني وحد من عندك باه نرقد بيها تجبدلي تجبدلي وقشها حاجة محبت تتدخل قشها كامل صغير  حتى جابتلي   تريكو نتاع بابا لبستو   جاني عريض اوطويل المهم يغطي ترميا  وانا في صنعة  كي نرقد نحي  سليب نتاعي وستيان باه نلقا راحتي في الرقاد   ايا دونكتينا شوية اومبعد رقدة هي شوي هك  رقدة مام انا  وانا راقدة نحس في حاجة تمس في بزازلي  واحد راهو يعبزلي فيهم

الجزء_3

انا نضة ختراش رقادي خفيف ليه ليه نفيق   كي نضة لقيتو اب صاحبتي قتلو عمي وش راك دير هنا ولقيت تريكو نتاعي طالع  وسوتي كلش نتاعي على برة  قفلي فمو بيدي وقالي نوضي معايا  نضة معاه  راحنا لشومبرة فارغة فيها غير سرير سكر عليا لباب قاتلو عمي واش راك دير  علاه سكرت لباب   افتحلي عمي قالي نقسي حسك ليسمعوك قاتلو ومبعد يسمعو   قالي  اصبري  اوبدى يخزر فيا من لفوق لتحت  ويمسلي في شعري وجهي وشواربي ويقلي نتي خير من مرتي علابالي قاتلو عمي طلقني واش راك دير  قالي هسسس  اسكتي قالي علابالي فيك تسخني  وبد يبوس فيا  ونا غير يبوسني واحد نشعل ونبد نسيل هو يبوس وانا نبوس فيه ولساني داخل فمو وهو يبوس من رقبة  او كي هبط لصدري شافو  واقف  وراسو كبير بد يمص وانا بديت نبعد فيه او من بعد عجبني الحال     اولحت يدي  في سوتي وبديت نحك فيها    ونوحو ومن بعد نحالي يدي وهو صبعو خشين وبد يحكلي فيها بلقاوي وانا صاي مقدرتش باغية غير صبعو يدخل  صبعو وحدو برك خشين هو قالي ارضعيه وانا منعرفش نرضع ركعني على  رجليا اوقالي هيا انا هبط بكسارتو  ونشوف زب اول مرة نشوف زب طويل  ومسڨم جاي  اوخشين   مسطارة   قتلو منعرفش حشاه في فمي  ونا فمي صغير دخل غير نصو وليدخل ويخرج  وانا ماني فاهمة والو  او من بعد خرجو قالي بنيطيلي حكمتو بيدي ونطلع ونهبط ونطلع ونهبط حتى  جابهولي في وجهي  صراحة انا في دقية هذيك تقززة

الجزء_4

نكملك   انا كي تقززت هكاك   راكت نجري هزيت تريكو نتاعو لكانت لبساتو  مسحت بيه وجهي  قاتلو يا تغدد لقلب نتيا    قالي ليوم نشبعك زب  ورجع يرضع في بزازلي يرسع من وحاكم لخرة يصرفق فيها منهيه  ويقولي  نتي لتعوضيني نتي لراح تعطيني لحنانة وليحكم في راس نتاع صدري  ويلعب بيه بلسانو وانا احححححححح زيد  زيد اربك  اوهو يهبطلي بلبلعقل  بلسانو ويبوس   حتى وصل لسوتي حلي رجليا اوشافها  هيا جاية  صغيرة وبيضة   حكم صبعو لكبير ويدخلو بلبلعقل وانا نوحوح احححححح هيا احححححح دخل هيا   وهو يسخن فيا   ويحك في زبو وانا  صاي بغاياتو غير يدخل    اححححح دخلو هيا نيكني  لومبعد لاح راسو برك دخل وليدخل بشوي بشوي حتى دخلو كامل وانا اححححح اربي اححححححح هياا زيد دخل   وهو يدخل ويخرج يدخل ويخرج وانا احححححح زيد نيكني زيد   حتى من قلويه ولو يتخابطو  في سوتي  اومبعد كي جبد ومعبد دم نتاع لعذرية نتاعي مي انا  كانت شاعلة مهمتنيش حابة غير نبرد  كانت سخونة بززاف نغلي باغية غير  نيك فرات  او بعد حط زبو في وسط بزالي وانا نحك فيه بيهم وانطلع ونهبط ونطلع ونهبط  خرج زل نتاعو هكاك سخون فوق بزازلي هو شافهم هكاك حكمها يرضع ويمص وانا نوحوح احححححح  اوهو دورني على ترمتي  اوهزلي ترمي لفوق ويدفل في لڨعرة نتاع ترميا  ويدخلو انا من سطر عظيت لمخدة ونغيط ونوكوح اوهو كاكملي في فمي نعود نعيط اوتسمع مرتو  اوهو يدخل ويخرج سطر قاتلني مي عجبني لحال مبغيتش نقولو بعد

الحلقة_5

لمهم فوتنا ليلة هذيك وهو ينيك فيا ونا نوحو وعاجبني لحال وبوسات على شوارب وقالي نتي تحويني من ليوم نتي نتاعي انا صاي فشلت عيت نوض نمشي   راحت نحبي على رجليا وصلت لصلدوبان  غسلت ولبسة قشي وراحت قريت  اورحت لدار  اوفليل سخنت بغيت طول نيك ملقيتش كيفاه ياربي واش ندير واش ندير اي مقدرتش  عيطة لاب صاحبتي نيمروه مان عندي ختراش ساعة ساعة كي ميكونوش عندها لينيتي تعيطلو من عندي  المهم عيطلو قاتلو راني مقادرتش قالي غدوة نطلقاو نبردك قتلو اوكي بلا منخمم  لعشية كان ثلاث منقراش نص نهار اوماما وبابا في لخدمة وخاوتي كبار يعرف و صلحم اوقاتلهم راني راحة عند صحبتي لعشية روح لمهم جا هزني مت بلاصة شوي بعيدة على ليسي باه بنتو متشوفناس ركبة معاه قتلو وين نروحو قالي لدار قاتلو كريتها قالي لالا نتاع خويا قريب يتزوج قتلو ونت منين جبت المفتاح قالي من عند   خويا  دخلت لقيتو موجد كلش مرش لفراش  لمهم قعدة زمان يجي داخل خوه قالو هاهي لقاتلك صاحبت بنتي قالو راهي صغيرة مينار انا اواااه انا متوشيهاش قالو منضنش راح تقد على زوج راح نقطعوها  قالو بلواحد لمهم جا خوه ناح قشو وشاف عندي قالي تنحي ولحشمتي  انا نحيلك قتلو نحيلي نت   هو نحالي تريكو شواف بزازلي نشوف غير في زبو كيفاه بد يوقف    نحالي ورضعلي صدري وانا عاجبني الحال متصورش قدماه عجبني الحال

الحلقة_6وللاخيرة ختراش هو معايا بلحنانة موش كيما اب صاحبتي  اوكي جبد زبو شتو قاتلو ياعمري زبك قدماه صغير وضحكة  هو قلق ولحهولي هكاك على الشايح عيطة فرد عيط وهو   يضرب ويسطر  ويدخل ويخرج واب صاكبتي مقدرش جا دفلي في لڨعرة نتاع ترمتي وبد يدخل ويخرج يدخل ويخرج   وانا نعيط قتلوني بصح عجبني لمال لخر في سوتي واكد في ترمتي شت بردوني وانا عجبني لحال من هداك نهار وانا نيك معاهم  ليومنا هذا

شارك الموضوع
تعليقات