كرونيك تسوفيج نار عنوان قصة انا و جاري

 كرونيك تسوفيج ناااار عنوان قصة  انا و جاري 

جزء 1

انا ليلى من غليزان عمري حاليا 25 سنة نحكيلكم كي كان عمري 14 سنة كونت صغيرة طايشة منعرف والو هههههه او كونت نسكن فدوار او كونت كي نخرج برك نلقى جارنا شعيب يسرح بلغنم ديما واحد نهار خرجت برا نلعب عيطلي شعيب قالي شوفي شريت تليفون جديد او كان تلفون شباب عجبني او نبعد ولا يوريلي في فيدوهات تاع نيك او ليت نتفرج معاه او سخنت 🤤 حسيت سليبي تبلل او درت يدي في سوتي لقيتها مشمخة او وليت نحك فيها شافني شعيب قالي واش رايك نديرو كيفهم

جزء 2

انا قبلت بيسك كونت سخونة بزاف تكسلت على ظهري فوق لحشيش او مكان حتى واحد دوار خالي غير انا او شعيب او غنم مهم كي تكسلت او نحالي تريكو او بدا يمصلي في بزازلي كانو صغار شوي يعبز فيهم او يرضع او يلحس في رقبتي حتى وصل لكرشي باسها او نحالي سروال او سليب فتحلي رجليا لقى سوتي تقطر بلعسل او لقاها بيضة و حمرة او صغيرة تهبل طاح عليها بلحيس لحس لحس او نبعت نحا سروالو او جبدو كان زبو كحل او مسخ او كبير بزاف او عريض  بصح كي شفتو زدت سخنت هجت حكمتو بلحيس او رضيع حتى جابو في فمي او نبعد تكسلت على ظهري او طلع فوقي او فتحلي رجليا او بدا يحكلي في زبو على سوتي او انا هايجة او نقولو اححح اي حبيبي نيكني نيكني نيك مك دخلو دخلو كامل متعني شبعني زب راني تاعك وحدك او هو زاد هاج لي قوتلو هكا او او بدا يدخل في زبو في سوتي بشوي حتى دخلو كامل او بدا يدخل و يخرج او انا نوحوح احححح او نعيط او نقولو زيد نيك موك او بدا يدخل ويخرح فورصي وجعني بزاف بصح تمتعت او نبعد خرجو من سوتي بدا يسيح دم تاع عذرية بصح انا مهمتنيش قوتلو زيد نيكي زاد عاود دخلو في سوتي او يضرب فيه حتى لقلاوي او انا نوحوح احححح او نقولو زيد او نبعد طلعت انا فوقو او بديت ندخل في زبو و نخرج انا توجعت بزاف وسطر قتلني بصح تمتعت بزف او كي خلصنا حكمني باسني على شواربي او قالي اذا عجبك لحال نولو كل يوم نيكو كيما هكا قبلت او قوتلو انا ليك برك او نبعد قالي غدوة نجيبلك تليفون باش نحكو فيه قوتلو هيه على غدوة

جزء 3 

جابلي تليفون كيما تاعو او خبيتو على دارنا باش ميفيقوليش او حليت فيس او نحكي مع شعيب او نتفاهمو وكتاه نتلاقو باش نيكو او ساعات نيكو ميساجات حتى واحد خطرة قالي صوريلي صدرك او سوتك او ديريلي فيديو ونتي عريانة او فاتحة رجليك او تلعبي بسوتك بيسك كان هايج تصورت او درت فيديو او نبعثلو او هو يتفرج او نهدرو حتى بلكام او نتعرالو واحد نهار خرجت برا كانا قايلة تقتل لقيتو برا رحت عندو قوتلو راني سخونة نيك موك نيكي ضك هو عجبو لحال او قالي تاع دار راحو للعرس او مكاين حتى واحد فدار ارواحي ادخلي مهم دخلت لدارو او دخلني لشمبرة تاع ماماه او باباه او كان سرير كسلني فوقو او بدا يبوس فيا من شوارب او يعض او انا هجت او نبعد نحالي تريكو او بدا يرضعلي فيه او يعبز او راح لسوتي نحالي سروال او سليب فتحلي رجليا او جبد زبو او بدا يحك فيه او يدخل فيه او يخرج او انا نعيط او نوحوح او هو يفورصي فيا حتى جابو او سيحو في سوتي احححح او بديت نطيحلو نيك موك زيد نيكني مشبعتش شبعني زب هو حكمني بلكف او بدا يضرب فيا عند ترمة او انا نقولو زيد او يرميني او يدخل فيا بلحيس او يدخل في زبو او هو فوقي او ينيك فيا دخل باباه علينا او شافو ينيك فيا انا خفت يروح يقول لبابا زربت نضت او رحت نلبس قشي حبسني باباه او قال واش راكم ديرو


جزء 4

قوتلو رانا نيكو قالي مالا كو نروح نقول لباباك او نشيعك بديت نحلل فيه باش ميقولش قالي اوكي بصح بشرط قوتلو وشنو قالي يخرج ضك ولدي او نيكك انا او تروحي تروحي او تولي تجيني كل ليلة نيكك انا او ولدي انا من خوف قبلت او قلت هذاك هو نتمتع مليح مع علم باباه مهوش كبير بزاف عمرو 45 برك مهم خرج ولدو او بقيت مع باباه كسلني او بدا ينيك فيا حتى ليل او هو ينيك فيا او انا عاجبني لحال او نبعد روحت او جبت ليلة كامل او انا نتفكر كيفاش نكت معاهم بعد شهرين او انا على هذا لحال كل ليلة نيك معاهم او فنهار نيك مع خو شعيب او ولد عمو يحكموني مور دار في زوج ينيكوني واحد يدخل زبو من قدام او واحد ملور او درت واحد لطاي تهبل درت ترمين كبار او لبزازل كبار او واقفين لي يشوفني يتشهاني واحد نهار فليل سخنت بزاف مقدرتش هجت رحت عيطت فتليفون ل شعيب قوتلو ارواح نيكني قالي اخرجي ارواحي للڨراج اني انا او صحابي في 4 بغاو حتى هما ينيكو انا فرحت قولت واخيرا راح نيك نيك جماعي رحت نجري خرجت بلعقل او رحت وياااا ربي لقيت 4 صحابو او هو او ولاد عمو  زوج تسما 7 وياااا مع شافوني هجمو عليا فاتت ليلة كامل بنيك دخلو فيا كامل مع بعضاهم 3 زبوب من لور او 4 من قدام وياااا او انا نوحوح احححح او وليت كل ليلة هكا نبات نيك حتى عاد عمري 15 سنة وليت نيك بدراهم او نبات بدراهم يباتو ينيكو فيا وليت نخدم بروحي او انا عاجبني لحال دخلت دراهم بزاف وليت حتى نيك مع مزوجين او كي نروح لكاش بلاصة نقضي كاش حاجة ينيكوني برك او يعطوني واش نحب مهم دراهم بصح تمتعت بزاف او وليت ديما هايجة او نعشق فزب كي وليت 23 زوجت بواحد نكت معاه خطرة عجبتو زوج بيا او يضال ينيك فيا او كي يخرج يجيوني ينيكوني بدراهم بصح حاليا وليت نعشق فلبنات نبغي نيك معاهم او نكت 3 خطرت مع بنات 🤤 هذي هي حكايتي او لبنات قوينات ارواحو عندي نيكو ميساجات

شارك الموضوع
تعليقات