قصة إلهام المعسكرية و خو راجلها 2024 للكبار

 كرونييييييك هبااااال  واجدوو رواحكم كرونيك نار 


ملاحظة : مولات قصة راهي تشاهد تعليقاتكم و قصة من تألفيها خاصة ل صفحتي


 عنوان القصة : انا و ابن أخ زوجي 

قصة  إلهام المعسكرية مع ولد خو راجلها  2024 للكبار

انا الهام عمري 30 سنة من معسكر قصيرة عندي لاطاي تهبل اي واحد نعجبه عندي صدر واقف و ترمة بارزة حتى لبنات و يكحلو فيا سيرتو كي نكونو برا نمشي و نتزعبل . خطرة كنت نقرا فكرونيك حتى طحت مع مولا باجة قتلو كملي كرونيك حتى بديناة تعرفت على شخص في الفايسبوك قعدنا مدة و حنا نحكو اسمو انس عمرو 25 سنة من الجي طويل بزاف 1,92 و خشين بيسك يطريني الحديد و يلعب البالو و زين كيفي بقلاوة سبحان الله تقول توالمنا انا زينة بقلاوة و هو عيل  مهم هدرة تجيب هدرة حتى والفنا بعضانا مهم جينا على كرونيك باينة نا سخونة و هو سخون مهم مكناش نبينو  حتا والفنا بعضانا  و ولينا نحكو كام و داسرنا بعضانا لدرجة نلبس غير سوتيان و سترينغ كي نكون نحكي معاه منكذبش عليك منين داك نسخنو نجيبو واحد نوحوحلو و هو ينيكني كام مهم معاه الهباااال يا ربكم

  



ولينا نسخنو على بعض و نضلو نيكو في كام ڤاع هاك و مبردناش منكذبش عليكم صح مبردناش هو زبو فيه محنة بلاك 26 سم و نا صدري كبير تجور يهيج عليك جور صدري جاي معمر و فيه خانة و راسؤ غور يهبل و سوتي ثانيك جاية عوز بيضا ووصغيرة و نقية احي و منحكيلكمش على ترامي كبار مدورين معمري نمشي و نتزعبل برا لي نفوت عليه يدير خيمة من تحت ههههه مهم انا و انس حتاجينا نكونو مع بعض في الصح قترح عليا من لول يجيني بلوطوته يديرلي 5 ول 6 قلي قدما تعياي نحبسو هههه انا خفت قلت ف بالي كون تغلبه شهوته و يكسرني انا شكون بيا و راني كبيرة بيسك هو مع لول قلي نديرلك مع لول ف ترمتك انا مع لول وافقت مبدأيا كيما يقولو منبعدوخممت فيها مليح و قتلو انس اناا والله ماني مرتاحة و كون نتكسر و قع هو تفهم خوفي و قع و قلي صح والله مام نا كون نكسرك نباصي . خمم خمم حتا انيس جاته فكرة ،كان عنده عمه اسمه رشيد عمره 40 سنة كان بداره و يخدم في صحرا فسونطراك  يغيب ب 10 ايام و يجي 3 ايام برك  و كان يحوس على وحدة يتزوج بيها انا هنا خدمتلي فكرة شيطانية محلبت بيها حتى واحد قلت رشيد يخدم فسونطراك يعني دراهم مننغبنش قع عنده لوطو و دار و داري فارغة و منها نشبع زب من عند انوسييي



قترح عليا انس نتزوج بيه باش نكون قريبة ليه و هكاك نيكو في الصح و نشبعو من بعضانا انا في لول ترددت بصح بعد ما فكرت عجبتني الخطة هدي قدامو برك قدام انس ترددت و انا فقلبي جاتني على قوسطو دراهم ميخلاصوش و زب انس ميعياش هههه و قبلت بعتلي فايس تع عمه و حكيت معاه حلبته شوي و دلعته راكم تعرفو لبنات حتى كي نبداو نتقحبنو و نبغو نطيحو الواحد

 فشبكة  حتا عجبته و قرر يجي يخطبني و صح جا خطبني و فوتنا فيونساي شباب 



جا نهار العرس و انا مكنتش ڤاع فرحانة و كارهة حياتي بصح هاذا هو حل باش نقدر نتلاقا بحبيبي انيس خصوصا حنا من ولايتين بعاد ،المهم قتلكم جاز العرس نرمل فوق قلب ههه و قلبي يخبط كل ما يشوف انس ف صالة ههه مهم لحقت ليلة دخلتي روحت اوتال مع رشيد دخلنا نرمل صلينا و جا قعد حدايا بدا يتلمس ف خدودي و قع قلي والله ماتخافي و نديرلك الجنة ف دنيا هههه و انا كيما القحبة زعما بديت نبكي باه نبانلو ني متأثرة هههه و منبعد انبني ضميري واش راني راح نخدع ااسيد مسكين و بداو يتشلوشو افكاري مبغيتش نبينلو ايا قتلو انا نروح ندوش و نجي ايا قلي اك رحت و بديت نهدر وحدي فدوش قلت انأ 30 سنة محرومة و كي لحقت هنا راني نتقوعر خليني نيكلها مها كيما جات جات مهم خرجت ليه لبستلو نوازات بصح يا لبنات داير كزبي صح شيباني غير شافني رفدلي رجلي و دخلو مانبا زوج دقايق جابو و رقد ديركت انا مانبا مسخنتش رقدت و غايضتني عمري هدا نلبسلو نوايزات قلت معليش نصبر علجال زب انس فاتت ديك ليلة  ايا مور العرس ب1 يوم عرضت اهل الزوج و انا غير باش نشوف انيس 



كيما كان الحال وجدت الحالة و عرضتهم للعشا و جا انيس و غير شفته طرت من فرحة ،هوما كامل كانو مجمعين في صالة و انا كنت نطيب ناض انيس ڨلهم باغي نشرب الماء و جا لعندي و

قلي واش مرت عمو الما وين راه ههه فرخ لعبها قع ميعرفنيش ههه انا كنت دايرة لبوطاجي و نغسل ف ماعين ههه لي خدمت بيه قتلو هاهو الما قدامي رواح ديه انا يديه كان برغوة تاع ماعين جاا ورا ظهري و و حكمني من خصري و زبو يحكك بين ترامي قلي مخصنيش الما خصني نتي بدا يبوش ف رقبتي زرقهالي خللااص انا ذبت معاه حححح منبعد بدا يبعبص ف بزازلي اححح و بزازلي هوما نقطة ضعفي حححح منبعد دورني ليه طاح على شواربي ححح لسانو في لساني و يعض ف شواربي منبعد طلعني فوق بوطاجي و جبدلي بزولة من روبة و طاح على راسها حححح و حكم راس بزولتي بشواربو و يلعب بلسانو فيها ححح انا ذبت سبن سوتي بدات تسيل حتى سمعنا تقربيع واحد جاي نقزت نجري مم بوطاجي و دخلت بزولتي ف روبة ‘ هو لعبها يشرب لما و راح حححح ابري جبتلها عشا و ياااا زهري كان كرسي لي حدا انس فارغ مت بلفرحة ههه قعدنا ناكلو هو بدا يجري باه يكمل هههه حتى نلقاا رما يدو على فخضتي تحت طابلة ححح و بديت نسخن انا ناكل و نتنهد بدا يطلع غير بلعقل حتي لحق سوتي ححح بدا يبنطلي و يدخل ف صبعو داخل ححح و يحكلي على سوتي من فوق و انا بديت نفيبري حححح حسيته قريب يتحلبولي حتى فرغت و نضت نجري مم طابلة ححح توحويح لي كان ف قلبي قع خرجتو ف دوش كي كنت نغسل فيها ححح



بعد مارحت غسلت سوتك من عسلها و مأها و رجعت ليهم لصالة ههه ضحكي انس ضحكة صفرا و غمزتلو انا ههه مهم قتلهم واحد يعاوني نرفدو ماعين ايا هو قلي نجي نعاونك ايا ناض غير ناض جات خت راجلي قاتلي نعاونك ف غسيل نيكمها قع مشي وقتها مهم خسرتلي نيكة مع انس ابري رحت غسلت معاها و كملت انس كان ف توالات ول جصب حتى دك منيش عارف وين كان هخ و هوما كانو فصالة يتفرجو تيلي ذك نفهمك ضالو تاعي جاي كشعل تيلي قدام منبعد كانبيات و ديكور صالة مقابل تيلي هوما كانو قاعدين قع متقابلين تيلي و انا جيت ف ظهرهم ندورلهم قناة ايا حتى حسيت بيت قبضتلي ترمتي قبضلي برج تاع ترمتي حححح شيكوري انيسو جاا و شحال فرحت بقا ياكلي فترمتي هكك  حتى قعد معاهم و جبد بلاصة و حدو و راجلي راح يقضي لعشا ايا رحت حدا حبيبي وتغطا بكورفيطة حتى قتلو هات نتغطا شوي معاك ايا شوي هكك حححح دخلت يدي من تحت و بديت نلعبلو بيه من فوق سيرفات حححح وقف مليح حتى بطيت نبنيطلو حححح زبو خشين ياربك حححح بقيت نلعبلو و نبميطل بعد ما جبدتو ححح درت مجيهته و قدمت ترمتي لعنده و حكلي بزبه الكبير ترمتي هيجني تمنيت لوكان يدخله   وخرجته نلعب بيه حتى حسيته يفرغ  عل يدي غير تم تم كوفتها مسحتها بديك كورفيطا و طبقتها سون سمير باه منبعد نغسلها هههه


 مهم فاتو هدوك يومين و هوما راحو لديارهم و راجلي رجع لخدمتو مهم يومين بلا زب ونا مزلت جديدة ههه انا توحشت حبيبي جيبوه ههه عيطتلو ياربك والله مارفد عليا قلت شبيه سمح فيه والله غير خمس دقايق نسمع ف تطبطيب عند باب  رحت نجري نحل باب و نا كنت وحدي فدار كنت لابسة نوايزات  معاها انا بلوندة و غوز من كلش مطراسي متحوفة ديك نوايزات  جاتني تهبل خرجت فتحت الباب ااااه رب و نلقاه انس هههه شافني عينيه تحلو  

رفدني ديركت و دمر باب برجلو و داني لشمبرتي رقدني على ظهري وطاح عليا بالبوس من شواربي ويعض فيهم كلاهملي يدخل في لسانو وانا سخنت بديت نتجاوب معاه وحمتلو راسو وبديت نزير عليه بالشويا هبط لرقبتي يبوس فيها ومبعد راح لصدري خرجو وبدا يمص فيه ويرضع فيه وانا نوحوح اححححح اححح عمري امممم نستمتح حليت رجليا نحالي السليب وحكمني من سوتي لقاها تسيل  يلحس فيها امم وانا حكمتني الرعشة ... ومبعد جبد زبو كبير امحاينك خشييين عروقو خارجين شفتو شعلت الصراحة خخ حمتهولو مصيتو ونبوس فيه من الراس تاعو اححمر يشهي امممم ومبعد دخلهولي اااي عمري بالشويا وجعتني يدخل حتا للكرش تالمو زبو كبير منجمتش مهم نكنا بقع وضعيات الكلبة و طلعلي رجليا و وقفني و طلعلي رجل والله غير جابلي 6 مزلت شافية كيما دك ههه مهم كملنا ورحنا تدوشنا ورقدنا كيف كيف ديك العشوة 


مهم هههه راجلي البارد يجي ذوك ثلث ايام يدخل ديركت و يقيس فزوج دقايق ههه دوك ثلث يام كون غير ميديهمش بيسك ني نتمتع من عند حبيبي انووس 10 ايام معاه يفوتو روعة ياربك منحكيلكمش معذبني متعني كل يوم 3 . 4 و سيرتو فدوش كي ندوشو مع بعض ترمتي ميرحمهاش مهم انا كتبلتكم قصتي وحتى هدي دقيقة مزلت نيك مع انس ههه


عطونا رأيكم في التعليقات


شارك الموضوع
تعليقات