قصة تسنيم و جارها امين الذي مارس معها الجنس

 كرونييييك هباااال ناااااررر 🔥🔥❤⚡⚡  احداث القصة سردت من طرف احد متابعاتنا و قصة خاصة بها تتحدث القصة عن تسنيم و جارها امين الذي مارس معها جنس برضاية تسنيم 


نعرفكم بروحي انا تسنيم فعمري 21 سنة من احد الولات الغربية (تم اخفاء اسم ولاية من طرف الادمن لتفادي اي مشكل ) مهم عايشة فدارنا لاباس بينا حمد الله حنا 3 بنات انا كبيرة و اختي توأم و اختي صغيرة 16 سنة تقرا 1 ليسي و بابا خدام بعيد علينا يجي من شهر لشهر و يما معانا نرمل هدي حكاية صراتلي العام ليفات 2023 نسيت موصفتلكمش روحي ههه جايا بلوندا و لاطاي 40 معمرة صدري متوسط و شوي ترم خرجا و زين واش نحكيلك عينيا نوازت مالڨري صدري متوسط بصح واقف واش نقلك تريكو طويل يطلع 😂 هدا شي كامل مخبياتو تحت جلباب و راكم تعرفو جلبابيات كي دايرين ههه 


العام لفات ف صيف ني شافية كانو الريح يضرب و تلفزيون خسر من ريح قعدنا يومين والله ماتفرجنا كيما علبالك بابا خدام بعيد ايا عيطنالو قنالو تلفزبو خسر و حكينالو كلش ايا قلنا دك نبعتلكم الخدام هداك خدام والله 3 ايام مجاش عاودنا قلنا ل بابا و زعف منو قلو سبن منسحقكش و متروحش لدار ايا عاودلنا قلنا سبن ذك نبعتلكم واحد جارنا يعرفلهم ايا فهديك ليلة جاا جارنا امين ( 24 سنة وليد حومتنا جاي من نوع لاكوست و قع خادم كور تاعو من حديد و قع مهم زل بقلاوة يقطر يا لبنات كلما نخرج برا نكحل عليه و ميحلبش واليوم جااا بروحو لدارنا ههه ليلة ليلتي ) طبطب قتلو واش سلام صفا صفا قلي بعتني ليك باباك نسقم تلفزيو و خزر ليت خزرة تاع كشغل عجبتو و انا منت لابسة عباية على لحم والو من تحت و كلشي مطراسي و عض شواربو بيسك ولاد حومة مداري يشوفني بجلباب برك 


تفاعلو نكمل جزء ثالث

الجزء الثالث 


ايا غير ثم ثم بدلتو الهدرة قتلو برابول راه فسطح طلع سقمو و انا نروح لتلفزيون تحت ابري نقلي ندور برابول شوي شوي نشوف اذا يتسقم قتلو و كفاه تعرف اذا راه جا سينيال ول لا خمم خمم قلي عطيني نمروك كي نكون من فوق ندور و نعيطلك ايا انا جاتني عل قوسطو باه نافيقي بقلاوة كيفو هههه ايا رحت لشمبرة كانو راقدين قتلهم نوضو رقدو من لهيه بيسك راح نهدر و فهمتهمض اذا جا ايا اك تفاهمنا هو طلع و ناا بقيت تحت ايا شوي و عيطلي قتلو الو وي و قلي اووو عمري لافوا تاعك شحال شابة فتلفون ايا بقا يدور و مجاش قلي لازم نطلعو تلفزيو هنا لفوق لسطح قتلو اوك ارواح طلعو كي هبط قلي عاونيني قتلو قع هدا الكور و نعاونك ههه قلي عاوني بلاك بيدك حنينة يجي سنيال مهم عاونتو و طلعناه 


بعد ماطلعنا الفوق و بدا يدور و انا ندور ف بلاصة وحدة منين داك نقيسو ب صدري حح و هو منين داك يتوشيني بزبو ف فخاضي زعما موش بلعاني حح و ابري انا بديت نسيي نسقم من قدام تلفيزيو و هو كان ورايا نحس بزبو فوسط شق ترامي ححح و نا  ريح كان يضرب بديت نزير عندو حح و نحس بزبو مليح حح و بديت نتنهد و يزرني مليح و يحكني بيديه زبو يحكو ل وسط ترامي و يدو فبزازلي انا ذبت سبن بزازلي نقطة ضعفي يتوشيني فيهم طفل صغير كي نرفدو نبدا نوحوح حح من بعد طلقني انا قلت بلاك خاف من حشم اي ثم ثم جا سينيال و بدا يدور بتليكومنود و يوريلي لي شان و ربو وقف بدا يتوشي ف فخضتي انا ثم عاود هجم عليا و تجاوبت معاه اححح دورني ليه و طاح عليا بوش بوش و رقبتي عذبهالي و انا ذايبة سبن مقدرتش و ينحيلي عباية و و ينخلع من واش لي كان نغطي مداري تحت جلباب ههه طاح على صدري و نا نقطة ضعفي ديك هيا بالبوس من شواربي ويعض فيهم كلاهملي يدخل في لسانو وانا سخنت بديت نتجاوب معاه وحمتلو راسو وبديت نزير عليه بالشويا هبط لرقبتي يبوس فيها ومبعد راح لصدري خرجو وبدا يمص فيه ويرضع فيه وانا نوحوح اححححح اححح عمري امممم 🔥🔥 نستمتح حليت رجليا نحالي السليب وحكمني من سوتي لقاها تسيل  يلحس فيها امم وانا حكمتني الرعشة 🔥🙄💦... ومبعد جبد زبو كبير امحاينك خشييين عروقو خارجين شفتو شعلت الصراحة خخ حمتهولو مصيتو 🙈ونبوس فيه من الراس تاعو اححمر يشهي🔥🔥😍 امممم ومبعد دخلهولي اااي عمري بالشويا وجعتني يدخل حتا كسرني طاحو قطرات دم ثم جاتني ندامة هبطتي نحبي لدارنا و هو راح لدارهم 


شارك الموضوع
تعليقات