كرونيك مروى و حكيم

الحلقة 1
اسمي مروى عمري 24سنة متخرجة قريت شبه طبي وريحت فدار ملقيتش خدمة انا صغيرة فخواتاني حنا 3بنات سهام وايناس وانا اختي الكبيرة متزوجة وعندها 2ولاد اسيل ومؤيد وايناس مخطوبة
نحكيلكم عليا اكتر انا طفلة منيش كيف لبنات منحيش نهتم بروحي نلبس لي جات قدامي شعري طويل يوصل لخصري دايما لاماتو كورونة (كعكة) عينيا كبار و خضر مي دايرة نواظر خاطرني منشوفش مليح زادو عليا ولاو يبانو عينيا راح يخرجو على زجاج ودايرة لاپاراي فسناني خاطرهم كانو بناء فوضوي المشكل فلاطاي ربي معطانيش زين مي عندي لاطاي صدري تقولي مخدوم بعملية ولاريار بومبي حتى من برا يضحكو عليا ويقولولي لاطاي مسقمة والوجه ربي يجيب شي لي خلاني نلبس غير لعريض مالغري منيش محجبة المكياج منعرفوش كفاه داير ههههههههههه حتى لغوج كي ناس معرفش نحطو على فمي عايشة مع ختي ايناس وبابا مراد وماما عزيزة عايشين على قدنا بابا خدام ف شركة خاصة عساس والحمد لله
نتمنى نكون عرفتكم على روحي مليح
ليوم نظت كيما باقي ايام على حس ماما تعيط عليا نوض نسيق
عزيزة:ياطفلة نوضي رقاد مش خالص عليك نوضي عاونيني
مروة:بببففف تقولشي غير انا فدار هادي ايناس غير لهدرات مع راجلها ورقاد
نظت لبست كلاكيت حطيت فطرت طرف خبز وكاس تع لحليب وبديت فلخدمة
الحلقة 2  
لميت دنيا ودرت الغدا احم احم فحلة انا ناضت ايناس كي العادة عينيها منفخين بنعاس مقتلكمش نه ختي زلة بمعنى الكلمة هي تاني عينيها خضر وارثينهم على بابا حبيبي اما هي مالغري عايشين على قد نا مي تشوفيها تحسيها بنت مقاول اللبسة المخيرة المكياج تلبس تحب تعيش فمستوى كبير عليها
ايناس:صباح الخير عليكم
😊😊
عزيزة:صباح نور يالالا هادا كل رقاد كلو من سهرات و تيليفون مع سي السيد وكتاه يجي يديك عليا نتهنى
ايناس:ياماما لي يشوف تقول خدمة الدار بكل عليك وهي الشي لكبير ديرو مروى
مروى:الحمد لله جا واحد استعرف بلي راني حاكمة دار
عزيزة:بابنتي انا كبرت ومبقاليش قدر نخدم عاوني انت واختك وياربي الا نكملو على الاقل ساعة اخرة فدياركم نكون مطمنة عليكم
ايناس:هههههه متخافيش لعجوز انا صح نروح مي مروى رايحة تقعدلك كولي هنا
مروى سمعتها قالت هك تبسمت معاها وقالت :ايه على الاقل نقعد مع والديا نكسب الاجر وطلعت لبيتي علابالي بيها هدرتها بتمسخيرة مي معرف علاه ولاو هاد الكلمات يقيسوني تع انا مش راح نتزوج لاني فنظرهم مانفهم والو فالانوثة وزيد مش شابة لي خلق ما يضيع ربي يعوضني بشي اخر ان شاء الله
عزيزة:بببففف علاه تهدري هك قدامها ياك شحال من مرة نقلك تمسخيرك الماسط هدا خليه ليك هاي زعفت
ايناس:ياماما علابالك بلي نحبها مالفة نقوللها هك ومتزعفش مفهمتش وشبيها ليامات هادو
عزيزة :بابنتي ختك من دم و لحم تحس كيما حنا كيما هي الا كانت متبينش راها تتجرح ملداخل
ايناس :والله ماكان بقصدي ماما
عزيزة،:كونطرولي هدرتك بنتي مرة خرا قبل لاتهدري
انا قاعدة فالبيت حتى نسمع فلباب تحل هادي ايناس
مروى:غير الخير وش جابك الالا مكيش خارجة ليوم
ايناس :ميمي حبوبتي صغيرة زعفتي مني
مروى:هههههه لي يشوف يقول بيناتنا 10 سنين وحنا بيناننت عام زيد علاواه نزعف. وش صرا
ايناس:يؤبرني لي قلبو بيض وحنين حبوبتي ختيتي
مروى :هاد الحنانة لي جات فجأة حاسة وراها حاجة غير اهدري
ايناس:يا عمري يا عمري كي تفهميني حبوبتي مصروفك لي عطاك بابا تع هاد شهر وش درتي بيه
😊
مروى:علاواه تحوسي (حشمت نقلها راني نطم فصوارد باه نروح لدونتيست نقلع لاپاراي جاز الوقت وانا مكملتلوش صواردو ومحبش ينحيهالي بلا مانكملو)

الحلقة3
ايناس:حبوبتي عيد ميلاد سمير قرب واكي تعرفي لازمني نديرلو كيما دارلي سينو يقول انا درتلها وهي لالا
مروى:ياك الشهر لي عدا برك عطيتك حقي وش درتي بيهم

ايناس:شريت بيهم الكادو اكي تعرفي يلبس دوريجين
مروى :ايه الكادو وشريتيه وهادو لاه تطلبي فيهم
ايناس:حطيت على طاغط وريزارفيتلو فغيستو لينا ولصحابو وهو معلابالوش
مروى :ياااا سما راح ديروها كبيرة نجي معاك
ايناس:اه مش هكاك هي مزلت مديسيديتش الا نجيب صحابو
مروى غير قالت ايناس هكاك وتلعثمت فهمتها وعرفتها حشمت بيا جبدت صوارد لي عندي مديتهوملها تلاحت تبوس وتحضن فيا
ايناس:ياااحببوبي ربي يخلبيييك ليا ويعطيك على قد قلبك
مروى:تبسمت خاطر تريحني هاد الدعوى
كمل النهار عادي
جا ليل حطيت لعشا لقيت بابا جا رحت لاقيتو فلباب بستو شحال نحس بيه كي يكون تاعب خاطر مسكين يخدم ليل مع نهار غير باه لي نسحقوها نلقاوها
مروى:على سلامتك بابا
مراد:الله يسلمك بنتي ويني يماك وختك
مروى:راهم غير الفوق بابا درك نعيطلهم
مراد:ريحي انت انا نطلع ليهم
مروى :قلهم لعشا وجد ينزلو

الحلقة 4
طلع عزيز لقى ايناس ومرتو قاعدين ايناس حاطة راسها فحجر مها وتكونكتي ويماها تشوف فتيليفزيون
مراد :والله الا عيب عليكم حرام طفلة هادي كي شغل دايرينها بونيشة عندكم

ايناس:بابا ياك منيش جديدة عليك تعرفني خدمة دار خاطيني خدمة دار
عزيزة:ياراجل اي هي والله ماتخليني نقيس معاها تقلي مريضة بزاف عليك
عزيز:ربي يهديكم هدا مكان اهبطو راها وجدت العشا
هبطت ايناس ويماها ومراد لقاو مروى موجدة كلش قعدو
مراد:ديرو فحسابكم لغدا ولو جيبوهولي للخدمة راني نعيا رايح جاي بزاف عليا
مروة :علاه بابا كول هنا خير فدار على الاقل تاكلها سخونة وفراحتك
مراد :بابنتي راهوالراجل لي نخدم عندو قالي راك طول كي تروح تتعدى وتتعشى والناس يقعدو يسناو باه يدو السلعة
عزيزة:نقلك ولي يا تعس فليل يانهار بزاف عليك هادي تع 24سا وانت تعس
مروة :ايه بابا عندها حق ماما اخدم فنهار خير
مراد :يابنتي لوكان نخدم غير فنهار راح تنقصلي شهرية ومتنسايش عرس ختك مزالو فطريق وراها تتجهز والدار والكرا وكلش
ايناس:معليه بابا غير نتزوج ولي اخدم نص نهار برك تكفبكم الشهرية حياتكم كل انت وماما ومروة برك
مروى:بابا درك من غدوى نولي انا نجيبلك لغدا

الحلقة 5
مراد :لالا انت بزاف عليك خدمة الدار تكفي عليك ايناس راكي تعرفي وين نخدم نظن ولي كي توجد ختك الغدا تحيبيهولي
ايناس:ياااااا بابا كفاه تحبني ندخل منين لغبار والكماين لكبار هاي مروى نجيبلك بابا تعيش

خبط مراد طابلة وعيط
مراد :ايناس هدرت هدرة نعاودش ختها الغدا تجيبيه انت تجيبيه انت
عزيزة:ايناس اسمعي وش قالك باباك وتقفلي فمك
ايناس :اااووووه خلاص فهمت مكاله تعيطو وناضت طلعت للبيت
مراد :هاد شي كل دلال وين وصلها حاسبة روحها مكانش اي زيها تعرف غير صلاحها
مروى :بابا تقلقش روحك يعني ايناس وتعرفها هههه تحب لبريسنيج اما قلبها بيض
دور ليا بابا شاف معايا
مراد :مروى راكي عندك بزاف ابنتي وانت بلاپاراي هادي ففمك فوق العامين علاه منحيتيهاش ياك قالك عام وتنحيها
مروى:اه لالا طبيب قالي مزال منحيهالكش اصبري سع
مراد :ايه يابنتي براحتك درك كي تنحيها نبدا نطم لبنتي صوارد تروح دير لازيك لعينيها
عزيزة:وشنو هدا ليزر
مروى:ههههه لازيك ياماما
مراد: هادي كي العملية يديروها للعينين ومولاها ينحي نواظر خلاص
مروى:صدقني بابا والله مراهم مقلقيني عادي والفت بيهم
مراد:لالا بنتي نحيهم تتهنى بنتي باه تولي تشوف بعويناتها شابين
شفت معاه غرغرو عينيا نظت بستو
مراد :ربي يرضى عليك يابنتي ويعطيك على قد قلبك
نظت خملت الطالبة غسلت لماعن وطلعت للبيت جيت فسريري وهازة كتاب ونقرا

الحلقة 6
ايناس:هامروى وشمن لغة راكي تقراي بيها هاد المرة الشينوية بلاك
مروى :انت اكي سامطة التاي بلي فيدك بزاف

ايناس :فهميني برك وش تستفادي كي تقراي فيهم راحا تعمي عينيك كتر ماراهم معميين
مروى:ارحمي عينيك من البرطابل بزاف اما تاعي تعماو خلصو
ايناس:تحيريني علابالك صوارد لي كانو يطيحو فيدك تدخلي تقراي فليسونتر وتتعلمي لغات ايه وش درتي بيهم
مروى:كنت حابة نخدم سيكريتار ولا فسبيطار فلخارج المهم حاجة دخلي دراهم سع زهري حاجة ماصلحت
ايناس:خودي رايي وطفي الضو وارقدي
مروى:هههههه يعني هاد الموشح بكل باه نطفي الضو ههه درك نكمل هاد الصفحة ونرقد
ايناس:عيشو حبي لي يفهمني
كملت قريت وطفيت الضو وخليتها هي تحكي مع حبيب القلب سمير تحبو صح سمير تاني انسان مليح حبها وخرج راجل وجا طلبها هو يخدم جدارمي
الحلقة7
قعدنا وبقينا نشوفو معاها
عزيزة :الراجل لي يخدم عندو باباكم حب يخطب ايناس
مروى وايناس فرد مرة:واشنووووو
عزيزة:نقصو صواتكم منيش حابة نزيد على باباكم
ايناس:منو صح هدا راه قد جدي ياااععع جاني القي
مروى:اسكتي بلعقل اهدري ماما فهميني بابا وش قالو
عزيزة:هنا المشكل كي قالو باباك راها مخطوبة وموحال نمدهولك لاشتا عزبا قالو خير يا تمدلي طفلة ياخدمتك ايا باباكم خير يحبس خدمتو
مروى:بببفففف يخي زهر يخي
ايناس:وش قصدك زهر سما راكي تقولي بسبتي
مروى:وشبيك ياطفلة وش هدرت انا انا راني على بابا
ايناس :ايه كن رحتي انت مصراتش هك خاطر محال يشوف معاك وناضت
عزيزة:مديريش عليها يابنتي راها من زعافها على باباكم
مروى :بكل رانا زعفانين ماما مي رانا عارفين وش نهدرو والفت بيها درك
عزيزة وهي تبكي :غايضني غير باباك يهدر ودمعة فعينو كي قال كلمة طردني
مروى:ماما لي خلق ما يضيع ربي يرزقنا من جهة خرا والرجال هداك يجيبهالو ربي
عزيزة:امين
نظت لميت دنيا والعشاء لي واحد ماقدر ياكل منو وطلعت للبيت لقيت ايناس مدورة وجها وتكونكتي حكمت بلاصتي وقلبي مقبوض وندعي ربي تعدي الحكاية على خير
غدوى على صباح ربي سمعنا دقديق فلباب بلقاوي تخلعنا نظنا نجرو بكل للباب لقينا ديجا بابا راح يحل
مراد:روحو راح نفتح وحدي
تخلينا ورا الباب ونسمعو غير فتح الباب تصدمنا بكل
الحلقة8
لقينا راجل كبير لابس زي رسمي تع الشرطة ووراه كاينين رجال تع الشرطة تاني
الضابط:انت هو السيد مراد مناف
مراد :انعم انا هو
الضابط :معانا اذن بالقبض عليك
نطقت انا لي خرجت طول
مروى:وشمن قبض علاواه وش دار
الضابط :كي يروح للمركز يفهم
مراد:مروى ادخلي ودور لضابط حضارات معليش ندخل نلبس حوايجي برك ونجي
الضابط دقق شوفة معاه وهدر:ازرب مطولش برك
دخل مراد لبس حوايجو وخرج معاهم
مروى كي خرج بابا حسيت قلبي خرج معاه سيرتو مين دخلوه لهاديك طاكسي وحطوه فنص كي المجرم دموع تحجرو فعبنيا مقدرتش مامپا نبكي لقيت روحي طلعت نجري نلبس انا وماما ولاحقينهم
عزيزة :ايناس راني رايحة انا وختك نفهمو جربي عيطي لسهام ختك تجي هي وراجلها واحكيلها على وش كان
ايناس:لالا نجي معاكم
عزيزة :وين تجي يابنتي لازم واحد فدار درك تجي سهام تلقى دار فارغة
مروى:هيا ماما ازربي
حكمنا طوموبيل بزربة للمركز غير وصلنا لقينا بابا لتم بعد غير جينا ندقدقو لقينا بابا مدايرينلو ليمينوت وحاكمينو 2 غير شفتو قلبي حبس ماما حسيتها راح طيح مزية لي سندتها
مروى تهدر وتبكي :بابا وش كاين وهادو وين مديينك
مراد:دارها بيا الكلب تع الطيب
الشرطي1:ختي ممنوع تهدري مع المتهم
مروى:وش من متهم راك تهدر عليه حرام عليكم راجل كبير ديريلو هك حرام
مراد:روحو تروحو درك مانقدرو نديرو والو
الشرطي2:سمحولنا نعدو
وداو بابا منظرو وهوما حاكمينو هكاك قطعلي قلبي حسيت بدنيا راح دور هدرت مع واحد لتم قتلو معليش نشوف الضابط المسؤول قالي اتفضلي دخلت خليت ماما قاعدة برا ودخلت
مروى:سلام عليكم حضارات
الضابط:وعليكم السلام باه نقدر نعاونك
مروى:انا بنت الراجل لي قبضتو عليه الصباح مراد مناف نحب نعرف وش تهمتو
الضابط:تهمة تع باباك هي سرقة وعدم قيامو بواجبو على اكمل وجه
مروى مصدومة :وشمن سرقة ووشمن واجب بابا راه محبس الخدمة ملبارح وهو فدار
الضابط :هنا المشكل الراجل لي يخدم عندو باباك موقعو على وثيقة فعقد العمل بلي اي حاجة تتسرق في وقت خدمتو هو مسؤول عليها
مروى:بصح بابا راح حبس الخدمة عندو
الضابط:كاينة وثيقة تثبت بلي باباك فض الكونترا لي بينهم
مروى:لالا صحا بصح قلي وش تسرق
الضابط :شاحنة نقل كبيرة فيها سلعة مواد البناء
مروى:صدقني حضارات والله دارها بلعاني باه يوقع بابا

الحلقة9
الضابط:انا مانقدر نعاونك بوالو لازم تعينو محامي لباباك ولا يسقط مسيو طيب حقو ولا تعوضوه حق السلعة و الكاميو
خرجت من عند الضابط وانا مورالي 0 منين راح نجيبلو حق السلعة انا ياو حق المحامي معنديش هزيت ماما لي كانت كي الجثة تمشي وروحت لدار لقيت سهام ختي وولادها بستهم وقعدت
مؤيد:ميمي وينو جدو اي قاتلي ايناس درك تجي ميمي تجيبومعاها
مروى بحزن:مزال جدو فلخدمة حبيبي كي ترقد وتنوض يجي
سهام :وش قالولك كي رحتي
حكيتيلها كلش
سهام:يجيبهالو ربي ان شاء الله ببففف مصايب يطيحو علينا وحنا مش ناقصين
عزيزة :سهام وينو وليد راجلك
ايناس:عطيتو انا لادريس تع الكلب هداك تع طيب وراح ليه يتفاهم معاه
مروى:كلب كيما هداك مظنيتش يفهم

الحلقة 10
بعد مدة لقينا وليد دخل ووجهو ميتفسرش
سهام:وش قالك الكلب هداك؟

وليد:مزال باقي على رايو طحان مزال عييت معاه بلعقل بلقوة والو
عزيزة:ودرك كفاه سمى مراد راح يبقى لتم علابالي ميحملش ياربي منين جاتني هاد الضربة منين
سهام :بلعقل ماما ان شاء الله نلقاو الحل
حنا قاعدين حتى لقيتا الفيكس يصوني راحت ايناس هزت مع قالت الو شوي ولقيناها تبكي نظنا ليها بكل
وليد:ايناس وش كاين
سهام:انطقي فهمينا وش قالولك
ايناس:بابا بابا قالولي راه تعب وراه فسبيطار لخبر نزل عليا كي شغل صبو عليا ما جامد بعد ماكنت بدفى مافقتش كفاه خرجنا بكل خلينا ولاد سهام عند لجيران ورحنا نجرو دخلنا وروالنا شومبرة لي فيها بابا وصلنا لقينا بوليسي عند الباب
مروى:تعيش خلينا نفوتو نشوفوه تعيش
الشرطي:ممنوع ياختي تفوتو بكل
وليد :علاه ممنوع هادو راهم بناتو ومرتو
عزيزة :تعيش ياوليدي منطولوش
الشرطي يدخلو 2عباد برك ومطولوش عندكم 5د فيدكم
حاولتهم دخلت انا وماما مع دخلت وشفت بابا هكاك دنيا لعبت بيا سيروم فيدو ولوكسيجين فنيفو دارلنا بيدو بلي معليهش مكانش قادر يهدر قعدنا شوي وجا طبيب قالنا متعيوهش والحقوني للمكتب غير دخلنا نطق
الطبيب:راح نحطكم قدام الامر الواقع
مروى :بابا حالتو خطيرة لدرجة هادي قلي تعيش
الطبيب:منكدبش عليك باباك تعرض لهبوط حاد فالضغط الدموي نتيجة ارهاق ولاحالتو فسجن مساعدتوش
عزيزة :وكيفاه درك حالتو
الطبيب:درك قدرنا نسيطرو على الوضع اما ادا تعرض لازمة خرى راح تكون النتائج مش مليحة
مروى : دكتور معليش نطلب منك حاجة
الطبيب:اتفضلي
مروى:خلوه عندكم تعيشو علابالي درك كن يولي راح تعاود تصرالو الازمة
الطبيب:راح ندير لي نقدر عليه وانتوما ازربو اتصرفو
خرجت من عندو رجل من قدام ورجل الورا لاقاوني خواتاتي يستجوبو فيا قتلهم الصح وبلي لازم نلقاو الحل رجعنا لدار ملمومين بكل فصالة
عزيزة :سما درك نخلوه يموت لتم مكانش حل
مروى:اااههه ياربي وجات بيدي راني انا فبلاصتو
ايناس:اااييي انت وش قصدك راكي تقصدي كن قبلت انا بشيبة النار هديك بابا راه هنا هكا
سهام:يا ايناس شكون لي قال هك
عزيزة:اسكتو علينا مش وقت دواسكم
ايناس:متردوش لوم عليا انا نموت ومنديهش عينك يا لالا مروة اديه
سكتت شوي من بعد عاودت هدرت

تكملة الحلقة10
ايناس:ايييه صح علاه متمدولوش مروى على اساس انا ايه فكرة
وليد:وش راكي تتمسخري ياطفلة
عزيزة :كي شغل هو ميعرفكش فوجهك
سهام:حتى نت بهيأة وهي بهيأة
انا فوسط هاد الحوار بكل ساكتة نسنى فقراراهم حتى واحد فيهم ماجرب يسقسيني الا نقبل بهاد شي ولا لالا قطعلي شرودي ايناس كي هدرت

الحلقة 11
ايناس:ايه هدا قصدي سهام شوفو نديرو وكالة لوليد يروح هو يعقد فبلاصة مروى مام فلفاتحة يكون هو وكيلها
وليد:كي شغل انت اسمك ايناس وهي مروة

ايناس:مش راح نكون انا الوحيدة لي عندي 2اسامي فدنيا هادي
عزيزة :محال نقبل نمد بنتي للعادم هداك محال
سهام :وكفاه نقبلو يبقى بابا لتم
ايناس : ياماما افهمي راح نشرطو عليه غير يعقد يتنازل على القضية نبعتولو مروى وكي يشوفها محال يقربلها وراح يردها محال يقدر يدير حاجة خرا
تبسمت من هدرتها وانا فقلبي بركان لدرجة هادي شايفتني بلا قيمة
عزيزة :انا هدر
قاطعتها مروة :راني قابلة انا المهم نخرجو بابا ملمستنقع هداك وليد روح درك للكلب هداك درك قلو رانا قابلين
وليد: ياطفلة راكي واثقة وش راكي تقولي شفتيه سع كي داير
ايناس:مهيش راح تعيش معاه حتى راك نقلها شفتيه هي ليلة ويردها كيما راهي
مروى :وليد تعيش روح قلو رانا قابلين وقلو خليني انا نوجد اومورات لعقود باه ميفيقش بلاكارت
عزيزة :يابنتي زيدي خممي
مروى : وش نزيد نخمم راني كل مانتفكؤ حالة بابا نقول نرمي روحي فنار وقليل
وليد :انا نروح درك
راح وليد وانا قعدت على نار نسنى فردو بلاك تصرا معجزة ياربي وحد ساعتين وجا وليد
وليد:راني قتلو على واش تفاهمنا وماصدق قالي شحال تطلبو صداق ووو راني قتلو مانسحقو والو باه ساعة خرا كي تفض لحكاية ميطالبنا بوالو
سهام :خير ماعملت
عزيزة:ياربي واستر
مروى:ووكتاه الكلب معول يدير كلش
وليد :غدوى الفاتحة وبعد يومين العقد وقليل بعد يجي يديك
مروى:وشرطتلو بابا بلي لازم يخرج
وليد:قالي غير نهز العقد فيدي نتنازل
ايناس :ومشات عليه حكاية الاسم
وليد:فلول شوي توسوس من بعد قتلو راه عندو غير 2بنات لي مزوجة وانت امني
مروى:ربي يستر فاي جاي

الحلقة12
فاتو ليامات هدوك بسرعة تمنيتهم يمشيو بلعقل من جهة اني رايحة للمجهول ومن جهة فرحت انهم عداو باه يخرج بابا حبيبي جازت الفاتحة عادي والكلب هداك مفاقش جا نهار العقد راح وليد بعد مادرتلو الوكالة وبديت نوجد فروحي وقلبي مزير
عزيزة:يابنتي راني حاسة بيك مزال الوقت نقدرو درك نقولولو منسحقوكش
مروى: وشمن وقت ياماما راني درك مرتو وكن منروحش علابالي يدير حاجة انا منطمنش حتى نسمع بابا خرج
عزيزي:ربي يجيب الخير يابنتي
جبدت البرنوس لي لبسولي تحتو قفطان كالعادة ماحطيت والو في وجهي على قولة ايناس بلا ماتحطي ميقربلكش ركبت فطوموبيل مع وليد ملبكى بزاف نواظري ضببو
مروى:وليد عيطلو باه يروح يتنازل
هز وليد برطابلو :الو نوغمالمون راك راجل ولازم تكون قد كلمتك ايه انا مندخلهاش لدارك حتى نسمع بلي عمي مراد خرج اوكي وقفل
مروى: وش قالك ياك تفاهمنا بلي غير نعقد سيبون يخرجو
وليد:الكلب مهوش هين يامروى قالي كي تحبسو قدام دار ندخل نتنازل وبلي كاينة مرا لداخل نسنى فيك
مروى : ربي يجيبهالو
بعد مدة وصلنا قدام دار جاية كي شغل فيلا صغيرة قبضني قلبي مالغري دار شابة
هز وليد لبرطابل واتصل
وليد :الو حضارات واش الاخبار ايه....ايه....تعيش حضارات
مروى:وش قالك
وليد :تنازل الكلب درك ساعة ويطلقو عمي مراد لازم تدخلي انت درك
مروى :ايه ايه داخلة غير دخلت لقيت مرا لاقاتني الشر من عينيها حتى خفت منها
سليمة(اخت الطيب):هادي انت لي هبل عليك الطيب خويا باه يديك هههههه وشبيه عمى
سكتت محبيتش نردلها
سليمة :ايييه زايدة تشنف وتسمط احمدي ربي انت شاف معاك خويا الف وحدة تتمناه
مروى :ايه انا مش منهم
سليمة :بلعي بلعي واطلعي لبيتكم درك يجي
بببففف طلعت وروحي راح تطلع مع دروج هدوك سنيت هي ولات 10 تع ليل وانا شفت طاكسي حبست ؛ الدار طليت لقيت شايب نازل منها يايما عندها الحق ايناس كي قالت نموت ونديهش ياربي كون معايا

الحلقة13
بعد شوي سمعت الباب تحل عليا محبيتش ندور ونقابلو وباقية ندعي فسري
الطيب:اااههه يا لبة قتلك دوري دوري وتولي لحجري

نسمع فيه وقلبي راح يخرج قرب ليا ودورني نطق يعيط على طوالو
الطيب:شكوووون انت انطقي شكوننن
باقية ساكتة
الطيب اني نهدر معاك انطقي ياكلبة ياق... شكون انت
مروى:تعيش ربي يخليك اسنى نفهمك انا انا بنت مراد مروى
الطيب:تتمن...بيا ياكلاب كفاه بنتو وهو عندو 2وانت خاطي لي شفتك
مروى:هديك لي شفتها ختي
مخلانيش نكمل وخبطني بكف جابني فلرض
الطيب :ااهه يارخاس قدرتو تلعبوها عليا وبدا ينحي فسبتة تع سروالو والله مانوريكم والله
مروى: تعيش خليني ربي يسترك
تلاح يضرب فيا كي الحيوان مخلاش فيا من بعد حبس لقيتو باقي يشوف معايا ومركز مع صدري لي تقطع عليه القفطان شوي زربت لميت عليه بيدي
الطيب :اوقفي تشوفي اوقفي
مروى:خليني ربي يحفظك بعدني
لاح يدو وقفني بسيف وانا جسمي مهدود مضرب لقيتو بدا يلوح فيديه على لحمي ويتحسس من بعد راح حيهة ل(_Gard robe) جبد وحد نويزات
الطيب:شدي البسي
مروى :بعدني نلبسهاش
قرب ليا خانقني تلبسي لا والله موتك درك
دخلت لدوش هويتها وانا دموع فعينيا لبستها جاتني كارتة صدري بكل على برا وهي قصيرة لاريار تاعي بكل يبان
الحلقة14
لبستها وخرجت نهبط فنويزات بيد ونغطي فصدري بيد مع خرجت كان قاعد شافني ناض
الطيب :اووووو تاريني مخرجتش ملحكاية بلا فايدة راكي فرماجة ارواحي ارواحي

نظت نحاول فيه تعيش ربي يخليك خليني مديرلي والو
مروى:ربي يستر على ولاياك خليني نروح
الطيب :توتوتوتو حرام حرام قدامي خير ومندوقوش
بدا يقدم ليا ويلوح ففمو لرقبتي ويحسس فصدري
مروى:بعدني بعدنييي تعيش تقيسنيششششسشش بععاااد
دزيتو وجيت هاربة حكمني ودزني لسرير ونحالي وش كنت لابسة ملتحت وطالع فوقي كان تقيل مقدرتش ندزو نبكي برك مافهمتش حتى لقيتو ناض يكفر ويسب ويفقل فسروالو من بعد عاود جا ملهوت فصباعو طرف بيض ويزيرلي فيديا لفوق باه يفتحني بصباعو
الطيب :حابين تفضحوني ياكلاب نقتلك ومنخليهمش يهدرو عليا
مروى:بعدني ياطحان ياخامج بعد
اول مافلت يدو باه يدخل صباعو فيا دورت للفيوزة لي حدايا ضربتو بيها لراس وخرجت نجري
الطيب :اااههه يابنت الكلب ليوم نقتلك
خرجت نجري فدروج هدوك ونا بنويزات ومراني نشوف والو بعد مانحالي نواظر شعري طايح عليا نجري برك معلاباليش وين رايحة وصلت لطريق لقيت ضو تع طاكسي جاي ضربلي ضو فعينيا زربت خرجت نأشرلو بيدي خفت يلحقني الكلب حبست طاكسي ركبت ديراكت ملخوف ندور نشوف نلقاه الكلب تع الطيب راكب ملقدام
الطيب :وش حسبتي ياخامجة حسبتيني منلحقككش كن مندمكمش منيش راجل
مروى:انت اصلا مش راجل مش حتى تزيد تهدر
الطيب:بلعييي درك نعتلك رجالة وش دير شور لشوفير يزرب
نشوف فطريق هاد طريق تدي لدارنا ياربي وش راح يدير

الحلقة14
في دار سي مراد كانو يستناو ف مراد يجي وكلهم قلبهم محروق على مروى لي كانت تصارع فحيوان بشري وصل وليد اي راح هو يجيب مراد غير وصلوا تلاح مؤيد واسيل لجدهم يبوسو فيه ولباقي بكل عينيهم بدموع وخايفين من سؤال مراد
دخلو لدار سلمو على مراد وقعدو
مراد :اه ويني لالة مروى ولا متوحشتش باباها ولا كي عادتها راهي فلكوزينة وشاف مع عزيزة لي وجها ميتفسرش
وليد:عمي مراد درك نفهموك فكلش رتح سع ويرحمها ربي
مراد لي بدا يتقلق :ايه فهموني من بعد مي ويني مروة و هدرتي منعاودهاش
هوما هكاك يهدرو ويسمعو حس كلاكصوون قاوي من برا
عند مروى غير وصلنا قدام دار لاح يدو جيهة الكلاكصون وباقي يتكى عليه حتى خرجو الجيران كامل والحالة كانت ليل لمحت باب دارنا تحل وخرجو منو عباد ماقدرتش نشوف شكون هوما وانا بلا نواظري
مروى:وش راك دير هبلت تعيش بركة متفضحناش ناس يتفرجو بابا مريض
مردليش لقيتو خرج من بلاصتو وجاي مدور لجيهتي حل لباب ولاح يدو يخرج فيا بسيف قاومتو باه منخرجش على جال وش راني لابسة مي هو والو زير عليا وجبدني
بدلو الناس يتخلاو ويشوفو معانا ماما غير شافتني راحو جابو عباية وغطوني بيها ويهزو فيا باه يدخلوني هوما مدخليني وصوت الطيب بدا يعلى
الطيب:راكم تشوفو فبنات سي مراد وتشوفو فتربيتو باعلي بنتو ايييه باعها باعها على خاطر خامجة وحبني نتستر عليها
راح ليه وليد يجري باه يضربو حكمو الشوفير
الطيب:احكم خماجك ليك منسحقش فضالة الناس غدوى تجيها ورقتها
شفتهم بكل مصدوميش من الشي لي دارو الكلب هداك ماقدرت ننطق بوالو ناعرفت نهدر والو
سهام :فهمينا وش صرا لاه جابك هك وش كاين وش قلتيلو
عزيزة:انطقي بنتي يسجيك
ايناس:تفضحنا قدام الناس ياربي ميسمعش سمير وفاميلتو
بكل كانو يهدرو غير بابا لي كان ساكت ويشوف معايا وانا مهبطة راسي اوووب حتى نسمع فوليد يعيط
وليد:عمي عمي جاوبني وشبيك عمي
عزيزة :مراد مراد رد عليا تعيش
سهام:ايناس ازربي عيطي لومبيلونص ازربي
انا فوسط هدا كل مادرت والو نسمع وحاسة يديا نربطين

الحلقة15
وصلت لومبيلونص داو بابا وانا قاعدة حاطة وجهي فلرض ونستدكر وش صرالي كل فساعتين حسيت حياتي راحت وليت امراة مزوجة وراح نطلق بفضيحة وبابا لي راه بين الحياة والموت محسيتش بالوقت غير كي شفتهم داخلين متلفتش لبهم حسيت غير بيد سهام لي قاتلي راح يكون بخير متنقلقيش هزوني طلعوني للبيت اول مانحيت لعباية شفت لخماج لي لابسة تلحت نقطع فيها ونعيط ونبكي على طول صوتي
عزيزة:يابنتي اركحي شدة وتجوز اهداي اهداي
هزتني سهام داتني ديراكت لدوش حلتلي لما وخرجت تلحت لحمي نحك فيها حبيت نطير الجلد كل ما نتفكر بلي الخامج قاسني كملت دوش وحكمت بلاصتي
صباح حسيت بيدين ماما ينوضو فيا
عزيزة:نوضي يابنتي نوضي تروحي معانا لسبيطار
زربت نحيت الغدا عليا غسلت وجهي ولبست وهبطت نجري لقيت سهام موجدة حوايجها وملبسة لولادها
مروى :وين بيها انت
سهام:لازمني نروح متنسايش مؤيد يقرا ووليد لازم يرجع لخدمتو
مروى:بصح وبابا
سهام:كي راني هنا ماراح ندير والو راح نعيطلكم كل يوم نطمن عليه
وليد:ايا سهام الا وجدتي
سهام :ايه واجدة
باستنا وخرجت هبطت ايناس
ايناس :ايناس مابيها والو هدا راجلها لي من حكاية البارح ماعارفش كفاه يقابل الناس ربي يستر وميسمعوش فاميلة سمير
نسمع فيها وقلبي حاستو دم كي شغل كلش ولا غلطتي انا مالغري انا مادرت والو
نسمع فطيليفون ايناس يصوني طلعت شوي ولقيناها هابطة تجري وتبكي
عزيزة:وشبيك يابنتي وشبيك
ايناس :لي كنت خايفة منو صرا ياماما سمير قالولو عايلتو تفسخ الخطبة
عزيزة :الله يهديهم يابنتي الله يهديهم وحنا وش دنبنا
ااااهههه ياربي هاد الكابوس ووكتاه راح يخلص
رحت لسبيطار عند بابا لي شفتو كي الميت العايش بالالات بكيييت بكييت نتغميت هدرت مع طبيب قالي بلي بابا مزعاف تبوشالو عرق فراسو ولازملو عملية دقيقة وهاد العملية يديرهالو جراح فرنسي تكلفني فوق 200مليون
خرجت من عند طبيب كتافي طايحين وجهي وجه مصايب من جهة ايناس ختي ومن جهة بابا ومن جهة دارنا كفاه راح تعيشو وبابا فغيبوبة والهم لكبيرعمليتو لي لازم تتندار فأقرب وقت

الحلقة15
وصلت لومبيلونص داو بابا وانا قاعدة حاطة وجهي فلرض ونستدكر وش صرالي كل فساعتين حسيت حياتي راحت وليت امراة مزوجة وراح نطلق بفضيحة وبابا لي راه بين الحياة والموت محسيتش بالوقت غير كي شفتهم داخلين متلفتش لبهم حسيت غير بيد سهام لي قاتلي راح يكون بخير متنقلقيش هزوني طلعوني للبيت اول مانحيت لعباية شفت لخماج لي لابسة تلحت نقطع فيها ونعيط ونبكي على طول صوتي
عزيزة:يابنتي اركحي شدة وتجوز اهداي اهداي
هزتني سهام داتني ديراكت لدوش حلتلي لما وخرجت تلحت لحمي نحك فيها حبيت نطير الجلد كل ما نتفكر بلي الخامج قاسني كملت دوش وحكمت بلاصتي
صباح حسيت بيدين ماما ينوضو فيا
عزيزة:نوضي يابنتي نوضي تروحي معانا لسبيطار
زربت نحيت الغدا عليا غسلت وجهي ولبست وهبطت نجري لقيت سهام موجدة حوايجها وملبسة لولادها
مروى :وين بيها انت
سهام:لازمني نروح متنسايش مؤيد يقرا ووليد لازم يرجع لخدمتو
مروى:بصح وبابا
سهام:كي راني هنا ماراح ندير والو راح نعيطلكم كل يوم نطمن عليه
وليد:ايا سهام الا وجدتي
سهام :ايه واجدة
باستنا وخرجت هبطت ايناس
ايناس :ايناس مابيها والو هدا راجلها لي من حكاية البارح ماعارفش كفاه يقابل الناس ربي يستر وميسمعوش فاميلة سمير
نسمع فيها وقلبي حاستو دم كي شغل كلش ولا غلطتي انا مالغري انا مادرت والو
نسمع فطيليفون ايناس يصوني طلعت شوي ولقيناها هابطة تجري وتبكي
عزيزة:وشبيك يابنتي وشبيك
ايناس :لي كنت خايفة منو صرا ياماما سمير قالولو عايلتو تفسخ الخطبة
عزيزة :الله يهديهم يابنتي الله يهديهم وحنا وش دنبنا
ااااهههه ياربي هاد الكابوس ووكتاه راح يخلص
رحت لسبيطار عند بابا لي شفتو كي الميت العايش بالالات بكيييت بكييت نتغميت هدرت مع طبيب قالي بلي بابا مزعاف تبوشالو عرق فراسو ولازملو عملية دقيقة وهاد العملية يديرهالو جراح فرنسي تكلفني فوق 200مليون
خرجت من عند طبيب كتافي طايحين وجهي وجه مصايب من جهة ايناس ختي ومن جهة بابا ومن جهة دارنا كفاه راح تعيشو وبابا فغيبوبة والهم لكبيرعمليتو لي لازم تتندار فأقرب وقت
الحلقة16
مشيت محبيتش نروح اول حاجة درتها رحت عاودت شريت نواظرعلى زهري تاعي قعدو عند الكلب هداك و باقية نحوس على خدمة ديسيديت نخدم رحت درت سيفي عقبتو على الشركات بكل ببففف فكل شركة كانو يطلبولي ليديبلوم فسكييرتارية ولا ادارة الاعمال بلا الخبرة عديت لسبيطارات حطيت تاني هزيت مشيت نغلبت شريت جرنان وهزيت نقرا نشوف فاعلانات والو ماكاين غير اعلانات الوفيات يخي زهر دورتها نقرا فالحوادت قريت حدت راجل قتل روحو بسبة ولادو حطوه فدار العجزة بببففف شحال غاضني من بعد جات لبالي فكرة ايه علاه لالا حكمت طاكسي ديراكت لدار العجزة مع دخلت قتلهم نشوف المدير دقدقت
المدير:اتفضل
مروى:سلام عليكم
المدير :وعليكم السلام بنتي باه نقدر نعاونك قالولي حابة تشوفيني بخصوص
مروى :انعم انا الصح الصح جيتك على جال خدمة
المدير:يابنتي وش روح تخدمي هنا وانت صغيرة هنا الاغلبية كبار نسحقو لي يسيقو ويطيبو ويبدلو ويغسلو وكل كاينين
مروى :شوف انا عندي ديبلوم فااشبه طبي سما راح نعاونكم كتر متلا الكبار لي لازمهم دوا ولي يضربو تشكات نقيسلهم لاطونسيون هكا
المدير:يابنتي راهم في بزاف واغلبيتهم مراض راح تتعبي هك والخلاص مش بزاف
مروى:معليش المهم نخدم تعيش والله محتاجة الخدمة
المدير: والله مالقيت مانقلك
مروى:تعيش تقبل تعيش
المدير معليش يابنتي منوغدوى ارواحي تبداي خدمتك ونتفاهمو على الخلاص ياااا تعيييش تعيييش
في بلاصة اخرى في فيلا كبيييييرة كان فيها راجل كبير فعمر التمانينات مي شاد روحو ومعاه واحد شاب صغير ايه هداك بطلنا حكيم ومعاه جدو شريف العياضي يادرا علاه راهم يعيطو هك ؟؟؟

الحلقة17
بون نعرفكم بروحي انا حكيم العياضي من بين اصغر رجل اعمال ناجح عمري 31سنة جاي خمري مطراسي لاباغب عينيا نوازات تاعب على الكور تاعي الحمد لله خادمو عايش فدار العايلة انا واختي ريتاج وخويا صغير اشرف وبابا ومرت بابا لي ولدها أشرف بابا وماما مطلقين اكيييد ومعانا جدي وماني فدار دارنا فيها كي شغل 2فيلات الفيلا لي منهيه ساكنها عمي محمد وولادو ل2زكريا ونوح اكيد ومهم ان شاء الله تكونو عرفوتوني مليح درك راكم تسقسو علاه راني ندابز مع جدي ايه اسمعو
حكيم:يالحاج فهمني ياك طول عمرك تقول طلاق عمرو لاكان ذنب لمرا علاه كي عادت فإكرام محبيتش
الجد شريف:انت علابالك مليح مليييح بلي مشكل طلاقها نيهمنيش ومنيش رافضها خاطر مطلقة
حكيم :الا بيك على خدمتها واعدتني تحبسها ورا زواجنا
الجد :راك تغلط فنفس غلطات باباك قبل 20 عام تبع المظاهر راك نشوف فحياتو درك
حكيم :جدي منبداوش نحكو على بابا ولا قلي راك رافض اكرام خاطرها بنت خت مريم ياك (مريم مرت باباه)
الجد:انا هدرت هدرتي ومنعاودهاش خامجة كيما هديك متدخلش داري وقص
حكيم : وكن نقلك غير هي لي نديها
الجد:ساعتها لاتعرفني لانعرفك وشوف الا تقبل بيك وانت حكيم حاف بلا رجل الاعمال وبلا مالك ومتريالك
حكيم:اكرام عمرها لاكانت تهتم بصوارد
الجد :نفس الهدرة قالهالي باباك كي كان راح يدي مريم
حكيم:الصوارد والمتريال لي راك تهدد فيا بيه متنساش جدي حتى انا تاعب عليك ومكبرو معاك
الجد:بصح فوق الشركة وش مكتوب فلفيلا وش مكتوب ياك مكتوب اسمي نغيب نهار منسنييلكش على ورقة كلش يحبس كللششش
حكيم :سما هادي هي هدرتك متبدلهاش
الجد :هدرتي اللولة واللخرة يجي نهار وين تشكرني
حكيم :صحا الحاج انت قلت وانا سمعت خرج وقفل الباب لقى مريم تصنت عليهم
مريم :اتوله يلهبلك بمخك ويخليك تتراجع حرام عليك اكرام طلقت على جالك وتحبك وانت واعدها
حكيم:متخمميش انا راجل ومندورش فكلمتي اكرام وعدتها نتزوجو نتزوجو ليوم ولا غدوى وراح
تبسمت مريم بتسوميم
فمكتب الجد شريف
الحاجة زهية:ياراجل بركا ماتقلق في روحك راه كبير ويعرف صلاحو حب يديها يعوم بحرو
الشريف :وعاحبتك حالة باباه درك قوليلي طلق مرتو ام ولادو خاطر لعبت بيت هديك وبنت ختها نفس تربيتها

الحلقة18
دقدق الباب وتحل
ريتاج :ماني بيناتنا جدو عندو حق هديك اكرام متنطاقش مافهمتش وش عحبو فيها حكيم

زهية :يابنتي القلب ومايريد
الجد:حكيم راه حاسبني غير نهدد مي المرة هادي راح نديرلو قرصة اذن صحيحة يفهم بلي منيش نهدد
زهية :وع راك ناوي ياراجل
الجد :قريب تفهمي
حكيم فلبار يشرب لكاس ورا خوه معاه زكريا
زكريا :ياخويا جدي مهوش جديد عليك من بكري هادي هي عقليتو يحب يتحكم
حكيم :منيش صغير يتحكم فيا سمعت راني كي كان في عمري24سلملي الشركات بلا مايخمم وبلا مايدخل ودرك كي جات ف حياتي مخلانيش نعيشها كيما حاب
زكريا :اتجوزها بالسر ياخويا هكاك ترضيها وترضي جدي
حكيم :محال محال هدوك طحاحنة لي يديرو هك
صونيا تيليفونو شاف معاه وهز
حكيم:وي عمري لالا راني غير هنا غدوى عندي خدمة لفوق راسي يرحمها ربي صحا
زكريا :ايا خويا نروحو ايا
نوليو عند مروة لي بدات خدمتها وبدات توالف بيها حتى من الشياب والعجايز
والفو بيها وحبوها كانت تقيس فلاطونصيون لواحد وتشايخ معاه وتضحك
مروى :ههههه ياك وعدتك غير نلقى لاطونسيون تاعك تريقلت نجيبلك صحن شخشوخة
زوبير:هههه راني سمانة وانا ناكل فالمسوس بديت نوالفو غير على جال ااشخشوخة قطعنا صوت خشين يهدر ينبسم ويشوف معانا
الشريف:بنتي معليش نسقسيك
مروى:اتفضل عمو
الشريف:تقدري توريلي مكتب المدير معرفتش نروحلو
مروى :كي لعسل الحاج انا درك نديك
وصلتو لجهة المكتب وقتلو هاو ليك
شريف:يعطيك الصحة يابنتي
في فيلا عايلة العياضي صباح
زهية :دقدق على طول قوتها حكييييم ياحكييييم نوض بني نوض تعيش
حكيم راسو واجعو:ايه ماني راني جيت وش كاين ناض لبس تريكو وخرجلها وش كاين ماني
زهية :يابني جدك جدك ريحتو ماتتسعاش فدار قشو مكانشو فلاغردروب
خرجت ريتاج تجري
ريتاج:وش كاين ماني وشبيه جدو
زهية :يابنتي ريحتو ماتتسعاش

الحلقة 19
حكيم: ومقالكش وين رايح
زهية:ياولدي مالف يقلي مي هاد المرة كاينة حاجة مدامو دا حوايجو

ريتاج:تقلقيش روحك ماني بلاك حب يقعد عند عمي محمد
زهية:رحت بابنتي شفت مكانشو
حكيم :اهبطو اسبقوني راني جاي
في مكتب مدير الدار
المدير:اتفضل الحاج زارتنا بركة اسيدي طولتها هاد المرة
الشريف:بلا مانطول عليك انا جيتك فطلب ان شاء الله متردنيش
المدير:خيرك سبق معانا الحاج
الشريف:حاب نقعد هنا يامات فدار ومنحب حتى حد يسمع
المدير باستغراب :الحاج براحتك اصلا الدار هادي قايمة بخيرك
الشريف :الله يعيشك
سليم(اب حكيم):انت كي هدرت معاه المرة اللخرة كاش ما قالك كاش مالمحلك
حكيم:بابا تناقشنا كيما مالفين مظنيتهاش توصل بيه للهنا
ريتاج:مدامو دا حوايجو محابش يرجع
زهية:تقوليش هك يابنتي الحاج ميقدرش يقعد بعيد على دارو
مريم :راكم مكبرينها لحكاية درك طلو عليه تلقاوه فكاش بلاد يحوس
سليم:هيه عندو عرض ازياء لازم يحضرو كيما وحد لعباد لي ميراطيوش
مريم:انت فكل سيجي تجبدني انا
زهية :يابني الوقت راه يعدي وحنا دايينها فدواس
حكيم:راني خارج نروح نشوف فليزوتال ولا عند صحابو
طاحت الظلمة وحكيم من بلاصة لبلاصة يحوس زاد هدر مع زكريا ولد عمو باه يحوس هو تاني طاحت الظلمة ومابان والو
غدوى صباح جديد
عند مروى
مروى:ماما اني رايحة باي باي راني كي مخلص نعدي لسبيطار نشوف بابا
عزيزة:ربي معاك ابنتي اينااااس نوضي يابنتي بركايك ملبكى دنيا مكاتيب
ايناس :خلوني في عقلي حتى لبكى ومنبكيش فعقلي
عزيزة:يابنتي ويعود من مكتوبك راه يدور يدور ويرجع
ايناس:انت اماما مقبلتيش قالك نديرو لعرس بلا والديه
عزيزة:ايناس وش يقولو علينا ناس طيشت بنتها مكفاناش هدرة ناس من حكاية مروى تزيديني انت
ايناس :لحكاية هادي سلكناها بكل

الحلقة20
وصلت لخدمتي كالعادة اول حاجة درتها دينو بلاطو شخشوحة لعمي حليم ههههههههههه لقيتو يسنى
حليم:ولله يابنتي شخشوخة وليت نشوفها فلمنام سخفت عليها

الحاج شريف :هاه وانا مدوقونيش
مروى :هههه راح تفطرو بيها اصبرو وقت لغدا نسخنها ونحطلكم
حليم :ربي يعطيك يابنتي
مروى:عمو ادعيلي ربي يشافيلي بابا وتتحل المشكلة تع العملية
نطقو رجال والنساء لي لتم كامل ياسعدو بيك باباك ربي يشافيهولك
الحاج شريف:علاه يابنتي وشبيه باباك
مروى بحزن :دخل فغيبوبة مايخرجش منها كان بعملية
الشريف:وعلاه مدرتوهالوش
مروى:حكاية طويييلة ياالحاج لي فيك يكفيك منزيدش عليك
ونظت نكمل فخدمتي
الشريف:وشبيها طفيلة هادي من هدرتها تبان هازة هموم الدنيا
حليم:وهداك هو الصح هادي راها هي المسؤولة على دارهم كي نشوفها كفاه تخدم وتحب دير سوايع زايدين غير باه تخلص زيادة الله يكون فعونها
الشريف:يعني الوقت هدا مزال كاين بنات يخممو هك
حليم :مزال دنيا بخير ياخويا مش كيف ولادنا لي غير كبرنا لاحونا
فيلا العياضي
ريتاج :حكيم طلع نهار وجدو مكانش ببببفففف توحشتو
مريم:بركايك بلا دلال هو هدا وين عدات24سا ملي راح
سليم:رانا نحوسو يابنتي ربي يهديه جدك
محمد:علابالك بلي الخدمة فالشركة حبست بكل ماقدرنا نديرو والو
حكيم: وهدا وش كان حاب جدي
سليم :كفاه وش قصدك
حكيم:لالا والو والو
زكريا:نوح راه جاي غدوى زعمة معولين نديريلو حفلة
ريتاج :ياااااا زكزوك نروح معاك نلاقيه تعيش
مريم:شبيك غير سمعتي اسمو انسيتي حتى حكاية جدك
سليم:ولد عمها تاني ممنوع تتوحشو
زهية :ولد عمها وكي خوها
ريتاج :بفففف ولا لعبد ينطق فدار هادي يندم وطلعت لبيتها قفلت لباب وحطت يدها على قلبها اخييييراااا جاي اخيييرا هادو عامين ملي تسنى فيه ملي كانت 15سنة وهي تحبو وهو مش مديها فبها كل كلمة ويقلها ختي صغيرة محبش يقنع بلي راني مش ختو وراني نكبر بببفففف
فدار العجزة
شريف :مروى بنتي معليش تجيني دقيقة نسحقك
مروى :انعم الحاج كاش ما حتجت نجيبلك
شريف :لالا غير ارواحي
رحت عند راجل قعدت معاه باقي يدقق معايا كي تشوفيه تحسي فيه القوة مش انسان لي يقدرو ولادو يحطوه هنا محبيتش نسقسيه اما هو سؤالو شوكاني
الشريف :بنتي معليش تقوليلي شحال تكلف عملية باباك

الحلقة 21
مروى :ااهه كفاه علاه قصدي حاب تعرف
الشريف:هههه يابنتي وشبيك موسوسة راكي كي بنتي وقد حفادي

مروى :مفهمتش علاه كلمتو ريحتني ورتحتلو قتلو دير 200مليون هبطت راسي وقلت حالتو هادي كل بسبتي
الشريف:استغفري يابنتي هدا مكتوب ربي تقوليش هك
مروى:ملي زدت وانا نحس عليهم كل مانقول تتصلح لا تزيد تتأزم
الشريف :يابنتي احكيلي وش قصتك
ماعرفتش حتى لقيت روحي حاكيتلو كلش
سكت شوي وقالي
الشريف: لي كيفك يابنتي قلال ولي خلق مايضيع
مروة:من فمك لربي يالحاج
وناض لقيتو جبد برطابلو وراح نظت انا نكمل فخدمتي غير كملت رحت ديراكت لسبيطار مع وصلت لقيت الفرملية قاتلي الطبيب يسحقك
رحت للمكتب عندو
الطبيب:يابنتي لازم نصارحك كيما قتلكم من قبل ونعاودها الوقت لي راه يعدي يشكل خطر عليه
مروة :تعيش يادكتور زيدني شوي وقت برك والله نجرب ندبرهم تعيش
الطبيب:انا لي عليا درتو وقتلك راكم كن طولو كتر نحولو الماشينات رانا نديرو فخدمتنا يابنتي
بببفففف ياربي فرج ياربي
روحت وجهي مايتفسرش
عزيزة:وشبيك يابنتي علاه وجهك صفر
مروى :لالا ماما ماكاين والو ويني ايناس
عزيزة:اي فبيتها كي لعادة
كملت عشايا وغسلت لماعن وطلعت للبيت نرقد
عند عايلة العياضي
حكيم :بابا قدرت نعرف جدي وينو غدوى نروحلو لاحب ربي
سليم :شكون خبرك ببلاصتو
حكيم:المحامي هدر معايا وقالي بلي جدي حتاجو
سليم:وجدك فاه يحتاج المحامي ربي يستر
ايه انا نطلع نرقد بابا تصبح على خير
سليم:تلقى الخير بني دخل لبيتو لقى مريم هازة مجلة تع لمودة وتقرا غير شافتو نطقت
مريم:واش كاش خبر على باباك
سليم :اتولهي انت بشعرك ووجهك فيها بركة بابا مش شغلك
مريم:وش قصدك بلهدرة هادي متنساش اني ام بنك
سليم:تخافي انا منسيتش شوفي انت لي نسيتي بلي ام مطيشاتو لجداه طفل في عمرو12سنة معلابالكش حتى فاه يقرا
مريم:رد رد غش باباك فيا باباك راه هابل غير كي حكيم حب يدي اكرام حاب يجيبلو وحدة عايبة كي يماه مكملتش هدرتها لقاتو حكمها من شعرها
سليم:اااخخرررر مرة تجبدي سيرتها على لسانك اخر مرة نقتلك
مريم:اطلقني وجعتني اطلقني لي يشوفك يقول انا لي حتمت عليك تبعدها على ولادها وتخونها
سليم :بلعيييي بلعيييي
مريم:خايف يسمعوني ولادك ياك مالا الزم حدودك معايا
هز لافيست تاعو وخرج محبش يزيد يقعد

الحلقة 22
حكيم فبيتو يهدر فتيليفون
حكيم:ياحبي ياك كاش نهار وعدتك بحاجة ومدرتهاش

اكرام :متنساش رانا فكتر من عام كيف كيف ولحد الان والو رسمي
حكيم :اصبري عليا عمري نوعدك غير انت لي نديك ايا نحي شنوفة باه نعت لعمري زش شريتلها
اكرام :مممم درك نشوف ونحكم الا كانت تستاهل نحي شنوفة ولا لالا
بعتلها تصويرة پاغوغ يخببلللل
اكرام :ياااا حبيبي مرسيييي يهببل
حكيم:هانحي الشنوفة درك وغدوى نتلاقاو انا وعمري نلعبو شويا
اكرام :هههههه نحب فيك انحرافك
كمل يتمعشق معاها ورقد صباح ناض لبس حوايجو ديراكت لدار العجزة لعند جدو
مروى وصلت صباح لخدمتها صبحت عليهم كامل دارت سمعت الحاج شريف يعيطلها
الشريف:مروى بنتي معليش تجي تشوفيلي دوا مفهمتش وكتاه نشربو
مروى:ايه الحاج اني جيت
دخلت عندو لاشومبغ لقيتو قاعد
مروى :وينو دوا الحاج
جبد ورقة من جيبو مدهالي مفهمتوش
الشريف :افتحيها
غير فتحتها تشوكيت لقيت شاك باسمي فيه 200مليون تشوكيت
مروى:الحاج مفهمتش وشنو هدا
الشريف: اقعدي نفهمك ابنتي شوفي راح نعرض عليك عرض ونتمنى متفهمينيش بلغالط
مروى:اتفضل
الشريف:شوفي بنتي انا نحب نجيب ملخر عندي حفيد حاب نزوجو وحابك تكوني انت مرتو
مروى:معناها يالحاج راك تشري فيا هكا
الشريف :حاشة يابنتي يشهد عليا ربي ماهدا قصدي والدراهم مادهملك ان قبلتي بزواج ولا لالا
مروى:صحا قولي حفيدك هدا كاش مابيه قولي صارحني مهبول ولا كفيف ولا وشنو
الشريف ضحك :لالا يابنتي لباس عليه هههههه علاه خممتي هك
مروى:خاطر مكانش واحد فعقلو وعندو عينين يديني انا
الشريف :يابنتي الدنيا مش غير مظاهر وانت عندك زييين فقلبك يتلمو بنات دنيا كل ميوصلوهش
مروى:يالحاج وحفيدك هدا يقبل
تنهد الشريف وقال :يقبل يقبل انا علابالي

الحلقة23
خممت مع روحي قلت هو عاطيني عاطيني صوارد سما يقبل حفيدو ولا ميقبلش زيد تفكرت وش قالي طبيب
مروى:راني قابلة الحاج ربي يعطيك ومننساش مزيتك هادي

الشريف يتمتم :راكي انت لي راح ديري فيا مزية
مروى:والله تطلب عينيا نمدلك مالغري مش صحاح بصح لونهم مليح هههه
الشريف:هههههههه ربي يعطيك
مروى: انا نروح درك الحاج اتهلى
وجيت خارجة اوووب نتخبط فعبد لالا قولو حيط يايماااااا واشنو هدا طحت نسنى فيه مني صح ينوظني قالي ب4عينين ومتشوفيش وراح وخلاني هههههه والله انا نية نسنى فواحد.كيما هدا يقيمني نظت ورحت لخدمتي
حكيم يحكي غير نظت صباح ديريكسيون لدار العجزة عند جدي اول ما وصلت شفت مع لبلاصة يعني لباس مي جدي مش عوايدو يعيش هك دخلت سقسيت على جدي ورالي المدير بيتو رحت ليه مع جيت ندخل نخبط في وحد طفلة ياشيعتها بنواظر ياهي متشوفش كملت طريقي ودخلت للبيت بلا مانطبطب لقيت جدي مقابلني بظهر هدر معايا بلا مايدور
الشريف:واش الكلب هدا مقدرش يحكم فمو
حكيم:منك صح جدي يشوفك فدار العجزة وميقولناش وش يقولو علينا الناس
الشريف:واش تبانلي عقلية مرت باباك وليت تمشي بيها انت
حكيم:جدي خلينا منها هيا نوض جيت نديك
الشريف :المفروض تعرفني وتعرف بلي كي نهدر هدرة منعاوهاش
حكيم:خلاص جدي رايك والبركة قلت متديهاش منديهاش
الشريف:هههههه والله ضحكتني تعامل فيا كي شغل عمري 5سنين اسمع لي قاريه داب حافظة سلوقي
حكيم:وش قصدك جدي
الشريف:صارحني حكيم قلي انت جيت خاطر خدمة كل حبست ولا مهنتش عليك
حكيم:وش هاد الهدرة جدي علابالك بلي قادرين نديرو تقرير بغيابك غير يمضيو الورثة كلش يمشي
الشريف:ايه درك ماتقدرو ديرو هك مانقدر نمضيلكم
حكيم:حبس حبس جدي وش قصدك
الشريف:كيما فهمت بعد اي هديك هي
حكيم:جدي وش لي درت لكان راك تتمسخر بيا غير اهدر خاطر هادي مش تمسخيرة
الشريف:هههههه مالف نتمسخر انا
حكيم باقي يشوف مع جدو
الشريف:واش كاش ماهملتلك حاجة فوجهي
الحلقة24
حكيم:جدي هيا نروح درك فطريق نتفاهمو
الشريف:منخرجش من حتى نتفاهمو على كلش

حكيم:علاواه نتفاهمو بعد ماخليت دنيا
الشريف:نقدرو نرجعلكم كلش اما بشرط صغيييير
حكيم:وشنو شرطك الصغييييير
الشريف:تتزوج البنت لي نخيرهالك انا
حكيم :علاه جدي خيرتلي كاش عجوزة من مدامك مقبلتش ب اكرام
الشريف :لالا كن خيرت عجوزة اني ديتها انا على جداك
حكيم :وشكون لعروسة
الشريف:طفلة تخدم هنا 24سنة مطلقة وتخدم على دارهم عندها حس المسؤولية
حكيم :هههههه سما رفضت اكرام خاطر مطلقة وجايبلي وحدة اخرى مطلقة بعد ااووو برافو جدي
الشريف:انت برك لي فاهم هك ياك قتلك طلاق هديك التريكة ميهمنيش والدليل خيرتلك وحدة مطلقة
حكيم:وعلاه هادي بالدات
الشريف:شفت فيها حوايج نقدرش نفهمهملك زيد عندها حس المسؤولية مش لي كنت حاب تدي تمشي فطروطوار هداك وتتعوج
حكيم:وكن نرفض اجدي وش يصرا
الشريف:ههههه ساهلة خاطر انا وبكامل قوايا العقلية كتبت كل ممتلاكاتي باسمها
حكيم :جدي منك صح وش راك تهدر
الشريف:مني كدب اسيدي سقسي القواد لي قالك بلي هنا يقلك
حكيم :وكفاه درك نردوهم وهاني تزوجتها وكن متقبلش تردهم
الشريف:هادي كن ديت الكلبة هديك متردلكش زيد معلابالهاش مامپا بلي كتبتهملها
حكيم:جدي راك مشوكيني
الشريف:اتشوكا في عقلك بني كي تخلص قلي وش قررت
حكيم:وكن متقبلش تتزوج
الشريف:هدرت معاها حتى عطيتها 200مليون باه قبلت
حكيم:هههههههه والله ضحكتني 200مليون باه تديني نهار تفيق بلي عندها ثروة بلملاير تخرجنا كل
الشريف:اوووو بني الدار دارها والصوارد تحا دير وش تحب تحب تحرقهم وتدفى بيهم مش شغلنا
حكيم:جدي ماتستفزنيش فهمني درك بلاك نقدر نردوهم بلا ماندوها
الشريف:توتوتو درك نفهمك وليدي حل ودنيك مليح انا كي كتبتلها الورث بكل كتبت بلي ماتقدرش دير وكالة لحد بممتلاكاتها غير الا كان واحد يقربها يعني خوها راجلها باباها وبما انو خوها معندهاش باباها مكانش كاين وليدي زين حكيم راجلها
حكيم:جديييي بركانا
الشريف:اووو خليني نكمل وفمدة 6اشهر متقدرش تتنازل على الورث وادا حصل طلاق فالمدة هادي الورث يترسم باسمها مدى الحياة ومتقدرش تمدو
حكيم مشوكي فجدو:فهمني برك الشي هدا كل باه منديش اكرام
الشريف :صفقلي سع على عبقريتي
يجي نهار وين تشكرني على وش درت

الحلقة 25
حكيم :هيا جدي درك
الشريف:نفهم من كلامك راك قابل

حكيم :ولاه عندي 
choixاخر
مصير العايلة كل مرتبط بطفلة
الشريف :ارواح نوريلك مرتك
حكيم:ميهمنيش زيماه دايرة وانت عارف بلي راح نتزوجها على جالك برك
ناض الشريف وحل الريدو لي يطل على برا
الشريف:هاي ليك وشاورلو على مروى لي كانت توكل فامراة معوقة مسكينة
حكيم:جدي ياك مراكش تهدر على هديك لي بنواظر جدي تخلعنيش
الشريف:وعلاه كاين غيرها
حكيم :تتنسخرش بيا جدي ياك راك تشوف فيها زيماه
الشريف:علاه وليت نسخة على مرت باباك مشفتش وش راهي دير عرفت تشوف غير مع وجها لاه راح ديرها كادر
حكيم:جدي هادي ساعة اخرى نقدر نمشيها معايا الحفلات يصورها الصحافة معايا
الشريف:بصح هادي تقدر تربيلك ولادك وتخرجهم خيار التربية تصونك وتصون عرضك
حكيم:بركانا بلا تمسخير جدي محال نمشيها معايا هادي
الشريف:ميهمنيش لي يهمني تديها وتكون مرتك
حكيم:خلاص جدي خلاص
شريف:راني نشوف فنسخة طبق الاصل على مريم لي تهمها المظاهر يماك عمرها لاكانت هم
حكيم:جدييي خلاااص تهدرليش عليها سيبون يخي قتلك قابل هيا نروحو
الشريف:اخرج اسبقني نلم حوايجي ونجي
حكيم:راني برا
خرجت وانا كن نلقى عبد قدامي نقتلو جيت خارج شفت الكارثة لي راح يبليني بيها جدي يارب خزرت فيها كفاه لابسة جيب يدخلو فيه 2عباد بلا تريكو لي كارتة انا من بكري كانت. علاقاتي مع عارضات أزياء يهتمو بجسمهم وزنهم ميعديش50كغ جايبلي كارتة ياربي زيديلهم نواظر لي مخرجين عينيها ولاپاراي تهدر بيها صون كومپليكس
اااههه ياربي واش هدا حكيم العياضي باه راح يتزوج

لحلقة26
مروى كنت نوكل فواحد المرة حتى سمعت الباب تحل بقوة دورت لقيتو واحد خارج من بيت الحاج الشريف ايييه هو نفسو لي تخبطت فيه صباح ايييه بصح شبيه يخزرلي هك ياخاه وجات الخزرة تقتل راني ميتة بصح يامامي شحاااللل شباب اسناو اسناو خرج من بيت الحاج شريف يعني ميكونش حفيدو لي هدرلي عليه هههههه محال ياودي هدا تلقايه يفطر بوحدة يتعشى بوحدة شوي وقت ولقيت الحاج شريف خارج
الشريف:مروى ارواحي دقيقة
نظت ورحت ليه
مروى:انعم الحاج
الشريف :وجدو رواحكم بنتي غدوى باه نجيو نخطبوك ياك ورقة طلاقك هزيتيها
مروى :ايه راه طلقني غيابي بسبة وش قالهم ياك حكيتلك
الشريف:ايه بنتي المهم غدوى وجدو رواحكم نجوكم وعلى سمانة العرس
مروى:وشمن عرس الحاج راك علابالك بحالة بابا مندير والو نجي عندكم بحوايجي
الشريف :رايك والبركة يابنتي ايا تبقاي على خير موعدنا غدوى ان شاء الله ومتمسايش تدي الشاك لسبيطار باه يبداو لعملية باباك
مروى:ان شاء الله الحاج ربي يعيشك
خرج الشريف لقى حكيم داير نواظر ويسنى فيه غير شافو راح هز عليه الكابة تع حوايجو ودخلو فطاكسي
الشريف :وشبيك ماص القارص علاه راك مشنف
حكيم:جدي تعيش خلينا
وديمارا لدار
وصلت لعشية راحت مروى داتلهم شاك لسبيطار قالولها بلي عمليتو تتندار غدوى و روحت طلعت لبيتها دوشت كي خلصت راحت تشوف مع روحها فلمراية
مروى:يعني يجي نهار.وين يحبني واحد كن نعدل روحي يعني كن نجرب نبدل فروحي نجي شابة
اوووب وتدخل عليها ايناس
ايناس:اوووهه واش الالة ولينا نشوفو مع رواحنا فلمراية غير الخير وش كاين
مروة : وش راح يكون راني غير نشوف هدا الا شفت
جات حضنتها ايناس ملورة
ايناس:صدقيني وتبدلي من روحك حوايج قلال برك تولي بومبا
مروى :ههههه وش حابتني نبدل مثلا نبدل نيفي
ايناس:لالا شكون قال هك شوفي لقطي شوي حواجبك نحي ديك لاپاراي اطلقي شعرك يتنفس ونواظر جداتي قلعيهم وتشوفي كي تولي ناس كل تجري وراك
مروى:ههههه لي يحبك يحبك كيما راكي ياحبيبتي ميشقاش نبدل انا هك ونبقى هك ديجا اني مسحقتكم انت وماما درك نجي

لحلقة27
حكيم غير وصلت لفيلا نزلنا انا وجدي مع حليت الباب قابلتنا ريتاج تجري وتحضن فيه
ريتاج:واااااااع جدو توحششششتتتككك توحشششششتك مواح مواح مواح

الشريف:ههههه يابنتي هوما يومين برك غبتهم
زهية :اطلقيه يابنتي خليني نتقابد معاه
الشريف:ههههه اهه يالحاجة هدا وانا نقول درك تتوحشني
زهية :احشم احشم اك كبير
سليم:على سلامتك بابا
الشريف:الله يسلمك
جاو زكريا وباباه ويماه سلمو عليه غير مريم الا ماخسرتش عليه مامپا كلمة الحمد على سلامتك
مروى:ماما راح نقلكم حاجة تفرحكم
عزيزة :انطقي يابنتي
ايناس:انت وحاجة تفرح يامامي اقرصوني نامن
مروة:بركي سماطة
ايناس:خلاص خلاص اهدري
مروى:بابا غدوى يديرولو العملية
ايناس:قولي والله احلفي ياك متكدبيش
عزيزة:يابنتي متفرحيناش فباطل
مروة :وهادي حاجة يتمسخرو بيها ناس
عزيزة:الحمد لله ياربي الحمد لله
ايناس:اسناي اسناي انت صوارد منين جاو باه يديريلو ياك راح يديرلو طبيب اجنبي
مروى:ايه هدا وش راني حابة نقلكم تاني لي دفع تكاليف عملية بابا راجل كان عندنا فدار العحزة
عزيزة :وهدا لي قبل يدفع 200مليون هكاك وش راه حاب
ايناس:ههههه متقوليليش حاب يزوجك زهرك فشياب
مروى:بركي بلا مساطتك لالا حاب يزوجني حفيدو
عزيزة :منك صح وحفيدو هدا وشبيه ملخر
مروى:حتى انا خممت كيفك وسقسيتو قالي لباس عليه
ايناس:اااههه يا وجه لامبيس هاه دنيا ضحكتلك اخيرا
مروى:مش وقتك انت
عزيزة : ووكتاه جايين يخطبو
مروى:غدوى والعرس قالي بعد سمانة
عزيزة :وشمن عرس لي راكي تهدري عليه
مروى:حتى انا قتلو منديرش نروح طول لعندهم
ايناس:راح تزوجي قبلي وانا من زهري بطلو عليا
مروة:بببففف راح تسمطيهالي صح
عزيزة :ايناس غير اسكتي عند بالك معلاباليش بلي راكي للدرك تحكي مع سمير
ايناس:ماما تنسايش راه للدرك راجلي دايرين لفاتحة
الحلقة 28
في فيلا العياضي كانو بكل ملمومين على العشاء
الشريف:زهية ديري حسابك باه غدوى رايحين نخطبو لحكيم

دارت مريم شافت مع حكيم باستغراب هبط راسو
زهية:اووو وش بدل رايك كفاه حتى قبلت
شريف :شكون قالك راح نخطبلو عود الزلاميط
مريم:الحاج متنساش بلي لي تهدر عليها بنت ختي
سليم:اقفلي فمك انت سيجي ميخصك
مريم خزرت فيهم وناضت لبيتها
زكريا:اااههه يا ولد عمي راح تزوج وانا اخر من يعلم هادي ااصحبة
حكيم:انا وعرضوني صباح برك لخطبتي
محمد:مبروك عليك وليدي
حكيم سكت
ريتاج:ياااا جدو نروح معاكم تعيش
الشريف:نروحو انا وجداتك وانت فيها بركة
سليم:بابا وين تسكن هادي لي راح تخطبهالو
الشريف: في دارهم
سليم هبط راسو توجعو معاملة باباه ليه هادي 20سنة وباباه هك معاه ايه وعندو لحق يستاهل خاطرني مسمعتش كلامو وراني نسلك نطق محمد عم حكيم حب يلطف للجو
محمد:بابا تحبو نروحو معاكم باه على الاقل نهدرو مع باباها
الشريف :ميشقاش باباها مكانشو نروحو في 3 برك يدينا حكيم
حكيم:معنديش الوقت انا الشركة حبست يومين لازمني نروحلها
زكريا:خلاص جدي نديكم انا منطولوش برك خاطر لعشية نجيب نوح مالمطار
ريتاج:ياك تديني معاك زاكي
زاكي:حاضر يالالا وفرفشلها شعرها
وقدم لحكيم وقالو فودنو
زاكي:يادرا تعيسة الحظ كفاه راح تكون
حكيم:غدوة تشوف وتعرف شكون تعيس الحظ صح
صونا تيليفون حكيم شاف لقاها اكرام ناض باه يهز
الشريف :ايييه درك الخبر او وصلها روح زيد فرحها انت روح
حكيم شاف مع جدو وناض خرج هز تيليفون
حكيم:الو وي عمري
اكرام :راك تحرش بيا ياك حكيم عمرك وانت راح تتزوج واشنو هدا
حكيم:اتكالماي درك نفهمك فلحكاية
اكرام فهمني متنساش راني طلقت. حطمت حياتي على جالك نقتل روحي كان تلعبها بيا
حكيم:اسكتي درك تفهمي حكالها كلش م لول للخر
اكرام :كفاه تسمى 6اشهر ياك وانا بعيدة عليك
حكيم:اوووهه فاه خممتي انت شكون قالك نبعدو هديك روح تكون مرتي بالاسم برك نحمل 6اشهر وخلاص
اكرام:درك راح تقنعني بلي هديك لي على حساب ما وصفتها عندها ثروة بلملاير هههههه جدك خرف صح
حكيم:اكرام اخرررر مرة تجبدي جدك على لسانك الا مش حابة ندابزو
اكرام :خلاص خلاص حبي زيد ددرك نغيب عليك شهر بكل عندي ديفيلي ففرنسا
حكيم:كي لعادة لخدمة مش خالصة عليك ايا صحا ان

الحلقة 29
غدوة صباح جات مامات مروة تنوض فيها
عزيزة: نوضي ياطفلة نوضي راح الحال

مروى:ببففف ماما خليني حتى 9باه نخدم
عزيزة:وشمن خدمة نوضي ناس جايين يخطبوك وانت راقدة
ايناس:ياماما نوضيها هي برك وش دنبي انا لحس هدا
مروة:خلاص خلاص هاني نظت
هبطت بديت نوجد فدنيا ونفرز من بعد هدرت
مروة :ماما انا نروح دقيقة لسبيطار ونجي
عزيزة:يابنتي وش راح يديك درك وجدي روحك من بعد ساهل
مروة:اوووه ياك نلبس وقص لبس ميديش 5د درك راهي 10وهوما حتى 1باه يجيو
عزيزة:انت راسك خشين روحي وسكتيني
خرجت ديراكت لسبيطار
في فيلا العياضي
ريتاج :ياربي وش راح نلبس نوح جاي لازمني نعدل روحي ندير سبة بخطبة حكيم ياربي توحشتو توحشتوووو
زكريا:نوووض ياعريس ليوم خطبتك
حكيم:شوف بركى تمني...منيش ناقصك
زكريا:وشبيك لدرجة هادي مورالك هابط ياخي قلتلي لبارح 6ةشهر ونطلقها
حكيم:كي تشوفها تفهم وش معناها تعيش مع وحدة 6اشهر انت مش حاملها
زكريا:لدرجة هادي مش طايقها وانت شايفها مرة
حكيم:مرة وشبعت
زكريا:من هدرتك فهمت بلي مش ناوي تقربلها
حكيم: وش قلت وش نقربلها حابني نرد طفلة كانت مزوجة وسقسيت عليهاض قالولي لي كانت مدياتو شايب وطلقها بفضيحة خيانة
زكريا :راك تحكي منك صح جدي علابالو؟؟
حكيم:هنا المشكل قتلو هاني وش عرفت قلت بلاك معلابالوش محبيتش نقلو محال نقربلها خسر عليا كلمة كي تديها تفهم
زاكي:تجي دوخ تفهم اكرام ماخلى نايهدر فيها ودرك هادي لي خاربتها جايبها
حكيم: غير تلحق اكرام اكرام ديما ديما طلقت على جالي وزين وطاي هديك ماحاكمة والو وفارة
زكريا:اصبر خويا 6اشهر ويفض كلش
حكيم تنهد:راني صابر

الحلقة30
روحت مروى لدار وهي مورالها طالع
عزيزة : على حساب وجهك عندك خبار يفرحو

ايناس :قوليلي شفتي بابا
مروى:هههههه اصبرو بلعقل نقلكم اييييه رحت لقيتهم دارو لبابا العملية صباح وهدرت مع الطبيب قالي راها نجحتلوووووو وقادر منا على يومين ولا 3 يفطن
ايناس: واااايي الحمد لله ياربي الحمد لله
عزيزة:وشفتيه كفاه راهو
مروى:مخلونيش نفوت قالولي كي غير وين خروجوه لازم يبقى 24سا فلكومة
عزيزة:ياربي شافيه ياربي
ايناس:هيا عاونينا نوجدو دنيا درك مبقاش ويجو
مروى بصدمة:ياه ياه شكون راح يعاوننا
عزيزة:هههه حتى انا تصدمت كي شفتها توجد
ايناس:خلاص نوض بطلت
مروى:اقعدي اقعدي مي قوليلي وش راه مفرحك تاني الفرحة لي فعينيك مش غير على خبر بابا
ايناس :ارواحي درك نقلك (جبدتها وحدهم وقاتلها)حكيت مع سمير لبارح وقتلو بلي راح تتزوجي قالي كي كوبيت وهدرت حدا يما حسيتها كي شغل حبت تولي تطلبني راني ميتتتة فرحة
مروى :ربي يسهلك حبيبتي وترجعوا كيما كنتو وخير
راحت ايناس وهدرت فسري بببففف سما الزواج هدا راح يحل شحال من مشكل منقدرش نتراجع ياربي ويكمل ياربي
عدا الوقت وصلت الوحدة سمعتو دقديق فالباب كانت عزيزة لتم تسنى فيهم فتحتلهم ومرحبت بيهم دخل الحاج شريف ومرتو وريتاج وزكريا كانت مروى وايناس مخبيين ويشوفو
ايناس:ياجدك شفتيهم كي دايرين متقوليليش هداك هو راجلك
مروة :معرف والله ماشفتو مليح
ايناس:اوووهه انت نواظر محبيتيش تنحيهم زيد دايرتهم ومتشوفيش شوفي شوفي طفلة لي معاهم يامامي لاغوب لي لابسة تهببللل
مروى:ههههه اقعدي انت اشغلي برك
ايناس:مي الصح الصح زل ياختي لكان هو مي حبوبي سمير خير
مروى :هههه خلاص اسكتي برك تاعك شباب فيهم اكل
فصالة
الشريف:يعني انا منحبش المقدمات والهدرة بزاف يعني المفروض راكم علابالكم علاه رانا هنا
زهية:ياراجل عيب هههه اهدر كي ناس
ريتاج:ههههه متتستغربيش طاطا هكا جدو وماني يظلو يدابزو على كلش
عزيزة:هههه براحتهم يابنتي الدار دارهم هكا انا تاني كنت مع اب مروى على كلش نتناقرو
زكريا:همس لجدو جدي ملازمش نطولو متنساش عندي طريق
زهية:ايه ويني عروستنا
عزيزة:ايه درك نعيطلها مروة مروة فوتي
ايناس:روحي راها تعيطلك ناس يستناو
مروى:يامامي حكمتني الخلعة مندخلش

الحلقة31
ايناس:ياه نندب على متدخلش امشي ودزتها غير دخلت طلعو روسهم شافو معاها تبسمت لشريف وسلمت عليهم كل غير زاكي
زهية شافت معاها وتبسمت ايناس باقية تشوف مصدومة ووشوشت لزاكي:يادرا ردة فعل حكيم واشنو وهو لي يظل من عارضة لعارضة

زاكي:راه شايفها من قبل مي والله مراهي لدرجة انها متمشافش شوية روتوش وتتقبل
زهية لي حست براحة كبيييرة كي شافت مروى مافهمتش علاه وبدات تهدر معاها وتضحك معاها مروى لي كانت خايفة من ردة فعلها غير شافتها هكاك رتاحت وبايقة تشوف لتحت لتحت لزاكي حسباتو لعريس
عزيزة:ايه وليدي شحال عمرك انت
ضحك زاكي وردلها :ههههه انا 27سنة مي لعريس 31سنة
عزيزة:اااههه وليدي سما خاطيك
الشريف :لالا هدا ولد عمو العريس مجاش
زهية :عندو خدمة كبيرة
عزيزة:ربي يعينو ان شاء الله
الشريف:واش شروطكم كل وش تشرطو رانا قابلين
عزيزة:مانشرط والو خيرك سبق معانا وميتنساش شارطة ديرو بنتي كي بنتكم برك وتهنوها دا مكان
زهية:متخمميش نحطوها فممو العين ربي يشافي باباها ان شاء الله
الشريف:راني حكيت مع مروة وقتلها بلي على سمانة ان شاء الله العقود والفاتحة
عزيزة:ايه راني علابالي ربي يقدم لي فيه الخير ان شاء الله
كملو اتفاهمو على كلش وتفاهمو بلي وكيلها وليد راجل سهام فلعقود محبتش تروح حشمت ومعندهاش وش تلبس
ركبو فطوموبيل وطريقهم للفيلا فطريق يهدرو
ايناس :جدو ربي يستر من حكيم يعني راح يدي مروى نرمال
الشريف:لاه وش يخصها
زهية:هي تبان مش من بنات الجيل هدا مش من لبنات لمراض بروحهم كي كنت لتم وقتلها ديني للحمام طلبت منها تنحي نواظر
زاكي :باباباباباا ماني عقبتيلها سكانير
ايناس:عيب عليك جدة ههه انا فرحانة حسيتها عاقلة على الاقل نديرها صحبتي
زهية:طفلة فعينيها براءة تخلي لي يشوف معاها يرتاحلها ويحبها
الشريف:ان شاء الله راس الداب هداك يفهم هك

حلقة 32
وصلهم للفيلا وديراكت دا ريتاج معاه للمطار
زاكي :رايحة هك انت تقول معرسة

ريتاج :مدخلوكش فيا ازرب نوصلو يعود يوصل ميلقاناش
زاكي :راه عندو عامين غياب برك مش 10 سما الا ملقاناش يعرف الطريق يروح
ريتاج:بببففف سامط
عند مروة
عزيزة: والله يابنتي صبرتي ونلتي ناس بيتك هايلين الهمة والشان متهمهش المظاهر
ايناس:ايه وبكل بقلاوات يادرا زوج اختي المصون كفاه
مروى:كيف ما يكون يكون
ايناس :مهوش خير من سمورتي برك
مروى:هههههههه خلاص فهمنا
عزيزة:عيطو لختكم وقولولها باه تجي هي ووليد
وصلو للمطار كانو قاعدين فصالة الانتظار ويستناو ريتاج تلعب برجلها من توتر
زاكي :ركحي رجللللك ياطفلة شوشتيني معاك
ريتاج :زاكي هاه طيارة ايطاليا وصلت حطو عليها شوف تهدر وترعش
زاكي:ايه شفتها بلعقل برك راح طيحي بقلبك
وحد ربع ساعة ويشوفوه خارج داير نواظر وساكادو ورا ظهرو غير شافهم تبسم راحت تجري ليه تعنق فيه
ريتاج:نوح توحشتك تحوشتك توحشتك توحشتك
نوح لي كان عناقو بارد::حتى انا توحشتكم معليكمش وبعد عليها وراح يجري لخوه
خلاها مصدومة وراح يجري لخوه
زاكي:واااع لمسود وليت طلياني ياخويا
نوح: ههههه اسكت اسكت ارواح نبوسك هنا
هوما جاو رايحين يروحو نطق نوح
نوح :اسناو اسناو منعنلكش مفاجأة فيرونيكا فيرونيكا
ظهرت طفلة من وراه شقرا وعينيها زرقين طويلة
زكريا: اااهه يا عط... شكون هادي
ريتاج كانت تشوف وخايفة من جوابو لي غير نطقو حست دنيا لعبت بيها
نوح:نقدملكم فيرونيكا خطيبتي
فيرونيكا:
hi gays
نوح :راها تهدر غير طليانية هههه سما غير انا لي راح نفهمها
زاكي :ادعي يفهمك جدي غير يشوفها
نوح : هههه درت حسابي كي روح نفهمك
جاو ماشيين ريتاج كانت حابسة شعرة نساوها
نوح:زاكي كنتو فعرس ولا ريتاج لاه لابسة هك
زاكي:من بعد تفهم ودور ليها ريتاج ايا نروحو
مشات وراهم كي الجثة

الحلقة33
ركبو نوح وزاكي ووراهم ريتاج وفيرونيكا وهي طريق كل تسكاني فيها وتشوف مع نوح
نوح:زكزوك حبس حدا لوتيل لي قريب للفيلا راني ريزارفيت لفيرو لتم

زاكي:اااا حسبتك مديها للفيلا هههه اهه ياخواف
ريتاج:كفاه حابو يدخلنا وحدة برانية لدار منك صح
نوح:قتلك خطيبتي يعني قريب مرتي زيد قريب نجيبها لدار
(لبنات كي نكتب بالفصحى سمى ام يهدرو بطليانية ههههه)
فيرونيكا :نوه مادا هناك عن مادا تتحدتون
نوح:لا لاشيء فقط اخبرته ان يتوقف امام الفندق
ريتاج:نوه هادي اسمك مش عارفة تنطقو تحسب مركا تع مبيد نوه كفاه راح تعيش معاها
نوح:المهم انا نفهمها
زاكي حس الجو تكهرب بينهم حب يبدل السيجي
زاكي:نوح ليوم خطبنا لحكيم
نوح: اوووههه فينالمون كملت حكايتو مع اكرام يااااه زوجت وطلقت ومطلقهاش
ريتاج :وانت شكون قالك خطبنالو اكرام
زاكي:ايه خطبنالو وحدة خرى
نوح:منكم صح تهدرو
زاكي:جدي وتعرفو خليها ربي صرا ما صرا فليومين هادو
نوح :حبس حبس هنا ريزارفيتلها هنا
خرج مطاكسي وريتاج تشوف معاه وتخزر فيرونيكا
نوح:هيا حبيبتي ستمكثين هنا
فيرونيكا :حسنا حبيبي لقد وعدتني ان تاخدني قريبا لبيتك
نوح:طبعا قريبا جدا انتبهي لنفسك
قربت منو وباستو من فمو ريتاج لداخل ولات تغلي
نوح:حبيبتي هده الافعال لا يمكننك فعلها علنا فنحن مجتمع شرقي كما اخبرتك
فيرونيكا:حسنا حبيبي نسيت وداعا ودخلت
ركب فطاكسي
ريتاج:وهادي عام باه تودعها زيد متحشمش دير هكاك قدامنا
زاكي :هههههه ايماجين شافو جدي
نوح:طفلة طليانية حياتها كل لتم كفاه حابينها بين ليلة ونهار تمشي بعادتنا
ريتاج:الزي تحا هديك مشكيتش تقدر
وصلو للفيلا دخلو فرحو كامل بنوح قعد عند جدو شوي وراح للفيلا تحم

لحلقة34
ريتاج : بفففففف بعد ماسنيتو عامين كامل وانا تحلم انو يرجع ويتبدل رجع خاطب هديك البشنة ايه حتى من انا خير منها مزالو حاكم مني لحكاية عندها عامين زش دنبي اني حبيتو وانا صغيرة طفش بسبتي ااهههه راسي
عند مروة

ايناس :نوضي ياطفلة راني خارجة انا وماما نشرولك كاش ماتدي فجهازك
مروى:وش راح ندي ياطفلة خليني فعقلي ديجا منين جاوكم الصوارد
ايناس:ياك ماما باعت حوايج دهب باه نطمو لعملية بابا قاتلي ام جاو وقتهم
مروى:منها صح درك راح تصرفهم على التفاهات
ايناس:نوضي هيا نشريلك ونعطيك شوي من تاعي مالغري مشكيتش يجيوك مع الترمة والصدر لي عندك
شاليتها بلمخدة
مروى:احشمي ياخامجة
ايناس:ههههه خلاص راح نشريلك على ذوفي
مروى:روحي خطيني سهام وراجلها راهم جايين نوض نوجد كاش حاجة للعشاء
فلفيلا محمد العياضي
ريتاج:طاطا نوح وينو؟
سليمة :راه في بيتو يابنتي
طلعت تجري ليه دخلت بلا مادقدق نوح كان يلبس فحوايجو كان غير بسروال
ريتاج تاهت فيه تشوف وتتبسم
نوح يعيط:يعني انت متبدليش العقلية تاعك وطبطبي قبل دخولك.
ريتاج:نوح وشبيك تهدر معايا هك وش درتلك
نوح:ريتاج.درك راكي كبرتي نوغمالمون تفهميني ملقيتيش طفلة مولات 16سنة شي لي فبالك نحيه نحييييه راكي بنت عمي متخليش علاقتنا تفزد
ريتاج:علاه وش فيا ناقص علاه متحبنيش انا وهديك وش فيها زايد
نوح:ريتاج تهبلينيش راكي مزلتي صغيرة يجي نهار وتفهمي راكي كي ختي متخلينيش نجرحك
ريتاج:منيش ختك منيش ختك افهم وقدمت ليه
نوح حكمها من يدها:ريتاج العفسة لي درتيها من عامين خلاتني نروح عامين لمرة هادي صدقيني وتتجاوزي حدك ندير حاجة تخليك تندمي.
ريتاج نحاتلو يدها وخرجت تجري تبكي
سليمة :وين رايحة يابنتي وشبيك نوح يانوح
نوح :انعم راني نسمع فيك
سليمة : وش درت لطفة حرام عليك والله ملي رحت كانت تجي تسقسي عليك تطلع لبيتك وتقعد
نوح:ماما يرحم باباك منيش حاب نخسر عمي وولد عمي على جال مراهقة
سليمة: وعلاه تخسرهم متلقاش خير من ريتاج زيد وشمن مراهقة طفلة مبقالهاش ودير 19 راهي مرا
نوح:انا نروح بديتي تخلطي فلهدرة


الحلقة35
عدات سمانة تجري سمانة ولات فيها مروى مرت حكيم بالرسمي دينيا و مدنيا
زاكي :هيا نوض ا صاحبي ليوم عرسك وانت قاعد هنا منك صح الخدمة مش هاربة
حكيم: وشمن عرس قول ليوم جنازتك
زاكي :والله راك تبالغ مروة مش بهاد السوء
حكيم:شكون مروى
زاكي:يهاه ز.. مرتو معلابالوش باسمها
حكيم:هديك كن سماوها علجية هداك مايليقلها
زاكي :هههه&ه ياودي هاد الشي كل كي عادت بنواظر ولاباراي ومتعدلش روحها كن ديرهم ل اكرام تجي كارتة ديجا نحيلها المكياج برك نشوفوها
حكيم: بلع بلع ونوض خلينا نروحو جدي ياكلني قالي روح جيبها
عند مروى
مروى :يامامي قلبي راح يحبس
ايناس:خلاص ياك تزوجتي من قبل ههههه والفتي درك
سهام:بلعي انت تقول تخممي بترميك
مروى: خليها خليها نشوفوها نهار يجي نهارها
سهام :نوضي رانا وجدنالك فاليزتك درك يجي يديك راه قالي وليد راه طفل فالشباب ياختي غير خليتينا درنالك شوي مكياج
ايناس:عيييت فيها راسها يابس
مروى:اسمعو متنساوش تروحو لبابا غدوى طيبيلو ليڨيم شوي مسوس راه غدوى يبدا ياكل
دخلت عليهم عزيزة
عزيزة:نوضي يابنتي جاك راجلك يديك
هي قالت هك وانا قلبي خبط فل100
ماعرفتش حتى نوض هزيت البوشات وجيت خارجة
سهام:اسمعي ماتخافي ماوالو اي دقيقة وتجوز
ايناس:هههههه هادي ليوم يطلعوها سبيطار المخوافة
مروة:ايا بلعو لا نبطل منخرجش
عزيزة :علاواه راكم توشوشو هيا راجل يسنى راه مع وليد
جيت خارجة ناضو ولاد سهام يبوسو فيا وماما وسهام يزغرتو
غير جيت خارجة قابلني بالظهر لابس عادي سروال جين وتريكو بيض وباسكات بيضة غير دارلي تفكرتو ياااههه نفسو تع دار العجزة قلبي ولا يخبط فل100

الحلقة36
بففف وصلت قدام باب دارهم لقيت نسيبهم لي جا لعقود هبطت سلمت عليه وقتلو يعيطلها شوية هك لقيتها خرجت ومعاها 2 ومراة كبيرة عرفتهم خواتاتها ويماها
شورتلهم براسي من بعيد ورحت هزيت ليفاليز على نسيبهم

ركبت.فطاكسي وهي قدامي طريق كل وهي ساكتة وانا ساكت كانت تلعب بصوابعها شوي هك صونا برطابلي
حكيم:اجدي ايه ايه يرحمها ربي ايه هاكي جدي يهدر معاك
مروة:الو يبارك فيك
...انعم... لباس....ايه ...والله لباس... يكتر خيرك
كملت هدرت وعطيتو لبرطابل حكمو وكمل يسوق وانا ساعة ساعة نشوف معاه بتخبية ريحتو تفحفح دوختني داك الزين ااووبب جا فبالي بلي راح نعيش معاه وراح نكون معاه ففراش واحد السخانة طلعتلي
حكيم:هيا وصلنا
نزل من طاكسي وراح جيهة لمان جبد لي فاليز وكمل طريقو تبعتو نكركر فقفطاني
وصلنا للاستقبال هدر معاهم جاو هزو عليه ليفاليز وطلعنا فلاسونسير مجربش حتى يتلفتلي ولو مرة
وصلنا للبيت
حكيم:ادخلي درك شوي ونجي
مروى:براحتك
خرجت ملبيت الغمة ضاربتني هادي انا كفاه راح نعيش معاها من درك بديت نديغوطي
مروى دخلت نحيت قفطاني لبست بيجامة سروال وتريكو طويل وقعدت نسنى يادار فاه راه يخمم يخمم طول مجاش هي ولات 10لقيتو دخل
مروة:وينك هدا طولت جاو تع الاستقبال جابو العشا قلت حتى تجي ونتعشاو
ياك سمعتوني وش قلت كاينة حاجة ضحك فهدرتي؟؟
حكيم :هههههههههههههه والله ضحكتني من قلبي وشبيك اطفلة عايشة الدور تع الزوجة منك صح انت ناقص غير تحاسبيني اسمعي كلمة وقص ماعندو مادخلك فيا
مروى:وشبيك وش قتلك انا ياك مكفرتش كي قتلك وين كنت
لقيتو حكمني جرني من يدي جهة المراية
حكيم :شوفي شوفي مليييييح انت يعني تقدري تكوني مرت حكيم العياضي اهدري
مروة:اطلقني واحد ما ضربك على يدك وقالك ادي وحدة كيفي
حكيم:حتى انت واحد ما ضربك وقالك ادي واحد مستواه كتر منك ولا ل200مليون مقدرتيش نقاوميهم
مروة :اطلقني اطلقني

لحلقة37
طلقني وخرج دورت للمراية ونهدر مع روحي
مروى:يعني وش كنتي متوقعة واحد كيما هداك يقيمك انت انت شايب مداهاش فيك يديها فيك واحد كيفو اااههه ياربي وش غلطتي انا بلي ظروف حتمت عليا نقبل ومنقدرش نتراجع درك وش يقولو ناس ياربي زيد عايرني بصوارد عملية بابا ياربي فرج عليا يارب
حكيم غير خرجت من عندها حسيت روحي بالغت معاها انا عمري لاحقرت واحد من شكلو بصح هك خير على الاقل متتاملش فيا بببففف يسمع جدي يقتلني زيد هدرتلها على الصوارد لي مدلها والله يشنقني درت درت ولات 1تع ليل دخلت لقيتها راقدة فسرير
رحت جيهة الكاناپي وتكيت
صباح جديد نظت فوقت لي مالفة نوض فيه 7 تلفت لقيتو مقابلني محبيتش ندير الحس عاودت دخلت غسلت وجهي لبست نواظري لبست قفطاني هزيت الپيجامة خبيتها وقعدت نتامل فيه نسنى فيه ينوض خلعني صوت الباب لي كان يطبطب لقيتو ناض يفتح هو لقاهم جابولنا الفطور مزية كنت جيعانة حطو قدامي ودخل لدوش نظت ناكل
حكيم نظت على صوت الباب لي خلعني زربت رحت حليت عرفتهم جابولنا لفطور هزيتو حطيتو قدامها ودخلت ندير دوش كملت خرجت لاف المنشفة راح نجيب الحوايج مدخلتهم لقيتها مع شافتني ولات تكح شبيها هادي
حكيم:وشبيك اشربي الما كاش مايصرالك نحصل فيك
هزيت حوايجي ودخلت
مروى تمروح على وجها :ياربي واش هاد العداب يايما تبهديييلة
لقيتو عاود خرج
حكيم:الا خلصتي هيا نروحو
مروى:ايه سيبون
حكيم:اسمعي بلا منوصيك وش تهدري كن يسقسوك
مروى :علاواه يسقسوني
حكيم:شوفي تلعبيها رابعة العدوية قولي ايه سهل ربي واسكتي ولي صرا لبارح يبقى هنا نظن لاهو فصلاحك لاهو فصلاحي يسمعو
اشرتلو براسي ب ايه خاطر عندو حق كن كاش مايصرا المرة هادي مانقدر نقابل حتى حد وحكاية الكلب تع الطيب مزال منساوهاش

الحلقة38
ايناس:ياماما يهديك ربي وافقي
عزيزة:قتلك مكانش مكانش كفاه هادي وقت ماتبطل تبطل وقت ما تحب تولي تولي ولا غير سمعت بمروى سيبون رضات

سهام :ياماما خلينا ياك مرايحاش تعيش معاها وسمير طفل علكيف
ايناس:ايه ماما زيد ديري حسابك والله ومنديش سمير نقتل روحي
عزيزة : نوضو نوضو نروحو لختكم ناسها عارضينا غدا كي نجي يرحمها ربي
ايناس:يا والله دنيا ظلمة بلا بيها
سهام:هههههه قولي شغل دار ملقيتيش لي يخدمو
عزيزة:والله كانت منحية عليا
ايناس:لا والله صح توحشتها
سهام :ياك راكم واجدين درك شوي يجينا وليد
ايناس:ايه سيبون نكمل مكياجي برك.
ففيلا العياضي
ايناس:ياك وجدتو كلش منحب حتى حاجة ناقصة لخويا ومرتو
بريزة(المرا تخدم عندهم):ايه يابنتي كلش واجد راها لالة زهية وصاتنا على كلش
مريم في بيتها تحكي:يابنتي انا للدرك مشفتهاش كي سقسيتهم عليها محبوش يجاوبوني
اكرام :راه حكيم قالي مهيش شابة كامل انا منامنش حتى نشوف بعيني
مريم:خسارة مكيش هنا كن شفتي
اكرام:معندو مابقى هو شهر ونكون لتم
مريم : وتجي وتشوفي بعينك راهم جاو فاميلتها نروح نقابلهم لايحطني الشايب هداك فلجرنان ايا باي
خرجت قابلتهم وهي شايفة روحها عليهم سيرتو كي شافتهم مبهورين فدار
زهية:مرحبا بيكم. الدار داركم
عزيزة:الله يسلمك
ايناس توشوش لسهام:ياجدك هادي دار ولا قصر انا يطلقوني نهمل
سهام :اسكتي يزيدو يحسبونا مخلوعين
ايناس:ياجدك مروى ضحكتلها دنيا راح تعيش ضحكتلها الدنيا

الحلقة 39
وصلو حدا الفيلا مروى طلعت راسها تشوف معاها مشوكية ياربي هادي دار ولا وشنو كفاه يسيقوها
حكيم:هيا انزلي وصلنا بلا مانوصيك منعاودش هدرتي

مروى:الحمد لله نفهم من الهدرة اللولة انت لي شاتي تعاودلي
حكيم:انزلي وقصي لسانك معايا خيرلك
بببفففف السم هدا بصح يهبببلل ياربي اهطيني القوى دخلنا مع بعضانا
نسمع ف ريتاج تعيط
ريتاج:ماني راهم جاو وراحت تجري تحضن فخوها
حكيم :ياطفلة اركحي رويتيني
وتلاحت لمروى حضنتها لي تشوكات فيها مي بادلتها الحضن
ريتاج:مرحبا بيك عندنا حبيبتي
مروى:الله يسلمك يعيشك
زهية:ياطفلة خليهم يدخلو
دخلت قابلتني الحاجة زهية وماما وخواتاتي ومرا تكون قريبة لربعينات مي منحطتها نبان جداها لي باقية تشوف معايا وغالبتها ضحكة مفهمتش علاه
ناضو سلمو عليهم كامل
مريم وهي تسلم على حكيم
مريم:هههه ظهر جدك يحبك تع صح
حكيم :مش وقتها اسكتي
وراحت لمريم سلمت عليها
مريم:ههه مرحبا بيك عروستنا الزينة
انا غير قاتلي هك عرفتها تتمسخر عليا محبيتش نعاندها
قعدت معاهم وهو قالهم انا نروح لشركة وراح
مروى:وينو الحاج الشريف
زهية :راه فالشركةيابنتي درك راه فمقام شيخك تقوليلو باب
انا غير قالت هك تفكرت بابا
مروى:ان شاء الله ما زهية
ريتاج:مروى ايا نطلعك لبيتك رتحي شوي
مروى:ايه نطلع
ريتاج:ايناس ايا تطلعي معانا
ناضو طلعو اول مادخلو تشوكاو فالبيت كانت تحفة فيها بالكون يطل على لاپيسين وفيها 
salle de bain
مروة:هادي هي بيتي
ريتاج:هههههه قصدك بيتكم هادي بيت حكيم ومن درك بيتكم في 2
ايناس :ههههه وشبيك للدرك موالفتيش بلي تزوجتي احم احم ووليتو مرتو
ريتاج:ههههه علاه تحشمي فيها
ايناس:ايا ازربي ازربي احكيلي قوليلي توجع
مروى:انت متحشميش والله طفلة صغيرة هنا
ريتاج زعفت من هاد الكلمة نكرها:منيش صغيرة راه مابقاليش ونولي 19
ايناس:ياااااا والله ماتباني لي يشوفك بسالوبات هدا يحسبك في عمرك 15
ريتاج:هنا المشكل واحد ماحب يقنع بلي كبرت

الحلقة40
حكيم فالشركة كان فلبيرو يخدم سمع الباب تحل
زكريا:صبحية مباركة ياعريس

حكيم :بركى بركى تمني... تاعك لا نوض ليك
زكريا :اهاه سما بهدلتنا درك طفلة تقلك راجل فيه اللوش
حكيم:ماتقول ماز..ديجا علابالها بلي محال نقربلها حابني نرد قلبي
زكريا :والله حرام عليك انا نهار شفتها بانتلي ناس ملاح
حكيم:ناس ملاح ولا قباح اسمع اني وصيتهم يلحقو كاناپي لشمبرتي لكان روحت قلهم يدخلوه قبل لا يجي جدي
زاكي :لاه جبتو كاش ماراح دير فيه پوزيسيون
حكيم:انت اك زبل نوض من قدامي هاباينة باه ترقد فيه المصيبة لي جابلي جدي
زاكي:لالا ولد عمي ليزوم هي رقدها فلكاناپي وانت السرير
حكيم:تنوض ولا نجي نوضك بطريقتي
زاكي:سيبون سيبون نظت
نوح:لقد قلت لكي انتظري قليلا وسوف اخدك الى الفيلا لا افهم لما انت مستعجلة
فيرونيكا :لقد مللت الفندق فلا احد يتحدث لغتي هنا ولا استطيع الخروج وحدي
نوح:حسنا سافعل مابوسعي لاخدك للبيت
ببففف كفاه راح ندير درك
فلفيلا كانو ملمومين بكل ويتغداو
زهية توشوش لايناس:كاش ماقاتلك ختك
ايناس:لالا كانتومعانا سلفتها مقدرتش تهدر
زهية :سقسيها قبل لا نروحو
كملو غداهم وجاو مروحين
عزيزة:مروة بنتي ارواحي وصلينا للباب
مروة:ايه ماما معليه
مشات معاهم غير وصلو حكمتها ياماها
عزيزة:قوليلي بنتي ياك تهنيتي
هبطت مروى راسها حشمت
سهام:ياماما خليها بركاوكم من عادات بكري هادو تسقسو على كلش
ايناس:هيا اهدري برك نرمال
مروة:الحمد لله ماما كلش لباس
عزيزة:ربي يهنيك بنتي اتهلاي فناس بيتك مليح راهم ناس ملاح
ايناس:غير العقرب مريم متكونيش نية معاها
مروى:مانكون نية مانكون حيلة اتولهو كي تروحو لبابا عيطولي بلاك غدوى نجيه سلمولي عليه
عزيزة:لاخلاك راجلك ارواحي
سهام:اياو وليد راه مصباح يستنى
ودعتهم ودخلت للفيل

الحلقة41
زهية :ارواحي بنتي تقعدي معانا
رحت وقعدت

مريم:مروى نسقسيك
مروة:اتفضلي
مريم:معندكش قش عندك غير هدا
مروى:العرس جا ليه ليه ملحقتش نشري
ريتاج:ياااحبيبتي تقوليش هك خزانتي راهي قدامك خيري وش تحب
مريم:هههههه هداك لي ناقصنا تزيد تلبس پيجامات ميكي
زهية :البسي وش تحبي يابنتي مش بكل يحبو المسكح كيفك مريم
شفتها خزرت فيها وناضت
ريتاج:مروى ايا معايا نعتلك بيتي والفيلا
مروى:ايه معليه
داتني دورتني على الفيلا بكل يامامي وش كبيرة ومتحوفة
ريتاج:عجبتك دارنا
مروى:الله يبارك تهبل
ريتاج:راها مليوم داركم انت تاني وانا ختك تعرفي متصوريش وش راني فرحانة اخيرا عندي وحدة نقعد معاها و نديرها اختي
مروى:حتى انا حبيتك والله مع شفتك ان شاء الله نكونو خواتات
ريتاج:ارواحي نوريلك دار نوح
مروى:نوح؟شكون هو
ريتاج:اهه قصدي دار عمي ارواحي
داتها لقاو سليمة لتم سلمو عليها وقعدو شوي معاها
غير جاو رايحين للفيلا سمعو صوت يعيط لريتاج
نوح:ريتاج ريتاج ارواحي نسحقك
ريتاج:مع مروى يايما قلبي سير جاي يطلب مني سماح
مع تلفتو ليه وينطق نوح
نوح:مروة يااااا وش ديري هنا
مروى: هههههههه علابالك مع سمعت لقب تاعكم جيت فبالي وليت قلت لالا بلاك تشابه
ريتاج :تعرفو بعضاكم!
نوح:عز المعرفة مروى مناف طفلة لي تخرجت من معهد اللغة الايطالية بامتياز واعز صديقاتي كانت تعاوني
مروة:ههههه كنت نپروفيطي عليا وي
نوح:اخيرا لقيتي صحبة تصلح فحياتك ريتاج
ريتاج:هادي مروة مرت حكيم
نوح:منك صح حكيم داك
مروة:ههههه متستغربش حتى انا مشوكية فيه كي داني

الحلقة42
ريتاج:ايه قلي علاه عيطتلي
نوح:ختي صغيرة سحقيتك فحاجة
ريتاج:منيش ختك ووش تسحق
مروة:اسمحولي ندخل نخليكم على راحتكم
نوح:وين رايحة هههه وشبيك هدا
ريتاج:ايه مروى متروحيش قعدت واقفة معاهم
نوح:رتوجة زينة شوفي حابك تروحي لجدي تقوليلو كاينة صحبتك جاية من ايطاليا وملقاتش وين تقعد باه نقدر نجيب فيرونيكا من بعد نقدر نفاتح والديا فموضوعنا
ريتاج:منك صح نقول لجدي نجيب البشنة هديك لدارنا غيييير متنامش
نوح:اصلا عرفت جوابك مي قلت بلاك استعقلت ونجرب
ريتاج:وش تحب ماسنعقلتش ودخلت للفيلا تجري
لحقتها مروى لبيتها
مروة:تحبيه!؟
دارت شافت معاها مفاقتش كفاه بدات تحكيلها
ريتاج:ملي وعيت لدنيا وانا نشوف فيه غير هو ف الدنيا هادي حبيتو حب ملهوش حد كل مرة نقول بلاك حب مراهقة حبيت نبينلو بلي كبرت كان عندي 16 سنة رحت لبيتو وبستو هديك كانت نقطة لي فيضت الكاس هز روحو وراح لايطاليا عامين وانا نسنى فيه نبعتلو فالفايس الفايبر ايمو ماخليتش حاجة مدرتهاش باه نوصلو كان ميدرليش نعرف خبارو من ماماه وزكريا
مروى:معليش حبيبتي لي ماهو ليك يعييك وبكل رانا فيها
ريتاج:مقدرتش كل مانشوفو نتحكمش فروحي
مروى:صحا قوليلي شكون فيرونيكا لي هدر عليها
ريتاج:قصدك البشنة خطيبتو
مروى:شوفي ننصحك نصيحة لكان حابة متخسريهش على الاقل كولد عم تمشيلو فلخط ومتبقايش ترمي فروحك عليه وباه يعرف بلي مبقيتيش مراهقة مش بكترة المكياج حبيبتي شوفي فالمراية ملامحك يهببلللووو لاه راكي مفزدتهم هك ههههه ملفوق وحدة عندها 40 وملتحت وحدة 16
ريتاج:ههههههه صدقتي انا قلت كي ندير هك يفهم بلي كبرت
مروى:شوفي لكان حابة معاملتو تتبدل معاك امشيلو فالخط متبقايش تلوحي فروحك عليه وفيرونيكا اااهه قصدي البشنة نجيبوها
ريتاج:نجيب الكانيشة هديك معايا
مروى:يالمهبولة على الاقل يكونو قدام عينيك
ريتاج :اييييههه ياميمي تاريك مش ساهلة
مروى :احم احم ايا نهبطو مع ما زهية

الحلقة43
ريتاج:مروى تحبي تلبسي من عندي مكانش مشكل
مروى:ههههه ميجونيش حوايجك حبيبتي تعيشي

ريتاج :وش تقولي غدوى نروحو نديرو شوپينغ نبدل ستيل لبستي
مروى:ههههه داكور هداك هو نعدي لبابا نشوفو
ريتاج:علاه شبيه باباك
مروى:داير عملية صعيبة على راسو يكثر خيرو الحاج شريف دفعلي حقها درك راهم حاكمينو يديريلو معالجة فيزيائية
ريتاج:يااااربي يشافيه ان شاء الله
مروى :امييين ياربي
كملت خدمتي وراني مروح ان شاء الله يكون زاكي جاب وش قتلو ومافاقلوش جدي وصلت للفيلا بدات تحكمني الغمة حليت الباب نسمع فحس الضحك جاي من صالة طليت لقيت جدي وماني وريتاج والهم هديك
الشريف:على سلامتك ياشباب الخدمة مش خالصة عليك وانت عريس
حكيم بتدمر :وحد العبد غاب يومين الدنيا كلات بعضاها جدي معليش تجي للمكتب سحقيتك
دخلو للمكتب وقفلو الباب
حكيم:جدي درك كفاه راح نديرو على الوكالة
الشريف:روح قلها تسنييلك
حكيم: جدي بركانا تمسخير وش نقلها ففلورقة
الشريف:وجدت الوكالة
حكيم :ايه هاهي وعطاهالو
هز قراها مليح
حكيم:جدي مش مداير فيا كونفيونص لاه تقرا فيها
الشريف هز ستيلو وناض قالو تبعني
دخلو لصالو
الشريف : مروى هاكي وقعي على هاد الورقة
مروى:ايه بابا الحاج هات
وقعت على الورق وعطاتهملو
دور وراح للمكتب
الشريف:شفت بلي ساهلة ماهلة هاي درك الوكالة باسمك انت
سكت حكيم هز الورقة وخرج
طلع للبيت دخل دوش لبس حوايجو لقاهم حطوالعشا وبلاصتو قدام مروى تأفف وراح قعد
محمد:مرحبا بيك بنتي عندنا
مروى:بيك يعيشك عمي
سليم:خودي راحتك بنتي الدار دارك
ريتاج:الا خلصتو تمرحيب حابة نهدر حاجة
هز نوح راسو ليها باستغراب
ريتاج :جدو حبيبي قاصدتك فحاجة صغييييرة الا تقبل
الشريف:على هدرتك تبان حاجة كبيييييرة
ريتاج :هههههه لالا شوف عندي صحبتي من ايطاليا جات عندها مشروع هنا حابة نجيبها لدار
نوح تصدم فيها
حكيم:ايطالية وانت عمرك ما هدرتي 2كلمات اونجلي على بعضاهم
ريتاج:هيا جدو وش قلت
زكريا:وشوشو لخوه والله ظهرت واعر حاب دخلها بسيف
الشريف :خلاص نعرف درك تحكمي فلهدرة متسكتيش غدوى جيبيها
راحت باستو:تعيييشليييي جدو

الحلقة44
كملو العشا طلعت مروى وريتاج للبيت قاعدين يهدرو

مروة:شوفي درك يجي باه يشكرك مكاله تسيحي قدامو تقلي روحك شوي
ريتاج:يعني يجي
هي مكملتش الهدرة وسمعو دقديق فالباب
مروة تهمس:راه هو كيما قتلك
ريتاج بلعت ريقها:ادخل
نوح:رتوجة تعيشي ختي مننسالكش لجاست هدا
جات راح دور كي العادة تزڨي عليه
خزرتلها مروى
ريتاج :بلا مزية اصلا انت خدمتك متنساش
شاف معاها مستغرب :غدوى راح نجيبها مروى تعيشي انت اتهلاي فيها تقدري تفهميها
مروى:مكانش مشكل مي رانا بلاك خارجين صباح جيبها لعشية
نوح:معليش براحتكم ومرسي مرة اخرى ريتاج
مدورتش ليه :بلا مزية ايييه مروى قوليلي غدوى سكتت كي شافتو خرج غرغرو عينيها
مروى:تبكي نقتلك مي الصح الصح عجبتيني كي خديتي راي
ريتاج كان قلبي راح يخرج
كملو سهرو كي ولات 11 ريتاج نعست ومروى فهمت روحها جا رايحة للبيت رجل قدام ورجل للورة قبل ما تدخل دقدقت
حكيم:ادخل غير شافها.دخلت ناض من بلاصتو انت راح تباصينا علاه راكي دقدقي حابة جدي يسمر
مروى:اطلقني برك المرة الجاية مندقدقش
طلقها وراح قعد فسرير والپيسي فيدو شافت لقات كاناپي حدا البالكون فهمت روحها جابت لغطا حطتو وراحت لدوش لبست پيجامة وحكمت بلاصتها من بعد تفكرت
مروة:غدوى راني خارجة انا وريتاج رايحة تشري وانا ملتم نروح نشوف بابا
حكيم:وانا لاه راكي تقوليلي وش دخلني يخي قتلك متعيشيش دور الزوجة
مروى:خلاص لي يزيد يشاورك
حكيم :قولي مسحقة دراهم مبيكش تشاوريني ال200مليون خلصولك بعد
محبيتش نردلو تاني مرة يعايرني بصوارد اكره حاجة عندي ديسيديت منقصدوش حتى ونموت شر
رقدت وخليتو مع الميكرو

الحلقة45
ايناس:ماما راهم جايين ليوم يتفاهمو معاكم دار سمير تعيشي مترديهمش تعيشي
عزيزة:وش معناها تحطي فيا قدام الامر الواقع

ايناس :ياماما وش دنبنا انا وسمير ياك مش غلطتنا
عزيزة:اااووففف منك اووف
ايناس:ماما بابا مريض غير يسمع بلي بطلو عليا وانا عاقدة مش مليح ليه
عزيزة:هددي هددي امري لربي
ايناس :تعيشيلييييي عزوزة زينة نروح نوجد روحي ونعيط لمروى نقلها
نظت على حس رش الپارفا لي كان يدير فيها هز لافيست تاعو صباح الخير ماقلهاليش وخرج نظت فرزت فراشي خفت يلقاو الكاناپي بالغطا يفهمو سمعت دقديق الباب
مروة:اتفضل
بريزة:صباح الخير مدام جيت نلم لفراش تحبي نطلعلك فطورك هنا
مروة:هههه صباح نور خالتي اولا اسمي مروى مش مدام تانيا معليش فراشي انا نهزو تتقلقيش والفطور نهبط لتحت خير نفطر
بريزة:بصح هادي خدمتي
مروة:كن كاش من يقلك لاه مدرتيش قوليلهم هي لي محبتش تتقلقيش
غسلت ولبست وهبطت لقيتهم يفطرو
مروى:صباح الخير عليكم
زهية :صباح نور بنت اقعدي تفطري
شفت مع طابلة هدا عشا مش فطور زيتون فرماج بالانواع والجي البيض المعجون الزبدة كلش صبيت كاس جي شربتو وجيت نايضة والفت بالحليب والخبز صابح هههه
الشريف:وين يابنتي كملي فطورك
مروى:الحمد لله رانا متفاهمين انا ومروى نخرجو معرف ويني
زهية:راهي فالمنامة السابعة درك
طلعت ليها ماجيت نوظها بسيف نوظتها هبطنا لتحت صبحت عليهم وراحت لجدها
ريتاج:جدو ايا حبوبي اعطيني مصيرفة خارجة كاش مانشري
زهية:معندكش بزاف الغاردروب تاعك هداك عمرتيه بلا مالبستي حاجة
ريتاج:اوووه ماني جاية صحبتي من ايطاليا لازم تلقاني بكل اناقتي
الشريف:هاكي واسكتي علينا تغلبيش انت
شفت معاهم واتبسمت جيت سابقتها سمعتو يعيط
الشريف :مروى ارواحي
مروى:انعم بابا الحاج اتفضل
جبد باكي صوارد اخر وراح يمدهولي نخدم عام ومنلموش
مروى:وشنو هدا وش ندير بيه
زهية:هههه ديري شوينغ كيما تقول سلفتك
ريتاج:شوپينغ ماني شوپينغ
مروى:لالا يكتر خير الحاج خيرك سبق
الشريف:شوفي متخلينيش نزعف منك لكان دايرتني صح كي باباك
مالقيت ماندير حكمتهم وقتلو كتر خيرك خرجنا دانا شوفير
مروى:معليش تجوزني عند دونتيست.......سع تعرفو
الشوفير:ايه بنتي نديك
ريتاج:وش راح ديري عندو
مروى:نحي عليا الفروندة لي ففمي
ريتاج:هههههه تتهناي صح

تكملة للحلقة 45
ريتاج:هههههه تتهناي صح
رحت لطبيب كملتلو دراهمو ونحيتها عليا يامامي هدا وين ولا عندي فم طريق كل وانا نضحك

وصلنا لسونتر كبيييير يبيع غير حوايج الاصليين دخلنا بدات ريتاج تشري خيرتلها اصلا عندي دوق مكانش عندي الصوارد برك هههه بدلت ستيل لبستها
ريتاج:ايا انا كملت هيا انت
رحت شريت حوايج تع دار منحبش نلبس حوايج الخرجة فدار شريت بلايز موداغن يهبلووو
وشريت بيجامات مستورين ملاح
شريت حوايج للخدمة خاطر معولة نولي نخدم

الحلقة46
منبقاش تاكلة على الحاج شريف ودارنا مسحقين مصروف
ريتاج:يايما رجليا طابو

مروة:الا غلبتي انا نروح لسبيطار وانت قولي لشوفير يديك
ريتاج:لالا نروح معاك
مروة:كيما تحبي
رحت لسبيطار لقيت بابا معليهش داوه لشومبرة وحدو مزالو شوي دايخ سقسيت طبيب قالي الدوا يرقدو وبلي بداولو العلاج الفيزياءي باه يولي طبيعي كي بكري
طمنت عليه ورحنا روحنا
غير وصلنا حدا الباب لكبير لقينا نوح يسنى فينا
نوح :انزلو انزلو وينكم هدا بعام باه تجيو
مروى:شرينا المول بكل
نوح:ياااا صحا ليك السنين لجدد
مروى:هههههه روح تلعب
ريتاج:ايه نوح خويا ويني فيرونيكا
تشوكا فيها باقي يشوف معاها
ريتاح :اييوووو نوح وين رحت
نوح:ايه راهي فطاكسي اركبو
مروى:انت كفاه مركبها ملقدام كن يشوفك جدك
نوح:والله ناتولهت حل الباب فيرونكا اصعدي الى الخلف رجاءا
مروى:ريتاج روحي ملقدام نركب انا وهي ملورة.
وركبت وخلاتها
ركبت معاه ملقدام وهي مدورة وجها محباش تضعف قدامو
هو مصدوم من تصرفاتها والفها دايما مطيشة روحها عليه
وصلو نزلو مطاكسي
نوح:انا مندخلش معاكم
مروة:ايه خير وخير
نوح:فيرونيكا اذهبي معهن مروى تتكلم الايطالية ان احتجت شيءا اخبريها
فيرونيكا:حسنا
ريتاج:وش اه يقلها هدا
مروى:ههههه تخافيش كي تكون حاجة مهمة نقلك

الحلقة47
دخلو للفيلا وصلو راحو جيهة الشريف وزهية بعد ماطلبو من شوفير ينزل لحوايج
ريتاج:جدوووو اني جيت هاي ليك فيرونيكا صحبتي لي قتلك عليها

الشريف :وهادي مباعولهاش باقي سروالها لاه لابسة هك مكفانيش رجلين مرت باباك زادتني هادي ديجا وينيا زلاميط هديك
زهية:راحت تشوف عرض بنت ختها ففرنسا
مروة:فيرونيكا القي التحية انهما جدا خطيبك
فيرونيكا:مرحبا كيف الحال
زهية :هاي ظهرت تهدر تاني كفاه كنتي تفهميلها يابنتي
ريتاج:اوووهه ماني خليني قوليلي وجدتولها البيت
زهية :ايه وجدت
مروى :بابا الحاج معليش نهدر معاك فسيجي
الشريف:اتفضلي بنتي
مروى:حابة نخدم الا معندكمش مشكل
زهية:علاه كاش ماحتجتي يابنتي قولي راكي كيفك كيف ريتاج
مروى:لالا والله ماراكم منقصين عليا حاجة اما انا قعدة دار منحبهاش
الشريف :الا حابة تخدمي بشرط
مروى:هههههه قابلة بلا منعرفو
الشريف:خلاص وجدي روحك غدوى تبداي خدمتك فشركة تاعنا
مروة:ربي يخليك بابا الحاج خيرك ممنساهش
ريتاج:ياااا وانا نبقى وحدي
مروى:هههههه مش راح نبقى لتم طول نخدم ونروح
طلعت فرزت حوايجي فلخزانة تكيت شوية غفات بيا عيني جوايه 5 نظت مدقدقة دخلت درت دوش خرجت لبست بلوزة ستيل افريكان وحاكمة المنشفة ونشف فشعري نسمع الباب تحل وتخبط بقوة
حكيم كملت خدمتي روحت لدار لقيت جدي قاعد يشرب فقهوتو جيت طالع للبيت
الشريف:حكيم ارواح نسحقك
حكيم:انعم جدي غير الخير كاش ما حابني نزيد نزوج
الشريف:بلع واسمعني شوف غدوى ادي معاك مرتك لشركة اعطيها كاش پوست مليح حابة تخدم
حكيم:هدااااك مابقى جدي هداك مابقى تزيد تلحقني ملخدمة محااال تخدم عندي
الشريف:نصححلك معلوماتك انت لي راك تخدم عندها
حكيم:جدي راهم للدرك مسمعوش بلي تزوجت وش يقولو كي يشوفوها جاية معايا
الشريف:ساهلة متقولش بلي مرتك حتى نهار تعلنو زواجكم
نظت وانا جنون دنيا راكبيني كفاه حابني هديك نخدمها عندي ويعرفو بلي مرتي يديروني تمسخيرة طلعت حليت الباب على قوتي وخبطتو لقيتها تنشف فشعرها هزيتها من يدها بقوتي طاحو نواظرها قربتها ليا باه نهدر معاها صدقوني غير شفت مع عينيها نسيت علاواه جيتها نسيت بلي لي قدامي جيت باه ندابزها تهت فعينيها فيهم حاجة تخليك تبقى مركز فيهم بلا ماتمل فطنتني كي نطقت

تكملة47
مروى:اطلقني راك وجعتني
طلقني بغزرة جيت فالارض وشبيه هدا وش درتلو هزيت نواظري لبستهم

حكيم:مالا حابة تخدمي عندنا
مروى:محباش نخدم عندك بابا الحاج هو لي قالي تخدمي عندي
حكيم:شوفي غدوى يجيبك شوفير تجي لشركة تشوفيني تبدلي طريقك لتم صدقيني ويسمع واحد بلي مرتي ندبحك
مروة:كي شغل ميتة انا باه نقلهم
حكيم:طولة اللسان معايا هادي نقتلك عليها

الحلقة48
خلت لدوش وخليتها فالارض ببببفففف وشبيا وشبياااا غسلت وجهي بالما بارد جاو خيال عينيها بين عينيا وتولهتلها نحات لاپاراي وش قصدها راها دير هك باه تلفت انتباهي دير وش دير ملازمنيش نضعف قدامها منعطيهاش الضو الاخضر
دوشت خرجت لقيتها
 مكانش لبست حوايج دار سيرفات وتريكو ملفوق
بببففف يعطيه كسرة وجعني من يدي نظت لميت شعري وهبطت جزت على فيرونيكا هبطتها معايا نوح وصاني
ريتاج:جات المسودة مفهمتش علاه دايما تنعتلنا فرجليها
مروى:ههههههه حشمت نقلها البسي خفت توح يزعف
نوح:علاواه نزعف الالة
فيرونيكا :اهلا حبيبي وناضت رايحة تبوسو شفت ريتاج دم حبسلها نطقت
مروى:انتظري فيرونيكا لا احد يعلم بعلاقتكما هنا انتبهي
فريونيكا:اووو حسنا
ريتاج:نوح خويا العزيز قلها تستر رجليها جدي عطانا لارومارك صباح منيش حابة نتبهدل بسبتها
نوح:علاه مقتيلهاش مروى
مروة :خفت متحبش قلها انت خير
نوح:عزيزتي ارجوك ارتدي ثيابا اكثر احتشاما مثلهما فجدي رجل شرقي جدا
فيرونيكا :نوه فلتكن على علم لقد بدات اختنق لمادا لاندهب لسكن خاص
ريتاج:نوه نوه وقت عشا
نوح دور اتبسملها :هههههه بركي سماطة
تاهت فضحكتو مسكينة
مروى:نوح هادي من درك بدات تكره كفاه راح تقدر تعيش هنا راك متاكد بلي تتأقلم
نوح :كي جبتها والله لا خممتلها ايا نتعشاو ايا جيبيها باه ميسمرش جدي
قعدنا نتعشاو
الشريف:نشوف فيك عندنا ليوم نوح كفاه حتى
نوح: هههههه جيت نبارك للعرسان
سليم:مروى جاتك هاد الجبة هايلة ماشاء الله حلاوة المرا كي تلبس هك فدارها
الشريف:كي شغل فكرتك بكاش حاجة ولا راني غالط
تبسم سليم وناض قالهم :دايمة
زهية:انت وكتاه تبركى سماطتك
لحلقة49
الشريف:هدا ميليقلو سكتينا ريتاج صحبتك لاه راهي تقلب فالماكلة هك وشبيها
ريتاج: وين علابالي بعزرينها انا

نكشتها مروى تحت طابلة
ريتاج:اااههه قصدي بلا معحبتهاش الماكلة سقسيها مروى وشبيها
دور حكيم لختو مشوكي
مروى:فيرونيكا مابالك لمادا لا تاكلين الم يعجبك الأكل
فيرونيكا :لايمكنني اكله يحتوي على كثير من الدسم
نوح بشوية:استري ماستر الله
الشريف:زش قالتك
مروى:قالت كليت العشوة شبعت
حكيم:انت وين تعرفها
نوح تخلع حسبو على فيرونيكا:اه وين نعرفها انا قالتوعليها ريتاج البارح
حكيم:منيش على صحبة ريتاج وقرب بيه علابالي صحبتك
نوح:ااااهههه تقصد مرتك كانت تقرا معايا فمعهد اللغات
كملو عشاهم وناضو كل واحد حكم بيتو صباح جديد عليهم ناضت سبقتو لدوش غسلت ولبست سروال جين وشيميزي ولاحت فوقها فاست كلاسيك وهبطت تفطر
زهية :شمسك عالية الله يبارك عليك يابنتي اليوم
مروى:ليوم نبدا خدمتي راني ميتة فرحة
الشريف:ههههه ربي يعينك اصبري ينوض راجلك وروحي معاه
مروة:لالا ميشقاش انا حبيت نروح وحدي فطرت ونظت قبل ناينوض هو
نظت لقيتها مكانش عرفتها سبقتني لشركة. نظت غسلت وهبطت صبحت عليهم ورحت لخدمتي دخلت كالعادة للبيرو
سمعت دقديق
السكريتيرة:صباح الخير ميسيو حكيم هادو الدواسة لي لازم تسنييهملي وعندك اجتماع غداء عمل على 12
حكيم:خلي دوسيات كي نكملهم نعيطلك
السكريتيرة:ايه ميسيو حكيم الطفلة لي جات وصانا عليها مسيو عياضي وشمن قسم نحطها
بببفففف درك وين راح نحطها درك
حكيم:حطيها فقسم الارشيف
السكريتيرة:اوكي ميسيو
وصلت لشركة يايما واشنو هادا ناطحات السحاب غير دخلت رحت للاستقبال قتلهم اسمي قاتلي ايه درك نعيطلهم ملفوق ونقلك شوي هك وعيطلي لي لتم
الموظف:مروى مناف
مروى:انعم ا
الموظف: تبعيني درك درك نوريلك بلاصة خدمتك
مشيت وراه داني لطاج لتحتاني فيه ملفات قدم بزاف
الموظف:خدمتك راح تكون هنا فقسم الارشيف ترتبي الدوسيات وتروحي مع المهندسين تشوفي البنايات لقديمة
مروة:ايه معليه فهمتك.وانا فقلبي المهم نخدم
دخلت كانو كاينين مكاتب بزاف لقيت كرسي فراغ عرفتو البيرو تاعي جاتني وحدة
وراتلي وش نخدم بديت نرتب فالدوسيات وتحفظ فيهم فالميكرو

الحلقة50
كملت خدمتي جوايه 4 يايما راسي راح يطرطققق غلبت حكمت طاكسي ديراكت للفيلا وصلت لدار درت دوش وقعدت سقساوني الا عجبتني الخدمة قتلهم ايه
فليلل طليت جيهة الجنان شفت نوح وزكريا وفيرونيكا وريتاج جيت هابطة عندهم انا قربت لقيت حكيم ديجا قعد
 معاهم كانو ضاربيني بالظهر مشافونيش
زكريا:ديرو حسابكم السمانة هادي نديرو حفلة لنوح كي رجع حنا في حنا
ريتاج:ايييه حالة
نوح:هداك هو اعلن زواجك حكيم ونا بلاك نعلن على خطبتي مع فيرو
حكيم:منك صح ولا شايخ انا نخبي فلخبر وسي يقلي اعلنو اتولهو نسمع واحد فيكم قال عليها بلي مرتي تبهدلونيش
ريتاج:حكيم شبيك تهدر هك عليها اووو راك تبالغ
نوح:عندها حق ختك
زكريا:وكي تحضر الحفلة وش تقلهم كي يشوفوها
حكيم:كي غاضتك قلهم انت بلي مرتك
هدا كل وانا وراهم نسمع غير دخلت تخبطت فلفوتاي درت حس
ريتاج:ياربي متكونش سمعتك ياربي وناضت ليها
دخلت لبيتي زربت مسحت عينيا وهزيت كتاب باه منبانش سمعت دقديق
مروى :ادخل
ريتاج :وينك هدا هيا تهبطي تسهري معانا
مروة:والله ماني قادرة غلبت من الخدمة
ريتاج:زاكي راح يدير حفلة لنوح وفيها راح يعلن على علاقتو بالكلبة هديك
مروة:نوح راه يتمهبل والله جدي يقتلو
ريتاج :قوليلي وش نلبسو
مروة:وكتاه الحفلة
ريتاج يمكن السمانة الجاية
مروة:مشكيتش نحضر ختي تسحقني توجد لعرسها
ريتاج:ياااااا نروح معاك تعيشي منحضرش انا تاني
الحلقة51
مروى:منك صح انت متحضريش
ريتاج:تعيشي نوح راح يعلن خطبتو فهداك النهار وانا محباش نشوفو ونضعف

مروى:دبري راسك ياختي ايا نهبطو للعشا ايا
هبطنا وقت العشا لقيت زكريا ونوح جاو عندنا
زكريا:جدي رانا رايحين نديرو حفلة لصحاب پ كي رجع
شريف: دير اي تحب شراب والخماج نسحقوش
نوح:جدي راها فيها شوي شطيح الا حبيت تحضر
زهية:هههههه داك مابقى
حكيم:عندنا بزاف مدرناش هدات هك فدار
ريتاج:هاكم راح ديروها اتمتعو بصحتكم
نوح: وش قصدك بصحتكم لاه متخضريش
ريتاج:ايه خويا عزيز منيش راح نحضر انا وزوجة أخي
نوح:مروى انت تاني متجيش
مروى:والله ديزولي نوح منقدرش نحضر مابقاش لعرس ختي لازمني نروح نوجدلها
زكريا:ريتاج مروى وفهمنا عرس ختها وانت لاه
ريتاج:رايحة نعاونهم
كح نوح:احم احم تعاونيهم وانت البيض متعرفيش تقليه
غاضتها كي بخصها
مروة:انا لي قتلها تعاونا كاينة الخدمة بزاف نقدر ديرها معانا
الشريف :وكتاه عرسها ختك مروى
مروى :بقالو 10ايام
نوح : ايه والحفلة بقاتلها سمانة
مروى:صدقني والله لازمني نروح لدارنا
حكيم :قاتلك منحضرش متحضرش دبر راسها سيبون
مروى:بصحتكم دايمة ان شاء الله وناضت
سليم: ابني مهيش طريقة تهدر بيها مع مرتك
ياك كانت نتناقش مع ولد عمك زيد مش حابة تحضر كيما تحب
حكيم:ماقلت والو باقيين فنفس سيجي سماط
ريتاج: بالصحة انا نروح
حكيم :اييييه لالة ريتاج ولات يغيضها الحال تاني
بفففف شحال نكره واحد يقميني فنص جماعة سامط هدا معرف وش دخلو دقدق لباب
مروى:ههههه ريتاج ادخلي لاه راكي دقدقي
ريتاج:كفاه عرفتيني ههههه
مروى:عرفتك تلحقيني ههههه ومنيش زعفانة خوك وعرفتلو العقلية
ريتاج :خطينا منهم قوليلي وش نهارك فلخدمة مروى :لباس المهم نخدم اسمعي علاه كي راكي قاعدة هك متدخليش تخدمي اي حاجة
ريتاج:انا ونخدم هههههه
مروى:ياحبيبتي لازم تتعلمي اي حاجة ملقيتيش روحك فلقراية جربي اي حاجة
ريتاج:عندك حق حتى من انا وليت نقلق انا نروح درك يجي حكيم يرقد تصبحي بخير
مروى :تلقاي الخير حبيبتي

الحلقة53
صباح مع فتحت عينيا لقيتها راقدة قدمت شفتها لقيت جفونها حمر من كتر البكى راسها يابس محبتش تخليني نديها لسبيطار
رحت لبيت ريتاج دقدقت مردتش باينة راقدة شكارة هديك دخلت طول

حكيم:ريتاج نوضي نوضي ريتاج
ريتاج:ممممم خليني يارب علاه سامط هك
دورت شفت كاس ما قدامي هزيتو صبيتو عليها
ريتاج:يلعننن الله لا يربحك حكيم
حكيم:نوضي ادي مروى لطبيب
تخلعت ووقفت
ريتاج:وشبيها علاه
حكيم البسي وروحيلها للبيت درك نهدر مع شوفير يوصلكم
راحت ريتاج تجري وحكيم قعد يشوف فخوف ختو على مروة ريتاج لي كانت الطفلة المنطوية متحبش تصاحب درك خايفة على مروى
ريتاج:ياحبيبتي علاه منوظتينيش كن انا سخنتهولك
مروى: تبهديلة نوضك على جال الماكلة بببففف درك يسمعو يشبعو ضحك عليا
ريتاج :نوضي نوضي نلبسلك نهبطك لطبيب
مروة:تعرفي هدا وين حسيت بقيمة عينيا وبمعاناة الناس لي ميشوفوش
ريتاج:بعيد الشر عليك حبيبتي نوضي
لبستلي ريتاج كي لبيبي مشفتش حتى وش لبستلي غير هبطنا فدروج نسمع فصوت حكيم
حكيم:انت مديتها لطبيب ولا مديتها لديسكوطيك
ريتاج: وش فيها لابسة كيفي هاه
مروى: وش لبستيلي ياطفلة
حكيم:تطلعي تجيبيلها تريكو ولا فاست وتجي
ريتاج :راها سخا
حكيم:ريتااااج وش قتلك
طلعت تجري جابتهالها لبسلتلها وراحو منها صح مخرجتها بتريكو مع لاطاي كورها كل مفصل بببففف وش دخلني علاه قتلها بدليلها تخرج ياربي عريانة وشياااا لالا مدامها على اسمي تمشي برايي اااههه يارااسي
وصلنا عند الطبيب تع العينين غير دخلنا لاكابين تڨود فيا ريتاج مع قتلهم اسمي دخلوني قبل الناس

الحلقة 54
الطبيب:فهميني بنتي كفاه حتى صراتلك هك
مروة:انا ديجا شبكية تع عيني مريضة لبارح طرشق فيا الميكرووند ملتم مقدرتش نحلهم كل مانجي نفتحهم يحرقوني

الطبيب:شوفي بنتي راح نطفي الضو كامل جربي حلي عينيك وتبعي الضو لخفيف لي فصبعي
غير جربت نحلهم مقدرتش
مروى:اااححح حكيم مقدرتش
الطبيب :ايابنني كوراج ماشاء الله عينيك مزيانين
ببففف ماجيت نحلهم لابسيف قلبني فالظلمة من بعد جاب ضمادة العينين حطلي وحدة فعين ووحدة فعين
الطبيب :شوفي بنتي عينيك مضرورين بزاف قعدني مدة طويلة وانت بنواظر اي لازم يتبدلو من وقت لاخر درك نعطيك دوا قطريه والضمادات متنحيهمش هاد اليومين غير كي ديري دوا باه تجي نديرلك عملية نخيطلك الشبكة ومنها نعملك لازيك تنحي نواظر كامل
مروى:شحال تكلف العملية
ريتاج:وانت وش همك فيها
الطبيب :ميهمش تتفاهم مع السيد عياضي اي اتصل بيا على 1تع صباح ههههه
مروى:الا نقدر نبدل نواظر ونبرا بلا عملية قلي
خزرت ريتاج فطبيب وقاتلو قلها لا
الطبيب :يابنتي كاش واحد بقدر يطيش نواظر ويقول لالا
مروة :بببففف منين جاتني الضربة هادي داكور دكتور موعدنا بعد يومين. ان شاء الله
خرجنا انا وريتاج وهي حاكمتني
ريتاج :مفهمتش لاه مش حابة ديري العملية
مروى:محباش خوك يصرف عليا
ريتاج:شوفي نديرهالك من عندي ياك انا متقوليش عليا
مروة :ههههه ايه يا لالة منين جاوك
ريتاج :جدو مدايرلنا كل واحد كونت باسمو وارباح الشركات كل عام تتقسم بينتنا
مروة:بصح نعتبرهم سلف

الحلقة 55
ريتاج:خلاص يالالة سلف سلف المهم ديري
روحنا وهي مقودتني حسيت روحي عاجزة وهي تمشي فيا حاستها راح تتربط معايا وليت نحب نقعد مدة طويلة فالبيت باه منشغلهاش طلعولي لعشا لبيتي وجابتهولي ريتاج توكل فيا

حكيم عيطت لطبيب لي حكالي حالتها قتلو حاجة باينة دير العملية شوكاني كي قالي رفضت بلي ريتاج لي انسيستات عليها غير روحت رحت طول لريتاج
حكيم:فهميني هديك لاه محبتش دير العملية
ريتاج:ماسمهاش هديك اسمها مروى
حكيم:ريتااااج انطقي
ريتاج :ملخر ملخر محابتكش تخلصهالها ومحباش تقول لجدي حشمت
حكيم:اسمعي درك نكتبلك شاك بحق العملية ومتقوليلهاش
ريتاج:محال ديجا راح تخلصهالها انا
حكيم: وباه يالفحلة
ريتاج:صواردي لي فلبونكة.
حكيم:يخي داب يخي صواردك متقدريش تجبدي منهم غير الا وصلتي 20سنة
ريتاج:بببفففف هات مالغري محباش نكدب عليها
عطيتها الشاك وجيت خارج مفهمتش طفلة عندها عزة نفس لدرجة هادي وعلاه حكمت ل200مليون مالا طفلة هادي تقدرش تفهمها
رحت للبيت دخلت حسبتني ريتاج
مروى :ريتاج وليتي؟؟
حكيم :هدا انا
سكتت وراحت لبلاصتها وانا حكمت بلاصتي فليل حسيتها كي ناضت ماشية جيهة تواليت بببففف تزيد تتخبط بقات تمشي بلعقل دخلت وعاودت خرجت حكمت بلاصتها
ناضت صباح حلت عينيها بشوية تشوف فعبد حداها ويتبسم
ريتاج :ببففف وليت نام وانا فاطنة
نوح:صباااحو رتووجة
ريتاج:نووووح جات توقف تفكرت بلي لابسة بيستي عند صرتها هزت المخدة وتشورلو بيدها
نوح:وشبيك ديري بيدك
ريتاج :دووور ياحمار دوور
نوح:ههههههه كبرتي وليتي تدرقي هاني درت اسيدي اسمعي ديري حسابك جوايه 11نجي نديك انت وفيرونيكا دورو منقدرش نخرجها بلا سبة جدي يقتلني ومروى مريضة
ريتاج :انا منروحش نوح راني مع مروى
نوح:2سوايع ميقتلوكش
جات تهدر سكتها رتوجة 11نجيك بااااي
ريتاج :باااي ياروحي

الحلقة56
ريتاج:ميمي نروح راكي سير متسحقي والو
مروى:ههههه يابنتي وشبيك روحي على روحك اتولهي تقتليها برك

ريتاج:وينو حكيم ياك ليوم ميخدمش
مروى:ناض صباح ملتم معلاباليش ريتاج وجديلي قشي راح ندوش
ريتاج :ياطفلة عينيك
مروة:تخافيش نحلش عينيا غير نخلص نركب ضمادات جدد
ريتاج :اتولهي درك نحطلك ضمادات فالحمام والقش هاو فوق السرير
مروى :اوكي تعيشي
خرجت ريتاج وانا دخلت للحمام تتحسس فالما درتو دافي نحيت حوايجي ودخلت تحتو
خرجتانا ايناس وفيرونيكا لقاو نوح مڨاري برا الفيلا جات ايناس تركب بحداه
نوح:ريتاج جدي مكانشو هنا خلي فيرونيكا تركب حدايا
ريتاج تبسمت بوجيعة وراحت ركبت ملورا طريق كل قررت مع روحها متزيدش دير عليه خلاص كان يحكي هو وفيرونيكا وهي مطنشينها كي شغل مكانش وصلهم لبلاصة تع بحر نزلو راحو يتمشاو كانت تمشي جثة بلا روح حتى دورت ملقاتهمش كانت فبلاصة خالية وصاكها خلاتو فطاكسي خافت ناضت تعيط بصوت ضعيييف
ريتاج :نووووح نووووح وتبكي
كان ماشي ولاتي يتمعشق مع فيرونيكا استغرب انو ماعلقت على والو دار يشوفها ملقاهاش دم حبسلو دار كل الجهات وبدا يعيط
نوح:ريتااااج ريتاااااج
فيرونيكا :مادا هناك لماذا تصرخ
نوح :ببلاك تكون ولات لطاكسي اتبعيني فيرونيكا
راح لطاكسي ملقاهاش جن جنونو ركب فيرونيكا
نوح:ابقي هنا لا تتحركي
كانت ضامة رجليها لصدرها وتبكي غايضتها روحها تسمع فحس عياطو زربت ناضت شافتو يحوس عليها بخوف
ريتاج:نووح
دار شافها راح يجري ديراكت عنقها ردة فعلها صدمتو بعدتو عليها وناضت تعيط
ريتاج :اااخرررر مرة اخخر مرة تخرجني وديرني كي الكلبة نتبع فيكم من يوم وطلع نسحقكش تهدر معايا خلاااص ردني نروح درك درك بعد
نوح:خلاص اهداي درك نروحو
الحلقة57
ببففف نهار مش تاع خدمة وملقيتش وش ندير مالف دايما نجوزو مع اكرام نولي لدار نهدر معاها سكايپ خير وصلت طلعت ديراكت للبيت نسمع فصوت الما جاي مدوش اوو هادي تدوش ومريضة جيت راح نحكم بلاصتي ونشوفلكم وحد المنظر عمري توقعت يجي نهار وتقوم شهوتي على امراة عندها مقومات الانوثة الجسدية كانت خارجة لافة المنشفة على لحمها المنشفة لي غطات صدرها لي بان مفوغمي كيما راه ولا لاريار لي خلا سخانة تطلعلي الحماية مطفبنيش وشنو هدا وش راه صاريلي حسيت بلمعلم راح يفضحني مزية مهيش تشوف كانت تنشف فشعرها بلمنشفة من بعد هزت كرريم وتدهن في جسمها قربت منها وانا كي المخدر مخليتهاش تحس بيا قدمت شميت ريحتها حسيتها حست كي قربت ليها وناضت
مروى:شكون هنا ريتاج ريتاج
راحت تجري جهة الباب اااههه وش راح دير تفضحت لقيتها قفلتو بالمفتاح ياو لي خايفة منو يدخل راهو معاك وحالتو فالويل حكيم العياضي لي كان يظن انو غير المراة الرشيقة لي يحبها غير شافك سخانة طلعتلو اووو وش راح دير هادي قابلتني بظهر ونحات المنشفة الشيطان يقلي روح بشوي وشوف متع عينيك راهي حلالك وراسي يقلي احشم انت لي قتلها متحطيش روحك مرتي زيد تعرف بلي راني هنا متحبش جات تنزل المنشفة ملتحت زربت دورت خفت ندير كاش حاجة نندم عليها مي هكاك وعاودت دورت انا راجل وهادي لي قدامي مرتي لقيتها بدوپياس دور وتحوس على بلوزتها فوق سرير لي طاحت فالارض مخي يقلي خليها تحوس باه نبقى نشوف وقلبي يقلي حرام عليك هزها حطها قدامها
مروة:اوووفف ويني هادي قاتلي ريتاج حطيتهالك هنا
قدمت حطيتهالها حداها زربت بعد لقاتها انا جيت نعدل روحي قست الفاز كان محطوط ونبدا لالة تعيط وديرلنا ف المداهش
مروى:ريتااااج ريتاااااج وينك ريتتاج
وراحت تجري جهة الباب مع حلتو لقات ريتاج جات باين كانت برا

الحلقة 58
ريتاج:وشبيك مروى هاني
مروة:حاسة بلي كاين واحد معايا فشومبرة

جات لالة ريتاج تقلها بلي انا زربت درتلها بيدي اسكتي متهدريش
ريتاج:اااهه مكان حتى حد وشبيك هدا
مروى:والله حسيت قبيل بنفس واحد قريب مني وكدبت من بعد معرف وش طاح تكسر
ريتاج :راه غير الريح
زربت. خرجت من عندها هبطت ديراكت لاپيسين دخلتلو بحوايجي كاش ما يطفيلي ناري
مروى:تعرفي مت بلخوف
ريتاج بنبرة حزينة :تخافيش راني هنا ومكان من يجيك
مروى : وشبيك صوتك يبان تاعب
ريتاج تبكي: وش داااني خرجت معاهم وش داني
مروى:وشبيك فهميني وش صرا
حكاتلها ريتاج كلششش
مروى:مكانش قصدو مدامك راكي تقولي خاف عليك
ريتاج :مبيهش خاف عليا خاف كاش ما يصرالي ويقتلو جدي
مروى:تهدريش هك مهما يكون تبقاي بنت عمو
ريتاج والله غلبت غلبت قوليلي انت راكي واجدة للعملية
مروة:ايه اسمعي معليش نجي نبات معاك اليوم تعيشي على الاقل كي نسحق حاجة نقلك
ريتاج:اكييييد حبيبتي كيما تحبي
كملت عمت حتى حسيت ناري بردت طلعت للبيب ملقيتهاش دخلت بدلت قشي وخرجت محبيتش نولي حتى ل ليل خلاص دخلت للبيت وانا الافكار الخامجة كل فراسي دورت راسي نشوفها ملقيتهاش الجنون دارو بيا عرفتها رقدت عند ريتاج مي دارت مزية مع الشواطن لي فراسي

الحلقة 59
فطنت صباح بكري ليوم يوم عمليتي
مروى:ريتاج نوضي

ريتاج:نظت حبيبتي نظت قبلك تاني اصلا مارقدتش
مروى:تخمميش بزاف حبيبتي لي كاتبة تلحق
ريتاج:نندب عليه راني فطنت على جالك متحمسة لعمليتك
مروة:يا عمري يعيشلي الحنين
ريتاج : نوضي نلبسلك طبيب قالك متاكليش على جال لانيستيزي
مروى: ههههه نسيتي بلي راني خريجة شبه طبي
ريتاج: هههههه هيا برك يا طبيبة
نظت لبستلي ريتاج وخرجنا حنا اللولين لقينا ما زهية لي حرنت تروح معانا
رحنا غير وصلت دخلوني للبلوك دارولي لانيستيزي مفقتش بروحي خلاااص
نظت صباح ماغسلتش وجهي ديراكت رحت لبيت ريتاج خفت يكونو مفطنوش باه يروحو للعملية لقيت بيتهم فارغة هزيت لبرطابل وعيطتلها
حكيم:وينك هدا
ريتاج :كي شغل علابالك ليوم عملية مروى
حكيم:ايه قوليلي ودخلت
ريتاج :ايه اي فلبلوك
حكيم:اسمعي راني مسافر ليوم انا عندي خدمة خلي برطابلك معاك كي تخلص قوليلي
ريتاج:اوكي طريق الخير
فطنت حاسة راسي ثقييييل وعينيا فيهم شوي حرقة
ريتاج:مروى تسمعي فيا على سلامتك حبيبتي
مروى:الله يسلمك اااههه شحال راهي ساعة
ريتاج :مطولتوش بزاف راهي 10ونص برك وطبيب قالنا كلش نجح درك يجي يشوفك ونخرجو
زهية :على سلامتك بابنتي
مروى:الله يسلمك ما زهية
جا الطبيب ليها
الطبيب :الحمد لله على سلامتك يالبكاية هههه هاكي تهنيتي اسيدي
مروى :الله يسلمك دكتور وكتاه تنحولي لبوندة من عينيا
الطبيب :ليوم بعد مي اتولهي من الريح وبلايص الملوثين حتى تعدي24سا

الحلقة 60
مروة :ونقدر نخدم ياك
الطبيب:متقعديش بزاف حدا الميكرو هاد ليامات حتى يبراو عينيك برك من بعد عيشي حياتك عادي ايا درك نحيو البوندة

قدم طبيب نحالها البوندة
الطبيب:مروى شوفي معا هاد ستيلو بنتي تبعيه
مروة:راني نشوف فيه شوي مضبب
الطبيب :ايه طبيعي راه من البنج درك شوي وقت وتولي نرمال رتحي ساعة وتقدري تروحي
خرج طبيب قدمت ريتاج لمروى
ريتاج : شوفي شوفي فيا مروى يامامي عويناااااتك يهبلوووو حرام عليك كنتي غابنتهم بنواظر
مروى :احم احم درك نديها فروحي
زهية:قولي الله يبارك يابنتي
ريتاج:خلاص ماني منعينهاش صونا تيليفون ريتاج خرجت
ريتاج :ها حكيم
حكيم: واش للدرك مخرجتش
ريتاج:خرجت قبيلااااا
حكيم بعياط:وعلاه مهدرتيش قتلك قوليلي
ريتاج:اوووو تزغيليش بصح ياخويا ولات بومبة
حكيم:بلعي بلعي واتولهي تقوليلها بلي انا لي خلصتلها تزيد طير عينيها مهبولة هديك
ريتاج : داكور كي توصل عيطلي

الحلقة61
كملنا وجينا خارجين انا نمشي وريتاج تشوف معايا
مروى:وشبيك ريتاج كاش ما كاين فوجهي وهزيت مسحتو

ريتاج:هههه لالا راني حابة نشوف ردة فعل حكيم كي يشوفك
مروى:لاه مشافونيش من قبل
ريتاج:لالا درك زي وبكري زي
زهية:غطي عينيك ابنتي على الريح
مروى:ايه ما زهية درك نلبس نواظر
ديمارينا ديراكت لدار وصلنا
الشريف:على سلامتك ابنتي مالغري اني مغشش منك علاه مقلتوليش كن انا رحت معاك وانا لي خلصتهالك راكي كي بنتي
مروى:ههههه الله يسلمك بابا الحاج كي انت كي ريتاج
الشريف :وريتاج منين جاوها
ريتاج خزرت فجدها تع اسكتت
مروى :وشبيك تخزري فيه ههههه درك راني نشوف كلش
ريتاج:هههههه قصدي باه ميحرجكش وتحشمي برك
زهية:يابنتي كي الشريف كي حفادو كي انت راكي مدار وتسالي منك منهم
مروى :الله بحفظك
بريزة:مروى بنتي التيليفون راه ليك وحدة قالت بلي ايناس ختك
مروى :اااههه اييه درك نهدر معاها
مروى:الو ا ايناس
ايناس:وينك هدا يومين متعيطيش ومتسقسيش راجلك المشحاح مشرالكش برطابل.
مروة كانو بكل يشوفو معاها حشمت
مروى :لباس الحمد لله وانتوما بابا ياك رحتولو
ايناس :فهمت فهمت اسمعي معنديش كريدي بزاف برطابل للفيكس غالي
مروى:اهاه وشيا
ايناس:اسمعي عرسي قرب كاش ماتعاونينا ياك بديتي الخدمة وقولي لراجلك يعطيك
مروى:ان شاء الله ايه سير نجي بربي ان شاء الله ايا بسلامة بوسيلي ماما
زهية : وشبيها ايناس يابنتي
مروى:لا عيطت تقلي متنسايش تجي برك نعاونها عرسها قرب
ريتاج :رجلي لرجلك
مروى:هههههه ايه علابالي
الشريف:يابنتي كاش ماتحتاجو اهدري متحشميش راني فبلاصة باباك
مروى:يكتر خيرك والله كاين خير ربي يعيشك

الحلقة62
بببفففف منين راح نجيبلها درك هادي انا نروح نهز شهريتي قبل الوقت وخلاص ان شاء الله يقبلو طلعت لبيتي ومعايا ريتاج

ريتاج:اووو الو حكيم
حكيم:شبيك تعيطي قوليلي روحتو
ريتاج :روحنا ومعليهاش وراها رايحة للليت
دورت مروى شافت معاها باستغراب
حكيم:اقفلي فمك برك لاه تعيطي
ريتاج :صحا صحا وكوبات مفهمتش لاه مدرتيش برطابل وهنيتوني
استغربت انو اتصل يسقسي عليا هههه سير غايضتو
كمل نهاري عادي جدا درت دوايا ورقدت صباح نظت غسلت وجهي لقيت ضبابة راحتلي الحمد لله نشوف بلمليح تاني تبسمت مع المراية وحمدت ربي لبست حوايجي سروال جين وشيمزي نواغ وفاست كلاسيك تغطي ترميا فلزرق وسباط طالون فلباج منكدبش عليكم حبيت نحسن من روحي قلت على الاقل ميحشمش بيا سيرتو مين عرفت بلي سقسى عليا طلقت شعري مدرتش مكياج اصلا معنديش وجيت خارجة
لقيتهم يفطرو والحاج يقرا فلجرنان
مروى:صباح الخير عليكم
طلعو راسهم شافو معايا الحاج الشريف لي بقى فوضغية وحدة حتى توسوست بلاك منيش لابسة مستور شفت مع روحي
زهية:هههههه صباح نور يابنتي متلوميهش معرفكش
الشريف:ههههه والله يابنتي ونشوفك برا منعرفكش
تبسمت ورحت قعدت معاهم نفطر
الشريف:كن صبرتي يابنتي حتى بريتي وخدمتي
مروى: والله الحمد لله حتى الطبيب قالي اخدمي متعييش روحك برك
الشريف:براحتك بنتي
خرجت وديراكت لشرركة غير وصلت نشوف فيهم يشوفو معايا وشبيهم هادو بببففف وش داني ولبست هك لقيت زكريا جاني ويزفر

الحلقة63
مروى:ههههههه زيدني انت
زكريا:علابالك مدموزال تشبهي لوحدة مزوجها ولد عمي

مروى:ههههههه انت اك سامط زاكي نسقسيك وين نقدر نلقى قسم المحاسبة هنا منعرفش
زكريا:هههههه راجلك حاكم الشركة ومتعرفيش وين ههه انا المسؤول على الحسابات هنا
مروى:زاكي معليش نهدر معاك دقيقة فالمكتب
زاكي :هيا تبعيني
رحتو ولي لتم بكل يشوفو معاها بببففف
زاكي : وشبيك مروى غير الخير
مروى:زاكي حابة نهز خلاصي درك الا نقدر ونوقعلكم ورقة بلي نخدم شهر بكل بلاش
زاكي:علاه وشبيك كاش ما سحقيتي قولي تع دار انت
مروى:لالا اما عرس ختي قرب ومشريتلهاش كادو هدا مكان
زاكي: داكور درك نقول المحاسب لتحت يمدلك خلاصك روحي لمكتبك كي نعيطلك ارواحي
عند حكيم كنت قاعد مشغول بلخدمة نسناو فلوفد الايطالي لقيت البرطابل يصوني هدا زاكي وش يسحق
حكيم:غير الخير سير متوحشني
زاكي:بركى بلا هبال اسمع انت علاه حطيت مرتك فقسم الارشيف قلو عليك الاقسام
حكيم:جات شكاتلك بعد
زاكي:حرام عليك والله ماهدرت انا عرفت درك كي عيطت باه نقلهم يخلصوها
حكيم:وشيا يخلصوها هادي وهي معندهاش سمانة ملي خدمت ياك تعرفني نكره المعريفة فلخدمة منها من لخرين
زاكي: وشبيك يا ز.. كليتني افهم عرس ختها قرب طفلة سير سحقت دراهم قدمنالها خلاص دا مكان
وهادي عيييت نفهم صوارد هدوك وش دارت بيهم وعلاه مقالتش بلي تسحق كن عطيتها
زاكي:اووو وينك سكت
حكيم:اسمع قلهم يدبلولها الخلاص واسمعني نقلك وش دير
زاكي:اااههه درك راحت منخدموش بلمعريفة هدا شي كل شفتها تبدلت اااههه ياخبيث
وشبيهم هادو كل هدرة ويقولولي تبدلت بببففف جاني الفضول نشوفها
حكيم:بلع واسمع

الحلقة64
سلوى:اقرصوني اقرصوني هادي انت مروى ياك
مروى:هههههه اووو متزيديش فيها انت

سلوى :ياجدك قوليلي وشمن فونديتان مدايرة
مروى:مدايرة الما فديار بكل روحي خطيني
سلوى :هههههه ادعي ربي متشوفكش اكرام
مروى باستغراب :شكون اكرام هادي
سلوى قربت كرسيها لمروى وتهدر
سلوى:متعرفيش اكرام حبيبة المدير تاعنا
مروى بخوف:المدير حكيم العياضي
سلوى: ومن غيرو
حسيت بغصة بقلبي كي سمعتها أكدتلي بلي هو اييييه وش كنتي تسناي يامروى هاباينة عندو حبيبتو مالا يحبك انت
سلوى:ااووو وبنك
مروى:غير هنا
سلوى:اكرام حبيبتي راهم قريب عامين هي من اشهر العارضات المعروفات كانت متزوجة رجل أعمال وطلقو قالو وخداتو فصواردو
مروى:ربي يهنيهم
سلوى:ببففف مالا زهر عليها طارلها طرف لحم صافي
مروى:ههههههه والله ضحكتيني ومنيش قادرة سلوى :ههههه اتولهي تقربي لطرف اللحم خاطر يقتلوك
ههههه وين نقرب يابنتي راه راجلي
مروى :وش داني ياختي
سلوى :خاطر مطرق الشوا هاديك حاطة العسة والسكريتيرة تاع ميسيو عياضي صحبتها
مروى:ههه خايفة يطيرولها بلحمة
حنا قاعدين نهدرو نلقى زاكي دخل
زاكي:مروى معليش تجي معايا دقيقة
جيت نوض حكمتني سلوى بشوية
سلوى:اييييه هدا راه ولد عمو سيليباير تقدري دوري بيه انا مخطوبة كن اني طرت بيه
ههههههه والله ضحكتني تعرفني عليهم معلابالهاش رراني عايشة معاهم
مروى:6ملاين خلاصي تع شهر!!!!!!
زاكي:اهه ايه تحبي تطلبي سلفية اخرى معليش
مروى:بصح كي سقسيت قالولي لخلاص 2ملاين
زاكي:اااههه مش كيف كيف
مروى:علاه مش كيف كيف ولا كي عدت من العايلة
زاكي:مروى بركي سماطة راكي مدار وتسالي كيفنا
هزيت 2ملاين ورجعتلو لي بقى
مروى:هدا مانسحق وتعيش زكزوك لي خممت تعاوني
زكريا :راسك خشين كيفو بعد
الحلقة65
نظت رحت للبيرو نكمل فخدمتي لقيت تيليفون الخدمة صونا هزيت
مروى:الو مروى مناف من قسم الأرشيف

ريتاج :قسم عزريينك ياك قتلك اشري برطابل حتى وليت نعيط عليك هنا
مروى :ههههههه عزرينك وش تسحقي عندي خدمة
ريتاج:راه خرجها وراحو باينة داها لكاش بار من لبستها باينة
مروى:ياك انت قلتيلو متزيدش تهدر معايا
ريتاج:مظنيتوش يديرها الكلب استغل غياب جدو درك نعيطلو ونقلو
مروى : اتولهي ديريها اتولهي تزيدي تصغري فعينو كثر
ريتاج :كرهت بلاك ندير زيها يحبني
مروى: وش ديري ياطفلة اتولهي انت اكي مهبولة
ريتاج: والو والو
مروى: درك نكمل خدمتي ونروح ونحكيو ايا باي
كملت خدمتي قبل ما نروح للفيلا عديت لدارنا
عزيزة:على سلامتك بنتي ادخلي ادخلي
سهام :مروى وينوما نواظرك اطفلة
ايناس:اسناي دوري دوري نشوفك
عزيزة :خليو طفلة تدخل ترتح سع
مروة:ولاه كاش ماخلاوني نهدر ايييه نحيتهم النواظر صرات حكاية هك كانت سبة نحيتهم وحبيت نبدل من روحي شوي سع ظهرت بلا فايدة
ايناس:اوووو ختي ولات عياضي على سن ورمح
سهام :طالعة تهبليييي
مروى :هههه يعيشك هاكي انت 2ملاين.شدي بيهم يدك حتى ينوب ربي
عزيزة : يابنتي بزاف الخير لي بعتي صباح فيها 100بركة
ايناس :تعيشيلي ختي انت كريمة وانا مستاهل هاتي 2ملاين هادو نشريهم سيرفات لسمير
سهام :متشبعيش انت
مروى:حبسو حبسو وشمن خير تهدرو عليه
عزيزة: جا صباح ولد عم راجلك وجاب لحوايج هدوك لختك
دورت شفت تشوكيت فلخير لي كاين
ايناس:حبيبتي بعتيلي غير المركا ربي يخليك
سهام:ايه وقالنا راني حجزتلكم لاصال وكلش فيها تهنينا من عراس دار
هوما يهدرو وانا مشوكية هدا اكييد زاكي
بببفففف حشمني مخلاونيش نروح عيطت لبابا الحاج قتلو نسهر وفليل ابعتلي شوفير نروح

الحلقة66
جوايه 10 تع ليل سلمت عليهم وجيت مروحة غير وصلت دخلت طول للفيلا تع عمي محمد
مروى:مساء الخير طاطا سليمة

سليمة:مساء النور
نوح:اووووووو شكون الزلة هادي لي جات عندنا
محمد :احشم احشم مرت ولد عمك هادي
سليمة:ههههه يسمعك يدبحك هاك حشمتها
مروى:ههههه طاطا زكريا وينو ؟
سليمة:راه فبيتو ابنتي
مروى :منين بيتو
نوح :ارواحي انا نديك
طلعت مع نوح دخلنا عليه لقيناه يخدم فلميكرو
مروى:زكزوك يكتر خيييرك خويا على كل شي والله مهما نهدر منوفيلكش خيرك
زاكي :متقوليش هك راكي مرت خويا وختي تاني.
مروى :تعيش خويا انا نروح تصبحو على خير هههه نوح ميشقاش تهبطني نعرف طريق درك
هبطت رحت للفيلا
نوح:مروى طفلة عاقلة تستاهل كل خير صحيت ليزوم
زكريا:ياو المشكل راه راجلها لي بعتلهم كلش خاطيني
نوح: اااووو وعلاه مقلتلهاش
زكريا:ويعني ولد عمك متعرفوش متقدرش تفهمو زدت قتلو محبتش تحكم لخلاص هبل
نوح: هو راسو يابس وهي كتر
رحت للفيلا لقيتها ساااكتة سير رقدو نطلع نشوف رتوجة سيير مغششة مني
رحت جهة بيتها دقدقت خطرتين مردتش اووو شكارة هادي ويني
حليت الباب لقيتو مقفول مداخل توسوست هبطت جبت المفاتح ملتحت وحليت الباب كانت الصدمة

الحلقة67
ويني لالة ريتاج مكانش دخلت لدوش والو حوست عليها والو وليت رحت عيطتلها هزت عليا وصوت الغنا قاوي عرفتها دارت مصيبة
مروى: وينك يامصيبة وينك

ريتاج :وين لازم نكون باه يحبني
مروى:ريتاج قوليلي وينك درك نشوف كفاه.نجيك
ريتاج :معلاباليش خلوني نشطححح وندير كيفها يشوفني يحبني
مروى: وشبيك تهدري هك كاش ما شربتي
ريتاج:كاس واحد برك واحد ولا 2 متفكرتش
مروى:صحا مدي لاي واحد قدامك البرطابل نحكي معاه
هدرت مع السارفور لي لتم عطاني لادريس تع لبار كتبتلها ورحت نجري
لقيت نوح خارج من لفيلا
مروى:نووح حبسسس
نوح: وشبيك تنهجي غير الخير
مروى :ريتاج ريتاج
نوح بلهفة :شبيها قولي شبيها
مروى:شوف راهي خرجت تسهر معلاباليش شكون لعلبها بمخها وشربت وهي مش مالفة
نوح: مهبولة هادي ليوم نقتلها ليوم
مروى:حبس تعيش هاك لادريس تع البار روح جيبها مديرلها والو تعيشي انا.منقدرش نروح معاك نخاف ينوضو ميلقاوناش ل2 يفيقو
نوح: وش.داها للبلاصة الخامجة هادي ليوم تشوف وش نديرلها
ببففف ربي يستر وش داك ياريتاج الانسان ساعات يتعمى من الحب يعرفش وش يديرر شفت نوح كي ركب وديمارا ياخاه خلا الغبار وراه مين كنت نخمم على ريتاج وليت نخمم عليهم ل2
وصلت للبار لي كان ميتدخلش بريحة الشراب حوست عليها بعينيا ملقيتهاش بببفففف ويني هادي يارب راح تهبلني جيت ندور نلقى واحد مخرجها ويدو على خسرها لالة كانت لابسة تريكو كرشها كل برا وسروال مقطع من كل بلاصة نار شعلت شي من لبستها وشي من الكلب لي حاكمها رحت نجري نطرتها من يدو
الحلقة68
الرجل: اااوووو حبس حكمتها انا اللول
ريتاج:ياااااا هاو جا نوح لي قتلك عليه
نوح:انت من بعد نفهمك يالالة وزيد شاربة قتلتك ليوم ودور لراجل وين كنت مديها
ريتاج:قتلو اديني لنوح قالي درك نديك
جا راجل هارب طلقها ويروح ليه مرمدو فلبار هداك حتى فرقوهم الناس دا ركبها فطاكسي
نوح:فهميييينيييي برك فهميني بواش تخممي حابة تهبليني انت ولا واش انطقي
ريتاج:وشبيييك تعيط عليا وش درتلك انا درت زيها برك باه تحبني
نوح: زي شكووون فهميني زي شكون
ريتاج:زي البشنة ولا تحبها كي عادت تقلك نوه هاه نوه ساهلة
نوح غلبتو الضحكة مي محبش يبين باه تحس بغلطتها
نوح:
ريتاج افهمي ياريتاج افهمي راكي صغيرة افهمي
ريتاج :اييييههه شوف شوففف
دورت نشوف لقيت لالة هبطتلي تريكو على صدرها فلحظة نسييييت بلي لي حدايا بنت عمي نسيت بلي كانت تبانلي طفلة صغيرة كنت نشوف وشهوتي لي تحرك فيا زادت هبلتني كي نطقت
ريتاج :نوح علاه متبوسنيش كيما هي منيش شابة
مفقتش بروحي كفاه حبست طاكسي وجبدتها لعندي نحيتلها سبتة وقعدتها فحجري مكنتش نبوس حسيت روحي ناكل فيها الغل والغش كل خرجتو فبوستي كنت نعض فيها على قوتي فيقتني كي هدرت كي شغل واحد صب علييا ما بارد
ريتاج :اااححح وجعتني نوح حاجة شكتني ملتحت(يخي فهمتو وش شكها)
بعدتها من قدامي قعدتها فبلاصتها وخرجت غسلت وجهي وعاودت وليت وصلت للفيلا خرجت هزيتها كانت راقدة بعد ماهبلتني فطريق جيت نحل باب الفيلا لقيتو مقفول بفففف يخي زهر يخي هزيتها وديتها لفيلا تاعنا مزية كانو بكل راقدين
الحلقة69
دخلتها لبيتي جيت حطيتها فسريري جيت نايض لقيتها حاكمتني من يدي منكدبش مام انا حبيت نتكى حداه ومنيش فاهم علاه رقدت حداها وحطيتها على صدري
نوح:اااههه يالمصيبة وش راح ندير معاك ورقدت

صباح جديد عليهم
نظت نتململ فبلاصتي راسي حاستو قد الدار وحاسة حاجة تقيلة محطوطة طلعت راسي يامامي منيش نام راني عند نوح وفي بيتو باقية نتأمل فيه خلعني صوت الباب لي كان يدق وفطن نوح على صوتو
نوح:ماديري حتى صوت
درتلو براسي ايه
سليمة:صباح الخير وليدي
نوح:صباح نور ماما
سليمة :راها مروى مرت حكيم لتحت قاتلك ابعتلي الأمانة لي عندك ماليها يقتلوني وميلقاوهاش وشنو الامانة هادي وليدي
نوح وهو يتبسم:هههههه والو والو اهبطي درك نحي
قفل الباب ودخل باقي يشوف معاها بغش
ريتاج:نوح وش صرا لبارح كفاه جيت هنا
ايييه لالة انا حاشم كفاه نقابلها وهي ناسية كلش فلحظة تفكرت كفاه كانت فحجري وكنت نبوس فيها ضحكت كي تفكرتها كي قاتلي حاجة شكتني ملتحت
ريتاج:علاواه راك تضحك راك عليا سير وش في يضحك
نوح:عجبتك روحك عجبتك لبستك وش داك لبلاصة هديك نقتلك درك انا
ريتاج :وشبيها لبستي هاي المصفارة تاعك تلبس كتر من هك وجامي قتلها
سكتت خاطر عندها حق فيرونيكا تلبس مي جامي كنت نقلها علاه جامي غرت عليها كي كانت تقعد مع الرجال
ريتاج :اايييه انت وين رحت هيا شوف كفاه تخرجني من مروى تسنى
حبيت نخوفها باقي نقدم ليها وهي تبعد
حشرتها فالحيط وحاوطت يديا عليها
ريتاج :نننوح وش دير بعد عليا نوض نعيط نبهدل بيك
نوح زاد قربلها :عيطي جربي اني نسنى لبارح علاه مكنتيش خايفة كي كنتي ف وسكت
ريتاج:وين كنت
نوح يتبسم بشر:هههههه والو ايا شوفي انا درك نهبط تخباي ورايا نجرب نلهي ماما وازربو خرجو انت ومروى
ريتاج:داكور باين خبرة فلحوايج هادو
خزرت فيها وهبطت نجحت خطتهم وقدرو يهربو للفيلا
الحلقة69
دخلتها لبيتي جيت حطيتها فسريري جيت نايض لقيتها حاكمتني من يدي منكدبش مام انا حبيت نتكى حداه ومنيش فاهم علاه رقدت حداها وحطيتها على صدري
نوح:اااههه يالمصيبة وش راح ندير معاك ورقدت

صباح جديد عليهم
نظت نتململ فبلاصتي راسي حاستو قد الدار وحاسة حاجة تقيلة محطوطة طلعت راسي يامامي منيش نام راني عند نوح وفي بيتو باقية نتأمل فيه خلعني صوت الباب لي كان يدق وفطن نوح على صوتو
نوح:ماديري حتى صوت
درتلو براسي ايه
سليمة:صباح الخير وليدي
نوح:صباح نور ماما
سليمة :راها مروى مرت حكيم لتحت قاتلك ابعتلي الأمانة لي عندك ماليها يقتلوني وميلقاوهاش وشنو الامانة هادي وليدي
نوح وهو يتبسم:هههههه والو والو اهبطي درك نحي
قفل الباب ودخل باقي يشوف معاها بغش
ريتاج:نوح وش صرا لبارح كفاه جيت هنا
ايييه لالة انا حاشم كفاه نقابلها وهي ناسية كلش فلحظة تفكرت كفاه كانت فحجري وكنت نبوس فيها ضحكت كي تفكرتها كي قاتلي حاجة شكتني ملتحت
ريتاج:علاواه راك تضحك راك عليا سير وش في يضحك
نوح:عجبتك روحك عجبتك لبستك وش داك لبلاصة هديك نقتلك درك انا
ريتاج :وشبيها لبستي هاي المصفارة تاعك تلبس كتر من هك وجامي قتلها
سكتت خاطر عندها حق فيرونيكا تلبس مي جامي كنت نقلها علاه جامي غرت عليها كي كانت تقعد مع الرجال
ريتاج :اايييه انت وين رحت هيا شوف كفاه تخرجني من مروى تسنى
حبيت نخوفها باقي نقدم ليها وهي تبعد
حشرتها فالحيط وحاوطت يديا عليها
ريتاج :نننوح وش دير بعد عليا نوض نعيط نبهدل بيك
نوح زاد قربلها :عيطي جربي اني نسنى لبارح علاه مكنتيش خايفة كي كنتي ف وسكت
ريتاج:وين كنت
نوح يتبسم بشر:هههههه والو ايا شوفي انا درك نهبط تخباي ورايا نجرب نلهي ماما وازربو خرجو انت ومروى
ريتاج:داكور باين خبرة فلحوايج هادو
خزرت فيها وهبطت نجحت خطتهم وقدرو يهربو للفيلا
الحلقة70
مروة:اها الالة وش راح تسميوه
ريتاج:شكون؟؟
مروة:الليبي لي يجي بعد 9اشهر من ليوم لا حب ربي
ريتاج:متقوليليش راكي اونسانت ياااااا حبيبتي
مروى: نخبطك درك راني عليك كفاه تخليه يبوسك
ريتاج :شكون باسني ووكتاه
مروى:اا تبانيلي مزلتي سكرانة
داتها جيهة المراية
مروى:شوفي
ريتاج:ياااااا شبيهم شواربي هك مشلفطين اااععع يحرقو فيا
مروى: يعني ماكي متفكرة والو
ريتاج:يعني باسني باسني باسني مروى ياك هادي سيكاتريس تع البوس
مروى:راكي فرحانة منك صح
ريتاج :بعديلي حابة نشطح ببففف دوماج منيش متفكرة
مروى:نندب طفلة هبلت مبقالهاش
ريتاج:الحب الحب بعديلي
جات طالعة وتغني
مروى:اسمعي تنسيش توجدي روحك نروحو لدارنا 4
ريتاج:اديني لجهنم قابلة مووااح
هههه طفلة هادي مطولش وتهبل رحت خدمت كي عوايدي روحت لعشيا لقيتها تسنى فيا
ريتاج:تعرفي راني من صباح نسنى
مروى:ياك قتلك نطول شوي فالخدمة ايا نوضي نروحو ورحت جيهة الحاج شريف
مروى:بابا الحاج رانا رايحين
الشريف:بسلامة بنتي كاش ما تسحقو عيطولي
زهية :سلمي عليهم بنتي
مروى :تعيش بابا الحاج ما زهية تنسيش تجي نهار العرس
زهية:بربي ان شاء الله بنتي
ريتاج:بببففف ساعة باه تجي هيا نخرجو قبل ما يخرج نوح يشوفنا
مروى:واش ا لالة حشمانة منو
ريتاج :او مروى
مروى:او ريتاج
ضحكو وخرجو مع وصلو للباب لقاوه خارج ريتاج مع شافتو وجها حمار ودخلت بعضاها
نوح: وين بيها هاربين من الدار
مروة: رايحين لدارنا عرس ختي مابقالوش
نوح :سما درتو رايكم ومش راح تحضرو الحفلة
مروى:معليش هك خير خيرها فغيرها كي نحضر عرسك وغمزتلو
نوح:ايييه كفاه تروحو وفيرونيكا تقعد وحدها
ريتاج غير دكر اسمها تنرفزت:فدار مروى كاين الضيق زيد هي طويلة والسرة لي عندهم ميهزوهاش كفاه نبيتوها معانا ونكرو لرجليها عند الجيران
طرشق نوح بالضحك
مروى: اسبقيني لطاكسي اني جاية
ودارت لنوح:شوف محباش نلومك على ليلة البارح خاطر علابالي بيك راجل ومحال دير حاجة ضرها
نوح:علاه كاش ما قاتلك
مروى:ماقاتلي والو بصح احم لي يشوف معاها يعرف
هبط راسو حشم
نوح:والله يامروى ماني فاهم روحي وش درت ولا وش راني ندير
خرجت راسها ريتاج من طاكسي
ريتاج:ايا مروى نباتو هنا
مروى :ان شاء الله تفهم قبل مايفوتك لوقت
لحلقة71
ببففف اخيرا راني مروح جايب معايا الوفد الايطالي لي رايحين يديرو مشروع هنا ان شاء الله يسلموه لشركتنا خاطر جاهم 2 عروض يادرا كفاه ولات علاه الكل يقلي تشوفها متعرفهاش دخلت للفيلا سلمت على.جدي وماني ورحت للبيت ديراكت دخلت حوست عليها بعينيا مكانش اوو ويني تكون عند ريتاج خرجت من البيت ونعيط على طولي
حكيم :ريتاج ريتاج
زهية :بلعقل ياوليدي راهي مكانش
حكيم: وين راحت ليل ليل
الشريف:لاه ياك علابالك وقالت حداك مرتك بلي رايحين لعرس ختها
اووووو صح تفكرت ببففف نسيت خلاص دخلت للبيت عملت دوش لقيت اكرام تعيطلي آپيل فيديو ايييه نسيت خلاص ملي رحت معيطتلها هزيت عليها كانت لابسة بيستي وتهدر معايا
اكرام : اووو حبيبي وينك هدا
حكيم: سمحيلي والله كنت مشغول ليامات هادو
اكرام:راك فبيتك هديك مكانشها
حكيم:ايه راحت لعرس ختها
اكرام :قلي برك كفاه قادر تقعد معاها فبيت وحدة زادت جات مريم حكاتلي عليها هههههه شوكاتني
حكيم حس روحو تقلق كي هدرت عليها هكاك من بعد هبط عينو لصدرها
حكيم:اكرام علاه صدرك مش كبير ياك تقدرو تكبروه
اكرام :وشنو ياك من قبل تحب الطفلة المسلوتة ويعجبك القوام الرشيق وش بدلك
حكيم: والو والو
اكرام : زيد خدمتي متسمحليش نزيد يالوكان كيلو
حكيم:خلاص سيبون ماهدرتش اسمعي حبيت نقلك بلي الشركة لي تنافس فينا على المشروع تاع مراد طليقك
اكرام تربتت وبان عليها:اخطيك منو حكيم ماتلاقيه ماتنافسو
حكيم:وشبيك راح يبعت وكيل برك ينافسنا مهوش فلبلاد هو
اكرام :خير وخير انا نروح درك باي

الحلقة 72
وصلنا لدارنا انا وريتاج لي كانت حاشمة
مروة:هههه ياطفلة وشبيك درك تدخلي تحسي روحك فداركم زيد راني هزيت كونجي من عند زاكي باه نقعد معاكم ليامات بكل وش نزيدك

ريتاج:ايه خير وخير خاطرني نحشم نقعد وحدي
وصلنا دخلنا رحبو بينا ماما وخواتاتي يالمهبولة تع ايناس كانت مروبلة الدعوى بالشطيح
ايناس:صفقولي اياو ريتاج ايا معايا
ريتاج :ياااع والله مانعرف
مروى:غير نوضي سينو تهبلك
ناضت ريتاج لي كانت تشطح وتضحك عجبها الجو عندهم دخلوها فوسطهم بسهولة محسسوهاش بلي برانية
مروى:سهام كملت البقلاوة عيطي لراجلك يجي يديها طيب
ريتاج: مروى غدوى الحفلة يادرا وش راهم يديرو
مروى :حبيبتي تحبي نديك مكانش مشكل
ريتاج:لالة منروحش اني هنا خير وخير
ايناس :علاواه راكم توشوشو هيا جاو فوزية وبناتها اياو نشطحو
مروى:هههههه تقولي ماي عروسة هيا لا تهبلنا ليوم
رحنا قعدنا معاهم جيرونا باقيين يشوفو معايا نفسهم لي كانو يهدرو ورا ظهري من حكاية الطيب لي منحبش نتفكرها اووو جاتني ايناس
ايناس:هيا انت نوضي علاه متشطحيش في كرشك التوام ولا ايا نوضي
مهبولة انا اصلا نحب شطيح ايا ماصدقت حزمت ونعطيها بردت قلبي
ريتاج : ياجدك تشطحي توب ههههه تقولي نورا فتحي
مروى: نهار لاصال نروبلها انا وانت

الحلقة73
في فيلا العياضي حديقة الدار كانت تنغل بالناس هازين فيديهم كيسان والديجي مداير حالة الموسيقى الغربية اولاد العياضي كانو واقفين ويرحبو بلي يجيو
اكرام:اااووو بيبي سيپريز هاني جيتك

زكريا:نوح ادعي ربي جدي ميجيش سينو الحفلة تاعك باي باي اسمع شكون لي راهي مع اكرام
نوح:وين علابالي زدت درتلي الخلعة اسكت عليا
حكيم:ياك مزالت سمانة باه تجي
اكرام:خلصنا بكري والعرض تع سمانة الجاية الغاوه ايييه هادي أسيل ختي
أسيل :مساء الخير حكيم
حكيم:اهلا أسيل وش حوالك
اكرام:هادي مش مالف تشوفها خاطرها متحبش جو الحفلات ملخر معقدة
حكيم:عيب عليك
أسيل:لا عادي حكيم اكرام ونعرفها نزعفش منها
زكريا:اهلا اكرام وش حوالك
كانو عينيه على أسيل
اكرام:لباس زاكي وانت
زاكي:الحمد لله متعرفيناش على لي معاك
اكرام :مننصحكش تتعرف عليها تندم هههه مي معليش هادي اسيل ختي الصغيرة
زاكي:متشرفين
تبسمتلو أسيل بلا ما ترد
اكرام:ايه قلي ويني الغولة تاعك حكيم
أسيل:عيب عليك تحكي على خلق ربي هك
حكيم:وعلاه تحوسي عليها
زاكي: صدقيني حابك تتعرفي على الغولة انا كتر منك انت باه نشوف ردة فعلك برك
اكرام : هههههه علابالي نتشوكا
زاكي:صدقيني تتشلي
اسيل شافت معاهم باشمءزاز في 2وراحت قعدت وحدها مكانتش علابالها بلي زاكي شايخ ب اكرام
حكيم جبد زاكي وراح جيهة نوح:انت وش قصدك تقلها تتشلي وشبيك
زاكي:خايف عليك حتى انت تتشل
نوح:هاك هاك اشرب
حكيم:غدوى عندي اجتماع على الصباح مابني نروح مش فوعيي
نوح: زاكي وين راك تايه
زاكي: بلع والله الدعوة سامطة بلا ريتاج ومروى
نوح:والله صح فيرونيكا هبلتني ملقاتش لي يفهمها
حكيم : والله يامطرق الشوا تاعك انت زيد هدوك واحد ماقالهم متحضروش

الحلقة 74
زاكي:هههه شكون يهدر لي صحاباتو بكل 50كغ ميعدوهاش تحسب روحك راقد مع جعفر يحيا المتريال ياخويا
نوح:اسمع والله شكيت مروى سمعتنا نهار الجنان

حكيم بلهفة:وين علابالك
نوح : كي جات رايحة ولبارح حسيتها غايضتها حاجة قاتلي كي منحضرش خير
سكت حكيم
نوح:روحو خطيوني نا رايح نشرب ونشطح نتمتع كءيبين انتوما
شرب نداخ
غدوى صباح جديد
نظت بكري نوجد فالحلاوات مع ماما ناضت معانا ريتاج حبت تعاون وتتعلم
نظت بكري راسي واجعني شربت شوي حتمو عليا الكلاب هدوك اااهه ربي يستر الاجتماع بعد ساعتين هاد الشركة مهمة بزاف راح تعطينا الاراضي في ايطاليا باه نبنو سلسلة مطاعم لتما تقدمولهم 2عروض عرضي وعرض مراد طليق اكرام ان شاء الله يكون عرضنا الاقوى
كملت لبست حوايجي ديريكسيون لشركة وصلت
حكيم:قاعة الاجتماعات واجدة؟؟
السكريتيرة:انعم ميسيو عياضي بقات ساعة ويحضرو
دخلت فرزت الورق وحطيت العرض تاعي بعد نص ساعة دخلتلي السكرتيرة والخوف على وجها
السكرتيرة:ميسيو حكيم خبر مش مليح
حكيم: على الصباح خير
السكرتيرة المترجم الخاص دارت طيارتو روطار يمكن بعد 4سوايع باه يقدر يحضر
حكيم:ني...زهري برك روحي من وجهي
خرجت السكرتيرة تجري بببفففف سما درك الطرف لاخر يجيب مترجم وانا لالا اول نقطة ضعف يسجلوها ضدي لازمني نتصرف ايييه نوح نوح هزيت البرطابل وعيطتلو عييييت والو والوقت يمشي عرفتو العط.. راقد ايه ايه علاه لالا نعيطلها ونجرب راها تخدم هنا فالشركة تقبل بسيف تساعدنا عيطت لسكرتيرة
حكيم:عيطيلي ل مروى مناف من قسم الٱرشيف
خرجت تعيطلها وعاودت جات
السكرتيرة:ميسيو حكيم راها مديا عطلة وقعهالها ميسيو زكريا
حكيم: يلعن.....هزيت البرطابل وعيطت لريتاج

الحلقة75
ريتاج:وي كيمو غير الخير
حكيم:اسمعي قوليلها قالك حكيم تلبسي وتجيني درك بعد درك لشركة

ريتاج:شكون لمن نقول
حكيم:تهبلينيش ريتاج
ريتاج :خلاص درك نقلها الا قبلت اي درك تجي
بببففف يا ربي واستر
ريتاج:مروى حكيم قالك ارواحي درك درك لشركة حاجة ضرورية تروحي
مروة:حاجة باينة نروح هادي خدمتي
ايناس :تروحي هك وجهك صفر تقول نافس
مروة: مش وقتك بعدي نلبس
طلعت لبس فاست سكاي وسروال جين وباسكاتة نواغ
جيت هابطة لقيت ريتاج وايناس يستناو وحدة فيديها مشطة ولخرى پوشاط مكياج
مروة :بعدوني رايحة نخدم مش للعرس وقفولي فلباب بببففف هيا وش راح ديرو ازربو طلقولي بعد ربع ساعة طلقوني وهوما يصفقو فيدين بعضاهم خرجت بلا مانشوف روحي
حكيم بببففف يعني متجيش ديرها مكرة ومتجيش لقيت السكريتيرة دخلت
السكريتيرة:ميسيو الوفد وصل ووصل ميسيو مراد و المترجم الخاص بيه
ايييه تنا... جا النق... هداك حسبتو مكانش دقدق الباب قتلهم اتفضلو
دخلو كان الوفد متكون من 2 رجال وامراة ومراد والترجمان تاعو اوووو خسرت الصفقة هوما قعدو
حكيم:قدم عرضك انت الاول
مراد:هههههه وشبيك خايف هك
حكيم:قدمزعرضك واسكت ديجا راني مركيت عليك ببت ولا نفكرك(يقصد اكرام كي داهالو)
مراد : ههههههه صدقني يجي نهار وين تعرف بلي الهدف تاعك تسلل
وشور المترجم باه يبدا
المترجم :راح يكون في مشروعنا المعروف انو سلسلة مطاعم تقدم طعام ايطالي وراح يكونو موجود احسن الشافات الايطالية ونستورد احسن المشروبات من أجل
كنت نسمع فيه يهدر وماني فاهم والو بصح الوفد كان مركز شفت غير الباب كي تحل حبسو حبسو هادي شكون وشبيا انا هادي مروى وش راني نشوف حاسهم بدلوها كانت فقمة انوثتها شعرها الطايح على كتافها ولا المكياج لي دايرتو فيعينيها بينها اكثر وحدة مثيرة فدنيا قلبي حاسو راح يحبس
هادي الكلبة وش لابسة من بعد تشوف
مروى :سامحلي ميسيو عياضي على التأخير عذرا لتأخري
ياو مسمعتهاش وش قاعدة تهدر باقي نتبع فيها كي قعدت فلكرسي قدامي ندور نلقى الكلب هداك تايه فيها الشي لي زاد وترني لقيتو قرب ليا قالي
مراد:خطوة مليحة منك ان تجيب مترجمة كيفها باه تحاول تشتيت الوفد مي نشوفو شطارتها الا كي زينها
جيت راح نوض نقتلو تعميت صح لقيتها هدرت كالعادة بالايطالية
مروى:يمكنكم المتابعة

الحلقة76
المترجم :كما قلت سابقا سوف نجلب كل الشافات الايطالية المشهورين ومعهم
 ......
خليتو يهدر ودورت لحكيم قدمت ليه

مروى:اعطيني الملف تاعك نشوفو
عطاني الملف غير. قريتو عرفت بلي عرض حكيم وعرض الشركة المنافسة متشابه بببففف معنديش الوقت باه نقلو نتصرف من عندي وخلاص
الايطالي :يمكنكم تقديم عرضكم الان
مروة:شكرا من بعد استماعي لعرض الشركة المنافسة استنجت انو الشركة سوف تقدم أغلى الاكلات والشراب فالمطعم وهدا ليس بجديد على المطاعم الايطالية فأغلبية مطاعمها من هدا النوع فرأي شركتنا مخالف سوف نقوم بجلب مواهب طبخ جديدة بعد قيامنا بمسابقة خاصة لدلك ونقوم بتقديم الاكل العربي والتركي كدلك فمهما متشابهان فكما تعلمون هنالك جالية عربية كبيرة في إيطاليا ترغب بمطاعم من هدا النوع وكدالك الفرد الايطالي يريد تجريب انواع جديدة من الأكل ويمكنكم تجريب بعضها في حفل زفاف عاءلي سيقام قريبا فانتم مدعويين ف بهدا نقوم بضرب عصفورين بحجر واحد
كنت نسمعلها قصدي تايه فشواربها لي كانو يهدرو معلاباليش وش كانت تهدر ونسيت لي لتم والوفد كان يشوف معاها ويتبسم باقي حاط يدي على لحيتي وتايه مافهمت والو غير كي دورت ليا تضحك فطنت وشبيها تضحك هادي
مروى:ههههه مبروك ميسيو ربحنا
حكيم: وش ربحنا
مروى:وشبيك الصفقة
مراد:مبروك ميسيو عياضي هاد المرة ربحت نهنيك صح مي لي عندو مترجمة كيما تاعك يربح بسيف ودور شاف معاها
لزلو حكيم على يدو :وانا لي دايما نربح خلي عينيك ليك خيرلك منحبش لي يشوفلي مع حاجتي
مراد:حتى انت شفتلي مع حاجتي ولا نفكرك
مروى: ميسيو حكيم معليش نهدر معاك ونروح
حكيم: وي
مروى: راني بدلت فلعرض تاعكم خاطر كان عرضكم مشابه لتحم
فهمتو فلعرض تاعنا
حكيم ؛كفاه يعني يجيو لعرس ختك
مروى :ايه يكون معاهم نوح وانت المراة ندوها معانا والرجال معاكم الاحبيت تجي طبعا

الحلقة77
حكيم :اسناي دقيقة متروحيش
نشوف معاه جبد شاك كتب فيه ومدهولي

مروى:وشنو هدا
حكيم :هدا حقك
مروى:اعتبروا دين العملية لي خلصتهالي ههههههههههه ريتاج متعرفش تكدب
حكيم:الحمد لله على سلامتك
ايه شكون قالك بلي عيطتلك باه ترجمي
مروة:سكرتيرة قاتلي قبل لا ندخل
دقدق لباب
حكيم:ادخل
السكرتيرة:ميسيو جا اتصال لمدموزال مناف من المستشفى بخصوص باباها
مروة:وشنو اني جاية
جيت خارجة
حكيم :حبسي نجي نوصلك
مروة :ميشقاش ميسيو
لقيتو حكمني من يدي ومشاني دور لسكرتيرة
حكيم: لي يجي يسقسي قلهم خرج ظرف عاءلي
خرجنا كيف كيف ركبني بحداه
مروى:تعيش ازرب شوي تعيش
حكيم: وشبيه باباك باه مريض
مروى:جاتو إرتفاع ضغط طرطقلو عرق كان فغيبوبة
هنا فهمت علاه جدي كان يقلي تخدم على.دارهم وش راح نزيد نكتشف فيك
مروة: وصلنا حبس هنا تعيش لي وصلتني
حكيم:حبسي درك نطلع معاك
طلعت نجري رحت ديراكت لمكتب الطبيب دخلت طول كان حكيم ورايا
مروى: دكتور وشبيه بابا علاه اتصلتو بيا
الطبيب:اهداي بنتي متخافيش اتفضلو ريحو سع شوفي باباك راه يستجيب بصفة مليييحة للعلاج الفيزيائي
مروى :الحمد لله ياربي الحمد لله
الطبيب:شوفي بنتي باه منكدبش عليك العلاج الفيزياءي يكلف
مروى :دكتور نقدر درك نروح نشوف بابا وشورتلو باه يسكت
ههههههههههه تهدر على ريتاج بلي متعرفش تكدب وهي كتر منها عند بالها مشفتهاش كي شورت لطبيب باه ميهدرش رحت معاها جيهة بيت باباها شفتها كفاه تحضن فيه الصح الصح شحال كبرت فعيني حسيتها صح عندها حس المسؤولية اتجاه والديها

الحلقة78
مراد:يابنتي راني الحمد لله بركي لبكى
حكيم:على سلامتك

مراد:الله يسلمك بني
مروى:بابا هدا
قاطعها مراد
مراد:حكيم راجلك هههه حكيم ان شاء الله متكونش مهبلاتك
مروى:اااا بابا خسارة عليك
حكيم: لالا عمي خيار التربية والله
مروة:راهم. خلاوك تخرج نهار عرس ايناس تجوزو معانا وتولي تكمل
مراد:الحمد لله يابنتي واخيرااا شفت عوينات بنتي الزينين ايا درك خليني انا ونسيبي عندي معاه هدرة
خرجت مروى وخلاتني مع باباها يادرا وش يسحق
مراد:شوف بني علابالي تزوجت مروى زواج تقليدي تقدر تكون مغصوب عليها يمكن ب ايرادتك
حكيم:عمي انا
مراد: اسناني بني نكمل مروى عانات بزاف فحياتها كانت دايما ضحي على جال عايلتها والا صرا مشكل تكون هي فوجه المدفع تتحمل هي النتائج مالغري خاطيها وجامي كانت غلطتها ظروف كان أقوى منها بني الا شايف روحك محابهاش ولا يجي نهار وتظلمها راح تقهرني وتوجعني انا قبلها مروة معندهاش سند فالحياة من بعدي انت سندها راح تكون باباها وراجلها وخوها ان شاء الله تكون فهمت عليا
كلماتو كانو يطيحو عليا كي الما البارد الطفلة لي كنت معول نديها 6اشهر ونطلقها لقيت روحي نمد لباباها وعد اني نحميها ومانخلي حتى حاجة تقيسها باباها عندو حق اي أب يخاف على بنتو
حكيم: وعد مني عمي ان شاء الله نعيشها كيما كانت عندك وخير
مراد:طمنتني بني ايييه سلملي على جدك وقلو خيرك مننساهش
حكيم : وشمن خير عمي
مراد :راني علابالي بلي هو لي دفع 200مليون تع العملية
خرجت من عند باباها وانا حاس روحي صغيييير قدامها انا تزوجتها استغلال وهي تزوجتني على جال باباها اي وحدة فبلاصتها دير هك

الحلقة 79
مروة: وش كان يقلك بابا مديرش عليه ملي مرض ولا شوي حساس
حكيم : اسمعي اهبطي لطاكسي اني جاي كاين صاحبي راه هنا نشوفو ونجي

خليتها ماهبطت ورحت لطبيب
حكيم: وش كنت حاب تقلها قبيل ومكملتش
الطبيب :معنديش الحق اسرار المرضى
حكيم: هديك مرتي ولي عندكم نسيبي سما انطق
الطبيب: كنت راح نقلها انو العلاج الفيزيائي مهوش داخل فحق العملية خاطر لي دارلو العملية طبيب ملخارج و
حكيم:خلاص خلاص شحال يكلف العلاج هاك شاك نتمنى المبلغ لي فيه يكفي وادا جات المدام وسقساتك تقول راهم داخلين فحق العملية
ونظت هبطت ليها
حكيم:باباك انسان هايل اسمو برك معحبنيش(فكرو بلاخر+
مروى:ايه هيا برك وصلني لدارنا
حكيم: انت لاه لابسة هك
مروى :وش لابسة قش كي الناس
حكيم: وعلاه عندك طاي كي الناس
مروى: والله مش غلطتي كي عدت موالف غير بمطارق الشوا
يايما شبيه قرب ليا
مروى: بببعععددد
حكيم:هههههه وشبيك راح نديرلك سبتة برك وين راح مخك
يايمااااا تبهديل ملتم مانطقتش هو طريق مي يضحك تقولي مهبول
وصلتها لدارهم المهبولة ضحكتني كي خافتني كي قربت ليها
دخلت لدارنا حاكمة في قلبي رحت لليهم
مروى:خبر مليييحة رحت لبابا وقالي طبيب راه يستجيب للعلاج وبلي يقدر يحضر العرس
سهام :الحمد لله ياربي
ايناس: والله كانت سامطتلي خفت ميحضرش
عزيزة:سامطتلك ومقلبة الدنيا بشطيح
ايناس:درك نروح وتتهناي مني
دمعو عينين عزيزة راحت تجري ليها ايناس:يامامي خلاص اي هكا باه تعيشو انت وبابا فرومنسية
عزيزة:احشمي درك راحت مروى ورحتي انت بقيت وحدي
راحو لبنات يجرو يحضنو فعزيزة
ريتاج لي كانت نشوف معاهم وعينيها بدموع اول ماجات عين مروى عليها طلعت تجري
زربت لحقتها مروى

الحلقة 80
مروى:شبيها حبيبتي تبكي
ريتاج:والو سمطت عليكم القعدة

مروى:تزيدي تقولي هك نضربك ايا قوليلي وشبيك توحشتي نوه نوه
ريتاج:ههههههههههه لالا اما كي شفتكم هكاك تمنيت نعيش كيفكم يالوكان دقيقة تمنيت تكون عندي ام نحزن نروح نشكيلها نفرح تفرحلي تمنيت نهار نحس شعور اني نحظن ام كنت دايما نحب نقرب من مريم اما هي تصدني تقلي ماماك خلاتك وانا جاية تلسقي فيا هي لبنها ومهيش ام وينك يا ليا صح محسيتش بنقص ماني تحبني مي نحب تكون عندي ام لاشتة متحبنيش حتى پاپا من مشاكلو مع مريم كره ولا يحب يعيش فلعالم وحدو دايما ساكت
مروى:صحا مجربتوش تتواصلو مع ماماك
ريتاج:كل كلمة وكانت تقولنا بلي هي لي طيشتنا حكيم ادكري قدامو الجن ومدكريهاش
مروى:مهما تكون تبقى ماماكم
ريتاج :كن يسقسوني وش هي امنيتك فدنيا نقلهم نحضنها دقيقة وحدة برك
مروة:ياعمري ارواحي هنا انا ماماك وانا ختك
ايناس:ايييه هيا انتوما وقت تحضان عليكم هياو نشطحو
مروة:بببففف فيفي عبده فمصر وايناس هنا
ريتاج:هههههه والله وحدها
جازو ليامات وصل عرس ايناس لي كان فلاصال جاو المعاريض كنت فالباب نرحب فيهم لابسة قفطان سامپل فنواغ والغوج حتى نشوفو جاي يايما قلبي قلبي راح يحبس حكيم لابس كوستيم فلبلو وشيميز بيضة بعدوووه عليا لا درك نمشمشو وليت نمروح على روحي لقيتو جا قدامي ريحتو وصلتني ايييه كمل عليا درك
حكيم:وشبيك تمروحي بيديك
مروى: اااهه والو سخانة برك ( وكملتلي انت قلتها بلعقل)
حكيم:جيت نسقسيك برك على المرا تع الوفد
مروى:ايه راهي هنا وعاجبها الحال مركحتش مشطيح
حكيم: ايا مليح
وجيت مولي الصح الصح جيت باه نشوفها مبياش المرا ولا غيرها مي الكلبة جات تهبل كنت خايف تلبس حاجة مفضوحة مي القفطان جاها يهبببببببل ااااههه ياحكيم الفرخة طيحتك تيليفون يصوني شكون اااوووه اكرام مش وقتك
حكيم :الو وي
اكرام :وينك انت منهار جيت مقعدناش كي ناس
حكيم:قتلك خدام
اكرام :واش هاد الغنا وينك فعرس
حكيم:ايه انا نروح درك صحا
اكرام وشبيه هدا تبدل مهوش عاجبني كان ميصبرش عليا وش زاد عليه

الحلقة81
كمل عرس ايناس فات يهبل روبلتها بشطيح مخافتش خلاص هوما يقولولها متخافيش وهي تقلهم انا لي راح نغتاصبو راح حكيم وصل اب مروى لسبيطار وولا هز مروى وريتاج وماماها
مروى:ماما درك نروحو لدار ديراكت ندير دوش ونرقد

حكيم:دوش ديريه في دارك حنونة
دورت خزرت فيه محبتش تبين لمها بلي ميتفاهموش
مروى:لالا لازمني نروح مع ماما سع نفرز دار
عزيزة:يابنتي راجلك عندو الحق فيها بركة احكمي دارك وديجا درنا فلاصال كلش مفروز وسهام وخالاتك معايا
تبسم. حكيم:شفتي هاني قتلك
ريتاج:يايما رجليا من شطيح قتلوني
عزيزة:هههههه روبلتوها مروى بنتي لاه مش لابسة خاتمك فاميلة سمير حسبوك عازبة خطبوني فيك
مروى:اااهه نسيتو برك هي معندهاش خلاص
وصلو عزيزة وراحو فطريق حبس حكيم
ريتاج: حكيم وين
خرج ومردش
مروى:وشبيه خوك هدا على العام مكشر تقولي ماص القارص
ريتاج:هههههه اسكتي يسمعك بصح خويا شباب
مروى:ااههههه يهببلللللل
ريتاج :احم احم بلعقل برك قلبك خرج
مروى :اسكتي او جا
كملو روحو طلع كل واحد لبيتو
مروى:مفهمتش علاه جبتني نروح بببففف كن خليتني
حكيم:فيها بركة شحال وانت لتم
مروى:، لي يسمع يقول مرتو تع الصح وميحبش يخليها
بقيت نقرب ليها هههههه شحال تعجبني كي يحمارو خدودها نحب نعظهم الصح الصح حاب ناكلها هي بكل
مروة:وشششبيييك مقدم ليا هك بعدلي نتنفس
حكيم:ههههههههههه انت وشبيك حابتني نديرلك حاجة بسيف ولا جيت نهز شارجوري برك
دخلت لدوش نجري يايما المرة التانية لي نتبهدل وشبيا قلبي يولي يخبط كي يقربلي اييييه يامروة متحشيش لروحك حبيتيه اعترفي اصلا هو يتحب يهبببلل يهبببل يتقرمش اوووووه هداك مابقالي على زهري غسلت ولبست پيجامة وخرجت
لقيتو يلبس فقشو هداك وين نحى شيميزي يايما اجري جيبولي الحماية كان مقابلني بالظهر بقيت تايهة فيه
حكيم:علابالي بروحي نهبل لدرجة تبهمي فيا
يااااا تبهديلة رحت حكمت بلاصتي كي شغل مادرت والو

الحلقة82
حكيم:هاكي
مروى:وشنو هدا

حكيم:كيما راكي تشوفي خاتم البسيه باه متزيدش تسقسيك مك
انا شريتو خاطر هبلت كي قالت خطبوها
مروى:خلي درك كي نخرج نشري واحد مخلانيش نكمل هزلي يدي ولبسهولي
حكيم:بركي سماطة وخلينا نرقدو
لبستو وقعدت نتقلب فبلاصتي اوووف قلقت مجانيش نعاس نزلت هبطت للجنان حطيت رجليا فلپيسين وقاعدة نلعب بلخاتم فيدي اووب زلقلي طاح فلاپيسين ايييه يازهري كفاه راح نجبدو لاپيسين غامق جيت نلوح رجلي باه نجبدو اووو ونزلق يارب منعرفش نعوم رجليا لداخل وراسي مقدرش يخرج وليت نخبط بيديا ناض الكلب ينبح
بببففف وشبيه الكلب ينبح هك رحت نطل جيهة البالكو ايييه لالة اس تعود اسنى اسنى وشبيها تتخبط هك هبطت درجة ب2 بلا تريكو تلحت ديراكت لاپيسين جبدتها تنهج
غير شفتو جبدني ولصقني فيه كان بلا تريكو كالعادة حسيت بقلبي راح يخرج
شوكاتني كي نطقت
مروى :بعد اطلقني
حكيم:هههه منك صح
وطلقتها لقيتها عاودت لصقت فيا بيديها ورجليا ااااههه بدا اللعب الخامج حابتني نغتصبها هنا
مروة:اهااا نطلقنيش اجبدلي الخاتم طاحلي
،حكيم:ههههههههههه لاه راكي معنكشة هك كي لولاد هدا كل على جال الخاتم احبسي نخرجك ونجيبو
خرجتها ودخلت جبت الخاتم خرجت لقيتها مدورة وجها هههه كل ماتشوفني عريان تحشم ببففف الپيجامة بيضا مع الما خلات كلش مطراسي شواربها لي يترعدو من البرد حلفت ليوم ندوق بنتهم ويصرا وش يصرا خرجت وانا ناوي ياك مرتي مش عيب

الحلقة83
خرج لبسلي الخاتم لقيتو قرب مني يايما وش راح يدير دورلي وجهي
حكيم:شوفي فيا وشبيك

مروى:اسنى نوض حكي
حبسو حبسو راه يبوس فيا رجليا حسيتهم تشلو السخانة طلعتلي مع جسمي بعد ما كنت بردانة لقيت روحي حاطة يديا على صدرو ونحاول نبعدو بشوية كان يبوس فيا بشوي مافهمتش وش ندير نحس فيه يجبدلي فشفتي بشواربو ويرجع يبوس اووو حبسو هدا صوت بابا الحاج
مخليتهاش تكمل هدرتها هجمت على شفافها وشبيها هادي مهيش تتفاعل معايا يعني تكون متعرفش تبوس بص راهي مزوجة من قبل حسيتها كي حطت يديها على صدري تبعد فيا بشوي هههه عينها فلبن ومخبية طاس اييييه تبهدلنا جدي
الشريف:ياولادي ياك عندكم بيت علاه عليكم برا قلو عليكم لبلايص
حكيم:ههههههههههه نحب الشونج
الشريف:انت اك متحشمش
مروى:يايمااا يعطيني موت كن غير غرقت فلاپيسين بعد عليا
طلعت نجري للبيت دخلت طول لدوش تبهديييييلة ياااع كفاه راح نقابلو درك انا شفت روكي مع المراية حطيت يدي على شفافي بصح تهبلللل
حكيم:ههههههههههه ياطفلة حلي الباب وشبيك
مروى:امشي خطيني بسبتك ياربي منزيدش نخرج من تسكن هنا
حكيم:هههههه نفكرك برك راكي مرتي
مروى:متبقاش تضحك روح خطيني ظهرتلك تبوسني درك مالقيت مادير ولا
حكيم:ههههههههههه صحا اخرجي برك هاني رايح نرقد ومنشوفكش اخرجي بدلي تزيدي تمرضي
مروى :احلف متشوفش معايا تقابلنيش خلاص ايه والبس تريكو
هههه ياربي وش هاد المهبولة هادي من بوسة صراتلها هك ومتعمقتش فيها
حكيم:والله هاني حكمت بلاصتي اخرجي


شارك الموضوع
تعليقات
  1. هذه هي النهاية ؟؟؟

    ردحذف
  2. راني ساهرة طول الليل نقرى تووووب

    ردحذف
  3. أين أجد البقية من فضلك

    ردحذف

إرسال تعليق