كرونيك رقصتي غيرت حياتي "جاد و ريان " كامل الحلقات 01 - 300

كرونيك رقصتي غيرت حياتي 2019 كامل الحلقات مجموعة هنا  

ح 1:
بنت صغيرة عمرها ميجيش 7سنين واقفا بين بوها و امها في المحكمة، ليوم راح تكون نهاية العلاقة و الرابط ليـّۓ يجمع العايلة راح يتفكك، القاضي: انتو متأكدين من قراركم، سي علي: ڼـعمًـْ، فريدة: ڼـعمًـْ، القاضي: يعني تخذتو قراركم و اولادكم ،سي علي: بنتي راح ناخذها تعيش معايا، القاضي: لَـگِنْ الحضانة لأمها، فريدة: انا راح نتنازل عليها خليها تكون معاه انا موش لازمتني، القاضي بقى مصدوم كيفاه ام تتخلى علـّۓ. بنتها ،القاضي: راح توقعي علـّۓ. التنازل وبهاذا ميبقاش عندك رابط و لٱ علاقة تجمعك مع بنتك، فريدة: موافقة، القاضي كمل الإجراءات و طلقهم ،سي علي خذا بنتو صغرونتو و مشا للمطار مسافر و مخذها معاه و هي تسأل فِيَھ، ريان: بابا ماما علاش موش معانا، علي: حبيبتي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ مفماش ماما انتي راح تكوني مع بابا و جدو، ريان: ياااي يعني جدو بطل موش زعفان مـڼـڱ و مِڼـّي، علي: لٱ ياروحي جدو يحبك و مستحيل يزعف مـڼـڱ، ريان: بابا يعني ماما تخلات عليا و معادش تحب تشوفني، علي بقى ساكت، ريان: بابا انا موش زعفانا انا نحبك و نحب نبقى معاك لَـگِنْ علاش لماما متحبنيش كيفما تحب رانيا، علي: يا روحي انتي اميرتي و لماما متهمناش اوك لَـگِنْ رانيا تبقى اختك، ريان: اوك باباتي، علي: هههههه اميرة باباتك انتي،
ح 2:

خلوني نفهمكم في القصة :

ريان طفلة في عمرها 6 سنين طفلة كيف الملاك عيونها لونهم موش مفهوم بين الازرق والرمادي شعرها كيف الشوكولا و حلوة ليـّۓ يشوفها تدخل في قلبو، ليوم امها و بوها تطلقو لانو امها كل همها لفلوس و بنتها ٱڅڑ همها، جد ريان عمل خطة باش يبعدها علـّۓ. بنو و حفيدتو، قلهم بلي كل املاكو تبرع بيها للميتم هي كيف سمعت جنت و طلبت الطلاق و قالت ل علي الي هي موش ملزومة تبقى معاه و هو معندوش فلوس و سلطة و سي علي واجها بخيانتها و بلي رانيا موش بنتو هي خانتو و حملت و هو كان عارف لاكن محكاش لانو حبها ولا عمرو حسسها الي هي موش بنتو (رانيا عمرها 14سنة) وهي تنازلت علـّۓ. حضانة بنتها مقابل هم فلوس دفعهملها علي،
علي كان عايش في الجزائر مع فريدة و خدمتو لكلها في كوريا وين عايش بوه

ح 3:

علي وصل لكوريا مع ريان و هي كانت فرحانة لانها رايحا عند جدها علي كان يشوف في الاوراق حتى غابت عنو ريان تلفت ملقاهاش بدا يحوس عليها و خايف علـّۓ. اميرتو ،ريان كانت تمشي و تبكي لانها ملقاتش بوها. حتى تصدمت في طفل طلعت راسها ،ريان: سامحني موش قصدي، تحكي و تمسح في دموعها، و هو بقى حاير في الملاك الصغيرة و زيد تحكي عربي ليـّۓ قدامو نزل قعد باش يجي قدها، و مسحلها دموعها ،شبيها الصغرونة تبكي، ريان: هئ ملقيتش بابا هو كان جنبي، هو: اممم تبكيش موش باهي عــيونك الحلوين يبكو، ريان: نحبش نبكي لاكن ملقيتش بابا و انا نعرفش وين نروح ،هو: اوك راح نلقاوه ،ريان فرحت: ياااي، حملها و يمشي بيها، ريان: انت شهو اسمك، هو: ههه اممم اسمي جادي ،ريان: مفهمتش يعني ه̷̷َـَْـُذآ اسمك، هو: اممم اسمي جاد لاكن انتي ليك صار جادي، ريان: حبيتو اسمك انا ريان عمري 6سنين ،جاد: ههه راك صغرونة وانا عمري 19سنة ، و بقاو يحكيو حتى شافت ريان بوها مشات تجري ليه حضنتو و بعدها رجعت عند جاد حضنتو ،ريان: شكرا جادي انتا بطلي انا و باستو و مسكتلو ايدو و حطتلو فيها سلسال فِيَھ نص قلب، جاد: شنو ه̷̷َـَْـُذآ صغرونة، ريان شوف انا شريت هاذي الهدية لبابا لاكن هو كبير و موش راح يلبسها حبيتك تلبسها انت، جاد: اوك صغرونة راح نلبسها، ريان حضنتو ،ريان: شوف حتى انا لابسة كيفها و لما تقفلهم يصيرو قلب واحد، جاد: اجمل هدية و دعهو بعضهم و مشات مع بوها، ريان: جااادي ،دار ليها، ريان: انت بطلي و انت راح تنقذني و تحميني من كل شي اكيد، جاد: اكيد ملاكي جاد بطلك انتي، ريان مشات مع بوها و خلات جاد يشوف فيها من بعيد و يحفظ في تفاصيل ملاكو كيف مسماها هو ......

م̷ـــِْن هنا بداية قصتنا و راح نعيشو بزاااف لحظات حزينة و سعيدة

ح 4:
بعد مرور 11سنة:

ريان راقدة كيف العادة و تحلم بحبيبها ليـّۓ ساكن في قلبها، حتى تحس انو كاين حركة في غرفتها و بعدها بدات تسمع في حد يهمسلها صغروني قوم انا هوني، ريان بدات تتبسم مفكرا حالها تحلم، ريان: اممم اسودي نحبكش انت روحت وخليتني، لَـگِنْ تعرف نحبك و توحشتك ،وتقلبت للجيهة الثانية، هو بقى يضحك عليها جبد م̷ـــِْن وراه دبدوب احمر و معاه شوكولا حطهم جنبها و هبط باسها من راسها و خرج،نزل لتحت لصالة لقاهم يفطرو، علي: جميلة شوفي ولدك نزل وحدو الاميرة مفاقتش، جميلة :ههه خلولي بنيتي تحكوش عليها خلوها تنام قد متحب، الجد :ايه يا علي راو كلشي مَسمَـَّوُوُح غير حفيدتي منحبش عليها، اسد: ههه جدي ماو انت ليـّۓ مدللهالنا و ليـّۓ يغلط معاها تجي تشكيلك رانا كلنا عاملين حسابنا، الكل يضحكو حتى سمعو ريان تصرخ، اسد: ههه هاي فاقت العاصفة تاعنا، سليمان (جد ريان) :ههه وجد روحك يا اسد ليوم متسيبكش و باش تكرهك في روحك، اسد: مستحيل نتقلق من صغرونتي……
ح 5:
ريان بدات تفيق حركت يدها قاست الدبدوب بدا يغني "
happy Birthday happy Birthday " تنطرت جات واقفة شافت الدبدوب و بعدها شافت الشوكولا ،ريان: هو رجع ايه هو منساش عيد ميلادي، اععععععع اسودي وينك و خرجت تجري تحوس عليه ،نزلت لصالة لقاتهم يستناو فيها مشات تجري حضنتو و تعنكشت فِيَھ برجليها لأنها قصيرة و بدات تخربلو في شعرو و تقرصلو في خدودو ولكل يضحكو عليهم، اسد: ريان بلاش اللعب ه̷̷َـَْـُذآ راكي طيحتيلي الهيبة تاعي في الارض قدام جدي، ريان: ماأه انت اسودي و نعمل ليـّۓ نحب و حتى انت ممنوع انك تعارضني ولا نزعف مـڼـڱ و معادش تدور بيا و بوزت شفافها، قرسها م̷ـــِْن نيفها، اسد: نحبش نشوفك زعلانة وليوم عيد ميلادك لآزٍمٍ تكوني فرحانة، ريان: اااععع ايه لآزٍمٍ نوجد روحي اففف اسد علاش مجيتش بكري راك تأخرت و بدات تمشي و تحكي و كلهم يضحكو ،سليمان: يا بنتي بشوية علـّۓ. روحك راهو كلشي واجد، ريان: تت جدي مزال بزاف معملناهمش، لآزٍمٍ نمشي نشوف شنو نلبس و كيف الديكور ايه. ولازم نشوف صحابي باش يحضرو و اكيد لآزٍمٍ نحضر روحي باش وسكتت، اسد: علاش سكتي كملي، ريان هبطت راسها :كاين شي راح نطلبو م̷ـــِْن جدي لاكن موش الحين و راحت حضنت جدها و بقات تخمم كيفاه تقولو واش راهي حابة ،قطع تفكيرها اسد لما حكا معاها ،اسد: ريان يلا نمشيو تشوفي التحضيرات، ريان: اوكي، قامت باست بوها و جميلة و حضنت جدها و باستو،
ح6:
ريان خرجت مع اسد لجنينة تشوف التحضيرات مشات قعدت في المرجوحة تاعها و اسد قعد جنبها، اسد: ريان واش راح تطلبي م̷ـــِْن جدي، ريان: اه اممم ولا شي حبيت نمزح معاه بس، اسد: ريان نعرفك احكيلي كاين شي في بالك، ريان: اممم ر راح نطلب م̷ـــِْن جدي يسمحلي نروح ل ،اسد: وين تروحي احكي ،ريان: اففف حابة نروح للجزائر باش نحضر عرس اختي، اسد صاح عليها: انتي هبلتي الضاهر الدلال تاعك موش راح يخلص، مفماش مرواح هونيك افهمي گلآمَيےّ ممنوع انك تروحي عند هذيك العايلة فهمتييييي، ريان تصدمت م̷ـــِْن صراخو عليها و بدات تبكي:ش شدخلك فيني ن نحب نروح هئ هئ، حكمها يخض فيها: ريااان متعصبينيش قتلك مفماش مروح يعني مفماش فهمتي احكي فهمتيييي،ريان: هئ م مفه هئ وم هئ هئ، علي و سليمان سمعو صراخ اسد خرجو لقاوهم يحكيو مفهمو شي، سليمان: شبيكم يا ولاد راكم كنتو لباس عليكم، اسد مسح علـّۓ. شعرو: باش تهبلني، علي: خير يا اسد، اسد: حابة تروح عند العايلة ليـّۓ رماتها عند امها ليـّۓ تخلات عليها ،ريان: جدي ح حبيت نروح ن نحضر عرس اختي، سليمان: ريان نحنا حكينا في الموضوع من قبل وانتي ممنوع تروحي و دار ماشي، سليمان: اسد و ريان. منحبش نشوفكم متخانقين، علي لحق سليمان، ريان مهبطة راسها و تلعب بيديها، ريان: ا اسد سامح هئ سامحني، اسد جبدها ليه جات في حضنو و يمسحلها علـّۓ. شعرها، اسد: ششت صغرونتي تبكيش طلعلها راسها و مسحلها دموعها، ريان: اسد نحبش نزعلك سامحني ،اسد: ههه منيش زعلان مـڼـڱ صغرونتي خلاص يلا امشي باش نحضرو للحفلة، ريان: اوك يلا مشات و تجبد فِيَھ وراها،
ح 7:

نفهمكم علبالي مفهمتوش 
😁

اسد يكون اخ ريان امو جميلة، علي كان متزوج زواج عرفي من جميلة قبل ميتعرف علـّۓ. ام ريان ،اسد هو الابن الاكبر لعلي و لما كان علي عايش مع فريدة سليمان جاب جميلة و اسد يعيشو معاه حتى رجع بنو و تزوج هو جميلة رسمي و تلمت العايلة، جميلة تحب ريان كيف بنتها و اكثر و حتى ريان متنامش غير لما تكون عند جميلة و اسد منلما جات ريان للقصر و هو مربيها كيف الاميرة و ميحبش يشوفها تبكي و بحكم هو الكبير ريان تعمل كلشي بعد متشاورو هو قدوتها في الحياة،و هو يعاملها كيف بنتو و ليـّۓ تطلبو يحضرلـٍهآ، كان عايش في لندن هو ليـّۓ حاكم كل الشركات تاع بوه و جدو ،عمرو 30سنةو معندوش اي التزامات مع النساء الي يهمو انو ليلة و تفوت عمرو مخمم يكون جدي في علاقاتو، ريان بعد مكبرت وسط العايلة الدافية، متحبش تبعد عليهم و عمرها مدخلت في علاقات حب هي تحب شخص واحد بس ساكن قلبها و عقلها و تفكيرها كلو فِيَھ هي تحب الرسم و ديما تحاول تتخيل شكلو لاكن عمرها مكملت الرسمة، و هي مهووسة بالرقص (سبب تغير حياتها) و عاملا هي و صحابها فرقة وحدهم و يعملو عروض يجمعو تبروعات باش يمدوهم للميتم ،

ح 8:

وصلت العشية و الكل حضرو لحفلة عيد ميلاد ريان، صحابها كلهم حضرو و عاملين جو و حتى اكبر العايلات حاضرين، لحفلة حفيدة سليمان عبد العزيز
ريان جهزت روحها (لبست كيف ااصورة) و هبطت الكل بهتو فيها مشات تجري لعند جدها و اسد و بوها و جميلة ليـّۓ كانو يستناو فيها، و الكل عينيهم عليها قنبلة بكلها تمشي و كاين بزاف ليـّۓ حطو عينهم عليها، و يحبو ياخذوها لولادهم باش يملكو السلطة، ريان تحكي مع عايلتها حتى سمعت صوت يناديها من بعيد، شوشو: ريااان عيد ميلاد سعيد ،ريان دارت و راحت تجري ليها و حضنو بعضهم و هوما يدورو (شوشو تكون صديقت ريان من الصغر و تكون حفيدت شريك سليمان عايشا مع جدها لانو عايلتها ماتو في حادث ) كملو الحفلة و هوما يرقصو مع كل صحابهم ،ريان طلعت هي و شوشو لغرفتها، ريان: شوشو راح تساعدني، شوشو: فاش نساعدك، ريان: راح نسافرو للجزائر، شوشو: كيفاااش، ريان: اشش يا خرا موش لآزٍمٍ يعرف حد، شوشو: ريان هاذ الشي غلط، ريان: افف راح تساعديني ولا لٱ، شوشو: منقدرش نرفض لآزٍمٍ نساعدك انتي روحي، ريان: تسلميلي يا روحي، شوشو: و كيف الخطة، ريان: راح تاخذي ثيابي انا بعثتهم للغسيل انتي خذيهم معك ،و الصبح راح نسافر انا مجهزة كل شي، شوشو: اوك موافقة، حضنو بعضهم، و شوشو خرجت روحت و ريان رقدت و هي تخمم في الشي ليـّۓ راح تعملو .......
ح 9:

ليوم صبااح جديد علـّۓ. اميرتنا فاقت م̷ـــِْن النوم متأخر كيف العادة غيرت ثيابها و نزلت لقاتهم ملمومين في الصالة كلهم مشات قعدة في حضن أسد و حضنتو و حطت راسها على كتفو و غمضت عينيها، أسد حوطها بيديها و يمشي في يدو علـّۓ. شعرها ،علي: ههه مزالت في عادتها، سليمان: ههه ماو هو ليـّۓ عودها تقوم م̷ـــِْن الفرش وتمشي تكمل النوم في حضنو، علي: هههه ايه هو ليـّۓ عودها، ريان تحكي وهي مغمضة عينيها: ياخي شبيكم انتو ماو انا راقدة عندو موش عندكم و بوزت شفافها، اسد: ههه خلولي صغروني راهي موش شابعا نوم، جميلة: علي خليلي بنتي متقلقاش، سليمان: هههه علي وليدي اسكت خرمن ليوم جميلة تبيتك في الصالة، طرشقو كلهم بالضحك حتى م̷ـــِْن ريان الي كانت راقدة صارت تضحك، اسد: صغروني قومي خليني ماشي نشوف الخدمة مع بابا و جدي، ريان حضنتو و كبشت فِيَھ: ماأه متروحش نحبش تروح خليك هوني معايا انا مشبعتش مـڼـڱ، اسد: ههههه صغرونتي راني نروح و نرجع بعد ساعتين ولا ثلاث سعات، ريان حضنتو و تخبي في ريحتو كأنها ٱڅڑ مرة تشوفو، و مشات حضنت بوها و باستو و زادت مشات لجدها حضنتو بقوة و باستو :جدي انا نحبك اكثر مما تتصور و نعرف إذا غلطت انتا باش تسامحني لاني منأذيش حد بأغلاطي، سليمان: عمري منزعف م̷ـــِْن اميرتي الصغرونة و ليـّۓ يجرب يهبط دمعتك و لٱ يزعلك نمحيه، راك حفيدة سليمان عبدالعزيز و خبط عصاتو في الارض، ريان: يسلمي سليمان ليـّۓ نحبو انا و حضنتو، خرجو و ريان في الباب تشوف فيهم، ريان: اساااد، دار جيهتها، ريان مشات تجري ليه حضنتو، اسد مستغرب: شبيك ليوم ريان، ريان حركت راسها: ههه مافي شي نـًسّْيـت ممديتلكش هدية عملتهالك وجبدت سلسلة حطتهالو في رقبتو، ريان: شوف جبتهالك باش تشوفني كل متحب فتحتها لقى صورتو و صورتها، اسد: يخليلي صغرون ليـّۓ يحبني و حضنها ودعتو و دخلت، مشاو لشركة وهوما يضحكو علـّۓ. هبال ريان مكنوش يعرفو انو يمكن ليوم يكون ٱڅڑ يوم تشوفهم فِيَھ ......
ح 10:

ريان دخلت مشات قعدت و حطت راسخا في حجر جميلة وهي تلعبلها بشعرها، جميلة: شبيها بنتي الصغرونة، ريان: ماماتي شوفي إذا زعفو الكل مِڼـّي انتي منحبكش تزعفي راكي مربيتني و تعرفيني مليح نحبك ديما تبقاي جنبي و مساندتني، جميلة حست بحاجة موش مليحة لَـگِنْ مهتمتش: ياروحي انا ديما معاك انتي بنتي ليـّۓ عطاهالي ربي و نورتلي حياتي يمكن منيش امك ليـّۓ ولدتك لاكن انا ربيتك في عينيا و متخرجيش م̷ـــِْن عينيا، ريان: لٱ انتي هي امي و بس عنديش ام اوخرى و حضنتها، جميلة: يلا ياروحي انا ماشيا عِنـدي قضيات تحبي تمشي معايا ،ريان: لٱ نحبش ،خلي نطلع لغرفتي ،خرجت جميلة و ريان طلعت تجري لغرفتها مسكت تلفونها ،ريان: تي وينك يا خرا، شوشو:يا حمارة راني وصلت، ريان: استنيني شوية و نهبط و عملتي ليـّۓ قتلك عليه، شوشو: ايه كلشي حتى ثيابك خذيتهم كلهم واجدين مع ثيابي، ريان: نحبك يا خرا باي، غلقت علـّۓ. شوشو و حملت ساكادو تاعها و مشات دخلت لغرفت اسد حطت ورقة فوق المكتب تاعو و مشات خذات قميص تاعو و خذات الريحة تاعو و زادت دخلت لغرفت بوها و امها حطتلهم ورقة في السرير و مشات لغرفت جدها حطتلو ورقة و خرجت تجري ،لقات لحراس برا، الحارس: سيدتي اين ترغبين الذهاب، ريان: لٱ داعي لتعذب نفسك ذاهبة كي اتمرن في المدرسة، الحارس: يجب ان يرافقك الحارس الشخصي هذه اوامر السيد الصغير، ريان: لٱ داعي و توقف عن ازعاجي، مشات و خلاتو خرجت تجري طلعت مع شوشو في تاكسي و مشاو بسرعة للمطتر الطيارة قريب تمشي، وصلو فراو وراقهم و طلعو الطيارة، شوشو: انا هبلت نتبع في وحدة مجنونة كيفك ياخي شماخذنا نحنا لهرحلة لمحنونة، ريان: خبرتك اني ماشي نواجه لمرا ليـّۓ باعتني و تخلات عليا غدوة عاملا عرس بنتها و بالطبيعة ميجيش العرس بلا اخت العروسة و ضحكت، شوشو: و باين بلي رايحين نتسلاو في العرس و ضحكو،
حطت الطيارة في الجزائر نزلو و كملو الاجرائات و خرجو و هوما يجرو في فاليزاتهم (كل وحدة زوج) و ليـّۓ يشوفهم يبقى مركز. معاهم، ريان: شبيهم هاذو يشوفو فينا خرا، شوشو: زح وسوسوني تي كشما فينا و بقاو يشوفو مع رواحهم و يحكيو (المهم مهابل) ريان: افف امشي تي يروحو يزمرو يلا لآزٍمٍ نوصلو بسرعة قبل ميكمل العرس حكمو تاكسي و مشاو و صلهم للعنوان نزلت ريان و بقات تشوف في المدخل، ريان: والله و رجعتلك يا امي باش نخليك تكرهي النهار ليـّۓ خممتي تجيبيني و تبيعيني راح ندمك و راح نخلي وجهك في الارض و دموعك و دموع بنتك راح ينشفو بدات اللعبة تو ،شوشو: ريان واجدة، ريان: اممم واجدة خلينا نشعلو العرس قبل ميتفسخ
ح 11:

عند عايلة عبدالعزيز كانو الكل في الشركة حتى جا تليفون لأسد، أسد: ڼـعمًـْ، الحارس: سيدي اتصلتو لكي اخبرك بأن السيدة الصغيرة خرجت و رفضت ان يرافقها احد، اسد: مذا اين ذهبت تكلم بسرعة، الحارس: قالت انها ذاهبة الى التمارين، اسد غلق عليه و كلم المدرسة، اسد: مرحبا حضرة المدير اتصلت كي تخبرني كيف هي التمارين الًيَوُمًِ هل ريان تعمل بجد، المدير: سيدي الًيَوُمًِ لم تأتي السيدة الصغيرة ليـّۓ التمرين اتصلت و قالت انها سوف تغيب مدت ثلاثة ايام، اسد: مذا اين هي غلق و خبط التلفون للحيط، سليمان و علي سمعو العياط تاعو مشاو يشوفوه، سليمان: شبيك يا ولدي شفما، اسد قعد و حط يديه علـّۓ. راسو: ريان ريان يا جدي ريان موش موجودة، علي صاح: كيفااااش، سليمان:كيفاش وينها، اسد يحرك في رجلو بقلق: منيش عارف مانيش عارف، قام طربق الباب وراه و خرج
ح 12:

ريان دخلت هي و شوشو لصالة و الكل بقاو يشوفو فيهم، ريان مسكت وحدة، ريان: وين هي رانية و امها، هي: هوما لداخل مع العريس و اهلو، ريان: اوك وين غرفت التبديل ،هي:امشي تلقايها اول غرفة قرب المنصة تاع العرس، ريان تبسمت: شكرا انتي ساعدتيني فوق متتخيلي، شوشو: ريان يلا امشي، مشاو بسرعة للغرفة لء قاتلهم عليها هديك لمرا، بدلت ريان ثيابها لبست ثياب رقص فوق الخيال (كيف الصورة 😍)و حتى شوشو غيرت ثيابها (الصورة) ،ريان تحكي بغرور: اوه نحنا طلعنا قنابل ،والله باش نجلطوهم، شوشو: هههه تي راكي طلعتي توحفة، ياربي و يرزقنا بشي بقلاوة تخرجنا من برود المشاعر ليـّۓ نحنا فِيَھ، ريان: ففف منيش عاوزة اي بقلاوة انا، حكات في سرها: انا باش نبقى نستنا تجمعني بيه الصدفة هو ليـّۓ راهو مالكني، شوشو عرفت واش يدور في تفكير ريان لانو بالطبيعة هي تعرف لحكاية لانو ريان متخبيش عليها، ريان: شوشو يلا لآزٍمٍ نبداو انتي اطفي الاضواء و الرقصة كيما تفاهمنا انتي راح تبدايها و الباقي خليه عليا، شوشو: اوك والموسيقى كيف متدربنا، ريان: ايه الموسيقى راح تكون متاع فلم هندي لانو راح تصير دراما هنا، شوشو ضحكت: ههه يلا
ح 13:

كانو الكل مشغولين بالعرس وكلهم مركزين مع لعريس و العروسة حتى طفات الاضواء و بدات موسيقى متاع رقص (شيك شاك شوك 😍حتى نا كي نسمعها منصبرش ننصحكم جربوها) و دخلت شوشو لوصط المنصة و بدا العرض الكل بقاو مركزين فيهم ليـّۓ تصدمو و فيهم ليـّۓ عجبهم العرض كملت ترقص بتناغم حتى وقفت و بداو كلهم يصفقو و يصفرو، شوشو: ههه شكرا شكرا لَـگِنْ مزال العرض وجدو حالكم قنبلة السهرة تاع العرس نقدملكم هههه ولا خليها مفاجئة للعروسة، و بدات موسيقى هندية (Lovely Song غنية تفتق 😌💃)و دخلت ريان وبدا العرض العالمي و الصدمة بانت علـّۓ. وجوه كل الموجودين يلي تصدمو من ثيابها و حتى رقصها ليـّۓ كان نار و الرجال ريوقهم سالت مع كل هزة خصر تعملها ريان،
و كاين واحد من الحاضرين كان قاعد في كرسيه و يدخن و عينيه يتبعو فيها بلا ميرمش شعلتلو نارو و بقا مركز مع القنبلة المتحركة ليـّۓ راهي ترقص علـّۓ. انغام عقلو سحروه عيونها ليـّۓ يشع منهم النور و حتى حراكتها،
وفات الرقصة وقفت ريان وصط الحاضرين مقابل الشخص الوحيد ليـّۓ متحركش م̷ـــِْن مكانو طول العرض مهتمتش و مركزتش معاه ودارت جيهت رانيا و امها و الناس كلهم يصفقو، شوشو جات تجري حضنو بعضهم،

ح 14:

ريان:نتمنى انو العرض يكون عجبكم، جات فريدة تحكي و العصب يهز فيها: شكونكم انتو وشنهي هاذ المهزلة ليـّۓ عاملينها، ريان: اففف شبيك تحكي بصوت عالي هدي روحك خرمن يطرشقلك عرق من العصب و تبسمتلها، جا واحد حكم ريان دورها و هز يدو باش يضربها ،وفجئة بقى غير صوت الكف يتسمع و الحاضرين كلهم تصدمو، الراجل حكم خدو و يشوف في الناس ليـّۓ تخزر فِيَھ، ريان: رد بالك تحط كسرتك عليا شكونك انت باش تدخل بين زوج نسوان يتحدثو، وهاذ المرة كف راني منحكمش في تصروفاتي و مشات همستلو في وذنو ،يمكن نضيعلك مستقبلك يا شاطر خليك بعيد احسن، فريدة: انتي شكون يا طفلة باين عليك قليلة تربية لانو بنات العايلات موش كيفك، ريان علات ضحكتها و صدمتهم كامل، ريان: هههههه تحبي تعرفي شكوني انا و قدامهم كامل هههه اوك راح نفذلك طلبك يا روحي، اسمعوني كلكم، انا الطفلة ليـّۓ باعتها امها وهي بعمر 6سنين العمر ليـّۓ كنت محتاجة ام تكون معايا و تربيني هي باعتني بمبلغ حلمت يطلعها فوق السحاب لاكن معرفتش انو الطفلة ليـّۓ باعتها ممكن تكون غرست داخلها شيطانة راح تحرقها بشي يوم و هاذ الًيَوُمًِ وصل، فريدة لبها العرق: ر رياان، ريان صفقتلها: هههه اووو برافو مزالك متفكرتني ،خلينا م̷ـــِْن المشاهد العاطفية خلونا في المهم، و مشات جيهت العريس و اهلو، ريان: انت حاب تكمل هاذ العرس، العريس: ايه نكمل، ريان: اممم حتى إذا عرفت انو رانية بنت غير شرعية، الكل تصدمو فريدة حطت يدها علـّۓ. فمها و رانية طاحت قعدة في الارض و تبكي، ريان: اووو اسفة بزاف لَـگِنْ كل شي ليه نهار و يوفى يا مدام فريدة، ايه و نـًسّْيـت باش نخبرك يا ريت الشركة ليـّۓ راكي مترأستها متزيديش تروحي ليها لأنها موش ملكك هههه راهي ملك شخص ثاني، فريدة: شراكي تخرفي يطفلة انتي الشركة راهي ملكي و تعبت عليها طول حياتي، ريان: اممم هي الشركة طلعتيها بفلوس ليـّۓ بعتيني بيهم و في الاخير بنتك الغبية ليـّۓ متفهم شي انا حكيت معاها و طيحتلها دمعتين و هي بعثتلي توقيعك ،و بسهولة الشركة معادتش ملكك و كلشي قانوني، فريدة: حملت فْيَگ غلطة و حاولت نطيحك لاكن مفادش ولدتك و كل يوم نلعن النهار ليـّۓ جبتك فِيَھ و لقيت فرصة و تخلصت مـڼـڱ و منيش نادمة و كان يرجع الزمن نرجع نعمل ليـّۓ عملتو، المدعووين تصدمو و حتى ريان لاكن محبتش تبكي قدامها، ريان ضحكت بقهرة: هههه حتى انا عمري محسبتك امي، و مشات خارجة و شوشو وراها كان واقف قدامها، ريان دفعتو بيدها لكتفو باش يبعد لانو دموعها هبطو و محبتش يشوفوهم هو بعد خلاها تفوت و خرج حتى هو و معاه صاحبو،
ح 15:

روني: شريك شايفك عجبتك الحبة و غمزو، جاد ضحك بخبث: هههه اممم حبة باهية باش نتمتع، روني: هههههه يا شريك متفوتش، جاد: خليهم يجيبوها و يلحقونا باش نرجعو ليوم لفرنسا، روني: هههه اوك ميكون غير خاطرك راح تكون في غرفتك بعد منوصلو، جاد ركب في،سيارتو و روني كلم الرجال يجيبو ريان، وركب مع جاد و مشاو،
ريان وصلت للغرفة ليـّۓ خلاو فيها حوايجهم طاحت في الارض تبكي و شوشو حاضنتها و تهدي فيها، ريان: هئ هئ ش شوفتي هئ ههي موش ن نادمة علـّۓ. واش عملت ،هئ بابا و أسد معهم حق هئ هي وحش، شوشو: شش ياروحي يلا خلينا نمشيو نرجعو يكونو مشغولين علينا، هوما يحكيو والباب تهد عليهم دخلو الرجال خضروهم و خذاوهم هوما و فاليزاتهم، و مشاو،

اسد كان قلب الدنيا و ريان مكانش ريحتها، جاه اتصال م̷ـــِْن واحد معارفو خبرو ليـّۓ ريان راحت خربطت عرس رانية جهل في عقلو، طلع طيارتو الخاصة و راح للجزائر اول محطت الطائرة التاعو قلعت طائرة جاد ليـّۓ حاملة ريان، اسد بقى يشوف الطائرة و كأنو حس انو اختو حياتو فيها،
ح 16:

ريان بدات تفتح في عيونها حطت يدها علـّۓ. راسها لي وجعها و حلت عينيها تشوف في روحها هي وين، لقات روحها في غرفة و كاين بنات اشكال انواع و لبسهم يعني تقريبا موش لابسين دورت راسها شافت شوشو مشات تجري ليها، ريان: شوشو حبيبتي فيقي ياروحي، تضرب فيها بكفوف خفاف، شوشو بدات تفطن، جات وحدة تمشي و تتعوج وقفت فوق راسهم، سيليا: هاي انتي انهضي ،ريان وقفت قابلتها، سيليا تشوف في لبست ريان (مزالت بلبست الرقص) :هههه يبدو انك من ملهى ليلي اليس كذالك، و هزت يدها حطتها علـّۓ. شعر ريان، سيليا: حسنا اخبيرينا كم يدغعون ليـّۓ قضاء ليلة معك، ريان هزت يدها و تعطيها كف حتى قريب طاحت، وحكمتها م̷ـــِْن شعرها و تحكي بكل برود، ريان: انتبهي جيدا ايتها الساحرة فأنا لست مثلهن كي تتكلمي معي و لٱ انصحك بأن تجربي اللعب معي فأنا سوف اجعلك ترقصين علـّۓ. الاشواك، ودفعتها حتى تخبطت في الحيط و ساحلها الدم م̷ـــِْن راسها و نوضت شوشو و مشات جيهت الباب، كانت هي و شوشو يطبطبو في الباب حتى تحل الباب و دخل روني، ريان: من انت و اين نحن، روني: لٱ تسألي كثيرا، ريان دارت لشوشو: خرا شحاسب روحو، روني عصب من هدرتها حكمها من شعرها: ر••• انتي حابة ن•••، ريان: هئ هئ بعد يدك عليا هئ هئ انت وجعتني، روني تصدم كيفاه كانت معصبة و رجعت تبكي، ريان: هههههه هههههه هههه لتكون صدقت اني نبكي لأنو انت وجعتني هههههه ت ت ت انت غلطان وينها فريدة يعني حبت تنتاقم مِڼـّي وين هي وينها (هي مفكرا انو امها هي ليـّۓ خطفتها) ،روني كان راح يحكي لاكن قاطعو صوتو، جاد: مممم فاقت الاميرة صار وقت اللعب......

ح 17:

ريان شافت فِيَھ بحيرة و بقات مركزة مع عينيه كأنها تعرفهم، وبقات باهتا فِيَھ بلا مترمش عينيها و حكات مع شوشو، ريان: انظري كم هو وسيم، شوشو: انهما وسيمان لاكن نحن مخطوفاتان يجب ان نغادر، روني: اي شراكم تحكيو نتوما في زوج، ريان: حاجة متخصكمش يا حمار مـڼـڱ ليه، و دارت لشوشو و محستش حتى لقات جلدة راسها راح تطير و هي تعافر في يديه باش تتفك و قتلها الوجع حتى تعمرو عينيها بالدموع و جاد هازها م̷ـــِْن شعرها باش تقابلو لانها قصيرة ، ريان: سيبني يا خرا سيبني يا حمار موش راجل توري في قوتك علـّۓ. بنت، هو سمع كلمت موش راجل ضربو الضوء و معادش يشوف قدامو، جاد: اه انا موش راجل اوك ذوك نوريلك ليوم ن•••• نحليك ر••••• و حكمها يكركر فيها من شعرها و يجر فيها، روني: جاد هدي حالك متتهورش موش ناقصين مصايب، شوشو: بعد عليها سيبها ريااان رياااااااان ضربها روني حتى غمات و حملها طلعها لغرفة، و جاد مشى. للقبو و هو يكر في ريان و هي كيف شافت الظلمة خلاص بدات تتخنق (عندها فوبيا من الظلام و إذا بداتها الحالة ترجع تتنفس بصوعوبة و إذا تباطء النفس تاعها فممكن ميوصلش لدماغها و ه̷̷َـَْـُذآ يوصل انها تدخل غيبوبة) رماها جات في الارض قدامو و حاطة يدها علـّۓ. رقبتها و تحاول تتنفس و دموعها يجريو، جاد يصيح عليها :وينو لسانك احكي حلي ر•••فمك حليييي، ريان تجبد في النفس و مغمضة عينيها باش متشوفش الظلام :هئ ه ه ه خرج ه ه خرجني منا ه ه يخليك ه ه ،جاد ضحك: ههه عمرك مراح تخرجي وحدة ق•• كيفك تقول عليا موش راجل ذوك نويرك الرجولة يا حلو.....
ح 18:

زاد حكمها م̷ـــِْن شعرها و جرها وقفها فوق منصة و ربطلها يديها و نحا الحزام نتاعو و بدا يضرب فيها و هي تصرخ و ترد في النفس ضربها حتى دمدمها و غمات جاب ماء بارد صبو عليها فاقت دايخا لأنو الاكسيجين مهوش يوصل لدماغها بإنتضام،

اسد وصل مخلاش بلاصة مشافش فيها لاكنها موش موجودة ريحتها مفماش قرر يشوف الكاميرات، تفقدهم حتى شاف رجال خذرو ريان و شوشو و خذاوهم و توجهو للمطار، عرف الي ختو تخطفت لاكن شكون باش يخطفها حمل حالو و رجع في طيارتو عند العايلة باش يخبرهم، وصل اسد لعندهم دخل وقفو كلهم يستناو انو تكون ريان معاه، علي: اسد وينها اختك، سليمان: وليدي وينها ريان علاش مرجعتهاش معاك، اسد: ريان تخطفت، علي: كيفاااااش شكون ليـّۓ خطفها، اسد: منيش عارف، سليمان حط يدو علـّۓ. قلبو و بدا يتوجع و طاح جراو كلهم ليه حملوه للكلينيك بسرعة لاكن هو جاتو جلطة و دخل في غيبوبة، جميلة تبكي: ياربي وينها بنتي يا اسد جيبلي بنتي راهي صغيرة و متعرف شي علـّۓ. الوحوش ليـّۓ برا و في بالها كل الناس كيفها حنان، اسد حظن امو و يواسي فيها و قلبو محروق علـّۓ. اختو و اميرتو، عيط لصاحبو في الشرطة الدولية و خبرو قالو لآزٍمٍ نتقابلو قالو صاحبو الي هو راح يبعثلو واحد لانو هو موش موجود فما،
ح 19:


جاد بقا يشوف فيها و يتبسم و قرب هاز مقص في يدو و قطعلها كامل ثيابها خلاها بلاش ثياب معلقة قدامو زادت شعلت نارو ،فكها و جرها وراه لعند وحد الطاولة ربطلها يديها فوقها و قلبها علـّۓ. كرشها و بدا يضرب فيها علـّۓ. ضهرها، اكثر من 20ضربة هي كانت شبه فايقة لانها خلاص النفس نقص من الظلام و الخوف ،قرب ‏​‏​منـِْها و همسلها، جاد: ذوكا وقت تشوفي إذا راجل هههه، ريان موش هوني كانت تشوف غير في وجه الشخص ليـّۓ 11سنة و هي تحلم بيه و تعلقت بصدفة جمعتها بيه، جاد نزع ثيابو و قرب بدا يبوس لٱ قولو يعض في ظهرها و قرب دخلو فيها مرت وحدة و اغتاصبها من الخلف بلا ميشعر انو ممكن يكون دمر الطفلة لي قدامو بعد عليها فكها و جرها رماها علـّۓ. السرير و طلع فوقها يبوس فيها و هبط لرقبتها يعض خلاها كاملا زرقة و حمرة و بلايص الضربات باينين زاد هبط لصدرها قريب نحاهلها كان دايخ كأنو عمرو مشاف طفلة عدل روحو بين رجليها و دخلو فيها بقوة هي خرجت ‏​‏​منـِْها عيطة لربي و بعدها داخت هو كمل الإغتصاب تاعو بوحشية و كأنو مخذر و مهوش يحس بالشي لي راه يعمل فِيَھ ،بعد شي ساعة لما كمل و فرغ شهوتو و تهد حيلو ترما بجنبها يلهث مغمض عينيه بعدها فتحهم و قف شاف جيهتها لقاها متحركتش حس بنغزة في قلبو حكمها دورها ليه وهنا كانت الصدمة …………
ح 20:

لقاها دايخا شفافها صار لونهم ابيض حط يدو علـّۓ. رقبتها النبض قريب يوقف ضعيف و النفس تاعها بطيئ قام تخطف لبس قشو و لفها بدرا و حملها و خرج يجري بيها تلقى ب روني مع شوشو مهبطها لغرفة لبنات، شوشو راحت تجري جيهت جاد و روني وراها، شوشو: رياان شبيها شعملتلها يا حيوان ،دفعها و خرج حطها في سيارتو و مشى طاير. شوشو دارت لروني، شوشو :خلينا نلحقوه بليز خوذني عند ريان و نعملك ليـّۓ تحب عليها،روني: يلا خلينا نلحقوه لاكن خليك بعيدة و متحكيش معاه لانو شفتي شصارلها لأنها حكات معاه، شوشو: ايه ايه وعد نوعدك منقربش جيهتو المهم نشوف ريان........
ح 21:

جاد وصل للكلينيك دخل يصرخ عليهم و كلهم وقفو عندو خايفين و خذاوها منو لغرفة العمليات، جا الطبيب يدخل، جاد :اين تذهب، الطبيب خايف: لغرفة العمليات، جاد صاح: ر•• نحب طبيبة هي ليـّۓ تدخل، فهمتوووووو، كلهم عملولو ايه براسهم جات الطبيبة تجري دخلت و هو دار لقى روني واقف وراه و مربع يديه و يشوف فِيَھ، جاد: شبيه ر••• انت تشوف في ز•• هكذا، روني: كان مجيتش نعرفك نقول انك حبيتها و غاير انو يدخل طبيب يفحصها، جاد بقى ساكت و يخمم في كلام روني ايه انا علاش مخليتش طبيب يفحصها، شوشو قعدت في الارض و ضمت رجليها لصدرها و تخزر لباب غرفة العمليات، بعد ساعتين خرجت الطبيبة، قامت شوشو تجري، شوشو: ك كيف حالها، الطبيبة: سيد جاد ايمكننا التحدث، جاد: مذا هناك، الطبيبة: لقد تعرضت الفتاة لإغتصاب بوحشية و قد تعرضت لنزيف حاد، شوشو حطت يدها علـّۓ. فمها، جاد بقى ساكت، الطبيبة: كم عمرها، جاد شاف جيهت روني عملو براسو منيش عارف، دار جيهت شوشو، شوشو: ع عمرها 18 سنة، جاد و روني في زوج تصدمو، الطبيبة: هل لديها اي مرض من قبل، شوشو: اجل هي تعاني احيانا من صعوبة في التنفس ،الطبيبة: ه̷̷َـَْـُذآ يبين سبب نقص الاكسيجين في جسمها، شوشو: لن يحدث لـٍهآ شيء انقيذيها و سوف اقدم لكي كل متطلوبين، الطبيبة: لقد اوقفنا النزيف لَـگِنْ تعرضت لأضرار داخلية لأن الإغتصاب اثر علـّۓ. جسمها الضعيف خصوصا انها اول مرة جسمها يتعرض لعلاقة، و اسوء شيء يجب ان تتوقعو دخولها غيبوبة او تعرضها لضرر جسدي، خلاتهم الطبيبة و مشات، شوشو طحت فوق الكرسي حاطة يديها على وجها و تبكي، جاد خرج لحقو روني، روني: جاد ياخي هبلت شعملت لطفلة ،جاد: عاقبتها لانها غلطت في الكلام معايا، روني: ر••• الطفلة راهي صغيرة و انت اغتصبتها بلا رحمة و إذا دخلت فغيبوبة انا راح نبقى نادم طول عمري اني انا لي درتلك رايك و جبتهالك، جاد: مكانش قصدي نغتصبها كنت مفكرها متعودة كيفهم كامل و زيد هي رقاصة، روني دخل و خلاه،
ح 22:

روني مشى قعد جنب شوشو. روني:متخفيش راح تفيق، شوشو: هي خافت علـّۓ. هاذي مقدرتش تتنفس ،روني: واش معنتها، شوشو: هي عندها فوبيا من الاماكن المظلمة هي تخاف م̷ـــِْن الظلام و ترجع تتنفس بصعوبة، و إذا تعرضت لرعب و خافت تجيها نوبة هلع، يصعب عليها تدخل الأكسيجين و إذا بطات في هاذ الحالة ممكن ميوصلش الأكسيجين لدماغها و تتوقف الوضائف الحيوية ،روني: علاش مكانش علاج، شوشو: كل متجيها الحالة لازمها ابرة مهدئ و هي تساعدها باش تهدا و تتجاوب الاوكسيحين ليـّۓ يحطوهلها ،روني: و علاش رجعتو ترقصو معندكمش اهلكم، شوشو: لٱ نحنا عندنا اهلنا حنا نحبو الرقص ،وانت كيفاه عرفت الي نرقصو، روني: انا كنت في العرس ليـّۓ خربتوه، شوشو: نحنا موش رقصات كيف مأنت مفكر رانا بنات موش متجاوزين السن القانوني جينا لهذاك العرس لأنو ريان كان عندها و لْـۆ امل صغير انو امها تحبها لاكن انت كنت حاظر و اكيد سمعت الحب تاع فريدة لبنتها، روني : و كيفاش بنتها و باعتها مفهمتش، شوشو: باعتها و هي عمرها 6سنين، لما طلقت هي و اب ريان، هو طلب ‏​‏​منـِْها تنازل علـّۓ. حقوقها في ريان، و هي قبلت لاكن طلبت مبلغ يطلعهافوق السحاب باش وقعت التنازل،و بعدها ريان سافرات مع بوها و منعها انها تشوف امها حتى لما هربنا و سافرانا و حضرنا العرس بدون علمهم، روني بقى ساكت ملقاش واش يقول، شوشو دارت ليه: انتو راح تخلونا نروحو و نرجعو لحياتنا،روني: موش انا ليـّۓ راح نعطي القرار في حقكم هاذ القرار يرجع لجاد وحدو،
ح 23:

شوشو: يعني باش نبقاو عندكم حتى يحن علينا الوحش ليـّۓ معاك، روني: حاولي تحكمي لسانك لانو شفتي حالت صحبتك لأنو لسانها طويل، شوشو: انا خايفا من ردت فعلها لما تفيق،
جاد كان يسمع في شوشو و هي تحكي مع روني علـّۓ. ريان، حن قلبو عليها و حس روحو غلط معاها و هي معندها حتى دخل في حياتو
روني راح قعد بجنب جاد لقاه حاكم عقد(تفكرتو العقد عطاتو ريان لطفل وهي صغيرة) ، روني: مزال معاك هاذ العقد، جاد: اممم هاذ العقد هو لي يخليني على طبيعتي و منكونش جاد الوحش، روني: اما هاذ العقد معندو حتى نافع، انت معلق روحك بحب قديم و مستحيل تي هي كانت صدفة في حياتك و انت تعلقت بيها …………
ح 24:

جاد: هي موش صدفة ،هي حياتي و باش نلقاها في يوم من الايام، روني: انت جنيت متعلق بمجرد عقد و خيال من الماضي، جاد: ايه متعلق بيها لأنو هي ليـّۓ نقذتني م̷ـــِْن الموت في ذاك الًيَوُمًِ، انا كنت ماشي ننتحر و نتخلص من حياتي لاكن هي عطاتني امل و حياة جديدة ،عيونها لي كان فيهم دموع خلوني نشوف انو مشاكلي معندهاش اي معنى و ضحكتها عطاتني اجمل احلام و ذكريات نشوفها كي نرقد، روني: اوه انت مبقاش نقاش معاك في هاذ الموضوع نتمنى انك تلقاها و تحبس جنانك انت كنت باش تروح بنت ضعيفة بسباب هبالك ,جاد: هي ستفزت رجولتي موش انا الغالط، روني: لٱ انَت غالط لانك عمرك مستنيت توضيح ديما تعمل الموصيبة و بعدها باش تفيق علـّۓ. عمرك، جاد كان راح يجاوب حتى شافو الطبيبة تجري لغرفة ريان، قامو كلهم يجريو، بعد مخرجت الطبيبة، شوشو: دكتورة كيفها، ااطبيبة هبطت راسها: مع الاسف ………………
ح 25:

الطبيبة :مع الاسف حالتها سيئة اتمنا ان تستفيق فإحتمال نجاتها معدوم ،روني: ماذااااا افعلي شيء اليس ه̷̷َـَْـُذآ عملكي، الطبيبة: اسفة سيدي لاكن لٱ يمكن ان نفعل لـٍهآ اي شيء فجسمها لٱ يستجيب، جاد: ماهو الحل ايجب احضار اي اطباء، الطبيبة: لٱ لن يفيدها اي شيء الا إذا استفاقت خلال 48ساعة ان لم تستيقض قبل انتهاء المدة، جاد: تكلمي ماذا، الطبيبة: سوف تدخل في غيبوبة دائما و لن تستفيق ‏​‏​منـِْها ابدا مع الاسف، الطبيبة راحت و شوشو من الصدمة طاحت دايخا و جاد حمل روحو و خرج و روني حمل شوشو و دخلها لغرفة و جاب الطبيبة فحصتها و حطتلها مهدئ ،باش تهدا، الوقت يمر و كل واحد فاش يخمم، جاد قلبو مقبوض و موش عارف السبب ليـّۓ راهو يخمم فيها، شوشو حالتها سيئة بعد محكاتلهم الطبيبة على حالت ريان……………
ح 26:

مرو لحد الان 47ساعة، كل واحد فاش يخمم ،كلهم قاعدين عند باب غرفة ريان و ينتضرو اي شي راح يحصل، شوشو تحكي و هي تشوف في ريان م̷ـــِْن زجاج: تعرف يا سي جاد انو إذا صارلها شي احسنلك انك تقتلني بعدها لاني نوعدك راح ندفعك الثمن غالي ،روني و جاد تصدمو في زوج من شي ليـّۓ قالتو، قاطع سكوتهم لما شافو الأطباء يجريو و دخلو لغرفت ريان، بعد ربع ساعة خرجو شوشو جرات لطبيبة، شوشو: دكتورة كيفها ،الطبيبة: لقد استعادت واعيها لاكن لم تتخطا مرحلت الخطر و حالتها لاتزال سيئة، بعد قليل سننقلها لغرفة عادية و يمكنكم الدخول اليها، شوشو حضنت الطبيبة: المهم انها استعادت وعيها و عادت للحياة سوف تتحسن، دارت شوشو بجيهت جاد مشات وقفت قدامو: وانت يا سي جاد يلي عامل حالك شغلا كبيرة بعد مترجع صحتها انا و هي رح نرجع لحياتنا يلي كنا عايشينها و احسنلك انك تضل بعيد عنا لانو يلي انت دمرتها بتكون اكثر م̷ـــِْن مجرد صديقة، دارت شوشو ماشيا حبسها صوت جاد: باين فْيَگ متعلمتيش من الشي ليـّۓ صار في صحبتك و حابة يصيرلك اكثر منها.....
ح 27:

، شوشو ضحكت: ههه لْـۆ انك عملت هاذ الشي معي عادي مكانش شي نخصرو انا، اما نتا عملت غلطة لما دمرت البُـنًتٍ لي راهي راقدة في ااغرفة، انت لعبت بالنار و ترقب الحرق ليـّۓ راح يصيبك لأنو الظالم عمرو ميسلك و راح تدفع الثمن غالي ، مشات و خلاتهم حايرين في هدرتها قعدت تستنا حتى يسمحولها تفوت تشوف ريان ،ريان صحات بدات تتحرك لكنها مقدرتش تحرك رجلها، حاولت بزاف و مقدرتش، جات الممرضة تهدي فيها، ريان تحكي وهي دايخا: ش شبيا موش قادرا ا نحرك رجلي، م ماذا حدث اجيبيني، الممرضة: اسفة لَا ادري سوف اخبر الطبيبة في الحال، ريان:توقفي ك كيف ا اا م̷ـــِْن احضرني الى هنا، كيف لقد كنت في الظلام و لم استطع التنفس ثم قام بتعذيبي و بعدها لٱ اتذكر اي شي كيف وصلت ،الممرضة: لقد احضرك اشخاص هوم في الخارج لقد انقذناكي بصعوبة فقد نزفتي كثيرا جراء الإغتصاب الذي تعرضتي ڵـهٍ، ريان صاحت من الصدمة: اااااااااااااااااا. …………………
ح 28:

، شوشو و جاد و روني سمعو الصوت وقفو كلهم روني حكم شوشو و جاد دخل يشوف شبيها ،ريان دموعها يجريو شافت جيهت الباب شافتو واقف ،حبت تقوم تقتلو لاكن مقدرتش، جاد :شفما شبيك نطلب الدكتورة تجي تشوفك، ضحكت بقهرة و صاحت فِيَھ : ااااخرج منحبش نراك انت حيوااان اخرج اااااخرج ، بدات تصيح و تخبط في روحها و الممرضة مقدرتش تهديها، دخلت شوشو تجري ليها حضنتها ريان بقوة و تبكي عندها: هئ هئ ه هو دمرني، هو حيوان هئ هئ خلينا نروحو، شوشو: متخميش يا روحي راح نمشيو منا و نرجعو لحياتنا، جات طبيبة حطتلها مهدء باش رقدت و فحصتهاو خرجت،شوشو: طمنينا، الطبيبة: لقد اخبرتكم انه يمكن حدوث مضاعافات جراء نقص الاكسيجين، و ه̷̷َـَْـُذآ ماحدث لقد اصيبت بشلل في قدمها الأيمن، شوشو حطت يدها علـّۓ. فمها : سوف تتحسن اليس كذالك، الطبيبة: ه̷̷َـَْـُذآ يعتمد عليها ان قاومت سوف تتحسن، جاد: مِِـتــى نستطيع اخراجها، الطبيبة: صحتها ليست جيدة يجب ان تبقا تحت مراقبة طبية، جاد: سوف نخرجها من هنا و عليك مرافقتنا و العناية بيها، الطبيبة: لَـگِنْ، جاد قاطعها: سوف تذهبين لمعاينتها فقط و يمكنك المغادرة، الطبيبة: حسنا، راحت الطبيبة دارت ليه شوشو :خلينا نرجعو لحياتنا ، جاد: لٱ، شوشو: علاه شحاجتك بينا خلينا نرجعو لحياتنا ، جاد: لا متدخليش في حجات تاع كبار و خليك رايضة احسن منتقلب و راك شفتي شي ليـّۓ صار لصحبتك من تخشان راسها .......
ح 29:

بعد مرور اسبوع
ليوم كيف كل يوم، تشوف من الشباك تشوف في السماء دموعها نشفو معادتش تبكي ساكتا تحكي غير مع شوشو كلمة و قص، هو ملي جات مراتوش اصلا متخرجش من الغرفة، تحل لباب ضربتها ريحتو متلفتتش ليه كل ميقرب قلبها يتشد خايفة منو و مقويا روحها باش متبينش ضعفها قدامو ، شافتو واقف مقابلها ايديه في جيابو و يشوف فيها نضرتو باردا معندوش تعابير في وجهو ، ريان: شفما شبيك جاي هوني تفكرت شي مزولت معملتوش تحب تعملو، جاد: شوفي ر.. الهدرة الزايدة منحبهاش راني جيت نقلك شي، انا عمري مجبرت اي وحدة باش تكون معايا كل يلي معايا هوما ليـّۓ يحبو و برضاهم ، ريان: يعني انت جاي تفتخر بروحك عندي شدخلني في سماك انا •اللّـہ̣̥ ياخذك انت و لي معاك، جاد يحكي ولاز سنيه :راني مطول بالي و موش حاب نتقلب و ماك جربتي غشي و ياشسمك جيت نقولك راني غلطت اسف علـّۓ واش عملت فْيَگ، ريان صفقتلو: وااااو برافو سي جاد يعني انت كلمت اسف في رايك رايح ترجع لي تدمر، تعرف اني منكرهكش و معنديش مشاعر جيهتك لاني منخممش فْيَگ ، لاني نستاهل يعني لْـۆ سمعت من اهلي و محظرتش عرس اختي كنت عايشا حياتي، لاكن انا عملت يلي في راسي و خسرت كلشي، جاد قرب عندها لانها فاجئتو بواش حكات ،قرب و قعد مقابلها و يديه محاوطين الكرسي تاعها و عينيهم في بعضاهم، جاد: ممم انتي شاطرة لانك تقبلتي انو كانت غلطتك م̷ـــِْن الآۆل لاكن انتي دخلتي عالم جاد و مكانش خروج غير لما تموتي و ه̷̷َـَْـُذآ اكيد موش راح يصير لانو حياتك بيدي و انتي صرتي ملك جاد و حياتك و موتك انا لي نقررهم ْ ،ريان كانت راح تجاوب لكنها بقات ساكتا و تشوف في رقبتو هو يحكي و هي موش سامعا بيه و موش معاه، تركيزها كان في رقبتو ……………
ح 30:

بقات تشوف في العقد يلي لابسو في رقبتو، دخلت شوشو لقاتهم علـّۓ. حالتهم هاذي ،جاد حس بشوشو كي دخلت جبد روحو باش يبعد علـّۓ. ريان لاكن تفاجئ لما لقاها حكمتو م̷ـــِْن رقبتو,شوشو جرات عند ريان، شوشو: ريان شبيك هبلتي بعدي عليه انتي مليحة شعملك، ريان: ش شوفي هو خذا مِڼـّي كلشي و دمرني و حتى خذا العقد مِڼـّي، شوشو استغربت: العقد تبعك عندي شوفي هو مخبي عِنـدي واحد مخذاه مـڼـڱ ، ريان محتارة: كيف كيف يعني شوفي هو لابسو في رقبتو انا موش مجنونة انا متأكدة هو ، شوشو: رياان عقدك معي انا رح نجيبولك، ريان: اوك جيبيه خليني نشوفو هو سرقو انا متأكدة راني فعقلي ، جاد بقى مصدوم منها و من شي ليـّۓ تعمل فِيَھ بقا واقف و يخزر فيها ، شوشو خرجت بسرعة قابلها روني: وين ماشيا راكي خذيتي راحت الظاهر، شوشو: راح نجيب شي من فليزتي هي وينها، روني: اممم هوما في غرفتي، شوشو: خليني نمشي نجيب الشي ليـّۓ نحوس عليه، روني طلعها لغرفتو و هي جرات تفتش في في فليزاتها حتا لقاتو خذاتو و رجعت تجري و لحقها روني، شوشو: شوفي ه̷̷َـَْـُذآ العقد متاعك،ريان مسكتو بسرعة و تبكي بعدها هزت راسها تشوف في شوشو و جاد، ريان: شوشو ش شوفي شوفي فرقبتو لابس عقد كيفو انا موش نكذب صدقيني شوفتو ،جاد قرب منها و نزع العقد تاعو و حملو في يدو،جاد: ه̷̷َـَْـُذآ ملكي يا شاطرا متلعبيش عليا ، ريان تصدمت: كيف م مستحيل العقد عِندي انا و الثاني هو عند ،سكتت و شافت فِيَھ :هه مستحيل مستحيل تكون انت وحش مستحيل هو بطلي مستحيل، جاتها هستيريا و داخت، شوشو تحاول تفيقها لاكن مفاقتش، جاد حملها و حطها في السرير و خرجو كلمو الطبيبة تجي تفحصها ……………
ح 31:

شوشو: سي جاد وقف، جاد: شبيه ر••• انتي عطيتك حرية زايدة، شوشو: وقف و اسمعني لآزٍمٍ نوضحو الشي ليـّۓ صرا داخل الغرفة ،روني: ايه لآزٍمٍ نوضحو الشي ليـّۓ صار واش علاقت صحبتك بالعقد ليـّۓ عند جاد راكم دوختوني از••، شوشو: هي فكرت انو العقد تاعها، جاد: وانا علاش حتى ناخذ العقد تاعها موش محتاج شي يربطني فيها ، روني: ايه العقد ملك جاد هو عندو م̷ـــِْن 11سنة هو هدية من طفلة، شوشو قاطعتو: اطفلة عطاتلو العقد لما رجعها لبوها قبل 11سنة لما ضاعت في المطار هي عطاتلو العقد و عندها نص الثاني تاع العقد، كان هو بطلها ج جادي و خزرت فِيَھ ، جاد و روني تصدمو ،جاد: انتي شعرفك بهاذ القصة احكيييي حلي ر•• فمك خرمن ن•• ، حكمها خنقها ، شوشو تبعدلو في يديه، شوشو: ه هئ ه ب بعد ه ه بععد عليا، جاد: احكيي منوين تعرفي القصة، شوشو: ر ريان هي لي حكاتهالي هي البُـنًتٍ الصغيرة ليـّۓ ضاعت قبل 11سنة و بعدها لقاها واحد ورجعها لبوها ،جاد: مستحيل انتي تكذبي و دار لروني انت حكيتلها، روني: شبيك از•• وانا علاش نحكيلها عليك ، شوشو: علاش نكذب عليك و انا منوين نعرف قصتك انت، ، و إذا موش مصدق لما تفيق راح تحكيلك كلشي، جاد رماها في الارض وطلع لغرفتو كسرها كاملا و قعد فوق السرير و يشوف العقد ليـّۓ في يدو ليـّۓ مجروحا ، جاد: مستحيل تكون هي ياربي انا دمرت ملاكي الصغير، 11سنة وانا نستنا في الصفة ليـّۓ راح تزيد تجمعني بيها و كي جمعتنا الصدفة دمرتها موش راح نسامح روحي مستحيل مستحيل صرخ صرخت تهز الجبال و معاها طاحت دمعة م̷ـــِْن عينو ،ااااااااااااااااااااااااا………………

صرختو عبت كل القصر، صرخت قلب موجوع و نفس طغات علـّۓ. الوحش جاد يلي قلبو حجر، ليوم الوحش قدرت ملاك تهبطلو دموعو ملاكو ليـّۓ دمرها و كسرها بغرورو و جباراتو، يمكن تسامحو و ترضخ و يمكن تتمرد عليه و تنتقم منو لاكن الاكيد انو ليوم قلب الوحش سحرتو الراقصة ليـّۓ خطفها „
ح 32:

جات الطبيبة فحصت ريان و خرجت، الطبيبة: لقد اخبرتك ان حالتها لٱ تزال سيئة، و امكانيت تعرضها لغيبوبة لٱ يزال مطروح ،جاد: هل هي بخير الان، الطبيبة: لقد اعطيتها مهدء يجب ان ترتاح و اي انهيار ٱڅڑ قد يدخلها في غيبوبة ،جاد: حسنا يمكنك المغادرة، روني خرج مع الطبيبة و رجع قعد معاهم في الصالة، شوشو: انت دمرتها، جاد بقى مهبط راسو و حاكم العقد فيدو و ساكت، شوشو: هي كان عندها حلم انها ترجع تتلاقا بالبطل ليـّۓ رجعها لبوها هي ديما تفكر في البطل تاعها، عمرها ولا نساتو، حكاتلي القصة من لما كنا صغار،جاد ساكت: ………،روني: جاد واش الحل كي تفيق شنوا راح تعمل و انت سمعت كلام الطبيبة، جاد نفخ و قام يمشي و يجي في الصالة، شوشو قربت من روني :هو صاحبك مجنون و لٱ راكبو عفريت، روني حكم ضحكتو و حط يدو على فمو، شوشو: يعني حتى انت متفرقش عليه راكم في زوج وحوش تمشو ورا غريزتكم و شهوتكم، ناضت ماشيا و روني حكمو العصب يخمم يقوم يكسرلها فمها علـّۓ. كلامها ، جاد: ترصي و احكمي بلاصتك، شوشو: ماشيا نشوف ريان و موش نشاور فْيَگ، جاد مشا جيهتها و الغزول ياكل فِيَھ، وقف قدامو روني: صاحبي هدي روحك موش ناقصين مشاكل، شوشو مشات وخلاتهم دخلت لعند ريان قعدت بجنبها فوق السرير، زادو دخلو روني و جاد و بقاو يستناو فيها تفيق، روني قعد فكرسي و يشوف في شوشو و جاد واقف و يشوف فيها و قلبو واجعو و هو موش مستعرف……………
ح 33:

بدات تفيق ريان و عقلها في حاجة وحدة ليـّۓ هي العقد ،فتحت عينيها جات عينها في عينو بقات تخزر فِيَھ بطريقة مفهمهاش، شوشو: ريان انتي مليحة فاش تحسي، ريان :مليحة انا لباس متخميش، شوشو: معليش نحكيو انا وانتي في الموضوع لآزٍمٍ متتقلقيش موش باهي لصحتك ،روني: تحبو نكلم الطبيبة تجي تفحصها، ريان: موش لآزٍمٍ انا مليحة، و تقدرو تخرجو و تخلوني نحكي انا و جاد، تصدمو كلهم من البرود تاعها و كأنو مصارلها شي، شوشو: ريان ا انتي اسمعيني انا بالاول، ريان حكمتلها ايدها: متتقلقيش ياروحي انا مليحة هاذي رغبتي و حابة نحكي معاه، جاد: روني خرجها خلونا وحدنا، روني خرج شوشو و غلقو الباب، ريان مدت يدها لجاد، جاد عملها بعينيه معنتها وشنو، ريان: قرب اقعد جنبي ماك تعرف منقدرش نقوم و هبطت راسها، جاد حس بتأنيب الضمير، قرب منها و قعد بجنبها، ريان: يعني انت هو الشخص ليـّۓ 11سنة وانا نستنا باش نزيد نقابلو و تجمعني بيه ااصدفة، جاد: ممم، ريان: يعني انا هربت باش نخرب عرس اختي و في الاخير #رقصتي_غيرت_حياتي و الصدفة الصغيرة وصلتني عندك، جاد: مم حبيت نقولك سامحيني، ريان: موش لآزٍمٍ نسامحك تعرف انت حلم حياتي و كنت ديما نحب نرسم وجهك و نتخيلك لاكن كنت نوقف دايما في عيونك هوما الشي الوحيد لي منسيتهمش، جاد كان راح يحكي قاطعتو لما ترمات في حضنو و غرست راسها في صدرو العريض، صدمتو ملقا واش يعمل، ريان: جادي انت بطلي انا سامحتك القدر هو يلي جمعنا بهاذ الطريقة و انا راح نبقى معاك طول العمر و راح نتعالج و نرجع نمشي كيف قبل و احسن، جاد هز يدو و متردد من ردت فعلها هاذي حطها علـّۓ. راسها و يمسحلها علـّۓ. شعرها، جاد: ايه راح تتعالجي و ترجعي احسن من قبل و راح تبقاي ديما جنبي انتي ملكي و مستحيل تبعدي، ريان زادت حضنتو بقوة هزلهت راسها لقى دموعها هابطين، جاد: تبكيش ويلا ارتاحي باش تبداي العلاج، ريان: حاضر جادي، جاد مشا خارج، ريان: جادي بعد منرجع نمشي راح نتسلاو انا وانت ،جاد :اوك،جاد خرج و غلق لباب و ريان هزت صبعها مسحت الدمعات ليـّۓ طاحو و تبسمت ……………
ح 34:

نروحو عند اسد و العايلة
الجد رجعوه لدار لاكنو مزال مفاقش علي قاعد مع جميلة و اسد دخل، علي: اسد فما اي خبر، اسد: حكيت مع صاحبي و بعثلي واحد يخدم معاه لانو هو مسافر عطيتلو المعلومات و البحث راهو ينشي، جميلة: يا بني عيشك ريح روحك راني مشوية علـّۓ. بنتي متحيرنيش عليك انتا ثاني، اسد خلاهم و طلع لغرفت ريان دخل و خلق لباب راح رما روحو علا سريرها حضن مخدتها و دموعو يسيحو بلا صوت، اسد: وينك ياروحي وينك اميرتي كلشي ظلام بعدك شكون باش نقلق ويعملي مشاكل كيف نكون نخدم ارجعي و نوعدك منخليكش تبعدي عليا، راح ناخذك وين منروح انتي هي صغرونتي لي خلتني نعيش فرحان. ريااااااااان وينك، صرخ صرخة سمعوها كل يلي في القصر ،جميلة حضنت علي، ولادي يا علي ولادي ضاعو مِڼـّي رجعلي بنتي رجعها، هي صغيرة و متعرف في ذيوب الدنيا لي ينهشو كيف الوحوش، تكون خايفة ولا مرضت دواها يمكن متاخذوش ياربي حميلي بنتي، علي: هدي روحك اهدي لآزٍمٍ تكوني قوية شوفي اسد راهو مدمر لآزٍمٍ نقويوه و ريان راح ترجع بنتي قوية و متستسلمش، راهو اسد مربيها علـّۓ. طبايعو و حقها تاخذو ثاني و مثلث، يزي يا جميلة و خلينا نكونو قوايا و نوقفو معا ولادنا ……………
ح 35:

نرجعو عند روني بعد مخرج هو و شوشو من غرفت ريان طلعها لعرفتو و غلق لباب هو يقرب و هي تبعد حتى طاحت فوق الفرش و هو طاح فوقها ،شوشو: ب بعد عليا، روني: ممم عجبتني هكذا حبيت الشي ليـّۓ راني نعمل فِيَھ، حطت يديها علـّۓ. صدرو تحاول تدزو باش يقوم عليها لاكن محركتلوش شعرة، شوشو: ب بعد عيشك خليني نمشي، روني: ت ت كي منحبش انا نتي متقوميش من هنا فهمتي، شوشو بقات ساكتا و تشوف فِيَھ، روني فهمتييييي، تهزت وتحطت عملتلو براسها لٱ، روني: ههه يار•ك جامي وحدة حكات معايا كيفك. ونتي تقولي عليا حيوان، دوك تشوفي الحيوان واش يعمل، شوشو: خ خليني نخرج، روني ضربها كف و حكم قماش حطولها في فمها باش متصرخش
و بدا قطعلها كامل قشها خلاها بلاش كيف مولدتها امها، روني: ممم يعني مفيك شي يصلح فرخة و لسانك اطول مـڼـڱ تعرفي كان نحب تو نرجعك تبيعي جسمك باش تخلصي تطوال لسانك عليا ،بصح خليني نتسلا قبل مممم تشوفي روني الحقيقي يا صغرونة …………
ح 36:

شوشو: بقات تدز في روني باش يبعد عليها لاكن وين تجي قوتها معاه،لاح ايدو فتح القجر و جبد منو الة الوشم، شوشو شافتها لونها راح بدات تحرك في راسها بمعنا لٱ لٱ، وهو تبسيمة نتاع خبث علـّۓ. وجهو قلبها علـّۓ. كرشها و ثبتها مليح و بدا يرسم و هي تموت و تحيا العرق يصب عليها، حتى كمل الرسمة ترسمت ضحكة علـّۓ. وجهو و قرب لوذنها: اممم ضهرتي ضغيفة و متتحمليش الابرة كان نعمل شي ثاني تموتي تحتي، مقدرتش حتى تتحرك هبط عضها م̷ـــِْن بلاصت الوشم حتى توجعت، و زاد هبط عضها من فخضها، روني: اممم راح ترصالك في ماتش بعد شوي نحالها القماش ليـّۓ حطولها في فمها و قام م̷ـــِْن فوقها خرج و غلق عليها الباب و هبط عند جاد …………
ح 37:

روني هبط عند جاد لقاه قاعد في الصالة و الدخات في يدو، روني: شصار معاك شحكيتو، جاد: هي سامحتني، روني تصدم: كيفاه، جاد وقف :هي ملكي و الاكيد انها موش راح تبعد عليا، خلاه وخرج، روني بقى مبهم في الشي ليـّۓ صار، قعد يتفرج حتى جاه تلفون :ڼـعمًـْ، راجل: سيدي لقد حصلت المعلومات و لقد بدأنا البحث، روني: جيد اريدكم ان تجيدوها قريبا، راجل: اكيد سيدي، روني: سوف احاول القدوم في أقرب وقت لكي اقود العملية، غلق الخط و تنهد، لآزٍمٍ نروح عندو و نوقف معاه اكيد يكون تدمر، نفخ و قام طلع لغرفتو فتح لباب و دخل لقاها رقدت من الوجع، بقا يشوف فيها و بعدها دخل عمل دوش و خرج لابس شورت و موش لابس مريول ترما فوق السرير و قرب منها حضنها و غرس راسو في رقبتها، حست بيه كتمش شهقتها باش ميحسش بيها، روني: ارقدي منيش راح نعملك شي تُعباُنٌ متقلقينيش، شوشو: ب بعد خلي خليني نروح،شوني عضها من رقبتها: قتلك ارقدي خليني هادي …………
ح 38:

ريان في غرفتها شاردا و تخمم حد ميعرف واش راهو يدور في عقلها، توحشت عايلتها تخمم في اسد وحالتو و بوها امها و جدها اكيد يكون مرض طاحو دموعها مسحتهم و حطت راسها رقدت،
بعد نص الليل دخل جاد دايخ للقصر دخل لصالة ترما فوق البونك و حط يديه علـّۓ. راسو تفكيرو مشوش هو ميحبهاش هو معندوش قلب هو حب تكون ملكو بس موش لآزٍمٍ يحبها، المهم انها تكون ملكو هو و ديما معاه و اكيد مستحيل يخليها تروح و تبعد أإأذأإأ خمت تبعد هو راح يقتلها و يشرب م̷ـــِْن دمها، طلع يطايح لغرفتها فتح لباب و دخل نحا مريولو و سروالو بقى لابس غير بوكسر، ترما فوق السرير بجنبها جبدها لحضنو و حاوطها بيديه غرسلها راسها في صدرو، هي حست بيه خافت اذا. يعمللها شي حاولت تجبد عليه، جاد: شش اركحي متتحركيش ،ريان :ج جاد، جاد: شش متخافيش منيش راح نعملك شي نرقدو وخلاص مزالك مريضة بعد متشفاي راح نعملو اللازم و قرب باسها من راسها، ريان حست الدم يطعلها لراسها، تبسمت:امم راح نعملو اللازم بعد منتعالج ……
ح 39:

صباح جديد علـّۓ. ابطالنا، فاق جاد لقا ريان في حضنو بعدها وقام عمل دوش و خرج لبس ثيابو هبط لقى روني يفطر، روني: صباح الخير، جاد: صباح النور، قعد يشرب في القهوة، روني :عِنـديّ خدمة ليوم و انت، جاد: راح نستنا الطبيب يجي يشوف العلاج تاع ريان ،روني: ممم اوك معنتها انا نروح و نرجع، جاد: اوك،
فاقت ريان لقات جاد واقف مقابلها، ريان : 
😳،جاد: شبيك تشوفي فيا هكذا، يلا لآزٍمٍ تحضري روحك الطبيب قريب يوصل، ريان: امم الناس يقولو صبااح الخير في الآۆلْ و بعدها كيف حالك الًيَوُمًِ، و بعدها يفطرو باش يبداو يأمرو ،جاد: احسنلك نقصي طولت لسانك راني موش كل يوم هادي راح نخرج و نبعثلك الخدامة تعاونك 15دقيقة نحبك واجدة، دقيقة زايدة تتعاقب الخدامة في بلاصتك لانك مريضة وانتي اختاري تحبي غيرك ينضر انا معنديش مانع، ريان: اوه انت تحكي فوق اللازم يعيشو المعصب قولي انت فطرت يعني ولا تستنا فيا، جاد قحرلها: علاش نستناك انا موش فاضيلك ورايا هم خدمة موش راح نبقى مقابلك طول الًيَوُمًِ، ريان: اوك اوك فهمت يزي منفخت روحك موش باهيلك، ايه نحب نفطر توست و نوتالا و بيض مغلي و عصير طبيعي و إذا حبيت قلهم يحضرولي سلطت فواكه، جاد: از••ي شكون راح ياكل معاك راني قتلك انا فطرت قبلك، ريان: شبيك ه̷̷َـَْـُذآ فطوري انا، جاد: وين راح تحطيهم كامل، ريان 😒:شبيك تحسبلي في شي ليـّۓ راح ناكلو ماو لآزٍمٍ نتغذا باش نجم نتعالج و يا سي باش نفهمك راهم فيهم فيتامينات و بروتينات و كاليسيوم باش نكون قوية و نزرب نمشي كيف قبل، جاد :خلاص وجعتيلي راسي از•• تقول في فمك راديو متقدريش تسكتي انا نخرج و ربي يعدي هنهار على. خير، خرج و ريان تبسمت، ربي يعدي علاجي علـّۓ. خير ………
ح 40:

ريان جهزت روحها و هبطتها الخدامة لقات جاد في الصالة و معاه واحد بقلاوة معسلة لاكن جاد خير عليه ،ريان: اوه يربي انا باش ندوخ من البقلاوة ه̷̷َـَْـُذآ، جاد قحرلها: رياان يزي بلا جنان ه̷̷َـَْـُذآ طبيب راح يعالجك اسمو خالد، و هو يحكي عربي معنها تلمي وبلاش توجعيلي راسي، ريان شافت فِيَھ هاك 
🙄😏،جاد قرب ليها ولاز علـّۓ. سنيه: ردي بالك تقلبي عينيك كي نحكي مع ر•• فهمتي، ريان بقات تشوف فِيَھ 😳،جاد: مفهوووم ولا نعاود، ريان تهزت وتحطت من صياحو: م مفهوم، خالد شاف التوتر بين جاد وريان و صياحو، حب يهدي الجو، خالد: اهلين صغرونة انا طبيب متاعك اسمي خالد لآزٍمٍ تسمعي گلآمَيےّ باش نزربو نكملو العلاج و تصيري تمشي ،ريان: موافقة حتى انا حابة نمشي لاكن لآزٍمٍ نفطر اول شي،جاد قلهم يحطولي فطوري، جاد قال للخدامة تجيبلها فطورها، حابولها حطوه خالد بقى مبهم 😧،ريان دخلت في الماكلة شرق غرب تقول عندها قرن مكلاتش و جاد و خالد تصدمو في الوحش المفترس ليـّۓ قدامهم، بعد مكملت هزت راسها شافتهم يشوفو فيها، ستغربت 🤨 :شبيكم تشوفي فيا ياخي وسخت وجهي ،و بدات تمسح في فمها ،جاد النار بدات تشعل فِيَھ:خالد ابدا العلاج خلي هنهار يعدي علـّۓ. خير، ريان: ستنو وينها شوشو مشوفتهاش انا ليوم.جاد: شهمك في ر••• ريان ابداي العلاج و خلي دين ام ليوم يعدي راني واصل معايا للاخير يزي بلا دلالك راني موش صاحبك، ريان تنبزت هبطت راسها و سكتت، قرب خالد يفحصلها رجلها و بدا يحركلها فيها و يعمللها في التمارين ،خالد: انتي حاسة فيها كي راهي تتحرك، ريان عملتلو براسها لٱ، خالد: اوك مع الوقت ترجعي تحسي،
كملو التمرين بعد ساعتين ،خالد: للتمرين ليوم خلص راح نعملو كل يوم ساعتين و لآزٍمٍ حتى انتي اعملي تمرين وحدك باش نتقدمو في العلاج و الادوية تاعك في وقتها، ريان: اوك، جاد خرج مع خالد و الخدامة حات رجعت ريان لغرفتها ،ريان: وينها اك لخرا متاع شوشو، زح لتكون هربت منا و سمحت فيا، لٱ هي متعملهاش مستحيل تبعدني ،بقات تعمل في مساج لرجلها و تحرك فيها حتى تعبت و رقدت ………
ح 41:

لحقت لعشية و شوشو هذوين بدات تفيق تقلبت علـّۓ. ضهرها ضربها الضو وجعها الوشم جات متقعدا بدات تعقل الي هي موش لابسة ثيابها، شوشو: ففف قطعهملي داك الوحش ،طلعت راسها قابلها قاعد و يدخن، شوشو: ا اننت هنا، روني: موش انا شبحي ،شوشو صرطت الريق و جات تقوم، وقف قرب منها حكملها يدها و قفها نحلها الغطا و مشا بيها لدوش دخلها وغرسلها راسها في صدرو و قاعد يعدي في يدو علـّۓ. الوشم و يشوف فِيَھ في المراية ليـّۓ قبالهم و هي تتوجع و كابسا علـّۓ. جنابو، روني: ممم طلع محلاه لاكن خصارة موش لايق عليك، تعرفي خلينا نعملو دوش و بعدها نلعبو ماتش، شوشو لمت زغبت القوة ليـّۓ عندها و دفعتو بعد عليها، شوشو: ا اخرج اخررررج، روني ضربها بكف حتى طاحت في الارض، ردي بالك تعلي صوتك عليا ندفنك واحد ميلقالك بلاصتك اني حذرتك مفهموم، شوشو مهبطة راسها و ساكتا، قرب حكمها م̷ـــِْن شعرها: مفهوووووم، شوشو: م مفه مفهوم، روني: ممم شاطرة هكذا نحبك الكلام تسمعيه و تجاوبي علـّۓ. قدك رماها في الارض و خرج طربق الباب و راه، قامت قعدت تحت المرش و لمت رجليها و تبكي و حاطة يدها علـّۓ. فمها باش متخرجش الشهقات تاعها و الما يصب فوقها قريب ساعة وهي تحتو و بعدها مسحت دموعها و قامت لفت روحها بفوطة و خرجت لقات مريول تاعو لبستو و دخلت في السرير غمضت عينيها و رقدت ………………
ح 42:
روني دخل لغرفتو لقاها كلها ظلام شافها راقدا بدا يقرب حتى يسمع فيها تحكي بصوت واطي: مم س سيبني تمسنيش خ خليني نروح ه س ساعدوني ه هو راح ي يغتصبني، ب بعد ني ك كيف بنتك،ب بعد عليا،روني مفهم والو بقى يسمع و بعدها حط يدو علـّۓ. راسها لقاها سخونة بزاف، نحالها لغطا لقاها لابسة مريولو مسلها خدها لقاه نار شاعلة، حملها بين يديه و دخل بيها لدوش حل الما بارد حتى تعمر البينوار و نحلها مريولو كانت لابستو وحدو بلا حتى شي ضربتو السخانة حتى هو، حطها داخل الما بارد تخلعت حلت عينيها و دايخا، شوشو: هه ا انت كيفو ك كلكم تحبو تغتصبو اي وحدة حتى وكانت صغيرة، روني يسمع فيها و فهم الي هي تعرضت للإغتصاب م̷ـــِْن قبل علـّۓ. هاذي قالت لجاد بلي هي معندهاش واش تخصر، كمل دوشها بالبارد بعدها فتح الما دافي باش يدفيلها جسمها وقفها لبسلها لكاب تاعو جاها كبير و حملها حطها في الفرش، و خرج جاب ادوية ورجع قعد جنبها عطالها شربت الادوية و عمللها حقنة باش تروح السخانة، تسطح جنبها و يشوف فيها قرب ليها بعدلها شعرها علـّۓ. وجها فتحت عينيها،حطت يدها علـّۓ. خدو و تمشي فيها قربت منو طبعتلو بوسة جنب فمو خلاتو مصدوم و غمضت عينيها رقدت، غطاها و غرس راسو في رقبتها يتنفس منها و رقد حتى هو ………………
ح 43:

عند ريان فاقت فنص الليل نفجوعة، عندها ايام و هو يجيها نفس الكابوس(تكون هاربة وتجري مكان كلو وحوش لاكن ميقربوش منها خيال اسود ملاحقها تحب تعرف شكون هو لاكن صورتو مش واضحة تكون تجري حتى يضربها بسكين تشوف دمها يسيح م̷ـــِْن كرشها ،يقرب منها و هي تفيق مفجوعة كيف كل يوم ) هزت لكاس تشرب وهي ترجف العرق يصب عليها كابوس كرها في النوم، ريان: لآزٍمٍ نتعالج مليت م̷ـــِْن حالتي، و هي تخمم و تحكي مع روحها تفتح الباب و دخل جاد، شاف فيها و شاف في الساعة: انتي شامقومك في هاذ الوقت علاش موش راقدة، ريان: ا م موش جايني نوم، جاد خلاها و دخل عمل دوش و خرج لابس شورت و ترما جنبها فوق السرير راقد علـّۓ. كرشو ، ريان: راح ترقد انت ،جاد مردش عليها ،حطت يدها على ضهرو و تحرك فِيَھ ،جاد: تركحي و تخلي ر•• نرقد احسن منوض ليك ن••• , ريان 
🙄😒 :احكي معايا كيما لعباد، جاد نطرها جابها تحتو و كبسلها علـّۓ. رقبتها قريب يخنقها: راني مسايسك متنحليش راهو غشي موش باهي و جربتي كي نتقلق يكفي اني نحاول نرقد و انتي مشعلتلي كامل الضو محسوب راني في النهار و زيد تطلقي في دلالك عليا ،ريان بعدتو يدو و ترد في النفس: ياخي هبلت كنت راح تقتلني، جاد: الصبر ياربي، ريان 🙄:ايه انت واش خدمتك يعني انا منعرف عليك والو ،جاد: شمدخل ر•• في خدمتي ان شاءلله نكون نسرق انتي شدخل دين امك فيا، ريان: زح شبيك تاكل في روحك مقتلك شي سقسيت بس، جاد نفخ و قام هاو دين ام الغرفة خليتهالك بالعريض نمشي نرقد احسن منقتل دين امك في هاذ الليل، خرج و طربق الباب وراه، ريان تحكي و تقحر للباب: راح نشوفو شكون لي يروح والايام بينا غمت راسها و بقات تخمم :وينك يا اسد زعما تكون سامحتني و راك تحوس عليا و لٱ سمحت فيا لاني كسرت گلآمَگ. بقات تخمم حتى رقدت …………
ح 44:

صباح جديد فاقت شوشو لقات حست بحاجة ثقيلة فوق صدرها حلت عينيها شافت لقات روني حاضنها و حاط راسو فوق صدرها و الكاب مفتوح و نص صدرها على برا دفعتو، شوشو :اعع يا حمار شعملتلي اه تستغلني وانا راقدة والله لٱ تحشم (مفاقتش كي دوشها لبارح و كي باستو هههه) ،روني حل عينيه والعصب يهز فِيَھ، حكمها م̷ـــِْن فكها قريب يقسمو يحكي ولاز علـّۓ. سنيه: شبيه ر•• شراح نستغل فْيَگ وانتي حتى شرف معندكش ،شوشو تصب عليها صطل ما من هدرتو هبطت راسها و عينيها تعمرو دموع 
💔،روني :و زيد منيش مشتاق باش نرقد معاك و يلالة هاذ سرير و زيد عملت فْيَگ مزية لبارح كنت مريضة و انا ليـّۓ عالجتك و انَتي ليـّۓ رميتي روحك و بوستيني، معنتها تصكري ر•• فمك خيرمن نصكرولك بطريقتي، شوشو: شكرا لانك عالجتني لاكن هاذا ميعنيش انك تهيني بهاذ الطريقة ،روني وصلتلو بردها للهدرة للاخير جبدها و تركز فيها بعضة من. صدرها جات تصرخ حط يدو غلقلها فمها حتى طاحو دموعها بعد بعدما حس بطعم الدم قام م̷ـــِْن فوقها لبس ثيابو و خرج غلق لباب و هبط لقا جاد في الصالة، روني: شايفك فايق ليوم، جاد: اخطي ز•• مرقدت منفيق راح تهبلني، روني: هههه تستاهل ماو انت ليـّۓ جبتها لروحك، جاد قحرلو و سكت ……………
ح 45:

ريان فاقت م̷ـــِْن النوم عيطت للخدامة عاونتها جهزت روحها و هبطت لقات جاد و روني، ريان: صباحو روني، روني: صباحو صغرونة، ريان: صباح الخير جادي، جاد قحرلها: صباح كي ز••• و بلاش جادي تاع ر••، ريان 
😌:وينو فطوري و خالد مجاش راهو تأخر عليا، جاد عينيه شعلت فيهم النار: ر•• فطورك قدامك و شمدخل سماك في دكتور خالد، ريان: هدي روحك دكتور خالد يكون طبيبي و زيد انا رتحتلو موش كيف بعض ناس طول الًيَوُمًِ يخانق في الهوا ليـّۓ يتنفسو، جاد ناض راح ليها حكمها م̷ـــِْن فكها و يعصر راح يكسرو: متستفزينيش راني موش باهي خليك في عقلك احسن منطلع جناني فْيَگ ،طلقها و رجع قعد في بلاصتو كأنو موش هو ليـّۓ كان شاعل، بقات تشوف فِيَھ هكذا 😳،بقاو ساكتين حتى دخل خالد: صباح الخير يا جماعة، جاوبتو ريان هي الاولى: صباح الورد و الياسمين زح شبيك طولت احسن شي تبقى تبات معانا باش تعالجني، خالد: ههه بالطبيعة معنديش مانع لاكن عِنـديّ مرضى ثانيين،جاد يحكي ولاز سنيه :خالد يعني نحنا موش نبانولك حتى راك تحكي كان معاها، روني شاف الحالة راح تشعل تدخل،روني: هههه ماو خالد طبيب ريان ولازم يحكي معاها هي، جاد خلينا نروحو للمكتب فما خدمة و اوراق لآزٍمٍ تشوفهم، حكمو م̷ـــِْن يدو و يجر فِيَھ و هو يقحر لريان و يتوعد الا ما تخلص كلشي بعد متتعالج، ريان و خالد بداو العلاج و هي ضحكتها مفارقتش وجها،جاد يسمع في ضحكتها و عقلو راح يتحرق :مستحيل نكون غايرا عليها هي متهمنيش انا معنديش قلب يمكن نادم علـّۓ. عملتي بس .......
ح 46:

بعد مرور شهر
اسد حالتو رجعت في الحضيض غير علي ليـّۓ واقف علـّۓ. الشركة باش متغرقش اما هو طول الوقت في البار يروح ٱڅڑ الليل يرقد في غرفت ريان، جميلة قلبها محروق علـّۓ. بنتها ليـّۓ مبانتش و علـّۓ. بنها ليـّۓ راهو ضايع، علي مخلاش بلاصة ممشالهاش باش يحوس علـّۓ. بنتو حتى من فريدة و راحلها ،لاكن مكانش خبر، اسد قام م̷ـــِْن النوم خرج بلا ميفطر ركب سيارتو و يسوق طاير حتى ضرب قريب ضرب وحدة كانت راح تقطع الطريق و معاها عجوز كبيرة هبط يجري بقى باهت في خلق ربي ليـّۓ قدامو، اسد: اسف لم اقصد هل انتم بخير،العجوز: ڼـعمًـْ لٱ تقلق، مشاو و خلاوه يشوف فيهم بعدها ركب سيارتو و طار يرحي،في الطريق و صل للبحر،نزل قعد علـّۓ. الشط: ياربي وينك صغرونتي توحشت دلالك توحشت جنانك ياربي احميها و رجعها باش نهبل بلا بيها ،ريااااااان و دموعو طاحو 
😭😭😭 ،
_______
عند ريان وجاد
خالد: مفهمتش العلاج رانا متبعينو لاكن حالتها متحسنتش، جاد: يعني راح نكملو فهاذ العلاج، خالد: ايه راح نكملو و بعدها نعمللها فحوصات و نشوفو علاش موش تستجيب للعيلاج ،لانو صراحة مفهمتش علاش مقامتش تمشي، جاد: يعني ممكن تكون انشلت نهائي، خالد: ايه ممكن ........
ح 47:

عند ريان قاعدا في صالة شاردة، جاد: شبيك ساكتا، ريان: انا نشليت نهائي صح ،يعني منقدرش نمشي و نعيش حياتي كيف قبل، جاد: مزال معملتيش لفوحوصات باش تحكي هاذ الكلام، ريان مردتش عليه، جاد: راح يجي خالد بعملك الفحوصات م̷ـــِْن بعد، و روني راح يرجع ليوم ومعاه شوشو، ريان: توحشتها هو علاش خذاها معاه لدارو ،جاد: وانا شعرفني كل واحد حر في حياتو، جاد قام مشى و هي شافت فِيَھ ربعت يديها علـّۓ. كرشها و تبسمت بخبث: ارجعي يا شوشو اللعبة راح تبدا بعودتك.

خالد راح للعيادة تاعو دخل للمكتب دق لباب، خالد: تفضل، ....:صاحبي توحشتك، خالد هز راسو :ههه كريس يا راجل وينك، كريس: هاني جيت ااصبح و ملقيتكش ،خالد :كنت عند جاد، كريس علاه شبيه ماو كيف القط بسبع ارواح، خالد: لٱ نروح نعالج وحدة عايشا معاه، كريس تبسم: ممم قطوسة ماو ديما عندو سلعة فريدة م̷ـــِْن نوعها، خالد: انا راح نرجع بعد شوي نعمللها فحوصات و بعدها نخرج انا و انت نعملو سهرة باهيا، كريس: اممم توحشت جاد خليني نمشي معاك نشوفو، خالد: اوك استناني بعد شوية نروحو ،كريس تبسم بخبث و حك لحيتو ……
ح 48:

روني وصل هو و شوشو للقصر كانت راح تنزل غلق لباب ،روني: ردي بالك تحاولي تهربي، شوشو: راح نبقى نحاول نهرب كل يوم و كل دقيقة احسن منبقى مع واحد مختل كيفك، روني حكمها من فكها: الضاهر مزولتي متربيتيش و لآزٍمٍ نرجع نربيك، شوشو: هه موش راح نخاف مـڼـڱ مأتنا كل ليـّۓ تعملو انك تعذبني و جسمي تعود على الضرب متاعك و معدتش نحس، شبدها من شعرها و قرب همسلها: مم راح نكرهك في عيشتك إذا هربتي، هبط و هي هبطت وراه دخلو لقاو ريان في الصالة شوشو راحت تجري لريان حضنو بعضهم ،ريان: وينك يا خرا من لما مرضت مشوفتكش، شوشو: سامحيني ياروحي موش بيدي ماو هاذ الحمار هو لي خذاني معاه، روني سمعها بدا يقرب منها، ريان: هاي روني كيفك، روني: امم مليح و بزاف و الضاهر راح نتسلا ليوم، ريان: علاه شوفي الًيَوُمًِ، روني تبسم و شاف في شوشو،جاد :اهلا شريك واخيرا رجعت، روني حضنو: هه نعرفك توحشتني و متقدرش علـّۓ. فراقي، جاد: متنحلش اصحبي ، روني :اه ريان كيفاه علاجك، ريان: مم ضاهر منقدرش نزيد نمشي، شوشو: لٱ ياروحي انتي راح تمشي من جديد، جاد: ايه خالد راح يجي يعمللها لفحوصات و نشوفو النتيجة، روني: مليح توحشت خالد و صماطتو، بصح جاد كيفاه قدرت تتفاهم معاه هههه، ريان: اوه خالد عسل مستحيل نلقى طبيب مثلو ،شوشو: هههه حمستيني باه نشوفو، ريان: اوه اكيد راح يعجبك قتلك هو رجل راقي موش كيف البعض، جاد: مم موش كيف البعض ماشي راح نشوفو لما يكمل العيلاج ………
ح 49:

وصل خالد و كريس للقصر دخلو لقاو الكل ملمومين، ريان: اهلا خالد طولت ليوم عليا ،خالد: ههه سامحيني، جاد: اهَــْـِْـْْـِلاّ خال د ،وقف جاد لما شاف كريس، جاد: كريس، كريس: اوه صاحبي متتخيلش قديش توحشتك. جاد: انا صراحة متوحشتكش، كريس: ههه صامط كيف عادتك، روني حس بلي كريس جيتو موش خير، ،شوشو عينيها متنحاوش علـّۓ. خالد: واااو هاذ بقلاوة معسلة، ريان: ماو قتلك راح يعجبك، كريس مشى قعد مقابل ريان: هاي ياحلوة، ريان 
🤨:هاي، خالد عجبتو شوشو :ريان معرفتينيش علـّۓ. الاميرة ليـّۓ جنبك، ريان: هههه اتعرفو هي شوشو و هو خالد، ولي معاك شكون هو، خالد: ههه كريس هو صديقي، كريس: جاد محضوض لانو انتي في قصرو منورتيهلو، ريان 😊:هههه حشمتني (وجه الحشمة ) ،كريس: ههه تعرفي حبيتك يا صغرونة، جاد صاي وصلتلو للأخير م̷ـــِْن شي ليـّۓ قاعد يصير، جاد: خالد شوف خدمتك احسن خليني رايض، خالد: ههه اوك تقلقش اصحبي، خالد بدا يفحص في ريان و يعمللها في المساج و عينيه لاسقين في شوشو، وحتى هي تشوف فِيَھ و تتبسم، روني يعض في صباعو خايف ينوض يقتلها هي و هو، ريان تشوف في جاد و تحكي في سرها: اوه شبيه الهم ه̷̷َـَْـُذآ كل يوم يزيد يحلى، شحال نحب نشوف فِيَھ 😍😍،كريس مركز معاها و بعدها قرب لجاد: اصحبي هاذي حبة مفقودة نعطيك ليـّۓ تحب و ناخذها ليا، جاد لز علـّۓ. سنيه: راو موش مطروحة للبيع و خليك ضيف خفيف كريس راك تعرفني منحبش لي يقرب لحاجتي و زيد هي تابعتي ،رد بالك صاحبي، كريس: اوك صاحبي، و تبسم تبسيمة تاع خبث 😼......
ح 50:

خالد كمل العلاج و قعد، ريان: خالد طمني، خالد: مفهمتش كلشي مليح يعني علاش متحسنتيش ،ريان هبطت راسها 
😓،جاد: خالد متأكد م̷ـــِْن هاذ الشي، خالد: ايه متأكد راهي خدمتي و هي كلشي عندها طبيعي و رجلها تتحرك عُاَدّيَےّ لاكن علاش مقدرتش تمشي ملقيتش سبب، كريس: ممكن نفسيتها تاعبا او لآزٍمٍ تبدل الجو والمكان، ريان تبسمت (ممم الضاهر انو كريس راح يسهل عليا العلاج) :ايه انا تخنقت من هاذ المكان، جاد قحرلها :تفهمنا انو العلاج يكون هنا و مكانش بلاصة اوخرا تحلمي تمشي ليها، خالد شاف التوتر بين كريس و جاد قرر يدخل: لٱ الجو مليح راح نكملو العلاج هاذ الايام و بعدها نشوفو أإأذأإأ مكانش تحسن راح ناخذها للعيادة نعمللها تحالل، ريان سمعت كلام خالد تصب عليها صطل ماء بارد توترت: اه لٱ منعملش تحاليل راني مليحة، جاد :شبيك تخطف لونك مجرد تحاليل، ريان توترت: ا ام لٱ انا نخاف م̷ـــِْن التحاليل ه̷̷َـَْـُذآ كل شي، شوشو معليش تاخذيني لغرفتي ،شوشو: اوك،جاد: وين، ريان: ت تعبت نحب نرقد، باي خالد موعدنا غدوة، خالد: اكيد، ريان: تشًرٍفًناُ سيد كريس باي، كريس: اكيد راح نتقابلو من جديد، ريان مردتش كانت شاردا، خالد غمز لشوشو و هي تبسمتلو: باي، روني قريب ياكل صباعو من الغزول و عينيه صارو حومر و يتوعد باش يفشخ شوشو، جاد قريب يوقف يقتل كريس و هو يشوف كيفاه عينيه راح يخرجو في ريان …………
ح 51:

ريان طلعت لغرفتها عاونتها شوشو باش ترقد، شوشو: ريان شبيك حاستك موش على طبيعتك، ريان: ا لٱ مفماش شي ياروحي شوية تعب بس، شوشو: اوك، ريان:ايه شوشو انتي و روني وين روحتو، شوشو: هو خذاني معاه و ما يوم يتفنن في عذابي حتى معودتش نحس، ريان :اه حيوان شعملك، شوشو طلعت المريول علـّۓ. ضهرها ورات لريان الضربات كيف معلمين على جسمها و نعتتلها الوشم،ريان: وحش كنت مفكرتو حنين طلع وحش في ثياب ملاك، شوشو: انتي ريحي حالك و ارقدي وراح نرجع ليك كيف تقومي، ريان: اوك ياروحي حضنو بعضهم و خرجت شوشو و خلات ريان، ريان تحكي مع روحها: مستحيل نعمل التحاليل لآزٍمٍ نلقى حل في الايام هاذو، اوف ياربي عاوني، مستحيل نخليه يكشف الشي ليـّۓ مخبيتو، اوف لآزٍمٍ ننقذ هاذ الروح معندها حتى دخل، حطت راسها و بقات تخمم فطريقة باش تتجنب التحاليل، مقدرتش ترقد :اه علاش كلشي موش مليح يصير معايا شذنبي انا ياربي، عمري مأذيت حد، اوه توحشت حضن جميلة و توحشت اسد ياربي يكونو بخير، بدات تخمم زعما يكونو الفرقة نساونا انا و شوشو، اعع شكون الخرا ليـّۓ راح تدي بلاصتي اكيد متعرفش ترقص اوف تعطيها كسرة اكيد تكون وحدة مصفارة موش باهيا و متعرفش ترقص و هوما جابوها باش ترقص بس و اكيد متعرفش شي في الفن، تقلبت للجيهة الثانية اممم مبنها ريحتو الهم، اوف حاة نبوسو وحابة ناكل بيتزا و حوت اوه شبيني هبلت احسن شي نرقد حطت مخدة فوق راسها و غطت في النوم.
ح 52:

شوشو بعد مخرجت م̷ـــِْن عند ريان هبطت لصالة لقات غير روني و جاد قعدت، شوشو: الدكتور خالد روح، جاد: ايه روح، شوشو: ريان راح تتحسن ولا لٱ، جاد: منيش عارف، شوشو: اممم راح يكمللها خالد العلاج، جاد: ايه هو كل يوم يجي يعمل العلاج، جاد قام :روني انا عِنديّ خدمة يمكن نرجع ليوم و يمكن لٱ حل عينيك مليح، روني: تطمن شريك خليك مهني، حاد خرج و روني تقلب قام جا واقف قدام شوشو، هي سرطت الريق تخلعت من شوفتو هكذا، روني: اممم من الصبح وانا نسمع فْيَگ غير تحكي علـّۓ. خالد و راني م̷ـــِْن الصبح نشوف في تصروفاتك و اللازم العقاب، شوشو: ا انا معملت ش شي، روني: ت ت انا ليـّۓ نقرر موش انتي، حكمها م̷ـــِْن يديها و يجر فيها وراه لغرفتو، دخلها و غلق لباب، هو يقدم و هي تبعد حتى طاحت فوق البونك تركز عليها :اوه باين الضرب مفادش معاك، بقى يشوف فيها و بعدها هز راسو شاف شمعة تبسم بخبث، قام جاب الشمعة و شعلها و جاب سكين هي شافتو تنطرت وقفت راحت تجري للباب، قبل متوصل للباب خطفها و جرها وراه قعد و حطها في حجرو فيكسالها رجليها و ضهرها في صدرو راسو فرقبتها حمل السكين حماه فوق الشمعة و همسلها:ردي بالك نشوف جنس مخلوق معاك، وانتي تبسمتيلو و حكيتي معاه و خص كان روحتي رقدتي فحضنو، ولازم نعاقبك بطريقة متنسايهاش و كل متخمي انك تقرب م̷ـــِْن شخص راح تتذكري العقاب ه̷̷َـَْـُذآ، شوشو: ا ش شراح ت تتعمل، رونيق طعلها المريول و حط يدو علـّۓ. فمها و حمل السكين حطولها علـّۓ. كرشها ،بدات تفارع فِيَھ باش يبعد و مقدرتش تعيط دموعها ويدان يسيحو و الغرق يصب عليها، بعد السكين عليها و نحا يدو علـّۓ. فمها، قرب باسها م̷ـــِْن رقبتها و عضها: هكذا في حياتك متخمي تكوني مع اي شخص، شوشو تحكي بسيف: ا اننت ووحش ننكرهك و تغمت،تبسم كاأنو رضا روحو بالوجع تاعها حملها بين يديه و حطها في السرير،خرج جاب دواء للحريق و رجع طلع عندها حطلها منو حسها تتوجع: امم لآزٍمٍ نعمل هاذ الشي باش متبعديش عليا، حط راسو فرقبتها و جبدها ليه: انا منحبكش لاكن انتي الوحيدة ليـّۓ تطول لسانها عليا و نعذبها و تخليني نرقد بهدوء و انا فحضنك، لاكن عمري منحبك حبيتها هي لاكن خايف منلقاهاش و علـّۓ. هاذي نعذبك لانها بعيدة ………
ح 53:

كريس ملي روح و هو يخمم و شارد، خالد: واش صاحبي وين غارق، كريس: حسيت روحي نعرفها و قريبا ليا ،خالد: وانت وين تعرفها، رد بالك تعرف جاد ميحبش ليـّۓ يخلط في املاكو، كريس وقف :نحكي علـّۓ. شوشو حسيت احساس غريب كأني نعرفها و بينا شي، خالد وجهو حمار: صاحبي هديك خرجها م̷ـــِْن بالك الطفلة عاجبتني، كريس: منيش نخمم فيها بذيك الطريقة متخافش لاكن قلبي حاسسني انو بينا علاقة و الايام بنا و يتكشف أإأذأإأ احساسي غالط، خالد: نشوفو اصحبي وليت تخوف انت و احساسك، كريس: ريان واش حالتها، خالد: منعرف حالتها مليحة لاكن مكانش تحسن، كريس: امممم، خالد: كريس خليك بعيد عليها راهي ملك جاد وانت تعرف انو هو ميغفرش الاخطاء و يقتل عُاَدّي ،خالد طلع لغرفتو و كريس بقا يخمم و يحكي مع روحو: شوشو اكيد احساسي مخابش، و انتي يا ريان باين بلي راح نتسلاو و اللعبة راح يحلى لاكن وراك سر شفتو فتوتر عينيك، و الا منكشف المخبي و ناخذ ثاري ………
____
ريان فاقت فنص الليل عيطت للخدامة قاتلها جيبيلي بيتزا، الخدامة: لاكن فهاد الوقتة،ريان 
😡:قتلك نحب بيتزا يعني بيتزا نحبهاااا،الخدامة خرجت تجري للحارس قاتلو يروح يجيب بيتزا ،بعد شوية جابتلها الخدامة لبيتزا كلاتها كيف الملهوفة ،ريان: جاد وينو، الخدامة: هو موش راحع الليلة، ريان :اوك تقدري تروحي ،خرحت الخدامة وغلقت لباب، ريان بقات تخمم و بعدها نحات لغطا وقفت و تبسمت مشات جيهت لخزانة و بقات تشوف في روحها في المراية هزت مريولها و حطت يدها علـّۓ. كرشها و تبسمت: راح نتحرو منا في جالك نوعدك بقات تمسح علـّۓ. كرشها و بعدها رجعت لبلاصتها حطت يدها علـّۓ. كرشها و رقدت ……
ح 54:

صباح جديد
فاقت شوشو لقات روحها في اافراش تفكرت واش دارلها لبارح روني،لمت رجليها و حطت راسها و بدات تبكي غعلاش كل المشاكل لاحقتني شعملت في حياتي انا عمري يلا أذيت واحد ولا عملت مشكل،كل المشاكل لاحقتني وين منكون، انا لآزٍمٍ نهرب م̷ـــِْن هنا، حطت يدها علـّۓ. الحرق:مستخيل نقدر نتحمل اكثر، قامت غسلت و غيرت ثيابها و خرجت راحت لغرفت ريان، دقت لباب مردتش فتحت لباب و دخلت شافت ريان نايما وجنبها جاد رجعت خرجت تجري و غلقت لباب هزت راسها قابلها واقف بدم بارد: شكون عطاك الإذن باش تخرجي من الغرفة، شوشو: ا ححبيت ن نشوف ريان ،روني: ممم يلا تفطري وجهك اصفر، شوشو 
😲حارت في العبد ليـّۓ واقف قدامها ،مشات وراه و هي تحكي مع روحها: يعني ه̷̷َـَْـُذآ طبيعي والله متأكدة يكون هارب م̷ـــِْن مشفى المجانين زح والله يخوف سعات حنين و سعات شيطان، تمشي و تحكي و هو وقف و يشوف فيها و يضحك حتى خبطت فِيَھ طلعت راسها و هو رجع محى الضحكة و رجع للبرود تاعو:شوفي وين تمشي موش كل مرة تخبطي فيا، شوشو: ا مم سامحني، و كملت تمشي لطابلة لفطور، قعدت و هو قعد :استنو لفطور حتى يهبط جاد، الخدم اكل هبطو راسهم و مشاو، هو يبربش في تليفونو و هي تايها فِيَھ …………
ح 55:

ريان بدات تفيق تحس في حاجة كابستلها علـّۓ. كرشها فتحت عينيها لقات جاد جنبها راقد و يدو محاوطتها، ريان 
😈:اااااااععععع، جاد تنطر جا قاعد و يشوف فيها 😳:شبيه ر•• في هاذ الصبح، ريان :مم اا شوفت كابوس وانت شتعمل هنا لبارح خبروني انك موش راجع، جاد 😠:اولا مدخلكش فيني، ثانيا هاذي بيتي و موش مطر نبررلك شي، دزها و قام دخل عمل دوش و خرج لافف وسطو بالمنشة و حامل وحدة ينشف في شعرو،ريان عينيها ولاو قلوب 😍داخت فِيَھ تشوف في جسمو و تبلع في الريق و تبع فِيَھ و هو يمشي بجيهت لخزانة فتحها و جبد ثيابو، فتح المنشفة طاحت و ريان عينيها تفتحو 😳زربت غمت روحها :اااااعععع يا هم احترم انو ماكش وحدك خرا، جاد تبسم و لبس و خلاها و فتح لباب و غلقو،هي في بالها خرج نحت لغطا و فتحت عينيها قابلوها عينيه و نفس تاعو يضرب في وجها و لابس غير سروال ومن فوق عريان سرطت ااريق ،جاد: ممم صار انا هم و خرا موش هكذا، ريان: ااا م مووش قصدي ،جاد بقى يشوف فيها متوترا: ممم يعني ننسا ليـّۓ قلتيه لآزٍمٍ مقابل ،ريان: م مقابل ،جاد بدا يقرب منها و يشوف في فمها كيفاه يرجف، بقات تشوف فِيَھ و لفت انباها الوشم تاع صدرو هزت يدها بدون وعي حطتها عليه: محلاه، جاد نطرلها يدها و لعصب يهز فِيَھ :ردي بالك تحطي ر•• يدك عليا شحاسبا روحك الالة راكي جرد وحدة من الف كيفك،قام حمل مريولو لبسو و خرج و طربق لباب و راه، ريان هبطت راسها غاضتها عمرها منو،هبطو دموعها حطت يدها علـّۓ. كرشها وتحكي مع روحها: مكانش قصدي نمسو اما شتهيتو 😓😢و هو علاش يجرحني لكلامو شهمني فِيَھ لاكن علاش نخمم فِيَھ و غاضني كلامو يروح يزمر، مسحت دموعها ،ه̷̷َـَْـُذآ اكيد مـڼـڱ ياروحي انت لآزٍمٍ نخرج منا حابة نطمن عليك خايفة عليك منو أإأذأإأ عرف الحقيقة، قاطعتها الخدامة لما دخلت ،الخدامة: جيت نعاونك، ريان: اوفف اوك، عاونتها الخدامة غسلت و هبطتها لتحت ………
ح 56:

ريان هبطتها لخدامة لقاتهم علـّۓ. طابلت لفطور، ريان: صباح الخير شوشو، شوشو: صَبَاحَ النور ،ريان دارت للخدامة: امم نحب ناكل كراب بشوكولا و معاه كاس حليب و كاس عصير و نحب ناكل جبن و زبدة و توست ،كلهم بقاو يشوفو فيها 
😲😯😧،شوشو: انتي مليحة، ريان: ايه علاه، شوشو: حليب و جبن و زبدة ياخي انتي من وكتا تحبيهم ،ريان: م ا نحبهم ديما شبيك ياخي نسَيتيَےّ كيف كنت نعمل حرب عليهم، و قرصتها، شوشو: ااا، روني: شبيك، شوشو: ا والو ،جابو لفطور ريان دخلت فِيَھ متشوفش ،بقات تاكل حتى كملت طلعت راسها لقاتهم كلهم يشوفو فيها، ريان 🤨:شبيكم زح، روني: ار•• واش عندك انتي كرش و لٱ شني، ريان: ياخي حسدتني علـّۓ. لقمتين كليتهم، روني 😮:لقمتين، هه قصدك قنطارين كليتيهم، ريان: اففف تقلق انت ،شوشو يلا نخرجو للجنينة بعد شوي يجي خالد، روني تنفض كي سمع اسم خالد:شوشو انرصي في بلاصتك ,جاد: روني خليها تعاونها مع خالد وانت ترص في بلاصتك، شوشو مشات بريان لبرا قعدو في لجنينة كلها ورد تنعش، ريان: شوشو نا راح نهرب منا، شوشو تصدمت :كيفاه، ريان كيف مسمعتي راح نهرب منقدرش نبقى هنا اكثر، شوشو: لاكن انتي قلتي انو راح تعيشي حياتك هنا، ريان حطت يدها علـّۓ. كرشها :لآزٍمٍ نبعد في خاطر الروح ليـّۓ داخلي مستحيل نخليه يقتلها، شوشو: اه انتي يعني، ريان: ايه انا حامل منو، شوشو: كيفاه عرفتي ،ريان: راح يجي الوقت و نخبرك لاكن لآزٍمٍ نهربو فهمتي، شوشو: ايه راني معاك بصح كيفاه، ريان: متخميش كاين ليـّۓ راح يعاونا ………
ح57:

ريان بقات تحكي مع شوشو حتى شافو خالد دخل مشا جيهتهم سلم علهم و قعد شوشو دخلت و خلتو هو ستغرب تصرفها لاكن مهتمش، دخلت لقات روني في وجها :ممم شطورة مليح دخلتي باش تتجنبي العقاب، شوشو هبط راسها و سكتت قعدت و بقات تخمم في كلام ريان و تحكي داخلها: علاش راني زعفانة كي راح نبعد منا زعما نكون حبيتو بعد الشي ليـّۓ عملو فيا مستحيل لاكن انا نحس بالامان في قربو حتى وإذا عذبني كي يقرب مِڼـّي و يرقد جنبي ننسى كل شي و نرقد مليح، خالد عجبني لاكن منرتحلوش كيفو، و شبيني نخمم في كريس الهم لاكن عينيه سحروني و جبدوني ليه، تمنيت لْـۆ قدرت نقرب منو منيش عارفا علاه هاذ ااشعور، اوف شبيك شوشو هبلتي تخمي في ثلث رجال والله ضاهر قَلبي رجع اوتيل، فطت م̷ـــِْن سرحتها علـّۓ. قرصة :ااححح ،روني: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ساعة نحكي وحدي وين كنتي غارقة، شوشو: كنت نخمم فْيَگ و فقلبي، روني 
🤨:شنهي، شوشو: اه لٱ والو كنت نخمم برك في قلبي ضاهر راح نمرض بيه. روني:اممم عسيه مليح قلبك احسن ميمرض و يطرو يشيلوهلك، شوشو: شكونت تحكي معايا، روني ايه غدوة عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خدمة انا و جاد و ياريت تعملي غلطة ندفنك و نحسب ربي مخلقكش واحد ميلقالك طريق راح تبقاو هنا و اكيد الحراس معاكم و ردي بالك اني حذرتك ،شوشو: متخممش موش راح نعمل غلطات لاني معودتش نتحمل عقاباتك المتوحشة، روني ضحك و قام خرج و خلاها، شوشو: يعني هاذ الهم ينحب والله مفيه شي يصلح غير انو حلو و عسل و يفتق بالزين و مغرور و شخصية و رجولي اه يعني يمكن قلبي عشقو لاكن هو مفكر انو انا و سكتت………………
ح 58:

ريان بقات مع خالد يعمللها في المساج و يضحك فيها باه يبدللها الجو ليـّۓ خانقها، ريان :انت حبيت م̷ـــِْن قبل، خالد: ايه حبيت و كنت معرس لاكن ماتت في حادث عِنـديّ بنت عمرها سنتين،ريان: شو اسمها، خالد: ميرال، ريان: اسمها يجنن، خالد :وانتي، ريان: اممم حبيت بجنون حب طفولة و مراهقة لاكن دمرني و مزولت نعشق النفس تاعو ،خالد غاوه الصغرونة طلعت شاعرة وانا مكونت نعرف، ريان: هههههه موش شاعرة ه̷̷َـَْـُذآ مشاعر بس، خالد :مليح لآزٍمٍ تخلي المشاعر تاعك صاحيا لانها هي ليـّۓ تخليك تقاومي و تكوني قوية، ريان: تعرف نرتاح لما نحكي معاك انت تذكرني في شخص نحبو و توحشت شوفتو حتى لْـۆ مسامحنيش، خالد: يلي يحب راح يسامح و ينسى، ريان: ايه متمنيا يكون مسامحني لانو حياتي بدونو راح تكون بلا طعم هو قوتي و النفس تاعي حياتي بيه مكتملة، خالد: ايا صغرونة كملنا ليوم غدوة موعدنا و متخميش خلي نفسيتك دايما مرتاحا، ريان: اوك يا طبيبي الوسيم و بوسلي ميرال و يمكن يجي يوم نشوفها، خالد: اكيد راح نخليك تشوفيها، ودعو بعضهم و خرج
ريان دخلت لقات جاد في الصالة طلبت م̷ـــِْن الخدامة تاخوذها لغرفتها وصلتها حطتها ترتاح و خرجت تكسلت و تخمم في شي ليـّۓ راح تعمو و ادا راح ينجح ولالا، حتى هد عليها جاد الباب تخلعت حطت يدتا علـّۓ. قلبها، جاد: اوه جلالتك خلعتك ااوبس موش قصدي، وصل عندها دزها و طلع فوقها: شايفك شايخا مع سي خالد ضحكتك واصلى لاخر لبلاد معاه و كشختك منورة بوجودو تحبي ندفن دين امك هنا و نرتاح، يلعن ليوم ليـّۓ جبتك فِيَھ، ريان: علاه تعاملني بهاذ الطريقة شعملت انا، جاد: غلطت عمري اني جبتك و مسيتك ياريت محظرت داك الًيَوُمًِ و مشوفتش ر•• م̷ـــِْن يومها وانتي لاسقة فيا كرهت كرهت، خنقها: موتي و هنيني م̷ـــِْن هاد العذاب ليـّۓ انا فِيَھ مووتي …………
ح 59:

دزها علـّۓ. ااسرير و قام، ريان ترد في النفس و عيونها يجريو، جاد نفخ: غدوة عني خدمة نكملها و كي نرجع نشوف حل يريحني مـڼـڱ لانو كرهت هاذ القصة ،خرج و طربق لباب و راه و راح، ريان تبكي :لآزٍمٍ نبعد غدوة هو اكيد يقتلني راح نهرب بعيد نرجع لعند اسد هو يحميني منهم كامل ياربي عاوني، انا نحبو لاكن خايفا يستغل حبي و يدمرني، لآزٍمٍ نبعد احسن منندم لاكني حابة قربو ليا ،بقات طول النهار و هي تخمم، وصلت لعشية جاد و روني راحو و نبهو الحراس يديرو بالهم ،ريان و شو هبطو يتعشاو عُاَدّيَےّ بعد مكملو قعدو في الصالة يتفرجو حتى وصل نص الليل و و كل وحدة راحت لغرفتها، ريان بقات تشوف في الساعة و بعدها قامت تمشي طلت م̷ـــِْن الشباك لقات لحراس طايحين تبسمت و مشات هزت ساكها و رات لغرفت شوشو، لقاتها قاعدا شوشو كي شافتها واقفة تصدمت، شوشو: انتي تمشي، ريان: موش وقتو م̷ـــِْن بعد نفهمك وينهم شغلاتنا ليـّۓ كانو معانا، شوشو كلهم هنا اصلا خبيت الشغلات المهمة راحت جبدتهم م̷ـــِْن المخدة تاعها، اوراقهم و كل الوثائق تاعهم، ريان: مليح يلا امشي، خرجو يجريو وصلو للبوابة تاع القصر فتحوها و خرجو يمشيو حتى شافو واحد محبس سيارتو مربع يديه و يشوف فيهم و الدخان في يدو كان كيف الخيال في الظلمة الضو تاع سيارتو ضارب فيهم و هو ميبانش بدا يقرب منهم حتى وضاحت الصورة، شوشو تصدمت و تصب عليها الما لبارد تفكرت تهديد روني لما قلـٍهآ تهربي ندفنك سرطت الريق و بدات تشهد علـّۓ. روحها………………………
ح 60:

ريان و شوشو بقاو واقفين شوشو مصدومة و قريب تموت من الخوف، ريان تبسمت و مشات بقوة جيهتو: خفت انك متجيش و تخليني وحدي، شوشو بقات تشوف فيهم في زوج كيفاش دمهم بارد، شوشو: ريان فهميني شراهو صاير، ريان: هههه ه̷̷َـَْـُذآ هو ليـّۓ ساعدني نهرب، شوشو شافت فِيَھ: خ خالد انت ك كيف، خالد: موش مهم لاكن ريان انتي مقتيليش انك رجعتي تمشي، ريان: يا طبيبي خليتهالك مفاجئة ،خالد: اوك يلا اطلعو و نحكيو في الدار ،طلعو معاه و مشاو طول الطريق و هو يشوف في شوشو ليـّۓ مبهمة و موش فاهمة شي، خالد: امم شوشو شبيك سمعينا صوتك، شوشو: انا حتى نفهم لحكاية باش نقدر نحكي معاكم، ريان: ياروحي راح نفهمك كلشي لاكن في الآۆلْ لآزٍمٍ نبعدو منا، خالد متخفيش راح تروحو لداري واحد ميلقاكم تما، ريان: شكرا خالد معروفك عمري مننساه ،خالد: ولو موش لآزٍمٍ تشكريني ما نحنا صحاب ووانا شوفت حالتك حبيت نساعدك، ريان: كلمة شكرا قليلة و متكفيش انت حررتني من الموت،طريق كامل خالد و ريان يحكيو و خالد يسرق في شوفات م̷ـــِْن شوشو هي كانت حاسة بيه لاكن حاجة في قلبها ترفض انها تشوف فِيَھ دارت تشوف في الطريق حت وصلو لدارو هبطو دخلو لصالة، خالد: تفضلو دوكا نحكيو براحة ،ريان رمات روحها قعدة و شوشو جنبها:ريان فهميني كيفاش، ريان :اوك دوك نحكيلك، انا لما بدا خالد يعالجني تقربت منو هو انسان مليح و كان صديقي حكيتلو انو نحنا مخطوفين هو محبش في الآۆلْ انو يساعدني لاكن بعد معرف انو انا حامل و فحصني قرر انو يساعدني، و هو يلي جابلي الادوية ليـّۓ قتلك حطيهم فالاكل تاع الخدم ،و بعد متاكدت انو كلهم نامو انا و شوشو خرجنا و بعدها لقيناك و كلشي راهو مليح لآزٍمٍ نروحو للمطار بعد ساعة و نرجعو لعايلتنا، خالد: راح نتوحشكم، ريان: هههه حتى انا راح نعدل اموري و بعدها نجي نزورك انا وشوشو ………
ح 61:

ريان و شوشو جهزو روحهم و راحو مع خالد للمطار بقاو يستناو في موعد الطيارة و فارحين انهم راح يرجعو لحياتهم شوشو و ريان الدنيا موش سايعتهم م̷ـــِْن الفرحة خالد راح هو و شوشو يعدلو الاوراق و يشوفو التجهيزات تاع السفر ريان بقات قاعدا و حاطة يدها علـّۓ. كرشها، ياروحي انت انا نحبو لاكن هو الاكيد ميحبنيش هو وحش موش نفسو الشخص ليـّۓ لقيتو قبل 11سنة و مسحلي دموعي، هاد المرة هو ليـّۓ راهو يهبطلي فيهم هو كسرلي كل مشاعري و انا مقدرتش ننسا مقدرتش نمحي الشي ليـّۓ صار م̷ـــِْن راسي ،لاكن بعد معرفت فْيَگ انا حبيتك و حتى هو رجعت نحب نكون قريبة ليه لاكن خايفة خايفة انو يقتلك هو صاير وحش و تصروفاتو موش متوقعة لاكن نوعدك نحميك و منتخلاش عليك لاني جربت لما تخلات عليا امي، ياروحي انت ملاكي وانا مستحيل نخليك راح نحميك بكل قوتي،شوشو رجعت هي و خالد قعدو جنب ريان و يحكيو شوشو تحكي بسيف مع خالد كانها مزالت تخاف م̷ـــِْن روني ،ريان شاردا و كانها موش معاهم عقلها بعيد، شوشو: ريان انتي مليحة، ريان: ايه مليحة توحش اسد و ماما و بابا و جدو منيش صابرا باش نوصل و نشوفهم، شوشو: بعد شوي راح نسافرو و نرجعو لحياتنا، قاطعهم وقت الطيارة شوشو مشات تطلع و ريان قاطعتها: انَـْتي اسبقيني اطلعي راح نلحقك بعد شوي، شوشو: اوك ودعت خالد و راحت، خالد مشى مع ريان ودعها و مشا روح………
ح 62:

شوشو طلعت لطائرة و بقات تستنا في ريان و كل ميركب واحد تبقى عينها علـّۓ. لبابا حتى تغلق بابا الطيارة شوشو قامت م̷ـــِْن بلاصتها حتى حكمتها المضيفة: انستي رجائا عودي الى مكانك ،شوشو :لٱ لٱ هناك فتات لم تصعد بعد، المضيفة: لٱ كل الركاب هنا هذه هي القائمة ،شوشو حكمت الورقة و تقرا فيها كامل اسم ريان موش موجود قعدت و تفكيرها كيفاش اسمها مكانش وينها واش ليـّۓ صاير ،قلعت الطائرة و شوشو تفكيرها في ريان و دموعها يسيحو، وينك ياريان وين روحتي علاش مرجعتيش معايا تفاهمنا نكملو مع بعض علاش خليتيني و روحتي علاش بعدتيني و رجعتي وينك وينك ياربي احميها و تكون بخير ،بقات شوشو تخمم حتى غفات، وصلت للمطار هبطت و بقات تستنا حتى تعدل اوراقها، بقات تما تستنا حتى عيطولها راحت ريقلت امورها و خرجت، بقات تستنا في تاكسي حتى حبستلها ركبت و مشات لدار عايلتها ،طول طريق و هي تخمم واش تقولهم و كيفاش تخبرهم علـّۓ. ريان و صلت قدام دارها نزلت دخلت لقات جدها جرات ترمات في حضنو و تبكي بالشهقة وهو يسقسي فيها علـّۓ. حالها وادا هي بخير و هي غير تبكي، واحد من الرجال شافها خبر اسد بلي هي رجعت. اسد سمع ركب سيارتو و طار يجري لدار شوشو .......
ح 63:

اسد وصل لدار شوشو دخل يجري ليها شافتو وقفت راح ليها: شوشو خبريني وينها ريان وينها هي مجتش معاك، شوشو غير تبكي و تشوف فِيَھ، اسد: احكيي وينها وين كنتو كل هاذ المدة خبريني ،شوشو مقدرتش تحكي غير تبكي و شهقاتها يعلاو ،اسد نفخ و دار يمسح علـّۓ. شعرو و العصب يخض فِيَھ قعد علـّۓ. لكرسي و رجليه يرجفو م̷ـــِْن القلقة،بعد مهدات شوشو شوية بدات تحكيلو ،شوشو: دوك نحكيلك، اسد :طولتي راني نستنا احكي، شوشو سرطت الريق و بدات تحكيلو كيفاه خطو م̷ـــِْن نهار عيد ميلادها حتى وين سافرو و خربو العرس و كيفاه عاملتها فريدة و حتى وين خطفوهم ،شوشو سرطت الريق و هبطت راسها، اسد :كملي بعدها واش صرا شكون خطفكم، شوشو سكتت و بعدها حكات: منعرفش ليـّۓ خطفنا لاكن نحنا بقينا تما حتى وين صحتلنا الفرصة نهربو هربنا انا طلعت الطيارة و ريان مطلعتش منيش عارفا هي وين راحت، اسد: تصدم كيفاه وين راحت احكي وين كنتو واشمن بلاد، شوشو: باريس ،اسد خلاها و خرج يجري طلب طيارتو باش يسافر، هو خرج و هي وقفت مسحت دموعها و شافت جيهت جدها و حكات داخلها :سامحوني سامحيني ريان الطريت نعمل هكدا ……………
ح 64:

نرجعو عند جاد رجع هو و روني لقاو الكل راقدين مخضرين عرفو بلي هربو ركبو سيارتهم و طارو يحوسو في كامل الطرق ،روني: جاد ممكن يكونو راحو للمطار، جاد بسرعة دور السيارة و طار يرحي في الطريق للمطار، الطريق كامل و هو يسب و يهز في روحو وينفخ: يادين ر•• غبنا نهار طفلة قدرتلهم ااااا مخدم طراطير معايا موش رجال ،روني كثر منو يحلف و يتوعد في شوشو هو حذرها لاكن مسمعتش م̷ـــِْن. الا ميقتلها شي يوم و صلو للمطار دخلو يجريو يحوسو عليهم قلبوه كامل مكانش ريحتهم كانو خارجين ،روني: شوف جاد هديك ريان بصح شوف هي واقفة يمكن موش هي، جاد: اكيد هي كنت شاكك بلي تكذب عليا بعد روني و راح يمشي جيهتها ،

ريان راحت للحمام كي جات خارجة خبطت في شخص:اسفة ،هزت راسها تصدمت: ا اننت، و سرطت الريق جات تبعد و تهرب زرب غلقلها فمها بقماش بقات تعافر فِيَھ حتى تخضرت بالكامل حملها بين يديه و خرج ركبها و طارو بيها ……
ح 65:

في غابة م̷ـــِْن برا ترعب حتى انو اي شخص يخاف يدخل ليها، كاين دار مبنية بالخشب كيف دار الاشباح راقدة في سرير كيف الملاك شعرها نازل مفرود علـّۓ. المخدة ،و هو يدور رايح جاي صارلها كثرمن 4ساعات مفاقتش كل شوية يقرب ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا يشوف ادا التنفس تاعها طبيعي ولا لٱ و راسو يهز و يحط ،طلب الطبيب و مزال موصلش، لانو لبلاصة بعيدة علـّۓ. المدينة، قعد مقابلها و يهز في رجلو و يلعب بتلفونو في يدو ،قعد يخمم علاش مفاقتش شبيها هو عمللها المخذر اكثر حد يمكن ترقد ساعتين لاكن هي مفاقتش بقى يخمم و يدي و يجيب في راسو، نفخ و قام خرج لبرا يشوف في كامل جوايه الغابة واحد ميعرف هاذي الدار من غيرو، مشى جيهت الطريق ليـّۓ توصل ل الدار و بقى يستنا في السيارة ليـّۓ بعثها تجيب الطبيب بقا واقف كيف الحيط يشوف قدامو و يديه في جيابو. و راح تخمامو بعيد، انتي هربتي و موش راح ننسا و نحي حاجة م̷ـــِْن بالي راح يجي يوم و نعرف الشر ورا شعوري لي حسيتو م̷ـــِْن لما شوفتك، لاكيد انو موش شعور حب لاكن احساسي انو انا ونتي كاين علاقة تجمع بينا و راح نعرف شو هي والايام راح تكشف المخبي و انا مستحيل نخلي حاجة تخفا عليا …………
ح 66:

اسد و صل لباريس حكم غرفة في الفندق و خرج يحوس علـّۓ. اي دليل يمكن يوصلو ،ركب سيارتو وراح اول شي للمطار باش يبدا البحث نتاعو، وصل نزل دخل ليهم حب يشوف تسجيلات الكاميرات لاكن مسمحولوش و مخلوهش يشوفهم حتى تقلق و بدا يصرخ عليهم: ر•• انتو متعرفوش انا شكون، انا اسد عبدالعزيز والله منخرب دين ام المطار علـّۓ. روسكم، سمعو اسمو كلهم دخلو بعضهم فوتوه يشوف التسجيلات قعد و بدا يشوف التسجيلات تاع المطار كلو و معاه المدير تاع الحراس ليـّۓ في المطار كلهم يشوفو فِيَھ كيفاش معصب و رجلو ترجف، كلهم مصدومين فِيَھ يشوف في التسجيلات و هوما موش عارفين علاش يحوس، المدير: سيد اسد عن ماذا تبحث كي نوساعدك، اسد قحرلو بنص عين و كمل يشوف في الشاشة، مرو قريب 4 ساعات و هو مقابل الشاشة عينيه مغفلوش دقيقة و السيقار في يدو واحد يدز واحد الغرفة تعمرت دخان و هو ولا همو في شي، بقا يشوف حتى شاف شي صدمو، ايه شافها شافها كيفاه تمشي و تبان تعبانة بزااف تمشي في المطار و معها شوشو و معاهم خالد هو معرفوش ،بقا يثبت في التسجيل شافهم كي قعدو و شاف ريان كيف قاعدا و حدها و بعدها لما راحت تمشي جيهت لحمام بقا يتبع حتى توقف التسجيل ،اسد: ر•• علاش وقفتوه ،المدير: سي اسد التسجيل موقف هنا ،اسد: قتلكم نحبكم تخلقوه ميهمنيش فيكم، حكم المدير خنقو و بعدها دزو حتى طاح يكح، المدير قلهم يحوسو علـّۓ. التسجيل و يجيبوه، راحو كلهم يحوسو عليه باش يلقاو التسجيل وين مخبي…………
ح 67:

مزالو لحد الان قاعد برا يستنا في الطبيب طلع راسو لقا السيارة وصلت و هبط الطبيب و عاملينلو قماش علـّۓ. عينيه،حكمو الحارس م̷ـــِْن يدو و يمشي بيه حتى وصل وقف قدامو. دار اشارة للحارس باش ينحيلو علـّۓ. عينيه نحتلو و دخلو باش يفحصها، بعد مكمل الطبيب فحصها خرج قابلو : شبيها علاش مفقتش، الطبيب: شوية تعب و في الفترة ليـّۓ راهي فيها جسمها ضعيف بزاف و البيبي موش ثابت و اي صدمات ممكن انها تخسرو ،سمع كلام الطبيب عينيه تحلو يعني هي حامل ،ترسمت ضحكة كبيرة على وجهو ،غلق عينيه و ترما علـّۓ. لبونك و الضحكة مفارقتش وجهو، طلب من الحارس يجيب الادوية و يوصل الطبيب و هو بقا يخمم فيها و هي حامل يعني كانت هاربة و بالحمل، و بقى يخمم ادا كانت عارفة ولا حتى هي موش عارفة بالبيبي و زعما يكون كاين ليـّۓ عارف بقصت الحمل و لٱ حتى واحد بقى حارق راسو بالتخمام حتى رقد علـّۓ. البونك بلا ميحس، هي بدات تفيق حلت عينيها بشوية تحس في راسها رزين عليها و يوجع بقات تشوف في سقف الغرفة مدة حتى رجعلها وعيها بالكامل هزت راسها تشوف في الغرفة بعدها تذكرة هي كانت في المطار هاربة بعدها راحت لحمام و تما قابلها تنطرت جات واقفة جرات جيهت لباب راح تفتحو لقاتو مقفول بالمفتاح، خبطتو بيدها و صاحت: جاااااااااااااااد و طاحت في الارض تبكي و شهقتها يعلاو مطت يدها على كرشها: ياربي علاش يصيرلي هاد الشي كنت حابة نحميك موش حابة نخسرك ياريتني مسفرت و متلقيتو ياريتني خذيت راي اسد ياريت اااااا •اللّـہ̣̥ يلعن #رقصتي_لي_غيرتلي_حياتي بقات تبكي و تحكي مع روحها حتى رقدت علـّۓ. الارض
ح 68:

اسد مزالو يستنا فيهم يجيبولو التسجيل و رايح جاي في الغرفة و القريب يطيح من الخوف، دخل واحد حامل التسجيل و قلهم بلي ممكن يكون هدا هو التسجيل ليـّۓ يحوسو عليه، اسد خطفو منو و حطلهم قلهم حطو التسجيل نشوفو، حطوه و بقاو يستناو فِيَھ يمشي و هو قريب يهبل حاط يدو في فمو و يعض فيها م̷ـــِْن لغزول و الخوف، مشى التسجيل بقاو يشوفو فِيَھ كلشي عُاَدّيّ ريان ريحتها مفماش يلي رايح و يلي جاي يمشيو كلهم و هو يشوف و يتمعن في كل شخص حتى شافها خرجت من الحمام و خبطت في شخص لاكن معرفوش لانو موش مقابلو شاف غير ضهرو و شافها لما حاولت تبعد و هو جبدها ليها بعدها حملهها بين يديه هو راح يدور و التسجيل توقف ،اسد: ر•• خلوه يكمل علاش وقفتوه، المدير: سامحني سي اسد لاكن التسجيل مخرب موش منا في حد خربو و مكانش تسجيل تاني، اسد رما روحو علـّۓ. لكرسي و حط يديه علـّۓ. راسو و دموعو هبطو، ليـّۓ تما كلهم نصدمو هدا هو ليـّۓ كان يتوعد انو يقتلهم نفسو قاعد قدامهم منهار. و يبكي كيف الصغير ليـّۓ خداولو لعبتو، المدير خرجهم و خرج خلاو اسد وحدو في الغرفة، قاعد يبكي و يخمم: وينك ياصغرونتي انتي تعبانة باين عليك موش مرتاحة وينها ضحك صغرونتي ليـّۓ ترجعني للحياة وينك ارجعي لينا نحنا نعبنا م̷ـــِْن بعدك، مسح دموعو: نوعدك نلقاك و نرجعاك معايا مستحيل نتخلا عليك انتي صغرونتي اوختي و بنتي انا ليـّۓ ربيتك و انتي ليـّۓ رجعتيلنا الروح للعايلة راح نلقاه و راح ندفعو الثمن غـِْاليّے راح نخليه يحسب وقت موتو بالثانية و يترجا الموت و ميطولوش نوعد وعد م̷ـــِْن خوك وعد ياروحي وعد، خرج ركب سيارتو و بقا ماشي في الطريق مقدرش يحبس تخمامو فيها قلبو يتقطع علـّۓ. اوختو خايف خايف يكون واحد م̷ـــِْن اعدائو وراح يستغلها ضدو و هي نقطت ضعفو طول عمرو حاميها لانها روحو و ادا خسرها راح يموت، وقف سيراتو عند حافة جرف عالي نزل و مشى للحافة طاح علـّۓ. رجليه و صرخ صرخة تهز جبال: رياااااان ……………
ح 69:

جاد قاعد في الصالة راسو يهز و يجيب فِيَھ و روني رايح جاي قدامو، جاد: از•• شد ر•• بلاصتك دوختني م̷ـــِْن الصبح ونتا كيف النحلة رايح جاي ،روني: يار•• راح نهبل كيفاش كيفاش سافرت ااااااا ،جاد: يار••• تخمملي كيفاش سافرت خمم كان تمدلهم اسمائنا راح نروحو فيها ،روني قعد: هي مستحيل تجبدنا بأي شكل م̷ـــِْن الاشكال، جاد 
🤨:كيفاش واثق م̷ـــِْن روحك لهاذ الدرجة و حكيك موش منطقي، روني رجع راسو علـّۓ. لكرسي و غمض عينيه: انا هددتها انها ادا حا يوم و قرت تهرب لآزٍمٍ تمحي م̷ـــِْن داكرتها انها شافتنا ولا عرفتنا، جاد شاف فِيَھ بتمعن :كيفاش هادي اشرحلي يا فيلسوف زمانك ،روني: انا عملتلها فيديو و هي معايا في الغرفة هددتها بيه انها ادا دكرت اسمي راح ننشرو و بالطبيعة متتحملش انو اهلها راح يتقبلوها بعد هاذ الشي، جاد: وانت تعرف اهلها حتى تهددها، روني هبط راسو: لٱ لانو دورت فكل غراضهم ملقيتش اوراقهم موش عارف وينهم لاكن مع الوقت راح نعرفو هاذ الشي، جاد: مممم، روني: وانت غريبة شايفك ساكت و موش متحركتلك شعرة يعني هربت مـڼـڱ بعد ملقيتها بعد 11سنة خلتك في اول فرصة ليها، جاد: مممم مزالت حاقدة عليا، روني: وانت يعني راح تسامح موش عادتك شريكي راني نعرفك مليح انا لْـۆ نرجع نلقاها راح نقتلها و نشرب م̷ـــِْن دمها، جاد: الضاهر انك حبيتها و نـًسّْيـت حب حياتك ليـّۓ مزولت معترفتلهاش بحبك، روني هبط راسو: مستحيل ننساها طفلتي الجميلة، جاد: لاكن كل المدة ليـّۓ فاتت موش متفكرها و لٱ حتى روحت حتى تشوفها، روني: مستحيل ننساها و نخلي وحدة تانية تكون في مكانها هي حب حياتي انا صحيح كل يوم مع وحدة شكل لاكن هي حبي حبيتها لما شوفتها و عمرها 11سنة و تعداو 7سنين، و كي حبيت نصلح م̷ـــِْن روحي و نعيش حياتي معاها اختفات، جاد: وانت علاش مروحتش بحثت عليها، روني: مقدرتش نرجع و منلقاهاش لاكن كلفت روبن يحوس عليها و هو واقف علـّۓ. عملية البحث و كلشي يوصلني اول بأول، جاد: مممم انا فكرت انو انت قلبك صار عند شوشو، روني ضحك بقهر: هههه انا كنت نعذبها في بلاصت انها بعيدة عليا و حتى عملتلها وشم بحرف اسمها و هي فكرتو اسمي انا، لاكن ندمان لاني عذبتها هي معندها حتى دخل و هي ليـّۓ تخليني نرتاح و نرقد بدون مهدء و لٱ مشروب ،جاد :انا لآزٍمٍ نلقا ريان لانو الاكيد مستحيل تبعد عليا وهي ملكي، روني: اعترف يا صاحبي انت متقدرش تفارقها، جاد غاس في افكارو م̷ـــِْن كلام روني، روني طبطبلو علـّۓ. كتفو و طلع لغرفتو ……………
ح 70:

ريان طول ليل و هي مرمية علـّۓ. الارض راقدة فاقت الصبح لما ضربت اشعت الشمس في عينيها حلتهم راسها يوجع م̷ـــِْن الدموع قامت تكركر في روحها دخلت للحمام غسلت روحها و غسلت و جها و خرجت بقات تشوف في الغرفة دارتها كاملة و شافت كل قطعة فيها مشات جيهت الشباك فتحتو دخلت نسمة باردة تلعبلها بشعرها و قفت تشوف في الغابة مقابلتها حست بخوف كبير م̷ـــِْن شوفت لغابة بعدها حملت كاس ما تشرب سمت لبابا تحل دارت تشوف شكون ،قابلها بوهرتو ليـّۓ تخلع و نضرتو ليـّۓ متريحهاش طاح لكاس م̷ـــِْن يدها و رجعت بخطوات للخلف حتى ضربت في الحيط: ع عييشك خليني نمشي متعملي شي انا ا ككنت راح نبعد ممن هنا، خليني و منجبدش اسمك نوعدك وعد. ،كريس: ممم انتي مستحيل تروحي منا راح تبقاي هنا انتي هي ورقتي رابحة، ريان: خليني انا معملتلك شي حابة نرجع لعايلتي،
كريس: هههه لٱ انتي م̷ـــِْن هنا متخرجيش حتى نعمل ليـّۓ في بالي و مستحيل نسمح لفرصة جاتني لعندي وانا نخليها ت ت ت ايه وخبريني جاد عارف انو انتي حامل ولا نخبرو انا و نبشرو بلي ابنو ليـّۓ مزال مولدش، روحو بين يديا، ريان: لٱ لٱ عييشك ههو ابني انا متخبروش هو اكيد راح يقتلنا ثنيناتنا، نحن معملنالك حتى شي ،عييشك خليني نمشي، كريس: راح يجيبولك الاكل كولي لانو صحت ابن لصديقي اهم شي هههههه ،خرج غلق لباب و خلاها ،طاحت في الارض حاطة يدها علـّۓ. كرشها و تبكي: ياربي شراح يصيرلنا أإأذأإأ فلتنا م̷ـــِْن عند هاذ المجنون راح يقتلنا جاد اكيد موش راح يرضى بيك ،بقات حاطة راسها فوق رجليها و تبكي، جابولها الاكل و كريس معاهم حطولها و قلها تاكل و خرج غلق لباب هي مهزتش حتى راسها دموعها ويدان و تحرك في يدها علـّۓ. كرشها ………
ح 71:

جاد راقد في غرفتو. ويخمم في الكلام ليـّۓ قالولو روني: زعما انا صّـْْح منقدرش نفارقها لاكن انا حلفت انو قلبي مستحيل تدخلو اي وحدة قلبي مات عندو 11سنة، تقعد و حط راسو بين يديه :ياربي مستحيل انا قلبي دفنتو من قبل ايه و ريان هي ملاكي ليـّۓ خلتني نعيش انا منحبهاش و مستحيل نحبها ،قام جبد مشروب و بدا يشرب كاس ورا خوه حتى طفا خلاص و تهد حيلو ،قام يمشي و يطايح حتى وصل ترما علـّۓ. سرير و غمض عينيه و ذاكرتو رجعت بيه 11سنة للخلف ،لليوم ليـّۓ حب يمحيه م̷ـــِْن راسو لليوم ليـّۓ كان حاب ينهي عمرو فِيَھ لليوم لدمرت فِيَھ عايلتو و لليوم لي خسر فِيَھ كلشي، خسر قلبو و خسر احساسو خسر طيبت القلب و الحب خسر كلشي، يوم ولا غير الايام ه̷̷َـَْـُذآ الًيَوُمًِ صنع جاد الوحش جاد ليـّۓ رجع يقتل بدم بارد، صنعو منو سفاح و رجل يعذب بلا رحمة، حيوان بشري ينهش الفريسة و يرميها، عندو حقد ضد كامل النساء بالنسبة ليه النسا متاع ليلة و ارمي ميهموش المشاعر اصلا عمرو ولا حس بمشاعر و إذا عاشر واحدة يأما تموت تحتو و تحت تعذيبو يأما يقتلها بعد ميكمل،

قبل 11سنة:
قاعد في سيارتو و يشوف في صورها و فرحان الطفلة ليـّۓ طول عمرو يحبها ليوم -عترفلها بحبو و مهوش مصدق انو هي راح تكون ليه وحدو، عيونو كانو يرقصو م̷ـــِْن الفرحة ،نزل م̷ـــِْن سيارتو باش يفاجئ امو انو رجع للبلاد باش يعيش معاهم و يخبرها انو وأخيرا لقا الطفلة ليـّۓ يحبها و راح يكمل معاها حياتو دخل لدار لقا الهدوء قال انو اكيد تكون راقدة طلع بهدوء باش يفاجئها، لاكن لقا صدمت عمرو الصدمة يلي خلات قلبو يتحرق ،جاد: م ممامااااا……………
ح 72:

جاد: ماماااااا،شافت فِيَھ وكأنها شافت شبح ابنها:ج جاد اابني، هو عقلو وقف يشوف في امو ليـّۓ طول عمرو يقول امي هي الصح و متغلطش ليوم شافها و هي في حضن راجل ثاني و في غرفت بوه، عقلو توقف تفكيرو معادش يعرف واش يدير ،رجع بخطواتو للخلف تصدم في الخزنة نتاع بوه دار ليها و عينيه ظلمة فتحها و جبد المسدس رفدو و شاف جيهت امو ليـّۓ كانت لامة روحها و الراجل حمل حالو و هرب مهتمش بيه كان تركيزو غير فأمو هز المسدس في وجها:طول عمري بعدت علـّۓ. طريق بابا و علـّۓ. خدمتو لاكنك ليوم انتي بعملتك الوسخة رجعتيني لأصلي الي انا ابن سفاح، طول عمري كنت نوقف فصفك ضد بابا، و في الاخير طلعتي انتي الشيطان موش هو، وجهلها المسدس: راح نتقابلو علـّۓ. الاكيد في الاخرة يا امي

Back:
رجع للواقع مع دمعتو ليـّۓ طاحت هاذ الماضي معذبو و كل يوم يحاول ينساه و يحذفو م̷ـــِْن ذاكرتو لاكن كل مرة يحس بالضعف يحس انو ناقص يلي حبهم و وثق فيهم خانوه،وحتى ريان هي كانت غريبة منو لانو انقذها بعد مغتصبها لاكن القدر ديما يرتب احداث باش تتغير ،هو عندو غير وحدة يوثق فيها هي رفيقتو و شريكتو فكل اعمالو مع روني هو عذب ريان لانها مدت يدها عليها (تفكتو الطفلة ليـّۓ ضربتها ريان لما خطفوها) لاكن عمرو معطى قلبو ليها هي رفيقة عندهم مصالح مشتركة و هي ليـّۓ فتحتلو عيونو علـّۓ. شي ليـّۓ دمرو في الماضي تاعو فتح عينيه و مسح دموع ليـّۓ هبطو منهم و حكا بصوت شبه مسموع: علاه خدعتوني كلكم انتو دمرتوني مستحيل نقدر ننسا انو كل وحدة فيكم خاينة و كلكم تحبو الخيانة…………………
ح 73:

عند روني طلع بعد مطلع لغرفتو رما روحو علـّۓ. السرير ،و بقا يتفكر في شوشو كيف تخاف منو و لما ترجعلو الهدرة، ضحك ضحكة خفيفة و بعدها بدا يتفك فيها يوم مرضت كيفاه تحكي و تبكي: اكيد عانيتي في حياتك للكن الاكيد انو احسن شي انك بعدتي عليا لانو طول مأنتي معايا راح نبقى نعذب فْيَگ، انَتي نفس عمرها و كل شي فْيَگ يسحر برائتك و بسمتك و عـــ
̴͡͡د̴̲͡͡ ــيونگ ليـّۓ يضحكو لما تشوفي شي يعجبك اي شخص ممكن يتمناك انك تكوني ليه لاكن انا نحبها ايه نعشقها حتى لْـۆ اني شوفتها مرة وحدة لاكنها سكنت روحي و عاشت في تفكيري ،غمض عينيه و راح تفكيرو للنهار ليـّۓ شافها فِيَھ

قبل 7سنين:
روني: واش صاحبي متوحشتنيش، المجهول: هههه راك خويا موش صاحبي مرحبا بيك، روني: هههه اكيد لآزٍمٍ ترحب بيا راك جبتني مخصوص باش نحضر حفلت نجاحك يا معلم، المجهول: اكيد لآزٍمٍ تحضر انت خويا و منتحملش انك متحضرش وراك شوفت السامط جاد محبش يحضر، روني: ماك تعرفو انو هو ميحبش الحفلات ليـّۓ فيهم العايلة، المجهول: هههه اكيد راكم تعودتو غير علـّۓ. الحفلات تاعكم، روني:هههه شريكي راك اكثر منا في هاذ الشي خلي البير بغطاه، المجهول: هههههه، روني كان راح يتكلم حتى شافها ……………
ح 74:

شافها ملايكة تمشي علـّۓ. الارض و الضحكة مرسومة علـّۓ. وجها و تمشي جيهتهم، و تتبسم وصلت وقفت قدامهم و كتفت يديها، ؟؟؟؟؟: انت قوتل متنزلش غير لما ننزل انا، اوف انت خربتلي بريستيجي قدامهم كلهم، المجهول: هههههه الحفلة علـّۓ. اسمي يا مجنونة، ؟؟؟؟؟: ههه لاكن لما نكون جنبك راح نزيدك وهرة و لكل راح ينبهرو فْيَگ و الاكيد انو الكل راح يبقى يجري وراي في جالك يا معلم، المجهول: هههه اسف سامحيني يا لالة، ؟؟؟؟:اوك سامحتك يلا باي راح نروح عند باباتي احسن لانو عنجد هاذ الحفلات مملة، مشات و خلاتهم لاكن خذات عقل روني معاها ،روني: يا معلم شكون هاذ القنبلة والله ياصاحبي اول مرة نتسحر و زيد تحكي كيفنا، المجهول زبط وجهو: صاحبي لم روحك ليـّۓ كنت تشوف فيها اختي، روني سرط الريق: سامحني صاحبي مكونتش نعرف، روني كمل الحفلة و هو غير يتفكر في ضحكتها و دلالها وهي تحكي مع خوها و م̷ـــِْن يومها بقات ضحكتها في عقلو و كل ميغمض عينيه

Back:
فتح عينيه و رجع للواقع، انتي ملكتي تفكيري طول 7سنين ولما قررت نقابلك و ندخلك لحياتي ختفيتي و خليتيني معلق في ضحكة نشوفها كل منغمض عينيا، نتمنا انك ترجعي لْـۆ انو مكونتش مع جاد في هاذ المشكل كنت انا ليـّۓ نشرف علـّۓ. البحث عليك و نلقاك و نخبيك في حوضني لانو ملكك و عمري مراح نقدر نخلي وحدة تملكني غيك، قام خرج م̷ـــِْن غرفتو مشى لغرفت جاد لقاه رافد عرفو الي هو تفكر الماضي لانو شرب و الغرفة ريحتها كلها مشروب دخل عدلو و غطاه و فتح الشباك تتهوى الغرفة و خرج ركب سيارتو و راح للبار يسهر كيف كل يوم و تما تلاقا ب سيليا كمل سهرتو معاها و كانت تحكيلو قديشها متوحشة جاد لاكن روني كان مطفيها لانو ميحبهاش تقرب م̷ـــِْن جاد لانها هي ليـّۓ خربتلو حياتو لاكن معندوش دليل باش يوريه لجاد و يفضحها و طول عمرو يعمللها مشاكل باش تبعد علـّۓ. جاد و هي كيف اللسقة، تبقى تحوم عليه و بيما انها رجعت اكيد راح تزيد تخربطلو حياتو و تعمل مشاكل بزااف……………
ح 75 :

ريان راقدة في السرير و حاضنة لمخدة شعرها مفرود علـّۓ. السرير و خدودها و خشمها صار لونهم احمر من البكا شفارها معمرين دموع و راقدة تنفسها خفيف الاضواء كلهم شاعلين،فتح كريس الغرفة و دخل لقاها راقدة و قف مقابلها و يشوف فيها كيفاه راقدة، جبد تلفونو و صورها كيفاه راقدة تبسم بخبث و خرج و غلق عليها الباب ،خرج تصطح في غرفتو و يلعب بتيليفونو، و يخمم: راح نتسلاو يا جاد ملك عمرك مراح تنسى الشي ليـّۓ راح نعملو انت حرمتني من عايلتي حرمتني من كل شي كان مخليني نعيش وانا فرحان لاكن انت جيت كيف شبح الموت و خطفتهم مِڼـّي شفت جثتهم قدامي بابا وامي و اختي يلي قتلتها بدم بارد راح ندفعك الثمن ابنك و ملاكك ليـّۓ كنت تحكيلنا عليها صارت روحها بين يديا راح نتسلى وانا نخليك تتعذب و تشوف ابنك يلي موش راح يشوف هاذ الدنيا و امو يلي معندها ذنب غير انها ملكك، انت دايما تخلي الناس يتعذبو في جرتك، ،حط تلفونو و غمض عينيه و راح تفكيرو لليوم ليـّۓ كرهو

في الماضي:
رجع لدارهم بعد مكان مسافر لقا الدنيا قايمة دخل لقا 3جثات مغطيين بالابيض، رجليه ثقلو و جسمو تخذر معرف إذا يقدم ولا يبعد مشا بخطوات رزان و متثاقلين جيهتهم نحا اول غطا شاف امو و بعدها بوه، هز لغطا الثلث و يديه يرجفو لقاها اختو باين انها متعذبا حتى ماتت جسمها كلو مدمدم و ازرق طاح في الارض يبكي و بعدها قام يصيح: اااا شكون شكوووون ليـّۓ عملها والله مندمو و نخليه يتمنا الموت، دخلت تتمايل و جات تمشي جيهتو هبطت و همستلو: قتلو متعملهاش لاكن هو ميرحمش و ميحسش سامحني حاولت لاكن مسمعش مِڼـّي، دار ليها: ششكوونو احكي شكون هو، شافت فِيَھ و قربت همستلو: جاد ملك…………
ح 76:

سمع الاسم بقا يتعاود في راسو تخذر م̷ـــِْن شي ليـّۓ حكاتولو، فاق علـّۓ. وضعو بدا يمشي ميف المجنون و يسأل في ليـّۓ تما: و وينها ميرال وينها هي وين، الراجل: ملقاوهاش، كريس:كيفاش ملقاوهاش كيفاااش، الراجل:لما عرف بوك بشي ليـّۓ صار لختك راشا كان يسوق و معاه امك و ميرال. عمل حادث من الصدمة لقاو غير جثت امك و بوك لاكن ميرال موش موجودة، كريس هبل دور في كل مكان لاكن ملقاهاش، و م̷ـــِْن يومها حاط انتقامو بين عينيه
Back:

فتح عينيه و رجع لعقلو، والله مندمك يا جاد ملك نخليك تتمنا انك مغلطتش معايا، حمل تلفونو و بعثلو الصور تاع ريان و كتبلو رسالة ،شوف ملاكك الصغيرة عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ هههه وتعرف كاين بيبي تاعك جاي في الطريق مممم في بالي يعني نخليه حتى يخرج لدنيا و نقتلو ولا تحب نقتلو قبل ميزيد و نهنيك منو قرر و راح نبقى نكلمك باش نعرف قرارك، و حط راسو و رقد
عند جاد راقد و عقلو طاير م̷ـــِْن المشروب وصلتو الرسالة محسش بيها ،رجع روني لدار طلع يطل علـّۓ. جاد شاف تلفونو يشعل فِيَھ الضوء مشى جيهتو حملو و فتحو قرا الرسالة تصدم رحع بخطواتو للخلف و رما روحو في البونك مقابل جاد و تفكيرو في ردت فعل جاد لما يفيق…………
ح 77:

صباح جديد و احداث جديدة

فاق جاد راسو راح يطرطق م̷ـــِْن الوجع اول مفتح عينيه قابو روني قاعد فوق البونك و يشوف فِيَھ، جاد: صباح الخير، روني:علاش رجعت تشرب، جاد: عُاَدّيّ شربت كيف كل يوم مكثرتش، روني: مكثرتش يار••• راك طفيت و ماكش جايب خبر لدنيا كيف ماشيا، جاد: شبيه ر•• علـّۓ. الصبح انت، روني وقف رمالو تلفون فوق السرير ،جاد حمل تلفون 
🤨:ه̷̷َـَْـُذآ تلفوني، روني: لٱ تلفون شبحك، جاد: يار•• شصايرلك ليوم انت ،روني: افتح و شوف و بعدها تعرف شبيه ر••، جاد فتح التلفون تصدم، شاف صور ريان و هي راقدة ،بعدها بدا يقرا في الرسالة «««ملاكك الصغير عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ هههه وتعرف كاين بيبي تاعك جاي في الطريق مممم في بالي يعني نخليه حتى يخرج لدنيا و نقتلو ولا تحب نقتلو قبل ميزيد و نهنيك منو قرر و راح نبقى نكلمك باش نعرف قرارك »»»،جاد قراها و عاودها مرتين و عينيه شاردين بقات كلمت ملاكك الصغير و لبيبي تاعك يتعاودو في راصو، روني: فهمت شبيه ز•• دوكا اه، يعني هي مهربتش و كاين شكون خطفها، جاد: كيفاه بيبي تاعي ك كيفاه، روني: يار••• انا نخمم في الحل ونتا تخمم كيفاه، عادي انت غتصبتها و هي حملت مـڼـڱ، جاد: واحد ميعرف بلي ريان هي نفسها ملاكي غيري انا ونتا لاكن هو كتب انو ملاكي الصغير عندو ،روني: عندك حق شكون هو، جاد: خبرهم يحدو موقع الرقم، روني: اوك انا راح ننزل نخبرهم وانت جهز حالك و الحقني، خرج روني و جاد دخل يعمل دوش، غسل وجهو و بقى مركز مع لمراية: كيفاه ابني كل النسا خاينين كلهم لاكن هي كانت تحت عيني يعني صح هو ابني ياربي يعني لما جات حاجة تخليني نفرح و نعيش حبو ياخذوها مِڼـّي،مستحيل نخلي شي يصرلكم راح نرجعك انت و صغرونتي راح نخليكم عندي و نخبيكم،و راح نعمل من عذابو صنعة الطحان ليـّۓ يتشاطر م̷ـــِْن ورا مرا، دخل تحت لمرش كمل تحمم و خرج لبس ثيابو و نزل عند روني، روني: اهلين انا خبرتهم، جاد: مليح، قعدو علـّۓ. طاولت لفطور يفطرو،روني: انت فاش تخمم،جاد: نخمم في ريان و لبيبي، روني تبسم: هه عشت و شفت جاد راح يجيه بيبي، جاد: علاش شايفني طرطور حتى منصيرش اب، روني: هههه مقلت شي، لاكن شراح تعمل بعد مترجع ريان، جاد: مزولت مخممتش المهم نرجعها، كملو فطرو وراحو للجنينة قعدو يستناو في الموقع ليـّۓ فِيَھ ريان، روني: انت تحبها، جاد: انا نملكها، روني: تملكها و تحبها من اول مرة شوفتها و هي صغيرة هي الوحيدة لي بقات داخل قلبك الميت، جاد هبط راسو: منقدرش نحبها كل يلي حبيتهم خانوني……
ح 78:

، روني: موش كلهم نفس الشي وانت تعرف انو انت اول واحد يمسها و الاكيد انك راح تخليها معاك ديما، جاد:انا نحس معاها بالراحة هي تعصبني لاكن تريحني لما نرقد جنبها ونسمع تنفسها ،روني:مم ماو كل ه̷̷َـَْـُذآ و موش حب يعني شنو يا صاحبي راك غارق و هي ليـّۓ راح تخرجك م̷ـــِْن الجحيم ليـّۓ داخلك،جاد: منيش حاب نعيش ليـّۓ عشتو قبل لانو هاذ المرة راح نقتلها و نشرب من دمها بيدي، روني: شريكي ريان موش نفس شي ريان وحدة بريئة و علـّۓ. نياتها و يمكن الشي ليـّۓ مقدرناش نغيروه فْيَك نحنا تقدر هي تغيرو و تخرجك لنور و ترجعك تعيش م̷ـــِْن اول وجديد، روني قام: انا ندخل نجيب تلفوني وانت خليك خمم في گلآمَيےّ،روني دخل و جاد بقا يخمم مع روحو زعما صّـْـْْحّ تكون هي مختلفة عليهم و لٱ حتى هي خاينة كيفهم رجع راسو للخلف و غرق في ذكرياتو السودة كيف ممسميها هو

في الماضي:

بعد مضرب امو برصاصة خرج وخلاها غارقة في دمها و هي تقولو انت ولد بوك و القتل يمشي فدمك انا عمري لٱ حبيتو عرست بيه غصب عني و هو يعرف لاكن عمرو محاسبني، خلاها،وخرج بدم بارد ،مشى لدار بوه وصل فتحتلو الخدامة لباب لقا بوه في الصالة قاعد في الكرسي نتاعو (بوه مشلول) بوه كان عارف شي ليـّۓ دارو بنو لانو حاط شكون يعسو و يخبرو بتحروكاتو، حسين: بني الضاهر انو دمي ليـّۓ في عروقك بدا يبان، جاد رما روحو في البونك قدامو: ههه طول حياتي كنت حاب نبعد علـّۓ. طريقك و طريق الاجرام لاكن القدر خلاني نقتل اقرب انسانة و حتى مخفتش اني نندم، حسين: انت البطل ابني انا الًيَوُمًِ نقدر نموت وانا متهني اني خليت ورايا راجل و يقدر يسير امبراطورية ملك بدون اي شك، جاد: اكيد نقدر انا نكون ابن حسين ملك و مدراك يلي في العالم كلو يسمعو اسمك قلبهم يوقف، حسين: انا موش حاب انك توقفلهم قلوبهم انا صحيح معنديش قلب و منخاف من شي لاكن يا بني عمري مظلمت حد و انا حابك تكون كيف بوك حقك متخليهش لاكن قلبك افتحو لناس يشكولك و تعاونهم، و راح تلقاى لمرا ليـّۓ توقف في ضهرك و تدعمك و تكونلك السند ليـّۓ تشكيلو همومك، جاد: ايه انا جيت نخبرك اني لقيت طفلة و انا نحبها بابا عيشك مترفضش انا نعشقها………
ح 79:

حسين تبسم: معنديش مانع يا ابني وانا حابك تجيبها نتعرف عليها، جاد :اكيد بابا راح نريح و بعدها نروح نجيبهالك تشوفها هي بنت تنحب و عاقلة، حسين: راك بني و نعرف انك تختار غير الشي صحيح،جاد طلع يريح رما روحو علـّۓ. السرير و تفكر كيف انو هو ليوم قتل امو بدم بارد هبطت دمعة م̷ـــِْن عينو مسحها: هي تستاهل الموت هي خاينة و متستاهلش انها تعيش و تكون امي حتى كلمت امي كبيرة عليها هي وحدة عاهرة طول عمرها عايشة غير علـّۓ. جال بريستيجها قدام الطبقة الراقية و اسم عايلتنا يعطيها غير الهيبة يخلي لكل يحترمها لاكن جا الوقت ليـّۓ يتمسح م̷ـــِْن اسمنا اسمها الوسخ يلي هبطتلنا بيه راسنا، حمل تلفونو و شاف صورة الطفلة ليـّۓ يحبها: راح نجي و راح نجيبك تتعرفي علـّۓ. بابا و راخ تكوني سلطانت قلبي ……
Back:

فاق م̷ـــِْن تفكيرو لما ضربو روني لكتفو،روني: وينك ياشريك عندي ساعة هنا و نحكي معاك وانت غارق وين خبرني، جاد: كنت نتفكر في ليـّۓ صار قبل، روني: صاحبي انسى كل شي فات، جاد: لاكن مقدرتش انو نتعرض لخياناين في نفس الوقت و من اقرب ناس ليا، لْـۆ انو يرجع بيا الزمن راح نسلخ جسمهم و نخلي لكلاب تنهش فيهم و ناري متطفاش، روني هبط راسو: عارف يا صاحبي انو صعيبة عليك لاكن انسا،جاد: حاولت حاولت و مقدرتش لآزٍمٍ نعرف الشي ليـّۓ صار يومها لآزٍمٍ نكشف الحقيقة و نعرف في ذاك الًيَوُمًِ شصار انا منيش قادر نمحيه م̷ـــِْن راسي و نتخطاه، روني: شريك لآزٍمٍ تتخطاه تو انت راح تصير اب و زيد لآزٍمٍ تخمم كيفاش تخلي،ريان تسامحك و تعملو عايلة، جاد سكت و بقى يخمم في داخلو: اكيد تكون خايفة ياربي و ميكونش حاطها في الظلام اكيد راح تجيها النوبة، والله منقتلك يا طحان، ريان راح نجي راح ننقذك و نرجعك ليا و لحضني استني و راح نخليه يطلب الرحمة لانو خمم و قرب لحاجة تخص جاد ملك، قاطع تفكيرو لما جا الراجل ليـّۓ راح يحدد الموقع، الراجل: سي جاد نحنا حددنا الموقع ،جاد تنطر وقف و حتى روني،جاد: وين اعطيني العنوان، الراجل :العنوان هو ، جاد: حل ر••• فمك خيرمن ن•• هنا، الراجل: سي جاد نحنا العنوان ليـّۓ لقيناه هو ……………
ح 80:

كريس قاعد مقابل ريان و هي مربوطة في كرسي، ريان: ا انا شعملتلك شذنبي، كريس: ذنبك انك انتي صغرونة جاد و ليـّۓ حبها و ليـّۓ طول عمرو يحكيلنا انو نتي ليـّۓ نقذتيه في الًيَوُمًِ ليـّۓ كان راح ينتاحر فِيَھ، و انتي هي الصغرونة ليـّۓ حبها و بقى عايش علـّۓ. تذكرها، ريان: ههه يعني ه هو يحبني كيف مأنا طول عمري نحلم بيه و نحبو، كريس: الضاهر حتى انتي تحبيه هكذا اللعبة صارت مثيرة، ريان: خليني نروح وانا نوعدك منخبر حد عليك، كريس: هههههه ضحكتيني مستحيل تخرجي من هنا يا اما يموت جاد وانتي تخرجي يا اما راح نقتلك و نخليه يتعذب، ريان خافت م̷ـــِْن تهديدو ليها بقات تخمم في جاد و في لبيبي ليـّۓ حاملتو،قاطعها كريس: تعرفي انو جاد تعقب تليفوني و في هاذ الوقت يكون قريب يوصل لمكان التلفون و راح نتسلا بشوفتو انا توحشتو صاحبي هههههه ،ريان: علاه انت موش طبيعي كيفاه انسان يقتل صاحبو و فرحان بحالو هاذ الشي سيء، كريس: اناا انا ليـّۓ موش انسان ولا جاد هو حيوان وحش، ريان:علاش عندك حقد جيهتو هو الاكيد انو يحب صحابو شفتو كيف يعامل روني و خالد لاكن الضاهر انو انت عندك حقد و غيرة منو ،ضربها بكف حتى بقا صوتو يتعاود في كامل الدار، ريان دموعها طاحو ويدان و تحاول تكتم شهقاتها، كريس هز تلفونو و بدا يصور فيها و هي تبكي عمللها فيديو وهي غير تبكي و شهقاتها يزيدو يعلاو كل دقيقة و بعثو لجاد »» جاد ملك شبيك طولت راهي صغرونتك طلعت دلوعة شوف دموعها من كف واحد بس يعني مع التعذيب يمكن تموت اوه عنجد قسمتلي قلبي، وينك يا بطل لآزٍمٍ تسرع باش تنقذها هي ابنك يلي يمكن يموت غلطة يعني تجي ضربة قوية تطيحو، راني مستنيك يا شريك ««و بعثلو معاه هاذ الرسالة

دار لريان تحبي تعرفي علاش نحقد عليه اوك راح نحققلك امنيتك الاخيرة و نحكيلك السر يلي دافنو في داخلي، ريان تشوف فِيَھ و تبكي، كريس: هو قتل اختي اختي يلي عمل حالو يحبها و بعدها قتلها و فجرتو ماتو امي و بويا و اختي صغرونتي ،راح تفكيرو ليوم جنازت اهلو ………

عودة الى الماضي-:
الراجل: سيدي نحنا ملقيناش ميرال لانها يمكن……
ح 81:

الماضي:

راجل: سيدي نحنا ملقيناش ميرال لانها يمكن تكون تحرقت داخل السيارة ،كريس: كيفاااه مستحيل اختي عايشة فهمت انتو ليـّۓ بهايم و متعرفوش تخدمو شغلكم، الراجل: سامحني لاكن بوك و امك قدرو يخرجو لانهم م̷ـــِْن الامام لاكن ضاهر مقدروش يخرجوها لان السيارة نقلبت و البنزين تسرب و نحنا لما و صلنا لقيناهم متوفيين و السيارة نفجرت، كريس طاح في الارض يبكي كيف الطفل الصغير ليـّۓ سرقولو لعبتو كل الحاضرين شفقو علـّۓ. حالتو بين ليلة و نهار خسر عايلتو كلها، فطن علـّۓ. وضعو لما سمع وحدة تحكي، المرأة 1 :تعرفي ميستاهلوش الشي ليـّۓ صارلهم لاكن بنتهم راشا تستاهل ه̷̷َـَْـُذآ عقام م̷ـــِْن ربي علـّۓ. فعالها، اهلها موش هنا و هي كل يوم مع راجل، المرأة 2: سمعت كيف هاذ الكلام لاكني مصدقتش، المرأة1:كلشي صحيح انا نشوفها بعيني مدخلتهم و تتضيحك راهي مطلعتش كيف امها هي طلعت عاهرة وجها تبان ملايكة تمشي على الارض لاكن خلف هاذ الشي شيطان و عاهرة ،رتحنا ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا كيف ماتت تهنينا الله لٱ يرحمها، كريس ناض و عينيه ظلام مشا بجيهت المرأة ليـّۓ كانت تحكي وقف قدامها: كنتي تحكي علـّۓ. ختي ليـّۓ لتو تراب قبرها منشفش و تزيدي تقولي الله لٱ يرحمها ،خلينا نشوفو شكون راح يرحمك انتي هز سلام و حطولـٍهآ بين عينيها و ضغط بقا صوت الرصاصة يدور في راس كامل الحاضرين، كريس: هذي حكات و ه̷̷َـَْـُذآ مصيرها في حد ثاني عندو شي حاب يقولو، كلهم ساكتين: كريس: قلت في حد ثاااااانيييي، مشى و خلاهم ركب سيارتو و مشى حلف انو هاذ الدار معادش يدخلها غير لما ياخذ حق عايلتو و اختو.
Back:

كريس: فهمتي انو جاد ملك حيوان ،ريان: لاكن موش كاين اي دليل انو جاد هو ليـّۓ قتلها و اهلك ماتو في حادث و ه̷̷َـَْـُذآ مكتوب ربي، كريس: ههه ليـّۓ حكالي شخص قريب م̷ـــِْن جاد و معندوش سبب يخليه يكذب عليا، ريان: مستحيل جاد قريب م̷ـــِْن روني و بس و روني اكيد انو ميحكيش علـّۓ. صاحبو بهاذ الطريقة الوحشية، كريس: موش روني لاكن حبيب قلبك عندو شخص ثاني يوثق فِيَھ و يحكيلو كل شي، ريان: مين هو، كريس: مممم تحبي تعرفي يعني، مع انو راح تنجرحي لاكن انا نحب نجرح، ريان: خبرني مدخلكش فيني ننجرح ولا لٱ، كريس: اوك مدخلنيش، يلي خبرني هي سيليا و هي تكون عشيقت حبيب قلبك و يلي يحكيلها كل اسرارو، ويلي ينام جنبها لما يكون معصب او فرحان، ريان نصدمت: ا ل لٱ انت تكذب هو مستحيل يكون مع ديك العاهرة، كريس: هههه هي تكون عاهرتو و عشيقتو ،تحبي راح نجيبلك دليل تشوفيه ………
ح 82:

كريس حمل تلفونو و بقا يحوس علـّۓ. صورة حتى لقاها دور التلفون لريان، شافتها عينيها تحلو طاقة و دموعها ويدان، ريان: ه هئ انت تكذب هو ميحبهاش ،كريس: انا ليـّۓ عليا خبرتك الحقيقة و عملت فْيَگ مزية تو نخليك و نرجع من بعد توحشت شريكي،مشا جيهت لباب و دار: ودعي لبيبي لانو ليوم راح يكون ٱڅڑ نهار ليه، خرج غلق لباب و راح، ربان بقات تبكي و تخمم في بنها: سامحني ياروحي معنديش قوة باش نحميك لاكن بابا جاد راح يجي و يخرجنا من هنا، انا راح ننسا كلشي و نسامحو في خاطرك ياروحي راح نعيشو فرحانين المهم انت تكون بخير وانا راح نكون فرحانة بيك، قاطعها لباب كي تفتح و دخلو رجال فكوها و خرجوها، ريان: شكون انتو، فرحت: هههه جاد بعثكم اكيد هو كنت متأكدة انو راح يجي يرجعني لعندو مسحت دموعها و تمشي فرحانة، حتى قابلها كريس: هههه الضاهر انو الاميرة مزالت تستنى في اميرها يجي ينقذها خليني نفهمك انو مستحيل حد ينقذك و يخرجك م̷ـــِْن هنا فهمتي حكمها م̷ـــِْن يدها و جرها وراه دخلها لصالة حطها في كرسي و ربطلها يديها و قابها و قعد:ايه احكيلي شكونك انتي شكون عايلتك، ريان: معنديش عايلة شمدخلك في عايلتي انت، كريس ضربها كف: انا نسأل وانتي تجاوبي، ريان: قتلك معنديش عايلة و فْيَگ تسقسي خالد هو يعرف كلشي عليا و منوين جابني جاد، كريس :هههه ضاهر فِيَھ متفهميش بسياسة لازمك الضرب ………

عند جاد:
الراجل: الموقع هو التلفون لقيناه مرمي قرب باب القصر، جاد: ر••• كيفاه وصل تلفونو هنا انا مخدم طراطير،موش،رجال امشي خرمن ن•• ليوم نقتل دين ر•• كامل، قاطعو تلفونو وصلتو الرسالة قراها وجهو حمار و النار،شعلت فِيَھ، زاد فتح الفيديو حس شي في،قلبو وجعو كأنو قلبو فِيَھ سكين، صونا تلفونو رد عليه: ڼـعمًـْ شكونك شحاجتك ،الراجل :هي موجودة في غابة خارج المدينة ،جاد :شكونك انت ،تقطع الاتصال، جاد: لقيت العنوان، روني: شكون هو ليـّۓ خبرك، جاد: معرفتوش خذا رجالو و ركب سيارتو هو و روني و راحو طايرين للبلاصة ليـّۓ فيها ريان………
ح 83:

جاد وصل للغابة هو و روني و رجالهم نزلو كلهم، جاد: يلا كلكم نحبكم نبشولي الغابة ياويلكم يصيرلها شي، روني: يلا كيف ما سمعتو، الرجال نتشرو و جاد هو و روني دخلو يمشيو وسط الغابة، بقاو يمشيو لمدة طويلة الغابة كانت كيف المتاهة و ليـّۓ يدخلها يضيع، روني: جاد شوف الفوق كاين دخان شوف ،جاد: بقى يشوف لفوق حتى لمح الدخان، مشاو يجريو بجيهت مكان الدخان، مشاو حتى تهد حيلهم وصلو لقاو دار ،روني: معنتها ليـّۓ خطفها هو هنا، جاد: والله نخليه يتمنا انو مخممش يقرب م̷ـــِْن شي يخصني، روني: ليوم رتح نعرفو شكون ليـّۓ عملها، جاد: روني خبر الرجال يحاصرو كامل الدار ،روني: اوك، جاد بقا يقرب بخطوات محسوبين و هاديين حط كاتم الصوت في المسدس تاعو و بدا يقرب م̷ـــِْن الحراس ليـّۓ دايرين قدامهم جاهم من الخلف و قتلهم ثنيناتهم بهدوء. بلا ضجة هو قتل الحءاس يلي قدام الدار و روني راح للخلف ،جاد بدا يقدم لدار و قلبو يزيد يقوي في خبيطو الخوف تملكو خاف انو ليوم يمكن يخسرها،و يخسر بنو معاها الفكرة وحدها خلاتو يجن، وصل عند لباب لقاه مقفول ضرب القفل برصاصة و ضربو برجلو و دخل لقا ريان قاعدة في الارض و ضامة رجليها و تبكي خدودها صارو حمر من لكفوف ليـّۓ كلاتهم ،شهقاتها تحاول تخبيهم داخلها، قلبو و جعو عليها صغرونتو ليـّۓ هو بذاتو دمرها،بدا يقرب منها بخطوات صغار هبط لعندها حط يدو و متتردد ،بعدها حطها و هي فتحت عينيها خايفة شافتو هو دفعتو بكل قوتها و قامت، ريان: ا انت شتعمل ه هنا يععني اننت جيت تقتلني، جاد: ريان هدي روحك انا راح نخرجك منا، ريان: هه راح تخرجني و تاخذني لعندك و تحبسني، جاد: يار•• شراكي تخلطي قتلك راح نخرجك، ريان بدات تحكي و تصرخ: مستحيل نرجع معاااك انتو كلكم وحوش انت دمرتني بيدك و هو راح يدمرني باش يجرحك، ههه يعني في لحالتين انا ليـّۓ راح نكون مدمرااا، جاد: ريان هدي وراح يتغير كل شي، انتي بس خبريني انتي شوفتي شكون خطفك، ريان جات تحكي قاطعها صوت كريس يلي يصفق: وااو شريكي يعني هاذ القطة جابتك تجري لعندها، جاد مصدوم 
😲:ا كريس، كريس: هههه صاحبي ممم توحشت شوفتك، جاد 😠:يا ن••• شني لي تعمل فِيَھ، كريس: تتت هدي روحك موش باهي القلقة يمكن تجيك جلطة و تموت، جاد هز سلاح و جهو لكريس: ليوم نقتل ر•• و نخلي لكلاب تنهشك، كريس جبد سلاحو و جهو لريان جاد كان واقف قريب م̷ـــِْن ريان و موجه سلاحو لكريس ليـّۓ مقابلهم، كريس: ممم خلينا نتسلاو، جاد: انت موش راجل واجهني انا ياطحان، كريس: هههه عن جد هههه شفو شكون يحكي علـّۓ. الرجولة، انت معندكش حق انك تحكي علـّۓ. الرجولة، جاد: كريس خليها تروح و انا وانت راح نشوفو المشكل و نحلوه، كريس: هههه مكانش شي ينحل،الحل الوحيد هو انو تموت هاذ البُـنًتٍ حتى يتكسر غرورك، كريس صوب سلاحو و راح يطلق عليها………
ح 84:

جاد: كرييس فهمني واش راح تستفيد، كريس: راح ناخذ ثاري راح نحقق انتقامي ليـّۓ عايش علـّۓ. جالو، جاد موش فاهم: اي انتقام انا بعمري لٱ أذيتك انا منحبكش ومنرتاحلكش لاكن هاذ ميعنيش اني نخون صاحبي، كريس: هههههه خليني نعطيك لمحة علـّۓ. انتقامي ،تتذكر بنت كان اسمها راشا انت متذكر هاذ الاسم، جاد: اانت وين تعرف بهاد الاسم، كريس: ممم موش لآزٍمٍ تعرف لاكن انت مجرم وعلاهاذ لآزٍمٍ تموت و تريحنا مـڼـڱ لاكن متموتش قتل لآزٍمٍ تموت متعذب علـّۓ. صغرونتك و ابنك ليـّۓ موش راح يشوف هاذ الدنيا ،جاد: الاكيد انك متعرفش القصة ليـّۓ راك تحكي عليها انا معنديش دخل و البُـنًتٍ ليـّۓ تحكي عليها مدخلنيش فيها، و إذا مفكر انو انا راح نخليك عايش إذا حاولت انك تقيس ريان فانت غلطان انا راح نسلخلك لحمك و انت تعرفني مليح اني نعملها ،كريس: ههه نفكر اني خايف مـڼـڱ هههه ياسيدي انا راح نقتلها وانت اعمل ليـّۓ يريحك، جاد: كريس مدخلهاش فشي هي معندهاش حتى دخل، ريان قاطعتهم: خلااااص انتو متهتموش لناس تهتمو غير بنفوسكم حقيرين ،دارت جيهت جاد: علاش جيت تنقذن شهمك فيا انت قتلي انك تلعن الًيَوُمًِ ليـّۓ دخلت فِيَھ لحياتك و تمنيت انك تقتلني خليه هاو راح يعمل الشي ليـّۓ انت مقدرتش تعملو ،جاد كان راح يجاوب قاطعتو: جاد انت موش مطر انك تعمل حالك خايف عليا خليه يعمل ليـّۓ حابو وانت روح ارجع لعند سيليا ماو هي حبيبت القلب وانا ليـّۓ خطفتها و غتصبتها و ذوكا انا حامل مـڼـڱ هه القدر يعمل فينا حاجات نحنا منتوقعوهاش. و انا اكثر وحدة دمرها القدر من لما كنت صغيرة، لاكن ليوم راح يتوضح كلشي، و يخلص، جاد بقى مصدوم من هدرتها هي صغيرة صح لاكن ضاهر انها عاشت حكايات اكبر م̷ـــِْن عمرها، دارت ريان ل كريس: انت حبيت تنتاقم منو لاكن انا معنديش باش نفيدك فس انتقامك انت راح تقتلني و هو موش رايح يحس لانو هو موش حاملني من اصلو انا حاولت نهرب منو وانت جبتني، اقتلوني و ريحوني من هاد الشي ليـّۓ انا عايشتو وقفت مقابلة كريس: أإأذأإأ كنت راجل و عند گلّمّتگُ ريحني اقتلني نترجاك ،لحق روني دخل لقا كريس هو الخاطف، روني؛: انت شتعمل هنا، كريس هاي كملت اللمة اهلين فْيَگ صاحبي خليك ساكت و اتفرج ليوم نهاية جاد ملك ليوم هاذ الاميرة راح تموت هي و لبيبي ليـّۓ مسكين موش راح يشوف هاذ الدنيا، روني راح يقدم، كريس: رد بالك اي غلطة ممكن تسرع الموت تاعها خليكم تسمعو لكلام، جاد: كريس هدي خليها تروح مع روني و نتواجهو راجل ل راجل انا موش خايف و موش جاد ليـّۓ يتخبا و را طفلة خليك راجل و واجهني بقوتك، كريس: ممم انت تحاول انك تخليها تعيش لاكن هاذ موش يصير، لانو الاكيد انو هي راح تموت، جاد: هه انت خايف تتقاتل معيا لانك راح تخسر كيف كل مرة، كريس تعصب: انا منخسرش سمعت انت ليـّۓ راح تخسر ليوم و راح تركع و تبكي عليها و علـّۓ. بنك دم، جاد: هي موش راح تتمس شعرة منها و ابني بطل كيف بوه و راح يقاوم و يقويني باش نخليك تندم، ريان بقات مركزة مع كلامو »»موش راح تمس شعرة منها و ابني بطل كيف بوه ««روني: جاد شراك تحكي انت حابب تتقاتل مع هاذ المجنون انا معنديش فِيَھ ثيقة،هبط واحد من رجال كريس ضرب روني…………
ح 85:

الراجل ضرب روني لراسو حتى طاح و فقد الوعي تاعو،جاد:رونيي يا طحان تضرب من الخلف كيف الولية، كريس: صككررررر ر••• انا ارجل مـڼـڱ علـّۓ. الاقل انا منغتصبش اابنات و نقتل الي نحبهم، جاد: انا مقتلت حتى حد فهمت انا موش قاتل و موش مغتصب فهمت، ريان قاطعتهم: هههه موش مغتصب وا انا ولي عملتو فيني شإسمو اه احكي لتكون كرمتني بعملتك، جاد: ريان اسمعيني نخرجو و نا راح نحميلك صدقيني موش بقصدي انا كنت كنت، قاطعهم كريس :اوه راح تعملولي درامة وانا موش قادر نشوف الدرامة تاعكم ،هبط كريس سلاحو و مدو لراجل تاعو و قالو خرج ريان برا و استنا ،روني مرمي في الارض و دايخ، كريس موش قلت نتقاتلو رجال يلا ياسيدي راح نحققلك طلبك نخرجو برا ويلا نشوفو شكون يفوز ،الراجل كركر ريان و حاطلها سلاح علـّۓ. راسها و كريس يمشي قدامو وهي بقات تشوف جيهت جاد و دموعها يجريو، جاد خرج وراهم لقا رجالو ليـّۓ جابهم كلهم تقريبا مقتولين ولي بقاو عايشين رابطينهم ، جاد 
😡:يار•كم انا مخدم طراطير موش رجال،ليوم ن•• نقتل ر•• ونتهنا، رما سلاحو و نحا فاست تاعو رماها و دار جيهت كريس: ونتا ليوم ندمك علـّۓ. كل ليـّۓ راك تعمل فِيَھ ياطحان، كريس: ههه يلا افعل موش تبقى تعيدلي في اسطوانتك ليـّۓ مرعبا كل الناس انا موش كيفهم فاهمني، جاد حرك راسو و طرطق رقبتو: نشوفو ياسي شباب ليوم منخليك تتمنا اني نرحمك فهمتني، مشى جيهتو و خبطو بونية كريس رجع خطوة للخلف من قوة الضربة، لاكن مسك حالو و حاول يرجعهتلو لَـگِنْ جاد مسكو و زاد وحدة ثانية و كريس رجعلو زوج ضربات و بقاو واحد يقوم و واحد يطيح جاد دمدم كريس و حتى هو وجهو تجرح و الدم يسيل من فمو، جاد زادو ضربة فقد توازنو و طاح و بقى يضرب فِيَھ برجلو لكرشو حتى صار الدم يخرج من فمو، جاد: والله منقتل دين امك هنا، كريس طايح و مدمدم: ههه منموتش حتى نشوف عذابك و تمنيك للموت، جاد تبسملو و دار ماشي جيهت الراجل ليـّۓ ماسك ريان، جاد: عندك خيارين يا تنحي ر• يدك عليها و تهرب يا نعلقك من يدك حتى تتقطع………
ح 86:

، الراجل صرط الريق: ا اننت متخوففنيش عنندي سلاحح، جاد راح يحكي حتى قاطعو كريس من وراه ::ههه بعد عليها و خليه يقولها ٱڅڑ كلماتو قبل متموت، جاد راح يقرب ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا منعو كريس:رد بالك تزيد خطوة نفجرلها راسها قبل الوقت، ريان: جااد روح انت موش لآزٍمٍ تغامر في جالي انا منعنيلك شي و مفماش رابط بينا، رووووح متتلفتش وراك ارجع لحياتك و خليني نسلك ثمن كسري لكلمة عايلتي الله يلعن النهار ليـّۓ سافرت فِيَھ و روحت لذاك العرس قراري خلاني نخسر كل شي لاكن نستاهل انا ليـّۓ خشنت راسي مع ليـّۓ يخافو عليها و حطيتهم انهم حابسيني و هوما كانو يحميو فيا من لوحوش ليـّۓ كيفكم، و انت ياسي كريس موش حابب تقتلني يلا اقتل اقتلني و طفي نارك و خليني نريح لاني خلاص موش قادراااا نتحمل اكثر خلاااااااص، كريس: ميكون غير خاطرك يلالة راح نحققلك امنيتك الاخيرة و راح نعجل في قتلك، جاد: كريييس متغلطش غلطة تندم عليها خليها انت راح تقتل روحين في وحدة، كريس: ههه ايه راح نطبق مقولة عصفورين بحجر و انا روحين برصاصة،جاد: فهمني علاه تعمل كامل هاذ الشي عللااااااااااه، كريس كان راح يجاوب قاطعتو ريان: انت قتلتلو اختو اسمها راشا هو قالي انو هي كانت حبيبتك لاكنك قتلتها بدم بارد و في جرت جريمتك ماتو امو و بوه و اختو الصغيرة هو تقرب مـڼـڱ باش ينتقم لموتهم، ولقاني انا و قال ممكن اني نهمك لاكن انا وانت نعرفو اني موش مهمة ليك انت كنت بطلي من لما كنت صغيرة لاكن موش كلشي نعيشوه في الماضي راح نعيشوه في الحاضر انا ليوم خسرت الحاضر و راح نخلي ذكريات الماضي لانها سعيدة ،جاد بقى مصدوم يعني هاذا خو راشا: لٱ كريس انت موش عارف الحقيقة كاملة، كريس: موش لآزٍمٍ تزيد تكذب، كريس وجه سلاحو و بووووم ،ريان: اااااااااااااااا، صوت الرصاصةو صرخت ريان بقو يتعاود في كامل الغابة ………
ح 86:

، الراجل صرط الريق: ا اننت متخوففنيش عنندي سلاحح، جاد راح يحكي حتى قاطعو كريس من وراه ::ههه بعد عليها و خليه يقولها ٱڅڑ كلماتو قبل متموت، جاد راح يقرب ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا منعو كريس:رد بالك تزيد خطوة نفجرلها راسها قبل الوقت، ريان: جااد روح انت موش لآزٍمٍ تغامر في جالي انا منعنيلك شي و مفماش رابط بينا، رووووح متتلفتش وراك ارجع لحياتك و خليني نسلك ثمن كسري لكلمة عايلتي الله يلعن النهار ليـّۓ سافرت فِيَھ و روحت لذاك العرس قراري خلاني نخسر كل شي لاكن نستاهل انا ليـّۓ خشنت راسي مع ليـّۓ يخافو عليها و حطيتهم انهم حابسيني و هوما كانو يحميو فيا من لوحوش ليـّۓ كيفكم، و انت ياسي كريس موش حابب تقتلني يلا اقتل اقتلني و طفي نارك و خليني نريح لاني خلاص موش قادراااا نتحمل اكثر خلاااااااص، كريس: ميكون غير خاطرك يلالة راح نحققلك امنيتك الاخيرة و راح نعجل في قتلك، جاد: كريييس متغلطش غلطة تندم عليها خليها انت راح تقتل روحين في وحدة، كريس: ههه ايه راح نطبق مقولة عصفورين بحجر و انا روحين برصاصة،جاد: فهمني علاه تعمل كامل هاذ الشي عللااااااااااه، كريس كان راح يجاوب قاطعتو ريان: انت قتلتلو اختو اسمها راشا هو قالي انو هي كانت حبيبتك لاكنك قتلتها بدم بارد و في جرت جريمتك ماتو امو و بوه و اختو الصغيرة هو تقرب مـڼـڱ باش ينتقم لموتهم، ولقاني انا و قال ممكن اني نهمك لاكن انا وانت نعرفو اني موش مهمة ليك انت كنت بطلي من لما كنت صغيرة لاكن موش كلشي نعيشوه في الماضي راح نعيشوه في الحاضر انا ليوم خسرت الحاضر و راح نخلي ذكريات الماضي لانها سعيدة ،جاد بقى مصدوم يعني هاذا خو راشا: لٱ كريس انت موش عارف الحقيقة كاملة، كريس: موش لآزٍمٍ تزيد تكذب، كريس وجه سلاحو و بووووم ،ريان: اااااااااااااااا، صوت الرصاصةو صرخت ريان بقو يتعاود في كامل الغابة ………
ح 88:

وصلو الرجال لقاو جاد طايح في دمو و ريان تبكي و حاضنتو قربو منهم هي خافت منهم ،ريان: ب بعدو متقربوش مِڼـّي بعدووو ،الراجل: مدام هدي روحك نحنا رجال سي جاد و جينا نسلكوكم، ريان: يعني انتو جيتو تاخذونا ايه يلا حملوه شوفو هو محبش يفيق معايا و شوفو روني هو ضربوه داخ الدار الرجال قربو حملو جاد و هي تبع فيهم و حالتها كلها دم، الرجال دخلو لروني لقاوه بدا يفيق و دايخ سندوه و خرجوه خرجو برا الغابة طلعو جاد في سيراة و طلبو من ريان انها تروح تطلع في السيارة ليـّۓ لونها ابيض، قامت تصيح: شمدخلكم بعدو نطلع معاه مدخلوش فيا راح نبقا معاه بعدو روني حكا من وراهم بصوت ضعيف: خلوها تطلع معاه متعصبوهاش حالتها موش مليحة، ريان طلعت معاه و حطتلو راسو في جرها و تمسحلو علـّۓ. شعرو و تبكي دنوعها ويدان روني طلع في السيارة ليـّۓ لونها ابيض مشاو بسرعة للكلينيك، روني حضنو الراجل ليـّۓ راكب فيها: الْحٍمَدٍ للـّہ علـّۓ.سلامتكم، روني: عيشك لاكن جاد حلتو، قاطعو: هو راح يصير مليح هو قوي نعرفو لاكن شو هي حكايتها هاذ ااطفلة، روني: حكاية طويلة كي يفيق راح يحكيلك إذا حب لاكن هي حامل منو، وصلو للكلينيك نزلو يجريو حاملين جاد مسكوه الاطباء دخلوه بسرعة للعمليات، ريان طاحت تبكي عند الباب تاع الغرفة ضامة رجليها و تبكي روني جا توالها حط يديه علـّۓ. كتافها ريان هزت راسها شافت فِيَھ: ه هو راح يكون مليح راح يرجع، روني وقفها و مشا قعدها في كرسي: هو راح يصير مليح هو قوي و انتي لآزٍمٍ متضعفيش في خاطر البطل ليـّۓ حاملتو هو كان فرحان بيه، ريان: يعني هو موش راح يقتلنا انا و لبيبي، روني: مستحيل جاد يحبك و بنو فرح بيه، لآزٍمٍ توقفي و تكوني قوية باش تغيريه جاد موش وحش لاكن الضروف خلاتو يصير هكذا، راح نحكيلك بعدين ليـّۓ صارلو ،ريان بقات ساكتا و تشوف في الباب، مرو قريب 4ساعات، خرج الطبيب قامت ريان تجري ليه: طمني دكتور، الطبيب هبط راحو: مع الاسف ……………
ح 89:

الطبيب: مع الاسف نحنا عملنا يلي علينا لاكن الاصابة كانت قريبة من قلبو و نزف بزاف الدم، روني: انا نقدر نتبرعلو، الطبيب: معادش لآزٍمٍ، العملية خلصت، ريان: ههو مليح، الطبيب: العملية خلصت و نقلناه لغرفة العناية ،روني: قداش لآزٍمٍ وقت باش يرجع للوعي تاعو، الطبيب: هاذ الشي موش معروف لانو حاليا هو في غيبوبة مجهولة المدة تاعها، الطبيب خلاهم و راح، روني تصدم و ريان طاحت دار روني يجري ليها يفيق لاكنها مفقتش، عيط لطبيبة جات تجري حملها و دخلها لغرفة و خرج الطبيبة بقات تفحص فيها حطتلها مهدء و خرجت، روني: شبيها هي مليحة، الطبيبة: عندها انهيار عصبي يمكن عاشت بزاف ضغوطات، و الحمل الضاهر انو خطير عليها،روني: علاه شفما،الطبيبة: بعد متفيق راح نعملولها تحاليل و راح تفحصها طبيبة خاصة و نشوفو حالتها و إذا راح نخليوه و لٱ نطيحوه ،روني: دكتورة يعني ممكن انها تخسر لبيبي، الطبيبة: احتمال كبير انو نحنا نديرولها عملية و نطيحوه إذا كان يشكل خطر عليها، روني: اوك شكرا دكتورة راح نخبرك لما تفيق،الطبيبة خلاتو و راحت، قعد فوق كرسي جنب غرفت ريان ،و حاط يديه علـى راسو بقا يخمم في صاحبو ،قاطع تفكيرو يد تحطت علـّۓ. كتفو طلع راسو لقاه خالد، خالد: روني شراه صاري، شبيه جاد، روني: ان•• تاع كريس هو سبب حالتو، خالد تصدم: كريس شدخلو، ياخي هو مسافر من اسبوع، روني: هو موش مسافر هو خطف ريان و كان راح يقتلها، خالد: ااه كيفاه هي مليحة و لبيبي مليح، روني تصدم م̷ـــِْن كلامو: اانت شعرفك الي هي حامل، خالد هبط راسو و قعد جنبو: انا ليـّۓ خبرتها انها حامل و انا ساعدتها باش تسافر لانها كانت خايفة من جاد أإأذأإأ عرف يقتلها هي و لبيبي،روني: ياخي هبلتو علاش كلكم تحبو تأذيو جاد فهموني، خالد: موش قصدي نأذيه، هي ترجاتني و انا شفت حالتها و نفسيتها كانت تاعبة، علـّۓ. هاذي عاونتها، روني: هبط راسو تعرف كان يفيق بيك انك انت ليـّۓ ساعدتها راح يقتلك،خالد: راح نخبرو انا منيش راح نكذب و نخبي لآزٍمٍ يعرف مِڼـّي احسن ميسمع بصدفة، روني تبسم بقهر: خليه يفيق قبل و بعدها خبرو، خالد: اكيد راح يفيق، روني: هو دخل غيبوبة المدة تاعها مجهولة، خالد سكت ملقاش شيحكي، روني: هه تعرف صاحبنا جاد ملك ليـّۓ عمرو محاول يرجع يحب و يفتح قلبو و كي حب صغرونتو غتصبها و مقدرش يتقبل انو هو يحبها و كي فرح بخبر حملها و قرر يعيش في جالها و جال ابنو، انت تشوف حالتو هو مرمي شبه ميت و خي كيفو و ممكن انهم يخسرو بنهم …………
ح 90:
بعد 12ساعة:
ريان بدات تفيق حلت عينيها لقات روني قاعد مقابلها في الكرسي و حاط راسو بين يديه، ريان: ر روني، هز راسو: انتي مليحة تحسي بشي نخبر الطبيبة، ريان: انا مليحة كيفو جاد، روني: موش متغير شي هو علـّۓ. حالتو موش معروف إذا راح يفيق، ريان هبطت راسها و حطت يدها علـّۓ. كرشها :روني جاد راح يفيق هو قوي و بطل اكيد راح يفيق، روني: انتي سامحتيه، ريان: منيش عارفة انا منقدرش ننسا ليـّۓ هو غتصبني ،روني: صحيح هو غتصبك لاكن صدقيني بيومها مكانش فوعيو، ريان: كيفاش موش في وعيو كيفاش يكون وحش بهذيك الطريقة، روني: هو يومها تفكر الماضي نتاعو و تعطا حبوب يعني لما عملها كان موش صاحي ،ريان: يمكن القدر هو ليـّۓ جمعنا بهاذ الطريقة،روني: ريان متتخلايش عليه هو يستاهل انو يخرج من الجحيم ليـّۓ عايش فِيَھ وانتي الوحيدة ليـّۓ تقدري تخرجيه منو لانك انتي ليـّۓ ساكنة قلبو، هو بقا يحكي عليك م̷ـــِْن اول مرة تقابلتو فيها انتي هي صغرونتو ليـّۓ كان كل يوم يحكيلي على ضحكتها و علـّۓ. برائتها، ريان: لاكن انا حاسستو متبدل موش هو نفسو جادي البطل ليـّۓ انقذني و رجعني لبابا و خلاني ننسا دموعي، روني: الحيات هي ليـّۓ غيرتو و خلاتو يصير وحش الماضي تاعو هو ليـّۓ قتل جاد البريء، ريان: احكيلي الماضي ليـّۓ خلاه يتغير و يحقد بهاذ الطريقة ،روني :اوك راح نحكيلك لاكن توعديني انك تخمي و تبقاي مع جاد لانو هو معندوش دخل فلي صار، ريان: احكيلي و كي نفهم القصة راح نشوف أإأذأإأ عندو دخل ولا لٱ ،روني: اوك ………
ح 91:

روني بدا يحكي

في الماضي:
جاد ريح و بعدها خرج رايح عند البُـنًتٍ ليـّۓ حبها هبط لقا بوه في الحديقة، حسين: ولدي البطل كيف حالك بعد مريحت، جاد: انا مليح بابا متخافش المهم انت تكون مليح، حسين: انا لما تكون انت بخير هديك هي راحتي، جاد: بابا انا راح نروح نجيبلك البُـنًتٍ يلي نحبها راح نجيبها تتعرف عليك، حسين: ربي يسهلك يابني، جاد خرج ركب سيارتو و راح لدارها وصل لقا لباب مفتوح و لقاها مقتولة و غارقة فدمها جسمها مضروب و مدمدمة،جاد دخل يجري ليها لاكن لقاها خلاص ماتت، و بعدها كلهم تهموه الي هو قتلها،بعدها سي حسين قرر يفتح القضية باش يبرأ ابنو، بعدها خذاوها لطبيب شرعي، و عملو باش يشوفو سبب لوفات لقاو الرصاصة م̷ـــِْن مسدس سي حسين و المسدس فِيَھ بصمات جاد و ه̷̷َـَْـُذآ ليـّۓ خلاه يلبس التهمة و الشي ثاني انو هي كانت حامل و المشكل انو جاد عمرو ممسها، جاد هبل في عقلو دخلوه للحجز و سي حسين قدر معارفو و سلطتو انو يخرجو ،لاكن جاد منساش لحكاية مشى هو و روني لدار راشا و قتاحموها كانت الدار مغلوقة و مهجورة، جاد حوس كامل الدار باش يلقى دليل حتى شاف انو كاين كاميرات مخفيين ميضهروش سحب التسجيلات و بقا يتفرج فيهم شاف انو راشا ليـّۓ حبها هي جرد عاهرة كل يوم مع راجل و كل ليلة تجيب واحد لانو اهلها موش في البيت ،كان يشوف و قلبو يوجعو ،بقى يوشف في كامل التسجيلات حتى وصل لليوم تاع الحادث ملقاش التسجيل رجع يحوس التسجيل كان مسروق، جاد انهار كليا بعدها قرر انو راح يسافر هو ركب اول طيارة رايحة لكوريا و لما وصل كان راح ينتاحر لانو تهد حيلو و في وقتها تصدم فِيَھ ملاك صغير ليـّۓ هو ريان و لما شاف دموعها لانها فقدت بوها حس انو هو ضعيف لانو خلا بوه محتاجو و هو سندو و رايح للموت كيف واحد جبان و من يومها هذيك الملاك سكنت في قلب جاد ليـّۓ تحول لحجر لاكنها داخلو، بقات ضحكتها و كلماتها و كلشي فيها داخل جاد يومها هي ليـّۓ عطاتو حيات جديدة، بنسبة لجاد هو. تعرض للخيانة والخيانة صعبة و طعمها مر خصوصا إذا كانت من لقراب لينا و ليـّۓ نحبوهم و نعطوهم جزء كبير في حياتنا ،
ح 92:

Back:
روني بعد مكمل يحكي لريان طلع راسو لقاها تبكي و دموعها ويدان قرب و قعد جنبها هز يدو راح يمسحلها دموعها حسها خافت انو يمسها، روني: متخافيش انتي اختي صغرونة ،ريان تبسمت: انت تذكرني في شخص عزيز عليا هو يشبهلك فتصروفاتك هو عصبيي و حنين فنفس الوقت، تقريبا نفس عقليتك انت و جاد، روني: شكون هو هاذ الشخص ليـّۓ يشبهنا، ريان هبطت راسها: لٱ متهتمش موش وقتو، روني:تعرفي حتى انو ضحكتك ليـّۓ كنت نشوفها مع خالد كانت تذكرني في شخص ساكنلي في روحي، ريان بقات تخمم مع روحها زعما يكون يقصد شوشو، حكات: شكون هو الشخص هاذا، روني: بنت حبيتها و عجبتني م̷ـــِْن اول مرة شوفتها سحرتني ضحكتها، ريان: اوه يا معلم طلعت رومنسي، شكون هي، روني: شوفتها مرة وحدة و بعدها معودتش شوفتها، ريان: كيف، روني: هي اخت صاحبي و كيف خويا، وانا كنت صايع و خفت اني نقربها و نأذيها و الاكيد انو هو راح يقتلني لانو مجنون هه، ريان: روني قلهم يخلوني نروح نشوف جاد بليز، روني: فالاول راح نقول لطبيبة تجي تعملك التحاليل و تفحصك و بعدها نخليك تشوفيه، ريان: لاكن انا مليحة موش لآزٍمٍ يفحصوني،روني :ريان ه ما قالو انو ممكن يكون لبيبي خطير عليك ،ريان: ككيفاش نن هوما غالطين شوف انا مليحة ،روني: هدي روحك ه ما فحوصات و بعدها راح نروحو نشوفو جاد، ريان: اوك لاكن اطمن انا بني موش خطر عليا، روني اوك كيف محبيتي، خرج روني راح جاب الطبيبة دخلت عملت التحاليل و فحوصات لريان و خرجت، روني: طمنيني كيفها هي و لبيبي، الطبيبة: بعد ميخرجو التحاليل راح نوضحلك حالتها،روني: التحاليل قديش لآزٍمٍ باش يخرجو، الطبيبة بعد ساعتين راح يخرجو و نشرحلك انت و هي، روني دخل عند ريان ساعدها و راحو لعند غرفة العناية ليـّۓ فيها جاد وقفو يشوفو فِيَھ م̷ـــِْن زجاج ريان حطت يدها علـّۓ. زجاج و تشوف فِيَھ كيفاش راقد و كلو خيوط موش هو نفسو جاد ليـّۓ تعودت انو يصرخ عليها كل شوي،ريان: جادي قوم انا سامحتك علـّۓ. كل شي يلا قوم و ارجع كيف مكنت تعصب ارجع خليك واقف جنبي انا و ابنك نحنا بحاجتك ،روني: ريان انتي سامحتيه، ريان: ايه انا سامحتو من كل قلبي لآزٍمٍ نتقبل شي ليـّۓ صار لانو مكتوب و هو ليـّۓ خلاني نرجع نشوف بطلي و انا مستحيل نبعد عليه لانو كل حياتي لاكن خايفة انو هو يرجع يبعدني، روني: هو يحبك و موش راح يبعدك لانو يعشق قربك منو،كملو يحكيو علـّۓ. جاد حتى وصل وقت انهم يعرفو التحاليل واش نتيجتها ريان راحت مع روني عند الطبيبة،قعدو يستناو فيها حتى جات، الطبيبة :اسفة لقد تاخرت قليلا، روني: لٱ بأس، الطبيبة: راح نشرحلكم الوضع و حالتك، الحمل خطير علـّۓ. صحتك لانو جسمك موش متحمل هاذ الضغط و جسمك ضعيف، ريان: اوصفيلي اي ادوية تعاوني وانا راح ننتبه علـّۓ. روحي، الطبيبة: الحل لوحيد انك تنزلي لبيبي و خصوصا انك في الشهر الثاني راح يكون سهل، لانو أإأذأإأ كملتي،في الحمل راح يتضرر الرحم تاعك و يمكن متحمليش مرة اوخرى و حتى يمكن تخسري حياتك، ريان: مستحيل نتخلى علـّۓ. بني حتى لْـۆ موت ،روني: ريان فكري فروحك لآزٍمٍ تعملي ليـّۓ قاتلك عليه الطبيبة، ريان هاذ ابني منقدرش نقتلو بيدي، روني :ريان الحياة مزالت قدامكم و راح تجيبو بزاف المهم صحتك، ريان بقات تخمم مع روحها بعدها نطقت: قراري انو انا راح ………
ح 93:

عند اسد
بعدما دور في كامل باريس رجع لعند عايلتو و رجع لعادتو كل يوم في لبار و كي يخرج يروح يقعد علـّۓ. شط لبحر، لاكن الشي ليـّۓ جديد في حياتو انو صار عندو حد يشكيلو همومو، وصل اسد قعد علـّۓ. الشط و يخمم في اختو صار قريب شهرين و هي ريحتها موش موجودة، قاطعت تفكيرو لما حطت يدها علـّۓ. كتفو ،ميسون: كيفك الًيَوُمًِ، اسد: كيف راح نكون باين اني مثل كل يوم، قعدت جنبو و حضنتلو يدو:اسد علاش عامل فروحك هكدا اختك ان شالله وين مكانت راح تكون بألف خير لاكن انت لآزٍمٍ تكون قوي باش تقدر توقف و تحاول ترجعها، اسد: قوتي ضاعت لما راحت هي هي روحي هي حياتي صغرونتي ليـّۓ ربيتها كيف بنتي م̷ـــِْن لما شوفتها حملت روحي مسؤوليتها، ميسون: تمنيت انو يكون اخي يحبني وبخاف عليا كيفما انت تخاف علـّۓ. اختك لاكن انا بنسبة ليه بنت غير شرعية لانو انا بنت م̷ـــِْن علاقة عابرة و هو عندو حق يعني إذا كان بابا حارمني من حبو لاكيد انو اخي مثلو، و انا عايشة مع جداتي و هي كل حياتي، اسد: خبريني انتي موش خايفة انك معي، ميسون: علاه نخاف انت انسان كيفي انا، اسد: لاكن علاش بقيتي ورايا حتى تعرفي قصتي، ميسون: انا من لما شوفتك فليوم ليـّۓ كنت راح تضربني بسيارتك (شفيتو نهار كان اسد قريب ضرب طفلة و معاها عجوز) شوفت فعينيك حزن،و حبيت نعرف سبب هاذ الحزن، اسد: و مخفتيش اني نأذيك، ميسون علاه تأذيني،،اسد: تعرفي حكاية ليلة و الذئب، ميسون: ايه ذات الرداء الاحمر، اسد: انتي صاحبت الشعر الاحمر و يمكن نكون انا الذئب لآزٍمٍ متوثقيش في الناس بسهولة لانو كاين ليـّۓ يستغلو الشخص ليـّۓ يمشي علـّۓ. نياتو، ميسون بقات مبهمة فِيَھ: انت موش ذئب و انا منخافش مـڼـڱ و نرتحلك، اسد: حتى انا رتحتلك و خليتك تعرفي الشي ليـّۓ مخبي،داخلي، ميسون شافت في الساعة: ااااا يلا قوم و صلني تأخرت و فطوم راح تقتلني لأني مرومتش في الموعد، اسد ضحك: ههه تعرفي انو جداتك تعجبني لما تعاقبك، ميسون بوزت شفافها: سامط، اسد: هههه انتي تشبهي لطائر العنقاء تعرفي، ميسون: عمري كلو مشوفتش طائر بهاذ الاسم، اسد :هو طائر اسطوري،يا غبية يلا قومي نوصلك احسن متخليك فطوم برا، راح وصلها و روح لقا امو و بوه قاعدين كيف العادة سكات القصر بدون حس كانو مهجور تعدا طول لغرفتو و رقد ……
ح 94:

ريان: قراري انو انا راح نخلي لبيبي، روني: هبلتي سمعتي الطبيبة تقلك انك يمكن تخسري روحك، ريان: ه̷̷َـَْـُذآ قراري متضغطوش عليا احسنلكم، قامت و خلاتهم، راحت وقفت عند غرفة العناية و تشوف في جاد، حطت يدها علـّۓ. كرشها: جادي فيق هوما حابين انو ياخذو لبيبي مِڼـّي ،عيشك فيق انت لآزٍمٍ تمنعهم و انا عمري مرح نتخلا عليه و عليك، روني وقف جنبها: انتي و هو نفس الشي ثنينكم تعملو غير ليـّۓ في بالكم، ريان: لانو ليـّۓ في بالي هو الصح، روني: انتي غلطانة لانو راكي تضحي بحياتك ،ريان: انت قتلي انو هاذ لبيبي هو الامل ليـّۓ راح يخرج جاد م̷ـــِْن الجحيم ليـّۓ هو فِيَھ، روني: ايه لاكن أإأذأإأ كان يضرك راح يتضرر حتى جاد أإأذأإأ صارلكم شي، ريان: نحا مراح يصرلنا شي، و جاد راح يفيق و نبقاو كلنا مع بعض المهم هو يفيق، روني: وكان يقلك جاد نزلي لبيبي،ريان تصدمت: موش اانت قلت انو هو فرح بخبر انو كاين بيبي، و هو قالي ليـّۓ هو فرحان انو انا حامل بصغيرو، روني: انا عطيتك مثال يعني إذا قلك نزليه، ريان ملقاتش جواب ترد بيه لروني بقات ساكة و تشوف جيهت جاد و تخمم: يعني انت ممكن تقلي نزلو ميف مكلهم حابين، بقات مدة وهي واقفة و تخمم حتى فيقها روني و قلها تمشي لغرفتها، راحت ريان لغرفتها و رقدت بعد مخذات الادوية ……………
ح 95:

عند اسد
قاعد في الدار مع امو و بوه و مع جدو ليـّۓ حالتو تحسنت شوية فاق من الغيبوبة لاكن مزالت صحتو تاعبة، دق لباب و دخلت شوشو عندهم مهبطة راسها، جميلة: تفضلي يابنتي انتي من ريحت الغالية و انتي كيفها، شوشو: سامحوني ازعجتكم جيت حبيت نحكي مع اسد، اسد شاف فيها و قلها تقعد باش يحكيو، شوشو قعدت و تلعب بيديها متوترة من واش راح تحكي، اسد: شوشو احكي واش كاين جدك راحو مليح، شوشو: ه هو مليح، جميلة: الْحٍمَدٍ للـّہ ربي يخليهولك، شوشو: امين، اسد: شوشو انتي حابة تحكي شي ثاني حيرتيني، شوشو صرطت الريق: ا انا ججيت نخبركم الحادث تاع اختطافنا اانا و ريان، اسد: انتي خبرتيني من قبل، شوشو: اانا مخبرتكش الحقيقة كاملة، اسد: ڼـعمًـْ اما حقيقة ليـّۓ خبيتيها عليا ،شوشو: اا هو نحنا خطفونا جماعة هوما معملولي شي لاكن ريان، و هبطت راسها، اسد: شبيها رياان احكي، شوشو: تعرضت للإغتصاب و نشلت، اسد وقف :شنيااا، شوشو:لاكن هي تعالجت و صارت تمشي و نحنا خربنا لاكن منعرفش لما طلعت بالطيارة هي مطلعتش، اسد بقا رايح جاي و لجنون فوق راسو،سي علي: علاش خبيتي علينا يابنتي،شوشو: سامحوني والله موش بطاقتي لاكن هوما هدوني انهم يفضحوني و يفضحو عايلتي، اسد: واش تغير حتى جيتي تخبرينا اه احكي احكيي،شوشو: لانو معنديش عايلة لانو جدي طلع موش جدي وانا منيش من عايلتو انا منيش حفيدتو كنت عايشة فكذبة طول حياتي و لاني خسرت عايلتي معنديش علاش نخبي اكثر، عيشكم سامحوني، والله خوفت علـّۓ. صحت جدي ،كلهم بقاو مصدومين كيفاش هي موش حفيدتو غير سي سليمان كان ساكت، قامت شوشو خارجة تجري. لاكن وقفها اسد حضنها و قالها: مسامحينك انتي كيف ريان انتو صغروناتي و نعرفك تتصرفو بلا متخمو و انتي اختي كيف متلقاي حد راهو عندك خوك اسد، علي: ايه بنتي ونحنا عايلتك كيف قبل، شوشو: شكرا انتو ديما كنتو عايلتي و راح تبقاو طول العمر عايلتي، خرجت شوشو روحت، سليمان:طول عمري قتلو خبرها الحقيقة لكنو قرر يخبي، اسد: جدي انت تعرف بهاذ الشي، سليمان: ايه نعرف ،علي: كيفااه، سليمان…………
ح 96:

سليمان بدا يحكيلهم:
في الماضي:
مرة راح سي جابر (هو جد شوشو) في قضية و لما كان راجع لقا طفلة صغيرة يجي عمرها 7سنين كانت مرمية في جانب الطريق باين وقعت من سيارة، كان راسها مضروب وغارقة فدمها ،هو حملها و داها للكلينيك باش يعالجها عملولها اللازم و دخلت في غيبوبة 6اشهر، لما فاقت كانت فاقدة الذاكرة متتفكرش اي حاجة تربطها بالماضي حتى اسمها موش معروف، هو قرر يتكفل بيها و يربيها كيف حفيدتو، جابها معاه و خبر كل الناس الي هي تكون حفيدتو بنت ابنو ليـّۓ توفا هو و مرتو و بنتو فالحادث، عطاها اسم حفيدتو ليـّۓ ماتت (شهرزاد) ،و من يومها هو متكفل بيها الطبيب خبرو انو هي موش راح تتذكر الماضي تاعها لانها معندهاش اي تخيولات عليه و هكذا هو خفا هاذ السر و عطاها حياة جديد،
Back:
سليمان :هاذ الشي نعرفو غير انا و هو، الكل بقاو مصدومين، اسد: جدي يعني المسكينة كانت عايشة حياة وحدة ثانيا، سليمان :ايه يابني لاكن جابر يحبها كيف بنت. هو عمرو لٱ حسسها هو رجع قوي من لما دخلت لحياتو بيها قدر ينسا موت ولدو و عايلتو، جميلة: مسكينة طفلة كيف الملاك ربي يوفقها و يحميها، اسد: جدي محاولتوش تعرفو شكون هي، سليمان: حاولنا يابني لاكن ملقينا حتى طريق يوصلنا لعايلتها، سكتو كلهم غاضتهم شوشو……………
ح 97:

صباح جديد:
فاقت ريان جابتلها الممرضة فطورها و دواها، فطرت و شربت دواها و راحت تطل علـّۓ. جاد، بقات واقفة و تشوف فِيَھ حتى لقات روني جا توالها، روني: صباح الخير، ريان: صباح النور، روني: انتي مليحة ليوم، ريان: ايه انا مليحة، نقدر ندخل عندو، روني: لٱ ممنوع حتى ينقلوه لغرفة عادية، ريان:معليش تقولي شكون هو ليـّۓ نقذنا، روني :رجالنا انا و جاد، ريان: اا اوك،روني: كريس حكالك شي كيفاش حتى عرف بقصت جاد انو هو ليـّۓ قتل اختو، ريان هبطت راسها:هو كاين واحد من جماعتكم هو ليـّۓ يوصلو اخباركم، ،روني: كيفااااه شكون، ريان: سيليا هي ليـّۓ خبرتو، روني تصدم 
😲:لق•• صار كلشي من تٌَحَـتْ راسها والله لما ن•• و نقتلها و نشرب من دمها، ريان: لآزٍمٍ يفيق جاد و نخبروه، روني هبط راسو: هو موش راح يصدقنا و نحنا معندناش دليل عليها، ريان: علاش ميصدقناش احكيلو انت و هو راح يصدقك، روني شاف لجاد: هو يوثق فيها اكثر متتخيلي و كلمتها هي الصح، ريان هبطت راسها: ه هي تكون حبيبتو كيفما قال كريس، روني :موش عارف هوما غير بينهم صداقة قديمة و شراكة خدمة، ريان: هو رقد معاها م̷ـــِْن قبل انا شوفت كل الصور عند كريس، روني هبط راسو و سكت، ريان: انا سامحتو علـّۓ. عملتو فيني و راح نخليه يرجع جادي البطل كيف قبل لاكن إذا خاني انا منقدرش نسامحو لانو طاقتي متتحملش كل هاذ الشي ليـّۓ يصيرلي ،مشات ريان رجعت لغرفتها و خلات روني واقف قدام غرفت جاد، دخلت غرفتها و حطت راسها تحب ترقد لاكنها بقات تتذكر،في،كلماتو اللخرين ليـّۓ حكاهم «صغرونتي راح تجيب صغرون مِڼـّي» حطت يدها علـّۓ. كرشها: ياروحي انت بابا راح يفيق و يرجعلنا و راح تشوف راح نهبلوه انا وانت و راح يصير يلعب معاك، وانت راح تكون كيفو بطل و قوي مثلو ولازم انا وانت نخلوه ينسا الماضي و يعيش م̷ـــِْن جديد ،تبسمت و غمضت عينيها و داها النوم ……………
ح 98:

عند روني بعد مراحت ريان بقا قدام غرفة جاد و يشوف فِيَھ، كان ماشي حتى شافو جاي م̷ـــِْن بعيد هو و رجالو وصل عندو و دار،يشوف جيهت جاد: كيفو الًيَوُمًِ، روني :علـّۓ. حالو مكاش تغير، ...:راح يفيق هو مستحيل يخسر،المعركة، روني: ان شاء •اللّـہ̣̥، ……: كيفها البُـنًتٍ ليـّۓ كانت معاه، روني: مليحة حالتها مستقرة بالادوية، ……: علاه شبيها، الصغير،فِيَھ شي، روني: لٱ الصغير حالتو ممتازة لاكن هي ضعيفة و الصغير،راح يضرها، الطبيبة خبرتها انها تنزلو لاكن هي،رفضت، ……: ههه لاحضت عليها هي تشبعلو في كسوحية راسو طنجرة و لقت غطاها، طالعين كيف بعض، هاذ البُـنًتٍ لآزٍمٍ تجي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، روني شاف فِيَھ: كيفااه، ……:راح نحكي مع الدكتورة علـّۓ. حالتها و إذا كانت مستقرة راح ناخذها ليوم معايا ،روني: لٱ مستحيل هي امانة عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ و أإأذأإأ فاق و ملقاهاش راح يخرب الدنيا، ……:خليه يخربها انا ليـّۓ عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ، قلتو انا سلكتو م̷ـــِْن الموت و راح ناخذها معايا لما يصحا يجي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ أإأذأإأ كان واثق م̷ـــِْن روحو، دار،مشا جيهت مكتب الطبيبة، خبرتو انو راح يزيدو يخلوها ليوم و غدا يقدر يخرجوها، رجع لعند روني و خبرو انو غدوة راح يجي ياخذها بدون نقاش،

اسد قاعد كيف العادة و جنبو ميسون كان يحكيلها علـّۓ. قصة شوشو ،ميسون: اوه مسكينة عن جد يعني اكتشغت الحقيقة، اسد: ايه و الضاهر انو الحقيقة صدمتها، ميسون: انا نحوس نتعرف عليها خليني نخفف عليها لانها وحدها، اسد: اوك غدوة راح ناخذك تشوفيها، ميسون: يخليه ليا ليـّۓ يعملي شو مبدي، اسد: هاها ها ممكن نغير،رايي، ميسون: لٱ عيشك والله حابة نتعرف عليها اصلا مليت وانا وحيدة، اسد: علاش انا عدت نقلقك، ميسون: لٱ انت عمرك لٱ تقلقني لاكن حابة تكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ رفيقة نحكيلها اشياء تخصني يمكن انت منقدرش نحكيهملك، اسد: اممم معليش صدقتك، قاطعهم تلفون ميسون،عينيها صارو قلوب 
😍:شوف اسد شوف بابا يتصل بيا هههه، اسد فرحلها: هيا ردي عليهو،ميسون: الو بابا كيفك، ……:انتي و جداك اركبو فاول طيارة و ارجعو للقصر، خوك عمل حادث، وغلق عليها ،ميسون تصدمت طاحلها تلفونها، اسد: ميسون انتي مليحة شفما شصار، ميسون: عيشك اسد وصلني نروح انا لآزٍمٍ نسافر خويا عمل حادث، عيشك عيشك، اسد: اوك هدي روحك كلشي راح يشون مليح، داها و صلها لدارها و روح و كل تخمامو فيها ……
ح 99:

ريان فاقت لقات روني مقابلها، ريان: ياخي انت تراقب فيا، روني: علاه، ريان: حاستك انك خايف اني نهرب، روني :لٱ موش هاكذا، ريان :اوك، روني بقى ساكت و يهز في رجلو من التوتر، ريان: روني احكي شبيك انت باين في شي حابب تحكيه، روني: اا اممم هو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ليك هدرة، ريان: شبيك جاد مليح هو مصارلو شي، روني: هو مليح لاكن انتي راح تروحي م̷ـــِْن هنا يعني تعودي تجي لعند جاد غير زيارة، ريان: وين نروح مستحيل انا راح نبقى معاه هنا،روني: اسف لاكن انا معنديش صلاحية باش نخليك هنا، و هو قرر ياخذك وانا منقدرش نرفض هاذ الشي، ريان: شكون فهمني شكون هو علاش خايف منو انا نتاع جادي و بس و مكان حتى واحد يقدر،يفرض رايو عليا فهمتني، روني: سامحيني لاكن هو ليـّۓ انقذ جاد و هو قرر،ياخذك حتى يفيق جاد باش يقدر،يجيبك م̷ـــِْن عندو، علاه شكونو هو حتى يقرر، روني: خو الزعيم و يلي،يقولو لآزٍمٍ يتنفذ و أإأذأإأ انتي رفضتي هو راح راح، ريان: شراح يعمل اه خبرني،شراح يعمل ،روني :هو يمكن يأذي جاد أإأذأإأ رفضتي، ريان: مستحيل هاذ الشي جاد مكانش حد راح يأذيه ا انا قابلة راح نروح معاه لانو متأكدة انو جاد راح يجي و يرجعني عندو، روني: متخافيش انتي راح تكوني بأمان عندو و راح تلقي ناس يحبوك، ريان بقات مستغربة كلام روني،كيفاه يهددها تروح معاه ولا يأذي جاد و يقلها راح يحبوك، روني خرج و خلاها تخمم مع روحها في حياتها وين راح تزيد تديها،

روني خرج هز تلفونو دار،الرقم و بقا يستنا يجاوبو، ……:عملت ليـّۓ قتلك عليه، روني: ايه عملت، ……:هي قبلت، روني :في الآۆلْ رفضت لاكن هددتها بحياة جاد حتى قبلت، ……: هههه الضاهر تحبو اكثر م̷ـــِْن حالها، لاكن متخافش هي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ تكون محمية اكثر م̷ـــِْن جنبو و انا غدوة راح نجي ناخذها، روني: اوك، غلق عليه و دار لجاد: فيق اصحبي و ارجعلنا هاو راح ياخذها و انا مقدرتش نمنعو العكس ساعدتو باش تقبل تروح معاه …………………
ح 100:

صَبَاحَ جديد:
ريان فاقت و بقات في سريرها تفكر في الشي ليـّۓ راح يصيرلـٍهآ، و شكون هو الشخص الي جاي ياخذها و علاش روني ممنعوش توكلت علـّۓ. ربي و قالت انو ليـّۓ مكتوب اح يصير، دخل عندها روني، روني: صباح الخير،ريان مجاوبتوش، روني: ريان صدقيني انتي راح تكوني معاه في امان، ريان: كيفاه انا حابة نبقى مع جادي موش حابة نبعد عليه،روني :متخافيش. هو راح يجيبك كل تشوفيه، ريان: قولي شكون هو هاذ الشخص،روني: هو يكون عمي حسين بو جاد، ريان تصدمت: بوه، لاكن علاش حاب يبعدني عليه،روني: كاين حجات منقدرش نقولهم حتى يفيق جاد و يخبرك هو علـّۓ. هاذ الشي، ريان؛ اوك انت ريحتني بما انو بوه انا راح نروح معاه وانا مرتاحة، قاطعهم لباب لما ندق، حسين: صباح الخير يا ولاد، روني: صباح الخير عمي، ريان: صبااح النور سي حسين، حسين: يابنتي قولي عمي حسين كيف روني راك كيف بنتي، ريان هبطت راسها تفكرت بوها و عايلتها، روني حس انها تفكرت حب ينسيها، روني: عمي حسين انت راح تريحني لما تاخذها علا الاقل نقدر ندور فراحتي و منكونش متقلق عليها و علـّۓ. لبيبي تاعهم هي و جاد، حسين: هههه ياطفل احشم راهو حفيدي و زيد ابن جاد صاحبك، ريان حشمت 
😊(زعما حشمت 😒)،حسين: أإأذأإأ جاهزة يا بنتي خلينا نروحو، كاين شكون خبرتو بجيتك و راهو يستنا فْيَگ، ريان: اوك انا جاهزة، مشا حسين هو الآۆلْ بكرسيه و ريان تمشي جنبو، راحو شافو جاد و بعدها راحت معاه لقصرو ………
ح 101:

ميسون وصلت هي و جدتها لقصر بوها، دخلو و قعدو فالصالة، و يستناو في بوها يجي هو والضيفة ليـّۓ حكالهم عليها، ،الخدم كلهم كانو يوشاوشو عليها، الخدامة 1 :شوفتي هاذي بنت سي حسين، الخدامة 2:هي تشبه لأمها اكيد لانها متشبهش لسي حسين، الخدامة1:ايه سمعتهم يحكيو انو امها روسية، الخدامة2:لاكن يسعدها الاقل هي بنت حسين ملك، الخدامة1:لاكن تبقى هي السبةفجرتها معادش سي جاد يحب يعيش مع بوه،منلما عرف انو هي بنت غير شرعية هو حلف انو ميدخلش هاذ الدار، الخدامة2:سمعت انو في عندو زوج ولاد ثانيين طفل يجي فعمر سي جاد و البُـنًتٍ يمكن في 19او 18 سنة، الخدامة1:ايه كلنا سمعنا بهاذ الشي لاكن واحد ميعرف وينهم حتى سي حسين ملقالهمش طريق، قاطعتهم فطوم لما وقفت مقابلتهم، فطوم: انتي وهي مسيبين خدمتكم و حاطين عراض الناس، اكيد لانكم لقيتو القصر،سايب مكانش ليـّۓ يوقف فوق ريسانكم، لاكن طمنو انا رجعت و باش يرجع القصر كيف مكان و ليـّۓ يغلط راح يلقا حالو برا، الخدامات،طلبو السماح و قالو للحاجة فطوم انهم موش رايحين يخلوها تشوف عليهم غلطة، فطوم خلتهم و رجعت لصالة عند ميسون، ميسون: ياه يا فطوم بديتي تخانقي فيهم م̷ـــِْن اول يوم راح يكرهوك، فطوم: يابنتي انا نعرف كيف نخليهم ينضبو كان نسيبوهم راهم الشي المدفون في القصر راهو طلع كلو لبرا و مبقاش حد موش سامع بأسرار عايلتنا، ميسون: شكون يقدرلك يا فطوم، حضنتها و باستها، فطوم: ربي يخليك ليا انتي ضو عينيا، ميسون: وانتي روحي كلهم تخلاو عليا غير انَـتي ليـّۓ خذيتيني و عيشتيني معاك، فطوم: يابنتي انا خبرتك بوك عمرو مخلاك لاكن تعرفي مشاكلو مع جاد هي السبب، ميسون: ايه نعرف لاكن علاش جاد ميحبنيش انا شذنبي والله نحبو و عمري مشوفتو غير م̷ـــِْن الصور ليـّۓ عندك انتي، فطوم: راح تشوفيه راح يرجع جاد و راح يقرب ليك و يرجع خو سندك فهاد الدنيا، ميسون: ان شاء الله يارب …………
ح 102:

وصلت السيارة نتاع سي حسين قدام لقصر ساعدوه رجالو نزل و نزلت ريان وقفت جنبو و كان باين عليها التوتر، سي حسين: موش لآزٍمٍ تتوتري موش راح يجرالك شي، و راح تحبي الناس ليـّۓ لداخل، ريان هبطت راسها: يمكن هوما ميحبونيش، حسين: لٱ هوما راح يحبوك لانو جاد حبك، دخل هو الآۆلْ و هي تمشي وراه، مشا جيهت الصالة و هي تمشي و تشوف في الديكور تاع القصر، و للخدم كلهم ملمومين يطلو عليها و حابين يعرفو شكونها (كان تشوفهم فطوم تفجرهم طحبات قرعاجين 
😣)،هبطت ريان عينيها، جاو علـّۓ. فطوم و هي تشوف فيها م̷ـــِْن فوق لتحت، فطوم: هاذ هي البُـنًتٍ ليـّۓ حكيتلي عليها،حسين: ايه فطوم اسمعيني اول، فطوم هزت يدها باش يسكت، فطوم: شبيك متسمرا فما تستني في شي حد، ريان مصدومة 😳و تخمم مع روحها: عرفت لمن طلع جاد ماو يشبه لهاذ المخلوقة، فطوم: قربي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، ريان قربت تمشي بخطوات صغار و خايفة، وقفت قريب منها، وفطوم قامت وقفت مقابلتها، فطوم: معنتها انتي هي البُـنًتٍ ليـّۓ لعبت بعقل حفيدي و خلاتو يحبها، ريان 😲😧😭:ا، فطوم :…………
ح 103:

فطوم قاطعت ريان لما شافتها تبكي و جبدتها لحضنها: هههه متبكيش انا كنت نخوف فْيَگ ،حبيت نشوف إذا انتي صح بنت بريئة كيغما قالي حسين ولا عقرب م̷ـــِْن يلي ديما نشوفهم، لاكن انا طمنت انتي م̷ـــِْن ليوم حفيدتي و راح نحطك في عِنۋۋۋ
̷̴̬̩̃̊نيّے، ريان مسحت دموعها: عيشك مدام فطوم، فطوم: لٱ انا قتلك حفيدتي معناها انتي تقوليلي كيف مكلهم ينادوني فطوم يحني مزولت صغيرة، ريان ضحكت: هههه ايه مزولتي صغيرة، حسين يحكي وحدو :هههه مزولتي صغيرة لْـۆ تعرفي انو جايك ابن حفيدك راح تعرفي انك كبرتي، فطوم: حسين انت قولت شي، حسين: ا اه لالا محكيت شي كنت نخمم بصوت عالي برك، فطوم: ميسووون ميسووون، ميسون هبطت تجري، دخلت لصالة لقات بوها بقات واقفة، فطوم: يووه شبيكم انتو بنات هاد الجيل تحبو تتسمرو في بلاصة وحدة يا ميسون قربي سلمي علـّۓ. بوك ووه يقولو فطوم عرفتش تربي الطفلة، ريان بقات غير تشوف و موش فاهما شي، ميسون قربت لعند بوها ليـّۓ قاعد فوق البونك، كانت خايفة هي اول مرة تنحط فهاذ الموقف عمرها لٱ كانت معاه في دار وحدة م̷ـــِْن لما ولدت خذاتها فطوم لانو بوها مقدرش يربيها لانو جاد رفض يعيش معاه لانها موجودة، ميسون مدت يدها: سلام بابا، حسين مد يدو سلم عليها و قلها تقعد جنبو، ميسون قعدة، حسين حط يدو علـّۓ. راسها و يعدي فيها:سامحيني يابنتي حرمتك م̷ـــِْن حقك انو يكون عندك عايلة بسبب كسوحيت راسي وراس ابني، ميسون: لٱ موش لآزٍمٍ تطلب سماح انا عمري لٱ تحرمت م̷ـــِْن العايلة ماما فطوم كانت ديما تحكيلي عليكم انت و جاد، لاكن علاش تخليتو عليا كلكم، حسين هبط راسو، ميسون: ذنبي انو انا بنت غير،شرعية يعني جيت في حاجة حرام و انا الوحيدة ليـّۓ طول عمري نخلص في غلطتك انت ولي ولدتني، انتو عشتو عُاَدّيَےّ و انا ليـّۓ كنت نعاني، كنت نمشي ندرس و يقولو وينو بوك و يحبو يحكيو معاك علـّۓ. علماتي كان يمشي معايا الحارس و يقلهم بوها موش موجود يخدم و انا كنت نصدق كلام الحارس ههه حتى كبرت و بديت نعرف بديت نحب نفهم و فوقتها حكاتلي فطوم كل لحكاية، حسين: سامحيني يابنتي سامحيني، ميسون: تعرف طول عمري نقول ليوم يجي بابا و ياخذني لاكن عمرو مجا هاذ الًيَوُمًِ، حتى حنيت و تصلت و قتلي ليـّۓ انا لآزٍمٍ نجيب فطوم و نجي لانو اخي عمل حادث، و هاني عملت برايك و جيت، حسين: يابنتي نهمل ليـّۓ يرضيك المهم انتي تسامحيني، ميسون وقفت و شافت فِيَھ:انا راح نطلب شي و انت راح تنفذو ………
ح 104:
ميسون: طلبي هو انك تدخلني لمعهد التمثيل هههه، فطوم: هههه عملتها بيك البنت يا حسين و خرجتلك قِلًبُكً،حسين 😲:يعني هاذا كلو كان دراما و تمثيل، ميسون: ايه سامحني حبيت نشوف ردت فعلك، حسين: اه يا فطوم ولاد راح يجلطوني بعمايلهم، فطوم: فميزك لمن طاعين ماو لبوهم ليـّۓ ميسمعش كلمتي غير لما يتضرب علـّۓ. راسو ،حسين: يا فطوم مسحتي بكرامتي الارض،ريان كانت كيف الاطرش في الزفة 😐😳،ميسون مشات جيهتها: سلام انا ميسون نكون اخت جاد ،ريان: ا انا ريان، ميسون: ياخي انتي قديش عمرك، ريان: 18سنة، فطوم: ووه يابنتي مزولتي صغيرة، ميسون: ياه انا اكبر مـڼـڱ فعمري 20سنة، مرحبا بيك بينا و من الًيَوُمًِ انا كيف اختك ويلي حاجتك بيه خبريني انا ولا فطوم و متخافي من شي، ريان: عيشكم انتو ناس طيبين، و حكات معا روحها (داك البهيم منعرف لمن طالع خلاقو فوق راسو لاكنو يقتل اوه توحستو ياه يابني ضاهر راح يزيد يعذبنا بوك و هو وبعيد) ميسون: ياه وينك انتي راني نحكي معاك، ريان: اه سامحينني شردت شوي، ميسون: عُاَدّيَےّ وينهم ثيابك باش نعطيك غرفة جنب غرفتي باش نكون قريبة ليك، ريان: ا اه ثيابي هو يعني ه هوما ن سيتهم، حسين: ثيابها رايح يوصلو بعدين لان مجبناهمش معانا، فطوم حست في شي لاكن سكتت: اه معليش ميسون طلعيها للغرفة ترتاح باينة تعبانة، ريان و ميسون طلعو، فطوم :حسين شقصت هاذ البُـنًتٍ، حسين: هه لٱ مكاش قصة هي تكون حبيبة جاد و جات تزورو و لانو عامل حادث حبتها تقعد معانا خيرمن تتعف في الاوتيل، فطوم: ممم صدقتك راني نعرف انت وابنك مايجي منكم غير المصايب. كيف داك البهيم يعرف هاذ الملاك اه ماو الحكاية فيها سر وراح نعرفو ليوم و مـڼـڱ يا حسين يا ولد كرشي، حسين: معندي شي نحكيه انا هاو يصحا حفيدك و بحثيف كيف متحبي خليني انا نريح عقلي، فطوم قامت رايحا و تحكي: معليش يا حسين انا فطوم ميخفا عليا شي ولازم نعرف اه خليني نكلم الهامل متاع روني هو يحكي بلا ميخمم راح يحكيلي ………
ح 105:

عند اسد من لما راحت ميسون رجعت حياتو فارغة كيف قبل ،رجع لحياتو ملي راحت ريان و خلاتو في الحزن هاذ لفراغ قدرت تخليه ميسون ينساه،راح لشط لبحر و بقا يخمم و يتفكر فيها وفي هبالها معاه ضحكتها و كيفاه تحاول تنسيه همو رغم الي هي قلبها مهموم اكثر منو، اسد: علاش راني نخمم فيها انا ميهمونيش لبنات ولا بعمري حسيت انو وحدة تستاهل نخمم فيها لاكن هي عندها جنان و برائة خلوها تسكن في عقلي ،ياربي واش راهو صاير في حياتي، اختي موش لاقيلها طريق و البُـنًتٍ ليـّۓ رتحتلها بعدت عليا يعني انا منستاهلش نكون فرحان في حياتي ،ااااااااا علاااااااش ياربي علاااااااش ……

____
عند روني
كان قاعد كيف العادة مقابل غرفت جاد و مغمض عينيه يخمم في حياتو ليـّۓ موش عارف وين رايحا بيه، جات في بالو شوشو تبسم ههه زعما شتكون تعمل اكيد رتاحت مِڼـّي و م̷ـــِْن عذابي ليها لاكن م̷ـــِْن يوم مبعدت مرقدتش مرتاح ،زعما تكون نحات الوشم، كان نلقاها نحاتو نعمللها واحد اكبر منو، اوه شبيني نخمم فيها انا تعمل ليـّۓ يهمها، قاطعو صوت تلفونو: الو، فطوم: اه يا هامل كان منحكيش متقولش عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وحدة حلوة نسقسي عليها، روني: فطوم ياه انتي رجعتي ههه، فطوم: ايه رجعت خبرني كيفو الهامل صاحبك، روني :على حالو متغير شي، معنتها انتي هي ليـّۓ قالي عمي حسين راهو جابك باش تقابلي ريان، فطوم: ايه والله هاذ البُـنًتٍ تدخل القلب كيف ااعسل، روني: هههه كيفك انتي ياعسل، لاكن ديري بالك عليها و اعطيها ادويتها باش متنضرش هي و لبيبي (السيد راديو ميخممش قبل ميحكي هاو ناخ الحالة) ،فطوم: لبيبي اه علاه شبيه، روني: لبيبي قلنالها تهبطو لاكنها عندت قالت الي هو ولد جاد وراح تخليه يصير بطل كيف بوه، غلقت عليه الخط، روني: ووه شبيها غلقت، (راك نختها وتزيد تحكي طفوووه 
💦)،عند فطوم :هي مع جاد و هي حامل …
ح 106:

صباح جديد ليوم راح يبانو اسرار يمكن يكونو صدمة :

فطوم قاعدا مع حسين علـّۓ. طاولت لفطور نزلت ريان و ميسون، حسين: صباح الخير يابنات، هوما صباح الخير، فطوم: صباح الخير يلا افطرو كلكم عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ معاكم ليوم حديث طويل، قعدو يفطرو ريان شافت لفطور موش نفسها فِيَھ، ميسون: ريان افطري ولا موش عجبك لفطور، ريان: ا اه لٱ موش حابة نفطر، ميسون: تحبي تفطري شي ثاني احكي، ريان: مم حابة توست و معاه عسل و كيكة ليمون و عصير ليمون، ميسون و حسين 
😳😲،ميسون: ياخي هبلتي في واحد فعقلو يفطر عصير ليمون راكي تموتي على الصبح حامض، ريان 😞:عادي موش راح يضرني، فطوم: جيبلها لفطور ليـّۓ قالت عليه، راحو وجدولها و جابولها حطوه قدامها هي هزت كاس لعصير راح تشربو و فطوم حبستها لما خطفتلها لكاس من يدها، ريان😧،فطوم هزت لفطور ليـّۓ جابوه لريان بعدتو و هزت صحن حطت فِيَھ بيض مغلي و زبدة و زيتون و خبز و كاس حليب ،ريان شافتهم تصدمت 😨،فطوم 😡:يلا نحبك هاذ الصحن تاكليه كلو منحبش نلقا حتى شي فِيَھ ،ريان عينيها خرجو: هه انا منكلش هاذ الشي و زيد الزبدة فيها دسم بزاف ،ميسون: ههه فطوم حابة تقلبي البُـنًتٍ سمينة 😂،حسين: ههه يا فطوم سيبي الطفلة فحالها، فطوم: انتو زوج منسمعش حسكم كملو فطوركم كيفها موش انتو احسن منها، كلهم 🤢،ريان هزت البيض و خايفة تحطو في فمها بعدها بدات تاكل فِيَھ عجبها كلاتو و هزت الخبز حطت فِيَھ الزبدة وقربتو من فمها اول موصلت ريحت الزبدة ليها قامت تجري 🤢🤮ترد، ميسون قامت تجري وراها، حسين: يا فطوم يهديك ربي البُـنًتٍ موش متعودة علـّۓ. هاذ الاكل و شكون بقا ياكل هاذ الفطور، فطوم بقات ساكتا حتى رجعت ريان مع ميسون، و قعدو، ريان هزت كاس العصير تاع الليمون و شربتو دفعة وحدة و بقات تتبن فِيَھ، حسين: كيف حالك يابنتي،ريان: انا مليحة ههه موش متعودة علـّۓ. هاذ الفطور، ميسون: هه مع فطوم راح ترجعك تاكلي اغرب الاطباق ههه، فطوم: قديش صارلك حامل، ريان شرقت 😨،حسين تصدم، ميسون: اه، فطوم: يا وليد كرشي رانطو خبرتك مفماش شي يتخبى عليا ،وانتي يا لالة لبارح تباني ملاك و ليوم نعرف لي انتي لاعبتها علـّۓ. حفيدي و ملصقتو فْيَگ ، حسين :ماما شراكي تخرفي علاش كل هاذ الكلام، فطوم: اسكت انت ابنك طلع بهيم گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ ليـّۓ تجي تلعبها عليه و منعرف إذا كان هاذ بنو ولا معرف شكون هو بوه، ريان من الصدمة مقدرت تحكي ولا تبكي، قامت ماشي جيهت لباب خارجة، حسين: يابنتي متعمليش علـّۓ. كلامها يا امي يهديك ربي، دارو كلهم لما سمعو خبطة قوية لقاو ريان طايحة في الارض كيف الميت روحها موش موجودة، جرات ليها ميسون تضرب فيها بكفوف خفاف لاكن مفاقتش حسين جا يمشي بكرسيه نادا للحراس حملوها و حطوها في السيارة و داوها للكلينيك ………
ح 107:

وصلو للكلينيك دخلوها يجريو و حسين و ميسون معاهم غير فطوم بعقلها و عقل عقلها ،فحصتها الطبيبة و خرجت، حسين: كيفاها طمنينا، الطبيبة: سي حسين انا خبرتكم حالتها من قبل و خبرتكم انو تبعدوها علـّۓ. كل شي يخليها تتوتر و تكون موش مليحة حالتها سيئة و موش مستقرة و لبيبي يضر فيها كل ميزيد يكبر داخلها، حسين : و حالتها ستقرت، الطبيبة: حنا عطيناها مهدئ راح ترقد كل ليوم و لما تصحا في الصبح راح نزيدو نطمنو علـّۓ. حالتها، حسين: اوك شكرا،روني كان خارج شافهم جا يجري بجيهتهم، شاف فطوم قرب سلم عليها و مشا عند حسين، روني: عني خير شصاير شتعملو هنا، حسين: جبنا ريان تعبت و طاحت خفنا عليها جبناها، روني: اه كيفها كيف حالتها شصارلها، حسين: يابني الطبيبة قالت الي هي مليحة لاكن حالتها مزالت سيئة ،روني: وعلاش شصارلها لبارح كانت مليحة ،حسين: يابني راو كلشي صارلها من هدرت فطوم،روني: ياهمي راك خذيتها امانة كان يفيق جاد و يشوفها راهو بدفنا وراك تعرف ابنك، فطوم: معندو ما يعمل علـّۓ. جال وحدة متسواش و بايعا روحها،حسين: ماما خلاااص انتي قعرتيها بهدرتك ياخي البُـنًتٍ صغيرة و زيد حامل وانتي مهمك حد ،فطوم: اه صار حطيتو اللوم عليا يا فرحتي بوليدي يا فرحتك يا فطوم ولدك يقلب فْيَگ الظليمة في خاطر وحدة موش مربية و دايرتلو علـّۓ. ولدو، حسين: يا امي يهديك ربي البُـنًتٍ هي وجاد يحبو بعضهم و نحنا شدخلنا فيهم، فطوم: ميكون اسمي فطوم يلا مخليتو يبعد عليها شيعمل بوحدة مثلها هاي كانت معاه و مبينهم شي لازملو وحدة تكون مربية موش صايعة كيفها، روني سكت سكت و طلعولو جنونو 
😠:انتي غالطة كيفاه تحكي علـّۓ. البُـنًتٍ هكذا هي معندهاش ذنب في الشي ليـّۓ صاير، فطوم جات تحكي قاطعها روني هز يدو باش تسكت :انتي حكيتي عليها و قستيها بكلامك ماو انتي كيف حفيدك تغلطو بلا متخمو، هاذ البُـنًتٍ ليـّۓ مرمية لداخل و حامل من جاد يا فطوم هي حامل نتيجة إغتصاب، حسين 😱فطوم 🤭،روني: ايه هاذ هو الصح حفيدك ليـّۓ كنتي تقولي انو هي دارت بيه هو خاطفها و أغتصبها و حتى انها كانت مشلولة و هي حاولت تهرب و تبعد بلا متخبرو انها حامل، لاكن الن•• هذاك هو ليـّۓ خطفها و بسبتو جاد راهو مرمي كيف الميت هنا، حسين: روني انت مخبرتنيش بهاذ الشي، روني: عمي انا محبيتش نفتح هاذ الموضوع حتى يفيق جاد و فِيَھ يحكي هو، فطوم قعدت فوق الكرسي، ميسون: شوفتي يا ماما فطوم موش كل ليـّۓ تشوفيه راهو صح كاين ليـّۓ يكون مخبي داخلو و انتي تزيدي تجرحيه بكلامك كيف معملتي معاها،فطوم: الله يعطيني ضربة لهاذ الفم طول عمري نحكي بلا منخمم انا حسبتها كيف لبنات ليـّۓ دايما دايرين بيه والله يا حسين لٱ قصدي، حسينغموش لآزٍمٍ تحكيلي ليا بعد متفيق اطلبي ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا السماح هي. روني: عمي سامحني لاكن انا راح نرجعها للقصر موش راح نخليها ترجع معاك، حسين: لٱ يابني، روني: سامحني عمي احسن شي انها تبقى في قصر جاد راح تكون مرتاحة ،فطوم: يابني والله لٱ قصدت يصير هاذ الشي خليها ترجع معانا و راح نهتمو بيها هي حامل لآزٍمٍ يكون جنبها حد يهتم بيها، روني: سامحوني لاكن هاذ هو الصح راح ترجع معايا لقصر جاد، كلهم سكتو و روني خلاهم وخرج للحديقة، جاه اتصال. جبد تلفونو شاف الاسم تنهد وحكا مع روحو :ياربي و يكون لقاها …………………
ح 108 :

روني رد علـّۓ. تلفون: الو اهلا صاحبي، أسد: اهلا شريك كيف حالك، روني: ماشي حالي وانت و جدي سليمان كيف صحتو و عمي علي، اسد: حالتهم موش مليحة من لما راحت ريان و هوما صارو كيف الميتين لٱ يضحكو و لٱ يحكيو كيف قبل وانا معادش عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ قوة، روني نفخ: ااف يا شريك والله متمني اني نجي نوقف معاكم في هاذ الموقف لاكن المشامل هنا حاكمتني و روبن راهو عامل جهدو و في اقرب وقت تنحل فِيَھ المشاكل يلي هنا راح نجي و راح نرجعوها، اسد: ان شاءلله يا صحبي والله تعبت انا بابا مخلينا شي معملناه و خايفها تكون وقعت فيدين شي حد حابب يوصلني، روني: متتقلقش اصحبي راح نلقاوها هي و صحبتها و نرجعهملك و ترحع لفرحة لينا كامل لآزٍمٍ صبر، اسد: صحبتها رجعت هي هربت و رجعت لاكن ريان معنديش ليها طريق، روني: اا راح نخلي روني يجي يحقق مع صحبتها ممكن نلقاو طريق توصلنا لأختك، اسد: انا حكيت معاها و هي متعرف شي و يلي خبرتني بيه ميفيدش، روني: اوك، اسد: اوك شريك نخليك و نحكيو مرة اخرى، روني: اوك سلملي علـّۓ. جدي سليمان و طمنو موش باهي القلق لصحتو،غلق روني التلفون و بقا يخمم فجأة قام: صحبتها رجعت، ش شوشو هربت، مستحيل نن انا غلطان يا ربي دخل يجري وقف قدام غرفت ريان هز يدو حابب يفتح لباب و متردد، مسح وجهو بيديه و مشى جيهت غرفت جاد، بقا يشوف فِيَھ حمل تلفونو دار رقم روبن، روني: ابعثلي الصورة ليـّۓ بعثهالك اسد، روبن: حاضر سيدي، روني :بسرعة ،غلق و بقا يستنا، روني: خايف تكون هي يا جاد خاايف ليـّۓ انت حبيتها ،خايف نكونو حبينا نفس البُـنًتٍ خايف يارب و نكون غالط يارب متختبرنيش بهاذ الشي، قاطع تفكيرو لما وصل الميساج، هو فتحو و يستنا في الصورة تبان و تلفونو تغلق اابطارية خلصت ،روني :ااا الله يلعنك موش وقتك راح للإستقبال قلهم يحطوهلْـۆ حتى ترجع البطارية ،بقا قاعد في الكرسي يستنا و قلبو علـّۓ. نار. معادش عندو صبر، مر شوية وقت قام حمل تلفونو شعلو و دخل يشوف الصورة و هنا كانت الصدمة ليه يشوف فيها نفسها البُـنًتٍ يلي خطفها بنفسو و جابها لصاحبو. هي نفسها البُـنًتٍ ليـّۓ صاحبو يحبها، روني رما تلفونو تكسر كل يلي في لكلينيك بقاو يشوفو معاه عينيه صارو حمر و قريب يطرطق خرج يجري ركب سيارتو و راح و صل لبلاصة فارغة و مهجورة نزل. م̷ـــِْن سيارتو، و مشى جيهت حافت الجرف،روني: ااااااااااااااا علاااااش ياربي علااااااااش انا شذنبي يصيرلي هاذ الشي طاح في الارض يبكي بالصوة 
😭(اسبي جيبولي واحد يبكي عليا ولا نطعرا هنا 😭😭)روني بقا يبكي و بعدها قعد في الارض مسح دموعو و رجع وجهو بارد: راح نشوفو واش يصير ………………
ح 109:

في قصر سي حسين:
حسين: طول عمرك يا فطوم تحكمي على الناس من برا قبل متفهمي، فطوم 
😢:يا ولدي موش قصدي والله لٱ قصدت، حسين:كيف ما عملتي من قبل لما جبت ولادي و قلتي الي هوما ولاد حرام و ولاد خدامة، فطوم: شفكرك في ليـّۓ فات، حسين: نتفكرو لآزٍمٍ نتفكر، انو ابني ليـّۓ كان خليتو عايش معايا و مبعدتوش في خاطرك راهو في هاذ الوقت واقف جنب خوه و بنتي يلي مريتهاش م̷ـــِْن لما ولدت اه احكي واشمن اب انا رميت ولادي لعايلة ربسوهم بعد مماتت امهم وهي تولد في بنتي، فطوم سكتت، حسين: حوست عليهم لاكن ملقيتهمش بني واحد ميعرفو و بنتي قالو انها تحرقت بعد معملت حادث مع العايلة ليـّۓ كانو مربينها، يعني ماتت قبل حتى متعرف انو انا بوها. وانو عندها عايلة كبيرة و عندها خوها و اختها كل هاذ صار في الماضي بسبتك انتي كانت عاجبتك بنت اختك ليـّۓ زوجتيهالي غصب عني ولا مترضايش عليا و في الاخير قتلها بنها لانو لقاها تخون فيا و في داري و سريري ،علـّۓ. الاقل الخدامة كانت محترمتني و مخانتنيش حتى ماتت و هي ديما تقولي الي انا النور ليـّۓ دخل حياتها، يا امي لآزٍمٍ تنحي لغرور ليـّۓ فْيَگ لآزٍمٍ تتعلمي انك تفهمي و بعدها تحكمي موش تحكمي علـّۓ. الناس غير م̷ـــِْن كلام سمعتيه، و ميسون كان موش جاد رفض انها تعيش و كان رفضت اني نكمل مع بنت اختك الخاينة كنتي رفضتي انك تربيها طول عمرك يا امي تساوميني علـّۓ. سعادتي و حياتي لاكن موش راح نسمح انك ترجعي تساومي ابني علـّۓ. شعادتو و الاحسن انك تبقي بعيدة علـّۓ. حياتو و قراراتو احسن لانو هو موش ابنك حسين ليـّۓ يسمع گلآمَگ. هو جاد ملك يلي يمحي كل واحد يوقف بوجهو ،مشى لغرفتو و خلاها قاعدة وحدها، فطوم طول الليل و هي تخمم انها صح خربت حياة بنها ،ولا مرة هي خمت انها عملت شي غلط في حق بنها طول عمرها و هي مفكرة حالها انها عاملة الصح باش تحمي بنها و امبراطورية بنها ليـّۓ خلاها بوه و طول عمرها كانت واقفة معا زوجها وحتى بعد موتو هي ليـّۓ وقفت علـّۓ. كل شي حتى صار الوقت ليـّۓ حسين ستلم كلش هي بعدت لاكن بقات كلمتها هي ليـّۓ تمشي، ……
ح 110:

اسد قاعد فغرفتو و يخمم راح تفكيرو ليها بقا يتفكر فيها كي تحب تنسيه همو و تضحكو ضحكتها ليـّۓ يحب يشوفها كل يوم و شعرها يلي سحرو م̷ـــِْن اول مشافها بقا يخمم و يتبسم :اه شعملتي فيني نسيتيني همومو الدنيا ليـّۓ فوق راسي ،دخلتي لحياتي و خليتيها تصير احسن و خليتي فيها امل اني نقدر نعيش و نفرح ،و فجأة روحتي و بعدتي و رجعت وحدي كيف قبل كل يلي نحبهم يبعدو عليا،قاطع افكارو صوت تلفون ،غلق بلا ميشوف، زاد رن تلفونو حمل غلقو و رماه جنبو، رن مرة اخرا، اسد :اففف، حملو و رد حتى بلا ميخمم شكون ممكن يكون، اسد: يار•• معندكمش شغلة غيري أإأذأإأ كان شي تافه والله ليوم ن•••، قاطعو صوتها، ميسون: اااعع شبيك زح قتلك معادتش تحكي بهاذ الكلام الطريقة، اسد 
😳:م ميسون انتي، ميسون 😒:ايه انا يعني شكون ولا كنت مستني شي وحدة ثانية تكلمك ،اسد: ممم ايه كنت مستني وحدة تكلمني ،ميسون 😞:معنتها خليني نروح و انت استنى براحتك، اسد: هههه مجنونة انتي مكنت نستنى في حتى حد، هههه لاكن كنت نخمم فْيَگ انتي، ميسون 🙈(حشمت 😭)،اسد: وينو صوتك يا فاتنة الشعر الاحمر ،ميسون: اوه قتلك معاداش تقولي هكذا راني منحبش هاذ الاسم، اسد: شدخلني فْيَگ انا نحبو الاسم ه̷̷َـَْـُذآ و زيد من الًيَوُمًِ انتي سونتي انا، لاكن لازمك تكوني صبورة معايا كاين حجات لآزٍمٍ تعرفيهم لاكن موش وقتهم انتي تعرفي انو انا منيش مليح حتى ترجع اختي، ميسون: لاكن مقولتش اني حابة نكون معاك، اسد 😠:خليني نقلك حاجة حطيها في بالك مليح، انا قتلك انو انَـتي تاعي انا معنتها انو ملكي ياروحي و رايك موش مهم و راح ترجع اختي و راح نجي ناخذك م̷ـــِْن قصر بوك فهمتي، ميسون: اسد ا انا نحبك لاكن لآزٍمٍ تحبني موش تعاملني اني ملكك، لآزٍمٍ تبادلني مشاعري لاني موش حابة نزيد تغدرني انت كيف مطول حياتي كلهم يغدروني و يخليوني، اسد: ولا بعمري راح نخليك انتي ملكي اصبري عليا لاني موش متعود علـّۓ. المشاعر، ميسون: لآزٍمٍ تنسا لي كنت عايشو و نبدا انا و انت حياتنا مع بعض،اسد: ممم ياريت يصير هاذ الشي ،ميسون: انا راح نروح نرقد تـٍصبح بخير، اسد: وانتي م̷ـــِْن اهل الخير ،اسد غلق و بقا يخمم هي موش كيف لي قبلها هي حاجة خاصة منقدرش نأذيه و طول مأنا موش قادر نبعد علـّۓ. الوسخ تاعي لآزٍمٍ نبقا بعيد عليها هي متستاهلش نعمللها كيف لباقي هي سكنت داخل قَلبـــيے. و راح نبدل روحي في خاطرها ……………
ح 111:

صباح جديد:

حسين و فطومة و ميسون راحو للكلينيك يطمنو علـّۓ. ريان و جاد ،مشاو لغرفت ريان دخلو لقاو لممرضة تعدل في السرير، ميسون: ا وينها المريضة ليـّۓ كانت هنا، الممرضة: مكانش هنا حتى مريضة و هاذ الغرفة فارغة من لبارح في الليل، حسين: كيفاه لبارح نحنا جبناها هنا و هي كانت في هاذ الغرفة، الممرضة :سامحوني بعد إذنكم تفضلو للإستقبال و أإأذأإأ عندكم شي هوما يجاوبوكم، راحو للإستقبال و تفكيرهم كلو وينها وصلو للإستقبال، ميسون: كانت هنا مريضة جبناها لبارح الصبح و هي حامل، الموضفة: سامحيني لاكن نحنا الصبح ملقيناش المريضة و قلنا انو يمكن واحد فيكم خرجها ،حسين: اه كيفاه ه̷̷َـَْـُذآ كلينيك ولا زريبة كيفاش مريضة راقدة و مخذرة تختفي وانتو وين كنتو اه والله منخليكم تندمو كان يصيبها شي و انا حسين مالك، حمل تلفونو راح يعيط لروني، لاكن قاطعتو فطوم: خلونا نشوفوها ممكن تكون برا تشم في شوية هوا,ميسون :ممكن انا راح نخرج نشوفها وانتو استناوني ،خرجت ميسون تحوس علـّۓ. ريان لاكن تصدمت لما شافت أسد واقف مقابلها، ميسون: اسد اانت، اسد: ايه انا شبيك متفاجأة، ميسون: ااااع اسد، وراحت تجري ليه حضنتو و حتى هو عصرها و خيالو راح بيه بعيد حتى فطن مع روح. و لعن بليس (من بعد تفهمو واش كان يخمم مي راهي باينة واش خمم 
😂)بعدت عليه ميسون: شتعمل انت هنا، اسد: توحشت شوفتك ركبت طيارتي و جيت نشوفك كنت راح نتصل بيك لاكن جيت نشوف دكتور يخدم هنا هو يعالج جدي، و شفتك خارجة من لباب، خير شفما انتي مليحة،ميسون: ايه مليحة خويا عامل حادث و هو هنا و حبيتو معاه تعبانة و نحنا جينا نطمنو عليهم، اسد: خليني نمشي نطمن عليهم معاك ،ميسون: ا لٱ موش وقت منساب انك تتعرف عليهم خليني حتى يفيق اخي و بعدها نحاول نصلح علاقتي بيه و بعدين راح نعرفك عليهم ،اسد: امم اوك راح نزيد نصبر ،جبدها زاد حضنها و قلها نحبك و بعد عليها: انا راح نسافر بعد منشوف الدكتور لانو منقدرش نخلي العايلة كيف متعرفي، ميسون: اوك راح نتوحشك، اسد: هههه حتى انا يا سونتي ،ودعت اسد و راحت تشوف تحوس علـّۓ. ريان دورت فكل مكان ملقاتهاش رجعت،عند حسين و فطوم، ميسون: هي موش موجودة برا، حسين: خلوني نكلم روني،حسين حمل تلفونو و دار رقم روني لاكن والو التلفون مغلق ،بقا يجرب و يعاود لاكن والو، مشاو جيهت غرفت جاد و هنا كانت ليهم الصدمة …………
ح 112:

لما راحو عند جاد حتى هو لقاو غرفتو فارغة،حسين نادا. الطبيب، حسين: وينو ابني، الطبيب هبط راسو، حسين: احكييي ابني وييين، الطبيب: سامحني سي حسين لاكن لبارح في الليل جاو رجال خذاوه و انا قلت يمكن رجالك،حسين: اه كيفاش. ياربي شراه صاري ليوم وينو ابني والله كان يصير،عليه شي والله نحرق لكلينك بيكم ،فهمتو، حمل تلفونو و كلم رجالو:جاد موش موجود نحبكم تقلبو الدنيا عليه هو مّرَيَـضّ نحبكم تجيبولي الشخص ليـّۓ خذاه احس م̷ـــِْن اني نقتلكم كامل، غلق عليهم و رجع لقصرو و بقاو كلهم متقلقين علـّۓ. جاد و ريان وين ممكن يكونو

-------
في بلاصة اوخرى

راقدة في سرير ملكي شعرها مفروش علـّۓ. السرير ملاك راقد علـّۓ. الارض و جها تُعباُنٌ شوي لاكنو مْنـۈۋۈر و ه̷̷َـَْـُذآ م̷ـــِْن الحمل،بقا قاعد مقابلها و يشوف في تفاصيلها و غارق في وجها الملايكي حامل كاس في يدو يشرب فِيَھ و يتعمق في تفاصيل و جها و يخمم شعمل هو علاش عمل هاذ الشي حتى هو مفهمش واش ليـّۓ خلاه يعمل هاذ الشي لاكن هو عمل يلي قالو عليه قلبو، بقا يشرب و يعاود و بعدها قام بدا يقرب ‏​‏​منـِْهـ
̨̐ـِْا قرب و حط صبعو يعدي فِيَھ علـّۓ. خدها بعدلها الشعرات لي نازلين علـّۓ. عينيها و تبسم وحدو حرك يدو و حطها علـّۓ. كرشها: البطل الصغير متعب لماما، نحا يدو علـّۓ. كرشها و حطها علـّۓ. جبينها يشوف حرارتها لقاها عادية تنفس و بعد عليها رجع لكرسيه و باقي مركز مع تفاصيلها و يخمم………
ح 113:

سي حسين قاعد هو و فطوم و ميسون في الصالة و كلهم متوترين لحد لأن مبان حتى خبر علـّۓ. جاد و ريان، فطوم: ياربي يجيب لخير وين يكونو هاذ لولاد، حسين: منعرف يا امي الرجال ليـّۓ كانو مراقبين حاد قالو انهم مشافو حت حد دخل عندو من غير روني لاكن حتى روني موش مبين، فطوم: اه عليك ياولدي كل ميقول حياتو تعدلت يجي شكون يخربهالو، حسين: صار يا فطوم تو عرفتي انو حياتو كانت راح تكون بـّخـْيرٌ دامـّگ بـْخـّيرٌ يـّٱلـّغـٌالـّے ما انتي ليـّۓ دخلتي البُـنًتٍ للكلينيك بسباب هدرتك الماسطة، فطوم: يابني موش بغرضي حكيت راهو بنك طول عمرو ماشي غير مع الاشكال يلي ميليقوش حتى يشوف فيهم،حسين: وانتي شعرفك فِيَھ و في معامن يكون ما طول عمرك بعيدة، فطوم: صحيح انا بعيدة لاكن خباركم كلها عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ متنساش راني امك و راك كابر علـّۓ. يدي و قبل متكون هاذ الإمبراطورية تٌَحَـتْ امرك راني كنت مشيتها و كل ليـّۓ يخدمو عندك راهم يحتارموني، حسين: يطلع مـڼـڱ يا فطوم، ميسون: ههه فطوم راكي تخوفي لاكن انا حبيت ريان و رتحتلها ياريت تكون مع جاد و يكملو حياتهم مع بعض، حسين تنهد :ياريت، فطوم :يكمل حياتو مع ريان احسن م̷ـــِْن ديك الحية ليـّۓ لاسقة فِيَھ، ميسون :شكون قصدك يافطوم ،فطوم: ديك الحية شااسمها ياربي يمكن سيريا و لٱ سينيا ،منعرفش اسمها لاكنها متنزلش علـّۓ. طينتي من لما كانت تدرس مع جاد منحبش سماها، حسين: يهديك ربي يا فطوم شعملتلك الطفلة، قاطعهم لباب لما دق و دخلت سيليا تتعوج، فطوم: اذكر القط يجيك ينط والله كان حكينا علـّۓ. حد ثاني ميجيش بهاذ السرعة، حسين: ههه فطوم يهديك ربي راح تسمعك، سيليا: سلام انا جيت نشوف جاد روحت ليه للكلينيك و ملقيتوش قلت اكيد يكون هنا لانو موش فقصرو لاني انا تما و هو مرجعش، حسين: مرحبا بيك بنتي اتفضلي،سيليا جات تقعد حبستها فطوم ، فطوم: استني يا سيريا، وه يا حسين البُـنًتٍ قاتلك جيت نطمن علـّۓ. جاد وانت تقلها اتفظلي، يابنتي جاد موش موجود حتى نحنا گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ موش عارفين وينو بلا متعبي حالك و تقعدي تستني هنا فْيَگ ترحعي لدارك، سيليا حست روحها تنبزت من هدرت فطوم: اسميي سيليا و انا رايحا بما انو حاد موش هوني معنديش شي نعملو، مشات و بعدها دارت تخزر في ميسون:انتي اخت جاد مم تعرفي نقدرو نكونو صحاب انا وانتي راح نتسلاو، ميسون قحرتلها: عيشك يا حية 
🙊اه قصدي يا سيليا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ صحابي و منحبش نعمل صحاب جدد كي نحب راح نكلمك،سيليا خبطت رجلها و خرجت تتعوج والعصب هازها،حسين: هههههه يقدر عليكم ربي الطفلة حشمتوها، فطوم 😌:هاذ البُـنًتٍ منحبش نشوفها،ميسون: ههه ……
ح 114:

عند اسد

رجع لعند عايلتو و كل تفكيرو عند ميسون و ريان ،اسد قاعد مع عايلتو ،علي: يابني انت شوفت الطبيب شقلك علـّۓ. صحت جدك،اسد: ايه، انا حكيت معاه و قي الي هو راح يجي باش يشوف التحاليل و إذا لزم راح يعاودلو كامل لفحوصات،جميلة: ان شاء لله ميكون غير الخير، علي: يابني مبان حتى خبر علـّۓ. ريان، اسد هبط راسو والله يبابا مفما حتى خبر عليها تقول موش موجودة و زيد حتى روني حكيت معاه هو مٍشًغوٍلً هاذ الفترة مقدرش يجي، جميلة: هذاك صاحبك طول عمري نقلك خليك بعيد عليه هو زعما ضابط لاكن حياتو كلها يخدم في الوسخ تاع المافيا خليه بعيد علـّۓ. قضية بنتي احسن، علي: يامرا يهديك ربي الطفل طول عمرو كيف بنا وانتي تحكي هاذ الشي ،جميلة: والله انا حكيت ليـّۓ شايفتو هو صح طفل مبيه شي لاكنو غارق في الوسخ تاع المافيا و انا نخاف علـّۓ. ولادي أفہّمنِي ياعلي راهي كبدتي مشوية علـّۓ. بنتي صغرونتنا فرحت هاذ القصر غابت م̷ـــِْن يوم مخرجت معادتش كاينا روح هنا، علي: يفرج ربي يا جميلة ه̷̷َـَْـُذآ اختبار م̷ـــِْن عندو و لآزٍمٍ نصبرو و ريان راح ترجع و ترجع فرحتنا ،اسد خرج ركب سيارتو و راح لشط لبحر وين متعود يوقعد هو و ميسون، نزل قعد علـّۓ. الشط و تكسل بقا يشوف في السما و حامل سيقار،بيدو و ينفخ لفوق و يخمم في كلام امو. لما قاتلو صاحبك عايش في الوسخ: اه يا امي كان تعرفي ابنك و خدمتو راح تكرهيني راني خايف يكون الوسخ تاعي هو سباب ريان مختفيا اه ياريت اني مكنتش في هاذ الوسخ لاكن انا ليـّۓ خليت روحي بينهم لانو معنديش شي نخاف عليه لاكن بعد مصارت ريان قطعة م̷ـــِْن حياتي صرت نخاف انهم يستغلوها باش يكسروني لاكن أإأذأإأ كان واحد منهم خطافها علاش مبتزنيش فاش يستناو راح نهبل، و لآزٍمٍ نبقى بعيد علـّۓ. ميسون لانهم راح يستغلوها و لآزٍمٍ نبدا علاج نفسي لاني اكثر واحد ممكن يأذيها …………
ح 115:

اسد بعد مكمل تفكيرو حمل تلفونو و عيط لروني، لقاه مغلق،اسد: يادين ربي هاذ شبيه ز•• م̷ـــِْن لبارح موش موجود،حمل تلفونو و عمل رقم ميسون، اسد: سلام، ميسون: اهلين ياروحي انت كيفك رجعت لعند اهلك،اسد: انا مليح و ايه رجعت كيفها سونتي لحلوة،ميسون: انا مليحة لاكن توحشت مكانا ليـّۓ متعودين عليه، اسد: مممم انا في نفس المكان و كنت نفكر في البُـنًتٍ يالي سحرتني بشعرها الاحمر، ميسون: اوه قتلك معادش تحكي علـّۓ. شعري انا منحبوش ،اسد: انا نعشقو و هو ليـّۓ سحرني و خلاكي تدخلي قلبي، ميسون: ااا يعني انت تحب شعري اوك يا سي اسد راح نقصو و نبعثولك خليه يفيدك شعري وانا معادش تكلمني، اسد: هههه مجنونة نقتلك كان تمسيه هذاك شعر سونتي و سونتي راهي ملك م̷ـــِْن املاك اسد عبدالعزيز، ميسون: اسد انا قتلك انو انا نحبك لاكن ه̷̷َـَْـُذآ ميعنيش اني نكون ملكية خاصة بيه لآزٍمٍ نكونو ثنائي موش علاقة تحكم و سيطرة،اسد :ممم لاكن انتي حتا لْـۆ رفضتي انتي صرتي م̷ـــِْن ممتلكاتي الخاصة ياروحي لاكن عمرك متخافي انو نأذيك لانو مستحيل راح نعمل كل شي حتى تبقاي بعيدة علـّۓ. اي مشاكل معايا، ميسون: ياريت تنحل كل المشاكل و نرجع عندك، اسد: خير شبيك باينا تعبانة، ميسون: اخي موش مبين لٱ هو ولا حبيبتو، اسد: هههه اكيد خذا حبيبتو وراح موش لآزٍمٍ تتقلقو عليه، ميسون: ايه حتى نحنا خممنا فهاذ الشي، اسد: لازمك تخمي غير في اسد و حياتك مع اسد انساي كل شي، ميسون: هاها ها يلا باي،فطوم تناديلي، اسد: بوسيلي فطوم وقلها اسد يسلم عليك وحابب يتعرف عليكم، ميسون هههه ماسط منقولهاش حاببها تقتلني، اسد: ممم ياروح الماسط انتي ،ميسون غلقت و راحت عند فطوم، ميسون: ڼـعمًـْ فطوم انتي كنت تنادي فيا، فطوم: ايه حبيت نحكيلك شي باش تعاونيني نعملو، ميسون: خير ان شاء لله انتي فاش تخمي………

____________
اسد غلق علـّۓ. ميسون و عمل رقم ثاني بقا يستنا يرد، روني: اهلا اسد، اسد:ياز•• فهمني باش نحكي مع دين امك لآزٍمٍ نبقا نجرب في ارقامك، روني: يار•• شبيك شاعل تكسر تلفوني و رميتو هو والرقم ،اسد: انا جيت للكلينيك ليـّۓ قلت انو جاد فِيَھ لاكن ملقيتوش، روني: ااا يمكن يكون طلع او سافر انت تعرف انو هو يعمل غير،ليـّۓ فراسو،لاكن انت جيت باش تشوفو يعني في شي، اسد: لٱ انا جيت فموعد مع دكتور جدي و قلت نطمن علـّۓ. حالتو، روني: ياشريك راك تعرف صاحبك متلقاهش غير،إذا حب هو يلقاك، اسد: ايه ه̷̷َـَْـُذآ شي صحيح وانت موش ناوي ترجع لخدمتك، روني: هههه تعرف نحبش ذيك الخدمة و هنا احسنلي، اسد: اممم احسنلك ولا سلعة ليـّۓ تبات معاها كل يوم عجبتك، روني: هههه كأنك انت توبة رانا نعرفو بعضنا وانت بذاتك متحكيش لانك انت وجاد مستحيل تفلتو وحدة حية تحتكم، اسد: گلّمّتگُ فهاذ الشي، روني: شفما، اسد:ممم مرة انت قلنت انو انا وجاد لآزٍمٍ نشوفو طبيب،روني: قصد الطبيب النفسي……………
ح 116:

اسد: ايه الطبيب النفسي نحب ناخذ عنوانو، روني: اوه اسد بذاتو حابب يتعالج شصاير،في الدنيا موش كنت تقول انو ه̷̷َـَْـُذآ الشي اكبر مـڼـڱ، اسد: ايه هاذ الشي اكبر مِڼـّي و انا خايف انو نفشل، روني:يا شريك الضاهر انو جاتك ليـّۓ تحكم قِلًبُكً
 و انت حابب تتعالج في خاطرها، اسد: ايه لقيت ليـّۓ تستاهل نغير روحي في جالها. ولازم نبدا لعيلاج لآزٍمٍ نتهنا م̷ـــِْن كامل الشي ليـّۓ انا فِيَھ، روني: اوك ان شاءلله ياصحبي تستاهل كل خير العنوان هو ********(طبيب نفسي مليح تحبو نروحو ليه كامل هههه انا راهو باين يمدلي بطاقة حمراء مجنونة كليا ليـّۓ تبغي تروح نديها معايا 😂)اسد خذا لعنوان م̷ـــِْن روني و غلقاما روني فبقا يخمم في حياتو و في،ريان حتى داه النوم و رقد و هو يشوف فيها……………
_______

ريان فتحت عينيها و بقات تثبت فِيَھ 
😳:م كيفااش شتعمل هنا قصدي كيف انت يعني انت كنت في غيبوبة اوه اكيد انا نحلم اكيد ه̷̷َـَْـُذآ م̷ـــِْن الحمل و الادوية ليـّۓ ناخذ فيها صرت نتخيل، هو يشوف فيها و يتبسم: ممم الضاهر انك رتحتي مِڼـّي و حابتني نكون ديما في غيبوبة،ريان: اععع انت حقيقي سوطات حضنتو بكل قوتها، جاد: اااااا يارب•• راح تقتليني، ريان بعدت: س سامحني انت مليح نـًسّْيـت الجرح، جاد بقا يشوف فيها عيونها تعمرو دموع لانو صرخ عليها، جبدها م̷ـــِْن يدها جات جنبو، جاد: ريان، ريان: …… ،جاد: نحكي معاك جاوبي، مجاوبتش،هزلها راسها لقاها تبكي،وحابسة صوتها، جاد حرك صبعو و مسحلها دموعها قرب ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا و خذا بوسة خفيفة م̷ـــِْن فمها، جاد: ريان بلاش دموع و سامحيني لاني صرخت عليك و ………
ح 117:

جاد: سامحيني لاني صرخت عليك و سامحيني علـّۓ. كل شي عملتو فْيَگ، ريان: ا انا سامحتك، جاد: ريان نحبك،اوعديني عمرك متبعدي عليا، ريان: انا نوعدك ،جاد: وانا نوعدك راح نتغير في جال حبي ليك و في جال البطل ليـّۓ،راه جاي،ريان بتسمت: انت فرحان يعني لانو انا حامل ،جاد: انا اسعد واحد يعني حبيبتي و راح تجيب صغرون مِڼـّي انا منيش مصدق حالي ،ريان: هههه يعني انا وانت راح نصيرو عايلة مع لبيبي ليـّۓ،راهو جاي،جاد: ايه راح نعيشو معاه و نحموه و نخليوه ديما فرحان، ريان: 
😍يعني انا وانت راح نعرسو، جاد رجع للبرود تاعو: لٱ ،ريان تصدمت: ك كيفااه لٱ موش انت تحبني، جاد: ممم نحبك لاكن ميعنيش نعرسو انتي م̷ـــِْن ليوم و رايح راح تكوني تابعتي و ملكي و مامات لبطل ليـّۓ راه جاي عُاَدّيَےّ راح نعيشو حياتنا كيف اي زوج يحبو بعض لاكن مستحيل نعرسو،ريان عرفت انو لماضي مزال منساهش سكتت و مجاوبتوش حطت راسها علـّۓ. كتفو و بقات تخمم مست بيه حط يدو علـّۓ. كرشها، ريان 😳،جاد: مم البطل متعب ماماتو ولا علاش ساكتا ،ريان: ههه جاد كان انا كي مرضت و نزل لبيبي انت كنت راح تكرهني و تبعد عليا، جاد: شش مستحيل أإأذأإأ راح لبيبي المهم صحتك و بعدو يجو جيش يا أميرتي، اهم شي انك تكوني انتي مرتاحة و بعدها راح نخليك تعمري امبراطورية جاد ملك ،ريان 🙊🙈:اااع يزي تخمامك منحرف، (زعما حشمت 😒لواحد مشاعرو طناخو في هاذ البرد) جاد: مممم موش منحرف راح نرتاح و بعدها نشوفو الانحراف، ريان: حضنتو و خبات راسها داخل صدرو، ريان: تعرف انت تشبهش لعمي حسين في طباعك هو راجل بايم حنين و هادي لاكن انت كيف ماما فطوم هي نفس طبعك تخوف، جاد: علاش انا نخوف، ريان: ممم تخوف بزااف، جاد: ردي بالك تخافي مِڼـّي انا حبيبك موش لازمك تخافي و لآزٍمٍ تواجهيني انا و اي واحد يوقف في طريقك، ريان: اوك يا بطلي، جاد: هههه ممم احكيلي شعملت معاك فطوم هي موش بالساهل تقبل فرد في العايلة، ريان سكتت: تعرف انا حبيت ميسون هي حنونة و تنسي اي شخص في همومو،جاد:انتي تعرفتي عليها، ريان:ايه، جاد: خبريني،شعملت فطوم معاك، ريان: معملت شي لاكن خبرني كيفاش،وصلنا لهاذ المكان و انت موش قال الطبيب انك موش راح تفيق،جاد حس انو هي تجاهلت سوألو علـّۓ. فطوم محبش يضغط عليها: جابنا روني …………
ح 118:

ريان 
😲:روني كيفاه، جاد: انا ليـّۓ قتلو يجيبنا لهاذ المكان لانو منحبش قعدت المستشفى، ريان 🙄:و شكون ليـّۓ راح يعالجك هنا، جاد: كاين طاقم طبي ،ريان: اه مليح معنتها نقوم نقلهم يجو يفحصوك ،جاد: هه وين هاربة انتي متعبيش حالك يعرفو وقتهم و راح يجو وحدهم، ريان: ممم موش هاربة حبيت نخليك ترتاح، جاد عض شفتو: يارحي انا مّرَيَـضّ خليني رايض و دين ام هاذي اممم متعاوديش تقوليها ،ريان قلبت شفافها كيف صغار :علاش، جاد: ياروحي منتحملش و نعمل حجات وانا مّرَيَـضّ و موش قادر نتحرك ،ريان 😈:معنتها انا نقدر نعمل ليـّۓ نحب عليه وانت موش راح تعملي شي، جاد: هههه علاش واش ناوية تعملي يالالة، ريان تبسمت و عدلت روحها و عاونتو باش يعدل روحو، جاد: واش ناوية يا اميرتي، ريان عدلت روحها مقابلتو هزت يدها مترددة:معليش نلمس الوشم تاعك، جاد 😳:كل هاذ الشي باش تلمسي الوشم، ريان :ايه بلييز والله عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مدة نحب عليه وانت ٱڅڑ مرة خنقتي لما لمستو، جاد: يا مجنونة لاكن علاش حابة تلمسيه، ريان 🙄:يا سي جاد انا موش عارفة لاكن انا سألت دكتورة علـّۓ. هاذ الشي و قتلها اني نحب نعمل و ناكل حجات غريبة و هي قاتلي انو عُاَدّيَےّ هاذ الشي موش خطير و انا عقلي طبيعي موش راح نجن(الطفلة تتوحم و هي حاسبة روحها راح تهبل 😫نهبل انا في بلاصتها) هي قاتلي انو ه̷̷َـَْـُذآ م̷ـــِْن الحمل، جاد: هههههه اهههه موش قادر نضحك، ريان: شبيك تضحك انت انا قلت شي، جاد: هه وانتي يا صغرونة متعرفيش انو ه̷̷َـَْـُذآ وحم و اي وحدة حامل تصير تحب حجات و تكره حجات ،ريان 😳:وانت واش عرفك، جاد: منيش غبي كيفك، ريان 😡:معنتها انا غبية، بعدني وابقا وحدك يا ذكي انت،ريان جات توقف جبدها جات تحتو و هو فوقها: وين رايحا قتلك موش مَسمَـَّوُوُح تبعدي عليا، ريان:لاكن انت قلت انو انا غبية ،جاد قرب طبع بوسة علـّۓ. فمها: لٱ ياروحي انتي موش غبية، ريان: جادي حبيت نحكيلك شي مهم، جاد: احكي نسمع فْيَگ، ريان جات تحكي قاطعهم لباب لما تحل و ريان عينيها تحلو 😡😲………
ح 119:

روني قاعد في غرفتو و يخمم، انا عملت الصح لما عدت ريان هي و جاد م̷ـــِْن المستشفى كان شافها اسد كانت صرات مصيبة و انا لآزٍمٍ نلقا حل نصلح كلشي بين جاد و ريان قبل ميعرف اسد انو ريان مع جاد ،و انا لآزٍمٍ نحي ريان م̷ـــِْن بالي هي و جاد قدرهم واحد و الاكيد انو كل مشاعري كانت اعجاب ،و لآزٍمٍ انا ليـّۓ نوقف مع صاحبي و نكون معاه في الوقت ه̷̷َـَْـُذآ، جات في بالو شوشو بتسم: هه زعما شتكون عاملة و هي بعيدة عليا يمكن تكون مع حبيبها، نقتلها هي لآزٍمٍ جنس رجل ميدورش بيها ،اوه ياروني شبيك تخمم فيها الطفلة راحت رجعت لحياتها و يمكن تكون نساتني، قام دخل عمل دوش و نزل لتحت قعد يفطر في الصالة، روني: طلعتو لفطور لجاد و ريان ولا لٱ، الخدامة: لٱ هو سي جاد قلنا منحبش ليـّۓ يزعجني، روني: اوك، كمل فطر و خرج قعد في الحديقة بقا قاعد و يخرب في تلفونو و بعدها خمم معا روحو: اه علاش مخممتش فيها م̷ـــِْن قبل اكيد راح نلقاها في فايسبوك، روني بدا يحوس علـّۓ. اسم شوشو بصح خرجولو بزااف قرر يشوف مع ريان لاكن قالو انو راح يفضح روحو ،بعدها جات فراسو، راح لفيسبوك اسد و بقا يحوس فِيَھ حتى لقا فيسبوك ريان تبسم: راح نلقاك عن قريب يا ام لسان طويل، دخل يحوس في تاع ريان حتى شاف صورة ريان و شوشو و معاهم مجموعة شباب و بنات (فريق الرقص تاعهم) دخل يشوف التعليقات لقا فيسبوك عرفها هي م̷ـــِْن صورتها عض شاربو: اه ياديني دايرا صورتها معناها لكل يشوفوها والله مندمك علا هاد العملة ،بعثلها و بقا يستنا تقبلو و التخمام ياكل فِيَھ لفايس تاعها شافو كامل و شاف كل ليـّۓ معاها و حابب يعرف إذا عندها حبيبها ولٱ لا،قاطع تفكيرو لما شاف سيارة دخلت للقصر، روني 
😡:انا يعني لآزٍمٍ نشوف هاد المشكل و نحيه م̷ـــِْن طريق جاد و ريان ……………
ح 120:

نزلت م̷ـــِْن سيارتها تمشي و تتعوج شافت روني جاي جيهتها، روني: شجاب دين امك انتي هنا، سيليا :افف جيت نشوف جاد،روني 
😤:جاد موش هنا، سيليا: ههه جاد هنا متنساش راني نعرفو ه̷̷َـَْـُذآ هو لمكان ليـّۓ يحب يجيه كي يكون موش حابب يكون قريب م̷ـــِْن اي واحد، روني 😡:احسنلك بعدي عليه و خليه يعيش حياتو ،هو هَــْـِْـْْـِلاّ حياتو تحسنت، سيليا: خليني نشرحلك شي مهم جاد ملكي انا و انا منخليش املاكي فهمت، روني: جاد ميحبكش، سيليا: هههه جاد معندوش قلب باش يحب، روني: لٱ هو عندو قلبو و عندو شكون ليـّۓ عايش فقلبو و خليك بعيدة عليهم لانو هو راح يصير اب و يكون عايلة، سيليا 😠:مستحيل فهمتني منخليش حد ياخد الشي ليـّۓ طول عمري نبني فيه،فهمت و•اللّـہ̣̥ منخليها تندم و تتمنا الموت ،روني حكمها م̷ـــِْن رقبتها: رجي بالك تحاولي تعملي شي هاذ المرة والله ندفنك و منعمل حساب لحتى حد فهمتي، دفعها بدات ترد في النفس: ليـّۓ فيدك اعملو انت متقدر،تعمل شي جاد عندو فيا ثفة كبيرة و مستحيل يكذبني،و يصدق اي شخص فهمت، روني: راح ينساك و ينسا ثيقتو فْيَگ مع الوقت و لما يعرف كل عمايلك راح يقتلك بيديه، سيليا: تفضل روح قلو هو موش راح يقبل اي كلمة في حقي، روني: خليني نخبرك كان يعرف جاد انك نتي ليـّۓ قلتي لكريس انو هو ليـّۓ قتل راشا واش راح يعمل فْيَگ ،سيليا: هههه هذاك اغبا واحد شوفتو انا قتلو و هو صدق لاكن جاد انا مطمنة هو مستحيل يشك فيا و في ثقتو ناحيتي ابدا و انت او حتى العاهرة ليـّۓ معاه متقدروش تغيرو هاذ الشي، روني: مفماش عاهرة قدك انتي وانا راح نكون دايما واقف فوجهك و راح ندفعك ثمن غـِْاليّے و الايام بينا يا سيسي، موش ه̷̷َـَْـُذآ اسم الدلع ليـّۓ ملقبينك بيه في لكازينو و الصراحة انتي مشهورة فكوريا يعني حتى شيوخ و جربوك و انتي مقصرتيش خذيتي ليـّۓ فوقهم و تحتهم، سيليا لبها لعرق: اا اانت شتخرف شنيا سيسي و منعرف شني، ياخي انت اكيد مخربط ولا جنيت، روني: تبسم يمكن جنين انا ممم خلين نشوف إذا جنيت انَـتي روحتي لكورية قبل 6اشهر و ماولتي تتقربي م̷ـــِْن واحد شوفتيه فلكزينو و هو مرفضش وانتي روحتي معاه و هو كان سادي، خبريني الجرح ليـّۓ عملولك فظهرك مزالو اثارو صح، سيليا صرطت الريق: اانت اكيد جنيت خلاتو و مشات دخلت للقصر،
روني هههه والله و عملت حاجة تصلح يا اسد ،اخيرا حكمت عليها شي راح نمررلها عيشتها بيه ………
ح 121:

سيليا دخلت و العصب ماكلها قابلتها الخدامة: سامحيني مدام سي جاد قلنا منحب حد يطلع عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، سيليا دفعتها و طلعت تمشي و تخض فروحها :والله منخليك تتهناي بيه راح نشوف شكونك انتي،وراح ندمك انك. قربتي لحاجة ملكي، وصلت لغرفتو عدلت شعرها و هبطت لبستها حتى يبان صدرها (عوتشايا 
😒هي اصلا جات عوريانة كيشغل موش لابسة طحبة هاه )و فتحت لباب بلا متدق: جاد بيبي انت مليح ،تصدمت لما شافتو مع ريان و هو فوقها، ريان 😡🙄:انتي معلموكش دقي لباب يعني، سيليا: انتي شتعملي هنا اه يلا برا خلصت خدمتك انا هنا و راح نهتم بيه، ريان: شمن خدمة يا روح امك الضاهر انك مفهمتيش م̷ـــِْن اول مرة تضربتي م̷ـــِْن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، سيليا قربت تمشي و تتعوج (ياربي و طيح م̷ـــِْن دروح تتكسر و بعدها تخرج تضربها سيارة و تنوض تدخل في حيط قولو امين) وصلت عند جاد: ياروحي انت •اللّـہ̣̥ لٱ يربحو ليـّۓ عمل فْيَگ هاذ الشي، جاد: شكرا سيليا،سيليا: اوه انتي يلا برا كملتي ليلتك معاه شباقية تعملي هنا، ريان :راح نقوم ليك والله منوريك يا حية شنعمل فْيَگ تعرفي راح نحيلك هاد الشي ليـّۓ عاملتو فوجهك و راح تصيري كيف الشبح، سيليا :اه صار انَـْتي يا فصعونة عاملة حالك شي والله انا ليـّۓ راح نشدك من شعرك و نرميك برات القصر، جاد 😤:يا دين ر•• صكرو صرعتوني،ريان 😥بوزت شفافها و راح تبكي ،جاد شاف معاها عرفها راح تبكي هي دلوعة و لبيبي مأثر عليها حكملها يديها: اميرتي ردي بالك تبكي والله نزعف وانا تُعباُنٌ، و دار لسيليا، جاد 😡:سيليا ردي بالك ترجعي تحكي معاها بهاذ الطريقة هذي راهي روحي و اميرتي و حبيبتي و مامات ابني ليـّۓ راهو في الطريق، سيليا تصب عليها صطل ماء بارد:جاد اانت تحكي جد هاذي تكون حبيبتك، جاد: ايه عندك مانع ولا شي مقلقك، سيليا ضحكت: ههه لٱ الف مبروك فرحتلك و لبيبي يتربا فعزك انت و اموو، ريان حضنت جاد و بقات تشوف في سيليا و تعمللها 😜،سيليا 😠راح تزيد شوي و تخنقهم ،قررت تخرج احسن متغلط خرجت و غلقت لباب ،دارت لباب افت فِيَھ و تبسمت تبسيمة خبث و خرجت تتعوج …………
ح 122:

بعد مخرجت سيليا، ريان شافت فجاد: رد بالك تشوف لوحدة ثانية غيري فهمت، جاد: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ غير انتي تشبعيني و تكفيني، ريان: صدقتك راني كنت نشوف فْيَگ كيفاه تشوف معاها و عينيك خارجين، جاد: ههه لاكن هي فتنة تمشي شوفتي جسمها كيف طالع في اللبسة، ريان 
😲:وتحكي فيها عُاَدّيَےّ يا سي جاد يعني انا معدتش ننفع، جاد: لٱ اميرتي مكاش كيفها ،ريان: جادي انا سامحتك علـّۓ. كلشي فات وراح نبقا دايما جنبك و منبعدش، لاكن أإأذأإأ جا يوم وانت خنتني فيكون فعلمك انا راح نبعد عليك و موش راح نقدر نسامحك، جاد: عمري منخليك تبعدي عليا انتي حياتي، ريان: وعدني انك موش راح تخوني و موش راح تكون مع اي وحدة م̷ـــِْن غيري، جاد: نوعدك راح نكون معاك وانتي ليـّۓ راح تملايلي حياتي و منحتاج حتى شي ثاني، ريان: وانا نوعدك طول عمري راح نكون معاك و قربك و راح نوقف معاك فكل شي ،جاد جبدها لحضنو و باسها م̷ـــِْن راسها: انتي م̷ـــِْن يوم شوفتك عطيتيني حيات جديدة ،ريان: جادي احكيلي الماضي ليـّۓ واجعك في قلبك خليني نشاركك همومك، جاد: موش وقتو ياروحي متخميش و متعبيش حالك بمشاكل راح يتعبوك انَـتي و عقلك، ريان: اوك راح نستناك انك انت ليـّۓ تحكيلي بنفسك و راح نسمعك و نعاونك، جاد: يخليك ليا يا اميرتي،
ريان: جاد راح نخبرك شي مهم، جاد: ڼـعمًـْ، ريان: لما خطفني كريس هو خبرني علـّۓ. لحادث متاع شوشو، جاد: ريان خلينا من هاذ الموضوع، ريان: لٱ انت لآزٍمٍ تسمعني للأخير لانو الضاهر انك عاطي ثقتك في ناس ميستاهلوش حتى انهم يدخلو حياتك، جاد: شراكي تخرفي انتي شمن ناس انا نوثق فيهم و هوما خانوني والله ندفنهم، ريان: هدي حالك كريس خبرني انو ليـّۓ خبرو انو انت قتلت راشا هي، جاد: احكي شكون ليـّۓ تهمني و خلاهم يشكو فيا، ريان: سيليا هي ليـّۓ خبرتو، …………
ح 123:

ريان:سيليا هي ليـّۓ خبرتو،لما راح و شاف اختو متوفيا هي راح خبرتو انو نتا ليـّۓ قتلتها، جاد بقا ساكت وجهو مفيه حتى تعبير، ريان حطت يدها علـّۓ. خدو: جادي ه̷̷َـَْـُذآ هو الشي ليـّۓ حبيت نقولهولك و إذا موش مصدقني اسأل روني حتى هو شاكك فيها،جاد نطرلها يدها و وقف، ريان بقات مصدومة و يدها معلقة في الجو،جات فبالها لما قالها روني انو جاد يوثق في سيليا و مستحيل يصدق حد يحكي عليها، ريان 
😡:شبيك انت ياخي راني ليـّۓ حكيتو صحيح،جاد: شش كلمة منحبش نسمعها تعرفي ليـّۓ انتي تحكي عليها راهي طول عمري وهي واقفة معايا و عمرها يلا طلبتها و موقفتش جنبي هي كانت احسن م̷ـــِْن عايلتي، و طول عمرها تعمل كلشي يريحني حتى لْـۆ موش مليح، وانتي جاية تحكي عليها بأنو حق وإذا عندك دليل،علـّۓ. گلآمَگ.، ريان 😦:انت م موش مصدقني، جاد: اكيد موش راح نصدق كذبة قالها الن•• كريس باش يبعد سيليا عليا، ريان خلاص وصلتلها للأخير:هو علاش حتى يبعدها عليك ماهو حبيبها ماهو ناوي ياخذها، علاش حتى يحكي عليها هي بالذات كان قادر يقول انو روني و لٱ اي واحد ٱڅڑ، جاد: ريااان خلاص اغلقي ر•• الموضوع خليني رايض، ريان: لاا موش راح نغلق حتى موضوع لآزٍمٍ تخلي غرورك يبعد باش تقدر تشوف الدنيا كيف ماشيا راهو موش كل واحد يوقف معاك معنتها راهو ناويلك الخير لآزٍمٍ تفهم انو كاين اشخاص قلوبهم معبيها حقد، جاد: يار•• سيليا مستحيل تعمل هاذ الشي افهمي سيليا اقرب وحدة و هي الوحيدة ليـّۓ طول حياتي نوثق فيها و هي عمرها لٱ خبات عليا شي و حتى هي ليـّۓ مرة خبرتني انو امي راهي تخون في بابا وانا كذبتتا و ياريتني صدقتها من الآۆلْ، و م̷ـــِْن يومها عرفت انو هي مستحيل تكذب عليا، ريان: واااو براvووو سي جاد انت واثق فيها و موش واثق في گلآمَيےّ معنتها انا نكذب موش هاذ قصدك، جاد: ريان موش قصدي انتي لاكن كريس مستحيل هو يكذب، ريان: كريس كريس موضوعنا موش كريس موضوعنا انو هذيك العاهرة خاينة و تكذب عليك وانت تصدقها و عينيك مغمضين معنتها يا سي جاد ملك خليها تفيدك هي و انت خليك بخشونية راسك و غرورك الي راح يخلوك بشي يوم تفقد و تبعد علـّۓ. كل الناس ليـّۓ يحبو مصلحتك، و إذا انا طلعت بعينك گلآمَيےّ موش صحيح امشي عند روني راح يخبرك كل شي يعرفو عليها، خرجت و هو خرج وراها نزلت تجري حتى نسات انها حامل و ادويتها مخذتهاش…………………
ح 124:

ريان لقات الخدامة: وينو روني، الخدامة هبطت راسها كي شافت جاد و محكاتش، ريان 
😤:نحكي معاك روني وين، الخدامة 🤐،جاد: وينو روني، الخدامة: هو برا في الحديقة، ريان: اوه طلع عندك لسان يعني انا لما كونت نحكي مسمعتينيش، الخدام: اسفة لاكن نحنا منجوبو حد م̷ـــِْن غير سي روني و سي جاد و المدام سيليا، ريان ضربها الضو. يعني حتى الخدم ليـّۓ هنا عاملينلها حساب و هي موش مقيمينها حتى،مشات جيهت لباب فتحتو قابلها لحارس: اسف انتي ممنوع تخرجي، دارت جيهت جاد: شراهو يخرف ه̷̷َـَْـُذآ، جاد ساكت عملو حركة بيدو باش يبعدلها و خرج و هي بقات مسمرة موش فاهما شغرضو جايبها هنا و هي معندها حتى حق، خرجت و راه تمشي حست بوجع في كرشها مهتمتش، لقاو روني قاعد و مركز مع تلفونو، طلع راسو لقا جاد واقف و ريان جاية تمشي وراه و باين بلي موش مليحة ،روني: جاد انت شقومك جرحك مزالو جديد، جاد: راح تجي لالة و تفهمك ماو المشكل ليـّۓ عاملتو هو ليـّۓ خرجني و انا فهاذ الحالة، وصلت ريان كانت موش مرتاحة الوجع رايح و يزيد، ريان 😣:روني فْيَگ تخبرو كلشي عن سيليا، روني: ريان نحنا حكينا و قتلك خليك بعيدة، جاد: ر•• بلا الغاز و مطلعوليش ز•• حل فمك احكي و انتي صوتك منسمعوش من بعد نشوفو قصت ليـّۓ صرتي تحكي نتي و هو و فيها اسرار من ورايا (السيد مأثر فِيَھ والو م̷ـــِْن غير انها حكات مع روني ه̷̷َـَْـُذآ عقلو في طرمتو باين) ،روني: شوف جاد انا نعرفك مليح و نعرف سيليا هي كانت سباب المشاكل ليـّۓ عايشها يعني انت مخممتش كيفاش يومها هي قاتلك روح لدار راشا و فنفس الوقت لقيت جثتها يعني مخممتش و علاش كل مصيبة تصير معاك دايما سيلا تكون نبهتك منها متكونش غبي هي موش عرافة تعلم المستقبل، جاد: ه̷̷َـَْـُذآ ميعنيش انكم انتو الزوج تتهموها بهاذ الاتهامات راهو كريس حب يخربها بيني و بينها علـّۓ. هاذي عمر راس ريان بااكذب عليها و هي بالطبيعة صدقتو لانها لقات سبب يخليها تبعد سيليا م̷ـــِْن طريقها و انت شقلك عليها، روني مصدوم: انا محكالي كريس شي كلشي نعرفو من قبل لاكن مكونتش حابب نخبرك لانو نعرف ردت فعلك، ريان حركت راسها موش فاهما الافكار كلهم ورا بعضهم شمعنتها حبت تبعد سيليا و كيفاش هو يخمم هكدا لهاذ الدرجة هو يوثق في سيليا،ريان: ا انا علااش ننبعد سيليا شهمني فيها تتحرق شدخلني، روني شافها موش مليحة و صارت عرقانة، جاد كان مقابلها بظهرو مشافهاش، روني: ريان انتي مليحة، شبيك، ريان: اانا مليحة مبيني شي خلي سي جاد يكمل فغرورو و تيبيس راسو و إذا عليا موش عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ موشك مع المدام سيليا لانها هي صاحبة البيت و نحنا الضيوف،دارت ماشيا جيهت الباب ،روني هبط راسو و حكا مع روحو: ياربي كل منقول تصلحت بينهم تطلع مصيبة، جاد عصب من هدرت ريان: ريااان قتلك صكري الموضوع، دار و هنا كانت الصدمة لكبيرة روني طلع راسو تصدم: ر رياان …………
ح 125:

عند شوشو
كانت قاعدة في غرفتها من. يوم معرفت انو هي موش معروف شكون اهلها ولا اي شي يربطها بالماضي عادت متخرجش من غرفتها، صارت غير تبكي هي صارت وحدة موش معروف اصلها منوين و لٱ حتى اسمها الي هي حاملتو طلع موش اسمها، وقفت تشوف في الشباك و مربعة يديها و بدات تحكي مع روحها: انا صرت وحدة مجهول اصلها لٱ اسم لٱ شي يربطني بهاذ الحياة شعندي انا نبقا عايشة فهاذ الدنيا يعني إذا كانو عند اهل كانو عملو شي باش يلقاوني موش ينساو انو عندهم بنت ،خرجت لبالكون بقات واقفة مدة بعدها شافت لتحت غرفتها فوق لبيسين بالضبط تبسمت: طول عمري نحب نجرب اني نسبح لاكن عمري ملقيت حد يعلمني الي طول عمري هو جدي مخلاني نحتاج شي لاكن حتى هو صحتو خانتو و تاعب طول عمري عايشة وحدي، مبقاش في داعي اني نعذبو اكثر خليه يرتاح مِڼـّي، تبسمت و شافت في داخل غرفتها لقات صينية الفواكه و فيها سكين تبسمت و مشات جيهتو حملت تفاحة و حملت سكينة رجعت خرجت و طلعت قعدت علـّۓ. لحافة و بدات تقشر في التفاح و تاكل و هي تتبسم وحدها: هه اوه يعني انا كان كانو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ عايلة كنت هَــْـِْـْْـِلاّ عايشة بينهم و كانو يحبوني يمكن كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اخ يعلمني نسبح و بابا يمكن كان ميخلي حد يأذيني و لٱ يقرب مِڼـّي يمكن كانت عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اخت، اممم لٱ انا اختي هي ريان بس هههه وانا منستاهلش صداقتها انا هربت و خليتها انا خنت ثقتها و هي كان تعرف انو انا مجهولة العايلة موش راح تقبل تكون صحبتي ههههه احسن شي اني نعملو نبعد عليهم كلهم و نريحهم راح نروح لأبعد مكان و راح نعيش بسلام ههه و كلهم راح ينساوني و اكيد موش راح يلقاوني و قفت علـّۓ. الحافة و هزت ااسكين و قطعت شرايين في إيديها و بقات واقفة حتة بدات تفشل طاح ااسكين م̷ـــِْن يدها تبسمت و هي بدات تشوف في الدنيا كلها ضباب هينيها بداو يثقالو و اوب فشلت و طاحت مباشة في لبيسين هبطت داخل لبيسين حتى تضرب راسها في الارض ……

لٱ اعلم م̷ـــِْن انا هل كنت موجودة من قبل ……
هل هوناك م̷ـــِْن كان يبحث عني …………
ام اني مجرد وهم تخلصو مِڼـّي ………
هل يوجد م̷ـــِْن ينتضر معرفتي ………
ام ان الكل ارتاح بعد فقداني ………
سوف ارحل بعيدا عن نيفاق م̷ـــِْن رماني ………
سوف ارحل و رحيلي سيكون مميز ………
لون الماء الازرق تلون بألوان حطامي ……………
لون الدم اصبح ٱڅڑ شي اراه ………
اشعر بالراحة فقد سبحت اخيرا لاكن سبحت في دمائي ………
ح 126:

عند سيليا بعد مروحت و العصب ماكنها م̷ـــِْن راسها لرجليها
دخلت لدارها رمات روحها في سريرها، اااا جاد انت ملكي انا و انا وحدي يحقلي اني نكون معاك طول عمري ليـّۓ يقرب مـڼـڱ نحرقو و حتى هاذ المرة راح نخليها تندم انها قربت مـڼـڱ راح ندفعها الثمن غـِْاليّے، راح تشوف راح نخليها تبكي قدام عينيك وانت متهتمش بيها، طول عمري وانا معاك و كل مرت نقول ملكت انت تعمل حسباتك باش متوقعش في فخي، و كل مرة تعمل شي يخرب خطتي و طول هاذ السنين كنت نحوس نحمل مـڼـڱ لاكن انت ديما حذر لاكن هاذ الفصعونة قدرت تعملها شاطرة لاكن منكونش سيليا إذا خليتكم تتهنو جاد ملك انت لسيليا و بس مكانش وحدة تاخذ مكاني، و راح نحرق الاخضر و اليابس و نحرق معاه اميرتك الصغيرة، هزت م̷ـــِْن جنبها صورة جاد و هو معاها مسحت عليها و باستو بعدها رماتها :اااااااااا موش راح نخليكم تتهنو راح نخليك تبكي الدم يا ريان و الايام بينا ،رن تلفونها حملتو و ردت و هي قالقة: الو ،السكرتيرة: اهلا مدام، سيليا: خير شخلاك تتصلي، السكرتيرة: مدام انا اتصلت فْيَگ حتى نخبرك انو نحنا راح نبداو التحضير لحفلة افتتاح الكازينو الجديد، سيليا: ايه، السكرتيرة: مدام نحنا حابين انك تعطينا قائمة المدعوين، لانو سي جاد موش موجود و حتى سي روني، سيليا تبسمت بخبث 
😈:ممم اكيد راح نجهز القائمة و نجيبهالكم و اهم شي لآزٍمٍ تخلو طاولة مخصصة لجاد و حبيبتو الجديدة لآزٍمٍ تكون الطاولة في وصط الصالة لآزٍمٍ كل يلي في الصالة تركيزهم يكون مع طاولت جاد، السكرتيرة: حاضر، غلقت عليها و قامت تبسمت: ههه راح نخليك تشوفي يلي يوقف فوجهي مصيرو واش يكون، هزت تلفونها و كتبت رسالة، »» كاين حفلة بعد اسبوعين و انت اكيد راح تشًرٍفًناُ بحضورك و اكيد منسيتنيش و متوحشني لاكن هاذ المرة راح نقدملك قنبلة متاع زين هي بنت جديدة عند جاد و اكيد هو موش راح يرفض طلب شريكو أإأذأإأ عجبتو وحدة من لبنات نتمنا انك تحضر «« بعثتها و تبسمت و رمات روحها في سريرها: راح نشوفو يا اميرةجاد يا انا يا انتي هههههه ……………
ح 127:

جاد بعد مدار هو و روني شافو ريان طايحة في الارض و الدم بين ساقيها، جاد راح يجري هبط عندها هزلها راسها بين يديه و يحرك فيها لاكن هي موش متحركة وجها كلو عرق و حرارتها نار حملها بين يديه بلا ميخمم في جرحو و دخل يجري بيها طلعها لغرفتو و روني جاب الطاقم الطبي ليـّۓ في القصر جاد شاف فيهم: يمسها واحد ليوم ن•••،وينها الطبيبة احكوووو وينها، جات الطبيبة دخلت تجري و روني يجر فيها م̷ـــِْن يدها، جاد: شوفي خدمتك و يا ويڵـڱ يصرلها شي راح ندفنك وانتي عايشة و كل يلي معاك ،الطبيبة خافت راحت تجري تخدم اللازم و روني خرج جاد، جاد: ياربي شصارلها ،روني: ه̷̷َـَْـُذآ م̷ـــِْن الحمل و انت زايد معصب عليها هي مغلطتش كل يلي قالتو م̷ـــِْن خوفها عليك ،جاد: انا مقولتلها شي لاكن كريس يكذب عليها ،روني: جاد انت موش قادر تفهم موش كريس المشكل انت شوفت طريقة حكيك علـّۓ. سيليا قدامها افهم هي تحبك و زايد حامل و الضغط راهو يضرها اكثر، جاد: كيفاش يضرها اكثر فهمني شصاير معاها، روني: الطبيبة قاتلها انو هي لآزٍمٍ تنزل لبيبي لانو ضارها و صحتها موش مليحة و اي ضغط يمكن نخسروها، جاد: ر•• وعلاش مخبرتنيش و علاش منزلتوش، روني: هي رفضت انها تنزلو ،جاد: و علاش انتو تاخذو رايها باش تنقذوها ياخي شبيكم متخموش، روني: افهم هي رفضت تنزلو لانو ابنك هي فرحت لانك فرحت بيه،جاد قعد و يشوف في يديه ليـّۓ تعمرو دم:هي علاش تقلقت انا محكيت شي كل ليـّۓ قلتو انو سيليا مستحيل تخوني، روني 
😤:افهم انو ريان متتحملش انك تحكي علـّۓ. حتى وحدة من غيرها و خصوصا سيليا، افهم هاذ الشي ولازم تخليك بعيد علـّۓ. سيليا لانو اكيد ريان راح تعصب م̷ـــِْن قربكم، جاد: مستحيل نكون مع غيرها انا نحبها هي لآزٍمٍ توثق فيا،قاطعتهم الطبيبة ،جاد: هي مليحة مصارلها شي، الطبيبة: اطمن سي جاد حالتها مليحة و لبيبي مليح هي تقلقت و يمكن عملت مجهود فوق قوتها و ه̷̷َـَْـُذآ سببلها نزيف لاكن نحنا وقفناه هي بعد شوي راح تفيق ،روني: شكرا تفضلي، جاد دخل عندها لقاها راقدة وجها شاحب و شفافها لونهم ابيض باين عليها التعب و المرض قرب تمدد جنبها قرب ليها حط راسو قريب م̷ـــِْن رقبتها يجبد في النفس منها، حط يدو علـّۓ. كرشها و يعدي فيها: علاش يا بطل تعب في أميرتي رد بالك فهمت نحبش أميرتي تتعب ولا تزعف لانو انا المسموحلي اني نتعبها موش حد غيري بقا يشوف فيها حتى غفا بجنبها........
ح 128:

عند شوشو:
جدها خرج رايح للحديقة يقعد كيف كل يوم يبقا قاعد و يخمم في حفيدتو ليـّۓ بعدت عليه هي صح موش حفيدتو لاكنو يحبها و طول عمرو دايرها قطعة م̷ـــِْن روحو و مستحيل يسمح لحد يزعلها، كان ماشي حتى قرب م̷ـــِْن جيهت لبيسين تصدم يشوفها غارقة في دمها ليـّۓ تخلط مع الماء، جابر (جد شوشو) :يا حراس اجرو راحت بنتي اجرو، جاو الحراس يجريو واحد دخل جبدها و الثاني حاب السيارة ،سي جابر حاكم قلبو و الحارس يعاون فِيَھ باه يمشي ،طلعوها و مشاو بسرعة حارقين الطريق وصلو لكلينيك، هبطوها لقاوهم يستناو، جابر: وينو طبيب وينكم حفيدتي راح تموت والله كان تصيرلها شي حاجة نقتلكم كلكم، دخلوها للعمليات بسرعة و هو بقا قاعد مقابل غرفة العمليات، و هوما داخلين خارجين يجريو للنها خسرت بزاف دم و الضربة قوية في راسها، بعد 4 ساعات خرج الطبيب و التعب باين علـّۓ. وجهو، جابر قام ليه: طمني كيف حالها حفيدتي، الطبيب: سي جابر نحنا عملنا ليـّۓ علينا و هي خسرت دم بزاف و الضربة ليـّۓ كلاتها علـّۓ. راسها قوية بزاف لحد لأن هي مزالت في مرحلت الخطر و كاين احتمال انها تعيش او انو نفقدوها، جابر: مستحيل دكتور اعمل ليـّۓ تقدر عليه و انا راح نمدلك ليـّۓ تحب عليه المهم هي ترجع كيف قبل،الطبيب: سي جابر نحنا عملنا ليـّۓ علينا و بعد 24 ساعة راح نشوفو حالتها و انا راح نكلم صديق ليا مختص في جراحة الدماغ و نطلب انو يشوف حالتها لانو الضربة اكيد راح يكون وراها اثار نتمناو انو متكونش سلبية، جابر: عيشك دكتور معروفك ه̷̷َـَْـُذآ موش راح ننساه، الطبيب خلاهم و راح ،جابر راح وقف يستنا فيهم يخرجوها شافهم كي خرجوها كانت كيف الميت وجها شاحب ،دخلوها لغرفة العناية بقا واقف يشوف فيها م̷ـــِْن زجاج كيفاش الخيوط و الماكينات دايرين بيها، جابر: فيقي ياروح جدك فيقي صّـْح انتي موش م̷ـــِْن دمي لاكن ربي يشهد اني طول عمري كنت نشف ضحكتك ننسى هموم الدنيا كلهم ارجعي كان تروحي منقدرش نعيش وحدي تعودت عليم و علـّۓ. هبالك ،بقا واقف و يشوف فيها حتى تعبت صحتو دخلوه لغرفة ثما و حطولو مهدئ باش يريح ………
ح 129:

اسد كان راقد حتى رن تلفونو، حملو يشوف شكون لقاها تتصل بيه، اسد: اففف هاذي متملش يعني ،جاوب عليها: ڼـعمًـْ شتحبي من ز••، ميرا: ههه وحشتني ياروحي، اسد: قلت لر•••• معادش تكلميني انسي واحد اسمو اسد، ميرا: ممم منقدرش ننساك انت روحي وملكي، اسد: هههه انتي بالنسبة ليا عاهرة ،ميرا: ممم معليش ياروحي انا عاهرة متاعك انت وحدك،اسد: تعرفي انو انتي اكثر وحدة نكرها في حياتي، ميرا: معليش حبيبي المهم انا اتصلت لأنو سيليا بعثتلي دعوة نتاع حفلة و انت اكيد رايح و علـّۓ. ه̷̷َـَْـُذآ راح نروح انا معاك و نكون شريكتك في هاذ الحفلة، اسد: هه معنتها قولي لسيليا تدبرلك شريك جديد لاني موش رايح وخليك بعيدا عليا احسن و اعملي كيف سيليا لانو هي سلكت من تحتي بمعجزة و ياريت معادش نشوف وجهك و وجها ،غلق عليها و رما تلفون و نفخ: اففف ياربي راني متحمل كلشي في جالها و مستحيل نخون ثقتها عطيتها قلبي و راح نعمل المستحيل باش نكون قد ثقتها لآزٍمٍ نبعد علـّۓ. الوسخ و لآزٍمٍ ندير كل كلام الطبيب ،قام لبس ثيابو و خرج لانو موعدو عند الطبيب،
وصل لقا طبيب ليـّۓ متعود يجيه مكانش، لاكن لقا واحد فمكانو، اسد: اه يعني دكتور سيف موش موجود، الطبيب: ليوم هو مٍشًغوٍلً ماك تعرف عندو خدمة ثانية ولازم يوقف عليها، اسد: ايه نعرف لاكن كنا متواعدين ليوم، الطبيب: أإأذأإأ تحب نعملو جلسة ليوم انا و انت ولا تحب يكون سيف هو الطبيب لخاص بيك، اسد: معليش دكتور لاكن انا نرتاح مع سيف احسن خصوصي انو معرفة قديمة و راح نرتاح معاه في العلاج، الطبيب: اوك ليـّۓ يريحك معنتها راح نعطيك مواعيد دكتور سيف. وانت راح تجي في الوقت ليـّۓ يناسبك، اسد: اوك و انا راح نكلمو و نحاول نتلاقا بيه برا احسن لانو صراحة جو العيادات موش مناسبني و نحس حالي مخنوق، الطبيب: اكيد لآزٍمٍ تكون في مكان يريحك و متخافش سيف راح يقدر يخلصك م̷ـــِْن المشكل هو اشطر دكتور فهاذ المجال، اسد: ياريت نخليك انا دكتور و نتلقاو مرة اخرى، خرج اسد ركب سيارتو: راح نتعالج في جالك و راح نجي ناخذك غصب عليهم كامل انتي ملك اسد عبدالعزيز و انتي ملكة قلبو و قبل كل ه̷̷َـَْـُذآ راح نرجع اختي لآزٍمٍ ترجع ريان لانها اكيد راح تفرح انو انا لقيت ليـّۓ تحبني و راح تفرح اني راح نكون فرحان ……………

ح 130:

عند ميرا بعد مغلق عليها اسد بقات تدور و تغلي في بلاصتها: معليش يا سي اسد الايام بينا انت ليـّۓ م̷ـــِْن لما شوفتك مع سيليا حطيتك فراسي و حتى وحدة متقدر تاخذك مِڼـّي و الايام بينا و الا متجي عند ميرا و تشوف راح نجيبك و راح تاخذني لقصرك و غصب عنك، وقفت قدام لمرايا و تشوف في روحها و تلعب بشعرها: اسد انت ملك ميرا ،تبسمت مع روحها، ميراااا ميراااا راح نخليك تحكي بإسمي راح يصير اسمي كلشي في حياتك هزت العطر و خبطت بيه لمرايا:اااااا اسد انت ملكييييي انت ملك ميييراااااا، تحل باب غرفتها و دخلت امها:شبيك يابنتي علاش حالتك هكذا، ميرا: ماما هو راح يبعد عليا انا موش راح نسمحلو راح نعمل كلشي مستحيل باش يكون ليا،هو هو ملكيي اسد ملكي انااا، امها: هدي حالك يابنتي هدي حالك، سيف سيييف وينك، دخل يجري، سيف: اوفففف رجعت حالتها هاذ المجنونة،امهم: سييف موش هكذا تحكي علـّۓ. حالت اختك، سيف: والله يا مدام انا ه̷̷َـَْـُذآ ليـّۓ عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ و بنتك مجنونة و كل ه̷̷َـَْـُذآ بسباب دلالك ليها و خليني نفهمك شي انا موش ابنك و هي موش اختي يعني مدخلونيش فمشاكلكم، دار ل ميرا:وانتي ردي بالك نلقاك في الحفلة حتى لْـۆ استدعوك ياريت متجيش و متخربيليش اسمي قدام شريكي، طلع لغرفتو و خلاهم حمل تلفونو لقا وصلتو ريسالة قراها تبسم: ههه عمرك متنسايني لاكنك تبقاي ق•••، خرج نزل م̷ـــِْن غرفتو و خرج لبرا راح للبيسين نحا ثيابو و غطس بقا ، ميرا: شوفتي شقال شوفتي اصلا هو ولا مرة وقف معايا و شايفني انا لغلطانة لاكن هو ميغلطش ماو مل يوم مع ق•• يعني علاش معندوش ليـّۓ يحاسبو علاااااش……………


عند ريان:ح 132:

روني قاعد فغرفتو متصطح صارلو مدة م̷ـــِْن لما بعث لشوشو طلب و هي مقبلتش: اففف علاش مقبلتش زعما تكون عرفتني ياربي راح تهبلني، لآزٍمٍ نعرف شبيها زعما عندها شكون فحياتها ياربي راح نهبل، خليني هادي أإأذأإأ عندها راح نقتلها و نقتلو و نتهنا م̷ـــِْن وجع الراس ،يعني نروح ليها نفشخها لانها مسمطتني و مخليتني مستني اه ياربي علا ٱڅڑ عمرك يا روني تجري ورا فرخة و عاملة عمايلها فيا ،يعني تكون نسات عذابي ليها عارف اني غلطت لاكن موش قصدي ،راح نجيك و نطلب مـڼـڱ السماح منحبش نخلي حد يسالني،شي،بقا طالع هابط في الصفحة،حتى جاه اتصال من اسد،رد عليه و بقاو يحكيو مدة بعدها غلق، روني ؛ياربي راني موش عارف كان نقول لاسد راح تصرا بينهم مشكلة و أإأذأإأ عرف وحدو راح يكرهني و يفقد ثيقتو فيا ياربي اعطيني حل م̷ـــِْن عندك معدتش قادر نصبر اكثر، غم راسو بالمخدة و رقد
___

ميسون كانت فغرفتها كيف العادة مقابلة صورة اسد و تحكي معاها ،نتمنا انك تكون ليا وحدي و متخونش ثيقتي و الا راح نخلي فطوم تقتلك انا عطيتم قَلبـــيے. ليـّۓ عمرو حد مقدر،يدخل ليه،قاطع تفكيرها تلفونها شافتو تبسمت حاوبت بسرعة: انت كيف تحس انو حابة نحكي معاك، اسد: ههه اكيد نحس لاني عايش داخل قلبك، ميسون: وانا وين عايشة، اسد: انتي داخل قلبي و روحي ،ميسون: اسد انت قوتلي انو راح تحكيلي الماضي تاعك علاش موش حابب تحكي، اسد: سونتي موش وقتو، ميسون: انا حابة نعرف كلشي عليك للني موش حابة نتفاجئ بحتى شي يخصك، اسد ساكت، ميسون: ااسد احكي،……………

بدات تفيق حلت عينيها بدات توضاح ااصورة ٱڅڑ شي تتفكرو غير جاد و هدرتو انو مستحيل سيليا تخونو يعني هو لهاذ الدرجة يوثق فيها،جات تتحرك حست يد محاوطتها دارت شافتو راقد و حاضنها بعدتلو يدو و جات تقوم عاود حاوطها و جبدها ليه بشوية، جاد يحكي و هو مغمض عينيه: ممم وين قايمة،ريان مردتش و تحاول تفك منو ،جاد: شبيك اركحي صحتك موش مليحة، ريان: جاد سيبني حابة نقوم ،جاد: وين رايحا اركحي قتلك، ريان: بعد علياااا شهمك فيا ياخي انا موش كيف لالة سيليا و هي ليـّۓ عندها بلاصة في حياتك معنتها لآزٍمٍ نبعد انا عليك ،جاد :رياان متعصبينيش شدخل سيليا لحياتنا انا نحبك انتي افهمييي، ريان: لٱ انت متحبنيش هي تهمك اكثر مِڼـّي، انا فهمتك كيف كنت تحكي عليها هي مهمة بالنسبة ليك و راح تبقا مهمة و انا لٱ انا موش مهمة ليك ،جاد: حكملها وجها بين يديه: انتي روحي حبيبتي و اميرتي هي مجرد صديقة امحيها م̷ـــِْن بالك و متفكريش فيها ،ريان بدات تبكي (زح تموت علـّۓ. نديب تبانلي نديرلها مرض تعود معندهاش دموع 
😡كل يوم تندب عل. راسي) هئهئ انت متحبنيش نعرف وراح تخليني، جاد جبدها لحضنو يسكت فيها: شششت ياروحي،يزي متبكيش منحبش نشوف دموعك منقدرش عليهم، والله نحبك و نعمل كلشي باش تبقاي جنبي،و معايا، ريان: معناها تحبني و تعمل كلشي، جاد: ايه كلشي، ريان 😍:معنتها روح جيبلي حوت، جاد 😲:حوت و فهاذ الوقت شبيك، ريان: هئهئ قتلك انت متحبنيش اااااا متحبنيش، جاد: ياربي واش هاذ البلوة يعني هي موش واعية و راح تصير ام، ريان: يعني انا بلوة اااااا بعد عليا يا هم بعددد، جاد: ريان عيشو حبيبي هدي،روحك موش باهيلك و رتاحي راح نخليهم يجيبولك كل انواع الحوت ليـّۓ في لعالم، ريان: يااا ماسي جادي قربت باستو م̷ـــِْن خدو، جاد: رتاحي لاني حابب نحكيو فموضوع، ريان رخات روحها بين يديه، و هو يلعبلها بشعرها، ريان: جاد حاسة انو في شي حابب انك تقولو، جاد: اممم روني خبرني بالشي ليـّۓ قالتو الطبيبة علـّۓ. حملك، ريان: جادي خلينا م̷ـــِْن هاذ الموضوع، جاد: لٱ ياروحي لآزٍمٍ نحكيو انا موش حابب نخسرك و لبيبي راح يتعوض المهم انو صحتك تكون بخير، ريان: يعني انت حاببني نزل لبيبي،يعني انت موش حابب انو يكون عندك بيبي، وكنت تساير فيا، جاد: انا فرحان انك راح تجيبي صغرون مِڼـّي لاكن خايف عليك ياروحي، ريان سكتت و بقات تخمم، جاد: اميرتي اعملي ليـّۓ يريحك و انا راح نكون معاك، ريان: جاد عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ، سوآل، جاد :تفضلي ياروحي، ريان: ا هو يعني اوفف، جاد: احكي شفما، ريان: ا اانت و سيليا كان بينكم علاقة يعني …………
ح 133:

ريان: جاد جاوبني انت و هي كان بينكم علاقة ،جاد: ريان خليك ‏​‏​منـِْهـ
̨̐ـِْا متخميش فيها، ريان:نن لآزٍمٍ نعرف و انت راح تخبرني علاش خايف،جاد وقف و مشا جيهت الشباك :ايه انا و هي بينا علاقة، ريان: ييعني انت تمسها كيفي و ترقد معاها كيفي يعني هي موش مجرد صديقة هي اكثر من هاذ الشي، جاد :انتي ليـّۓ حبيتي تعرفي وانا خبرتك، ريان قامت مشات جيهتو و دورتو ليها: انت ياخي متحسش فيني معندكش قلب علاش تعذب فيا وعلاش رابطني فْيَگ هاي عندك لالة سيليا، جاد حكملها يديها: اميرتي هدي روحك و خلينا م̷ـــِْن هاذ الموضوع ،ريان: خبيرني انت رقدت معاها بعدي، يعني، جاد: عمري ممسيت وحدة بعدك و موش راح نمس بعدك خليك مطمنة، ريان: خايفة خايفة اني نحط ثيقتي فْيَگ و تخوني، جاد: موش راح نخونك انا مستحيل نخونك، ريان: جاد أإأذأإأ شي يوم انت خنتني انت موش راح تشوفني بعدها مستحيل نسامحك مستحيل اني نقدر نكون معاك، جاد: ششت انا مستحيل نشوف فغيرك انتي هي روحي و عمري و كل شي في حياتي (اندبو بالوحدة عناه عناه انا عنديش ليـّۓ قولي نتي عمري 😭😭،احم انجرفت مع مشاعري) ،ريان: لآزٍمٍ توعدني انك موش راح تزيد تشوف في سيليا و موش راح تحكي معاها هي ولا اي وحدة ثانية حتى نسمحلك انا، جاد: ههه جاد ملك ميطلبش إذن، ريان 😡:معنتها متقربش مِڼـّي و متحكيش معايااا، جاد: هههه يزي يا روحي نوعدك انا مستحيل نشوف في وحدة غيرك و مستحيل نخون ثقتك،ريان طلعت علـّۓ. روس صباعها و حاوط رقبتو بيديها: وانا نوعدك انو عمري مراح نبعد و طول عمري راح نكون ملكك و اسمي مربوط فْيَگ لآزٍمٍ تحافظ علـّۓ. حبي ليك لاني نحبك اكثر م̷ـــِْن روحي لاكن نحب لبيبي اكثر مـڼـڱ، جاد حاوطها م̷ـــِْن خصرها: ممم راح نزعف راني موش لآزٍمٍ اي شخص ياخذ مكاني في قِلًبُكً حتى لْـۆ كان ابني فاهمة، ريان: هههه غيور يعني انت تغار من ابنك ،جاد: ايه منحبش ريحت ذكر دور بخيالك راح ندفن ليـّۓ يخمم يقرب ليك انتي ملكي انتي متاعي وحدي، شدها من شعرها بلا ميحس (اععع بدا يتحول 😨)،ريان 😫:اا جاد وجعتني، جاد فاق مع روحو رخف يدو:سامحيني ياروحي موش بقصدي نوجعك، ريان: زح قلعتلي شعري،شبيك سعات نخافك علاش تعمل هكذا، جاد: موش قصدي ياروحي، ريان: جاد ا انا منحبش تعاملني كيف مكنت تعاملني اول مرة والله راك تبان بهذاك الطريقة وحش موش جادي البطل، جاد: هههه اممم ليوم راح نوريك جاد اارومنسي شرايك ،ريان 😱:ااععع بعد عليا منحرف، جاد: هههه راح نعلمك ليوم كل طرق الانحراف 😈…………
ح 134:


ريان: اا جاد. متخوفنيش ،جاد: قتلك متخفيش مِڼـّي ،ريان: لاكن خاايفة تعملي كيف لما، قاطعها جاد: ششت مستحيل نأذيك فهمتي، راح نخليك اسعد وحدة و عمري مراح نأذيك هذيك غلطة ياروحي،و موش،راح نعاودها ،ريان هبطت راسها :ا ام ج اد ا نا مموش مستعدة، جاد طلعلها راسها:شوفي فيا لآزٍمٍ تكوني واثقة فيا انا مستحيل نعمل شي يضرك و متنسيش ،ريان بقات تشوف في عينيه كيفاش ذابلين و صوتو ليـّۓ صار،شبه مسموع و دايخة م̷ـــِْن النفس تاعو ليـّۓ سخون و يضرب في وجها، قاطع تفكيرها لما هبط حط شفايفو علـّۓ. فمها و بدا يبوس هي معرفتش شتعمل عينيها تحلو علـّۓ. وسعهم 😳جاد: ممم حبيبي ارخفي حالك ليا متخفيش، ريان: اه ججاد تعبانة (تعبانة 🙄ليوم يفشخك) ،جاد: نن ياروحي موش انتي تحبيني معنتها راح نكون معاك و موش قادر نصبر راني حاكم روحي، ريان بدات تشوف فِيَھ و جاتها لجرئة طلعت علـّۓ. روص صباعها و قربت باستو م̷ـــِْن رقبتو و هي نقطت ضعفو زمجر و نفخ بقوة: ااااه، ريان حشمت هبطت راسها غرستو فصدرو: موش مِڼـّي راهو ابنك هو ليـّۓ حب علـّۓ. هاذ البوسة، جاد: يسلملي البطل طالع لبوه، حملها بين يديه و مشا بيها جيهت السرير حطها وبقا يشوف فيها، ريان: جاد متشوفش فيا بهاذ النضرات يخوفوني، جاد يحكي و ينحي في ثيابو: ممم متخفيش ياروحي موش راح تحسي بشي، نحا ثيابو كلهم بقا لابس غير لبوكسر( 🙈غمضو عينيكم عيب راح يديرو منا ملهيه لهيه 🙊)،ريان: اععع البس راك موش وحدك، جاد ضحكتو علات: هههههه مجنونة، ريان بقات دايخة في ضحكتو و بقات مركزة مع شيكولة ليـّۓ مرسومة في كرشو و نزلت عينها لمعلم تخطف لونها، جاد رما روحو جنبها و جبدها حات تحتو حاطة يدها وحدة علـّۓ. صدرو وحدة علـّۓ. كرشو و تعدي فيها علـّۓ. الشيكولة ليـّۓ مرسومة،جاد حط راسو فرقبتها بدا يتنفس و يجبد في النفس ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا و نفسو سخون يضرب في لحمها شلها، ريان: امم جاد يزي، جاد زاد هاج اكثر،كي شافها موش قادرة تتحمل عمايلو فيها بدا يبوس في رقبتها و يعض خلاها كلها بلايك زروقة و حمورة طلعلها يديها و نحالها روبتها و زاد جبد دوبياس قطعهم و جا بين رجليها و هبط يبوس و يعض صدرها قلبو خريطة وحدة حاطها في فمو يتفنن يرضع فيها كيف لبيبي ليـّۓ صارلو مدة محروم م̷ـــِْن امو و الثانية يعصر،فيها بيدو و ريان موش هوني دايخة م̷ـــِْن الاحساس يتسمعو غير انينها ليـّۓ تقريبا موش مسموع :امم اه ججاد امم………يتبع 😁🙈
ح 135:



بعد علـّۓ. صدرها بعد مخلاه خريطة بالعضان طلع يبوس في رقبتها و يلحس فيها راح يبوسلها تحت وذنها: اممم نحبك يار•• انتي متاعي انا انااا رجع يبوس فيها م̷ـــِْن فمها و هي محاوطتو م̷ـــِْن رقبتو و يديها علـّۓ. شعرو و متفاعلة معاه و هو يتفنن في بوستو لسانو يلعب في فمها و يجبد في ريقها يشرب فِيَھ كيف لعسل و يمصلها في لسانها و هي تحاول تعمل كيفو لاكنها مقدرتش بعد عليها بعد محس بطعم الدم و النفس تقطع منهم، ريان: اااع شوف انت جرحتني يا هم، جاد قرب عدا لسانو علـّۓ. فمها:ممم بنين منقدرش نقاوم تقعد و جا بين رجليها هي غلقتهم و حطت يدها، جاد: نحي يدك ريان موش وقت لعب، ريان 
:نيش نلعب انا خايفة، جاد: ياروحي متخافيش موش راح نوجعك وعد، ريان: مم يعني، جاد بعدلها يدها و هبط لمتاعها و بدا يبوس فيها و يتفنن في عذابها و هي معادش فيها مقدرتش تتحمل اكثر، ريان: اه ااا جاد يزي موش متحملة ااه اي اممم، جاد تبسم و عدل قعدتو نحا لبوكسر 🙈و قرب ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا، ريان حست بحاجة تقيس فيها م̷ـــِْن تٌَحَـتْ يابسة هبطت راسها شافتو: ااااع بعد عليا هئ يا ماما بعد انت حابب تقتلني اااااا سكلوني منو، جاد: هههه موش راح تموتي متخفيش، ريان تحركلو غير لراسها بمعنا لالا، جاد أإأذأإأ بعدتيني راح نروح عند وحدة ثانية كلهم يحبوه و يموتو باش يشوفوه، ريان: نقتلك جاااد، جاد: هههههه تخافيش ياروحي هو متاعك انتي، ريان كانت راح تجاوبو لاكنها تبكمت حست حاجة دخلت وصطها كيف الموس، غرست ضفارها في كتافو: ااااااه ايي يزي خرجو هئ هئ خرجو، جاد: حبيبي يزي بلا دلال، ريان: هئهئ بعد هئهئ،جاد قرب،يبوس فيها م̷ـــِْن رقبتها و يعدي في يدو علـّۓ. كرشها وشافها هدات بدا يدخل و يخرج بهدوء و هي غير تدلل عليه و دموعها بلا سبة، معادش فِيَھ يصبر بدا يقوي السرعة و هي مقدرتش بدات تصرخ بأعلى صوتها: اااا جااااد عيشك ح بس مموش قا در ة اااااااه،جاد مقدرش يوشفها تبكي زاد القوة بسرعة حتى كمل فشل ترما عليها يرد في النفس بسيف، ريان: هئهئ ب بععد علياا اانت قلت منوجعكش، جاد قرب باسها م̷ـــِْن عينها.و زاد هبط باسها بوسة خفيفة م̷ـــِْن فمها: سامحيني ياروحي لاكن ه̷̷َـَْـُذآ لانك موش متعودة راح تتعودي و يعود يجيك عُاَدّيَےّ تكسل علـّۓ. ضهرو و جبها رقدت علـّۓ. صدرو كيف لبيبي و دموعها يسيلو و هو يعدي في يدو علـّۓ. شعرها و ضهرها حسها هدات طل عليها لقاها ترسم بصباعها علـّۓ. صدرو، جاد: مم شيعمل صغروني الدلوع، ريان: ممم جاد جاني شي في بالي، جاد :شجا علـّۓ. بالك يا صغرونتي، ريان: اممم موش مِڼـّي اصلا عمري خممت يجي،يوم و نعملها لاكن ابنك راح يجيب اخرتي، جاد: اهيه يالالة شفما شبيه ابني شحاب، ريان صرطت الريق طلعت راسها و قربت لوذنو و خبرتو، جاد: اااه مستحيل يابناي حابة تمحيلي المستقبل ياخي جنيتي، ريان بوزت شفافها و عصبت 😡ضربتو لصدرو: موش مجنونة لاكن موش مِڼـّي والله جات علـّۓ. بالي، جاد: الصبر ياربي الصبر راح نجن علـّۓ. يدين هاذ البُـنًتٍ، ماشي شنعمل ماو لآزٍمٍ نعمل ليـّۓ تحبي عليه قام حملها و دخلو لدوش عملو دوش مع بعض و خذات ريان ليـّۓ تحب عليه، جاد: اااااا يار••• كون مجيتيش حامل نوريلك شي عمرك لٱ شوفتيه خرجت ريان لابسة لكاب تاع جاد جاها كبير رمات روحها في السرير رقدت مباشرة كيف لبيبي، و هو خرج لافف منشفة علـّۓ. وصطو و الثانية ينشف في،راسو يمشي و يتوجع (عرفتو واش توحمت 🙈🙊🔥😂) رما روحو جنبها جبدها ليه و رقد
ح 136:

صباح جديد:
مرة 24ساعة علـّۓ. حالت شوشو فحصوها الاطباء و خرجو، جابر: طمني دكتور كيفها حفيدتي علاش مفاقتش،الطبيب: سامحنا سي جابر لاكن حفيدتك دخلت فغيبوبة الضربة ليـّۓ كلاتها علـّۓ. راسها قويو بزاف و الضاهر اثرت عليها نحنا عملنا كل يلي علينا و الباقي في يد ربي سامحنا راح ننقلوها لغرفة عادية و بعدها تقدرو تدخلو تشوفوها،جابر: حط يدو علـّۓ. قلبو و طاح،جراو ليه حملوه و دخلوه لغرفة عنلولو اللازم لقاو جاتو جلطة و كان مكانش في لكلينيك يمكن راهو مات، واحد م̷ـــِْن ليـّۓ يخدم معاه خبر اسد
____
اسد كةن راقد حتى سمع تلفونو رفد بلا ميشوف في بالو ميسون،اسد: ممم سونتي شبيك تحلمي بيا، الراجل: سامحني سي اسد قلقتك فهاذ الوقت،اسد تقعد: شكاين علاش تصلت صاير،شي، الراجل :سي جابر جاتو جلطة و هو في لكلينيك لانو حفيدتو حاولت تنتاحر قبل يوم و كلات ضربة قوية علـّۓ. راسها و هي دخلت فغيبوبة، اسد: كيفاااه و انت علاش حاطك انا باش تخبرني ولا بعد ميموتو تجي تخبرني يابهيم قتلك كل يلي يصير نحب نعرفووو فهمت ولا لٱ، غلق عليه و قام عمل دوش و لبس ثيابو و نزل لقا بوه و امو يفطرو خبرهم قالو بوه الي هو يحب يروح معاه يطمن عليهم راحو مع بعض و جميلة قعدت مع سي سليمان ………
ح 137:
كان ماشي وصط لكلينيك راسو مرفوع و ليـّۓ يفوت بجنبو يبقى يشوف فِيَھ كل المريضات ضاربين فِيَھ عشقة ،بقا ماشي حتى شافهم ماشيين بسرير فِيَھ مريضة مهتمش مرو جنبو لمحها تخطف وجهو: هي ياربي والله هي شصارلها شتعمل هنا شكونها هي ،شعلاقتي بيها علاش كل منشوفها قلبي نحسو راح يخرج لاكن موش كيف باقي لبنات هي خاصة نضرتي ليها موش شهوة عينيها فيهم شي هاد الشي راهو معلقني فِيَھ موش،قادر نمحيها م̷ـــِْن بالي،بقا يتبع فيهم وين ماخذينها، حكم ممرضة، كريس :شبيها البُـنًتٍ ليـّۓ دخلتوها، الممرضة: هي حاولتت تنتحر و ضربت راسها جابوها هنا لاكنها دخلت فغيبوبة، بقا يخمم فيهاشجابها هنا و علاش نتاحرت قاطع تفكيرو اسد،اسد: كريس انت هنا، كريس دار ليه: هههه صاحبي ليك وحشة، اسد: ياراجل كون موش الخدمة انت منشوفوكش وين ماكش مبين، كريس: كنت مسافر عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حسابات كنت لآزٍمٍ نغلقهم،اسد: اه معليش وانت شتعمل في لكلينيك، اسد: جيت عند ميرال عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مدة مهملها م̷ـــِْن لما سافرت و هي وحدها هنا، اسد: متخافش عليها هي بطلة و قوية كيف بوها، كريس: هههه هي ليـّۓ تمدلي القوة و كان موش هي راني الدمرة، اسد: هي راح تبرا و راح تكبر بين يديك، كريس: صحيح هي موش بنتي لاكن اول مشوفتها تعلقت بيها و حبيتها عل. هاذا تبنيتها لاكنها كانت مريضة مقدرتش نتخلا عليها هي سبع اشهر لاكن لما نحكي معاها نرتاح و نحس الهم ليـّۓ فقلبي يروح لما نشوف ضحكتها، اسد: العملية تاعها مزالت مطولة، كريس: ممم الطبيب قالي انو العملية سهلة هو مجرد عملية باش يسرحولها الشرايين لاكن انا خايف عليها و علـّۓ. هاذ خليتها هنا تٌَحَـتْ رعايت الدكتور،لما سافرت مقدرتش نخاطر و ناخذها معايا،اسد: متخافش صاحبي هي راح تبرا و تصير،اقوى، كريس: وانت شتعمل هنا جدي سليمان صحتو مليحة،اسد:جدي مليح جيت نشوف سي جابر هو هنا تعرض لجلطة لانو حفيدتو حاولت تنتاحر و هي دخلت فغيبوبة……………
ح 138: 

مرو اسبوعين علـّۓ. ابطالنا جاد و ريان كانو فصفحة تاع عسل ,روني كان كل تفكيرو في شوشو ملقاش ليها طريق توصلو ليها حتى كلم كل صحابها و قالو الي هوما عندهم مدة مشافوهاش، سيليا عندها مدة موش مبينة،اسد كان يتعالج لاكن نفسيتو تاعبة اختو مو
ش مبينة و ميسون
م̷ـــِْن يوم محكالها مشكلتو هي جبدت عليه و بعدت قاتلو ليـّۓ لآزٍمٍ يتعالج هي موش مستعدة تكون مع واحد سادي، بكلامها ه̷̷َـَْـُذآ دمرتو لانو هو كان حاطط كل امالو عليها هو صّـْْح رجع يتعالج لاكنو رجع لحياتو و للوسخ ليـّۓ كان فِيَھ و كل يوم مع وحدة، ميرا ستغلت هاذ الشي و صارت قريبة منو و كل ليلة تكون معاه هو ميحبهاش لاكن المهم يفرغ شهوتو، ميسون صّـْْ()ـْْحّ بعدت عليه لاكن حالتها موش اكثر منو هي متوحشتو لاكنها خافت يضرها خوفها سيطر عليها و تملكها ،هي قرات و هملت بحوث علـّۓ. حالتو و شافت انو قادر يوصل بيه يعذبها، هي خافت و قرت تبعد عليه حتى يتعالج، سيف كان متبع عيلاج اسد و حالتو بدات تتحسن حكالو كلشي حتى علـّۓ. ريان، شوشو مزالت علـّۓ. حالتها م̷ـــِْن يوم الحادث مفاقتش، و جدها حالتو في الحضيض قلبو مشوي علـّۓ. حفيدتو طول ليوم مقابلها في الغرفة و يحكيلها و يمسحلها علـّۓ. راسها، كريس كان كل يوم في لكلينيك مع بنتو عملولها العملية و نجحت و مزال باه يخرجها هو كل ليلة يروح لغرفت شوشو يبقا مقابلها و يحب يعرف شكونها هي ليـّۓ معلقتو بيها………مزالو يومين علـّۓ. الحفلة و ليـّۓ راح تتبدل بعدها بزاف شغلات


ح 139: 

صباح جديد: بدات ريان تفيق حلت عينيها لقاتو راقد تحتها و هي فوقو و محاوطتو بيديها و رجليها، بدات تشوف فِيَھ و تلعبلو بلحيتو و تضحك حتى فاق فتح عين وحدة، جاد: مم صباحو ياروحي، ريان: يثعد ثباحك يا احلى جادي في الدنيا، جاد: ههه م
م صغرونتي شبيها رجعت تحكي كيف لبيبي، ريان: بينيش شي نحبك و نحب نحكي معاك كيف منحب، جاد: هههه عيشو صغروني ليـّۓ نحبو انا، ريان: جادي معليش نحكي، جاد: ڼـعمًـْ احكي ليـّۓ تحبي عليه و عمرك متخافي، ريان: انت علاش قتلي منعرسوش يعني انا موش مناسبة باش نكون مرتك، جاد :لٱ موش ه̷̷َـَْـُذآ السبب لاكن نحنا عايشين فرحانين بهاذ الطريقة و مفماش شي احسن م̷ـــِْن هكذا و أإأذأإأ عرسنا راح نبعدو و تصير بينا مشاكل اكثر، ريان: علاش موش كل ليـّۓ معرسين بينهم مشاكل، جاد: رياان يزي خلينا م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ الموضوع و معادش تجبديه، ريان هبطت راسها: حاضر سامحني موش قصدي نخليك تعصب ،جاد: منيش معصب مصار شي متخميش موش باهيلك انتي ولبيبي،ريان:اوك ،قامت م̷ـــِْن فوقو ،وقف لبس شورت و دخل عمل دوش و خرج لافف روحو بالمنشفة و راح يلبس ثيابو، ريان لفت روحها و دخلت عملت دوش و لبست و خرجت لقاتو كمل لبس و نزل، هبطت هي لقاتو يفطر مع روني صبحت علـّۓ. روني وقعدت موش كيف عادتها كانت ساكتا علـّۓ. غير العادة تلعب بلفطور و موش تاكل جاد منتبهش ليها، كان مركز مع تلفونو، روني نتابه انو هي موش كيف عادتها، جاد كمل فطورو قام قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا باسها م̷ـــِْن فمها، جاد: ياروحي انا ليوم راح نتأخر عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خدمة لآزٍمٍ نوقف عليها قبل الحفلة متستنيش و تعبي روحك و أإأذأإأ حتجتي شي خبري روني و لٱ لحراس، ريان: اوك براحتك،لاكن وين رايح، جاد: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خدمة كنت مهملها و سيليا ملقاتش حلول وحدها، ريان وقفت بعصب: شنهيي علاش لالة سيليا حتى تطلبك انت بذات و أإأذأإأ موش قد الخدمة تتركها، جاد: رياان شبيك علاش معصبة انا رايح لخدمتي أإأذأإأ كانت سيليا ولا غيرها فهمتيي، ريان: مفهمتش و موش راح نفهم شبيها هاذي علاش لاحقتك انت عندك حياتي معايا هي علاش موش فاهمة، روني شاف الحالة راح تقوم تدخل: هديو حالكم يا جماعة جاد خليك انت هنا مع ريان و انا راح نكمل الخدمة مع سيليا، جاد: لٱ انا رايح نخدم و هي لآزٍمٍ تحط عقلها فراسها و تحبس م̷ـــِْن تخرنينها ليـّۓ بلا طعمة، خرج و خلاهم، ريان ضرب بيدها كل يلي علـّۓ. طابلت لفطور جابتو علـّۓ. الارض :كيفاااش يخليني و يروح ليهااا كيفاااش، روني يحاول يهدي فيها: ريان هدي روحك جاد يحبك و مستحيل يغلط هي متعنيلو شي ،ريان: منيش عارفة منيش انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ احساس موش مليح كاين شي راح يصير ،خايفة نخسرو و أإأذأإأ خاني انا مستحيل نسامحو………
ح 140:

اسد كان في المزرعة مع سيف ،اسد طالق روحو في الارض و الدخان فيدو، و سيف مقابلو: اسد علاجك مليح لاكن لآزٍمٍ تتخطى الشي ليـّۓ راك فِيَھ، اسد نفخ: مقدرتش انا بديت نتعالج في خاطرها لاكن هي تخلات عليا، تعرف انا حبيتها قول عشقتها 
كنت خايف عليها م̷ـــِْن نفسي قبل الناس و هي خذلتني في اول مشكل عرفتو كان تعرف حياتي كيفاه مخلطة واش تعمل،سيف: انت لآزٍمٍ تنسى و تفوت الموضوع ،اسد: راح نحاول نفوتو لاكن مستحيل ننساها، سيف :معناها هاذي راح تكون ٱڅڑ جلسة ،اسد: ممم معنتها انت راح تسافر باش تحضر الحفلة، سيف: ممم اكيد منفوتش حفلة جاد و انت علاش موش حاب تمشي، اسد: معنديش خلق للحفلات ،راني صرت عايش غير باش نلقى اختي و معادش عيني في شي، سيف: معليش راح تلقاها شي يوم، انا تو لآزٍمٍ نمشي طيارتي بعد ساعتين، اسد: سلملي علـّۓ. لجماعة كلهم والف مبروك عليكم، سيف قام خرج رايح لطيارتو و اسد بقا متمدد يخمم علاش ربي موش كاتبلو يفرح علاه تسرقت م̷ـــِْنو اغلا شي عندو ليـّۓ هو اختو و كي قرر يفتح قلبو تخلات عليه حبيبتو ،بقا يدخن واحد ورا خوه ………

ح 141: 

بيان طول ليوم رايحة جاية موش مطمنة قلبها محروق و موش مطمنها حاسة انو مصيبة راح تصير هبطت جات خارجة للجردة ،وقفوها الحراس في الباب، الحارس: سامحينا ممنوع تخرجي، ريان: بعد م̷ـــِْن وجهي انا خارجة، الحارس: سامحيتي ممنوع تفضل
ي لداخل، ريان بدات تعيط: قتلللك بعد و رات تدز فِيَھ دفعها بلا ميقصد جات تطيح حكمها روني، روني: انتي مليحة مصارلك شي تحبي نكلم الطبيبة، ريان بعدت منو: لٱ موش لآزٍمٍ انا مليحة حبيت نشم شوية هواء تخنقت، روني جار للحارس: يا بهيم كيفاه تمد يدك عليها، الحارس: سامحني سي روني لاكن هي ليـّۓ حبت تخرج، روني: وانت شدخلك خليها تشم الهواء، الحارس: لاكن هاذي اوامر سي جاد انو منخليهاش تخرج، روني: بعد م̷ـــِْن وجهي و م̷ـــِْن ليوم هي مَسمَـَّوُوُح تخرج كيف متحب وانت حسابك معايا علـّۓ. الشي ليـّۓ عملتو، ريان: شكرا، وخرجت تمشات شوية و بعدها شافت شجرة راحت قعدت تحتها و حطت يدها علـّۓ. كرشها: ياروحي انت ليـّۓ مصبرني علـّۓ. كل هاذ الشي موش حابتك تكون بعيد علـّۓ. بوك انا جربت نعيش بعيدة علـّۓ. امي هي تخلات عليا و سمحت فيا بلا ميرفلها جفن لاكن لقيت ام احسن ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا لاكن انا موش راح نخليك تعيش نفس الشي، راح تكون قريب م̷ـــِْن بوك و راح نكونو عايلة وحدة،قاطع تفكيرها روني لما قعد جنبها: انتي مليحة، ريان: ايه متقلقة شوي لانو جاد مكلمنيش، روني:كلميه انتي، ريان هبطت راسها: هو معنديش باه نكلمو هو موش حاطط ثيقتو فيا باش يعطيني تلفون هو ديما يكلم واحد م̷ـــِْن لحراس و يحكي معايا م̷ـــِْن عندو، روني سكت، ريان: روني خبرني أإأذأإأ شي يوم جاد نحط فموقف يخيروه بيني انا و س سيليا هو شكون راح يختار، روني: اكيد انتي، ريان: انت غلطان راح يختارها انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ احساس كبير،انو راح بجي يوم يخيرها هي عليا انا ،هي رفيقت دربو ا انا وحدة مةش مهمة ليها يمكن هو متقبلني لاني حامل منو ،روني: لٱ انتي غلطانة جاد يحبك م̷ـــِْن اول مرة شافك فيها كان ديما يحكيلنا عليك حتى سيليا تعرف انك شخص مهم في حياتو، ريان بقات ساكتا و تخمم روني قام و خلاها بقات قاعدة حتى صارت الدنيا ضلام قامت دخلت ،كلات غير لقمتين باش تاخذ دواها و طلعت لغرفتها بقات تستنا فِيَھ يرجع او يكلمها لاكن مصار،شي طول الليل و هي فايقة تستنا فِيَھ بلا فايدة ………
ح 142:

نهار جديد:

ريان طول الليل فايقة عينيها مشفتش النوم كان قلبها حاسسها انو كاين مصيبة، شافت السعاة لقاتها قريب 6 متاع الصبح و جاد مكلمها ولا رجع بقات في فرشها و تخمم حطت يدها علـّۓ. كرشها، و بداو دموعها ينزلو:جادي وينك هئهئ علاش انت مخليني وحدي وينك هئهئ راح ندمك يا جاد ملك كان تخوني راح ندفعك الثمن غـِْاليّے انا سمحت في كل شي باش نخلي لبيبي يعيش معاك و معي بصح الضاهر انك موش مقدر حبي ليك و معندكش ثيقة فيا كيف لالة سيليا ،والله منوريك يا جاد راح تشوف كيف نخليك تموت بالغيرة راح تحرقك الغيرة و تشوف بعينك، مسحت دموعها و قامت م̷ـــِْن فراشها دخلت عملت دوش و غيرت ثيابها و نزلت لقات لفطور واجد لكنها مفطرتش خرجت لجردة بقات تتمشى و نسمت الهوا تلعبلها بشعرها، مشات للجيهة الثانية تاع الجردة و را القصر لقات فيها مرجوحة عينيها صارو قلوب، جرات طلعت فيها و بدات تتحرك لاكن معجبتهاش بدات تصرخ:ااااا وينكم اااااا،روني كان فايق و قاعد في فراشو و كيف العادة تخمامو في شوشو حتى سمع صراخ ريان قام يجري لغرفت جاد لقاها فارغة نزل يجري خرج لقا لحراس رايحين يجريو جيهت الصوت جرا و راهم لقاها قاعدة في المرجوحة و تشوف فهم، روني: شبيك علاش تصرخي صايرلك شي، ريان: هههه لالا لاكن حبيت حد يدفعني بس، روني: يار•• كل هاذ لعياط باش يدفعك ياخي انتي باش تخمي معندكش عقل، ريان بقات مصدومة: اانت علاش تصرخ عليا شبيك، روني :نصرخ علييك لانو تصرفوتاك طفلة و موش ناوية تكبري عقلك و تنحي هبالك، ريان: علاااش شمدخلك انت فيا حتى تحكي معايا بهاد الطريقة، روني: ندخل ندخل لانو ه̷̷َـَْـُذآ موش تصرف تاع وحدة حامل و قريب تكون عندها عايلة، انتي مزولتي طفلة صغيرة و موش قد مسؤولية العايلة و لبيبي، ريان: علـّۓ. انو عايلة انت تحكي اااه شمن عايلة ،انااا تخليت علـّۓ. حياتي و عايلتي و كل شي يخصني باش نبقى قريب من جاد و نخلي بني عندو بوه، لاكن صاحبك فاجئني هو موش راح يعرس بيا و راح نبقا كيف مقال هو تابعتو و لٱ نشرحلك اكثر عاهرة ليه وحدو ،روني: لٱ انتي موش فاهمتو، ريان: كيفاااش موش فاهمة كيفاش اه هو قالهالي هو قالي ليـّۓ انا لآزٍمٍ ننسا هاذ الموضوع و معادش نجبدو يعني انا موش راح نصير مرتو فيوم م̷ـــِْن الايام و هو حابسني هنا باش نكون تٌَحَـتْ رحمتو وهو يروح يعمل ليـّۓ يحب عليه، روني هبط راسو مكانش حابب يعصبها لاكن هو عمل هاذ الشي باش تفيق علـّۓ. عمرها إذا تمت علـّۓ. نيتها ليـّۓ جي راح يلعب علـيها:ريان هدي روحك موش قصدي نعصبك لاكن هدي راح يفيق جاد و يعصب أإأذأإأ شافك بهاذ الطريقة، ريان بدات تضحك بهستيريا: هههههه جاد هههههه هو موش موجود هو منلما خرج مرجعش هو حتى مكلمش حد يسال عليا و لٱ علـّۓ. لبيبي أإأذأإأ كونا ملاح و لٱ حتى موتنا، روني تصدم: كيفاه مجاش يعني هو موش هنا، ريان بقات ساكتا و دموعها يسيحو: روني هو عندها اكيد ايه اكيد هو راح عندها و مهموش امري، روني :لٱ اكيد هو موش معاها هو يحبك انا نعرفو، ريان :لاا هو عندها و احساسي يقولي هاذ الشي و انا نحلف بحياة بني ليـّۓ مزالو باش يجي أإأذأإأ. خاني بعمرو معاد يشوفني ،روني: انتي واش في بالك شفما في راسك، جاد راح يجبدك من تحت الارض أإأذأإأ قررتي تبعدي عليه، ريان دارت ماشيا: انا مقلتش راح نبعد عليه، لاكن أإأذأإأ خاني موش راح يلقاني وعد، مشات و خلاتو واقف بحيرة ……………
ح 143: 

ريان دخلت طلعت لغرفتها لقاتهم حطولها فطورها ترمات علـّۓ. فرشها تبكي بالصوت و ترمي في كل لمخاد، بقات علـّۓ. هذيك الحالت حتى داخت بلا متفيق واحد محس عليها،

___
روني بعد مراحت ريان رجع قعد في الصالة و بقا تخمامو وينو جاد علاش مرجعش طول الليل: ياربي وينو هاد الهم خايف يكون رجع غلط و مع سيليا راح تزيد تتعقد الحالة اكثر ،ااه ياربي راح يهبلوني موش حابين المشاكل يبعدو علينا، حمل تلفونو يشوف في صورة شوشو: ملقيتش حتى وقت باش نلقاك و نجي نشوفك لاكن راح نجي بعد الحفلة راح نجيك و نشوفك و راح نقتلك كان نلقاك مع غيري، قاطع تفكيرو لما لباب دق و راحت الخدامة تفتح هو في بالو جاد، روني بلا ميطلع راسو سمع المشية :يار••• وينك و مخليني مع المشاكل، سيف :هههه علاش واش هوما المشاكل ليـّۓ خليتهملك، روني طلع راسو 😳:سيف يار••• وينك كون موش الخدمة رانا نسينا وجهك، سيف:والله ياشريكي ليـّۓ عينو فيا يجي ليا، روني قام ليه حضنو :مرحبا بيك يا شريكي نورتنا، سيف: هههه لضاهر انكم توحشتوني وينو الهامل تاع جاد ,روني: هاذ الهم منعرف وينو مبانش م̷ـــِْن لبارح الصبح و انا هنا مع مشاكلو، سيف: معليش معنتها مزالو في عوايدو والاكيد سيليا تعرف مكانو، هي قاتلي انو عندو بنت جديدة قنبلة جابتني في جالها، روني: كيفاااش لق•• محوستني نطلع بروحها، سيف :شبيك علاش عصبت، روني اقعد راح نحكيلك، سيف قعد و روني بدا يحكيلو:سيليا خبرتك علـّۓ. لبنت ليـّۓ مع جاد و هي موش وحدة م̷ـــِْن لبنات الثانيين هي تكون حب حياتو تتذكر البُـنًتٍ ليـّۓ حكالك عليها مرة، سيف: قصدك صاحبة العقد، روني: ايه هي و هي حامل م̷ـــِْن جاد و سيليا منيش عارف واش ناوية حتى حبتك تجي تشوفها، سيف: ياخي سيليا الضاهر هبلت انا مستحيل نشوف مع وحدة كانت مع صاحبي ،معنتها متتقلقش و اكيد جاد يكون معها، روني هبط راسو: لٱ موش معاها هي لفوق كانت تصرخ و يمكن هدات هو حابسها هنا و مسمحلهاش تروح لحتى مكان، سيف: مم كلمو علاش مكبر المشكل، روني 😒🙄:منيش غبي و كلمتو لاكن تلفونو مطفي ،سيف: معنتها ليوم راح نشهد علـّۓ. دراما بين جاد و حبيبتو هههههه، روني: خبرني انت متأكد انك موش مجنون يعني سعات نحسك مجنون او لمرضا ليـّۓ تضال معاهم هبلوك، سيف: هههههه، روني: ا ايه خبرني اسد كيفو، سيف: هو مليح و حالتو تحسنت، صار يقدر،يتحكم في قوتو و سادية ليـّۓ داخلو. صار موش مسيطر عليه و يتصرف طبيعي غير أإأذأإأ حب هو يكون سادي، روني: اخيرا رجع لعقلو، نتمنى انو جاد يتعالج لانو راح يضر لبيبي بطريقتو ،سيف: راح نحاول نحكي معاه و نقنعو يبدا يتعالج، روني: هو راح يرفض كيف كل مرة، بقاو ساكتين …………
ح 144: R★L

الليل قريب يطيح روني كان كل النهار مع سيف حتى انو نسا ريان و مطلش عليها، كان قاعد هو و سيف في الصالة و يحكيو حتى دخل عليهم جاد ،جاد: مرحبا، روني خزر فِيَھ و مردش، سيف: اهلين صاحبي كيف حالك، جاد: انت هنا ياهم علاش مخبرتنيش، سيف: وا
لله انا جيت ليك اول واحد لاكن خصارة ملقيتكش، روني: سيف خلينا نمشيو نتعشاو اصلا صار الوقت، جاد: شبيه ر•• كاني موش باين ،روني: والله ايه موش عاجبني و ياريت تعود متخليش مشاكلك فوق راسي و تمشي تصيع مع ق••• ليـّۓ تعرفهم، سيف: اواو هديو رواحكم يا شباب، جاد: روني شبيك شمن مشاكل تاع ز••• هاو مكان حتى مشكل،روني: لٱ يمعلم كاين و كااين بزااف وينك م̷ـــِْن لبارح لٱ حس لٱ خبر ميهمك في البُـنًتٍ ليـّۓ مطيشها هنا حامل و لٱ صارلها شي أإأذأإأ تقلقت عليك و لٱ منامتش و هي تستنا فيك ترجع ،جاد: علاش وينها ريان صارلها شي ،روني :اوه سي شباب الْحٍمَدٍ للـّہ مزالك متفكر اسمها برافو ياسي هي م̷ـــِْن لبارح تستنا فحضرتك لاكن انت منعرف فأنو جيهت كونت مٍشًغوٍلً و لٱ مع شكون كنت، جاد :موش مضطر اني نفسر لحتى حد فهمت و انا نعرف كيف نتصرف معاها، دار ماشي، سيف: جاد حاول تكون هادي بما انو هي حامل متضغطش علـّۓ. اعصابها لانو راح يكون خطر علـّۓ. حياتها، و روني خبرني انو الحمل خطير علـّۓ. حياتها، علـّۓ. هاذي حاول انك تكون هادي قدر الامكان ،جاد طلع للغرفة دق لباب مجاوبو حتى واحد،حط يدو علـّۓ. لباب راح يفتحو لقاه مغلوق :رياان حلي ر•• احسن مليوم ن••• حلييي، روني و سيف سمعو صياح جاد طلعو يجريو لقاوه يخبط في لباب، شدو روني: شبيك هبلت انت ماو كنا نقولولك هدي و تعامل معاها بوعي، جاد: رب•• شمن وعي تحكو عليه كيفاش غالقة ر•• لباب و موش حابة تفتح،بعد روني م̷ـــِْن قدامو و خبط لباب تهد دخل كيف الثور لقاوها مرمية في الارض، جاد لونو اتخطف …………
ح 145: 

دخلو يجريو ليها جاد راح حملها يقوم فيها لاكن والو روني ندا الطبيبة و جاد حطها في بلاصتها و قعد مقابلها جات الطبيبة خرج روني و سيف و هي فحصتها عملتلها حقنة و خرجت هي و جاد، الطبيبة: حذرتكم م̷ـــِْن قبل علـّۓ. حالتها و را
ح نزيد نحذركم صحتها موش مليحة حاولو تبعدوها علـّۓ. كل شي يقلقها ،و بما انها موش راضية تهبط لبيبي علـّۓ. الاغلب راح تكون الولادة قبل الوقت ،جاد:يعني الحمل هو ليـّۓ خلاها تغما، الطبيبة: لٱ هي ناقسة تغذية و تعبانة حاول انك تخليها مرتاحة و بعدوها على كلشي يخربلها مزاجها ،راحت الطبيبة و جاد دخل عند ريان سيف نزل و روني لحقو هوما وصلو لصالة و سيف حكى :هاذي ريان هي اخت اسد، روني: انت شعرفك، سيف: رب•• انتو هبلتو اخت صاحبكم و حاطينها هنا، خبرني المجنون يلي،لفوق شراه يخمم، روني: ششش هو موش عارف انو هي اخت اسد، سيف: وانت علاش مخبي تعرف أإأذأإأ اسد عرف انو راح يهد هاذ القصر علـّۓ. روسكم، روني: عارف عاارف لاكن شراح نعمل انت تعرف جنان اسد و كان نخبرو هو مستحيل يصدق لحكاية و انا حابب نلقى حل قبل، سيف: انتو شوصلكم ليها طول عمركم تعرفو انو اسد عندو اختو بالدنيا كلها واذا تقاست راح يحرق الدنيا فما بالك يعرف انو هي عندو شريكو و صاحبو و زيد حامل راح يحرق الدنيا وانتو فيها، روني: سيف متزيدنيش خمم معايا شي حل احسن ما راك تزيد علـّۓ. ز••، سيف: انا والله مندخل روحي و نخبرك انا راح نخبر اسد لما نرجع و خليو البُـنًتٍ ترجع لعايلتها ………
__
جاد بقا مقابلها حتى بدات تفيق حلت عينيها شافتو مقابلها طرطقت بالدموع: هئهئ بعععد علاااه خليتني هئهئ ،جاد قرب منها :ششت سامحيني و هدي روحك كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشكل في الخدمة ،ريان: هئهئ تككذب عليا انت كنت معاها باين، جاد لضها ليها و يمسحلها علـّۓ. راسها: سامحيني والله نحبك و مستحيل نكون مع غيرك،هدي روحك غدوة راح تروحي معايا للحفلة ،بقا يهدي فيها حتى رقدت و خرج ،هبط لقا سيف تحت، سيف: كيف حالتها، جاد: مليحة توتر،م̷ـــِْن الحمل، ،سيف: جاد انت وين كنت، جاد: كنت مٍشًغوٍلً عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خدمة متراكمة، سيف: انا موش روني تكذب عليا انت تعرف مليح اني نفرق بين الكذب و الحقيقة مليح، جاد هبط راسو و حطو بين يديه، سيف: احكي، جاد: موش قصدي نعملها لاكن مقدرتش مقدرتش نقاوم…………
ح 146: 

نهار جديد:

ليوم الحفلة و كلهم يجهزو في رواحهم ريان مخرجتش ليوم كامل قاعدة فغرفتها ،دق لباب فتحتو لقاتها سيليا، ريان: اففف ياربي عدي هاد الًيَوُمًِ علـّۓ. خير ،سيليا: اوه مزولت مجهزتيش حالك،ولا موش ماشيا للحفلة، ريان: ماشيا و راح نجهز حالي أإأذأإأ بعدتي عليا انتي موش فاضيتلك، قاطع حديثهم جاد كيما دخل، مشات سيلا تتعوج ليه: مم جاد انا جهزت روحي وانت جاهز لآزٍمٍ نمشيو احنا قبل الكل باش نرحبو بالضيوف، ريان: وين يمشي انا راح نمشي معاه، سيليا :هههه لٱ ياروحي علاه جاد مخبركش انو انتي راح تجي م̷ـــِْن بعد مع روني لاكن لآزٍمٍ انا و هو نمشي لانو الحفلة لينا يعني بإسمنا لآزٍمٍ نكونو حاضرين قبل الضيوف، جاد: سيليا انزلي تحت و استني، سيليا غمزت لريان و خرجت و هو قرب م̷ـــِْن ريان: ياروحي لآزٍمٍ نروح قبلك ،ريان بعدت عليه: موش مهم ،جاد: ممم و حبيبي شراح يلبس في الحفلة، ريان حملت الفستان ليـّۓ ختارتو :ه̷̷َـَْـُذآ شرايك فِيَھ، ،جاد: ردي بالك تلبسيه ه̷̷َـَْـُذآ موش مليح قصير بزاف و منحب حد يخزر،فْيَگ ،ريان: بصح ه̷̷َـَْـُذآ مليح موش مفضوح ماو عُاَدّيَےّ، جاد: قتلك لٱ و ردي بالك تجي بيه فهمتي، ريان: ممم فهمتك موش راح نلبسو نوعدك، قرب باسها و خرج، ريان: راح نشوفو يا سي جاد شكون ليـّۓ راح يفوز غرورك ولٱ انا وحبي ،حطت يدها علـّۓ. كرشها: نوعدك يارومي انو بعد ليوم راح يتوضح حالتنا مع جاد ملك ،راحت لثيابها ليـّۓ كانو في فاليزاتهم بدات تحوس فيهم هزت واحد و تبسمت بخبث: ليوم نتفاهمو ياحبيبي، جهزت حالها و بعد ساعة مشات مع روني للحفلة روني مهتمش لبستها لاكن مع دخلت كل يلي في،الحفلة ركزو معاها، جاد كان يحكي مع واحد و سيليا متعنكشا فِيَھ (طحبة هادي لسقة) ،حتى شاف السيد موش مركز دار و شاف القنبلة تمشي في وصط الصالة و ليـّۓ ثما كلهم ريوقهم تسيل، النسا غايرين و الرجال تخمامهم انحرف علـّۓ. الطريق …………
ح 147: 

ريان تمشي و قلوب الحاضرين يميلو معاها ،مشات بقوة عند جاد وقفت مقابلتو هو و سيليا، ريان: نتمنا منكونوش طولنا عليكم ياسي جاد، قربت سلمت علـّۓ. سيليا، سيليا همستلها: انتي موش راح تكوني فمكاني ابدا، ريان قربت لوذنها الثانية: يار
وحي عمري منكون فمكان وحدة عاهرة گـّيَفك ،و نطمنك انا مكاني وحدو، خليك هادية و مرتاحة، بعدت عليها و دارت جيهت جاد و سيف و الراجل ليـّۓ كان معاهم، الراجل: مرحبا ايتها الجميلة، ريان تبسمت: مرحبا، الراجل مد يدو باش يسلم عليها و هي هزت يدها راح تمد يدها لاكن جاد خطفلها يدها و جبدها ليه و حاوط بيدو حزامها ،جاد قرب م̷ـــِْن وذنها و يتبسم باش يبرد غضبو: انتي واش لابسة فهميني، ريان: هههه حبيبي انت قتلي متلبسيش ذاك لفستان حبيتش نزعفك راني و غيرتو بهذا، جاد لاز علـّۓ. سنيه: ربي يكمل هاذ الحفلة علـّۓ. خير، ،ريان ضحكتلو و حكات فقلبها: ليوم نشوفو غيرتك يا جادي راح نخليك ملكي وحدي و ليـّۓ نخمم فيه انا هو ليـّۓ راح يصير ،تبسمت و بقات بين يدين جاد، الراجل:جاد الن تعرفنا بالجميلة التي بجنبك،جاد خنزر فِيَھ 😡:لٱ يجب ان تعرفها هي ملكي انا، وانت تعرف جيدا بأن م̷ـــِْن يقترب م̷ـــِْن املاكي لن يكون مستقبله مشرق ،الراجل: اوه حسنا سامحني لم اعرف، الراجل راح و خلاهم جاد حكم ريان و جرها و راه لطاولة وحدهم قعدها ،جاد: تتحركي منا والله هاذ الحفلة نخربها و تعرفي جناني ،ريان: معنتها متخلينيش وحدي ،جاد قعد معاها و يحكي و هو معصب لاكن محبش يضغط عليها مزالو متذكر كلام الطبيبة، حات سيليا تمشي و تتعوج،حكمت جاد من يدو: جاد لآزٍمٍ نمشيو نشوفو الضيوف و هي موش راح تهرب خليها هنا و انت لازمني…………
ح 148: 

، جاد دار لريان: اميرتي خليك هادية و متتحركيش راح نشوف الخدمة و نرجعلك، ريان 😒:نجي معاك، جاد: مستحيل تتحركي وانتي بهاد اللبسة ،ريان بدات تذبل فعينيها و راح تبكيلو: بلييز جادي، جاد: اركحي هنا و خليني رايض و خلي دين ام هاذ الليلة
 تكمل علـّۓ. خير، راح و خلاها قاعدة وحدها بقات تشوف فِيَھ كيفاه يمشي و هذيك الطحبة لاسقة فِيَھ بقات تغزل وحدها لاكن بقات تشوف كيفاش جاد يبعد فيها عليه، ريان: ق•• ترمي في روحها عليه والله منقتلها بشي يوم ،قاطع تفكيرها وحدة باين فيها م̷ـــِْن الطبقة الراقية، مدام هند: يابنتي علاش قاعدة وحدك، ريان: اه انا هنا مع حبيبي هو مٍشًغوٍلً، هند: ايه شوفتك مع جاد ملك انتي لايقة عليه موش كيف ذيك الحية ليـّۓ معاه، ريان: هي حية و بسبع روس، هند:هههه نعطيك نصيحة عمرك متخلي شي يبعدك عليه هو يحبك و انا متأكدة م̷ـــِْن نضرت عيونو ليك، ريان: انتي تعرفيه، هند: ممم نعرفو م̷ـــِْن لما كان بيبي صغير و نعرف ليـّۓ يحبها ولي ميحبهاش و نعرف تفكيرو ،ريان: شكونك انتي، هند :راح يجي يوم و تعرفيني يا روحي لاكن متخليش شي يبعدك عليه و راح تواجهي بزاف مشاكل معاه لاكن حاولي تنسيه موش تزيدي عليه،ريان كانت راح تحكي قاطعتها هند: يلا قومي معايا نعرفك علـّۓ. الناس ليـّۓ هنا، ريان شافت جيهت جاد لقاتو واقف مع سيف و سيليا داخلة فحضنو تتلوسق فِيَھ ،قامت ريان مع ذيك المرا و راحت تعرف فيها عليهم ولي فما في بالهم بنت هند كاين ليـّۓ تقدمولها و حبو يخطبوها و ريان شايخة ضحك عليهم جا واحد: هل تسمحين ليـّۓ برقصة، ريان: لٱ اسفة، الراجل: ارجوكي انها مجرد رقصة، ريان جات تهدر حست بالنفس تاعو يضرب فرقبتها حاوطها بيديه و دار،ليهم كامل، جاد: اسمعوني جيدا كلكم هذه انها حبيبتي و ملكي و هي م̷ـــِْن املاك جاد ملك لدا لٱ يحاول اي منكم ان يتذاكا او ينحرف بتفكيره، حط يدو علـّۓ. كرشها و همسلها: تعرفي انو خايف علـّۓ. صحتك انتي ولبيبي ولا كنت راح تشوفي عذاب فعمرك شوفتيه، ريان: هههههه نحبك ياروحي…………
ح 149: 

#إكسترا:


جاد خذا ريان و مشا بيها و طول الطريق معصب علـّۓ. اللبسة تاعها، جاد: ر••• حابة تهبليني انتي، ريان تتبهنس عليه، ريان : هه علاش نهبلك حبيبي، جاد: بلا حبيبي بلا بطيخ ياخي عاجبتك روحك هكذا، ريان: ممم جيت تحفة تخيل فما ليـّۓ خطبوني و حابين يكونو معايا، جاد زاد السرعة و يعرشلها، جاد: ااا رب•• و تحكي فيها عاجبتك روحك معليش ليوم كاين عيقاب راه يستنا فْيَگ، يحكي و يخبط في يدو، ريان حست روحها كثرت عليه، ريان: حبيبي مفماش لآزٍمٍ تعصب سامحني غلطت ياروحي، جاد: ريان صكر فمك حسك منحبش نسمعو، ريان: ياخي شبيك معصب راني موش اول مرة نلبس طول عمري لبستي بهاذ الشكل، جاد وصلتلو العصب للأخير حكمها م̷ـــِْن فكها و يعصر فِيَھ و يدو الثانية مركز مع الطريق، جاد: اه قلتيلي طول عمرك تلبسي هكذا اممم يعني انا كي قتلك متلبسيهاش عملتي رايك و انا كي نسمع اارجال يتهامسو على حاجةملكي و يقولو عليها الي هي اجمل ق•••، انا جاد الملك يحكيو علـّۓ. تابعتي هكذا، نحى يدو علـّۓ. وجها و خبطها قريب من و جها هي تفجعت حطت يدها على فمها باش ميخرجش صوتها، جاد: ياخي سكتي حلي فمك موش كنتي تقولي طول عمرك تلبسي هكذا احكي يلالة راكي تابعتني موش البُـنًتٍ المدللة عند امك و بوك راهو فرق كبير بيني و بين تكوني مع عايلتك ،و إذا هوما رباوك انك تكوني صايعة و موش عاملة لحد حساب لآزٍمٍ تتعودي تعملي لنقولك عليه انا هو لي گلآمَيےّ يمشي ،حبس السيارة فجئة هي تخطفة شاف فيها لقاها تبكي، جاد: مزال موعد الدموع ريان نحبش نشوف دموعك راني حذرتك، هبط ومشى فتحلها لباب و حكملها يدها يجر فيها و راه دخلها للقصر و كان فارغ سرح كامل الخدم خلا غير الحراس برا، ريان: جاد حبس وجعتني إدي، جاد جبدها جات واقفا مقابلتو، حط يديه يعدي فيهم علـّۓ. وجها و قرب منها حط فمو علـّۓ. شفافها طبعلها بوسة هادية و ختمها بعضة حتى حس بالدم في فمو دزتو باش يبعد، ريان: افف ياهم بعد عليا شبيك جرحتني، حط يدو في الشق تاع الروبة م̷ـــِْن جيهت صدرها و يجبدها تقطعت علـّۓ. لحمها ريان شهقت مرة وحدة و مسكتها قبل متطيح و تغطي في روحها، جاد نحلها يديها و خلا الروبة طاحت في الأرض و بقا يشوف معاها موش لابسة شي كان سترينق احمر و شعرها نازل علـّۓ. وجها و هي مهبطة راسها و دموعها يسيحو متوقعتوش يتصرف هكذا تعرفو بلي غشو موش باهي لاكن ليوم رجع نفس جاد لي شافتو اول مرة كيما تخطفت، جاد: ممم كان روحتي هكذا احسن طالعة تحفة و كيما قالو تشبهي ل عاهرة من الطراز الرفيع، ريان كانت تبكي بساكت غير دموعها مقدرتش تجاوبو، دارت ماشيا لغرفتها حبسها صوتو كي قلها، جاد: لحقيني كيما راكي للقبو، ريان: جاد نلبس و نمشي معاك حكمها من يدها و هبطها يجر فيها دخلها و شعل الضوء، ريان: جاد شبيك شرايح تعمل، جاد حضنها: ممم لآزٍمٍ تسامحيني لاني أنا راح نعاقبك و هذا باش متعيديش تكسري گلآمَيےّ………يتبع
ح 150: 

ريان: هه جاد انت موش راح تعاقبني صح انت تخوف فيا و انا راح نسمع گلآمَگ. جاد: تتت موش نخوف فْيَگ راح تتعاقبي ليوم بزاف، ريان صاحت فِيَھ: شمتخايل روحك ابابا انا منخافش منك و موش انت لي جي تعذبني راك تحلم ياروحي فهمتني و هزت صب
عها تخبطلو في راسو باش يفهم، جاد تبسم و ضربها بكف حتى طاحت في الأرض و حاكمة خدها و طلعت عينيها ليه، نزل عندها و يحكي، جاد: الضاهر فْيَگ نسيتي قواعدي ياروحي ،حكمها وقفها و داها ربطلها يديها و هي تتحرك باش يبعد عليها و مشا حكم الصوط، ريان شافتو بدات تحرك في راسها لالا، ريان: لالا هئ هئ جاد تعملش راني نحبك انا روحك و اميرتك هئ هئ،جاد: ممم انتي حبيبتي و روحي و اميرتي و كل شي لَـگِنْ العقاب راح يتنفذ، و إذا موش حابة تنضربي عِنـديّ حل ،ريان: ايه هئ الحل، جاد قرب م̷ـــِْن وذنها و همسلها، ريان حلت فمها و عينيها م̷ـــِْن الصدمة و صاحت فِيَھ، ريان:ياخي هبلت انت راني موش ق•• م̷ـــِْن متاعك الي متعود عليهم، جاد حب يستفزها: مممم تعرفي الي كلهم عملوها و حتى انتي ، ريان حست بغصة هو يقارن فيها ب الق••• ليـّۓ كان معاهم، جاد قرب ‏​‏​منـِْهـا هو حس بروحو غلط لما حكالها عليهم طلعلها راسها بيدو شافها حابسة دموعها باش ميهبطوش هو يعرف الي هي دلوعة و دموعها يزربو يهبطو، جاد: تعرفي راح نكون قريب ليك متخافيش موش راح يمسك، ريان بعدت راسها منو و قاتلو تقدر،تبدا عيقابك تعبت حابة نمشي لغرفتي نعسانة، جاد: تتت ليوم انتي راح تحفظي الدرس و راح تقبلي الحل هز الصوط و عطاها ضربة لرجليها صاحت بقوة و دموعها نزلو، سيراج: القاعدة الاولى انتي ملكي انا وحدي، و زادها ضربة القاعدة الثانية گلآمَيےّ ولي نقولو هو ليـّۓ يتنفذ والى يرجع جاد الوحش تاع قبل زادها ضربة، القاعدة الثالثة حاولي تغيري تربية و الصياعة تاعك لانو متناسبنيش ،تابعتي نحب نتمتع بيها و بجسمها غير انا، زادها ضربة القاعدة الرابعة عمري باش نخليك تبعدي ولا راح نحرق الأخضر واليابس ،ْ حاولي متخرجيش الوحش ليـّ محبوس داخلي زادها ضربة و قالها ليوم حاب نكون معاك و علاقة باش تكون عنيفة مثل اول مرة (قصدو لما غتصبها 😢)حابك ترسخيها في راسك باش متنسايهاش لانك متتذكريش الاولى لآزٍمٍ نعملو وحدة اوخرى مشى جيهتها جسمها صار احمر م̷ـــِْن الضرب قرب منها سمعها تهمس في اسم مفهمش، ريان:ا اسد د ،جاد حاول يتماسك غضبو كيفاش تقول اسم راجل ٱڅڑ و هو معاها، ريان هزت راسها شافتو: وحش اانت حيوااااان، فكلها يديها و حملها بين يديه ،جاد: كان لازم تتعاقبي ياروحي ، ،طلعها لغرفتو حطها فوق السرير و مشا لخزانة جبد حوايج و مشا جيهتها عاود ربطلها يديها في السرير و جاب ماشين تاع الوشم، ريان: جاد حبس هبالك شراح تعمل، قلها نطبع في املاكي ياروحي و قرب باسها م̷ـــِْن فمها و بدا يكتب في صدرها و هي تتوجع تحتو كمللها صدرها مسحو و قرب باسها منو: جاد :مم بنين العسل تاعي ياروحي انتي زاد هبط بين رجليها و زاد كتبلها في فخذها كمل مسحلها و هبط باس منو و زاد طلع باسها م̷ـــِْن متاعها وقف و شاف فيها لقاها تشوف معاه و تبكي دموعها ويدان ، جاد: شفما موش عاجبك يا لالة ريان، ريان عوجت فمها: موش راح ننسا لي عملتو فيني وانت راح تندم ، جاد :الضاهر متعلمتش الدرس ،بدا ينحي في قشو ………………………
ح 151: 

جاد بدا ينحي في قشو ،ريان تبسمت بخبث قرب ليها بدا يبوس فيها و هي تفاعلت معاه مقدرش يزيد يصبر كثر جا بين رجليها هو راح يقول بسم الله و هي قصتلو، ريان: ااااااااا ،جاد تخطف لونو:انتي مليحة شبيك أميرتي هدي روح،ريان: هئهئ انت راح
 توجعني و راح يتضرر لبيبي هئهئ، جاد: شششت خلاص موش راح نوجعك ياعمري،ريان: هئهئ راح توجعني انت قوتلي انك راح تعذبني اااااا انت متحبنيش، جاد: خلاص ياعمري موش راح نمسك المهم هدي روحك ،ريان تبسمت: مممم يعني موش راح تعمل ليـّۓ فبالك، جاد: قتلك معادش تقولي ممم وطمني موش راح نمسك المهم صحتك وراحتك ياعمري، ريان: حضنتو نحبك بطلي، جاد: يار•• اركحي راهي ترصالي ليوم نرقد في الحمام م̷ـــِْن عمايلك ،ريان :لٱ انت تنام هنا و انا نرقد فحضنك جادي،جاد خليكي راكحة هنا راح نعمل دوش و نرجع ،قام راح دلخ للحمام عمل دوش بارد يطفي نارو: اه يا جاد رجعت فرخة تخليك تعمل دوش بارد، لاكن منقدرش نضرها صغرونتي نخاف عليها،كمل دوش و خرج لقاها لافة روحها و راقدة كيف لبيبي راح ترما جنبها دارت دخلت فحضنو ،ريان: انا لآزٍمٍ نرقد فحضنك كل يوم خليها فبالك انت النبض متاعي ،و خليني نقولك اني نملك كلشي فْيَگ وليـّۓ تقرب منم راح نحرقها، جاد: هههه صغرونتي راح تتحول و تصير شريرة ،لٱ انا منخلي حتى وحدة تقرب مِڼـّي انا وعدتك انتي حياتي و لبيبي نتاعنا راح يكون حياتنا، بقات داخلة فحضنو و هو يلعبلها بشعرها حتى رقدت،جاد شاف فيها لقاها راقدة: سامحيني ياعمري انا مكنتش حابب مقدرتش مقدرش نقاوم وعدي ليك،لاكن موش عارف موش عارف ليـّۓ صار، قاطع تفكيرو تلفونو وصلتو رسالة قراها مفهم والو لاكن دار،لريان: سامحيني ياعمري دار،جبد قماش فِيَھ مخذر حطولها،و قام جبد ثيابو يلبس فيهم كمل لبس و دار،ليها قرب باسها و لبسلها ثيابها،و خرج للحراس:وينو روني و سيف، الحارس: هوما راهم في الجيهة الثانية م̷ـــِْن القصر،جاد راح ليهم هد لبااب و دخل :رووونييي سييييف يار••• وينكم ،روني خرج يجري و سيف كيف: شبيك ،جاد:تحركو وجدو رواحكم يلاا خرج وخلاهم ………
___==
عند اسد كان قاعد مع عايلتو يحكيو كيف العادة الحزن مخيم عليهم دق لباب لقاوه كريس، اسد :اهلين صاحبي، كريس: نتمنا منكونش قلقتكم جيت نطمن علـّۓ. جدي سليمان، اسد: مرحبا بيك تفضل، كريس دخل هو و اسد لعند لعايلة كلهم رحبو بيه و بقاو يحكيو علـّۓ. اياماتو لما كان صغير ،شاف كريس مع الوقت: سامحوني لآزٍمٍ نروح ميرال وحدها و منحبش نتأخر عليها، جميلة: تعرف م̷ـــِْن كثر اسد يحكيلنا عليها حبيت نشوفها، كريس: مرحبا بيك فكل وقت خالتي تقدي تجي تشوفيها، جميلة نشاءلله يابني، اسد و كريس جاو خارجين حتى جات عين كريس علـّۓ. صورة، تخطف لونو…………
ح 152: 

بعد ما كريس شاف الصورة تخطف لونو، كريس: ششكونها هاذ البُـنًتٍ،اسد استغرب و دار يشوف وين راهم عينين كريس لقاه يشوف في صورة جدو مع ريان: هاذي هي اختي ليـّۓ قتلك مختفيا اسمها،قاطعو كريس:رياان، اسد 😳:اانت وين تعرفها، كريس: انا ش
وفتها ،اسد: وين. ين شفتها احكي، كريس: هدي روحك راح نحكيلك كل شي، اسد: راني مزولت هادي احكي، كريس: هاذ البُـنًتٍ انا شوفتها لما روحت عند جاد هي كانت مريضة مشلولة و خالد كان يعالج فيها و ساعدها انها تهرب هي و صحبتها اسمها شوشو، و انا خطفتها في المطار باش نهدد جاد ملك، و هي طلعت حامل منو، و صار مشكل و تصاوب جاد و بعدها انا رجعت هنا لاكن هي اكيد عندو، اسد: كيفاااش مستحيل انا كلمت روني و هو متابع البحث، كريس انا موش نكذب و معنديش سبب يخليني نكذب عليك وانت تعرف انو عايلتك هي عايلتي و طول عمري حاسب روحي فرد منكم، اسد نزل قعد في الارض: علاااش ياربي علاااش هوما كيف خوتي علاااش عملو فيا هاذ الشي علاااش واش السبب ليـّۓ خلاهم ياخذو مِڼـّي روحي ،كريس: اسد هدي كلشي ينحل، اسد قام و عينيه صار لونهم احمر: بعد م̷ـــِْن طريقي كريس كلكم تعرفو انو اللعب مع اسد عبدالعزيز راح يدمركم، والله منخليـّۓ حياتهم دم ثنيناتهم، دفع كريس و مشا ركب سيارتو يسوق بجيهت المطار يرحي في الطريق رحيان و صل للمطار حبس بالسيارة حتى تلفو كلهم نزل و خبط لباب و دخل يجري راح بجيهت طيارتو يصيح علـّۓ. الطاقم :رب••• تحركو خرمن ليوم ن•••• تحركوووووو. حمل تلفونو عمل اتصال،راجل: ڼـعمًـْ سي اسد، اسد: ر•• نحبك تجهز كل الرجال انا راح نرجع ،نحبكم جاهزين ويا ويلكم يا ويلكم نوصل منلقاكمش جاهزين، الراجل تخطف لونو: ح حاضر ييعني اانت رااجع، اسد: ايه ،وغلق عليه، ركب طيارتو و تحركو،
الراجل بعد مغلق علـّيه اسد حمل تلفونو و عمل اتصال، الراجل: سامحني سي علي لاكن قلت لآزٍمٍ نخبرك، علي: خير شفما انتو عرفتو شي علـّۓ. بنتي، الراجل: لٱ لاكن سي اسد اتصل فيني و قلي حضر الرجال و ليـّۓ هو رجع، علي كان قاعد وقف: كيفااااش واش ليـّۓ صرا، غلق التلفون لقى جميلة تشوف فِيَھ، جميلة: شفما في خبر علـّۓ. بنتي، علي: هو رجع كيف قبل يا جميلة بني رجع للعالم ليـّۓ خرج منو، جميلة: فهمني شني تحكي، علي: اسد الشيطان رجع …………
ح 153: 

كريس بعدما شاف حالت اسد حمل تلفونو و كتب رسالة »» جاد ملك انا صح منحبكش و نتمنا نشوفك ميت لاكن علـّۓ. يدي موش علـّۓ. يد حد ثاني ،انا بعثتلك حبيت نحذرك انو يمكن اسد عبدالعزيز راح يهد عليكم القصر ليـّۓ انتو فِيَھ و انا موش حابب صاحب
ي يرجع للوسخ ليـّۓ خرج منو احسنلك تحل مشاكلك معاه ««بعثها لجاد و مشا ركب سيارتو و راح للكلينيك كيف كل يوم ،وصل دخل مشا عند الطبيب باش يطمن علـّۓ. حالت بنتو، كريس: دكتور طمني ميرال كيف صحتها، الطبيب: متخافش عليها صحتها مليحة ،تقدر تخرجها في اي وقت لازمها عناية مليحة و خليك جنبها هي محتاجتك فهاذ الفترة لانها صغيرة، كريس: اكيد راح نكون معاها دايما هي روحي ،خرج م̷ـــِْن عند الطبيب راح للغرفة ليـّۓ فيها بنتو دخل لقاها تلعب، شافتو ضحكت و حتى هو ضحك مشا ليها حملها ويحكي معاها: صغرونتي فرحانة توحشتي بابا اممم مبنها صغرونتي ليوم راح نرجعك لبيتنا ءاح نعيشو مع بعض انا وانتي و راح نغير كل حياتي في جالك و راح نعيشك اميرة، حملها و خرج بيها راح لغرفة شوشو دخل لقاها كيف كل يوم راقدة موش هنا غير نفس متاعها داخل خارج قرب قعد جنبها و ميرال في حجرو، كريس: علاش مفقتيش راني حابب نعرف كلشي عليك حابب نعرف علاش علقتيني بيك، فيقي و خليني نريح قلبي راني موش متحمل كل هاذ التفكير بيك فيقي و هنيني،ميرال تلاحت حطت يدها علـّۓ. يد شوشو و ضحكت بقات تشوف في كريس و في شوشو و ضحكتها عبات الغرفة حتى كريس صار يضحك معاها: ههه صغرونتي الضاهر انو حتى انتي تعلقتي بهاذ البُـنًتٍ و حتى هي صغرونة كيفك يعني انتو ثنيناتكم صغرونات هههه، حمل بنتو و قام، يلا يا روحي نحنا راح نرجعو لبيتنا، و شاف جيهت شوشو: راح نبقى كل يوم نجي نشوفك حتى تفيقي و نعرف واش هو السر ليـّۓ راه يجمع بيناتنا، خرج م̷ـــِْن الغرفة و غلق لباب ماشي هو و ميرال و يضحك معاها حتى خبط في حاجة شاف قدامو لقاها بنت طاحت لما خبط فيها، بقى يشوف مع ثيابها باين فيها فقيرة طلعت راسها لقا وجها معبي دموع و خدودهَـا و نيفها لونهم احمر راسها كان مغطي ميبان شي منو ،وقفت و هبطت راسها و حكات بصوة بقا في راسو: سسامحني سيدي مشوفتكش، و هبطت تلم في اوراقها ليـّۓ طاحو، بقا واقف يشوف معاها حتى شاف الحراس متاع لكلينيك جاو يجريو مسكوها و يجبدو فيها خرجوها و هي تبكي و تصره باش يسيبوها، كريس وقف واحد م̷ـــِْن ليـّۓ فما: شكاين علاش خرجتوها، الطبيب :هاذ البُـنًتٍ كل يوم تجي هنا و معاها اوراقها هي مريضة سرطان في الدماغ. و هي تجي تحب تتعالج و كل يوم تجي و نطردوها، كريس: علاش تطردوها هذي خدمتكم، الطبيب: هي معندهاش قدرة تتحمل التكاليف تاع العلاج او حتى الادوية و الطبيب الخاص فهاد المجال متخصص و تكاليفو كبيرة، كريس بقى ساكت و يشوف م̷ـــِْن الجيهة ليـّۓ خرجوها ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا …………
ح 154: 

بعد موصل اسد و لقى رجالو يستناو فِيَھ مشا معاهم لقصر جاد، وصلو نزل م̷ـــِْن سيارتو و هوما وراه وصل عند لباب هدو و دخل ،اسد: تحركو فتشو القصر كلو نحبكم النملة تجيبوها(جا يحوس علـّۓ. ختو ولا علـّۓ. النملة) ،دخلو رجالو مخلاو حتى ب
لاصة فتشو كامل القصر،ريحت جاد مكانش فِيَھ، و حتى ريان موش موجودة فكامل القصر و مكان حتى حاجة تدل عليهم هوما وين ،اسد: اااااااا جاااااد ويننننننك، دار خارج و بعدها وقف:نحب هاذ القصر،يرجع رماد فهمتوووو، الرجال كلهم: حاضر، راحو جابو بنزين و بداو يفرغو في كامل القصر و خرجو اسد واقف عند برا و حامل لبنزين بدا يفرغ علـّۓ. باب القصر،و بدا يمشي عامل طريق حتى للبوابة وبن سياراتو واقفين و قف و حمل سيقارو شعلو بدا يدخن جبد نفس طويل و نفخ و رما السيقار،علـّۓ. الطريق البنزين و بوم شعلت النار،في كانل القصر،بقا يشوف فِيَھ و كأنو النار،ليـّۓ شاعلة في القصر،راهي شاعلة داخلو هو، ركب سيارتو و مشاو لقصر،عايلة جاد، الطريق كامل و اعصابو محروقة كلمو بوه، اسد:ڼـعمًـْ، علي: وينك يا هامل عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مدة نكلم فْيَگ و حسك مقطوع، اسد:عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل نكملو و نرجع، علي: شم̷ـــِْن شغل ليـّۓ عندك، اسد: بابا راح نرجع و نحكيو فِيَھ، علي: يا هامل شرجعك للوسخ متاعك اه طول عمرنا نخمو عليك و حابينك تبعد لاكن هاك معملت حساب لخوفنا و رجعت للهم لي عايش فِيَھ، اسد: ماو نعرف انهم وصلولك الخبر يعني حتى انت عند يد فهاذ العالم يا بابا وانا رجعت للوسخ راح نرجع اختي و بعدها نصفي حساباتي …………

لم يسمح لنا بوضع باقي الحلقات في الموقع لأنها طويلة جدا لهذا الحلقات من 155 - 300 درتهالكم فل  PDF و يقدر كل واحد يتيليشارجيها و يقراها في تلفونوا 
تيليشارجي نسخة Pdf 



شارك الموضوع
تعليقات
  1. الردود
    1. مقدرناش نزيدو نحطوا فالموقع لان القصة طويلة بزاف درناها في Pdf من 155-300 حلقات
      https://www.mediafire.com/file/tsntyevduwxcct9/155-300.pdf/file

      حذف
  2. معرفتش وين نلقاها بليز 💔😢🥺

    ردحذف
  3. خويا معرفتش كيفاه.

    ردحذف

إرسال تعليق