كرونيك الخدامة لي عشقها مول الدار

 كرونيك تسوفيج 🔥💯🔞_الخدامة


اسمي  بوعلام عمري 45 سنة نخدم مدير في شركة متزوج اب لي طفلين وليد عمرو 24 و السعيد عمرو 20 سنة..

 ولادي ماقراوش جايحين بزاف و زيد يجيبولي غير تبهدايل مع الناس ايا قولت نسيي نديرلهم كاش خدمة يتلهاو فيها  بلاك يترباو شوية ...

وحد النهار جمعتهم فصالون قولتلهم شوفو من اليوم كل واحد يدبر راسو بحياتو واحد فيكم مايزيد ييجي يقولي جيبلي ولا عطيلي..  

نتا وليد راني فتحتلك سوبيرات.

و نتا السعيد  فتحتلك فيترينا تاع لحوايج (رجال)


وليد: مانقدرش نخدم وحدي بزااف لازم ندير خدام معايا

انا : معلاباليش بيك دير واش تحب المهم ماتزيدش تجي تقولي مدلي ولا جيبلي.

وليد : اوكي بابا

انا : ونتا ثان كيما خوك لي خدم ليه ولي قعد ليه

السعيد: عندك الحق بابا


بعد 6 شهور راحت نضرب طلة عليهم رحت العند السعيد الاول دخلت المحل تاعو ...


السعيد : راك جيت بابا مرحبا بيك

انا : يعيشك وليدي كيفاش راك مع الخدمة ماشيا شوية ولا حابسة؟

السعيد : وي راهي صفا شوية كل خطرة كيفاش راك تعرف

انا : وي معليش وليد بلعقل برك المهم ماتقلقش.. ايا انا نخليك نروح نشوف خوك وليد واش داير فيها..


رحت العندو دخلت للمحل صبت طفلة في لاكيس سلام سلام قالتلي : واش تحتاج عمو؟

انا : شكون نتي بنتي؟

الطفلة : انا سهيلة نخدم هنا

انا : اه و وليدي وليد وين راه

سهيلة : وليدك ! مكاشو خرج راح يقضي

انا : يطول ؟

سهيلة : وحد نص ساعة يكون هنا

انا : معليش ! شحال عمرك بنتي؟

سهيلة : 19 سنة نقرا فالجاميعة و نخدم عمو

انا : مليح راكي شاطرة بسلامتك

سهيلة : يسلمك 😊


ايا بقيت ندور لداخل السوبيرات في وحد الكوان صبت باب مغلوقة جيت نفتحها ماحبتش تفتح عيطلها لسهيلة جات

انا : و هذي الباب تاع واش ؟

سهيلة : شومبرا فارغة عمو يدخل ليها وليد يدير لاسياست و المفتوح عندو

انا : خلاص روحي لخدمتك بنتي.....يتبع

كرونيك تسوفيج 💥💯🔞_الخدامة


الحلقة الثالثة


حتى فطنت شافتني هكذاك و بدات تضبح 😱

سهيلة : ماشي حق عليك ديرلي هكذا راني كي بنتك و تبكي 😥😥 حڨرتني كي شفتني خدامة 😥😥😭😭


غلقتلها فمها ماتعيطيش يسمعونا ريحي نفهمك دقيقة

سهيلة : مانريحش انا لغلطة ريحت هنا خلاص مانزيدش نخدم كرهت و تبكي 😥😭

نحضن فيها و هي طبع فيا نقولها خلاص بنتي اسمع نفهمك و من بعد ديري واش تحبي..

قالتلي اهدر واش تفهمني

قولتلها اسمعي ماتفهمنيش غالط انا انسان متزوج و مرتي ماتشبعنيش كيما نحب يعني هي باردة شوية 

توجور تخليني شاعل 💥 على هذيك كي نشوف حاجة غير صغيرة تاثر فيا 🔥🔥 و زيد مادرتلك والو حاجة خفيفة برك 

نديرلك واش تحبي المهم واش صرا يقعد بيناتنا راكي تعرفيني متزوج مانخربش داري..


تنهدت حسيتها رتاحت كي قولتلها هكذا كملت طاحت فوقي

قالتلي كي ولات هكذا معليش نديرلك ڨوسطوك بصح تخلصني..

قولتلها لي تطلبي راني هنا

قالتلي 300 ميل نرضعلك و ملور 500 الف 

قولتلها ارضعيلي بصحي اسمعي بصح نحب السرية تامة

قالتلي اوكي


هبطت على ركابيها جبداتولي حكمتلو راسو بشواربها و تمص فيه بلعقل اااممم 😋😋 انا حاكمها من شعرها نقولها اااه هكاك عمري زيدي اااه هي تزيد تمص و تلحس و هو يزيد يوقف و يتزير اااه ..يتبع

كرونيك تسوفيج 🔥💯🔞_الخدامة

الحلقة الخامسة

رفدت حوايجي و دخلت لدوش قلعت حوايجي شعلت  🚿 حتى دخلت عليا المدام غلقت الباب قلعت حوايجها و جات

قالتلي توحشت تدويشة معاك 😍

قولتلها مام انا 😊😍

جات من مورايا حضنتني تبوس فيا من رقبتي فرغت الشامبوا في يدها و تلعب بيه تبنيطلي حتى وقفلي 🔥

دورت العندها حكمتها من وسطها جبدتها العندي حطيتولها بين فخافذها هكذاك بشامبوا .. حكمتها بوشا بوش ناكول في شواربها ااممم 😘😘😋😋 نكمل نهبط بلعقل لصدرها 😘😘 نرضع في بزاازلها 🍒😘😘 هي خلاص هااجت ايا شعلت 🚿 

قالتلي خلاص ماقدرتش نصبر اااحح دخلو

قولتلها اوكي دوري يديك للحيط و خرجيها

دارت فتحلها تراميها لحستهالها شوية 😋😋 حطيتلو راسو سواسوا و نضربولها كامل ااه بدات توحوح اااحح ..

حكمتها من وسطها نجبد فيها العندي و نبوميي رابيد اااه ااحح

تقولي زييد ااي زيدني اااووه راه يهببل

انا نزييد للخر حتى فرغتلها لداخل ااااحح فشلتني ديراكت اااووه..


كملنا الدوش قولتلها روحي وجديلي العشا راني ضايع بالجوع ههههه

قالتلي اوكي

تكسلت فصالون راني نتفرج وحد السع حتى جات

قالتلي تمشى نتعشاو راه واجد

رحت للكوزينة نتعشاو و نحكو

قالتلي واش بيك اليوم تبانلي عيان

قولتلها شوية مي علاش

قالتلي موالف ديرلي زوج فدوش ليوم واحد و قريب ماكملتوش

(قولتلها في قلبي لو كان تشوفي وين راح هذاك الواحد خلات عليا هههههههه)

قولتلها عندك الحق ليوم خدمت شوية في بلاصت وليد على هذيك عيت

قالتلي اه اوكي معليش

قولتلها انا كملت نروح نرقد الصبح نوظ بكري


رحت ديراكت لرقاد من العيا حطيت راسي رقدت ديراكت جابتني الفطنة جوايه ثلاثة تاع صبح جات في بالي الخدامة

بقيت نخمم فيها كيفاش كانت ترضعلي و كي دخل دخلتولها كفاش توحوح 🔥اااححح وقفلي بزاف خزرت فالمادام اعطتني بظهر مخرجتها العندي ايا حضنها حطيتولها في سوتها دخلوتلها بلعقل حلت عينيها بدات تتنهد اااه اااه 

بدات تدي و ترد اااح تقولي اااه اامم راهي يهبببل ااه

بقات هكذاك تدي و ترد حتى فرغتلها لداخل كملتنا رقادنا لصبح..


ناظت على الثمانية درت فيها تدويشة خفيفة ستيكيت روحي ديراكت لسوبسرات تاع وليدي 😁😁


دخلت صباح الخير سهيلة صفا

سهيلة : صفا و نتا

انا : صفا با

سهيلة: علاش واش بيك

انا : توحشتك ليل كامل نخمم فيك

سهيلة : مام انا مارقدتش 😍

انا : كيفاش فيها اليوم؟

سهيلة : مانعرف اذا راه وليدك مش مشكل

انا : خليها عليا 😉

سهيلة : اوكي....يتبع


كرونيك تسوفيج 🔥🔞💯


الحلقة السادسة


قولتلها دقيقة نرجع سهيلة

سهيلة : اوكي

خرجت برا جبدت تليفون عيطتلو لوليد

وليد : الو وي بابا

انا : اسمع انا ما عندي لوين نروح ليوم خلي نريح في بلاصتك نتا رتاح

وليد : ماذا بيا بابا حتى انا راني عيان

كوبيت و رجعت لسهيلة قولتلها اسمعي راني هدرت معاه مايجيش راني انا في بلاصتو كي يخلاص الغاشي غلقيه

انا راني فالشومبرا مكسل اوكي

سهيلة : اوكي مش مشكل

جوايه ثناش و نص خلاص الغاشي ناظت غلقت جات العندي

دخلت طبعت الباب ماغلقاتوش

انا مكسل جات فوقي قعدتلي عليه و هبطت تبوس فيا 😘😘 من شوارب اااممم ناكلك يا شيبوخ ههه ااااممم😘😘 هبطت لرقبتي تعض بشواربها و يدها فالحزام تقلع فيه اااحح

خرجاتو تبنيطلي مزالها تبوس فرقبة اااممم..


قولتلها دقيقة برك نوظ خير

قالتلي اوكي

ناظت كملت هبطت السروال حكمتها من شعرها لصقتها معاه 🥒 حكماتو بيدها تبنيطلي تمص فراس هااامممم 👄 و تلحس 👅👅 تقولي بنين اامم ناكلولك اربك اااممم

راهي ترضع و يدها فالقلاوي تلعب بيهم اااه انا غير نوحوح و نتنهد اااحح نقولها هكاك اربك راكي تهبلييي 🔥🔥


خرجاتو من فمها يقطر بريقها حطيتولها فوق وجها و لقلاوي فوق شواربها تاكول فيهم ههااااممم ااامممم

حتى وقفاتولي مليح ااحح قولتلها ايا صاااي تكسلي على ظهرك تكسلت هبطتلها السروال خليت السليب..

طلعت فوقها جبدتها بزاازلها نرضع فيهم اااممم 😘😋 و يدي فوق سليب نحوك في صوتها نحس بيها 💥💦

نزيد ناكول في صدرها هي توحوح و تتنهد اااه ااي

دخلت يدي تحت سليب حطيت صبعي بيه شنايف سوتها و نحوك بلعقل ااااحح


تقولي هكاك بب يدك حنينة اااه ااي تعرف تلعبلي بيها اااحح

كملت هبطتلها سليب هبطت حطيت لساني 👅 فثقبة نطلع للفوق كامل و نعاود نهبط ااامممم👅😋😋

ما كوني من شعري و تضبح اااحح هكاك عمري كولهالي ااي

نزيد نحكمهالها بشواربي ملفوق و نمص اااممم 😘👅

تقولي صااي ماقديتش ااي هيجتني ياربك اوووه


قولتلها اقلعي يدك من شعري قلعتها طلعت روحي حكمتو بيدي هكذاك واقف راسو منفخ يقطر 🔥💦 لصقتو مع سوتها و راني نحوكلها فيه بلعقل اااااحح

هي توحوح بلفور و تعيط اااي انا خلاص ماقدرتش نزيد نصبر..


حكمتلها رجليها في زوج طلعتهم حتى بانتلي ثقبة تاع ترمتها مليح حطيتلو راسو فيها و نضربولهاا كامل اااحح

بدات تتلوى و تجبد في روحها تقولي ااايي يوجع يوجع بلعقل بلعقل ااااووه

نقولها اصبري و نزيد ندخلو و نبومبي رابيد ااه

هي تعض فالوسادة انا نزيدلها للخر اااحح يدخل و يخرج مزير اااح حالة 😍

حتى قربت نفرغ خرجتو قاع رحت حطيتولها بين بزازللها زيرت عليهم و راني نبومبي حتى فرغت ااااححح..


انا نضت من فوقها هي مزالها رقدة قالتلي اايي قطعتهالي ليوم اااحح بصح عجبتني 😍😘

قولتلها مام انا تعجبني كي نشبعك و نفورصيك اااحح

ايا نوظ نروح نجيب الغدا و نجي نتي ريحي.

قالتلي اوكي هاات بيزو ااامح


ايا خرجت نجيب الغدا الريسطورة قريبة على المحل ماشي بعيدة دارت لاكوموند و ريحت نستنا حتى نشوف وليدي فات جيهة الحانوت بطوموبيل 🙈

نعيطلها ماعنديش نيميرو تاعها نعيطلو واش رايح نقولو 🤯


وليت عيطتلو الو الو 

قولتلو لوين راك رايح راني فرسطورة شفتك كي فات جيهة الحانوت

 قالي جبتلكم الغدا

قولتلو مكلاه راني رايح نجيب

قالي خلاص املا نعاود نرجعو لدار

قولتلو ايه ايا باي كوبيت اااوووف

...يتبع

كرونيك تسوفيج 🔥💯🔞_الخدامة

الحلقة السابعة

عيطلي مول الريسطورة قالي هاني وجدتلك الغدا رحت رفدتو خلاصتو و طلعت العندها ريحنا ناكلو و نحكو.

قولتلها سهيلة من اليوم خلاص هاكي دراهمك تاع اليوم و انساي

سهيلة : علاش واش بيك؟!

قولتلها : هكاك و صايي ديجا وليدي دوك كان جاي رجعتو فنص طريق و مزية لي شفتو..

انا صح عجبتني و مانشبعش منك و من حنانتك بصح مانقدرش نكمل على هذا الوضع ممكن ننكشفو في اي وقت رايحة تكون تبهديلة ليك و ليا املا نحبسو دوك خير

سهيلة : اوكي كيما تحب مي دير في بلاك كي تحب ترجع العندي تلقاني نستنا فيك 😊😘


ايا كملنا تغدينا وصلتها لدارهم و كملت طلعت لدار نريح من التعب..

بقيت توجور نتفكر اليومين لي فوت معاها يحكمني الشوق و نحب نروح ليها نشبع من حنانتها مي نقول لالا نصبر و خلاص ضربت شهر هكذاك ماروحتش للمحل باش مانتلاقاش بيها ولا نشوفها برسكو علابالي نضعف قودامها..

حتى وحد النهار دخلت لدار نتغدا سمعت صوتها فصالون قولت اااوو واش جابها لدار هذي 🤨

دخلت صبتها قاعدة هي و مرتي و وليدي يتغداو سلمت عليهم..

مرتي : ريح تتغدا باين راك جيعان

انا : ايه عييت من الخدمة هذي و طريق اااووف

وليد : مابقاش تدي لالوترات و تقعد فدار تهبلنا 😂😂

انا : شفتي وليدك واش راه يهدر 🙄 معلابالوش لوكان ماشي انا راه يطلب فالجامع 😎

مرتي : اووه راه يضحك معاك ديجا خلاص دوك بركاونا من تبهدايل.

انا : سهيلة راكي مليحة 

سهيلة : لباس

انا : مرحبا بيك كولي بنتي ماتحشميش شغل راكي في داركم 

سهيلة : ميرسي عمو 😊

كملنا ناكولو و نخزر فيها مينذاك طيح عيني مع عينها تحماار تحط راسها ااووه يا قلبي 😍

وليد : ايا سهيلة اذا كملتي نروحو نكملو الخدمة

سهيلة : وي كملت ايا

انا : خلي المخلوفة تريح مسكينة هلكتها بلخدمة 🙄

وليد : مكانش الخدمة بزاف بابا نستفو برك السلعة هي تروح و انا نكمل نخدم لعشية غير ماتخممش.

انا : اوكي باااي


هوما راحو للمحل انا رحت لشومبرتي تكسلت درت فيها قهوة ☕ بقيت غير نخمم فيها ضحكتها 😊 بوساتها 😘توحويح تاعها 😌 ماقدرتش نزيد نصبر عليها ناظت لبست حوايجي و حكمت طريق ديراكت للمحل قالت امنصاب تكون مزال ماراحتش..

لحقت صبتو مغلوق قولت اووو ماشي كان يقول انا نخدم لعشية نزلت من الطوموبيل سييت فتحت الباب صغيرة تفتحت

دخلت غلقتها بلعقل بلا ماندير الحس راحت لشومبرا هذيك الباب مفتوح طلبت نصيبها مطلعة رجليها و وليدي يبومبيلها 🙈 وقفت عند الباب و راني نتفرج فيهم وراني نتحرحر عليها 🔥🔥 خزرت جيهة الباب طاحت عيني في عينها 😲 درتلها ششت🤫 و حلفت فيها 👌

خرجت من المحل النار شاعلة فياا 🔥🔥 حكمت طريق لدار باين لمرتي ديراكت 😁

صبتها فالكوزينة تغسل فالماعن ماهدتش قاع معاها جيت موراها حضنتها نبوس فيها من راقبتها 😘😋 ..يتبع

كرونيك تسوفيج 🔥💯🔞_الخدامة


الحلقة الثامنة


جيت من موراها حضنتها نبوس فيها من رقبتها 😋😘

تقولي واش بيك خليني نكمل نغسل الماعن انا مانسمعش قاع بيها كنت هااايج بزااف بقيت نبوس فيها 😘😘 و يدي في صدرها نلعب ببزااازلها حتى طلقت قاع روحها..


جبدتو هكذاك واقف راسو حمر يقطر من 🔥🔥 طلعتلها الجبة هبطتلها سليب دخلتولها كامل اححح نجبد فيها العندي و نبومبي رابيد تراميها يرعشو نزيييد للخر حتى فرغت 💦💦 اااه ااه..

قالتلي واش بيك مش عوايدك تجي هكذا شاحن عليا؟

مارجعتلهاش... رحت جبت بابييي ماشوار مسحتهالها و مسحتو.. رحت لاشومبر تكيت بقيت نخمم فيها كيفاش نكت مع وليد كلاني الزعاف 😤


قولت صااي مانزيدش نروح للمحل ما نهدر معاها ولا نشوفها دبر راسها بعمرها..

المهم ضربت تقريب ربع شهور ماراحتش للمحل ماتلاقيت بيها براا تقريب نسيتها خلاص..

حتى وحد نهار قاعد نتغدا انا و لمدام و وليدي وليد سقسيتو كيفاش راك مع الخدمة 


وليد:  راهي مليحة خير من لي كانت

انا : ايا مليح

وليد: حبيت نقولكم وحد الشغل نتا و يما بصح حشمت

مرتي : قول رانا والديك علاش تحشم

انا : قول ماتقولش برك على الدراهم هههه

وليد : نن بابا بغيت نخطب وحد الطفلة

مرتي : مزالك صغير على زواج

انا : وين مزالو صغير راه قد البغل ههه ايا وليدي قولنا شكون هذي نروحو نخطبوهالك

وليد : سهيلة لي تخدم عندي

انا حكمتني الفشلة قولتلو كبيرة عليك ولا لالا

وليد : نن صغيرة عليا بعامين

انا: خليلي شوية وقت نخمم و نقولك

مرتي: علاش تخمم نتا لي تتزوجها ياخي وليدك

انا : مارتحتلهاش ياسيدي حتى نسقسي عليهم و نشوفو ولا واش قال وليدي

وليد : سقسيت عليهم و كل شيء بابا

انا : و وقتاش معول تروح تخطب

وليد : غدوة اذا حليتو

انا : اوكي

مرتي : خليها بعد غدوة الجمعة خير نروحو

وليد : اوكي ماما. انا نروح للخدمة باااي بااي


زادت ناظت مرتي بقيت وحد فطابلة نخمم كيفاش ندير دوك حتى بعدت عليها و نسيتها خصني توالي تعيش معاانا تنااخت و خلاص.

جات في بالي نروح نهدر معاها خير قولت بلاك تمسخرت بيه ولا كاش ما دارتلو...

ايا رحت للمحل دخلت صبتها مريحة في لاكيس

قولتلها سهيلة صفا شافت فيا شغل نخلعت

سهيلة : صفا هذي غيبة طولت مازرتناش

انا: كنت مشغول مكانش عندي الوقت قوليلي وليد وين راه سهيلة : مانعرف جا و راح

انا : ارواحي برك لاشومبر نحتاجك

سهيلة : نن مانقدرش نغلق لو كان يجي وليدك كيفاش

انا : اتبعيني و سكتينا

دخلت انا زادت جات هي مورايا خايفة قاع ترجف

انا : ماتخافيش حبيت نسقسيك برك دورك فهمني واش حكايتك مع وليدي..

سهيلة : واش من حكاية عموو

انا : بلا ماتكوفي في روحك راني جيتك ملخر

سهيلة : نحبو و يحبني عندك مشكل 

انا : ماعنديش مشكل مي راكي تعرفي واش كاين بيني و بينك

سهيلة : ياخي قولتلك جامي في حياتي درت علاقة هكذا من غيرك نتا و وليد

انا : خلاص روحي لخدمتك و بعد غدوة رانا نجو نخطبوك 😊💍

عنقتني و تبوس فيا 😘😘😘 اووف صح كنت خايفة ماتقبلش نتا مي دوك رتحت 😍😘😘

خلاص تلقيني يجي يلقاك تبوسي تناخت عليك ههه

هربت تجري لبلاصتها..😂 انا فرحت كي شفتها فرحانة 😊😁...يتبع

كرونيك تسوفيج 🔥💯🔞_الخدامة

الحلقة التاسعة

لحق هذاك النهار رحنا نخطبوهالو لاقنا باباها عند الباب.. رحب بينا دخلنا ريحنا فصالون جات يماها ختها صغيرة و خواتها زوج وحد متزوج و واحد نن سلمو علينا بقينا تقول نعرفهم من زمان ههه


وحد نص ساعة حتى جات سهيلة دخلت وجها حمر من الحشمة رفدة سنيوا تاع القهوة..

كانت ضربة الحطة قريب ماعرفتهاش..

لبسة غوب قصيرة نواغ مع لي هي سميمنة شوية خرجت عليها هبااال 😍 شعرها شباب طلقاتو على لكتافها ❤ زادت حطت شوية ماكياج تقول بوبيا 💗

جات سلمت علينا حطت القهوة و ريحت اوفاص ليا تخزر فيا و تحط في راسها تبعها بابتسامة تغزلني 😬


بلا مانحكي لكم تفاصيل راهي باينة قابلين.. تفهمنا على كل شيء تفاهمنا بعد شهر نديرو فيونصاي و العرس قالهم وليدي حتى نكمل داري و ساهل ..

ايا وليدي ابدا يزير روحو على الدار حتى كملها بقالو برك شوية قش و صاايي ..


وحد نهار كانت مرتي مريضة شوية جات هي و يماها طل عليها انا كنت برا ماكنتش علابالي حتى عيطتلى مرتي

قالتلي راني هنا سهيلة و يماها جيب معاك شوية فاكية و الڨازوز

قولتلها اوكي

ايا قضيت ليه ليه و طلعت لدار حطيت القوضيان فالكوزينة رحت العندهم لصالون صفا صفا ريحنا نڨصرو...


مرتي : يا راجل طلع سهيلة تشوف دارها لفوق بلاك كاش ماتحب تزيد كاش حاجة فيها

انا : ايا نوظي نواريهالك

سهيلة : اوكي

طلعت معاها دخلنا راهي تشوف فديكور تقولي عجبتني بزااف زدنا دخلنا لشومبرتها عجبتها بزااف سورتو كي طلت من الطاڨة عجبها المنظر بزااف الفرحة باينة في عينيها..


بقات واقفة فالطاڨة تخزر انا واقف من موراها نخزر في ترمتها ديجا بدا يوقفلي 😍🤤

قالتلي:  هذيك 👈 البلاصة اسمها

قولتلها وين

تقول وين كاين ليباطيمون نزيد نقرب العندها حتى لصقت فيها..

اه هذيك اسمها كذا تزيد تقولي و لي قودامها نقولها كذا..

انا خلاص وقفلي بزااف 🔥🔥

هي حست بيه واقف بين تراميها بدات تتنهد وجها يحماار 😊 و الهدرة تتفلها...

رميت يدي ديراكت لصدرها نلعب بيه نبوس فيها من رقبتها هي طبع فيا


قولي لالا اطقني علاه علاه

انا خلاص ماقدرتش نبعد نزيد نزيير فيها العندي ....يتبع


شارك الموضوع
تعليقات