كرونيك علاقة حب امال الجزائرية واللاجئ الافريقي 😍

 كرونيك امال الجزائرية واللاجئ الافريقي 😍


الجزء الاول 

انا وسمني امال 24 سنة جيت نحكيلكم على قصتي هي قصة عشق وتمرد ماشي مع جزايري وماشي حتى مع ابيض ولا اسمر ولا اشقر ههههه حب حياتي وحب ترمتي ههه هو اسود فحم من مالي الشقيقية ههههه ايه  علبالي واش جا في بالكم بلي من صدكة صدكة هههههه  المهم انا كيم قتلكم امال نسكن في العاصمة نخدم ممرضة فرملية  شابة قيس قيس روحي خفيفة طاي 40 هههههه عاقلة حركية مالا كنت عادي كيم قاع لبنات تاع دزاير ههههه والاكيد عندي قصة حب فاشلة على ديك كيم نص لبنات رجعت نكره رجال تاع شكبيستان بالمختصر كنت مع واحد تعرفت بيه وممبعد كيم تعرفو كامل يحوسو علجنس نالا  هدا لي كنت معاه غي باسني وبسيف ليكداني لا علينا خلاصت حكايتو وبعدت عالعلاقات كامل ومعلبلي بحتى حاجة نخدم وحتى زواج محبيتش نتزوج ايا مالا كنت نخدم فسبيطار الحمد لله على كل حال يوم ورا يوم نفس الايام ونفس الروتين حتى وحد نهار 2 تاع عشية كنت خدامةحتى نشوفهم جايبين مريض فالشريطة ويجرو هدا لاجئ افريقي من مال معمر دم ايا جابوه للبلوك تاعنا ول فيه غير انا دخلوه  مضروب في وجهو كي سقينا عرفنا بلي حقروه جماعة دزريين وضربوه 

..مهم دخل كان مروب فوق عينو وجبهتو وراسو ووجهو كان دايخ شويا دخلوه عندنا وبديت انا نعالج فيه ونمسحلو فالدم كانت جروح خفيفة برك دايخ شويا درنالو صيروم كان انسان ضخم الله يبارك واسود طويل بزف وعريض بزااااااااف ولحمو قاسي ومشدود كان وسيم في وجهو صدعوني مالغري اسود بصح عندو وجه ساحر سنانو مرتبين وبيوضا نيفو صغير عندو تبسيمة تسحر وعندو ملامح افريقية بدا يفطن داني في سحرو عينيه سحروني جسمو سحرني واااو انسان طويل وعريض وقوي كيم انا يرفدني ويهرب بيا ههههههه كان رجل مثير بزاف انا نمسحلو فالدم ونديرلو فدوا وهو غير مرسي مرسي سقسيتو قتلو صافا قالي صافا حمدلله قال مرسي قتلو كي فوزافغابي يعني شكون ضربك هههههه قالي جو نيسيبا المهم راحا نحكلكم كلشي بالعربي باش تفهمو عليا واصلا هو يعرف العربية شويا المهم قالي معلبليش شكون ضربني مي هي مجموعة تعداو عليا وداولي كورطاب ديالي قتلو وسمك قالي موندي واش نحكيلكم يالبنات اقسم غير ساحر عشقتو مشفت لا للسواد لا لحتى حاجة حسيتو صح راجل عندو هيبة وقوة وشخصية وصوتو قاوي خلاص رحت فيها جملة هههههههه ايا مسحتلو ودرتلو كلشي بعديها قتلو واش دير فالجزاير قالي راني نخدم على روحي وووو 

3و ايا معليش حبيت نوريلو وباش ميديش نضرة ماش مليحة على بلادنة درت كفي على خدو بلطف وقتلو تحتاج اي حاجة رانا هنا وراك في بلدك الثاني رتاح هو وقالي ميرسي وووو كان هايل وكلشي ايا قعدن وحد 5 سوايع وهو عندنا ستكلفت بيه وجبتلو ياكل وكلشي وبعديها فطن وناض وقف قدامي يزحييييي طويل بزاااف وعريض خزرت لفوق ههههه واو قد منو هههههههه قتلو رايح قالي وي خلاص ايا قتلو شوف هاك نميرو ديالي تحتاج اي حاجة راني هنا مالا مركاه وديت نيميرو تاعو وراح حسيت شعور غريب شغل راحلي عزيز ونعرفو حسيت بالفراق هههههههههههههههههه مالا راح وانا بالي فيه اممممم الرجل المثير راح وين نلقاه وين ههههههه بديت غير نخمم فيه هديك لي تقول رجالة ولا بطلنا لحمو قاسي مشدود مخدوم مطراسي وسيم وعريض وطويل وعندو صوت خشين وهيبة اممممممم عشقتو دين الرب هههههه ايا لحق ليل قعدت نخمم وبايتة ساهرة نعيطلو ولا لالا خلي بلاك هو يعيط عيطي نتي لالا خلي هو خير ايا محبيتش نعيط وهو ما عيط وراح الحال مالا رقدت غدوا صباح غير نضت لقيت مساج امممم نميرو ديالي يافرحي يسعدي مت بسعادة ههههههههالمهم قالي فالمساج مرسي على كي قمت بيه ووو رديتلو قتلو هذي خدمتي وووو كنت ندرلو شويا فرونسي شوي دارجة ووو هههه هو يفهم عادي مالا بدينا نحكيو مساجات هههه مجبتش خبر بارتو نبعتلو مساجات وبدينا فالدسارة وبديت نضحك معاه وكلشي ههههه ايا بدينا نقصرو عرفتو على روحي وعرفني بروحو هو كان يخدم فديك في اوزين تاع شيكولا ايا عرفتو مليح جماجيم

قصص 18+

4

و ايا معليش حبيت نوريلو وباش ميديش نضرة ماش مليحة على بلادنة درت كفي على خدو بلطف وقتلو تحتاج اي حاجة رانا هنا وراك في بلدك الثاني رتاح هو وقالي ميرسي وووو كان هايل وكلشي ايا قعدن وحد 5 سوايع وهو عندنا ستكلفت بيه وجبتلو ياكل وكلشي وبعديها فطن وناض وقف قدامي يزحييييي طويل بزاااف وعريض خزرت لفوق ههههه واو قد منو هههههههه قتلو رايح قالي وي خلاص ايا قتلو شوف هاك نميرو ديالي تحتاج اي حاجة راني هنا مالا مركاه وديت نيميرو تاعو وراح حسيت شعور غريب شغل راحلي عزيز ونعرفو حسيت بالفراق هههههههههههههههههه مالا راح وانا بالي فيه اممممم الرجل المثير راح وين نلقاه وين ههههههه بديت غير نخمم فيه هديك لي تقول رجالة ولا بطلنا لحمو قاسي مشدود مخدوم مطراسي وسيم وعريض وطويل وعندو صوت خشين وهيبة اممممممم عشقتو دين الرب هههههه ايا لحق ليل قعدت نخمم وبايتة ساهرة نعيطلو ولا لالا خلي بلاك هو يعيط عيطي نتي لالا خلي هو خير ايا محبيتش نعيط وهو ما عيط وراح الحال مالا رقدت غدوا صباح غير نضت لقيت مساج امممم نميرو ديالي يافرحي يسعدي مت بسعادة ههههههههالمهم قالي فالمساج مرسي على كي قمت بيه ووو رديتلو قتلو هذي خدمتي وووو كنت ندرلو شويا فرونسي شوي دارجة ووو هههه هو يفهم عادي مالا بدينا نحكيو مساجات هههه مجبتش خبر بارتو نبعتلو مساجات وبدينا فالدسارة وبديت نضحك معاه وكلشي ههههه ايا بدينا نقصرو عرفتو على روحي وعرفني بروحو هو كان يخدم فديك في اوزين تاع شيكولا ايا عرفتو مليح 

الجزء 5

وقعدنا نحكيو بليمساج مدة يومين ابري عيطتو الفيس وكلشي ايا انا عشقتو صاي جسمو وضحكتو وخشونتو كانت ديما بين عينايا الصراحة يسخف ياالبنات الكور الكور هدوك لي يقولو عنديي الكور ولا بطل هههها ايا حكينا فيس بديت نتقربو ورجعنا ديزامي هههههه ولينا نحكو وكلشي جازو يامات وانا عشقاتو موووت امم نشوفو فالمنام نتخايلو وكلشي مي مقدرتش نقولو راني نحبك ولا حاجة متجرأتش ومام هو مقال والو رجع صديق مقرب ليا جداااا فات شهر شهرين 3 اشهر وحنا على دي الحالة تلاقين فمدة 3 اشهر قداش من مرة وكل مرة نزيد نحبو مي مزالنا اصدقاء قول يزح قول حاجة دير جاست يا موندي راني نتناك عليك ههه والو لا حياة لمن تنادي مالا وحد نهار كنا نحكو فليل قتلو نهدرو كام قالي اوك مالا عيطتلو وفجأة ريبوندا عليا كان بالبيسي وقاعد مكانش لابس تريكو بانلي جسمو وكرشو اممممم جسمو مشدود كيم تخيلتو ليزابدو وعضلات وكيفاه مخدوم واسود شوكلاتة ههههغير شفت هكاك وتالمون كنت نحبو سخفت عليه فجأة مفهمتش واش صرالي شوك لحمي تحركت ومنعرف واش حسيت ههه مفهمت والو عشقتو يدين زحييييييي كان بزاف شباب وتحلاق محلق ب 1 ومطراسي عند شعرو كان يسخف حبيت نعنقو ويرفدني نجرب داك الاحساس ايا هنا مشديتش روحي خزرت فيه وقتلو موندي نحبك جوتام اي لوف يو ههههههه تصدمت كي قلتها وكملت يااااه واش راكي درتي يا امال وهو شفت فيه تشوكا وممبعد كوبا انا كلاتني لارض نيك حياتي البائسة .. 

الجزء 6

قلت واش داني نقولو علاه نقول ايا تلفتلي كامل وممبعد وحد زوج دقايق عاود عيطلي اوووف ايا ريبونديت عليه بدا يتبسم امممم وديك التبسيمة الشكولاتة تاعي يهبل هههههه قتلو ديزولي قالي نو نورمال وممبعد سكتنا شويا ايا خزر فيا وعيطلي قالي امال قتلو وي وخزرت فيه قالي جوتام اوسي ويااااااااه قليع قلبي ههههه هد المرة انا لي كوبيت ونضت نسوطي وفرحانة ونشطح مأمنتش عقلي ههههههه يااااخاه وصح صح نحبو نتناك عليه شكولاتة تاعي هههه ايا تنفست وقعدت وعاودت عيطلو وغير نضحكو ميتين بالضحك وصوت عالي ههههه هات جات ليا يما قاتلي وشبيك قتلها والو فيلم بركضحكني هههههههه ايا وبدات علاقتي بيه من تماك مع حب قلبي موندي ههههه ..... 

الجزء 7

.. ايا من موراها ولا يجيني لسبيطار ونخرجو فجنينة ونحكي معا ه رجع حبيبي خلاص وليت نردندف معاه ونخرجو نفطرو كيف كيف ندورو كيف كيف كانو الناس كي يشوفوني معاه يستغربو هو اسود وضخم طويييييييل عليا بزاف كي نكون نتمشى معاه نبان بنتو ويقودني من يدي ههههههه وزيد هو اكحل حموم  وعلى ديك زدت عشقتو يديه خشان كرشو صلبة كنت كي نقعد معاه فجنينة ندخل يدي لكرشو ونبدا نخلط فليزابدو وعضلاتو هههههه نلعب بيهم لعيب ويابسين حجرة ونبدا نلعب ونمس فيهم وخلاص بدينا نوالفو بعضانا عشقتو عشقني فات شهرين على علاقتنا هنا ديت معندو اول قبلة بيزو كانت اول قبة معاه يعيني كنا قاعدين فجنينة السبيطار كانو زوج صحباتي مقابلينا قاعدين مقصرين وعلبالهم بعلاقتي معاه كنتت انا نحكي مع موندي جدوغ لموندي ههه

الجزء 8

ههههه حتى قعدت نشوف فعينيه وشواربو وشواربو حمورة وصغار وسمورة يسخفو شكولاتة هههههه حتى بديت نقرب ليه خزرت لصحباتي لقيتهم يخزرو غمزتهم ههههههه وحطيت شواربي في شواربو بالعقل اممم هو تحرك شويا تبريزا حبقلبي حكمتو من رقبتو وبدت نمسلو فيها ونحرك بيدي حتى سخنتو حبيبي هههههه كنا قاعدين فالحشيش حتى طاح وتكسل وطيحني عليه وبدا يبوس فيا من شواربي مممممم سورتو شارب تحتاني قريب كلاه وحط يدو على فخضي وترمتي وبدا يبوس فيا ممممممم كليتلو شواربو وحكمتلو يدو شبكناها بعض ببعض وبدا ياكل فيا من شواربي ويمصلي فالساني باسني وحد دقيقة وممبعد حبسنا هههه اممممم بسكو خرجو وحد الجماعة خزرت فصحباتي لقيتهم ميتين بضحك هههههه غيارات وممبعد سخنت عليه ومام هو شفتو انتصب الحلفوف خطيكم قرعجت قرعجت ناضلو حتى سروال راح يتقطع ديك المنطقة تاع وين قضيبو قاع خرجت جدوغات ههه

الجزء 9

ههههههههايا ناض وراح هكاك موقف راح لطولات يسقم سروالو قالي دوك نولي ايا رحت لصحباتي قاتلي سمية ياه يالقحبة بصحتك هههههه قتلها قودي ونطقت بشرى قاتلها شفتي زبو وناضو يضحكو قاتلي هداك قاع وين ديريه لوكان تزوجي بيه كانو مخلوعات هههههه بشرى قاتلي خطرة شفت فاليوتيب حصان ينكح في حصانة ههههههه قاتلي زبو داير قد تاع الحصان ههههههه قتلها خلاص انا حصانتو اسكتي برك هههههه وقعدو يقرصو فيا ويقولولي اححححح بصحتك احححححح بصحتك ههههههههههههههههههه سخنو البقرات كثر مني واقيل كي شافو تاع الحصان ههههههههههههههههه هنا قاعدين هكاك حتى جا موندي قاتلي بشرى راه رقدلو بصح هكاك وراه باين هههههه قاتلي شوفينا زوج صحابو نزهو مسعوداتنا ههههههههه سمية قاتلها عندي حبيبي الشكوبستاني عندو تمرة نسلكو بيها حتى يفرج ربي هههههههههه ايا قتلهم قودو ورجعت لحبقلبي موندي مهم قصرنا شويا وانا سخفانة وقلتلو سخنت عليك ضحك ههههههه قالي موا اوسي ههههه 

جزء10

حبيت ناكلو لوكان لقيت فراغ جيت ندخللو لكاش شمبرا فالسبيطار مي مكاش كيفاه امممم المهم خلاص رجعت مع حبيبي موندي كلشي عادي نحبو يحبني كل منتلاقاو يبوسني نبوسو حتى للمرة ثانية عرضني على فطور رحنا لريسطورون تاع ليكوبل برك وشمن حطة وليفوتاي وموسيقى ووو ههه كلاس مالا دخلنا فطرنا وقعدنا نحكو حتى قرب ليا مممممم وبدينا نبوسو فبعضانا اممم وبدا يخلط فيا سخنت هبال وبدا يبعبصلي فصدري ويحركلي فيه وممبعد رميت يدي لزبو تلقائيا وياااااخااااااه مفهمتش مصنوع باللحم ولا حديد هههههههه شغل قست حجرة ويااااااه اممممم ولله يلبنات مسيتو كاااااان كبيييييييير خلعني وقاسي شغل حجرة ومزير بابابا هههههههه قعدت نمس فيه ويبوس فيا في رقبتي امممممم ويديه يبعبص فيا من صدري حتى رفدت فخضي وحطيتو على حجرو حتى قاس في ز*بو هههه يخااااااه شحال كبير ههههههههه وعرفت بلي صح كي يقولو تاع صحرا تاعهم كبير ههههههه مالا كنت نبوس ويبوس فيا حتى حبسنا كتنو شويا غاشي خفنا يشوفونا وخلاص محملتش انا كل مرة نبداو ونحبسو سخنت بزااف ومام هو كان كي يسخن يبدا يلوي فيا ويجبد فيا يابنعمي انا نخاااف وحشي هههههههه  خخخخ

الجزء 11

كان كي يعنقني يخبني كامل منوليش نبان مالا قتلكم حبينا نديرو حل ايا قتلو ساهل مالا رحت وحكمت صحبتي اسمها لبنى كانت تخدم فليل فسبيطار والحركة تنقص مالا قتلها بدليلي ليلة ونعيك تخدمي فنهار اعطيني ليلة عندي ترنديفة ههههه الحق الحق وقفت معايا وقاتلي اوك ووراتلي وحد شومبرة قاتلي هدي فارغة وفيها الفراش وكلشي اقعدي هنا واحد ميجي وميشوفك ايا اوك المهم قتلو لموندي الليلة فليل ارواح لسبيطار شغل داوي كي تدخل من الباب ساهل انا نعرف واش ندير ايا مالا رحت ستيكيت روحي روايح زعطور ومكياج ولبسة وسترينغ حمر ههههه وريقلت روحي وقبلها كنتش ربت فيها تدويشة وعيطتلو قالي ثناعش تاع ليل راني نجي قتلو اوك ايا العشرة بدات الحالة تفرغ قعدو غير ليزاجو وانا والطبيبات فالبيرو وبداو يخرجو يروحو يرقدو 

الجزء 12

ايا لحقت حداعش ونص فرغت الحالة كانل غير شويا مرضى وليزاجو مالا شويا هكا حتى قالي راني دخلت قتلو ارواح للطرف كامل وتلقا شمبرا وباباها مفتوح ادخل تماك ايا بعثت مساج لصحبتي وحدوخرة تخدم ليل قتلها تهلاي قاتلي خطيك ايا وجا موندي دخل رحت غلقت الباب كان داير بارفا شابة دخلت فيه اممممم واخيرا راسي وراسو مع حب قلبي دخلت فيه عنقتو لحقتو في كرشو ههههه تالمون طويل وضخم يا بنعمي اممممم راني فحضنو مالا رفدني كي ريشة ههههههه وطلهني حتى لوجهو رجلي قعدومدلين خطفني ببوسة وممبعد تشبكت برجليا من خصرو وعنقتو في رقبتو اممممممم وبدتينبوس فيه من رقبتو كنت كي ريشة فوقو شحال قوي مممممم ايا ومممبعد حكمني ببوشابوش وبدا ياكل فيا من شواربي اممم وحد البوس يسخف ممممم ياكل فيا وانا راحا ندوخ ممممم ... 

الجزء13

وممبعد مشا شويا بيا وهو رفدني ويبوس وحطني فوق وحد البيرو ايا ونحا تريكوه ياااااا وداك الكور وديك العلات مممممم احححح ههههههه شيكولا معسلة شابة ضخمة وتهبل ههههه ايا زدمت ديريكت وشديتو وقدتو ليا وبديت نبوسلو في كرشو وعضلاتو نلحسهم هههههه ونخللو مرات حمورة هههه وهو يضحك ايا كان يسايس عليا ممم ويبوسني حتى كلالي شواربي وممبعد نحالي طبلية وزاد البودي مممم وقعدت غير بسترينغ الفوقاني ههههه وصدري بدا يبانلو ورجع وحش ممم حكمو داك سترينغ من صدري وجبدو حتى تقطع على لحمي اويلي رجع وحش امممم هههههه من هديك الخبطة صدري لحق لتونس وولا لعب لعيب هههههه ايا غير قطعو رماه ودخل فصدري اممممم الوحش طابس ليا وبدا ياكلي فصدري اممممم سخنت مليار مممم كيفاه يلحس ويرضع فيه ياااااه بالعقل يا حبي بالعقل هو يالحس وانا رايحا فيها ونوحوح حححح مممممم زيد حبي زيد وهو يزيد يحكمهم ويزيرهم ويبعبصهم ويديرهم في فمو يرضعهولي مممممم  خخخخ

جزء 15

قبدات تقيس ترمتي في زبو كي تشبكت وبدا يبوس ويرضعلي فصدري وهو حاكمني ممممممم بدا يرجع عنيف شويا بصح عجبندي داك العنف تووووب بدا يعض فيا ويضربني في ترمتي بالكف وجسمي ويخبش فيا مام انا كنت نخبش فيه حتى طيحني عالفراش وطاح معايا فوقي مممممم ايا وهنا راح ينحي البوكسور تزاقات هههههههه قتلو اصبر اصبر حبيت نديرها مليحة مالا هو طاح اجونو على ركبتيه وشديتو من البوكسور وبديت نهبط فيه يدلالي هههههه بدات شعرتو تبان كان مطراسيها هههههه وبديت نعبط وبدا الخير لي ملتحت يبان حتى نحيتها كامل ويااااه بااااان زبو هههههههه واش نحكيلكم مكانش منتصب 100% منتصب نص نص كي خرجتو من البوكسور وكان اسود اسود وفيه عرقو وضخم مممم هههه الطول داير قد بلااك نص ذراع والعرض بزاف عريض كي بديت نمصلو فيه فتحت فمي المكسيومن وهكاك جينيان قتلكم مالا خرج زبو ياه هههههههه ... 

الجزء 16

ايا مسيتو لحم فلحم اول مرة وبديت نحرك فيه ممممم وبدا ينتثبك اكثر واكثر حتى شدني من شعري وردني للور حتى تكسلت من رقبتي وشدو بيدو ودارولي في فمي يااااه وبدا يدخل ويخرج وهو في فمي عذبني فتحت فمي كامل وهكاك جيناني وقدرت ندخل غير الراسو تاعو وراس تاعو كبير وبارز كي حبة المشماش ايا مصيتولو شويا ومبعد نحاه عينا خرجو بديت نسخن خلاص هبلت ايا حتى رفدني كي ريشة ورماني وشد السترينغ من لتحت وجبدو حتى قطعو على لحمي ثان ورما يدو لسوتي ممممممم وبدا يضربلي في ترمتي ثان حتى حمرهالي وزاد يخربلي في سوتي ويلعب فيها لعيب مممممم حتى زاد قرب وجاب زبو بدا يحك فيه ثان على سوتي وترمتي ويضربلي بيه تمرمتي سخني قراف حتى زاد جا لصدري يبعبص فيه ويمص ويرضع فيه ويلعبلي بلسانو على صدري ممممم جنني حبي موندي هههه ايا وقعدت اجونو بزقتلو على زبو هههه تالمون كبير تشمخ غير راس ايا ودارولي بين بزازلي ممممممم يا هياه بالعقل عليا بالعقل يحبيبي هههه ايا وبدا يطلع ويهبطلي في صدري وتالمون طويل كان يلحق لفمي


الجزء 18

حتى تشمخ زبو بالما تاعي مممم هبلني هبلني ايا وممبعد فتحهالي مليح وسيا ينيكني من لور بدا يطبع والو كانت مغلوقة وهو زبو كبي وكبير بزااااف انا ستسلمت خلاص نحبو وكلش وزاد سخني مجبتش خبر رايح يهبلني سيا من لور يطبعلي والو يحكو ويجي يطبو يعاود يرجع يدير بزاق محبش والو حتى هبطلو مورال وانا كنت شاعلة راحا نبكي من الشهوة حتى قتلو ديرو من القدام وقتلو نيكني من القدام نيك هو بلا تردد قرب زبو من القدام وحكو شويا وكان راح يطبعو وزاد حكو وانا ميتة بالشهوة ميييييتة حتى بدا يطبعلي فيه بشويا ودخل الراس بشويا وانا راحا نطرطق من شهوة ممممم وزايد يطبع فيه ويحكلي فصدري باش نسخن ويهبط يبوسني ويطبع حتى دخلو كثر من راس وهنا وجعني قتلني 

لجزء 19

حتى حسيت بحاجة تمزقت تسما تكسرت وياااه وهنا بدات تلعب عليا الدوخة ومجبتش خخبر وهو بدا يزيد يطبع فيه قتلني محبسش كي شافني ندوخ كمل ينيك فيا جيت نعيط مقدرتش راحا ندوخ حتى بدا يضرب فيا بالكف وهو ينيك فيا بديت نفطن شويا كان مدخل وينيك وانا تخلطتلي شهوة مع دوخة مع وجع قتلني دخل النس حتى قاسني في كرشي يجدك وبديت نفطت وبدات ترجع الشهوة مي بديت نتوجع مهم ناكني هكاك قتلني هدا غير بنص زب وجعني مليار نحو معمر دم وممبعد بدا يبنيط حتى قرب ليا وجابو في كرشي وصدري فمي ومحبش يحبس الما تاعو كان قاوي وبيض بزااااف ويتير دوشلي بيه وممبعد هنا حبس وكملنا وانا هبطلي المرال وتكسرت مي نحبو نرمال سقساني قتلو نرمال اقعد معايا للافا برك ايا وخلاص خرجنا وكملنا هكاك وحد الشهرين ينيك معايا ويدير كلشي وانا كيف كيف حابستلو وكلشي وطحت فيه اكثر واكثر مزال 

النهـــــــاية .... ممبعد فاتو 3 اشهر فجأة مبان عليه لا خبر لا حس اختفى فجأة راح وخلاني تودر نهائيا حوست عليه عيطتلو فتلفون كوبا عليا وممبعد تغلق الفيس تاعو قرا لي مساج وممبعد غلقو ثان واختفى بشكل نهائيا استغلني وخلاني منيش راحا نقلكم ندمت وووو بسكو معندو ما ينفع ومنيش راحا نبكيلكم وووو هو مدرة حد الان قريب عامين مبان عليه حتى خبر والحكاية بانت كانت دايرني للنيك برك وسمح فيا بلا رحمة ولا شفقة انا تكسرت وخيطت دوكا مي منيش حابة نتزوج واذا زوجت حتى نصارح بلي تكسرت من قبل باينة بلي ندمت وبكيت وتعذبت وضربت روحي وفكرت فالانتحار وراحتلي بنة الحياة وليت من حب والو عايشة ناكل ونرقد بلا ضحك بلا والو الناس سمعت قصتي وداروها حتى فالجرنال ورجعت منبوذة كل يوم دعايات كل يوم حكايات دارنا رجعو يكرهوني وماحاملينيش خسرت صحباتي وكلشي وهدي هي قصتي وهدا جزاء لي تتسرع وتخير غير للمضهر والشكل والنشوة الشي صعيب وحاجة مادوم ومايبقى غير الصح وفالنهاية انا منقدر ننصحكم بوالو من قصتي انصحوا رواحكم وحدكم ومرسي وباي .... كملت مدوا رايكم ههههه

ولي باغيين كرونيك جديد يبانو هنا 

شارك الموضوع
تعليقات