كرونيك جزائرية حقيقة نار حب شهوة

 أبطال القصة:غزلان طفلة تبلغ 18سنة ما طويلة ماقصيرة خمرية وعينيها عسليين يهبلو

شعرها ماهو طويل وماهو قصير كحل ورطب وجها مدور كي لقمر وشواربها هايلين صغار ومنفوخين ونيفها صغير عندها طاي 38 حوتة غير هيا عند والديها
إسلام طويل 1.82 سمر عندو وحد لكور يامامييييي شعرو شاتان وعينيه عسليين يهبل كامل لبنات طايحين فيه وهو شوية متكبر عندو ختو أسيل و هو من عايلة لباس بيها مايخصهم حتى خير
غزلان فاقت صباح كي لعادة دوشت ولبست غوب عند ركبة واصلتها بيضاء تهبل وحكمة شعرها كوتشوفال ودارت بوشات بلو وخرجت من شومبرتها
سليمة(والدة غزلان) :صباح الخير بنتي
غزلان:صباح النور ماماتي....... وين راهو بابا
سليمة:راه سبقك للمحل
غزلان:خلاص أنا نروح
سليمة:شربي قهوتك وروحي
غزلان وهيا خارجة من لكوزينة:بااي نشرب فلمحل
سليمة:خلاص روحي وسناوني نجيبلكم لفطور
خرجت غزلان تمشي فطريق جبدت تيليفونها وقاعدة تكونيكتي وتحبس بحداها طونوبيل
إسلام:شوفي قدامك أبڨرة
غزلان:كملت طريقها ومداتهاش فيه
غزلان باباها عندو محل نتاع حلوى ومعروف فلحومة قدو قد روحو
2/غزلان:صباح النور باباتي
محمد:صباح الخير
بقاو يخدمو حتى جا وقت الفطور
سليمة:سلام عليكم
غزلان ومحمد:سلام
غزلان:واش جبتيلنا فطور
سليمة:شخشوخة
قعدو يفطرو منبعد ناضت غزلان غسلت لماعن و رجعت تخدم
سليمة قعدت مع محمد
محمد:والو مالحقتش نجمع المبلغ نتاع عمليتها
سليمة:كل يوم نشوفها تكبر قدامي نزيد نتعلق بوجودها ونخاف تموت وتخليني أهئ أهئ أهئ 
محمد:خلاص سكتي يرحمها ربي
غزلان جات وعنقت يماها ملور
غزلان:ماما أسكتي منحبش نشوفك تبكي نزيد نمرض وقلبي يزيد يتعب
(غزلان مريضة ولازملها زراعة قلب واحد آخر باش تعيش)
قاعدين حتى تدخل أسيل ويدخل إسلام
أسيل:راكم فاتحين لمحل نقدر ندخل
محمد:أنعم تفضلي بنتي مرحبا بيكم
أسيل:شفت إسلام هدا هو لمحل لي يبيع لحلوى لي نحبها
غزلان فقلبها:هادا هو لهايشة نتع صباح وزيد جايب حبيبتو معاه
غزلان:أحم أحم واش نعطيك مادام
أسيل:وي عطيني من هادي 
جات لعشية ومحمد وسليمة وغزلان غلقو لمحل ورجعو لدار مجموعين
دخلوا لدار
سليمة:نروح نوجد لعشا
غزلان:نعاونك
سليمة:لالالا بنتي روحي رتاحي
محمد قاعد يتفرج وغزلان معاه
عند إسلام
إسلام عندهم فيلا كبيييرة وختو أسيل تقرى فليكول بريفي
هو وباباه عندهم شاركة نتاع مواد كيميائية للإستيراد
فتيحة(يمات إسلام) :ملسلخير وليدي
إسلام:بنتك لمقلشة هبلتني
أسيل:أعععععععع
فتيحة:معليش راه عندنا عوينة وحدة لازم نتهلاو فيها
سي حمد(بابات إسلام) :وليدي أنا رايح نسافر غدوة نشاله عندي شغالات برا لبلاد تهلى فختك ولخدمة تولها بيها مليح
إسلام:خلاص كونك هاني
أسيل:ماما راح تروحي نتي تاني
سي حمد:معلوم بنتي يماكم نحتاجها تروح معيا
وجدت لخدامة لعشا
(فضيلة خدامتهم):لالة لعشا واجد تفضلو
فتيحة:خلاص روحي
عند غزلان
تعشاو وكملو ناضت غزلان كي لعادة غسلت لماعن ودخلت لشومبرتها
غزلان:ياربي مرنيش حابة نموت ياربي ياربي
سليمة مور لباب تسمع في كبدتها تقول هاد لكلام ودمعتها نازلة
محمد وهو خارج من شومبرة:واش راكي ديري يامرة
سليمة:لازم ندبرو دراهم لعملية تعيش محمد تعيش
محمد:روحي ترقدي وربي يرحمها
3/إسلام كي لعادة فاق صباح
إسلام:أسيييييل هيااا نوصلك فطريقي
هبطت أسيل:صباح النور خويا حبيبي هيا نروحو راني واجدة
ركبو فطونوبيل
عند غزلان
فاقت لبست سروال جينز وتيشرت فلغوج فيه كتبة فنواغ وخلات شعرها مطلوق ورفدت ساكها لبست باسكات بيضاء وخرجت وخلات سليمة ومحمد راقدين
تمشي برا حتى تصادفت ب إسلام كي شافتو قلبها ولا يضرب شافت أسيل حداه هبطت راسها وكملت طريقها (حسبت أسيل خطيبتو)
أسيل شافت غزلان
أسيل:حبس حبس خويا
إسلام حبس ومافهم والو
نزلت أسيل وراحت لعند غزلان
غزلان تفاجئة
أسيل:صباح النور  نتي هيا لي تخدم فمحل نتاع لحلوى
غزلان:صباح النور ختي إيه هداك محل نتاع بابا
أسيل:وين رايحة أرواحي معنا نوصلوك
غزلان:لالا صحيتي منقدرش
أسيل حاولتها حتى ركبت فطونوبيل وإسلام باقي مخلوع
أسيل:هيا خويا قلع مالك تشوف
غزلان نصدمت كي سمعتها تقول خويا وهنا عرفت بلي كانت غالطة وعرفاتو بلي خوها
4/وصلوها وين كانت رايحة
أسيل:تهلاي فروحك
غزلان:ربي يحفظك مارسي
قلع طونوبيل إسلام
أسيل:عجبتني بزاااف هاد طفلة
إسلام:آه يا ختي عندك وحد لقلب....
وصلها ودخلت تقرى وهو راح لشريكة يكمل خدمتو
غزلان رجعت للمحل ولقات باباها
محمد:صباح الخير وين كنتي بنتي
غزلان بصوت تعبان:فقت بكري اي قلت نروح نتمشى ونشم شوية هواء ياماتي معدودة
محمد:خلاص متقوليش هكذا وزيد روحي طلعي لدار رتاحي
غزلان:تعرفني منحبش نقعد فدار نحب نقعد معاك فلمحل
لعشية جازت أسيل للمحل نتاعهم
غزلان:آه مرحبا واش راكي تفضلي
أسيل:جيت ناكل لحلوى نتاعكم و يلا حبيتي تكوني صحبتي غادي نفرح كتر
غزلان:تفضلي قعدي زوج دقايق ونجيبلك لحلوى ونجي نحكي معاك
محمد:باينة طفلة متربية يشرفني تكون صحبتك
قعدو يحكيو حتى صونا تيليفون نتع أسيل
أسيل:ألو إسلامو cv
إسلام:راح الحال وين راكي
أسيل:راني فلمحل نتع لحلوى تجي تديني
إسلام:خلاص قعدي تم دوك نجي توتسويت
جا إسلام وأسيل عنقت غزلان وركبت طونوبيل
كمل النهار و غزلان ولات عندها صحبتها جديدة
5/مور سمانة
غزلان:ماما.....راني خارجة اليوم مع أسيل
سليمة:ماعليه بنتي
شوية وتصوني أسيل فتحت غزلان الباب وسلمت عليها دخلت عند سليمة
أسيل:خالتي واش راكي
سليمة:مليحة بنتي نحمدو ربي
غزلان:رانا رايحين باي
سليمة:تهلاو فبعضاكم بناتي ومطولوش
أسيل وغزلان:صحااااا
خرجو يتمشاو جازو على لمحل
غزلان وأسيل:صباح الخير
محمد:آه بناتي راكم شابين اليوم
غزلان:رانا خارجين عليها جزت عليك نقولك
محمد:إيه خلاص مطولوش
جبد دراهم
محمد:شدي هادو تستحقوهم
أسيل:لالا خلي عليك عمي محمد أنا راني عارضة عليها تخرج معيا
محمد:لالا بنتي معليه خليها تديهم تسحقوهم
غزلان:ربي يخليك باباتي
خرجو من لمحل يتمشاو ركبو في طاكسي وراحو للسينيما منبعد خرجو منها راحو يفطرو منبعد راحو يديرو shopping وهوما يتمشاو واحد زدم فغزلان
المجهول:ما###ااق***ة ماراكيش تشوفي
غزلان سكتت
أسيل:ياااااحمار نتا لي زدمت فيها وزيد نتا متسواش دوك نطيح عليك لابوليس
المجهول كان زاطل ومكانش فوعيو جبد موس ودخلو في أسيل وخرجو ودخلو حتى عينيها ولاو حمورا
غزلان مدهوشة ملموقف
هرب وخلاها غارقة فدماياتها
غزلان تعيط ربي لي خلقها:أسيييييل...أسييييل متروحيش قعدي معيا فيقي
جاو ناس عيطو للأونبيلونص
وصلو لسبيطار ودخلوها لغرفة العمليات ومنداك عايلة أسيل معروفين عيطت طبيبة لإسلام وقاتلو
جا يجري دخل وراح لعند غزلان وحكمها وهو يدي ويجيب فيها
إسلام وهو يعيط:وااااش صرا لختي
غزلان:اهئ أهئ أهئ تبلا فينا واحد وضربها بلموس
إسلام:ايااااا طيري منا ياوجه النحس مانزيدش نشوفك
خرجت تجري غزلان وناس كامل تشوف فيها
إسلام:ياااربي واش ندير ختي رها عندي أمانة واش راح نقول لماما
دخلت غزلان وحوايجها مبهدلين بدم
سليمة بلعياط:وووااااش بيك وااش بيك واش صرالك
دخلت غزلان وهيا تتعرق شافت مع يماها طاحت تغاشت سليمة عيطت ومحمد جاليها يجري رفدها وداوها لسبيطار
عند إسلام
الطبيبة:سي إسلام درنا لي علينا الباقي على ربي
إسلام بلعياط:سلكوووها الله يسهل ولا والله نقلب سبيطار عليكم ونغلقه فهمتي
طبيبة:خلاص خلاص تهدن
عند غزلان
سليمة تدعي لبنتها
خرج الطبيب:فهمتكم قلتلكم لازملها عملية جراحية في أقرب وقت ونتوما تهاونتو خلاص ماعندنا مانديورو تفوت 24ساعة نحولها ليزاباراي والبقاء لله
سليمة طاحت تبكي رفدها محمد
عند إسلام
إسلام عيط لوالديه وخبرهم
بعد ساعه خرجت الطبيبة
6/الطبيبة:سس سي إسلام البركة فراسك ختك راهي عند ربي تقدر تشوفها للمرة لخرة
إسلام ودموع يطايشو:ختي ختي
دخل يجري لقاها يابسة شواربها زراڨو ويديها صغيرين باردين
حكم يديها وقعد يبكي
إسلام:رحتي وخليتيني علاش علاش
خرج من سبيطار وراح لدار
عند غزلان
الطبيب:رانا لقينا لبنتكم قلب خلاص راح تعيش
سليمة:بنتنا رايحا تعييييش
محمد رجعت بتيسامتو
عند إسلام
إسلام تكلف بلجنازة وقعد يوجد حتى وصلو سي حمد ولالة فتيحة
فتيحة في حالة مقادراش تأمن أنو خسرت بنتها طلعت لشومبرتها وغلقت الباب وبقات تبكي حتى طاحتلها لاطونسيون
عند غزلان
نجحت العملية خرج الطبيب باه يفرح والديها
الطبيب:مور ساعة تفطن بنتكم مادابيا تكونو حداها
دخلو لعندها وبقاو يستنوها تفيق
كانو فرحانين وفنفس الوقت معارفينش واش صرا ليها حتى حوايجها كانو دم
فاقت وهيا تحل فعينيها غير بشوية وتقول أسيل أسيل
سليمة:بنتي حبيبتي رانا معاك هاهو باباك بنتي عسلامتك
غزلان:واش جابني لسبيطار لازم نكون بحداها ماماااا
سليمة:حنا جبناك علخطرش طحتي
غزلان حكات لوالديها كلش
راح محمد وسليمة لعند سي حمد
دخلو يعظمو الآجر
فتيحة:بنتي راحت خلاص راحت
سليمة عظمتلها الأجر وخرجت هيا ومحمد وعند الجنان شافهم إسلام
إسلام:وين راهي خبيتوها وجيتو حسابها معيا
محمد:واش راك تقول وليدي خاف ربي
إسلام:بنتكم غزلان وين راهي هيا سباب ختي
سليمة وهيا تبكي وتعيط:غزلان فيها القلب وكانت راح تروح منا حنا تاني معرفنا والو ورانا جايين من سبيطار دوك
إسلام سكت وكمل طريقو وهوما رجعو لعند بنتهم
فاتت سمانة وغزلان فسبيطار تكمل العلاج ويماها معها مافارقتهاش ومحبوش يخبروها على موت أسيل خافوا يخسروها علخطرش قلبها مزالو ضعيف والعملية جديدة
اليوم خلاص تخرج غزلان من سبيطار لبست غوب فصومو عند ركبة وحكمة شعرها كوتشوفال ولبست باسكات بيضاء وخرجت هيا ويماها ولقاو باباها يستنا فيهم ركبو طاكسي وصلو لدار
غزلان:ماما راني خارجة
سليمة:بنتي راكي جاية من سبيطار اقعدي ترتاحي
غزلان:كيفاش بغيتيني نرتاح ومازال ماشفتش أسيل
خرجت تجري قاصدة دار أسيل
سليمة حبت تلحقها محمد مخلاهاش
محمد:اقعدي انا نلحقها ماتخافيش
وصلت وعند لباب نتع لفيلا لقات إسلام رايح يركب طونوبيل
غزلان:سلام...معليش تعيطلي على أسيل
إسلام شاف فيها بخزرة:حبسي تمسخير ومنزيدش نشوفك هنا فهمتي
غزلان تعيط:أسييييل أسيل خرجي عندي جيت نشوفك
إسلام ماقدرش
7/ضربها كف في وجها حتى دم ساح من شاربها
إسلام:ختي أسيل ماتت بسبابك
غزلان نصدمت وبقات غير تجري تجري لحق محمد
محمد:واش قلتلها
إسلام:قلتلها أسيل ماتت
محمد:ياااربي وين راحت علبالك رايح تموت لوكان قلبها مايتحملش
علاه ياوليدي خسرت ختك راك حابني نخسر بنتي
إسلام:خلاص عمي نطلب سماح أطلع نلحقوها
لحقوها
محمد:أحبسي بنتي متجيش أحبسي راني نهدر معاك
غزلان بدموع:ني حابة نروح لقبرها أهئ أهئ أهئ
نزل إسلام من طونوبيل وحكمها دخلها لطونوبيل
وقلعو للمقبر غير حبس خرجت تجري ولات كي لمهبولة تجري تقرى وتحوس على أسيل لي عطاتها أمل فلحياة
وأخيرا لقاتو قعدت وهيا تبكي وترفد فتراب وتلوح فيه
غزلان تشهق:رحتي خليتيني وحدي معندي أخت نتي كنتي ختي ماعندي صحبة نتي كنتي صحبتي نتي عطيتيني يدك كي كنت عايشة بلا أمل علاش وحتي علاش ماديتينيش معاك
بقات هكدا حتى داخت رفدها باباها وركبها فطونوبيل وصلهم إسلام
رقدت غزلان ومافاقتش
عند إسلام
فتيحة:وليدي حابة نطلب منك حاجة عزيزة حققهالي راني نموووت كل دقيقة نتفكر فيها المرحومة
سي حمد:غير حققها ليماك ياوليدي ونعطيك كلش وبعد هاد لحاجة دير واش تحب ياوليدي
إسلام:حاشا بابا نتوما تطلبو لقمر نجيبو
فتيحة:تزوج جيبلنا طفلة تعيش معنا على الأقل ننسى حرارة ختك ربي يرحمها
إسلام:لي تشوفيها مناسبة ليك وليا ديريها
فتيحة:منك بصح وليدي
إسلام:من غدوة حوسي على كاش طفلة
سي حمد:ههه لقاتها خلاص
إسلام:شكون؟؟؟
فتيحة:طفلة مربية وعاقلة وشابة ومخلقة وحلوة وتساعدني نديرها بنتي ومنندمش
إسلام:إيييه فيها ڨاع هاد صيفات هههه
فتيحة:واش قلت
إسلام:دبري راسك ديري واش تحبي
فتيحة:كي عاد هكدا من غدوة نخطبوها و نجيبوها لدار علخطرش ختك مزال مابردتش فقبرها
إسلام:ههه راكي مقلقة حتى ماغاديش نديرو عرس
فتيحة:يااوليدي دار كبيرة رها فارغة خليني نخطبها وعقدو تجي تقعد معيا نديرو فاتحة وكي يفوت عام ندير لوليدي عرس الملوك
إسلام:ههههه خلاص ربي يسهل
فتيحة:تروح معنا
آسلام:غدوة عندي إجتماعات منقدرش خلاص ياك راح تجيبيها
طلع إسلام لشومبرتو وفتيحة عيطت لسليمة
فتيحة:اسمحيلي عيطتلك فهاد الوقت
سليمة:ماعليه لباس
فتيحة حكاتلها وقالتلها وفهمتها
سليمة:نشوف مع باباها
جا صباح وفاقت غزلان دخلت لدوش وخرجت شربت قهوتها
سليمة:بنتي كبرت وراهم جايينها لخطابة
غزلان تشوكات:ماماااا واش راكي تقولي انا مانتزوجش نقعد معاكم
8/سليمة:طاطاك فتيحة حابة تديك لوليدها إسلام
غزلان سمعت إسلام سكتت
لعشية وجدت هيا ويماها الحالة
شوية ويدخل عليهم محمد
محمد:لحقت مع لوقت
قعدو فصالون حتى سمعو صونات فتح محمد
سي حمد:أهلان سي محمد واش راك
محمد:مرحبابيكم دار داركم تفضلو
سلمت فتيحة على سليمة وقعدو
فتيحة:اليوم جيتكم على بنتكم غزلان لي هيا فعوض بنتي الله يرحمها
وانا ماحبيت حتى طفلة غير بنتكم علخطرش نشم فيها ريحة بنتي ومعيا راح تكون هانية نديرها بنتي وكتر
سليمة:الله يسلمك الكلمة تعود لرجال اكي تعرفي
سي حمد:واش قلت تمدلي ولا ترجعني مذلول
محمد:حاشاااا أنا عندي عين وحدة كيما راكم تعرفو بصح مين قصدتوني راني نشوف راي الطفلة ونمدلكم
فتيحة:جيبيلي بنتي نشوفها ونهدر معها
سليمة:مايكون غي خاطرك
دخلت غزلان سلمت على فتيحة و سي حمد وقعدت حداها
سي حمد:واش قلتي بنتي معا وليدي تعيشي أميرة وباباك ويماك وقت لي تحبي تشوفيهم تجي لعندهم ويجو لعندك لوقت لي يحبو
حطت راسها غزلان
وزغرتت فتيحة
سي حمد:مبروك علينا
محمد:الله يبارك ان شاء الله
فتيحة:منكدبش عليك بصح راني مقلقة و اني حابة نخرجها سمانة لجاية
سليمة:كيما تحبو راهي بنتكم وبنتنا ومراحش نغيظك
فتيحة عنقت سليمة:ربي يخليك
سي حمد:يقدرو الولاد غدوة يعقدو وسمانة جاية نخرجوها ونفتحو
محمد:خلاص الله يربح
تعشاو وراحو وغزلان دخلت لشومبرتها وقعدت تحلم
عند إسلام
إسلام:يما جيتو
فتيحة:كيما راك تشوف نسابك بعتونا وجوهنا حمرين فرحونا
إسلام:فرحتك هيا فرحتي
سي حمد:غدوة تعقدو
إسلام:ان شاء الله
صباح فاقت غزلان دخلت كي لعادة دوشت ولبست غوب طويلة وسيري نواغ فيها حزامة غوج وصباط غوج وطلقت شعرها بوكلاتو حطت مكياج خفيف رفدت ساكها وخرجت
غزلان:صباح النور
محمد:كنت نستناك تفيقي هيا نروحو
سليمة:ربي معاكم
خرجو لقاو سي حمد راسللهم شوفار ركبو وصلهم للبلدية دخلو لقاو سي حمد يستنا
سي حمد:صباح الخير سي محمد واش راك
محمد:صباح الخير سي حمد والله رحمة
غزلان قاعدت تحوس بعينيها على إسلام ولكن ماشافتوش
سي حمد:بنتي هيا سنييلو إسلام سبقك جا سنيا وراح عندو شغالات
سنيات وخرجو رجعو لدار
فاتت سمانة وجا نهار فاتحتها خالاتها كامل جاو عماتها وبناتهم
غزلان قاعدة فشومبرتها توجد فروحها
جا سي حمد وشيخ وفتحو عليهم
و فتيحة خرجتها بلاغوب بلونش
ركبو فطونوبيل وقلعو
وصلو طلعتها لشومبرت إسلام وهبطت
فتيحة:خلاص عروستك راهي تسناك
9/طلع إسلام ومعلبالوش شكون عروستو
دخل لقاها قاعدة راح ليها طلع ليها راسها وتما نصدم
إسلام:هدااااا نتي
غزلان:مالك مصدوم مقالولكش
إسلام سكت ومحبش يزيد يهدر قعد يخزر فيها
إسلام:تقدري تبدلي حوايجك وترقدي أنا خارج عند صحابي
إسلام يقول(دخلت نلقا ملاك لابس الأبيض وقاعد فوق البونك نتاعي رحت ليها طلعت بيدي وجهها حتى نلقاها هيا إيه هيا معرفتش واش نقول وواش ندير)
خرج إسلام وناضت غزلان بدلت حوايجها ورقدت
إسلام هبط للجنان وقعد حتى 4:00تع صباح طلع دخل لشومبرتو لقاها راقدة كي لملايكة وجها براءة ومزال طفولة تبان فيها
رقد فوق لكنابي
جا صباح فاقت قبلو دوشت وكي خرجت وهيا لافة سربيتا وشعرها على كفها مبلول لقاتو فايق قعد غير يشوف فيها هيا حشمت وجهها ولا حمر
غزلان بصوت خفيف:معليش تخليني نلبس حوايجي
ناض دخل لدوش وهيا لبست غوب بلو وبوكلت شعرها وهبطت
فتيحة:صباح الفل والياسمين بنتي
غزلان:صباح النور عليكم
قعدت تشرب لقهوة منبعد هو هبط
سي حمد:وليدي رفد كونجي وروح نتا ومرتك تحوسو ولا نقولك روحو لفيلتنا تاع لبحر
إسلام:اوكي
سي حمد خرج وراح لشركة وغزلان دخلت للكوزينة حبت طيب لفطور اليوم هيا
فتيحة:وليدي عجباتك طفلة
إسلام:لي تعجب يما معلوم تعجبني
فتيحة:يرضى عليك وليدي
إسلام كمل قهوتو ودخل لعندها
غزلان:كاش ماتصحق
إسلام:كيما سمعتي بابا وجدي حوايجك لعشية نروحو لدار لبحر
لحق وقت لفطور فطرو
طلعت غزلان وجدت لحوايج وقعدت مع فتيحة
لعشية جا إسلام وراحو كامل طريق ساكتين حتى نطق إسلام
إسلام:أسمعي أنا منحملكش ومتقارعينيش نولي نحملك ونولي نحبك أنا ماحبيتش نغيض يما برك وزيد رانا مزوجين قدام ناس برك وقدام دارنا بيناتنا كل واحد يشوف حياتو وهدي مدبيك تخليها بيناتنا فهمتي ولا نعاودلك
غزلان هزت راسها وهيا حابسة دمعتها علخطرش قطعلها الأمل أنو ممكن يحبها
وصلو دخلو كل واحد راح لشومبرتو وهيا قاعدة تحط لحوايج فلخزنة حتى سمعت الباب
مادامة إسلام(لامية 24سنة عود وقحبة كامل رجال طايحين فيها)
دخلت تلاحت عليه بسلام وتعناڨ
شافتها غزلان دمعة طاحتلها دخلت لشومبرتها وغلقت الباب وقعدت
إسلام ومادامتو دارو حالة
فصباح فاقت غزلان شربت قهوتها وهبطت للبحر قعدت
وهيا قاعدة جا بحداها وحد البقلاوة ياي يهبل 
أمير:نقدر نقعد
غزلان:تفضل أرض ربي هاذي مهاش مكتوبة على اسمي
أمير:اممم باينة عليك زعفانة
قعدو يهدرو
فاق إسلام دخل دوش وخرج للبالكون
وهو يشرب فقهوتو حتى شاف غزلان مع أمير قعد يشوف منبعد دخل فيق لامية
جا وقت لفطور طلعت غزلان فطرت منبعد دخلت ترقد
ولامية لاصقة في إسلام فاتت سمانة هكذا حتى راحت لامية
إسلام يقول(من نهار لي هدرتلها هديك لهدرة فطريق وهيا محاباش تهدر معيا كنت نشوفها تنوض صباح تهبط تقعد فشط يجي وقت لفطور تطلع تفطر وتدخل لشومبرتها تغلقها على روحها وقت لعشا تخرج تتعشا وترجع ترقد صراحة ماكانت ديرونجيني ما عاتبتنيش حتى على لامية لي جبتها ودخلتها للدار أنبني ضميري معرفتش)
صباح فاقت غزلان كي لعادة
إسلام:صباح الخير
غزلان:صباح النور
إسلام:يلا معندك والو نخرجو نفطرو اليوم
غزلان:لالا صحيت تقدر تفطر مع لامية أنا عندي شغل اليوم
إسلام:واش من شغل
غزلان:واحد مايدخل روحو فحيات لآخر ياك نسيت ولا نعاودلك
إسلام بلعياط:قتلك واش من شغل عندك
غزلان:مادخلش روحك نتا كي تجيب لعاهرات لدار معليك لوم
جاات رايحة ويحكمها من ذراعها رجعها
إسلام:مكانش خرجة فهمتي
غزلان:نخرج ودير واش تحب
إسلام:علبالك نقدر ندير فيك واش نحب وواحد مابعارضني ياك راكي مرتي وانا حر فيك
دخلت لشومبرتها ولبست غوب طويلة سيري محلولة عند الصدر فنواغ وطابون فلبوردو وبوشات بوردون ودارت مكياج خفيف وخلات شعرها مطلوق وخرجت راحت تلقات مع أمير كان عارضها على فطور
إسلام دخل وملقاهاش رجع كي ثور لهايج راح لقاها مع أمير وتضحك راح ليها جبدها من يدها نوضها وناس يشوفو
أمير(علبالو بحكايتهم حكاتلو غزلان كلش)
امير:احبس نهدرو راجل لراجل
إسلام:تبعيني نتي ونتا معندك حتى هدرة معيا
أمير:محبيتش تهدر كيما رجال ولا خفت من رجال
إسلام وعينيه حمورة:نتياااا روحي لدار دوك نجي ونتا ارواح نهدرو
أمير:ياك متحبهاش خليها للي يحبوها طفلة هادي حبيتها سكنتلي قلبي طلقها وانا نتزوج بيها طفلة خاصها لي يضحكها ويحن عليها ماشي لي يحطمها
إسلام:كملت....شوف خويا هديك مرتي هديك تاعي ندير فيها واش نحب ومدابيك مانزيدش نلقاك دور بيها
راح إسلام دخل عندها لشومبرتها ويحكمها منشعر
إسلام:نتي قحبة واش هاد اللبسة وزيد قاعدة مع رخيس قوولي اليوم ندمك
حكمها من شواربها يعض يعض ويمص كلاهم حتى دم ساح منهم هبط لرڨبتها زرڨهالها وهيا تلعن فيه وتوغ لربي لي خلقها
هبط لصدرها بزازلها كلاهم ماكلة خلاها بدوبياس وناض خرج وهيا تبكي وتتوجع حتى رقدت
صباح ناضت دخلت لدوش دوشت وكي جات خارجة شافتو لقاتو يخزر فيها
دخلت لشومبرتها وغلقت
11/الباب
فاتت سمانة إسلام رجع يخمم فيها كل دقيقة ولات ساكنة عقلو وتخمامو غير فيها
إسلام:ارواحي نحتاجك
غزلان:واش بيك
إسلام:عشية نخرجو نتعشاو
غزلان:أنا لعبة تلعب بيا لوقت لي تبغي قول
مردش عليها جاوقت لعشا لبست غوب غوج طويلة ومفصلة وصباط فنواغ وبوشات فنواغ وبوكلات شعرها ودارت مكياج خفيف كي لعادت جات تهووووبل وهو لبس سروال كلاسيك سليم فنواغ ولبس شوميز بيضاء وليزابدو يبانو يامامي ودار ساعتو وحط ريحتو لي تتعشق ولبس صباطو ورجع شعرو للور وطبطب عليها
إسلام:هيا
خرجت وبقا غايس فيها ويطلع ويهود
إسلام يقول(مأمنتش جات زلة تهبل وصراحة بديت نطيح فيها هدرتها وليمانياغ وعينيها ولطاي كلشي فيها يقتل)
غزلان:نروحو ولا نباتو هنا
خرجو وركبو طونوبيل وصلو للمطعم هبطو شد يديها ودخلو قعدو
فاتت ربع ساعه وهوما سكاتين حتى جا أمير
أمير:غزلان وين كنتي توحشتك مزال ماطلبتي الطلاق
إسلام ناض وضربو طاح فيه حتى سلكوه ليسارفار
خرجو إسلام وغزلان وبقا يعاير فيها
يعاير يعاير يعاير
غزلان بلعياط وهيا تعبانة:خلااااااص هبلتني مفهمتش شكون نتا وشكون دار هاد الشرط من لول آه قووول
وطاحت تغاشت إسلام وجهو رجع صفر رفدها ركبها طونوبيل ورجعها لدار
دخلها للشومبرة حطلها ريحة وبقا حداها شاد يديها
فاقت صباح وراسها يوجعها فاق معها
إسلام:صباح النور cv
غزلان:طلقني راك رايح تقتلني يلا زدت معاك
إسلام:علاش نطلقك ربي يهديك
غزلان:ايه طلقني علخطرش متحبنيش ومراحش تحبني مابيناتنا والو
إسلام:راكي حابة يكون بيناتنا حاجة مايكون غير خاطرك
طلع فوقها وهيا تعيط
غتصبها أنعم إسلام غتصبها
خرج من شومبرتها وهيا بقاات تبكي بشهقة دخلت لدوش وقعدت حتى رجع دخل لشومبرتها يشوفها ملقاهاش دخل للدوش حتى لقاها طايحة رفدها لبسلها حوايج وطار بيها لسبيطار دخلوها عناية
بعد ساعة خرجت طبيبة
طبيبة:متخافش سي إسلام مرتك راهي مليحة متخليش قلبها يتعب
من سبيطار رجعو لدار والديه
فتيحة:ولادي توحشتكم
غزلان عنقتها بحرارة وقعدت بحداها وحاطة راسها على حجرها
فتيحة:بنتي ياخي معندك والو
غزلان:راني مليحة غير توحشتك وتوحشت ماما
فتيحة:خلاص غدوة صباح مين يروح إسلام يخدم يوصلك فطريقه
تعشاو وطلعو يرقدو
إسلام:مزالكي زعفانة مني
غزلان:هدا ماهوش زواج راك غتصبتني منقدرش نسامحك
جا صباح و إسلام وصل غزلان لدارهم
سليمة كي شافت بنتها عند لباب فرحت طارت عليها تعنق وتسلم
قعدت تلت يام فدارهم
12/إسلام يقول(غابت عليا تلت يام دنيا حسيتها ظلامت عليا نستعرف راني نعشق فيها وماشي حرام راهي مرتي)
غزلان قاعدة تخمم فيه وقررت تفهمو وتفهم واش راه حاب
فاقت صباح بكري وخرجت من دارهم وصلت لدار رجلها
إسلام يقول(راقد صباح حتى نحس يد صغيرة ورطبة كيما bébé وحنينة تمسدلي فشعري وفوجهي خفت نحل عيني منلقاش واش راني حاب)
حل عينيه إسلام لقاها حداه
غزلان بصوت حنين:صباح النور
إسلام بصوت خشين وحنين:صباح النور...... سمحتيلي
غزلان:معلبليش
إسلام ناض وراح للخدمة وعشية صونا تيليفون غزلان
غزلان:الو
إسلام:وجدي روحك راني جاي
نص ساعه وصل ركبو فطونوبيل وقلعو
وصلو لوحد لبلاصة تهبل نزلو
حكملها يديها
إسلام:سمحيلي على كلش على لامية على لي غتصبتك على لهدرة لي قلتهالك وجرحتك وعلبالك والله يلا راني نعشق فيك متخلينيش وتروحي أنا كرهتك بسباب ختي ربي يرحمها بصح منبعد عرفت بلي نتيا خاطيك عذريني والله يلا نعشق فيك نتي مرتي حلالي ومن اليوم نبداو صفحة جديدة والله منزيد نبكيك ولا نجرحك من اليوم تشوفي إسلام وحداخر
غزلان:خليني نروح
إسلام قعد مشوكي حتى دمعة طاحتلو وتروح تجري لعندو غزلان وتعنقو وتبكي
غزلان:كنت نزعق معاك أنا نعشق فيك موحال نخليك نتا قلبي وخلاص سامحتك من اليوم نبدو حياتنا
فوتو هديك ليلة ولا فلأحلام
فات شهر وإسلام يعنقها قدام يماه
غزلان:احشم رنا قدام يماك
إسلام:راني ندير فلحرام نتي مرتي ندير معاك واش نحب
رجعو كوبل هايليين
فاتوو شهورة وخلاص عام دارلهم سي حمد وحد لعرس نتاع الملوك
مور عام وشهرين
غزلان وفتيحة وجدو حفلة نتاع عيد ميلاد إسلام وفاجئوه طار بلفرحة وكامل المعازيم فرحو معاه وكي خلاصت الحفلة دخلو لشومبرتهم
غزلان:نعطيك كادو تاعي دوك
إسلام:نتي عمري كادو تلعب ارواحي 
غزلان راحت وحكمت يدو وحطتها على كرشها هاهوا كادو تاعك ولدك راه جاي
إسلام مأمنش رفدها وقعد يدور بيها عمري غادي تجيبيلي bébé
مور تسع شهر ولدت غزلان وجابت ولد نسخة نتع إسلام علخطرش توحمت عليه من لول حتى لتالي
ونهار لي جات خارجة فيه من سبيطار عيطتلها طبيبة وطبيب لي دارولها عملية زراعة قلب
غزلان:أنعم
طبيبة:عشتي وتزوجتي وجبتي ولد مشاء الله علبالكي لي تبرعلك بقلبو
غزلان:لالا
طبيبة:هدي وصاية مادموزال أسيل *** كانت تخرجلها الموت وأجلها يكمل قاتلي كي نموت قلبي عطوه ل غزلان **** تعيش بيه علخطرش هيا تحتاج متبرع وتكاليف كاملة خالصة بإسمي
13/خرجت غزلان فرحانة ودموعها يسيلو طلبت إسلام يديها للمقبرة وفطريق حكاتلو كلش ولات كل جمعة تروح لقبرها تقرى عليها قرآن وكل سمانة تروح تصدق لدار العجزة والأيتام وتدعيلها
كبرت فوسط دارها بين أحضان راجلها وعجوزتها لي كيما يماها وشيخها وكبر ولدها معها وعاشت مهنية
شارك الموضوع
تعليقات