كرونيك التقينا صدفة

 الحلقة 1

خرجت من من الدار تجري لابسة روبة حمراء و هي جاية قصيرة شعرها طويل عينيها عسلي شواربها غوز من عند ربي تسحر الناظرين كل ما يشوفها واحد يفتح فمو فيها سبحان الله الخالق و جهها الملائكي الساحر تجري و تبكي علاه يا ربي عايلتي دارت فيا هكا حاوزوني من الدار ما حبوش يسمعوني كل اللي سمعوه كذب اتهموني فالشرف ديالي باغيين نبقالهم فالدار من سابع المستحيلات كلش و لا ااشرف تاعي والله ما نزيد نقعد فهادي الدار و هي ماشية فالطريق تعرضت ليها عصابة حابوا يتعداو عليها شافتهم راحت تجري وتبكي و العصابة تجري من موراهاوهي جات دور باش تتخبا مالعصابة اللي تلاحق فيها و دخلت في سيارة و داخت و طاحت فالارضخرج من السيارة واحد البقلاوة معنزي منقول فيه يا ودي أحسن من شاروخان لحق لحق طيرهالو ههه
خزر في الرجال اللي كانوا يلاحقوا فيها و هوما هربوا و راح يجري ليها كي شافها نصادم من سحر جمالها هزها و دخلها فالسيارة و راح..... يتبع
الحلقة 2
حطها في سيارة وزرب هز تيليفونو يعيط لاستعجالات راني جاب معايا وحدة دخلت فيها بالتاكسي غير وجدو استعجالات حالتها خطيرة راني قريب نوصل زاد في لفيتاس ويشوف فيها ياربي منين جاتني هاذي المصيبة ماشو وقتو اصل عندي اجتماع ولازم نلغيه ذركالو حسام الغي الاجتماع منيش جاي عندي حالة طارئة اوك دك نلغيه واش لحالة جارئة كي نقعد تو نعيطلك مزروب ذركوكوبا عليه وصل لسبيطار خرج متكسي هزها وحطعا فوق سرير ويجرو بيهاوهي لابسة روبة حمراء وزيد كمل عليها الدم الله لا يشوفكم في المنظر دخلت لغرفة العمليات وهو قعد برا جاتو الممرضة قاتلو لازم تجي تخلص حق المستشفى قالها اوك ني جاي راح معاها وخلص وعيط لحسام (حسام هاذا ايدو اليمنى للشخصية تاع القصة وصاحبو لانتيم اي حاجة يحكيهالو) الوو حسام
حسام. وي غير الخير
هو. اجريلي عملت اكسيدو دخلت في وحدة
حسام. الله اكبر كاش مصرالك
هو. ياودي مشي انا واش صرالها هي راي في العمليات راني قتلك برك باه تقول لدار راني في اجتماع مزال مهبطتش للعاصمة ومتقلهمش باه ميتقلقوش
حسام. اوك كاش متحتاج عيطلي نكون عندك
هو. اوك صاحبي دعيلي تخرج بخير مناقصنيش مصايب
حسام. ان شاء الله هايا باي تهلا في روحك
هو. اوك باي

خرج طبيب من غرفة العمليات بعد 3سوايع... يتبع

الحلقة 3
خرج طبيب من غرفة عمليات
واش طبيب راك صاحبي وحبيبي قلي تحسنت نجحت عملية
الطبيب. هو نجحت العملية بصح طفلة تضررت ياسر مضنيتش تعيش وحتى كان عاشت لازملها معجزة
هو. ياصاحبي علاه تخلع فيا نعرفك طبيب ماهر وتحب خدمتك ورانا صحاب من زمان لازم طفلة هاذي تعيش فهمتني
الطبيب. انا درت لي عليا والباقي على ربي
هو. سبحانو
الطبيب. لازم لليلة نخلوها تحت العناية المشددة
هو. معليش
الطبيب. احكم روحك شوي نعرفك قلبك كبير ومش ضعيف لازم تتخطا المرحلة هاذي
هو. مشكلة انو راح تصرالي لي بروبلام وتعرفني رجل اعمال كبير راح تخربلي مشاريعي
الطبيب. مزالك قلبك بارد هكا مشي كلش مشاريع راهي روح لهيه تصارع في الموت خلي عندك شوي رحمة

هو. علابالك كون مجيتش صاحبي وحبيبي نتصرف معاك تصرف اخر مكاش لي يوقف قدامي هكا ويحكي معايا بطريقة هاذي..... يتبع

الحلقة 4
الله غالب صاحبي معليش نفوتهالك المرة هاذي
الطبيب. كمل وارواحلي للمكتب نحتاجك قالو صاحبي
هو. اوك ذرك نجي
الووو حسام ذرك تركب تجيني نحتاجك في اقرب وقت نحبك هنا
حسام. اوك اقرب موعد صيارة نركب فيه ونكون عندك 
ركب حسام في طيارة وراح للشخصية تاعنا واش تحتاج صاحبي اسمع اقعد هنا عندي حوايج نروح نقضيها ونجي متتحركش لحتى بلاصة 
حسام. اوك ونت مطولش
هو. شاف فيه بنضرة غضب
حسام. خلاص خلاص اسمحلي
خرج شخصية تاعنا عندو امور العمل يفريها ومن بعد يجي
الحلقة 5
عبد الله : . واش حسام فريتها فرحني صاحبي
حسام. علاه كاش ما نهار مفريتلكش امورك صايي فريتها وقع انت وهي ديرولها البصمة تاعها وراكم متزوجين
امير.. ياصاحبي والله ريحتني ربي يخليك ليا
حسام. بلا مزية صاحبي
كريم. وقع عبد الله هنا كل منتاخرو كل متصعبوها عليها وتنقص فرصة النجاح
عبد الله . عندك الحق هاك تفضل التوقيع تاعي ازرب انت ذرك هز البصمة تاعها خلي نفضو علينا
بعد ما كملت الاوراق وكلش دخل كريم وداد للعملية
حسام. صاحبي انا نرجع للعاصمة داركم راهم يعيطو قلقة عليك نروح نطمنهم
عبد الله . ايه فكرتني نعيط ليما كون راي تقلقت عليا وهو نورمالمو راني في العاصمة ماشي هنا
حسام. اتهلا في روحك كانش جديد قلي
عبد الله. اوك صاحبي سمحلي تعبتك معايا
حسام. بلا مزية ايا باي
عبد الله : ترن ترن ترن ترن الوووو يما صفا
ام عبد الله. ياوليدي مصباح نسناو فيك وينك تقلقنا عليك
عبد الله. سمحيلي يما منيش جاي جاني اجتماع طارى لازم نبقا هنا حتى سمانة ولا زوج لله غالب
ام عبد الله. ياوليدي والله توحشناك علاقل عيط نحكو معاك واشبيك بارد هكا
عبد الله . عندك الحق يا يما سمحيلي كي نروح ذرك نحكو
ام عبد الله. معليش اتهلا في روحك
عبد الله. سلميلي على دار باي وكوبا
الحلقة 6
خرج كريم من غرفة العمليات
عبد الله . كريم صاحبي فرحني تعيش
كريم. نجحت العملية بصعوبة وذرك لازم نحطوها تحت المراقبة الليلة اذا مصرا والو نخرجوها ونشوفو رحمة ربي
عبدالله. حمد الله مرسي نقدر نشوفها
كريم. وي بصح من برا متدخلش
عبدالله. اوك
راح امير لوين قاعدة وداد يشوف فيها من برا
عبدالله وهو يحكي مع روحو ياطفلة واش درتي فيا حتى عدت خايف عليك بالطريقة هاذيقريب نهبل وكل منشوفك يعود قلبي يخبط انا هو عبدالله لي يقولولي قلبك حجرة وبارد المشاعرانتي كسرتي الحجرة رديتيها قلب والمشاعر رجعت تمشي كي قبل وقعد يتفرج على جمالها سبحان الله ملائكة ربي يحفظها ملعين
بعد غدوا داو وداد لغرفة اخرى تخطات مرحلة الخطر  دخل عبدالله للغرفة لي قاعدة فيها وقعد يتفرج في ملامح وجهها
شاف في عينيهامنبعد لخشمها منبعد لخدودها الحمورة ومنبعد لشواربها 

قرب لشواربها وحبس جاء راح يبوسها وسمع نفسها طلع وجهو وهي فتحت عينيها. ... يتبع

الحلق7
بقات وداد تشوف فيه 
عبدالله. احم احم هايا كي فقتي
وداد. شكون انت شكون انا ووين انا وشبيا منتفكر في حتى حاجة ااااااا قلي شكون انا وناضت تعيط وداد
جاء كريم. شبيك واش صرا انت طبيب قلي شكون انا واش صرالي وعلاه راني هنا
عبد الله. تصدم حليلي اربي واش المصيبة لي طاحت فيها
كريم. يا ممرضة جيبيلي حقنة منوم يا مدام ماشو هكا اصبري نفهموك 
هي. لالا متفهمنيش نروخ لدارنا واصلا ووين انا ووشكون هوما دارنا
عبد الله . بعد ويشوف برك في عينيها العسلية وكي ناضت زادت ولات شابة اكثر من قبل عبدالله (واقيلا وليت نحبها)
بعد ما عطاها الحقنة خرج كريم
عبدالله معليش تفهمني واش صرا
كريم. هاذا واش كنت خايف منو الطفلة فقدت ذاكرة تاعها بكل 
امير. واش هو يا ولا موصيبة ذرك
كريم. ملازمش نقولولها منعرفوكش ذرك ولات مرتك راك متزوجها قانونيا لازم تقلها بلي مرتك وتكذب عليها تقلها عندها غير نت في حياتها ولا نخسروها 
امير. اوووووف اوووووف
كريم. علاه قلبك بارد هكا راي مرتك تصرف مهم متخليهاش تروح من بين يدينا
عبدالله. صايي مش راح تعلمني انت واش راح ندير

دخل عبدالله للغرفة تاعها.... يتبع

الحلقة8
دخل عبد الله لشمبرة تاعها احم احم
هي. ادخل
هو. تحسنتي شوي
هي. شوي علاه
هو. باه نقدر نحكي معاك
هي. ارواح اقعد شبيك واقف
هو. اوك راح قعد عبداللع فوق الكرسي
وقفت وداد وهي دايخة قعدت فوق حجرو وتكمشت شافت في عينيه تسما انا معنديش ام واب ماتو وانت راجلي عندي غير انت في هاذي دنيا
عبدالله . اححح قلبي تكمش ووجعو قلبو على خاطر اضطر يكذب عليها
هو. ايه انا راجلك وانتي مرتي
هي. وعلاه مقتليش ملول كون كي فقت راني عنقتك ببسك ني تعبانة مفهمتش علاه نفسية تاعي تاعبة
هو. وانا واش نديرلك
هي. عنقني وامسح على شعري خلي نرقد في حضنك لازم نعلمك
هو. كيفاه كيفاه
هي. حطت يدو على شعرها وهي فوق حجرو وتكمشت فيه وعنقاتو مكاش دقيقة رقدت في حضنو 
هو. قعد هكاك ويتفرج على وجهها على خاطر هبل من جمال تاعها وزيد كي فاقت ضهرت حنونة
عبداللحق. كل دقيقة نزيدها معاك نوقع في حبك
الحلقة الاخيرة 
بقا غييير يشوف فيها حتا غاس في يعنيها و ملامح وجها و شواربها حتا قرب ليها و باسها هي اندهشت منه زادها الزاوجة تجاوبت معا قاتلو عمري متخيلت اني نتزوج بواحد حنين كيفك قسمنبله عنقاتو تعنييقة طويلة قالها نحبك و ضحكت و صرا لي صرا (مندخلش فالتفاصيل مسوفجين)
بعد شهرين سمع عبدالله ب خبر وفات اهلها قرر انو ميخبرهاش بعد ما دخل لداار لقا الصالون معمر ورد
قالها: وشنو هاذ الشي قاتلو احتفال بولدك لي راه جاي فرح فرحة عينيه تعمرو بالدمعة عنقها و قعد يبكي قالها عايلتنا راح تكبر
ليطونصيال جابت توام ولاد تيم و زيد و عاشو معا عايلت عبدالله فالخارج

و نتوما قعدو تحلمو  

شارك الموضوع
تعليقات