كرونيك نور المسترجلة

 الحلقة الأولى

نور عندي 17 سنة، محبسة القراية من ديت البيام ديجا ديتو بالسيف، يقولولي مسترجلة بويسك نلبس حوايج الذراري وصوتي جاي شوي خشين وفيه بحة وشعري قصير جاي كوب.
انا الصغيرة فالعائلة وانا هي الطايرة رايي لازم نمشيه ومانرضاش واحد يقولي ديري هك ولا هك مام والديا.
بابا متوفي من كان عندي 7 سنين، يما حية الحمد لله وعندي خويا كبر مني عندو 20 سنة يموت عليا، عندو سوبيرات هنا فالحومة.
انا جامي طحت في واحد ولا معارف كيفاش يقولو ذوك البنات
عايشة وحدي نهدر غير مع لافامي و ولاد الحومة يعيطولي يا خو.
راقدين قولولي نخليها لليل 
الحلقة الثانية
نضت الصباح على 8:00 لبست سيرفات بلونوي مع باسكات بيضا شعري جاي ارطب طلقتو وخرجت رحت عند عمي فاتح شريت الحليب والخبز ورجعت للدار لقيت سامي خويا قاعد يفطر هو ويما قعدت فطرت معاهم منبعد خرج خويا وقعدت مع يما..
الام: نور بنتي واش رايك تعودي تعاوني خوك فالخدمة راهو مش لاحق..
نور: يما كان على السوبيرات غير مكلاه،
الام: مالا حوسي على خدمة
نور: نشوف وي..
خرجت رحت لواحد نعرفو قتلو كشما تشوفلي خدمة فالحلال قالي كاين طفل صاحبي عندو كوسميتيك يحتاج وحدة تعاونو فالخدمة، قتلو موافقة عطاني لادراس وقالي روحي تفاهمي معاه..
رحت لهاذ الكوسميتيك دخلت..
نور: السلااااام عليكم
علي: وعليكم والسلام، نتي نور؟
نور: ايييه انا هي نور، يا خو اني حابة نخدم نعاون دارنا قولي شحال الخلاص..
علي: عندك مليون للشهر
نور: ماشي بزاف بصح ماعندي وين..
علي: ايا غدوة نشاله راكي 8:00 تكوني هنا..
رحت للدار قلت لماما بلي لقيت خدمة..
الام: الله يبارك بنتي قافزة مبروك عليك
نور: يعيشك يما
الحلقة الثالثة
غدوة منذاك نضت بكري لبست سيرفاتي فطرت قبل دارنا وخرجت رحت لخدمتي بديت نخدم نورمال بصح نهاري مالازمش يخلاص كي العباد كنت نبيع نورمال جاني واحد قالي اعطيني ريحة تاع رجال تكون المخيرة قتلو ماعلاباليش كان نمدلك تجرب..
نزيم: ونتي واش خدمتك ياك لازم تكوني تعرفي ولا يدخلو فيكم تخدمو غير هاك..
رحت ليه جبدتو من تريكوه..
نور: ماتعرفنيش انا شكون واقيل، زيد انا جديدة فالدومان ونتا ماعندو مادخلك فيا ايا ارفد رجليك ورنك منا..
راح وبقى يهدر..
نزيم: اشفاي عليها مليح هاذي تندمي علاجالها..
نور: ااااي روح برك روح،، ذوك العيباد ياااه..
الحلقة الخامسة
اول مرة يرفد واحد يدو عليا غلبوني دموعي من موت بابا مابكيتش..
بدا يقرب ليا..
نزيم: وجعتك؟ قتلك اسكتي ماحبيتيش..
جا يمسلي وجهي، دورت راسي..
منبعد راح وخلاني، مالقيت ماندير رقدت وصايي..
كي فطنت صبت روحي في شمبرة فخمة وراقدة ومتغطية..
نضت نمشي بالشوي فتحت الباب لقيت شحال من شمبرة مقابليني وكاين سكالي طليت لقيت لتحت كاين هول كبيييير وخديمات يدورو ورافدين اطباق في يديهم جيت حا نهبط شدني واحد ملور من يدي..
نزيم: وين بيها؟
جبدت يدي عليه..
نور: واش تحوس عندي خليني نرجع لدارنا ماما ضك تتحير..
نزيم: علاش ماعجبكش الحال هنا!
نور: وينهو التوالات..
وراهولي بيدو..
رحت ليه قاعدة نحوس على حاجة نقدر نهرب منها والو..
الحلقة السادسة
رجعت للشمبرة وجا سكر عليا الباب بالمفتاح.. لقيت تاقة فتحتها لقيت فيها سياج
رجعت لبلاصتي شعلت التلفيزيون بحكم انو نحالي تلفوني اكيد..
هكا شويا وجابتلي واحد الخديمة سينية معمرة من كلش..
نور: ختي تعيشي عاونيني..
الطفلة: في واش؟
نور: عاونيني نخرج من ذا الجحيم تعيشي
الطفلة: مايسمحليش ميسيو نزيم اسمحيلي..
وخرجت وخلاتني، ضربت ذيك السينية جبتها في الارض..
نور: خرجنيييييي
بقيت هكاك حتى ولات 00:00 تفتح الباب، جا هو داخل..
نزيم: مارقدتيش حتى لدوك؟
بقيت ساكتة جا قرب ليا نضت نجري..
نور: بعدنييي
نزيم: انا راجل مانقدرش نمس راجل غير ماتخافيش..
رحت فتحت لخزانة لقيت حوايجو رفدت تريكو واسع وشورت ورحت لبستهم فالدوش ورجعت فرشت في الارض باش مانرقدش معاه..
الحلقة السابعة
نزيم: ارواحي وخليني انا في الارض
نور: مأااه
جا رفدني وحطني فالسرير وراح رقد في الارض..
بففف خرا
رقدت غدوة الصباح نضت شفت فالساعة تاع لحيط لقيتها 11 جدددك ماحسيتش كامل لقيتو هو مكانش ورفد فراشو وراح..
نضت فتحت التاقة باش يتجدد الهوا وبقيت ندور بحوايجو عندي غير التيفي يونسني..
جابتلي الخديمة فطوري ماحبيتش ناكل..
منبعد استسلمت كليت شوي
مالقيتش وش ندير رحت نخرب في خزانتو مالقيت والو غير الكوستيمات ولي شورت منبعد لقيت كادر فيه تصويرتو مع مراا كبيرة فالسن شكيت يماه..
رفدت جيت ندور مورايا معارف وش لصقلي في رجلي جيت طايحة وطاح معايا الكادر تكسر وفي تلك اللحضة جا داخل السي نزيم..
الحلقة السابعة
نزيم: ارواحي وخليني انا في الارض
نور: مأااه
جا رفدني وحطني فالسرير وراح رقد في الارض..
بففف خرا
رقدت غدوة الصباح نضت شفت فالساعة تاع لحيط لقيتها 11 جدددك ماحسيتش كامل لقيتو هو مكانش ورفد فراشو وراح..
نضت فتحت التاقة باش يتجدد الهوا وبقيت ندور بحوايجو عندي غير التيفي يونسني..
جابتلي الخديمة فطوري ماحبيتش ناكل..
منبعد استسلمت كليت شوي
مالقيتش وش ندير رحت نخرب في خزانتو مالقيت والو غير الكوستيمات ولي شورت منبعد لقيت كادر فيه تصويرتو مع مراا كبيرة فالسن شكيت يماه..
رفدت جيت ندور مورايا معارف وش لصقلي في رجلي جيت طايحة وطاح معايا الكادر تكسر وفي تلك اللحضة جا داخل السي نزيم..
الحلقة الثامنة
نزيم: ر********ك
نور: يا والله ما بالعاني..
وكنت رافدة ذيك الفوطو في يدي جا ينحيهالي تقطعت.. يااااا يما نهاري..
نزيم: والله يا اليوم ما راهي فارية اليوم ن***
انا متت بالخلعة وليت نرجع للور ونترجف قلت يقتلني مافيهاش نقاش
نحا السانتورة تاعو وطاح فيا بالضرب وانا غير نعيط..
نور: اسمحلييي والله ما بلعاني..
منبعد جا جبدني من شعري ويكركر فيا في الارض..
والله غير توجعت صح حسيت بدوخة من قوة الضرب..
جيت نهربلو شدني وخنقني حتى عينيا خرجو..
نور: ا ا ا ا اسمح لييي
نزيم: واش تفيد الندامة ضك..
طلقني وليت غير نكح ونرجع في النفس..
الحلقة التاسعة
منبعد خرج وخبط الباب ورما ذيك الفوطو في الارض.. بقيت غير نبكي على حياتي المدمرة لي زادت دمرت..
ومن جهة غاضني شكيت يماه متوفية ولا حاجة عليها هاج هك..
رحت رفدت ذيك الفوطو وقاعدة نشوف فيها بانتلي تقدر تتلصق عيطت للخديمة قتلها شوفيلي glue (غراء).. راحت ضربت ساعة وجابتهولي..
بديت نحاول معاها حبيتها ترجع كيما كانت.. طولت معاها بزااااف بصح النتيجة عجبتني رجعت تشبه شوي المهم تجملت..
حطيتهالو في طابل دو نوي تاعو وخليتهالو..
ورحت رقدت..
جا فالليل وجا نوضني بكل روح رياضية
نزيم: نور نوضي
نور: خير

نزيم: اسمحيلي والله غير ذيك الفوطو عزيزة عليا بزاف ديجا ذاك واش بقالي من يما
نور: اممم
نزيم: نور يما قتلوها حسي بيا
نور: شكون قتلها
نزيم: انا نخدم ف لامافيا قتلها واحد من اعدائي
نور: ربي يرحمها..
وغطيت وجهي بالغطا حتى حسيتو راح باش نحيت..
الحلقة العاشرة
فاتو اليامات وانا كل يوم كيف كيف، حتى واحد النهار..
نضت الصباح كي العادة فطرت حتى جا داخل ليا..
نزيم: هاكي امضي
نور: واش نمضي؟
نزيم: ورق زواجنا
نور: واش نتا مهبوووول؟
نزيم: حابة ترجعي لعايلتك لالا؟؟
نور: ايه
نزيم: تتزوجي بيا نرجعك
نور: الضمان؟؟
نزيم: مانديكش قطعي الورق..
ماكانش عندي خيار آخر قررت نقبل وصايي..
عطاني الورق مضيت عليهم..
نور: اديني لدارنا ضك بعد..
نزيم: وجدي روحك واهبطي..
رحت لبست سيرفاتي لي جبت بيها وهبطت نجري.. طلعت معاه فالطوموبيل..
نور: علاش خطفتني..
نزيم: نحتاج ورق الزواج هاذو.
نور: تمسا درتني لعبة باش تحقق غايتك؟
نزيم: تقدري تقولي
نور: حسبي الله ونعم الوكيل..
الحلقة 11
وصلت للدار وهو راح.. دقدقت فالباب فتحتلي يما..
الام: يااااخاه يا طفلة وين كنتي ما خلينا بوليس ما خلينا سبيطارات رحنا لكامل البلايص..
نور: ادخلي يما ونحكيلك..
دخلنا حكيت ليما كلش وكيفاش ضربني وواش صرالي ككككلش.. انا نحكي وهي تبكي..
الام: علاش ديما صاريلنا هكا علاااش
نور: وسامي كيفاش نقولولو
الام: احكيلو ياك جامي كذبتي عليه وزيد ماشي غلطتك..
نور: وي صح..
جا سامي ديراكت تحضني وحكيتلو ثاني كلشي..
سامي: وهذا ال*** وين راه البوم نعريه..
نور: سامب اذا تحبني غير اخطيك منو مافيا وباين اسمو شايع..
..
تعشيت مع دارنا منبعد رجعت لشمبرتي.. حسيت روحي كنت في منام يا جدددك
جام للحلقات والتعليقات
الحلقة 12
فاتو اليامات وهذاك نزيم مازدتش شفتو كامل..
ايه ماوصفتولكمش هو جاي طويل وعريض عينيه نواغ وشعرو نواغ هو صراحة شباب بصح انا مانيش كي البنات
واحد النهار كنت برا حتى شفت نزيم زربت تخبيت..
جا جبدني من ذراعي..
نزيم: ارواحي نهدرو..
نحيتلو يدو..
نور: مانهدروووش
نزيم: ارواحي تعيشي دقيقة برك
رحت معاه..
نور: اختصر..
نزيم: نور حابك ترجعي للدار
نور: وشنو وشنووو!!
نزيم: علابالي وعدتك ترجعي لداركم بصح ضك لازم ترجعي للدار ..
نور: مانرجعش روح شوف طريقك..
نزيم: لازم نور و وقت ماتحبي تروحي لداركم والله غير نديك..
نور: ولاه ذا كامل
نزيم: لازم نحميك راكي تعرفي خدمتي وضك عرفو بلي راني متزوج قادرين يأذيوك..
نور: منين سلطك ربي عليا نشاله تموت..
الحلقة 11
وصلت للدار وهو راح.. دقدقت فالباب فتحتلي يما..
الام: يااااخاه يا طفلة وين كنتي ما خلينا بوليس ما خلينا سبيطارات رحنا لكامل البلايص..
نور: ادخلي يما ونحكيلك..
دخلنا حكيت ليما كلش وكيفاش ضربني وواش صرالي ككككلش.. انا نحكي وهي تبكي..
الام: علاش ديما صاريلنا هكا علاااش
نور: وسامي كيفاش نقولولو
الام: احكيلو ياك جامي كذبتي عليه وزيد ماشي غلطتك..
نور: وي صح..
جا سامي ديراكت تحضني وحكيتلو ثاني كلشي..
سامي: وهذا ال*** وين راه البوم نعريه..
نور: سامب اذا تحبني غير اخطيك منو مافيا وباين اسمو شايع..
..
تعشيت مع دارنا منبعد رجعت لشمبرتي.. حسيت روحي كنت في منام يا جدددك
جام للحلقات والتعليقات
الحلقة 12
فاتو اليامات وهذاك نزيم مازدتش شفتو كامل..
ايه ماوصفتولكمش هو جاي طويل وعريض عينيه نواغ وشعرو نواغ هو صراحة شباب بصح انا مانيش كي البنات
واحد النهار كنت برا حتى شفت نزيم زربت تخبيت..
جا جبدني من ذراعي..
نزيم: ارواحي نهدرو..
نحيتلو يدو..
نور: مانهدروووش
نزيم: ارواحي تعيشي دقيقة برك
رحت معاه..
نور: اختصر..
نزيم: نور حابك ترجعي للدار
نور: وشنو وشنووو!!
نزيم: علابالي وعدتك ترجعي لداركم بصح ضك لازم ترجعي للدار ..
نور: مانرجعش روح شوف طريقك..
نزيم: لازم نور و وقت ماتحبي تروحي لداركم والله غير نديك..
نور: ولاه ذا كامل
نزيم: لازم نحميك راكي تعرفي خدمتي وضك عرفو بلي راني متزوج قادرين يأذيوك..
نور: منين سلطك ربي عليا نشاله تموت..
الحلقة 13
خليتو واقف ورحت قلت لماما بلي لازم نروح معاه وشرحتلها الوضع..
الام: روحي يا بنتي وبلاكي على روحك، الله لا يتربحو ولينا عايشين في رعب..
رحت لميت حوايجي في فاليز وخرجت لقيتو يستنى فيا بالطوموبيل ركبت معاه وداني للدار..
رجعت للجحيم يا ربي كرهت.. لبست تريكو مع سروال عريض وقعدت نتفرج.
طاح الليل دخل نزيم تخطفت..
نزيم: اهبطي تتعشاي..
نور: مأااه ماشي جيعانة
نزيم: قلت اهبطي
نور: قلت مانيش جيعانة
جا جبدني من ذراعي وخرجني هبطت معاه داني للصالون..
صالون تهبل متولة من كلش والطابلة طوييييلة كي تاع الافلام جامي شفتها..
قعدت وجا قعد قدامي واحد شكيت خوه ولا معارف.. وهو قعد اونفاص ليا..
ماحبيتش ناكل غير قاعدة..
نزيم: كولي..
نور: قتلك شبعانة..
مراد: خليها شبعانة شبعانة
نزيم: مادخلش روحك نتا..
خفتها تتخلط بديت ناكل..
الحلقة 14
كملت العشا جيت حا نوض..
نزيم: اقعدي
نور: كملت
نزيم: قلت اقعدي
نور: راك حابني نرجع لدارنا وقيل درت فيك بليزيغ ماتخلينيش نرجع في رايي..
ناض ليا وباين تقلق..
مراد: اااي نزيم سيبون مام هي شبعت خليها، واش عبيد؟
نور: ختك العبيد
ضربني نزيم بكف..
نزيم: واش جبدك في ق*** ختي
رحت نجري غلبوني دموعي طلعت لفوق للشمبرة سكرت الباب وغميت روحي بالغطا وقاعدة نبكي..
..
منبعد جا هو لعبتها راقدة..
جا يمسلي في وجهي جيت نضربو تفكرت بلي راني راقدة زعمة ..
نزيم: لضرك ماراكيش حاسة بلي راني نحبك! من نهار جيت عندك للكوسميتيك وشفت عصبيتك وشجاعتك عشقت فيك.
.
هااا الرب العالي واش هاذي نحبك وشنو ذا الخرطي..
بقى يمسلي في وجهي ويمسحلي على شعري حتى اللعبة تاع الرقاد ولات صح
جا نزيم باش يفطر معانا غير شفتو طلعت نجري..
يااا نور اخطيك منو نتي خاطيك العشق يا ربي خرجهولي من راسي..
درت التيفي باش نشغل روحي وننسى ذي الافكار منبعد عيطت لماما وقاعدين نقصرو..
المهم طاح الليل لحقت 10 دخل نزيم للشمبرة انا كنت دوشت دايرة غير المنشفة على جسمي وهذاك وين نشفت شعري..
شفتو تخطفت وهو بدا يقرب..
نزيم: واش ذا الزين..
بقيت ساكتة ونترعد وهو غير يقرب حتى حشرني مع الحيط وحط يديه في زوج على الحيط يعني الهربة مكانش..
بدا يقرب وحطلي راسو في رقبتي وقاعد يبوس..
نور: ن ن ن نزيم خليني نروح..
وهو مش سامع بيا كامل وحاط فالبوس..
جربت نبعدو والو.. منبعد طلع لشواربي انا دورت راسي للجيهة لخرا عاود ردهولي وبدا يلعبلي بشواربي ويعض فيهم انا سخنت وليت متفاعلة معاه هو يجبد وانا نجبد..
الحلقة 17
غدوة الصباح نضت رحت لبست حوايجي بايتة عريانة وهبطت نفطر ،لقيت مراد بقينا نقصرو منبعد جا نزيم هربت تفكرت واش كنت ندير لبارح متت بالحشمة..
رحت وقفلت الباب وقعدت نتفرج فالتاقة نرجع في النفس..
انا هكاك وهو نزيم دخل للشمبرة..
نور: نزيم تعيش ماتهدر والو
نزيم: كشما قتلك انا؟
نور: الليلة تاع البارح انساها تعيش
نزيم: هههههه ماكانش علابالي بلي حشامة ڨاع هاك، بصح تبردي القلب شبعتيني..
نور: مسوفج بللللع
نزيم: كون شفتي روحك كيفاش كنتي ديري تقولي كلمة مسوفج لروحك ماشي ليا ههههه
غطيت وجهي بيديا متت بالحشمة جا عندي..
نزيم: يااا عمري على لي يحشم..
وتحضني وبقى يلعبلي بشعري..
حلاتلي منبعد بعدتو عليا ورحت شعلت التيفي وبقيت نتفرج وهو خرج..
الحلقة 18
فاتو شهرين وانا وليت نت*** عليه مانشوفوش نهار نهبل..
اليوم عيد ميلاد مراد عرضو دزاير كومبلي خخخخ لبست غوب حمرا قصيرة مزيرة من فوق و واسعة من تحت مع طالون احمر وشعري خليتو مطلوق ودرت شوي مكياج..
هذا كامل تحت امر السي نزيم
دارو الحفلة في الحديقة تاع الفيلا شطحنا زهينا فاتت هايلة منبعد فالليل بقينا نقصرو حتى جا واحد رما يدو في كتفي
....: اهلا الزين
اوووب ويشوفو نزيم جا يجري ودخل فيه بدبزة جابو في الارض وزاد طاح عليه بالضرب قتلو..
منبعد جاني انا جبدني من يدي ويكركر فيا حتى وصلنا للشمبرة سكرها بالمفتاح وجا..
الحلقة 19
جا شدني من ذراعي ورماني فالسرير وطاح فوقي يبوس والكلام الخايب كامل سمعتو وليت نبكي..
نزيم: اااه يا ق*** من بكري راني شاعل حلي س*** ن*** م***
قطعلي حوايجي وكمل شغلو..
ذي المرة اغتصبني بجدارة.. وليت نشوف فيه كي الشيطان..
كي كمل راح جاب موس سخون وحطولي على صدري وليت نعيط للرب لي خلقني.. وهو لا شفقة لا رحمة..
نزيم: هاه يا ق*** الرجال تخليهم يمسو وانا طايحتلي عاقلة وخاطيك..
جيت نوض ضربني براسو طحت فالسرير وزاد اغتصبني للمرة الثانية ماقدرتش نبكي ولا نعيط النفس راحتلي..
حتى جاني نزيف وليت غير نسيح بالدم هو كي شافني هكاك خاف لبسني غوب وراح يجري بيا للسبيطار..
النـــــــهايــــــة
نزيم يهدر)
الطبيب: راهي تعرضت لاغتصاب عنيف معارف تفطن ولا لالا..
هدرتو دمرتني انا ماقصدتش اني نأذيها بصح الغيرة عماتلي عينيا..
بايت ثما حتى ل3 تاع الصباح راح الطبيب يجري عندها..
نزيم: دكتور واش كاين واش صراا
قعد شوي منبعد خرجلي..
الطبيب: إنا لله وإنا إليه راجعون..
نزيم: وشنوووو
دخلت نجري عندها لقيتها مغمضة عينيها كي الملاك قابلتها وقاعد نبكي عندها..
نزيم: وين رحتي وخليتيني يا عمري وين برك وين..
الصباح دفناها وانا رحت سلمت روحي للشرطة..
(مراد يهدر)
ماشي ديما الحب يدوم كاينة مقولة ومن الحب ما قتل، وهاذي المقولة جاية على حكاية خويا ونور ربي يرحمها،، وخويا ربي يطلق سراحوو.
النهاية خلو رايكم فالحكاية اذا عجبتكم ماتقراوش وتهربو باه مرة جاية كي نحط كرو مانطولش عليكم

شارك الموضوع
تعليقات