قصة منال و راجلها المازوخي

الحلقة الاولى 

اسمي منال عندي 19 أنا قصيرة وشعري متوسط وعينيا زرق وجايا سمينة شوي  سنة قاعدة فدار كنت نخدم لقاطو ونبيع منها منلقاش فيد ومنها ندخل دراهم ونشري واش نحب لموهيم كيما لعادة  نخدم فقاطو سمعت باب يدق فتحت لباب بنت عادي قاتلي نتي تخدمي قاطو منيشش غالطة قتلها وي تفضلي نعتها ليمودال وكنت وحدي هداگ نهار بقات تسقسي فيا قاتلي كون يخطبوك تتزوجي قتلها لكتب ربي وعلاش لا. تبسمت وقاتلي عندي خويا فعمرو 30 سنة وعندو دارو وحدو وخدام مايخصگ والو معاه قتلها راي مش رايي وحدي نشاور ماما وبابا ومن بعد نردلگ لخبر قتلي مكانش مشكل جات ماما ساعة وأنا نخمم كيفاه نجبدها موضوع إستجمعت كل قواي وقتلها بسگ كنت نحشم من هاذ لسوجي قدامها قاتلي يا بنتي انا منسيفش عليك مي مذبيا ديري دار وولاد قتلها قولي لبابا قاتلي صاحا هوا قلهاهدرا هدرت رجال مش نسى معلينا جات لبنت وقتلها موافقة مي لازم يحكو لكبار فهاد شي قاتلي واه باينا راحت وفليل عيطتلي قاتلي خويا جاي يشوفگ وتشوفيه غدوى قتها صحا هه.. 

الحلقة الثانية

ستكيت روحي الله الله ايا جاو شافني قال وسمك قتلو منال قالي انا أكرم وسكتنا لزوج و من بعد روحت للكوزينا مخلط عليا شعور خوف بالفرحة هوا شباب وخدام ودارو وحدو شيخوصني لموهيم جا نهار لخطبة روحت لحفافة رجعتني تحفة احم  احم هههه احكي وقفت حذاه تقول بنتو مشي مرتو لبسلي لخاتم ومحبش يطلق يدي غير شدها قالي وريلي تليفونك مديتهولو بيبا لروحو ايا كي ججا ليل عيطلي طووول ليل وحنا نحگو حاجة تجبد حاجة قالي انا نغير بزاااف ومنحملش مرتي تحكي معا رجال وتخرجي رجلي برجلك بقيت عليه اوك اوك قالي مرسي لفهمتيني فاتو شهرين نحكو فتيلفون حتى لحقت سيمانا تاع لعرس... 

الحلقة الثالثة 

درنا تعمرت ضياف وأنا حكمني لوجع من لخوف كل ما يقرب هذاگ نهار نخاف فاليلة تالية عيطلي قالي غدوى ليلتنا بقيت حشمانة وساكتة وبدلت لهدرا تم تم لحق نهار روحت حفافة ولبست حتى جا والوقت ونسمع فالوطا عند بابنا قلبي تزير وخفت دخل سلملي علا راسي درت مندبة بالبگا ايا ورگبنا طول طريق شادلي يدي ويبوس فيها ويقولي نحبگ ووصلنا فات لعرس هباال ووصالنا للأوتال ...

الحلقة الرابعة

دخلت حشمانة صلينا و مبعد رحت للسرير قعدت .. هو جا عندي باسني من جبيني وقالي الحمدلله يا ربي كتبك ليا القمر تاعي انا حمشت حطيت راسي قالي متحشميت مني نور عينيا هذي يسموها ليلتنا ... وبدا حكمني من يدي و خطفني من شواربي يبوس فيهم ويعض وانا خلااص ذبت شعووور ولا اروووع امممم  قتلو اصبري غير نقلع عليا الهم تاع لاغوب هذي قالي اوكي مطوليش مقدرتش نصبر عليك .. رحت دخلت للشومبرة بدلت لبست نويزات فاللون الابيض مع انا بلوندة ولاطاي تاعي شابة جاتني تهبل اححم احم .. خرجت عندو شافني عينيه تحلو رقدني على ظهري وطاح عليا بالبوس من شواربي ويعض فيهم كلاهملي يدخل في لسانو وانا سخنت بديت نتجاوب معاه وحمتلو راسو وبديت نزير عليه بالشويا هبط لرقبتي يبوس فيها ومبعد راح لصدري خرجو وبدا يمص فيه ويرضع فيه وانا نوحوح اححححح اححح عمري امممم  نستمتح حليت رجليا نحالي السليب وحكمني من سوتي لقاها تسيل  يلحس فيها امم وانا حكمتني الرعشة ... ومبعد جبد زبو كبير امحاينك خشييين عروقو خارجين شفتو شعلت الصراحة خخ حمتهولو مصيتو ونبوس فيه من الراس تاعو اححمر يشبه امممم ومبعد دخلهولي اااي عمري بالشويا وجعتني يدخل حتا كسرني طاحو قطرات تاع دم  وقالي مبروك علينا حبي باسني من جبيني ورحنا تدوشنا ورقدنا اممم..

الحلقة الخامسة 

مهم فوتنا يمات شابين بزاااف حتى شفت بلي العادة شهرية طولت هاذ مرة قتلو شريلي تاست ودرتو طلعت نتيجة إيجابية فرررحت بزاف بصح قلت لازم نتأگدو من طبيبة ورحنا قاتلي مبروگ عليك ورحنا لدار هوا فرحاااان ايا قالي راني خارج معا صحابي راح بقاو مجمعين هوا ناض يدومندي صوالحو فالقهوة تفاهمو باش يديرولو قالب داو رقم تاعي من تليفونو فليل حطيتلو يتعشا حتى بقاو يوصلو مسجات ورا بعضاعهم هوا قالي مديلي تليفون حتى لا مكتوب حبي اني توحشتگ وينتا يخرج راجلك اااوف توحشت ريحتك توحشت نبوسك ويرمي تليفون ووقف قالي واااش هدااا قتله والله والله منعرف جبد حزما من سروالو وطاح فيا ....

الحلقة الاخيرة 


يضرب طول جهدو زرقني باصوط وخرج قالي غدوى منلقاكش هنااا صحابو معولين صباح يقلولو بلي قالب حتى وصلهم خبر بلي صاحبهم مات فأكسيدو راحو كل للعزاء ونا ديت طاكسي ومشيت طوول لدرنا دخلت نبگي حكيتلهم بابا يعيط قالي نتي گذابة تما فهذيك لحظة هبلت بالبكا وصحابو نساو قصة جملة فاتو تلاث يام معيط مسقسى حتى نهار ثالث شافو صاحبو قالو وشبيگ حكالو تخلغ وقالو وش درررت حنا كونا نزعقو ونتا درت هاد شي كامل حنا بخبروك خبرة وفاة نسنا فكولشي حتى شاف فيه وطاح فيه بضرب جاو يسلكو وقالولها سمحلنا راح وخلاهم عيطلي انا شفت ابال مرديتش حتى كلا تليفون قتلو وش خصگ حتى بدى يبگي ويقولي سامحيني أنا نحبگ هوا يبكي وانا كتر منو من بعد رجعتلو بعد محولات عديدة وعذبتو كي رجعت كل واحد فسريرة  حتى لزاد عدنا ولدي عينيا انس ملا علينا دنيا 

النهااااااااية اعطوني رايكم في الكرونيك متهربوش



شارك الموضوع
تعليقات