كرونيك بعنوان: تزوجت من احب

الحلقة لاولى: كي لحقت 20سنة بدات لحكاية ...
بون انا صارة طفلة عاقلة حمدالله جامي خالطت والا درت علاقة محرمة..... لمهيم طلعت لفاك في عامي لول جا عندي واحد شباب ڨراف
قالي اذا تخرجي معايا سي فري صح عجبني مي انا حلفت منديرش علاقة محرمة ونخلي كلش لحلال.... لمهيم قعد ايتبع فيا عامين وهو مورايا حتى خطرة كنت رايحة لدار ركب معايا فلبوس.... تبعني حتا لدار مع لول خفت مي مي كي قريب لحقت لدار وهبطت من لبوس هو مهبطش قعد غير ايشوف فيا ...... لمهيم فاتت على لحكاية سمانة فالحقيقة انا حبيتو وتعلقت بيه كنت كنت دايمن نحوس برك نشوفو من بعيد
كان حبي ليه اسطوري

.... ايه كما كان لحال فاتت على لحكاية سمانة حتا نسمع لبابا يهدر مع ماما قالها بلي كاين واحد راه حاب يخطب بنتنا وبحكم غير انا طفلة فالدار كانو كامل حابين يفرحو بيا خاصة ابي

الحلقة الثانية: مع لول ورددت خفت بزااف حسيت بالمسؤوليةجاتني في بالي كيفاه انا نقدر نتزوج وخممز زعما شكون اكون هذا لي راه ناويني.... قلت بلي( اكرم) خلاصت حكايتوو ولوكان صح سيريوو اكون جا هو لمهيم فالحقيقة تحمست لحكاية قلت انشاء الله يعجبني وبما انو كامل راهم فرحانين مام انا نفرح ونرمي كامل لمشاعر ديالي...... قلت لبابا اذا كان خدام ومربي و وليد فاميلية انشاء الله فيها خير 
فالحقيقة كامل فرحو..... غدوة من ذاك نضت صباح وجدت روحي روحت لفاك وتلاقيت بأكرم فطريقي شاف فيا بنظرات غريبة كان يضحك وحشمان ثاني مفهمتش والو
لمهيم...... جاز قدامي قالي وجدي روحك انا قعدت مخلوعة مفهمت والو واش راه يهدر... جاز يومي وليت لدار ولقيت بابا راه يشرب لقهوة تاعو سلمت على راسوو.... وقالي يا بنتي وجدي روحك غدوة حا اجيب يماه باش تشوفك
هبطت عينيا وقلتلو انشاء الله بابا
شعوري كان غريب حسيت بالي اكرم راح من بين يديا وقعدت نخمم وقلت لازم نحييه من بالي ونخمم في روحي وفي مستقبلي مع هذا لي كا يجي غدوة؟..
حلقة الثالثة: نضت صباح صليت صلاتي وجدت روحي..... قعدت غير مسمى وكتا يلحقوا وكتا نشوف هذا الراجل...... كما كان لحال جاز الوقت بصعوبة حتا سمعت لبابا يقول مرحبا بيكم الدار داركم.... بعد10دقائق عيطتلي ماما قالتلي ارواحي بنتي ريحي معانا وهنا كانت صدمة..... لقيت اكرم هو لعريس فالحقيقة فرحت وقلت ربي واش صبرت كامل جازاني بيه الحمدلله .... حمارو خدودي حشمت وهو قاعد يشوف فيا ويقولي واخير ضحكتي ليا انا حشمت ڨرااف.... ..... لمهيم والا ملاص خطيبي وليت ندور معاه قدام كامل نااس وبرضاية والديا ورضاية ربي سبحانوووزدت عشقت لحلال وتأكدة بلي صح مكاش كامل كيما لحلال........ بعد خكوبة دامت عامين تزوجنا...... وعشنا حياتنا فرحانين وربي رزقني بطفلة واسمعت ملاك شابة عندها نفس عينين باباها......
كنت دايرة في بالي خلاص لحقت للسعادة مي لمشكلة لكبيرة في لحكاية هي.... هو ماشي هو كلش فهاد الدنية 
بعد فترة زواج دامت عامين بدأ يتبدل وطاحت بيه مولاش يخدم وانا بحكم كان ايغير عليا حبسني من لقراية ومخلانيش نخدم وهو انسان زوالي.......
قعدنا في مشاكل كبيرة ولا يتعطى مخدرات......
انا صح تزوجت لي حبيتو مي لحب مشي كلش..
الحلقة الرابعة والاخيرة: كثروا مشاكل اكرم تبدل ولا مشي مسؤول وانا كرهت بزاف لميزرية وكرهت من التربية. وليت نخمم ونقول بلاك تسرعت!؟ بلاك مسي هو لي منت متمنياتوو....
كنت نقول انا لحياة لي بغيتها مشي هاذي وسوسلي شيطان قررت نطلق......... وهي كانت غلطت حياتي كنت نغير من صحباتي لي راهوم يخدمو وعايشين حياتهم وانا كنت مغبونة في دار مع ربع حيوط وزيد تربية غرتزي نفسي وقررت نروح ونخليه ونسمح غي بنتي ونكمل رايتي..... اكرم انصدم قالي كلمة مننسيتهاش لحد الان ولي هي دعوتي تي لي تركعك..... بعد فترة من الوقت اكرم انتحرمقدرش اعيش بلا بيا وعائلتو كرهتني ومحبتش ترجعلي بنتيلي درتها ضحية
ولحد الان خيالو ايجيني فمناني وندمت عليه كي مصبرتش معاه وتبعت النفس الإمارة بالسوء وحتى بنتي سمحت فياا
صح. تزوجت بلي نحبو مي انا هي الخائنة في الحكاية ........
انا هي لي غدرت ماشي هو ....
شارك الموضوع
تعليقات