كورنيك بعنوان أغتصبني أخي 2021

الجزء 1  

نحكيلكم على بطلة القصة أسمها إيمان في عمرها 20 سنة زلة وجاية تهبل وأخوها منير شاب طويل وسمر يعني بقلاوة معسل في عمرو 22 سنة يحب يلعب بلبنات بزاف كي رجال لخرين وخطيبتو أسمها منال طفلة عمرها 21 سنة ذكية ومثقفة وحتى عبد يقدر يستغلها المهم نبدلكم لحكاية بمنير كان ديما من طفلة لطفلة يقضى معاهم ليلة ومن غدو يطيشهم صاي حتى وصل لمنال لي هي خطيبتو وصحبتو أختو إيمان منير حاول يتقرب بزاف من منال مي هيا رفضة القصة منير قاعد مع صحابو يحكي منير قدرة نلعب بلبنات كل غير صحبتي أختي منال مقدرتش نطيح بيها صحبو ههههه أخطيك منها يامنير مأكش عتوصللها منير 😏😏مزال متعرفنيش شكون اودي ابقى شوف ندير المستحيل باه نوصللها المهم منير في ليل راح الاختو إيمان منير إيمان أختى تعيشي عطيني نمرو صحبتك منال إيمان لالاخويا الزين هديك صحبتي مهيش نتاع التمسخير غير بعض عليها منتير في قلبو هههه مكانش طفله ترفض راجل يقرب منها وخرج من شمبرة أختو في صباح إيمان دخلت تدوش ومنير دخل يجرى لشمبرتها هز تلفونها وخرج نمرو صحبتها منال ههه ومبعد قعد يفكر مع روحو قال حتى لو عيطتلها ماني عنستفيد أي شئ مستحيل منال تقبل تعطيني جسدها وقعد يخمم في كفاه يوصللها ومبعد جاتو فكرة 😎😎 راح منير لماماه منير ماما راني حب نقلك حاجة وراني حاشم منك ماماه قول وليدي ميرو واشبيك غير الخير منير راهي عجبتني صحبت أختي إيمان وحب نخطبها ماماه شكون تقصد وليدي منال ؟ منير وي ماما 😊 ماماه يويويويويويوي ياوليدي دركا كبرت وعدت راجل ومنال بنت مليحة ومتربية نقول لباباك ونروحو نخطبهالك منير اوكي ماما وفي قلبو هههههه هادي طريقة الوحيدة لي تخليني ندي واش نحب يتبع في

 الجزء 2

جات إيمان من ليسي ماماها بنتي عيطيلي صحبتك منال نصحقها إيمان معليش ماما عيطت إيمان لعشية لمنال وجاتها منال خير أمونتي واشبيك عيطتيلي إيمان خير نشالله منيش انا لي نحتاجك ماما هيا لي عيطتلك دخلت ماماها قتلها منال بنتي حبيت نحكي معاك في حاجة منال تفضلي خالتي الام منال حبيت نقلك بلي وليدي منير عجبتيه وحب يخطبك وناويك لحلال وعادي بنتي كان قبلتي متخافيش من ناحية قرايتك مهوش عيعرس حتى تكملي قرايتك منال حشمة وفي قلبها فرحة باسك يعجبها منير مي مقبلت بيه من قبل في لحرام المهم قتلها منال معليش خالتي نفكر ونقول لدار وغدو نعيطلك ونردلك لخبر وراحت لدارهم في ليل جاء منير منير ماما واش درتيلي في هديك لحكاية ماماه باباك مبعد نقلو ومنال قتلها وغدو تردلي الخبر منير ليل كامل وهو فارح باسك راح يحصل على جسد منال لي كل صحابو يحوسو يدوه المهم طلع صباح ولكل ينتظر في مكالمة منال الاب وافق وفرح بعد شوي جاء اتصال من منال الام أهلا بنتي واش راكي منال الحمدلله خالتي الام واش قررتي في موضوع الامس منال راني موافقة خالتي الام يويويويويويوي أنتى أحسن كنة راح جيبها الابني منال حشمت وقتلها متحشمنيش خالتي الام معاش تقليلي خالتي من اليوم قليلي ماما منال 😅😅اوك ماما وغلقت تلفون وراحت تجرى لمنير وتقلو ياوليدي منال راهي وافقت منير 😏😏فرحتيني ماما الله يفرحك وفي قلبو تقريب ندي واش نحب الام وليدي غدو نروحو نخطبو روح لسوق نتا وأختك إيمان واشرو لكادوات منير اوكي ماما راح منير مع أختو إيمان وشراهم كلش ورجعو من سوق وكل واحد راح رقد واش ينوضو بكرى يروحو يخطبو 


الجزء 3

 طلع صبح وجدو روحهم وراحو لدار منال أستقبلوهم أحسن إستقبال وتمت عملية الخطبة بنجاح وكل فرحنين ومبعد طلب منير أنو يقعد مع منال رأس رأس يهضرو شوي وراح لشمبرة أخرى باه يهضرو على راحتهم منير منال حبيبتي درك وأخير راح تكوني حلالي منال حاشمة وتضحك منير علاه مقبلتيش تمشي معايا قبل منال كنت نخاف من دار يقتلوني كاك منير ههه معليش حبي وبعد مكملو هضرو راحو شغلهم لدرهم ولكل فارحنين إلا منير يخطط ولكل راحو رقدو المهم كل يوم منير يهضر مع خطيبتو في تلفون ويخرج معاها ويتشرط عليها واش تلبس واش متلبس وين تروح لازم تقلو وهي تفرح كي تشوف منير يتحكم فيها ويغير عليها وتزيد في حبو ليها حتى ولات تعشقو ولهواء متقدرش تتنفسو بلا بيه وهو كل مخطط من عند منير

الجزء 4

 فاتت ليمات ومنير يخطط ومنال تعشق فيه حتى جاء نهار منير يهضر مع منال ويغر فيها بكلام لعسل وقلها نحوس نبوسك مناب رفضت وقتلو لالا منير تقلق وقلها حاجة صغيرة ومخصرتيها فيا وانا لي نحبك المهم بعد هاد لكلام كل قبلت تعطيه بوسة وقلها على لبلاصة لي عيتلاقو فيه منال بحكم كانت دكية طلبت من إيمان أخت منير تروح معاها لهاد لبلاصة ومقتلهاش السبب بحكم قالت كي يشوف أختو معايا ميدير والو وحتى لبوسة يبطلها في صباح منير عيط لصحابو وقلهم على لبلاصة وقلهم تلقو منال تمشي أخطفوها المهم منال راحت هيا وإيمان بلكروسة وصلو هديك لبلاصة هبطت إيمان هيا لولة وبدات تمشي في المكان ومنال قعدت تسڨم في صباطها المهم وصلو صحاب منير لهاد لبلاصة وكي شافو طفلة تمشي بلا ميشوفو الوجه قالو هديك هيا منال وراحو غطولها وجها ودوها لبلاصة خالية منال مشافت والو بحكم كانت مهبطة راسها وتربط في صباطها كي كملت هبطت تكلم وتحوس على إيمان المهم صحاب منير داهم إيمان لهاد لبلاصة وقعدو مغطين وجها وهيا تعيط وصل منير وهو يضحك وأخير وبلا ميفكر ينحلها لغطاء على وجها راح اول حاجة قطعلها قشها وهو يتفرج فيها وإيمان تعيط وهي فمها مربوط وجهها مغطي ومبعد طلب من صحابو يشدولها لديها وهو نح قشو ومبعد أغتصبها وهو مفكر بلي أغتصب منال المهم بعد مكمل قلهم لصاحبو انا درك كملت ونتوما روحو ديرو واش تحبو معاها وهي مسكينة تعيط وفمهما مربوط وفي حالة عليها زادو جاهم صحابو وأغتصبوها واحد تلو الاخر رجع منير لدرهم وهو فارح بلي أخد لي بدو ياه حتى سمع لباب طبطب راحت ماماه حلت لباب حتى لقتها منال وخرج منير من شمبرتو وتفأجة قال منال هنا ؟؟ منال تهضر وتقول مرجعتش إيمان لدار لخطراكش كانت معايا ومش عارف

الجزء 5

 منير سمع حل فمو وطاح في الارض وخرج يجرى بطونبيل وراح لمكان لي فيه صحابو دخل عليهم لقاهم مزال يعدبو في هديك الطفلة راح منير يجري ونحلها لغطاء على وجها والصدمة كبير أختو إيمان جسمها كل جروح قشها مقطعين وفي حالة عليها قعد يبكي منير ويعيك ويقول أختي لكبدة نتاعي قلبي شرفي ضمرتو بليدي وهزها وراح يجرى لطبيب ودخلوها لطبيب وطبيب يعالج فيها منير كلم لماماه وقلها بلي إيمان راهي في طبيب الكل جاهم يجرو ومنير يبكي في حالة عليه والكل يسكتو فيه بعد شوي خرج طبيب وقلهم إيمان تعرضت لحالة إغتصاب كثير خطيرة من طرف مجموعة من الشباب وحالتها حرجة 24 ساعة لقادمة يمكن تعيش ويمكن تموت الكل يبكي ومنير يبكي بشهقة لي أنو هو لي أغتصب أختو بليدو وفاتت 24 ساعة فاقت إيمان لكن المفأجية فقدت الصوت نتاعها ومني فاقت وهي تتبكي والكل يبكي معاها دخل منير عليها شفاتو وراحت تجري قعدت في زاوية لحيط وصحتها كل ترجف وتبكي والكل راحو يجرولها وجاء طبيب بسرعة ومنير خرج يجري من طبيب ويعيط على لي دارو في أختو وحمل السبب كلو لمنال خطيبتو لي أنها هيا لي أقترحت تدي إيمان معاها وزاد حقدو على منال

الجزء 6

 إيمان دخلوها لمصحة عقلية باه تخرج من حالة الاكتئاب وتتعالج والعائلة كلها معرفت مين ساوى هيك في إيمان ومنير رجع يفكر كيف ينتقم من منال وهو محملها نتائج تصرفاتو فات شهر ومنال مزالت تحب منير من قلبها وهو يكرها وفي نهار خرجت العائلة كل من دار منير أستغل الفرصة وكلم منال حتى تجي بحكم ماماه تحوس تشوفها جات منال ومنير قاعد مع صحابو في دار فتحلها منير لباب ودخلها دخلت منال لدار لقات غير منير مع صحابو منال منير وينها ماماك قلت تحتاجني منير ههههههه علواه مزروبة تعرفي على صحابي سع منال لالا خليني انا نروح وجات خارجة وشدلها منير لباب وضربها بكف خلاها طيح في لرض منال قعدت تبكي وتقلو بلييز خليني نروح منير يضحك مع صحابو هههههه يخي نتي لي ديتي أختى لهداك المكان باه يغتصبوها ودركا جاء وقت الانتقام منال تبكي وتقولو مكنتش نقصد نديها معايا مرون فات الفوت وشدها من شعرها وضربها وفوتها لشمبرة نحلها قشها وأغتصبها هو وصحابو أبشع إغتصاب يعني أكثر من أختو وبعد مكمل قلهم لصحابو خرجوها درك من دار وروحو طيشوها في بلاصة وهو قعد نضف دار وقاعد يضحك وفرحان بلي أنتقم الاختو

الجزء 7 

جاهم رجال فايتين طريق لقاهم منال مطيشة وفي حالة عليها أسعفوها إلي المستشفى وكل سمعو منير داير روحو يبكي عليها المهم كي فطنت حتى هيا دوها لمصحة عقليه باه تكمل لعالج تم وتخرج من حالة الاكتئاب كي إيمان ومنير فرحان برجولتو وبشي لي دارو مع منال مر 6 أشهر على نفس الحالة وجاء ليوم لي تعالجة فيه منال وإيمان وتلاقو في المصحة كل وحدة حضنت لوخرة وهو يبكو وحكتلها منال بلي خوها هو لي أغتصبها وإيمان حكتلها نفس الشئ واش دلها خوها وعطو عهد على حالهم بلي كي يخرجو ينتقم منو أصعب إنتقام جاء نهار لي خرجو فيه منال وإيمان لاكن مروحوش لدرهم قعدو في الفندق وبقعد يخططو في كيفية للانتقام أول شي هزة منال تلفون وبدلت صوتها وعيطت لمنير وقتلو بلي عارفة عليه كلش واش دار منير خاف وطلب منها أنو يقابلها وافقت منال وعطوه لبلاصة لي عيتلاقو فيه وصل منير لهاد لبلاصة لقاء منال واقفة لاكنت مغطية روحها وخشنت صوتها وبدات تحكيلو واش دار منير قعد يضحك وقلها لي قلتيه كل غالط وديك نحكيلك بتفصيل واش درت وقعد يحكيلها كفاه خطط لي يعتدي عليه اول مرة لكن جات في اختو المهم أعترفلها بكلش وإيمان تصور فيهم وتبكي وبعد مكمل قلها درك لازم نقتلك باه متفضحنيش لكن جات إيمان من الخلف وضرباتو راسو وطاخ داخ وراهو يجرو لفندق وهوما فرحنين بأول حاجة دروها وإيمان تهضر وجد روحك ياسي منير مزال الخير لقدام

الجزء 8 

منال وإيمان خططو لفكرة جديدة أنهم كل يوم بخوفو منير وبداهم ينفدو كل يوم في يروحو لدرهم إيمان عندها المفتاح يدخلو يخوفوه وخرجو وهو يرتجف وأصبح يأكل في المهدئات وكل يوم يدوه لطبيب حتى دخل حتى هو في حالة إكتئاب طول قاعد في شمبرتو وحدو ويبكي وبداء يندم على واش دار في بنات الناس ومنال وإيمان فرحنين وطلبت منال من إيمان أنهم خلاص يحبسو ويرجعو لدرهم إيمان كانت حاقدة عليه بزاف ومقبلتش وطلبت منها يكملو في الانتقام وراحت إيمان ومنال جمعو لبنات كل لي لعب بيهم منير من قبل وطلبت منهم يروحو يضربوه وبلفعل راحولو كل لبنات ودخلو لشمبرتو في ليل وكل ضربوه حتى تعوق وعاد يمشي بلكرسي منال قلبها حن عليه وقتلها الايمان صاي نحبسو وإيمان مزال تكره خوها لكن سمعت لكلام صحبتها وراحت إيمان ومنال لدرهم شفتها ماماها راحت تجرى تحضن فيها هيا وباباه وقتلها بريتي بنتي ومنال تبكي وإيمان تبكي ومحمد خرج من شمبرتو بكرسيه وهو يبكي والعائلة كل تبكي ومبعد منال راحت لدرهم وإيمان مقيمتش خوها ومن غدو إيمان عيطت لمنال مع العائلة نتاعها وجمعت كل العائلة وشغلتهم الفيديو نتاع منير يحكي كفاه أغتصبهم والكل يبكي باباه ناض ضربو بكف وماماه ضرباتو وخرجوه من دار لاكن مشكوش بيه لشرطة ومبعد كل تفارقو ومنير قاعد يمشي في شارع بكرسيه حتى جات منال داتو لواحد دار قعداتو تم وبدات كل يوم تعتني فيه وديلو في رياضة حتى شفاء كليا منير وقف على رجليه وراح حضن منال وهو يبكي بشهقة ويطلب في سماح ومنال تبكي وتهضر منير رغم لي درتو كل ومزال نحبك وحبيتك مني كنت صغيرة وهوما محضنين بعد بشوي مفاقش منير برحو حتى لقاء روحو يبوس في منال من شوربه وهي تتجاوب معاه ومبعد بعداتو عليها وراحت تجري لدرهم ناض منير راح لدرهم وهو يبكي ويطلب في سماح راح الاختو حضنها وهو يبكي ويقلها ياكبدة نتاعي سمحيلي ياقلبي ياروحي سمحيلي غلطة ونعودك نصلحها وهيا تبكي وتباعد فيه عليها وأهلو يبكي مبعد منير هز مسدس وقلها الاختي كلمة منك برك ونقتل روحي على جالك اختو تبكي وقتلو موت خير نتهني منك وجاء عيضرب روحو ويلقى اختو نحتلو لمسدس وعطاتو كف مكفاش يلي درتو تحوس تروح وتخليني وحدي وحضناتو وهي تضرب فيه ولكل يبكي ويقلها كبدتي متبكيش نوعدك نصلح كلش المهم العائلة سمحاتو ورجعو عادي

الجزء 9

 طلع صباح راح منير لعائلة منال وطلب سماح وندم وطلب ليد منال لزواج من جديد والكل سامحوه وافقو بلي يزوج بيها ونهار تلباس الخاتم كل سڨمو ولبسو وهوما يلبسو في الخاتم دخل طفل طويل وشباب ويهبل وقلها لمنال تلبسي في الخاتم ومتعرضيش خوك راحت منال تجري تحضن فيه وقتلو خويا توحشتك المهم وخوها كي دخل شاف إيمان طارو عينيه فيها وعجباتو وفي نفس الوقت منال عجبها وقرر يطلب ليدها لزواج منال حكاتلو لخوها جاسم بلي إيمات تعرضت لحالة إغتصاب مي مقتلوش شكون الجاني جاسم قلها عادي ومبعد راح الايمان هيا زاد حكاتلو لحكاية وقلها عادي ونسيك في لي صار كل وخطبت إيمان وجاسم ولبسو لخاتم حتى هوما منير ومنال ولو يعشق بعض وإيمان وجاسم حتى هوما يعشقو بعضاهم وجاء نهار العرس ودارو عرس مع بعضاهم وجاء عرس يهبل والكل نساهم لي فات ولكل فرحنين كي كملو راحت منال مع منير للاوتيل أول ليلة وإيمان وجاسم حتى هوما كراهم في لوتيل منير دخل لقاء منال تسنا فيه فوق سرير ضحك وقال وأخير ياحبيبتي منيش قادر نصبر منال ضحكت عليه وناضت بدلت قشها لبسة غير ملابس داخلية وطلقت شعرها شفها منير تقريب يهبل مسكين وراح لصقها في الحيط حتى تقريب يقتلها مسكينة وقرب شواربو من شوربها وبداء يدوق فيهم ويلحس فيهم وهيا حستي لي اول مرة بالامان وتحاوبت معاه وعادو أغتصبها من جديد ومن جيهة أخرى جاسم دخل لشمبرة وهو هز إيمان ومن لباب يبوس فيها هههه وحطها فوق سرير وغطس يبوس في شوربها ورقبتها وهي متفاعلة معاه حتى صار لي صار بناتهم وبعد شهر أكتشفت منال وإيمان أنهم حامل وبعد 9 شهور إيمان جابت طفلة سمتها سلسبيل ومنال جابت طفل سماتو سفيان وعاشو أحلى لحضات مع بعضاهم ...ً.............الن­هاية نشالله تكون عجبتكم

شارك الموضوع
تعليقات