كرونيك احببت جاري

 حلقة 1 جيت طالعة لدار مع لعشية هداك نهار كانت شتاء و برددد و انا مديتش معايا برابلي حتى ندور نشوف امين ولد حومتي يعيطلي (امين نعرفو من صغر) أعطاني باربليه و وصلني حتى لدار و دخل ماما قاتلو ادخل اشرب قهو (رميساء عمرها 18 سنة حبست قراية ساكنة فالجي في الابيار(سكالة) حومة متواضعة و فيها غير مافيا و يخافو على بنات حومتهم مهم الحومة هديك كامل يتحبو الجيران يتعارفو مهم طفلة شابة شعرها نواغ طويييل عينيها نواغ و مكحلين و بلوندا بيضا حليب تلبس غير حطة   ) مهم نولو لل حكاية وصلت روميسا لدار قعدت مع الافامي شوية ايمان يمات رميسا: رومي روحي شريلي عند لحنوت خصوني عفايس رومي:اوك ماما رومي غير خرجة تلاقات ب امين مرة ثانية قالها رومي حاب نحكي معاك 

حلقة2: قالها شوفي رومي نصارحك راكي عاجبتني بزاااف و حاب نكون معاك رومي: امين نسيت بلي حنا خاوا  امين:ايه بصح انا الله يسهل تكوني معايا لا نقتل روحي  رومي غدوا نقولك و هربت رومي ليلة كامل وهي تخمم ف امين و وس قالها حاسة بلي هي تان مكراشيا فيه خخخ رقدت متخمام صباح كي ناضت قاطعلها امين قالها بصبص وش فيها   قتلو ايه قلها هكا نحبك    كانو كل يوم يتلاقاو يديرو تصاور كانو يتحابو حتى جا نهار وين تلاقاو امين مقدرش يشد روحو بصك يت...اك عليها أيا اغتصبها بايرادتها تان دارو لعجب وهو فراصو بلي هي صايي حتكون حلالو و مرتو    محبش يتمصخر بيها بصك صح يحبها قعدو 3 سنين كيفكيف حتى جا نهار لي مكانش يستنى فيه امين 

حلقة 3: جاو خطبو رومي من فرنسا و ماليها قبلو و هي قبلت طمعو فدراهم و تعيش فل خارج راحت قالت ل امين بقلب بارد رومي:امين صايي انا وياك امين:علاه عمري غير لخير وش كاين رومي: جاو خطبوني صايي خلاصت حكايتك امشي باي امين بعد مسمع هدرت رومي حس دنيا دارت بيه دنيا  رومي فرحت بزاف كي حتتزوج ب اميڨري حسبلها حتعيش مليح مهم جاز شهر رومي تزوجت ايمان عرضت امين و ووالديه للعرس سيد كان محطم حدر لعرس حبيبتو لي ظا منها شرف ديالها لي كان حابها تكون حلالو كي خلاص لعرس كي راحت رومي مع راجلها لوتال جا باش *** لقى بلي م*** راجلها شبعها ضرب و خبيط من اول نهارها    وهي تبكييي قاتلو متقول لحتى واحد   معليش اسطرني   قبل بواش قاتلو و كما كلش   و راحو رقدو غدوا من داك طلعو لفرنسا نولو لحكايت امين امين منهار راحت رومي و هو ماشي فعقلو ولا يزطل و يشرب لحق حتى باش يسويسيدي 

حلقة 4 جازو عامين خبر مابانش على رومي امين فقد الامل   راح يتزوج بوحدة عجباتو برك راح خطبها هو ويماه قال خلاص بلاك كي نتزوج ننسا رومي و نقدر نحب من جديد راحو خطبوها دارو لعرس ف سمانة تزوج جاز عري هباااللل روبلوها هو و ولاد لحوما    تزوج بوحدة تهوووبللللللل زين ولاطاي و ماشي طماعة  رومي كي سمعت بلي امين تزوج تقلقت و حبت تزيد تقلقو أيا رفدت حمل من هداك راجلها و قالت لمها و يماها قالو لدار امين   امين قال داخل قلبو(اه يا رومي شحال تبقاي هكا شحاال ) جازو عوااام بزاف امين نسها و رومي راهي تتعذب مع هداك الحيوان لي رماها و هي وبنتها (راما) تطلقت رومي وعاودت حبطت كي هبطت.....

حلقة 5 كي هبطت هي و راما   كانت خايفة تتلاقا غير بيه وجه لل وجه بصك خدعاتو   ندمت على وش دارت    جا نهار وين مرت امين ضربت يمااه ب زجاج امين لحق عليها تضرب فيماه و يصرا واحد لمضاربة خرجها يضرب فيها لزنقة وكااامللللل يعيطو و نحوهالو من يدو رومي كي شافت هكك عجبها الحاالللل  قالت صايي دوك يكرها و يوليلي حبيبي   هداك نهار جاز كحل امين رجع اميرة (مرتو) لدارهمم قالها غدوا نبعتلك لورق ما نعرفك ما تعرفيني **دي طلق امين من اميرة امين بقى وحدو دخل فحالة اكتأب كان قاعد فبلاصة لي يقعد فيها بزاف كي يكون مقلق راحت ليه روميسا عنقاتو كي شافها تنخلع قالها وش جابك و بدى يبكي "مع العلم امين جامي بكا بصك قوتلكم حومتنا حوما تاع رجال ميطيحوش دمعة " كاننن يبكييي كي شافهاااا عنقهاااا بقوى قلها علاااش ديريلي هكدا علاااش تخلينيي ا حبيي علاااششش ياو نحبببكككك يا مبغييييك نموت عليييك متخلينييش رومي متخلينيش نحبك بزاف رومي:: مينو سيتوبلي خلاص امسح دموعك ايه منخليكش خلاص ا حبي جيت بش نقولك اسمحلي على اغلاطي   داني طمع و معرفتش قيمتك   نحبك امين نحبك امين:عنقها و باسها و قالها خلاص احبي دوك نتي لي متبكيش و غدوا نجي لداركم ونديك بربي    فرحت رومي و راحو لدار وصلها ""معلابلوش بلي عندها طفلة"" 

حلقة 6 جا صباح امين راح وجد روحو ستيكا  لبس ماركا   رومي ناضت راحت لاكوافز لبست غوب غوج مع لي هي بيضا و شعرها كحل جات عليها تقول بوبيا   تهوبل رومي سارة:وش راني مليحا هكا سارة :ايه ا حبي راكي تهبلييي راح تهبليه ليوم يا جدك    خموس عليك بب رومي:حشمتيني   افتحي افتحي تاقة وبركانا من تبلعيط   سارة: تنكري لخير احلوفة   قطعتهوم ايمان قالتلهم يهبطو وصلو دار لعريس

 حلقة 7 هبطو رومي و سارة من دروج شغل زوج اميرااة   قعدت رومي و تخزر ف مينو شغل جامي تشاوفو بقا يبعتلها فل بوسات لتحت لتحت سارة نطق خو امين (صوهيب) صوهيب: رومي صحبتك مخطوبة؟!  رومي:راك على سارة  امين :اسكت بهدلتنااا  يا حمار صهيب: بلع خلينا نديرو لافار رومي: قول صهيب:ايه ايه    سارة:    مزوجة وحاملة ف شهر الله يعطيك غمة يسمعك راجلي يكلك   صهيب:  سمحيلي ومعندكش ختك زعما  امين: ندمت لي جبتك والله  * كامل لقدر مع ناس ووش هد لهدرا بلع امين:قطع هدرت صهيب امين: مهم وش تطلبو رانا واجدين ايمان:نطلبو لهنا هدا مكان حتى جات راما  و....

الحلقة  الأخيرة جاز شهر حتى لقات روحها رومي حاملا ب طفل وحدوخر  و للدوك راهي حاملا وتتوحم راهي مهبلتنا راجلها دايمن خارج داخل    و بنتهم ضل عندي فداري مع العلم انا هي سارة صحبتها وي انا هي لي نضل نشدلها بنتها والله كيوت تعجبني   نتمنى نجيب كيفها المهم هدي هي حكاية وليد حومتي وصاحب راجلي لانتيم لي حكايتو بيزااار فكامل لحوماا نتمنالو يكمل حياتو مهني مع لي حبها و داها   vive ولاد سكالة كامل فيدال   ( مهم قولولي عجبتكم حكيتو ولا نو

شارك الموضوع
تعليقات