كرونيك - اغتصبني ليتزوجني - جميع الحلقات كاملة

جبتلكم حكاية ممنوعة منعا باتا على صغار السن
#إنحراف 
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞 #شهوة #حنين #رغبة #انحراف كل هذا بدأ بــاغتصاب و كل أنواع الحب و رومانسية وطبعا معى محبوبة البنات ت سوفبج تسوفيج معى 😘😘 الاسطورة 😍😍اثارة حب و تشويق وانحراف هبال في هبال 😱😱😨😰😞 #غتصبني_ليتزوجني
كنت كي اي نهار مديڨوتيا و نكونكتي.. حتا ماما عيطتلي قاتلي اسماء اجريي اجري تشوفي جيرانا الجدد .. رحت نجري نطل من الباب... يااااا شحال فرحت و اخيراااا طفلة قدي.. باطيما كاملة فيها غير الذراري طفلة متسعى مليح لي جيتي يا وسمك 😝 ... حضنت ماما قتلها افرحي افرحي بنتك راح تولي عندها صحبة هههه😂 دزتني قاتلي افرحي افرحي لماعن راهم يستناو فيك 👊 لاه يا نبع الحنان لاه تفرحيني هكذا..
معرفتكمش بروحي
انا اسماء المازوزية تاع الدار 😳 عمري 20 سنة نقرا فلافاك سمرة و شعري كحل كحل تقول توت و طويلة شوي و لاطاي حوتة 🐠🐠عندي زوج خاوتي كبر مني. واحد متزوج. واحد اونكوبل ههه راني مستفادة منو حاليا صحبتو تضال تسحللي و تبعث فلي كادو و لقاطو ووو ايه تشيت ضكا انبعد هي تتزوج بيه تولي لفعة🐍🐍 كيما سارة مرت خويا ههه هاكم عارفين لي اسمهم صارة اكل 🐍🐍 وبابا و ماما متطلقين ملي عاود زواج مزدناش شفناه
رحت غسلت لماعن و قتلي ماما ديري كاش قاطو ندوهولهم و نباركولهم على الدار
كيما كان لحال درت قاطو ورحنا ليهم باينين ناس ملاح.. انا غيرقعدت لسقت في ذيك الطفلة. قاتلي اسمها سوسن 19 سنة.. معليش بيناتنا عام مش بزاف.. تقرا فنفس لافاك لي نقرا فيها.. ذاك الزهر ياااه 😄
حلوة سكر الله يبارك.. ديت نموروها و فيسبوكها.. وروحنا...يتبع
الحلقة 2:
روحت بعثتلها انفيتاسيون و كملنا حكينا و ڨصرنا كانت اونكوبل و خانها صاحبها ولات خلاتو... ايه اكل كيفكيف 😣 رقدت.. نضت صباح رايحة للافاك تفاهمنا انا وسوسن نروحومع بعضانا... طريق كامل و هو يتبع فينا صاحبها انا مشفتوش حشمت نشوفو تقولك راهي تكحل مع صحبتنا جديدة.... قاتلي حاب يرجعلي و محبيتش.. لمهم لحقنا للافاك جا واحد جاي ليها.. بقلااااااااوةةةة. قتلها انتي حمارة ولا دابة تخلي ذا البقلاوة قتلها كي يخونك مع 10 السقي فيه 😂😂 قاتلي هاذا خويا 😍 اااه مسمعتش وش قلتي 😳 قاتلي خويا يا يحوس على ستيلو.. يا على ورقة.. دايما جاي بلاطاي.. قتلها ايه لاطاي. لاطاي وانا عينيا 👀👀 مفتوحين 10/10 عليه لحق لينا قال سلام عليكم.. انا تعقنت طرشت عميت تعوقت كلش كلش صرالي ف ذيك الدقيقة.. قاتلو سوسن ستيلو ولا ورقة.. قالها ناس يردوالسلام يا المعوقة😒 قتلو اناااا معوقة مالا والله متديها... قالها بخري بيها ذك صحبتك تمدلي... انا نمدلك قلبي نمدلك عينيا نمدلك مصارني 😍😍 لي تطلبها... قلتها في قلبي برك قالي ختي معليش ورقا و ستيلو نسيتهم في الدار مجبتش تعيشي انا : اي يي ه مك اانش. مش مشكل جبدتلو كوراس و لاتروس و مديتهملو هو ضحك و قالي هههه لاه راح نصدرهم ولا ورقة برك و ستيلو ضحك 😱😨 يا نبع الحنان وراكي.. ضحك ضحك 😍😍 قتلو اديي لي تحتاجو ورجعلي قالي اوكي مالا نباعد هاني نبعثهملك مع سوسن. وراح قلبيييييي قلبيييي اه يا قلبييي ارجع هنا مزلنا نهدرو يا مصااارني انت ارواح مشبعتش منك حتان نشوف في سوسن تقولي يااا طفلة وين راح عقلك اسماء قتلها راح مع خوك 😍 .. قاتلي شنيييي ... ... قلتلها تفكرت حاجة برك قاتلي غير شتيتي تمديلو ظكا ميرجعهمش. قتلها معليش عندي دوبل في الدار

الحلقة 3:
مالا تفارقنا ورحنا نقراو.. ذاك نهار دبت فيه تبهديل نشبعت و تلفوني 3 خطرات في نهار واحد لاستاذ راه يهدر معايا وانا في عالم وحداخر.. منفيقش حتان نسمع كلمة هزي قشك و برا 😒ايه جاتكم المحبة عليا غير اليوم . اوووف و انا في الطريق روحت وحدي على خاطر سوسن تقرا الساعة لخرا راني نشوف في طومبيل تصوني و تبع فيا... خفت كاش واحد راه يحوس يخطفني و نعطيها بجريا ههه نجري نجري درت الماراطون ذاك النهار و دخلت بين الباطيمات حتان مشفتوش باش بديت نمشي بشوي... مفقتش حتان نلقاه قدامي 😱😨 قالي لاه كنتي تجري... قتلو.. لالا مسلسلي ضك ييدا راني نجري باش نلحق بيه برك 😁 قالي وش اسمو باش نتفرجو انا ثاني😱😱 قتلو ... منعرفش اسمو مكتوب بالتركي منفهملوش. قالي وش من قنات... قتلو مكتوبة بالتركية ثاني قالي قوليلي تلفزيونا بالتركي و الديمو بالتركي و بلاك انتي تركيا و انامعلبليش قتلو لالا اسمي اسماء هههه علابالي الجواب لاعلاقة بهدرتو بصح لازم نستغل الفرصة 😂😂 قالي مممم و انا سامي قالي كنت نصونيلك باش نرجعلك قشك وانت مسمعتنيش وقيل... قتلو ايه ايه منسمعش مليح و منشوفش مليح ثاني قرببببب لوجهي مبقا بيناتنا والو 😱 قالي و هكذا شفتيني 😨 بعدت و قتلو اي ي يه ش ش شفتك و هربت نجري قشي و مديتوش من الخلعة و هو يجري ورايا... يا طفلة قشك .. و انا رجليا يجرو وحدهم هههه ملحقنيش مع رجليا طوال لخطوة تاعي ب عشرة تاعو لحقت لدار. وهو مزال يجري ورايا دخلت لدار سكرت الباب بالمفتاح هههه ورحت نجري لشمبرة زدت سكرتها بالمفتاح تقول راه داخل عليا كلب مكلوب طبطب الباب.. ماما تعيط اسماء افتحي لباب. قتلها ماااامااا متفتحيش هاذا راه مهبول هاز موس و قاعد يجري ورايا و يقولي ليوم نقتلك ههههه ماما صدقت مسكينة .

الحلقة 4:
 جات راح تعيط لخويا.. مخليتهاش قتلها ذك يروح.. طبطب شوي وروح اوووف حمد الله رحت فتحت الفيسبوك باش نحكي مع سوسن لقيتو باعثلي مساج قالي شوف. اسيدي درت فيك خير باش نرجعلك قشك وليت مهبول هاز موس.😱😱😱ياااه. سمعني شكيت و انا نبرح لماما قاتلو لاااالاااا مكنتش عليك كنت مركزة مع المسلسل برك و قاعدة نعيط هاذا مكان قالي اييه صدقتك لمهم قشك راه عند سوسن غدوا تمدولك.. سلام.. وسكر شكيت زعف 😣 زعفت مصراني 😖 رحت نقرعج في يروفيلو ... يا محاينك داسر فوطواتو 😍😍😍 ذك ليل نهار و انا لاسقة في بروفيلو وانا متعمقة في فوطواتو درت جام بلا ما فقت وزيد في وحد لفوطو بلا تريكو 😨😱 ويااااا ربي وش درت اخلايا... اخاه نندب.. ضك نطيش روحي من البطيمة ولا نشرب الجفال.. انبعد لحقني مساج قالي وش عجباتك لاطاي ولا 😱 واااع ملقيت منقول قتلو توجع القلب كي مولاها 😨خليتلها مها جيت نكحلها عميتها قالي صار هاكذااا مشفتيش روحك تقول بوطو بلا خيوط ... شفتو وش قالي 😱 قتلو وانت تقول ماوكلي هرب من الغابة قالي و انتي يا زيتونة راه يحوس عليك باباي 😨 هادا الزين اكل و تقولي زيتونة 😭😭 بلوكيتو وهو يكتب 😂😂 و انتهى حديثنا ببلوك.. ايه يستاهل معليش بداية جيدة ههه .
الحلقة 5:
وش حاسب روحو هاذا يقولي بوطو بلاخيوط.. بصح انا لي بديتها قتلو توجع القلب 😒 انا لي نوجع القلب ا مصراني ماكش انت 😭 رقدت وانا مرنكة مورالمو نضت صباح تلقيت ب سوسن و كي لعادة صاحبها يتبع فينا قتلها قشي راهم عندك ولا قاتلي مدهملي انبعد نحاهملي قالي انا نمدهولها 😨😨 اكيد راح يبهدلني كي بلوكيتو رحنا للافاك و الخلعة حاكمتني قاعدة غير نتلفت باش لشفتو نعطيها بجرية .. بان القمر بان 😍 ليوم راه مستيكي.. ما هاذا يا هاذا.. لابس شورت و شوميز مفصلتلو لاطاي ولابس كونفارس و شعرو يا جدكم رطب من شعري كي نسشورو لمهم شفتو جاي لينا قتلها سوسن نباعد ان شاءالله و عطيتها بجرية تلفتت لقيتو ورايا ههه شكيت لبس كونفارس باش يعرف يجري بيها انا نجري و هو يجري هاذي الخطرة لحقني.😱 شدني من يدي و جبدني ليه لسقت في صدرو 😍 يا لهويييي تقول مخدة تاع ريش ههه انبعد بعدني عليه.. جبد قشي و طيشهملي في وجهي.. وقالي و هو يتخنزر مزالت مزادتش ليتبلوكيني وانا نهدر و تخلصيها غالية يا وحد الكافيا وراح 😢😣😣 يا خاه شبيه ذا طرطق فيا كي الكوكوطة وزاد قالي كافيا ثاني ... يخي بلوكيتو برك.. معاودتلوش طهارة 😒انبعد رجعت لسوسن و جامعة اكل تشوف فيا.. قاتلي شكون ربح في. السباق انتي ولا هو 😂 قوتلها قشي هو لي. ربح 😒😒 ورحت نقرا قلت منخمم فيه منزيد ندي تبهديل في جال واحد ميسواش قريت وكملت.. و روحت انا و سوسن و المورال يتكركر في الارض .

الحلقة 6:
 في الطريق هبط صاحبها و جا لينا.. انا جيت رايحة زعما باش نخليهم يهدرو براحتهم جبدتني قاتلي اقعدي هنا معايا وهو يهدر و يسحلل باش يرجعلها. شدلي يدي قالي الله يسترك اهدري معاها مع صديت نلقا خويا 😨😱 ليوم جنازتي.. اليوم اليييوم اليوم 🎶 انبعد جبدت يدي و بعدت عليه.. شارلي خويا بصبعو يعني ارواحي 😭😭 انا قادمة يا ملك الموت 😢 شدني. من شعري و يكركر فيا و يسب. و يعاود و انا نقولو الله يسترك استنا نفهمك.. الله يعيشك وهو تسكري رب فمك ولا نكسرولك 😢 قاعدة غير نندب على نهاري حتان نشوف في سامي جاي ... بقالي غير فوڨيرتك يعني.. جاي يستشفا فيا 😭😭 وااااع لاه يعني لاه مالا جا سامي شد خويا قالو اطلقها و اصبر برك و اتفاهمو بالعقل خير راك فضحتها بين الناس .. وهو يقولو بعد عني ليوم نقتلها 😨 .. لمهم قعد يهدر معاه حتان طلقني قالي اطلعي اني جاي ياااا كثر خيرك مصراني 😘😘 طلعت نجري و شعري مشعشع كي شعر شفيقة روحت طوول حكيت لماما وش صرا باش لا جا تحامي عني و متخليهش يضربني ههه هاذا تاكتيك نورمالمو اكل تعرفوه رحت لشمبرتي سكرت الباب و عيطت لصحبتو قتلها الله يسترك عيطولو قولي راكي في السبيطار ولا موتي ولا دبري راسك لمهم بعديه عني و انا نقنع ماما باش يجي يخطبك في الصيف 😒 ههه علابالي متديرش فيا الخير باطل ... قاتلي وش صرا احكيلي و فهميني .. حكيتلها.. قاتلي خليها عليا... لمهم قعدت نستنا في الوحش يجي سمعت لباب تفتح نستنا فيه غير في العياط و لخبيط مي مسمعت والو... خرجت بالعقل نشوف نلقا السيد في قمة السعادة و قللي وش ختيتو و دخل لشمبرتو .. اخاه وش درتلو هاذييي 😨 لكون راها. 💏 ولا حاجة كبر منها 😨😨😱 اسغفر الله على الفاسقة تديرها عادي .
الحلقة 7:
عيطتلي قاتلي كشما قلك قتلها راه جا اسمو نسيه وش درتيلو قاتلي هههه سر المهنة 😒😒 ايا هاذي عبد ولا فروطوار قاتلي منا وجاي كشما تسحقي عيطيلي برك ياخاه وش راه عجبو في الذي معوجة لحناك.. اكيد كشما مقرقتلو رحت فتحت الفيسبوك نحيت سامي من البلوك و بعثتلو مساج قتلو اسمحلي على لبلوك و مرسي كي هدرت مع خويا كان فاتح.. قالي بلا مزية بصح شكون هاذاك قتلو واحد جا يسقسي فينا على الطريق برك قالي قوولي الصح. قتلو والله. قالي مالا مكيش اونكوبل قتلو لالا راني سيليبايرة قتلو وانت.. قالي انا ثاني 😒😒😒😒 هاااا بركانا من الخرطي موكلي اكل و مش اونكوبل 😂 قالي اني نستنا في القردة لي تناسبني 😝 و قعدنا قصرنا حتان نعست رقدت نضت صباح رايحة للجامعة كي العادة نلقا سامي يستنى فيا.. اااو ةش راه يدير هاذا قالي يا القردة اطلعي 😍😍سمعتو قالي القردة. اول. مرة يقلي واحد قردة و يعجبني الحال قتلو وينها سوسن.. قالي سوسن مش نافحتلها تروح قلت نوصلك في طريقي طلعت معاه راني قاعدة و نستنى فيه يديماري و هو قاعد غير يشوف فيا 😳😳😳 وشبيه هاذا.. قتلو وش جامي شفت قردة ولا ههه ناض يضحك و قدم ليا.. وجهو ولا في وجهي 😨😰 تجمدت في بلاستي ووجهي ولا حمر حمرررر قالي وشبيك لاه حمرتي هكذا و جبد السبة... اوووووف هاذا بيك غير السبة وانا قلت راح يغتصبني ضربا وحدة 😂😂 قتلو كون قتلي كون درتها قالي نص ساعة وانا نستنا فيك تديرها مفهمتيش روحك ديمارينا ووصلنا للافاك و اكل يشوفو فينا سورتو البنات.. كحلو كحلو بشوي اني جيت مع مصراني شه شه 😁😁 وصلني حتان لكلاستي قالي كي تجي مروحا قوليلي... قتلو كيفاش نقلك قالي مممم جبدلي تيليفوني من جيبي كتب نيميروه.. و قالي هاهو عيطي بيه وراح 😍😍😍.
الحلقة 8: يا عمري يا عمري على الشيفور تاعي كملت قرايتي و عيطتلو.. قالي وش القردة خلصتي ولا قتلو وي قالي 5 دقايق نجيك وانا قاعدة نستنا جاتني طفلة قاتلي اسمعي يا وسمك سامي تاعي فهمتي ولا... قتلها لاه مكتوب عليه اسمك ولا.. قاتلي روحي شوفي روحك في المرايا متشبهي لوالو كافيا على روحك راكي مصدقة يحبك واحد كيما سامي.. قاتلي يقضي صلاحو بيك و يطيشك انا من ذيك الهدرة مشديتش روحي و نقز فيها قتلتها بالضرب شعرها نسلتو مسحت بيها الارض ... انا كافيا.. ضك شكون الكافيا ااه و هي تعيط و تندب حتان نشوف في سامي جاي يجري جا يبعد فيا عنها محبيتش لسقت فيها كي الڨملة في الشعر هههه هو يجبد و انا نزيد نلسق حتان جاو الامن تاع الجامعة.. قالي سامي جاوك الامن نوضي نوضي نضت نجري انا وياه هههه وهوما يجرو ورانا علابالي راكم تقولو حياتي اكل جري وش ندير يجوني غير للمصايب لي فيهم الجري هربنالهم وخلينا الطفلة مخبشة تقول خبشتها قطة مكلوبة 😂😂😂تستاهل جاية تتفيهم عني ركبنا طوموبيل و سلط علينا الضحك.. قالي نقزتي فيها كي البقرة كسرتيلها ضلوعها ههه قتلو وانت جاي تجري و تتعافر مع سروالك متعرفش تدير سبتة كي الناس قتلو كون مهزيتوش كون راه بان البوكسر لي في القلوبة لي راك لابسو 😂😂😂😂و مجيت تلحق حتان بردت فيها قلبي و خلصت قعدنا نضحكو حتان وصلنا للدار قالي نبعد نحكو في الفيسبوك قتلو اوكي جيت خارجة قالي اسماء . شفت فيه قتلو شني. شاف فيا انبعد قالي والو خلاص روحي 😒😒😒 روحت للدار صح تفكرت هدرت ذيك الطفلة شفت روحي في المرايا. شفت طفلة عادية صح انا كيما اي طفلة كيفاش يحبني واحد كيما سامي قلت لازم نتهلا في روحي على جالو انبعد تفكرت سوسن.. علاش مجاتش ليوم عيطتلها لقيت صوتها فاااابل خلااص..


الحلقة 9: قتلها وشبييييك. قاتلي معليش نجيك ليوم ولا قتلها وي ارواح جات ليا مع دخلنا للشمبرة طرطقت بالبكا سوين وشبييييك وشبييييك 😢😱😨 قاتلي اغتصبني يا اسماء خلاص حياتي ضاعت كيفاش ندير ضكا انا كيفاش مقدرتش نشوف في حتا واحد في دارنا ماني ناكل ماني نشرب انا تشوووووكيت قتلها ويكت صرات هاذي قاتلي لبارح انتي غير روحتي مع خوك هزني للطوموبيل و ربطني و داني لوحدة الخربة.و..و.و..وزادت في البكا قتلها خلاص متكمليش اسكتي انتي ضكا نشوفو ستنيتها حتان تكالمات و قعدنا ساكتين حتان صونا تيليفونها هزت.. كان هو 😡😠😠😠اخاه وش يحوس هاذا قالها افتحي فيسبوكك عندي ليك سوربريز هي فتحت لقاتو بعثلها فيديو 😢فيديو صورو كي كان يغتصب فيها 😣 اخاه هاااذااا حيوااااان مش عبد وش يحوس منك انبعد بعثلها مساج قلها عجباتك سوربريز. كون متجينيش غدوا هاذا الفيديو تلقايه عند خوك 😱😱😨 سوسن قاعدة تبكي و انا نبكي معاها والله المجتمع ميرحمش كون تروح تشكي بيه اكيد يسمعو دارهم و تتفضح بين الناس و كون تروح ليه راح يقلها مديلي ...و مديلي ... و كون متروحش رايحة تتفضح في دارهم و اولهم خوها وش تدير.. ربي معاك خيتي مرقدناش ذيك اليلة وكيفاش يجي النوم هيا بايتة تبكي بالشهقة و انا قاعدة غير نعس فيها كشما تدير في روحها طلعت الشمس قتلها هيا للفاك محبتش خافت تلقاه برا و مش قادرة تشوف في حتى واحد عندها الحق مهيش ساهلة و انا مقدرت نخليها خفت عليها من روحها.. مرحتش للفاك و تلفوني كان مسكر و سامي كلا روحو و هويعيطلي قعدنا في الدار نخمو في كاش حل لقييييييتهاااااا قتلها نوضي قدامي البسي قشك وهيا قاتلي وييين قتلها هيا ووريلي وين يسكن هاذا الحيوان رحنا لدارهم و مزيا مكانش هو في الدار

الحلقة10: فتحتلنا ماماه الباب و ستقبلتنا احسن استقبال.. المهم قعدنا وسوسن محبتش تهدر مقدرتش حتى تشوف في وجها قتلها خالتي الله يسترك استري علينا... سوسن سمعت استري علينا تطرطقت بالبكا قاتلي وش كاين ا بنتي حكيتلها وش صرا وورينالها الفيديو باش تصدق.. بصح تشوكات وداخت ولينا نرشو فيها بالماء حتان فطنت. .. قلتلنا والله مضنيت يجي نهار يسود فيه وجهي هاذاك مش بني خلاص تبريت منو ليوم الدين كالميناها شوي و قلنالها بلي راه يهدد فيها بهاذا الفيديو و راه يقلها ارواحي ليا راحت لسوسن و حضنتها قاتلها اسمحيلنا يا بنتي والله غير راكي في حمايتي راكي بمثابة بنتي و غدوا نجو نخطبوك و نسترو عليك واذا بيك على الفيديو نحكي لباباه و هو يتفاهم معاه روحنا لدارنا و سوسن رتاحت شوي.. الحمد الله تحلت و ان شاء الله برك يتفاهمو مع ذاك الحيوان روحت هلكانا من التعب طوول رقدت. قاعدة نحلم ب سامي 😍جا يخطب فيا زعما لابس كوستيما جاتو تقتل 😘وانا مبنتش في المنام.. شغل انا الكميرا هاكم مالفين تنامو 😏 قعدت قدامو.. انبعد ناض يضحك و نشوف في الغاشي اكل يضحكو.. او ضحكوني معاكم.. صديت ليه قالي صدقتي بلي راح نتزوجو صح هههه مسكينة تغيضي و هز كاس ماء و رشو فيا قالي افطنييي . نضت مخلوعة نلقا نبع الحنان طرشتني بالما 😢 لاه يعني وش درتلك وش درتلك قاتلي نوضي لماعن راهم يستناو فيك 😏😏نضت تقول سكرانا نضت غسلت لماعن. و فتحت الفيسبوك لقيتو باعث 20 مساج هههه هاذا اكل وحش ااا عمري 😍 قالي وينك لاه مجيتيش ليوم تقلقت عليك ولاه تلفونك مسكر ووو قتلو كنت تعباناا قالي تلفون لاه خترعوه 😏😒😒 عيطي كي ناس قولي منيش جايو و انا ساعة وانا نستنا فيك قتلو ديزولي متزيدش تتعاود هو 😱😱😱 ويكت تربيتي و عقلتي وليتي تقولي ديزولي 😒

الحلقة11: قتلو نسيت بلي. مكش عبد علابيها قتلك ديزولي خلاص متتعاودش ديزولي هاذي قالي ممم زعفت قردتي ااا 😘😍قتلو ايه😒 قالي وش نديرلك باش تنحي ذيك الشنوفة قتلو ممم هايا نلعبو اكسيون فيريتي بصح غير انا نسقسي 😁😁لازم نعرف المصايب لي راك دايرهم في الباسي مش كل يوم تخرجلي وحدة نعطيها طريحة😒😒 قالي اوكي ابداي بصح متفوتيش 5 اسئلة 😁😏 فتحت على روحك ابواب جهنم 😁😁 قتلو اكسيو ولا فيريتي... قالي اكسيون 😏😒 صار هاكذا قتلة دير المكياج و صور روحك و بوبليها في الفيسبوك 😁😁😂 قالي ااا قصدي فيريتي غلطت في الكتبة برك هههه الخلعة ياه قتلو مع شحال من وحدة مشيت (ههه السؤال المشهور ) قالي.... والله غير بزاف و منيش متفكرهم لمهم فوق 20 😨😱😱😱😱😱 قتلو تاع ذيك النهار منهم... قالي هديك لخرة فيهم 😂😂 قالي زيدي قتلو و ضكا راك مع كاش وحدة قالي لالا قتلو تحب كاش وحدة قالي ايه 😨😨😨😰😰😰😲😲😲 قتلو هيا علابالها.. قالي لالا قتلو شكون قااالي اكسيووون.. اووووف سامط قتلو كسر بيضة فوق راسك و اخرج نشوفك كنت حابة نشوفو برك توحشتو.. بديت نطيح فيه 😢 قالي اخرجي هههه طليت من الباب 😍😍 كان بلا تريكو لابس غير شورت يا مامي يا مامي 😳 قالي هاه عجبك الحال ضكا نضت نضحك عليه قتلو ايييه وبزااااف قالي سامطة و دخل مشبعتش منو رحت طول شديت فراشي اااه يا قلبي طحت فيه خلاص و غدوا ويكاند ويكت نشوفو😢 ورقدت وانا نخمم فيه صباح صونا تليفوني اوووف يخي ليوم الجمعة لاه تنوضو في جدي هزيت عليه وانا مش فاطنة معلبليش بلي سامي هو لي عيط.. و قلتلو ااااو خلوني نرقد اااا جمعة لواحد يرتاح فيها تنوضو جدو فيها اخطوووني و كوبيت انبعد رجعت نرقد حتان نسمع في واحد يقولي نحبك. نسخيب روحي نحلم قتلو انا نموت فيك امصراني.

الحلقة 12: انبعد باسني 💏 ااااو حسيت بيها 😱😨 فتحت عينيا نلقاه هو 😱😰 شني وليت نتخايل ولا بعد عني قالي فطنتي ااا قتلو يااااا راك تهدر😱 جامي شفت خيال يهدر ... مسيتو في وجهو .. قرصتو ناض يعيط قالي هبلتي ولا... اااا خاه هاذا راه هنا صح نضت نعيط مااااامااااا سراق سرااااق قالي عيطي نتكرهي واحد ماهو هنا 😳 قتلو وين راحو قالي ماماك راهي عندنا و باباك و خوك خرجو للمارشي 😣 وانت وش جابك قالي راهم مسحقينك في دارنا.. عيطتلك هدر معايا المختار تقول مكيش انتي 😳😳😳 قتلو خاطيا انا خاطيا قالي نوضي مسحقاتك سوسن راهم ليوم جايين لخطابة انا من الفرحة مفقتش بروحي و حضنتو و قلت الحمد لله الحمد الله وهو ستغل الموقف و حضني بالقاوي ضلوعي خرجو قتلو شراك تديييير قالي انتي لي حضنتيني 😣😣 قتلو غلطت برك. اخرج خليني نبدل قالي بدلي قدامي وش فيها 😱😨 اخاه على قليل الادب. ضربتو بالوسادة قتلو برا لنعيط لطاطة سامية لي هيا ماماه قلي خلاص اني خارج... مهبوووول شحال نحبو ... حقا البوسة ذيك تخايلتها ولى صح 😱😱😱😱😱 عيطتلو قتلو سامي استنى استنى.. قالي وش بدلتي رايك ولا هههه قتلو بركي من تسوفيجك حابة نسقسيك حاجة.. قالي شني.. قتلو قبل ما نفطن وش درت 😳😳😳 قالي قاعد نسمع في شخيرك خلعني 😒😒😏😏 قتلو منشخرش اناااا خلاص طير برا لبست ورحت لسوسن كانت ميتة بالفرحة كي راح تستتر مش على جال ذاك الحيوان تزوجها لبستها مكاييتلها خرجت تقول بوبيا رحنا قعدنا معاهم جات يماه و خالتو و ختو ملي قعدنا وخالتو عليا جات قاتلي بنتي ارواحي اقعدي قدامي رحت قعدت قاعدة تسكاني فيا هههه بن عميييي هاذا عينين ولا وش لخانة لي جاية تحت سنسلتي شافتها 😒😒 قاتلي لخانة تاعك تهبل قلتلها تعيشي .

الحلقة 13: يااااا طرت من الفرحة كي قالي هاكذااااك 😍😍😍 قتلو مام انا اول نهار شفتك فيه حبيتك قالي اول نهار حسيتك بهلولة 😂😂 قتلو سااامط 😒😁 قالي ضك مدامك متحضنتي تقعدي هاكذاك حتا للصباح 😨 قتلو لالا يفوقو بينا قالي واحد ميفيق ظكا نسكر لباب و نوصي سوسن ههههه مممم وحد راحة و انتي راقدة قدام لي تحبيه و في حضنو ثاني 😍😍 اروع رقدة في حياتي محبيتش نفطن طوول من النوم بصح حلمت نفس الحلم تاع ذيك الخطرة مي ذي المرة هو طرشني بالما 😒😒😏 قالي نوضي تحوسي ماما تلقاك هكذا تفهم النقص و تزوجني بيك يالسيف قتلو على اساس ميتةة على زواج بيك... قرب ليا قلي وش قلتي.. انا تعقنت زاد قرب قلي مسمعتش عاودي... قلبي راااح يحبس باسني في خدي قالي نوضي نوضي كشما ندير فيك ضكا نحصل فيك 😨😒😒😒😒 اوووووف عطيتو ضربة بالوسادة و هربت نجري لقيتهم يفطرو غمزتني😉 سوسن قاتلي وش حلاتلك الرقدة عندنا ولا هههه قتلها ايه والله وسايدكم تقول تاع ريش منين شريتيهم طاطا. ساميا... جا سامي قالي لحبيتي قوليلي برك نشريلك منهم و غمزلي😉 😍😍😍 ياما على قليبي راه يفيبري قاتلي والله لوسايد تاوعنا شريناهم انا و ماماك كيف كيف 😏😏 يعني تبخصي فيا يا طاطا سامية قتلهم انا نروح لدارنا ندير لميناج لماما و هربت من عندهم 😳😳رحت لدارنا شدتني ماما في قرنية قاتلي راااهم جايينك الخطابة ليوم 😨😨 وجدي الدار ازربي.... قتلها لاه مزروبين هكذا خايفيني نهرب ولا قاتلي بلعي روجدي روحك.. اووووف شني ذي الحصلة لازم ندير عفسة نخليهم يهربو مني ميزيدوش يرجعو 👿👿👿 درت الميناج و سكرت الشمبرة.. لبست جبة تاع ماما من عام جدي يضحك و جايتني ميني ههه على خاطر ماما قصيرة شعري شعشتو قلبتو ميتشافش.. و المكياج يا خاوتي المكياج ههه وليت ماسيا كي الكلون .

الحلقة 14: سمعت الباب صونا قلت جاو.. خرجت نجري نقابلهم بالمظهر الجميل مي دومااج مكانوش هوما هاذا خويا لمتزوج هو و ذيك🐍🐍🐍 فكروني في اسمها هههه ايوة سارة قاتلي اخاه راح تقابلي الناس هكدا 😨 زعما تهدر الجيروا هيا جامي خرجت حدود المسيلة😏😒 قتلها لالا هادا سبيسيال ليك.. تخنزرت فيا ماما ههه قاتلي هيا انا نعدل لختي تخرجي بوڨوصة مواااح ياااع توجعلي قلبي ذي المخلوقة لمهم لبستني و ماكياتلي و جاو الخطابة وانا طايحلي لمورال للارض نتفكر غير في ليلتي مع سامي و قلت نقول للعريس بلي نحب واحداخر و يصرا واش يصرا. جا وقت نتقابلو انا وياه ... هاذا شايفاتو من قبل مع سامي... هاذا صاحب سامي لانتيم وقيل ايا مليييح سهل عليا الحالة 😔 رحت قعدت معاه مخليتو يقول حتى كلمة.. قتلو يخي تعرف سامي قالي ايه انا صاحبو.. قتلو هاذااك نحبو و نعشقو و منيش حابة نعيش مع حتى واحد غيرو هو ردت فعلو كانت باااردة 😨 و ناض يضحك قالي مالا دارها صح نستعرف بيه قتلو واش دار مفهمتش قالي تشفاي نهار بلوكيتيه و جرا وراك في الجامعة و قالك تسلكيها غالية ههههه هاكي بديتي تسلكي فيها ولا سلكتيها صايي قتلوووو فهمنيييي مفهمتش.. قالي بعدها جاني قالي نخليها تطيح فيا و تعود تجري ورايا كي الكلبة و انبعد ندي وش نحتاج و نطيشها كي خواتاتها.. باش تتربا متزيدش تلعب بالنار وعلى حساب وش هدرتي راه دار وش قال.. سما راه كسرك.. مام انا معندي مندير بوحدة ق.... اصلا كون عرفت بلي راكي انتي.. منجيش اصلا.... قالي سلام و خرج انا قعدت مشوكيا 😨😱 ملقيت منقول زعما يكون صح.. هاذا صاحبو لنتيم وراه حكيلو كلش سما دارها صح الحيوان دارها صح.. جيت خارجة من الصالة نلقا مرت خويا تتسمع. قاتلي هاذا اكل يخرج منك ااا.... يا ربي مصيبة ورا مصيبة
الحلقة15
هو شاد خدو ما فاهم والو.. وانا لي كرهت روحي بسبتو كي حبيتو صح من قلبي .. لحقت للافاك دخلت قريت و جيت خارجة من الكلاسة لقيتو مقابلني
😏 يخي حالة يخي وش يحوس وش يسحق ضكا درت روحي مشفتوش و كملت نمشي حكمني من يدي قالي ارواحي نحكي معاك جبدت يدي قتلو هاذي اخر مرة تمسني و شكون انت باش نحكي معاك يخي برد قلبك ضكا انتقمت وانا سلكتها غاليية ضك وش تسحق قالي والله ماهي كيما راكي فاهمتها اسماء والله غير نحبك قلتللو مزلت تكمل في اللعببة تحوسني حتان نلحق للجبانة باش يبرد قلبك. قتلو انت حيوان مككش عبد خلاص روح اخطيني متزيدش تدور بساحتي والا والله غير نروح نقول لخويا بلي انت سامي يجي وريلك قيمتك.. خماج يخي😒 رحت وخليتو لحقت لدار منيش نحكي مع حتا واحد في الدار طولل لشمبرتي جبدت نريفيزي للامتحانات جاتني ماما مدتلي تلفوني و البيسي فتحت فسبوك لقيتو باعثلي مساجات مقريتهمش طووول بلوكييتو خلاص لازم نمحيه من حياتي ميستهلش حتا نخمم فيه كلش كلش غير كرامتي لابوس كسرتها و شريت وحدة جديدة و قطعت صحبتي مع سوسن دارهم عدت مندخلهاش خلاص محيت اي حاجة تربطني بيه وعادت قاريتي اهم حاجة عندي و عدت كل ما نروح نلقاه يستنا فيا و يسحلل باش نرجعلو.. يحسب صح راح نرجعلو كي تقعد غير انت منرجعلكش يا وحد لكافي ايا يوم من الايامات كي لعادة هابطة رايحة نقرا محسيت بوالو غير روحي ثقيلو و ددخت مع جاببتني الفطنة نلققا روحي في وحد الزريبة بصح مفيها حتا واحد وش جابني هنا انا 😨 نلقا روحي مربوطة نضت نعيط و نبكي حتان شفت واحد جاي قاعدة نعيطلو باش يجي يسلكني بصح راه جاي يمشي عادي قرب قرب 😨😨 لالا سامي لالا لااااه راك تديرلي هكدا لاه ميكفيكش خاوتي كانو راح يذبحوني تحوسني نموت ولا لاه يعني والله غير حرام عليك

الحلقة 16
قالي انتي لي خليتيني ندير هاكذا محبيتيش تسمعيني و قطعتي كلش بيناتنا يا اسماء والله غير نحبك والله كنت صح كنت معول نلعب معاك ذي اللعبة بصح طحت فيك وليت انا لي نجري وراك كي الكلب انتي مكيش مقيمتني وش حابتني ندير نخليك تروحي لغيري ولا هاذي غير انسايها قتلو كي خطفتني لاه.. ضك يحوسو عني دارنا و يلقاوني و تطفر غير فيك تدخل للحبس قالي لالا ضك نرجعك في الوقت لي مالفا تخرجي فيه من لافاك قتلو مالا لاه خطفتني 😨 متقوليش لي راه في بالي 😱 قالي باش نضمن واحد ميديك غيري قالي غدوا نجي نخطبك والله غير غدوا نجي قتلو ارواح بلا ما تمسني والله نقبل بيك والله قالي اصلا انتي راكي كارهتني و مستحيل تقبلي بيا راكي غير تحشيلي و بدا يقرب و ينحي في قاشو.. وانا نبكي و نعبط يا سامي الله يعيشك لاه راك تديرلي هكذا سااااااميييي 😭😭😭😭😭😢😢😢😢 راح شرفي راحت عذريتي راحت الحاجة لعزيزة عليا قعدت مصدومة عقلي حبس في ذيك اللحظة وليت كلي ميتتة بصح حية ... رجعني لدارنا رجعت رحت طول للدوش من الشوك غسلت روحي بالجافال عفت روحي انبعد رحت لشمبرتي وتكيت لاه راه يصرالي هكذا وش درت في حياتي راه يخرج فيا هكذا.. ااااه يا ربي صبرني.. و رقدت جاتني ماما الصباح قالتلي. نوضي افرحي راه جاي سامي بن جارتنا ساميا يخطبك.. انا مفرحت ماكانش منين تفوتلي لفرحة جات اللفعة وخويا و جات سوسن ثاني لبسوني و ماكييت قالتلي اللفعة متفضحيناش كي الخطرة لي فاتت ضحكت و خرجت 😒 لمهم جا وقت نقعد مع سامي وحدنا كانت الفرحة خارجة من عينيه قتلو درت لي في راسك .. حتا انا ندير لي في راسي وراح نكرهلك حياتك ولا ما اسميش اسماء وخرجت تفاهمنا العرس نديروه مع سوسن لحق وقت العرس قلت ليلة نفرح نبدل جو شوي كرهت نهار كامل وانا نبكي

الحلقة 17

رحنا انا و سوسن للحفافة💆💇 غير لهبال و الشطيح عند ذيك الحفافة بصح خرجتنا نهبلو روحنا للدار حتان جا الكورتاج هههه محبيناش نتفارقو قلنالهم نروحو فنفس طوموبيل ولاوجابولنا فورڨو صغيرة رحنا فيها في 4 انا وسوسن قاعدين مع بعضانا من الور و صاحب سوسون وسامي قاعدين مع بعضااهم 😂😂😂 يستاااهلو .. هاذاك مهزلة مش عرس طريق كاملة وانا و سوسن نتمهبلو و هوما قاعدين غير يشوفو فينا لحقنا للاصال درناها نفسها هبطنا ورحنا قعدنا انا وسوسن فنفس لكرسي و هوما في الكرسي لاخر 😂😂😂 ماما تندب و طاطا سمية تندب اقعدو مع عرسانكم متوحشين بعضاكم ولا... وحنا نديرو غير لي في راصنا نضنا شطحنا انا وياها روبلناها.. وهوما حاطين يديهم على خدهم و يشوفو فينا هههه عرس ولا اروع هوما حطو العشا و حنا هبطنا انا و سوسن لطابلة من الطوابل باش نتعشاو وناس تشوف فينا و مشوكيا 😨😨 هههه حطولنا لعشاء دخلنا فيها ادروات اڨوش عمرنا كروشنا ملييح مليييح ونضنا نشطحو.. لغنية لي تجي نشطحو عليها.. ماما تتحلف. فيا و تعاود و تقلي بهدلتيييني و طاطا سامية كيفكيف لمهم عقب العرس فووور علينا ههه بصح مسرحية للناس شبعو. ضحك علينا والعرسان خرجو برا هههه تفضحو نكرهو باش خرجو هههه انبعد. جا وقت القفص الذهبي كرينا في نفس الاوتال هههه و جابلي ربي علابالكم وش. صرا حنا قعدنا في شمبرا وحدنا و راجل سوسن و راجلي احم احم قعدو في شمبرة وحدهم 😁😁😁 بدلنا قشنا انا وسوسن لبسنا بيجامات من الدار. وقعدنا نضحكو عليهم و كيفاش كانو دايرين حتان طبطب الباب اااا جات لمااااكلة والله غير خويت من الشطيح جيت نجري نفتح الباب نلقاه سامي و عينيه خارج منهم النار.. يا ماما 😨 قالها سوسن برا لشمبرت راجلك.. قاتلو منروحش
الحلقة 18

قالها سوسسسسسسن 😡😠😠😠 خرجت تجري من الخلعة.. وانا نرجف من الخلعة قالي ادخلي نتفاهم معاك دخلت شني ذي المهزلة لي درتوهلنا تزوجتي مع سوسن ولا معايا و داخلين في الماكلة تقول جايين من مجاعة.. لالا والشطيح تقول سكرانين لالا و معولين ترقدو مع بعضاكم ثاني ... بهدلتو بينا قلبتونا منسواوش راه يعيط و يقرب مني... دزيتو قتلو وواش درت فيا جاك عادي مش تبهديلة يعني.. سكت قتلو لاه سكتت لالا عيط كيما كنت تعيط راح للدوش تدوش و بدل قشو و رقد في السرير 😏😒 ايه نوم اهل الكهف ان شاء الله ترقد ما تنوض وانا وين نرقد يعني هزيت وسادة و جيت نحيلو الدرا جبدو ليه.. صار هاكذا ..قعدنا انا نجبد و هو يجبد انا نقولو هاااتو و هو يقولي والله متدييه . حتان جبد جبدة قاوية جيت فوقو وجهي فوق وجهو.. عينيه يهبلو. 😍 قالي اعطيني بوسة.. عطيتو بزليف هههه رعفتو .. قتلو ديزولي البوسة تاعي ترعف.. و نحيتلو الدرا و رقدت في الارض وهو راح للدوش يغسل وجهو ديزولي بيبي مي تستاهل 😏
الحلقة 19
مدرتش على هدرتها لي في بالي نكرهلو حياتو و يندم على نهار لي تزوج فيه بيا 👿👿 لمهم دخل مشنف قالي لمي قشك نروحو.. قالي نروحو لشهر العسل .. 😍 في قلبي فرحت مي بينتلو بلي عادي رحنا لفرانسا و انا جامي ركبت طيارة 😁 هي مع جات تقلع وانا نضت نعيط ساااااامي ضك تطييييح بينا ساااامييي و هو يسكرلي في فمي و يقلي الله يسترك اسكتي.. وانا زايدة و نعيط و كا العادة الغاشي شابع ضحك سامي حضني بين يديه قلي عمري هاكي بين ذرعيا ميصرا والو لحبي خلاص اسس.. شوفي في عينيا.. منخلي يصرا والو لحياتي.اوكي . وباسني في جبهتي 😳 والله تكالميت يا جدكم تقول دارلي تنويم مغناطيسي 😳 قعد محضني حتان رقدت لحقنا لباريس و انا خيتكم لا علاقة بالفرونسي 😏 مي هو يطرطق فيها طرطيق و ثما الزينة تنسيك في ختها قاعدين يكحلولي على مصراني 😒 لي نشوفها تبرڨڨ نقلها عينيك نحيهملك و هي تقولي سيكواسا لا حمصا لا فولا 😡😡زيدي حلي عينيك نعميك وهو عاجبو الحال و يضحك رحنا للاوتال قتلو شوف 2 شنابر 😒 قالي ايه راكي تشوفي فيا نخرا في الدراهم 😨 اخاه قليل ادب رحنا وحد شمبرة تهبل.. بصح مليحة للي يحبو بعضاهم مش لي كيما حالتنا قالي اقعدي هنا ضك نجي قعدت ندور في شمبرة طليت من الباب نلقاه مقصر مع وحدة ڨاورية 😨😱 و خرجت ليها نڨطش و نعاود يا كافرة يا فاجرة قتلو ترجملها شراني نقول.. وهو يجبد فيا. اخطي الطفلة وانا لصقت فيها راهي تقولو سيلتوبلي.... قتلو قالتي سليبي 👙 وينو سليبها ووشراك تدير بيه انت 😨 مدلها سليبها خلي جدها تروح و نباعد نتفاهمو 😠😡 و هو ملقا يضحك ملقا يبكي طلقتها هربت تجري و انا نجري وراها ونقلها نمدلك سليبي ولا والله شريتو جديد رجعت ليه 😡👳 هرب للشمبرة و سكر لباب قالي اصبري نفهمك والله مبيناتنا والو
الحلقة 20
قالي هاذي جات تسقسي. كاشما نسحقو هاذا مكان و كنت راح نوجدلك سوربريز قتلها تجيبلك لورد انتي نقضيتي عليها راح تقتليها 😨😱 يااااا لاه مقتليش خليني ندخل تخليني برا ولا فتح لباب وهجمت عليه... ايه وسليبي قتلها تجيبلي سليب ولا... شدني دزني للحيط.. قالي نموت عليك كي تغاري عليا 😍 جا راح يبوسني. ضربتو للمنطقة الحساسة 😁😁 قتلو هاذا اللعب متلعبوش معايا منا و جاي... بصح غاضني مسكين عاد يمشي كي البطريق 🐧🐧 ههههه عڨبنا شهر يهبل ... انا نرقد في السرير و هولتحت 😂 وروحنا للدار فرحت بينا طاطا سامية بزاف انا من التعب تاع الطيارة رحت طول رقدت في شمبرتي لي كانت شمبرة سامي 😍 لي ولات شمبرتنا 😁 مع جابتني الفطنة لقيتو مساميني و محضني هههه ونعطيه بوحد الركلة جبتو في الارض.. ناض مخلوع.. قالي والله غير عيب عليك صبرت عليك بزاف اسماء بزاف راني راجلك وراكي دايرتني كي النشافة وقلت بالاك مزالت تحبني بصح تدلل مي ضك صايي عرفت بلي كرهتيني صح هاني رايح و متزيدش تشوفي خليقتي و ارقدي في السرير براحتك 😢 بصح والله غير كثرت صح 😭 هاه هاو هرب الراجل منك ااسماء ضكا يروح يشوف وحدة خير منك و يتزوجها هو الف وحدة متمنياتو وانا منيش دايرتلو حساب 😭😭😭 وش درت انا

ال
حلقة21
ذاك النهار. طاطا سامية راحت لسوسن قعدت غير وحدي. ستيكيت روحي دوشت درت وحدالجال دوش ريحتو تضرب من الحدود للحدود و لبست نويزات يهبلوو
😍 وبوكليت شعري و هزيتو شوي و ماكييت خرجت نهبل وزدت الشمبرة عمرتها شموع و درت فيها الورد كلي راها ليلة عرسي 😍 عيطتلو.. قالي وش تحوسي قتلو ارواح مسحقاتك.. قالي منجيش قتلو والله اخير مرة ارواح مسحقاتك قالي اني جاي😍 طفيت الضواو اكل هو جا قتلو غمض عينيك.. غمض انبعد غمضتلو عينيه بيديا قالي لعادت هاذي ريحتك ليوم ناكلك هههه مسوفج لحقنا للشمبرة فتحتلو عينيه قتلو شوفف ضكا شحال فرح و انبعد شافني ولا هكذا. 😍😍😍😍 قالي راكي تهبلي قتلو عينيك لي يهبلو 😘 هزني للسرير و.... اكم عارفين 😂😂 انبعد رقدنا 😍 نضت الصباح لقيتو راقد يااااا عمري عليه يهبل بوستو قتلو بيبي نوض .. فتح عينيه قالي منيش مصدق راني انا وياك في سرير واحد 😍 خليني نشبع منك تولي تبدلي رايك هههه بسيف باش ناض رحنا فطرنا و كل دقيقة يقلي يخي مكنتش نحلم هههه 😂😂 المهم تلفتو باش نوجد كلش على خاطر اليوم عيد ميلادو درتلو تارت بشكل قلب و زينت الصالون ... حسيت بدوخة و بلقيا حاشاكم.. قلت بالاك من التعب مي القيا على دورة شكيت نكون بالحمل 😍😍 رحت شريت التاست و جربتو.. ياااااااا راني بالحمل 😍😍😍😍😍 قلت هاذا الكادو لي نديرولو اليوم لبست روب سواري ومكاييت و مشطت و عرضت الناس اكل للحفلة غير دخل قولنالو هاابي بورثدااااااي ووووو تخلع ههه منبعد فرح بزاف.. عقبت. الحفلة تهبل اكل مدولو كادوات. مي حبيت انا نمدهالو وحدي خلاصت الحفلة ورحنا لشمبرتنا.. جا حضني قلي مرسي على الحفلة غير تعبتي روحك.. قتلو مزال كادوا تاعي .. قالي مزال كادو قتلو وييي غمض عينيك جبدت التاست قتلو افتح ضكا..


نهاية

هو غير. فتح عينيه بقا مشوكي.. قالي لي راه في بالي ولا ههه قتلو اييه بدا يحضن فيا و يبوس و هزني و قاااعد يدووور بيا من الفرحة و يقلي نححححببك نحببببك هههه هه قلي احلى عيد ميلاد في حيااتييي فاتو الايامات و جاو ايامات الوحام هبلتو هبلتو... نوض على 2 تاع ليل نقولو تشهيت على المحاجب هههه ينوض يديرهملي نقولو تسخفت على الاكريم في الصيف 😂 و كل دقيقة نقولو روح تتدوش هبل معايا مسكين بصح جبت طفل فوطو كوبي على باباه سميناه محمد و سوسن جابت طفلة سماتها حنين هههه وتفاهمنا نزوجو محمد لحنين 😁😏😂 النهااااااايةةةةةة



شارك الموضوع
تعليقات

إرسال تعليق