كرونيك عبرة لبزاف بنات قصة حب و خيانة و عذاب وكيف دخلت طفلة 13 سنة في ميليو اكبر عليها و ضاعت فيه

 نبدا قصة طفلة أسمها اشواق عمرها 13 سنة كانت تقرا في 3 متوسط وكانت زلة جايا بلوندة عينيها عسلي و شواربها كبار 😘كانت تقرا مي مهبولة تڨصر تضحك مع صحباتها و كانت دير مشاكل في كلاصة خطرة تعرفت على وحدة اكبر منها بعام اسمها شروق و هاذي شروق كانت مسوفجة شوية عندها تيليفون بتخبيا على دارهم كانت عندها حبيبها اسمو أمين كانت تعشقو صح خطرة خافت من دارهم يعرفو بتيليفون اعطاتو لأشواق تخبيه عندها و هيا اول مرة تخبي تيليفون ملي روحت لدار و هيا مخلوعة تخاف يشوفوه دارهم مي فاتت على خير و ما شافها حتى واحد ومن لخطرة هاذيك اشواق والفت تخبي تيليفون عندها خطرة شروق بدلت لبيس تع تيليفون ( شريحة ) جابت تع وحدة صاحبتها خلاف و كي خباتو اشواق عندها في ليل عيطلها صاحب لبيس هاذي رفدت عليه اشواق و حكات معاه و هيا اول مرة تحكي مع واحد في تيليفون أسمو سيف دين حكات معاه نورمال هو عجبتوا و مام هيا عجبتها لڨصرة معاه ايا حكاو ليل كامل غدوا رجعت تيليفون لشروق و شروق تعرف سيف دين كان حبيب صاحبتها و علجال أشواق تفارق مع حبيبتوا ايه كي لعادة اشواق تخبي عندها تيليفون وهو رجع كول يوم يعيطلها و يجوزوا ليل يحكيوا حتى حبها هو و مصارحهاش ومام هيا فات شهر كانت اشواق خارجة من مدرسة حتى شافها واحد عجبتوا بزاااف اسمو ايمن و هو و سيف دين كانو يكرهو بعضااهم بزااف و في زوج عجبتهم اشواق ايمن بعث واحد يقرا مع اشواق باش يشوفهالو في ليل اشواق حكات مع سيف دين و حكاتلو و سقساتو عليه إذا مليح ولا مش مليح و سيف دين هبل غدوا دخلو يقراو على 8 نورمال خرجت على 12 و رجعت على 1 قرات كي خرجت على 4 لقاتهم في زوج يستناو فيها قدام بابا سيام اشواق تشوكات جاو يهدرة معاها في زوج نخلعت سيف دين قال لأيمن قدامها قالو أشواق تاعي و انت اجبد روحك عليها ايمن ماسمعش ليه لأنو اشواق عجباتو بزاف و ثم عتارفلها سيف دين بلي هو يحبها .... إذا

2 : عترف سيف دين لأشواق بلي هو يحبها ومام هيا عتارفتلو بلي تحبو هاكذا بدات قصتهم غدوا جا ايمن يديرونجي فيها هدرت معاه قالتلو بلي راها مع سيف دين ايمن ماعجبوش لحال بقا من وراها في ليل هيا حكات لسيف دبن راح ليه سيف دين هدر معاه مي ايمن محبش يفهم ايا ضربوا سيف دين غدوا تلاقات اشواق مع سيف دين وكانت حشمانة منوا بزاف لأنو اول مرة تحب واحد و تقعد تحكي معاه مي هيا كانت مهبولة و حلوة ايا قعدوا ساعتين وهوما يحكوا و هاكذا حتى فات 3 اشهر و حبوا بعضاهم و كانو يتلاقاو قدام باب سيام خطرة وصلت لهدرة لخوها عرف خوها مع لعلم اشواق هيا و ختها هوما كبار تع دار و خوتها صغار عندها غير طفل اصغر منها كي وصلت لهدرة لخوها راح قال لبابه ضربها باباها هيا بكات و حكات لسيف دين مي ما خلاتوش و قالتلو نورمال يصرا واش يصرا مراحش نخليك هو هنا زاد حبها مليح ايا خطرة فاتو 7 اشهر قالها اعطيني بوسة و اشواق ما قبلتش لأنو مش موالفة با لحوايج هاذو شغل ماقبلتش قالها نورمال وانا نحبك و نتي عمري و مانخليكش قبلت هيا كانت منين تكون راح تعطيه بوسة شغل مكانش بلاصة وين خطرة في ليل دارهم راحو لعند خوالها وهيا تسكن في لبطيمة عيطتلو قالتلو جا عندها خرجت عندوا لبلوك وهنا كانت اول بوسة كي وصل ليها حضنها بعد بقات محضنتوا و مغمضة عينيها هو حط يديه على خدها و بدا يبوس فيها من عينيها و يهبط لخدودها حتى وصل لشواربها باسها و راح دخلت هيا تروح ليل كامل و هيا تخلط با لبوسة هاذيك غدوا صباح تلاقاتو كانو مع بعضهم شغل عبد واحد كول دقيقة مع بعض لدرجة والفو بعضاهم صح كان هو يخدم ويجي لعندها من لخدمة طول كان حوايجو ما يبدلهمش حتى يتلاقاها و هاكذا فات عام و نص و والفو بعضاهم بزاااف و عشقوا بعضاهم و مع لحب هذا قوات لغيرة بيناتهم و لمشاكل و كانو بزااف ناس حابين يفسدوا بيناتهم .... 

3: زادت لمشاكل و هوما والفو بعض لدرجة انها اشواف دارت فيه ثيقة عمياء نحات من راسها فكرت انو سيف دين يخليها ولا يخونها كانت دايرة في بالها بلي صايي هو راجلها بالعقل با لعقل حتى رجعوا منين يتلاقاو يبوسو بعضاهم و يحضنوا بعضاهم يتمسخروا مع بعض يهبلها علاقتهم وصلت لدرجة انوا كانو كامل لي يسكنوا ثم علبالهم بقصتهم و هاكذا زادو مطالب سيف دؤن كول خطرة يقولها حاجا خطرة تصوري خطرة فوطوات بدوبياس خطرة فوطوات بلا حوايج وهيا كانت دايرة فيه ثيقة و ماتحبش تزعفوا وهو كان مدمن شراب مي اشواق جبدتوا على حوايج هاذو رجعتوا لطريق بحنانتها عليه كانت حنينها عليه كيمة يماه خطرة زادو عرفوا تع دارهم ضربوها و جبدوا تيليفون كسروه نهار هذاك عيطت هيا لسيف دين من عند ختها و هيا تبكي حكاتلو هو كي لقاها هاكذا زعف بزااف راح سكر كان يجي يشوفها كي تروح تقرا يشوفها من بعيد يامات جابلها تيليفون و رجعوا كيمة قبل خطرة جاو لعبوا لأشواق براسها صحابوا قالولها بلي خانها وعندوا وحدة خلاف. هيا اول تجربة و تحبوا غاضتها و امنتهم تبعها واحد حكمت عليه نيميروا و حكات معاه زكارة برك مكانتش عارفة بلي هاذا لي كات معاه اسمو إيهاب يكون صاحب سيف دين حكات معاه يومين وصلت لهدرة لسيف دين هبل كي سمع راح لعند إيهاب وقالو اي تاعي اجبد روحك عليها ...إلخ يومين وهو سكران نهار ثالث في ليل عيطلها وهو سكران و يبكي ڨالها علاه درتيلي هاكذا يبكي و يحلل فيها باش ما تخليهش قالها انا نعشق فيك ماتخلينيش هيا تبكي حكاتلو بلي صحابو لي لعبولها براسها هو ثم زاد حبوا ليها مليح لأنو مخبات عليه والو و غلطت كي تمسخروا بيها صحابو ... 

4: هاكذا سامحها هو و رجعوا مع بعضاهم فاتو عامين وهو معاها كانو يتقابضو و يرجعوا عشقوا بعضاهم و صراولهم مشاكل مع لعايلات تاعهم هو كان حلمو يزوج بيها و مام هيا خطرة داروها بيهم صح و فرقوهم على بعضاهم هو رجع كول يوم سكران و يعيطلها يبكي وهيا حاولت شحال من خطرة تنتاحر و ماصلحتلهاش و هو يسكر ويعيطلها و خطرة راح عندها و هو ساكر خرجت عندوا هيا في ليل با تخبيا هيا تبكي و هو يحضن فيها و يبكي و ساكر ماحبش يطلقاها بالعقل وهيا تهدن فيه و تقنع فيه باش طلقها باستوا و دخلت وهو روح يمات سمعت بلي عندوا حبيبتوا وهنا كانت صدمة لأشواق مأمنتش عيطتلو راح عندها قدام سيام قعدت تبكي و تقولو علاه وانا نحبك و هو يحلف بلي ماعندوا حتى وحدة حتى تلقى يماها فوق راسها حكمتها يماها معاه ثم حبسوها قرايا و خلوها فدار مي سيف دين وعدها بلي مراحش يخليها و وعدها بلي يديها و هيا تاعو دارلها كوراج و دارهم تع أشواق رجعوا ما يخلوهاش تخرج من دار خطرات وين تخرج تتلقاه هاكذا حتى وصلو 3 سنين و كانو يقلولها بزاف بلي عندوا وحدة خلاف حتى فرقوهم وهو سمح فيها أشواق راحت على طريڨ مش مليحة رجع تخلط في رجال باش تنسا سيف دين رجعت من واحد لواحد وهو يسكر و ياكل دوا باش ينساها لأنو والفها بزاف هيا تعذبت بزاف كانت تبكي كل ليل تعيط با لماسكي باش تسمع صوتوا و هيا تبكي وحاطا يدها على فمها خطرة هو كان راج يڨاجي للعسكر عيطلها قالها نتلقاو اخر مرة هيا فرحت و تلقاتو حضنوا بعضاهم و باسها كانو متواحشين بعضاهم راح هو للعسكر 6 شهور ما حكاتش معاه حتى نهار طلقوه برميسيوا عيطلها ليل كامل وهوما يحكيوا قالها تخرجي معايا (باه... ) و نجي نخطبك و نتي تعرفيني وانا نحبك و عشرت 3 سنين و وعد نجي نخطبك هيا تعذبت بلا بيه بزاف كي قالها هاكذا قبلت خرجت

5: حطها على صدروا. و قعد يلعبلها بشعرها و هيا قعدت تتفكر في لي فوتوا بلا بيه و دموع يهبطوا هزلها راسها و مسحلها دموع و قالها واشبيك عمري ياك كملنا صايي قالتلو لا مش على هاذي قالها احكيلي واشبيك بدات تحكيلو شي لي جوزتوا بلا بيه هو دموع طاحوا و هيا تحكي و تبكي مسحلها دموع و حضنها و ناضوا لبسوا قشهم و خرجوا يمشوا و يتمهبلو في طريق كي روحو عيطتلو قالتلو ياك وعدتني بلي تجي تخطب قالها ايه ذك نهدر مع ماما بداو يحكيوا قالها عمري نعاودوها غدوا برك ياك انا رح نخطبك و ترجعي مرتي هيا ضمنتك من هدرتوا دارت لمان مي قالتلو لا حتى تخطبني قالها وعد نخطبك غدوا عاودوها و خرجت معاه كي روحو عيطتلو قالها ذك نهدر مع بابا و ماما و حكاو شوية من ثم ليل كامل وهيا تعيطلو تيليفونو مغلوق غدوا كي ناضت فتحت لفيسبوك لقاتو باعثلها ميساج سمحيلي بزااف والديا ما قبلوش و بلوكاها هيا كي شافت ميساج دم برد فيها ماتت بكات بزاااف و بقات تعيطلو من صدمة و هو ما يرفدش عيطتلو من نيميروا تع بنت خالها رفد عليها قالتلو وكيلك ربي و هيا تبكي و ترجف قالتلو خداع منسانحكش وكيلك ربي هو هدر معاها و دموع يهبطو مي هيا عرفت بلي راهو يبكي قالها سمحيلي و تهلاي في روحك هيا مسيكة تعذبت صح ليام هاذوك و مع لوقت توحشتوا حبت تسقسي عليه من بعيد بعثت لصاحبوا لنتيم تسقسي فيه على سيف دين و بداو يحكيوا حتى طورت علاقتها مع صاحبوا و رجع شغل خوها يحكيلها كولش حتى وحد لخطرة غلط و حكالها بلي كان مع وحدة هيا تشوكات قالتلو شحال عندها حكايا هاذي قالها قبل ما يروح للعسكر قالها بلي كان يروح يبات معاها ( و... ) و كان يحكي معاها و مع اشواق هيا تصدمت عيطتلو قالها وي صح ثم زاد عذابها و حبت تنساها رجعت تحكي مع 5 رجال في نفس لوقت رجعت تتمسخر تحكي مع رجال شغل رجعت خلاطة يامات وصلولها صحباتها خبر بلي سيف دين راهو مع صاحبتها لي كانت تحكيلها كولش اسمها شيماء تصدمت مسكينة كي عوايدها عيطتلو قالها وي ورح نخطبها و . و . و . هيا قالتلو وكيلك ربي و رجعت خلاطة وهو يقولهم عليها قحبة خطرة خرجوا فوطواتها هو عجبوا لحال قالهم قلتلكم اي قحبة مي مع لوقت بدات اشواق تجبد في روحها عليه بالعقل و تنسي في روحها با لعقل و تجبد في روحها على خلاط و طريق هاذا ثم عرفت بلي 4 سنين هاذوك كامل كانو كذب و انوا هو كان خاينها من لول ثم عرفت بلي كولش كذب....وتحطمت حياتها🥀😟 النهاية ❣

شارك الموضوع
تعليقات