كرونيك
- نيضال و يارا – جميع الحلقات
كاملة
نتعرفو
على شخصيات
نيضال جاي طويل واسمر شعرو كحل
عينيه بني يخدم فشريكة
نيضال جاي طويل واسمر شعرو كحل
عينيه بني يخدم فشريكة
يارا طفلة شابة شعرها طويل
بني عينيها خضورة عندها طاي شابة
و ما طويلة ماقصيرة عدية متوسطة تقرا فلافاك هذا العام تسوتني
و ما طويلة ماقصيرة عدية متوسطة تقرا فلافاك هذا العام تسوتني
ح1
يارا :ماما عشية نروح عند مروى صحبتي باش نريفيزيو
عندنا دوفواغ غدوا و علابالك بلي هذا عامي لخر فلفاك
وردة: ماعليش بنتي بصح ارواحي قبل ما يجي خوك
تعرفيه واعر
يارا: اوكي ماما كي يجي خويا معتز عيطيلي
وردة: طريق سلامة بنتي روحي
يارا: باي ماما
سلمت يارا على يماها وخرجت رايحة عند صحبتها مروى
اي تمشي يارا برة جات حتقطع طريق و تشوف طنوبيل جاية ليها حتدربها
قعدت حابسة في پلاستها قعدت هكك واحد زوج دقايق
حتى تشوف روحا ماصرالها والو خزرت قدامها تلقا جاي ليها واحد طويل اسمر ويهدر معاها
نيضال: ختي راكي مليحة
يارا قعدت تخزر فيه غاست في جمالو
اومبعد فطنت لروحها
يارا:واش نتا ماتشوفش مليح ولا كيفاه عما لوكان قتلتني
نيضال: سمحيلي ختي حتى لغلطة راهي فيك نتي تاني متتشوفيش لإشارة
يارا: ايه صاحا صحا بعد من طريقي دوك ياخي زواخ
نيضال:واش قولتي
يارا: والو
نيضال: سمعتك مليح وروحي طيري منة خيرمن نضرب ر** انا لغالط جاي نهدر معاك بلعقلية نتومة ماتفهموش
يارا: اي اي اسمع يا واحد شرير سبان هذا سبو لختك
ح2
راح و خلاها تغلي و حدها ركب فطنوبيل و ديمار
نيضال: اه ياربي ماخصني غير عباد كيما هكا معا لعشية
ديمارا راح للبار يشرب كاره حياتو ملي يماه قتلت روحا على جال راجلها
ملي راحت يماه من هادي دنيا و هوا ساكن فلبار صباح يخدم و عشية فلبار
نرجعو ل يارا: اه يا واحد لكلب ماشي مربي
تفوه راحت تمشي و تسب فيه
وصلت لدار مروى جبدت تيليفون تعيطلها
يارا : اهبطي راني عند لباب
مروى : اوكي كوپي
كوپات مروى و راحت فتحت لباب لقات يارا
مروى: توحشتك كلبة
يارا: مام انا ادخلي ادخلي عندي ما نحكيلم قريب ما مت دوكا و انا جاية
ح3
دخلو
يارا بدات تحكي ل مروى ...
مروى : اه يا بب ربي سترك
يارا: بصح يهبل كي جا هوا ماعليش
مروى : ههه هبلتي واقيل
يارا: كلبة ادعيلي ربي ييعتلي واحد كيما هو
مروى :نشاالله باربي يبعتلك واحد كيما هو ولا يبعتهولك هو هههه
يارا :امين يا ربي
مروى :ايا خلينا نبداو فلقراية
يارا: امشي
قعدو يقراو يارا و مروى و يتمهبلو شوية
نرجعو ل
نيضال دخل للبار يشرب كشما ينسا شوية من همو
كي لعادة عندو بار واحد يروح ليه دايمن فيه يقعد تمت حتى يغلق لبار و هو يشرب
قعد يشرب حتى لليل ڨاع مول لبار رفد تيليفون عيط لخو نيضال تاوأم ديالو اسمو جاد
مول لبار: الو ميسيو جاد سي نيضال راهو هنا راهو سكران ماشي قادر يسوق
جاد: اني جاي خليه عندك حتى نجي ابعتلي لعنوان نجي نديه
مول لبار: (******)
جاد: صاحا
ح4
جا جاد يدي نيضال
جاد : اه يا خويا لوقتاش راح تقعد هكا
اه ياربي قرجها علينا
دا جاد نيضال لدار دخلو لشومبرا بدلو حوايجو دخلو فلفراش
وخرج راح عند باباه
بابات جاد: علت سلامة وليدي واش راك
جاد: والله حمدالله يا بابا
بابات جاد :خوك راه مليح
جاد: نقولو حمد الله انا نروح نرقود غدوا عندي هدما بزاف
بابات جاد: ربي معاك يا وليدي
جاد:أمين
راح جاد يرقود
نرجع ل يارا و مروى
كملت يارا و مروى لقراية راحت لدار يارا فليل
تمشي و خايفة حتى تشوف طونوبيل جايزة عليها شافت جاد تحسابلها نيضال خطراش هوما توام
ستغربت يارا وقالت نشأ الله موت تديك
يارا :ماما عشية نروح عند مروى صحبتي باش نريفيزيو
عندنا دوفواغ غدوا و علابالك بلي هذا عامي لخر فلفاك
وردة: ماعليش بنتي بصح ارواحي قبل ما يجي خوك
تعرفيه واعر
يارا: اوكي ماما كي يجي خويا معتز عيطيلي
وردة: طريق سلامة بنتي روحي
يارا: باي ماما
سلمت يارا على يماها وخرجت رايحة عند صحبتها مروى
اي تمشي يارا برة جات حتقطع طريق و تشوف طنوبيل جاية ليها حتدربها
قعدت حابسة في پلاستها قعدت هكك واحد زوج دقايق
حتى تشوف روحا ماصرالها والو خزرت قدامها تلقا جاي ليها واحد طويل اسمر ويهدر معاها
نيضال: ختي راكي مليحة
يارا قعدت تخزر فيه غاست في جمالو
اومبعد فطنت لروحها
يارا:واش نتا ماتشوفش مليح ولا كيفاه عما لوكان قتلتني
نيضال: سمحيلي ختي حتى لغلطة راهي فيك نتي تاني متتشوفيش لإشارة
يارا: ايه صاحا صحا بعد من طريقي دوك ياخي زواخ
نيضال:واش قولتي
يارا: والو
نيضال: سمعتك مليح وروحي طيري منة خيرمن نضرب ر** انا لغالط جاي نهدر معاك بلعقلية نتومة ماتفهموش
يارا: اي اي اسمع يا واحد شرير سبان هذا سبو لختك
ح2
راح و خلاها تغلي و حدها ركب فطنوبيل و ديمار
نيضال: اه ياربي ماخصني غير عباد كيما هكا معا لعشية
ديمارا راح للبار يشرب كاره حياتو ملي يماه قتلت روحا على جال راجلها
ملي راحت يماه من هادي دنيا و هوا ساكن فلبار صباح يخدم و عشية فلبار
نرجعو ل يارا: اه يا واحد لكلب ماشي مربي
تفوه راحت تمشي و تسب فيه
وصلت لدار مروى جبدت تيليفون تعيطلها
يارا : اهبطي راني عند لباب
مروى : اوكي كوپي
كوپات مروى و راحت فتحت لباب لقات يارا
مروى: توحشتك كلبة
يارا: مام انا ادخلي ادخلي عندي ما نحكيلم قريب ما مت دوكا و انا جاية
ح3
دخلو
يارا بدات تحكي ل مروى ...
مروى : اه يا بب ربي سترك
يارا: بصح يهبل كي جا هوا ماعليش
مروى : ههه هبلتي واقيل
يارا: كلبة ادعيلي ربي ييعتلي واحد كيما هو
مروى :نشاالله باربي يبعتلك واحد كيما هو ولا يبعتهولك هو هههه
يارا :امين يا ربي
مروى :ايا خلينا نبداو فلقراية
يارا: امشي
قعدو يقراو يارا و مروى و يتمهبلو شوية
نرجعو ل
نيضال دخل للبار يشرب كشما ينسا شوية من همو
كي لعادة عندو بار واحد يروح ليه دايمن فيه يقعد تمت حتى يغلق لبار و هو يشرب
قعد يشرب حتى لليل ڨاع مول لبار رفد تيليفون عيط لخو نيضال تاوأم ديالو اسمو جاد
مول لبار: الو ميسيو جاد سي نيضال راهو هنا راهو سكران ماشي قادر يسوق
جاد: اني جاي خليه عندك حتى نجي ابعتلي لعنوان نجي نديه
مول لبار: (******)
جاد: صاحا
ح4
جا جاد يدي نيضال
جاد : اه يا خويا لوقتاش راح تقعد هكا
اه ياربي قرجها علينا
دا جاد نيضال لدار دخلو لشومبرا بدلو حوايجو دخلو فلفراش
وخرج راح عند باباه
بابات جاد: علت سلامة وليدي واش راك
جاد: والله حمدالله يا بابا
بابات جاد :خوك راه مليح
جاد: نقولو حمد الله انا نروح نرقود غدوا عندي هدما بزاف
بابات جاد: ربي معاك يا وليدي
جاد:أمين
راح جاد يرقود
نرجع ل يارا و مروى
كملت يارا و مروى لقراية راحت لدار يارا فليل
تمشي و خايفة حتى تشوف طونوبيل جايزة عليها شافت جاد تحسابلها نيضال خطراش هوما توام
ستغربت يارا وقالت نشأ الله موت تديك
ح 5
راحت يارا تمشي لدار فضلمة حتى يصوني تيليفونها رفدت
يارا:الو وي ماما
وردة: وين راكي يا بنتي طولتي خوك هادوين كان هنا مزيا مافقلكش بلي ماكيش فدار
يارا: خلاص ماما راني وصلت خمس دقائق نكون عند لباب
راحت يارا تمشي كانت وصلت للحومة
طلعت لدار طبطبت خرجت ليها يماها
وردة :ادخلي بنتي اغسلي و روحي تتعشاي
دخلت يارا لدار تعشات و راحت لشومبرتها
دخلت تكات في فراشها قعدت تكونيكتي
كونيكتات شوية و رقدت
اصبحنا واصبح الملك لله
ناض نيضال راسو يوجع فيه قعد يتفكر واش سرا لبارح تفكر ستغفر و ناض راح يدوش
كمل دوش خرج لبس و راح لشريكة
ح6
نروحو عند يارا ناضت غسلت و لبست راحت عند يماها
يارا: صباح الخير ماما لغالية
وردة : صباح النور كي صبحتي
يارا: والله حمدالله
وردة: اراحي تسقهواي
يارا:لالا يا ماما راني روطار
معتز خو يارا
معتز: امشي نوصلك بطونوبيل مزعوقة
يارا: ههههه كيشغول نتا شباب
معتز: تبعيني و بلعي
راحت يارا معا خوها معتز ركبت معاه و ديمارا اومبعدة حبس قودام واحد لحانوت تاع alimentation
شرا شيكولات ليه و ايارا
ركب فطونوبيل
يارا: واش شريت
معتز: شريت شيكولاة لڨلبي هههههه
يارا:يااا صاح ناضت تعنق فيه
عنقاتو اومبعدة ولات لپلاصتها مدلها شيكولات و ديمارا وصلها لفاك تلاقات بمروى
يارا: بونجوغ بب
مرورى: صافا بب
يارا : حمدالله عندي شيكولة ايا ناكلو
راحو يمشو و ياكلو دخلو يقراو
ح7
نرجعو عند نيضال لي راهو ف شريكة دوكة
دخل للبيرو ديالو جات ليه سكريتيرة تهدر معاه و ترمي في روحا عليه
سيكريتيرة:ميسيو نيضال صباح الخير راك مليح
نيضال: صباح نور واش كاين
سكريتيرة: جيت باش نققولك عندك اجتماع على العشرة
نيضال: ايه صاحا تقدري تروحي
خرجت سكريتيرة من عند نيضال معجبهاش لحال كي هدر معاها هكك
سكريتيرة اسمها مريم
مريم اواه لزم نطيحو فشبكة باش تسرقلو ڨاع اموالو
نيضال : واش خصها هادي تاني
اواخ لزم نبدلها معجبتنيش هذي سكريتيرة ماهيش ناوية لخير
,ح8
نرجعو ل يارا و مروى لي كان باقيلهو سمانة على لاسوتنونس دالهوم
قعدو غير يوجد و يحفضو
خرجت سارا و مروى ملفاك راحو يستناو لكوس راهوم قاعدين فلاري يستناو حتى يجوز عليهم نيضال بطنوبيل
يارا: مروى مروى هذا هو هووو لبي قريب قتلني
مروى:اهه رب هاه زل كون غير جيت انا في بلاصتك لي قريب قتلني
يارا: بلعي بلعي تحمستي ديجة او جا لكوس امشي نركبو نروحو لدار
ركبو لكوس و راحو لدار كول واحد دخل لدار
نرجعو ل نيضال كي جاز على لافاك شاف هاديك طفلة لي قريب ما قتلها
نيضال : زعما علاش راني نتلاقا بيها بزااااف
زعمت لقادر راهو يلاقي فينا
ح9
قعد نيضال يسوق و يخمم كيفاش و علاش ملاقاش جواب
بنسب ل يارا و مروى جوزو خمس ايام غير روتين لفاك دار لفاك دار
يارا :يا ماما ادعيلي تعيشي اني خايفة قعدولي يومين ل لاسوتنونس ديالي
ادعيلي ماما راني حابة ننجح و نحقق بزاف احلام
وردة: ربي ينجحك يا بنتي و يحققلك ما تتمناي
يارا: امين ماما
راحت يارا لشمبرتها تعاود تراجع عيطتلها مروى
مروى:الو وي
يارا: وي واش راكي بب
مروى: حمد الله كيفاش راكي تراجعي
يارا: شوية راهو حاكمني ستراس
ح10
يارا : مام انا بب
مروى : خلاص لزم مانخافوش ونديرو في بالنا بلي ننجحو
ننجحو
يارا: نشاالله بب
مروى :ايا اومبعدة روحي كملي راجعي و انا تاني
يارا: باي
راح نيضال لدار مالقا حتى واحد
عاود خرج راح لقبر يماه
قعد فقبر يماه و يبكي
نيضال: يا يما لمن خليتيني اهه ماكين حتا واحد يحس بيا كيما نتيا ڨاع يجرو مورابة على صلاحهوم
قعد يبكي في قبر يماه حتى رقد
قعد.حتى لصباح تم
نرجعو ل يارا ناضت صباح فرحانة
يارا: اه يا بابا ليوم نجي ليك علبالي توحشتني ناضت راحت لبست خرجت راح لقبر باباها دخلت عندو قعدن تهدر معاه
يارا: بابا بنتك حققت واش كونت حاب و غدوا نشاالله تسوتني قعدت عند باباها بكات عندو كي جات خترجة شافت واحد راقد قدام واحد لقبر راحت ليه تجري نوضاتو كي ناض تخلع ن
نيضال: نتيي
يارا: نتااااا
تخلعو فيزوج
يارا:انا شفتك راقد هنا تخلعت جيت نوضتك برك هاك اشرب لما
نيضال: كتر خيرك منسحقش منك ناض و راح و خلاها
ح11
يارا :ياخي متكبر نتومة تاعدراهم ڨاع متقيموش زاوالي
رفظت روحة و ناضت و خرجت
راحت يارا لدار توجد غدوا لا سوتنونش ديالها
دخلت لدار سلمت على يماها و راحت ديراكت لشومرتها تزيد تراجع خافت لا تخيب يماها
يارا: انا ماما راهي تاكلة علي لازم ننجح يا ربي نجحني
صلات و داعت لربي
وردة: يارا ياراا ارواحي تتعشاي
يارا:لالا ماما اني شبعانة كليت برة (ماعليش انا كبيرة نتحمل لجوع خلي خاوتي صغار ياكلو)
كمللت راجعت و رقدت
نرجعو ل نيضال بعدما خرج ملمقبارا راح ديراكت لشركة
دخل لمواضيفين ڨاع يخزرو فيه ستغرب علاه
نيضال: ايا كل واحد يشوف شغلو
هبطو ريسانهوم و كل واحد لتا بخدمتو
دخل نيضال للبيرو ديالو
.جات ليه مريم(سكريتيرة) تمشي و تتزعبل
لابسة نص ميترا و عريانة ف ضهر
دخلت على نيضال
مريم: سي نيضال هايليك لجاريدة نتاع ليوم
راهي تهدر عليك
خطف نيضال الجريدة و بدأ يقراة
المشهد الحزين ل سيد نيضال *** بعد أن هجرته امه الى ابد بعملية انتيحار بسسب وليده
خزر نيضال ف مريم و عينيه نار
نيضال : اخرجييييييي. ر**
خرجت مريم و هيا تتزعبل
كسر كلش نيضال ف لبيرو
اومبعدة خرج راح للبار بشرب قعد تما حتى غلق لبار
عيطو لخوه
جاد
جا داه و راحو لدار
ح12
ناضت صباح يارا صلات و راحت عند يماها
يارا: صباح الخير ماما
وردة: صباح نور بنتي
جا معتز خو يارا
معتز: صباح الخير كي صبحتو
وردة: غاية وليدي ونتا
معتز: والله حمد الله. يارا ليوم لا سوتنونس ديالك ياك
يارا: وي ليوم
علاه
معتز :والو حبت نوصل ختي لمزعوقة
يارا: هههه اوكي خمس دقايق و نكون واجدة
راحت تلبس يارا لبست بلخف و جات
يارا: هاني واجدة
معتز: ههه ايا امشي نوصلك قبل ما ديري روطار
ركبت يارا و معتز و راحو لا فاك وصلو هبطت يارا
يارا: ايا بسلامة خويا لغالي ادعيلي
معتز: روحي بتوفيق نشأ الله ربي معاك
دخلت يارا تلاقات بصحيتها مروى
مروى : يارا راكي واجدة
يارا : ايه
بداو يعيطو بلاليست
اكرم*******
مايا******
يارا****
دخلت يارا توكلت على ربي
باو ييألو فيها و هي تجاوب
جوزت كولش خرجت ف حانة نجحت نجحت
راحت لمروى تسلم عليها باركتلها مروى
دوركة دالت مروى دخلت مروى جوزت كلش و نجحت
خرجت بداو لبنات يزغرتو ل مروى و يارا
ح13 راحت يارا لدار فرحانة فرحت معاها يماها و خوها معتز
نرجعو ل نيضال ناض صباح راح لشريكة ديراكت. دخل للبيرو ديالو عيط ل مريم جات ليه تجري
هو حب يتاسايها ادا شافها تحوس عليه يحاوزها
دخلت عليه مريم لقاتو داير يخزر ف زجاج و يتكيف
دار ليها نيضال: مريم حبيت نقولك حاجة
مريم : وانوها
نيضال : نتي تعجبني
مريم: حتى نتأ والله
نيضال : قعد يقرب منها بشوي حتى لسقها فلحيط قرب لوجها ولاو يتنفسو نفس واحد
مريم مقدرتش تضيع فرصة كيما هذي من يدها باش تتقربلو مليح مليح
دنات فمها لفمو ودات بوسة
نيضال بعد عليها نجحت لخطة ديالو
نيضال: راكي مطرودة
مريم بص علاش و
نيضال: خلاصت لهدرة
خرجت مريم تبكي جمعت ذكراياتها تاع تم و خرجت راحت لدار
عيط نيضال ل جاد خوه
نيضال: الو جاد ارواح للبيرو ديالي
جاد: خمس دقايق و نكون عندك
جا جاد دخل
جاد: غير لخير واش كاين
نيضال : دير اعلان نحوسو على سكرتيره
جاد: و مريم
نيضال : مطرودة
جاد: علاه
نيضال: خلاص بلا كترت هظرة دير واش قوتلك و اسكوت
خرج جاد بعت خدامين يلسقو هادو لورق ف ڨاع لمدينة
ح14
ناضت يارا عيطت ل مروى باش يروحو يحوسو على خدمة
نرجو يارا و مروى يحوسو على خدمة
يارا: اوف غيت و ا نانمشي مصباح و حنا
غير نمشو ملقينا و لاو
مروى : معليش نزيدو هادي لا سيتي و نروحو
قعدو غير يمشو ملقاو حتى فايدة
راحو لدار
وردة: بنتي كشما لقيتي
يارا: والو يا ماما مصباح وانا و مروى
نحوسو ملقيناش
وردة ماعليش يا بنت فيها خير
ح15
دخلت يارا لشمبرها تكونيكتي ف إنستڨرام
راهي طالعة هابطة حتى يجوز
عليها پروفيل تاع نيضال
يارا: يا هادة شايفاتو
قعدت تخمم وين حتا شافتو مصور قودام طونوبيل ديالو
عرفاتو
يارا:اهه هذا نتااااا يا وحد شرير
يبصح نتا بوڨوص
راحت يارا ترقود حطت تيليفون. رقدت
ناضت يارا جوايه لحداش على تيليفون يصوني تعيطلها مروى
يارا:وييي شكون
مروى : نوضي يا وجه الشر عندي ليك خير شباب
يارا:واش كاين اهدري
مروى:كي خرجت معا ماما ليوما لقيت إعلان يحوسو على زوج سكريتيرات
يارا: قولي والله وين راكي ضرك نجي ليك باش نروحو نشوفوهم
مروى:اني فدار اراحي
راحت يارا: ناضت لبست و خرجت عند يماها خبرتها و خرجت رايحة عند مروى....
ح16
نرجعو عند نيضال
لي كان قاعد فلبيرو ديالو يقرا فلملفات تاع لي يحوسو يخدمو
ملقا حتي واحد يصلح
نرجعو عند مروى و يارا راحت يارا عند مروى وصلت لدارهوم.
يارا:اهبطي ازربي
مروى:اني جاية
هبطت مروى
مروى: صفا بب
يارا: حمد الله احكيلي على هذي لخدمة
مروى:خدمة نورمال تخدمي سكريتيرة نتاع لمودير
راحو يمشو وصلو لشريكة دخلو
تلاقاو ي جاد
يارا : هذا هو لي قريب ماقتلني مانخدمش عندو
مروى:ماتهبليش حنا ماجينا نلاقاو خدمة بسيف
حكمهم جاد :ياش نقدر. نعاونكم
مروى:قرينا لإعلان ديالكم و جينا على الخدمة
جاد:اه استناو هنا دقيقة
راح جاد عند نيضال
جاد: نيضال جاو واحد زوج بنات يحوس ويخدمو
نيضال: فوتهوم
جاد : لبنات اياو معاية للمدير
تبعو جاد
دخلو للبيرو
نيضال:نتييي
يارا :نتاااا(اوهذا كاين منو زوج بصاح راني متأكدة بلي ليراه فلبيرو هو ليقريب مقتلن
مايهمنيش فيه انا محتاجه خدمة نخدم و نسكوت)
نيضال:سكت دربة وحدة
اومبعدة نطق اطوني لي دوسي ديالكوم
مدولو لي دوسي قراهوم مليح لقا عندهم مستوا مليح
نيضال (انا ما لزمش نضيع لفرصة هاذي)
شد لي دوسي دوسي
نيضال:راكو مقبولين
أنيسة مروى ختكون سكريتيرة تاع جاد
ونتي يارا: تاعي
ح17
نيضال : من غدوا تبداو لخدمة خرجت يارا و مروى
مروى كانت فرحانة
اما يارا (اتشوف يا سي نيضال واش نديرك غير تولي تحتارمني بسيف عليك)
مروى:اسمعي لازم نشرو حوايج جدد
يارا:وي صاح امشي نروحو نشوفو هذاك لحانوت
دخلو مروى و يارا
يارا عجبنها واحد لا غوب بوغدو جاية سوغ تاي رفدتها زادت شراتلها فاست كوير نوار
و دومي بوتس نوار
مروى شرات سروال كلاسيك معا لفاست ديالو
و شرات تريكو كولغولي بلون كاسي و باسكات بيضة
شراو لبنات و خرجو
راحو لدار فرحانين
يارا: ماما عندي ليك خبر شباب
وردة:خير يابنتي لقيتي خدمة
يارا : وي ماما لقيت و نبدة نخدم من غدوا نشأ الله
وردة:اه هاو ربي فرج عليك يا بنتي روحي صلي و دعي ربي
ح18
اصبحنا واصبح الملك لله
يوم جديد على كول واحد ناضت يارا معا لفجر صلات اومبعدة قعدت معا يماها شوية لحاق لواقت راحت لبست واش شرات
و خرجت مروى تاني لبست خرجت تلاقات ب يارا فطريق
حكو طاكسي و راحو لشريكة
ناض نيضال صباح دوش و خرج لبس سروال دجين بلونوي
و شوميزي بيضة زادلها تريكو بوغدو و لبس فاست كوير نوار و خوج
تلاقا ب جاد خوه راحو كيف كيف لشريكة لاقاو يارا تم هيا و مروى
نيضال شاف. يارا واش لبسة دوخاتو و زيد معا شعرها طويل طايح على كتافها كلاها بعينيه
فاق لروحو
نيضال:جاد و ريلهوم لي بيرو ديالهوم
جاد: مروى نتي لبيرو ديالك حايكون معايا ونتي يارا معا سي نيضال وراولهم لي بيرو كول واحد حكم بيروه
ح19
كول واحد لاتي بخدمتو لحق وقت لفطور خرجت يارا تمشي فلكولوار حتي يخرج في وجها نيضال واش ا لالة من نهار لول بديتي دوري
يارا: لالا راك غالط وقت لفطور دوكا
نيضال : مكانش فطور
تبعيني
يارا:اه يا ربي هذا لخرا لوكان مانكولش يعبطلي سكر و تدوخ اعهه
راحت يارا معا نيضال للبيرو
نيضال: غدو عندنا صفقة ولازم نربحوها دبري راسك
بدات يارا توريلو كيفاه تعاملو......
اومبعدة سكتت ظربة وحدا خزر فيها نيضال اوپپ جات حاطيح ويجيبها عندو حلت بين يديه
نصرعت يارا
نيضال : نوضي نوضي والو ماضتش
رفدها بين يديه و داها لسبيطار دخلها
طبيب يفحص فيها دارلها صيروم
اومبعدة بدات يارا تنوض فطنت
يارا
خرج طبيب لعند نيضال
طبيب: ميسيو نتا راجلها راهي ماكلاتش و هبطلها سكر كي تخرج لازم تاكول حاجة
نيضال: صاحا طبيب و نقدر نهرجا دوركة
طبيب:وي ح20
راح نيضال ل يارا
نيضال: اسمحيلي انا سبتك
يارا:لا لا عادي
نيضال:نوضي نروحو نفطرو دوك انا جعت
يارا: لالا صاحا اني شبعانة
نيضال :ماشي بخاطرك
رفدها داها لطونوبيل حطها ديمارا راحو لواحد لپيتزيرية
دخلو .
نيضال: واش تاكلي
يارا: زوج بيزا
نيضال:هههه شحال تاكلي بسلامتك
راح جابلها لبيزا حطلها
نيضال:هاكي كولي
يارا: صاحة
بدات تاكول يارا و دير ف لمايوناز
و نيضال يخزر فيها تاكول كي دراري صغار ههههه عجباتو بزاف
كملو كلاو خرجو
نيضال:ايا نوصلك لدار تعوظي دوخي فطريق هههه
يارا :لا يكتر خيرك
نيضال:ياتطلعي ياتطلعي
طلعت يارا
ديمارا قعدو يڨصرو فطريق ختى وصلو لدار
نيضال : باي و غدوا نوضي بكري
يارا: نشأ الله
باي
ح21
يارا والفت لخدمة كول يوم نفس روتين والفات
ب ات تشوف سي نيضال ياحكي معاها نورمال .
تقربو لبعضاهوم بزاف
في شريكة
كانت. يارا قاعدة حتى لليل تخدم شاريكة فرغت جوايه طناش تاع ليل
جا نيضال سكران و يبكي
دخل عند يارا
نيضال :يارا حسي بية والله ن نحبك
ياراا:؟؟
نيضال: راح ليها عنقها بزور
يارا بدات تخاف منو قعت غير تبعد فيه عليها مقدرتلوش
غلبها
طبعها جات فلرض مكسلة بدا يناحيلها عي خوايجها و هي تفرفط مقدرتلوش
يارا: نيضال تعيش خليني نروح هئ هئ هى تبكي
نيضال: انا نحبك يارا من نهار لول لي شفتك حبيتك و اني حابك تكوني تاعي واحدي
نحالها حوايحها قعد غير ب 👙
خلاص بدأت تفقد الامل حكمها غتاصبها ***
داخت يارا رفدها داها لدارو حطها فشومبرتو فلبونك ديالو
ورقد معاها
ح22
ناضت يارا ليات روحا في دار متعرفهاش بدات تبكي و تضرب فيه ناص نيضال شافها هكك اومبعدة خرج و خلاها هكك
غلق عليها لباب و راح لشاريكة
نيضال:اه ياربي واش درت انا واش درت طفلة كي لملاك خسرتها
ياراا تاعي وحدي و تقعد تاعي
وصل ل شاريكة قعد يخدم لحق ليل راح لدار فتح لباب على يارا لقاها راقدة شرابها بيزا لي تحبها و بزاف شيكولات حطهوم فشومبرا و خرج
ناضت يارا ميتة بلجوع كولات بيزا و دات شيكولاته كلات نوص و خباتها
راحت ترقود ولات تخاف بزاف من نيضال بزاف
حكم نيضال تيليفون تاع شاريكة عيط ليماها
وردة:شكون معاية
نيضال: حنا مشاريكة لي تخدم فيها يارا
وردة :يا وليدي راهي ملابارح ماجاتش
نيضال: عيطتلك انا على هذا شي متتقلقيش يا يما راهي مسافرة عندها هدما كو ماقدرتش تعيكلك اقوللك كانت مزروبة هانبي قوتلك
وردة: ياعطيح الصحة يا وليدي
ح23
يارا دخلت في صدمة متحكي ما والو تدال راقدة و ايذا ناضت تنوض تاكول و ترقود
بنسبة لنيضال كول يوم يشوف يارا كيفاش حالتها ندم بزاف على واش دار
جابلها طبيبة
بدات يارا تتحسن بشوية
ناضت يارا غير لعادا هبطت للكوزينة طيبت قهوة ليها و لنيضال
بدات دور فدار تكاتاشفها
شافت واحد الشومبرة دخلت ليها لقات نيضال راقط على كرشو و معنق مخدة و شعرو مخرب و ماشي لابس تريكو
كان يهبل يارا عجبها لحال راحت ليه قعدت فوق ضهرو و تكسلت عليه حس بيها نيضال دار و جابها عندو عنقها و كمل رقد هه.
يارا شافتو دار هكك عجبها لحال ولات عنقاتو ودارت رجلها مور ضهرو
ح24
نيضال حس بيها كي جات فوقو حكمها دورها عندو جات مقابلاتو خزر فعينيها و سلم على رأسها
و عنقها
يارا: نيضال
نيضال:وي
يارا :نحبك
نيضال ما أمنش عقلو زير عليها
نيضال: نموت عليك
ناضت يارا رايحة لشبرتها اومبعدا فاقت واش راهي لابسة راحت تجري
لشومبرا جا يجري موراها نيضال حكمها روفدها
حطها فوق لبونك جا فوقاها
قرب ليها بزاف ولاو يتنفسو نفس واحد و قالها نيضال من ليوم و رايح متحشميش مني
اومبعدة حط شوربو فوق شواربها و بدأ يبوس و هيا تجاوبت معاه فرح نيضال
قعدو هكك حتى تقطع النفس
اومبعدة
قالها وجدي روحك تولي لداركوم و لعرس على سمانة غدوا نجي نخطب
فرحات يارا :مافاقتش لروحة غير وهي سوطات عنفاتو و باستو
ح25
زاد نيضال عنق يارا
يارا: نيضال معليش تسلفلي. تيليفونك
انا حابة نهدر معا ماما
نيضال:هاكي و كيما تفاهمنة
مدلها تيليفون وخراج
عيطت يارا ل يماها
وردة:الو وي
يارا: واش راكي ماما
وردة:هذي نتي يا بنتي وين روحتي طولتي علينا لغيية
يارا:توترت (اه يا ماما ياك علابالك كانت عندي خدمة
وردة:ماعليش يا بنتي وقتاش تولي لينا
يارا:ليوم نشأ الله
وردة : نشأ الله
يارا:ايا امبعدة ماما
وردة: بسلامة
كملت يارا لهدرة حكمت تيليفون و تقلي ف تصاور
شافت تصاور مراة يبانو قدم ستغربت زادت شافت تصويرة فيها نيضال و واحد كيما هو هنا عرفت بلي خوه توأم
خرج نيضال مدوش جا ديراكت لشومبرتها لقاهاه تقلبلو فتيلفون
نيضال:اه سور تكون شافت تصويرة يما نحكيلها قبل ما تسقسيني
نيضال: هدرتي معا يماك
يارا: وي راهي تستنا فيا
نيضال:ايا ملي
يارا:واش و. ا. ش راك لابس
خزر نيضال لروحو لقا روحو لابس غير سربيتا
نيضال:والو عمري علاه معجبكش لحال
يارا:روح البس حاجة و ارواح
فتح لخزانة جبد شورت غوز بب قصير
لبسو و ولة عندها طلع فوق البونك قعد قدامها نحالها تيليفون
نيضال:ادناي عندي
دنات يارا دخلت تحت يدو
قعد نيضال يقلب فتصاور جاز على تصويرت يماه
نيضال: هذي ماما
يارا: وين راهي
نيضال:ماتت
يارا:علاه كيفاه متت
نيضال حس موس دخل في قلبو
نيضال:نتاحرت علاجال بابا كان معذبها دايمن يضربها
يهدر و عينيه تعمرو دموع
شافتو يارا غاضها طلعت فوق كرشو
و عنقاتو
يارا: خلاص عمري ماتبكيش راني معاك
(باستلو عينيه)نحبك انا منخليكش
عنقها نيضال و. زير عليها قعد يبكي حتى رقد شافتو يارا رقد جات تنوض ماخلاهاش
قعدت معاه هكك ولات رقدت هية تاني
جوايه ثلاثة تاع لعشية
ناض نيضال شاف يارا كيفاش راهي راقدة فوقو قعد يبوس فيها حتى ناضت
ناضت يارا
ياراا:شحال راهي ساعة
نيضال: ثلاثة
يارا:نوض وصلني عند ماما
نيضال:افففف تسما انا نرقود وحدي ليوم يارا: يك مور سمانة لعرس تعنا ايه تولي ترقود معايا
ناضو كل واحد لبس
خرج نيضال قعد فطونوبيل بستنا فيها
جات يارا ركبت وصلت لدار
راحت دخلت عند يماه
يماها تعنق و تبوس فيها وردة:توحشتك ابنتي
يارا:انا ثاني ماما
ڨصرت يارا معا يماها قالتلها بلي واحد أو حاب يتقدملها يماها وافقت و غدوا لخطبة
ح26
جا يوم الخطبة تاع نيضال و يارا
يارا لبست قفطان مطروز ڤاع عجبه م لونو اسود وجدت روحا ڨاع
بنسبة ل نيضال لبس كوستيما ڨري جاتو تهبل
جا نيضال وجاب باباه و خوه دارو لخطبة جازت هايلة
نيضال:خالتي حبيت لعرس على سمانة و ماتخافي من والو كلش رآه واجد
جازت سمانة من مور لخطبة
ليوم لعرس جات مروى
مروى:نوضي يا عروسة نوضي ليوم عرسك ههه.
يارا:افف ماتلينيش نرقود
ناضت يارا راحت لخفافة معا مروى
مشطتلها لحفافة رجعتها پوپية
لبست عندها كاراكو حمر و مروى لبست كيما هية برك فلبلو غوا
جا نيضال يد يارا و جا
جاد تاني جاد تعجبو مروى حب يتزوج بيها
خرج نيضال يارا ملحفافة قعد يخزر فيها داتلو عقلو
جا جاد حكم مروى كي كانت خارجا
جاد قعد اجونو
جاد: تتزوجيني
مروى:ملفرحة ايه ايه ناض لبسلها لخاتم
ركبت معاه
و نيضال دا يارا راخو لصال
ح27 أخيرة
وصلو لصالة دخلو بتمر و لبن
دارو عرس ميكس
و نيضال كول لبسة لبستها يارا يقولها اومبعدة نتفاهم معاك على لعرا هذا
جاو لعرس هايل لحق وقت كول واحد يروح لدار قطع نيضال لپاتيسري هو ر يارا
كملو لعرس
نيضال :هاية خفي خلي نروحو لدار قبل ما نكلك هنا
يارا:والله ماتحشمها ههه
ودعو الكل ركبت يارا معا نيضال فطنوبيل
و صلو لدار
نيضال : يارا (يهدر و دموع في عينيه)
اسمحيلي كي غتاصبتك علبالي ماكيش فرحانة ماكيش حاسة كيما اي طفلة نهار عرسها
يارا :لالالا ماتزيظش تعاود هذي لهدر عنقها
اومبعد راح نيضال يدوش
دوش و خرج لقا يارا لبسا نويزات كحلة
راح ليها عنقها
نيضال :نحبك
يارا:مام انا............صرا لي صرا 😂😂😂
ناض نيضال جوايه طناش شاف يارا مازلها راقدة خلاها عبالو تكون عيانا
ناض هو خرج جاب فطور من برا و ولة لقاها خملت دار ڨاع و قعدت تستنا فيه
دخل لدار
نيضال :حبيبي نوضتي
يارا:وي حبي
نيضال:ارواحي نفطرو
يارا :واش شريت
نيضال : بيزااا
ياراا:اااااووووو ببب والله زدت حبيتك ليوم
نيضال :،هههههههه
على كرشك برك
كلاو و كملو
راحو يتفرجو فيلم
دلرو فيلم رومنسي قعدو يشوفو
حتى رقدو
جوزو يامات بزااااف شابين
ناضت يارا :صباح تتقية
نيضال :واش كاين بب
يارا:ماعبليش
نيضال :امشي نروحو لطبيب
راحو لطبيب جوزت يارا
طبيب:نتا راجلها
نيضال :وي
طبيب:مبروك عليك عندكم ولد و راهي في شهرين
بعد سبع شهر يارا ولدت و و سماوه منصف
وراهوم عايشين في رحما
علابالي طولت عليكم
إرسال تعليق