كرونيك عشيقة الدون كامل الحلقات للبالغات

الحلقة 1

عند غيت:
نضت الصباح على صوت الباب يدق حليت عينيا بسيف نكبس عليهم بش نجم نفيق نحس في راسي راح يطرشق بالوجيعة حتى انا عديتها ليلة كاملة وانا نبكي عبيت عينيا على الفراش نلقا صغرونتي سيلينا مكبشا فيا وكأنها خايفة اني نهرب علاها طبست بستها بوسة خفيفة هزيت الفاست لبستها وخرجت اول ما حليت الباب شهقت اخر شخص نحب نشوفو درك نفخت على قصتي بفدة كبست روحي منحبش نبينلو ضعفي تبسمتلو تبسيمة خفيفة مخبية موراها وجيعتي وضعفي اما الدموع تحصرو في عينيا متأكدة انو جيتو متدلش على خير خاصة بعد تهديدو الاخير ليا ضيقت عينيا نحب نفهم وش حاب كلماتو مزالو يتعاودو في مخي (رفضك ليا واهانتك لرجولوتي نوعدك انو نعاقبك عليه يا غيت مش حسام لي يترفض بعد مامات عمي ومرت عمي واحد ما ينجم يحميك خاصة مني اما بعد لي عملتيه نقلك انو فتحتي نار جهنم عليك البدن هذا راح نخليه ملكية عمومية انتي متستاهليش انو نحط يدي عليك راح نخليك تعيفي بدنك راح نخليك تعيشي الجحيم بذاتو صح جريت في جرتك ياسر اما انك تهيني رجولتي قدام الناس هذا منسامحش عليه راح نحط يدي في يد بابا وراح نسرق كل حاجة ملكك ونحجزها حتى من بدنك وعفتك يا شريفة بنت الفاضل راح نسرقها اما على طريقتي الخاصة وبلا منحط يدي عليك مدام تتقززي مني ) نخزر معاه نحب نفهم سر التبسيمة الخبيثة نتاعو بدا يقدم وانا نوخر حتان لصقت مع الحيط وهو لصق فيا هبطو دموعي على خدي يحرقو مستحيل اني نكون قوية عندو الحق كي قالي انت اضعف من انك تنجمي تتحدايني ولا تواجهي الدنيا وحدك موتت ماما وبابا هدتني كنت طول عمري محمية تحت جناحهم اما درك وحدي وواحد ما ينجم يحميني يا ريتني عملت عقلي قبل ما نقولو هذاك الكلام قدام الناس
غيت:بعد مني يا حقير
حسام:غيت غيت غيت شحال من مرة نقلك اوزني كلامك معايا

الحلقة2
غيت:شنوا تحتاج مني قرب مني طبع بوسة طويلة على جبهتي حسيتو وكأنو يودع فيا بعد عليا
تبسملي بخبث اشار بيدو للباب
حسام:مش انا لي حاجتي بحاجة منك هما لي حاجتهم خزرت مع الباب مصدومة نشوف في ربعة رجال قد الحيط واقفين يخزرولي ويتبسمو بشر دموعي هبطو كالشلال حتى وليت نشهق جيت نهرب حسيت بيه زيرلي على شعري وطيشني عند رجليهم
حسام:السلعة وصلتلكم نسحق حقي منها متأكد انها عجبتكم نحس في واحد منهم طبس عليا وهزني من شعري بيد واليد لخرى يعدي باها على وجهي يقلب فيه قداش تقززت من لمساتو للحضة كرهت بدني وعفتو
الراجل:ههههه والله يا حسام كعبة مكانش كيفها
حسام:ماني حسام*****اكيد ذوقي يعجب الكل
قرب مني حسام وهو يتبسم بخبث مستحيل يكون هذا حسام لي نعرفو
حسام:قتلك يا غيت انو فتحتي نار جهنم عليك برفضك ليا حبيتك وعشقتك بجنون وسامحتك على كل اخطاءك عطيتك فرصة اما انتي خسرتاها من تو نقلك انو وليتي كارتة محروقة عندي وعند الناس الكل جحيمك اليوم بدا يا غيت بدنك لي كنت مستعد نحميه من الناس الكل اليوم تاجرت بيه اليوم حجزتو في مستنقع عمرك متنجمي تخرجي منو من اليوم انتي عاهرة عاهرة عاهرة عاهرة الكلمة هذيك بقات تتعاود في مخي دموعي باقيين يهبطو نحاول اني نتفك منهم اما منجمتش نحس في روحي ضعيفة طول عمري نتحما وراء والديا دخل عمي يتبسم قرب مني
عمي:مرحبا ببنت خويا ايهيه يا ولاد ادوها من هنا خلوني نستمتع بقصري وثروتي
غيت:امان حسام متخليهمش يدوني امان راح نقبل نتزوج بيك اهىء اهىء راح نقبل للحضة حسيتو ترخف وملامحو تبدلو نعرف اني نقطة ضعفو مهما غلطت في حقو يسامحني ومينجمش يضرني اما كلام عمي طيح كلشي في الماء
عمي:اوعك تسمعلها يا حسام متنساش انها عفست على رجولتك قدام الناس الكل
حسام:ادوها من هنا
بقيت نعيط اما هو كان عاطيني بالضهر وكابس على بونيتو شفت سيلينتي هبطت تجري
سيلين:مما شفما
الراجل:واو كاين وحدة ثانية هنا علاه مقتيلناش علاها
حليت عينيا مصدومة خزرت في عمي نترجا فيه انو ميبعهاش هيا ثاني
حسام:اما هي صغيرة مزالت مقفلتش خمس سنين
الراجل:هههههه كاين كليونات يحبو الصغار لي قدها
غيت:حسام امان لا متعملهاش سيلينا مزالت صغيرة اهىء اهىء اهىءغيت :حسام متعملهاش يعيشك لااااا إلا سيلينا راهي مزالت صغيرة يا حسام حسابك معايا مش معاها في الاخير نتبقا بنت عمك
جا حينطق تكلم بوه وهو يقحرلو
عمي:يا ويلك يا حسام انك تسمعلها اكيد راهي تستعطف فيك وتستغبي فيك متنساش قداش هاناتك وعفست على قلبك هبطت دمعة من عينين حسام وعطاني بضهرو اخر امل ليا مشا الضاهر عمي غسللو عقلو بالقدا حسيت بركايبي فشلو وقوتي نهارت كيفاه نجم نحمي سيلينا وانا روحي مش قادرة نسلكها نكره ضعفي يا ريتو بابا علمني كيفاه نوقف على رجليا قبل ما يموت ويخليني بداو يجرو فينا طيشونا في واحد الكرهبة ومشاو بقيت محضنة سيلينا لي تشهق وتستفق في حضني وانا نبكي ما عندي غير ربي لي ينجم يسلكني انا تخلقت ضعيفة ومستحيل اني نجم نكون قوية
الحلقة3

وقفت الكرهبة في حي فقير ومنعزل على الناس قدام دار كبيرة مخروبة الضاهر يسكنو فاها برشا عباد قرب مني واحد منهم يتبسملي بخبث هز يدو حللي الباب لي قدامي
الراجل:مرحبا بيكم في داركم الجديدة يا قطوسات
هبطت وانا نبكي ونترعد ومزلت محملة سيلين لي مكبشة في حضني تلفت ليه نحاول نستعطفو امل في انو يسيبني انا وسيلينا
غيت:امان خويا خلينا نمشو بحالنا يعيشك
قرب مني وهو يتبسم نفس الابتسامة لي نتقزز منها
الراجل:ههههههه دافعين فيك برشا فلوس وموقعين على عقد بينا وبين السيد حسام انتي من اليوم صرتي حاجة من املاكنا ومستحيل تخرجي من هذي البلاصة حياتك بين يدينا نتمنى تحطي هذا الشي في بالك ومتعذبيناش برشا نسحقك تلتزمي بالقوانين واي كلمة تقولهالك السيدة عيشة تنفداها بفم ساكت والا راح نتصرفو معاك بطريقة مش راح تعجبك وعقابك راح يكون اكبر متتصوري اي خطأ تعمليه راح يوصلك للموت اما موت بطيء مرحبا بيك في الدعارة الجزائرية الكلمة هذيك طاحت على راسي كالصاعقة يعني حسام باعني للدعارة حسام مستحيل يعملها نعرفو يحبني ومينجمش يعملها كبست على سيلينا اكثر وخرجت صوتي وانا نشهق خايفة على سيلينا اكثر من روحي هي مزالت صغيرة ومستحيل نسمح انو اغلى حاجة في حياتي تعاني في هذا المكان سيلينا قطعة من روحي ومستحيل انو نجم نشوفها تتعذب مزالت صغيرة انا نجم نستحمل اكثر منها
غيت:امان على الاقل خلي سيلينا هي مزالت صغيرة مستحيل انو تنجم تعمل هذا الشي
خزرلي وعينيه يتنطرو بالشر وجه صبعو في وجهي وكأنو يهدد فيا
الراجل:تمشي انتي وياها بفم ساكت منبقاش نعاود هدرتي ادا حبيتاها تبقى قدام عينيك من الاحسن تبقي ساكتة انا اذا جاني واحد وطلبها مستحيل اني نرفض حكملي يدي زيرلي علاها وبقا يجر فيا وراه وانا غير نشهق خايفة من الجحيم هذا مستحيل نجم نستحمل مستحيل وقف وشارلي بيدو لطفلة كانت تخزر معايا انا وسيلينا وعيناها مدمعين الضاهر الطفلة هذي باهية ممكن تساعدني اني نهرب
الينا:شاف المدام عيشة تحكي مع السيد كبير وبعتني باه نوجد الطفلة الجديدة لعرض الليلة بما انو درست الملف نتعها لي بعتو السيد حسام حسيت بأنفاسي تقطعو وقلبي تزير عليا هبطو دموعي كالشلال خزرلي هذاك وبدا يمشي في يدو على شعري ويخزرلي بخبثالراجل:كنت حاب انا لي نبدا بيك اما عرض السيد لكبير اهم نتمنى انو ميختراكش معاهم قداش شتهيتك وشتهيت نعدي ليلة معاك بعدت راسي
غيت:بعد مني يا موسخ اما هو جبدني وزير على فكي
الراجل:اخر مرة تعملاها العملة هذي المرة الجاية كي نقرب منك منسحقش مقاومة والا راح يكون تصرفي سيء وسقسي كل لبنات لي هنا عليا
غيت:بعد عليا يا حقير مستحيل انو نعمل هذا الشي تفووو حسيت غير بكف لفني على وجهي جابني طايحة حتى شفت النجوم بين عينيا وحسيت بودني تصفر كان حيزيد يضربني لولا هذيك الطفلة لي طبست عليا
الينا:شاف سامحها المرة هذي اكيد مع الوقت راح تتعلم القوانين ولازم نحضروها لعرض الليلة حسيت بيه كي كبس على بونيتو وضربها في الهواء
الراجل:العرض هو لي منعك مني والا مستحيل كان واحد يفكك مني اول ما يكمل العرض راح نحاسبك يا غيت مبعد كمل طريقو حسيت بيدين الطفلة لي هزوني قربت مني عدات يدها على شعر سيلينا وتبسمتلي بحنية
الينا:لازم انك تلتزمي بالقوانين ولا راح تتعاقبي بابشع الطرق قداش في عمرها
غيت:ثلاثة سنين ونص
الينا:فكرتني في بنتي الله يرحمها لازم تستقواي على جالها وتوقفي جنبها كل ما خشنتي راسك معاهم راح يستعملوها ضدك
هيا ادخلي لداخل
هزيتلها براسي ومشيت
الحلقة4

دخلت ويا ليتني ما دخلت يا ربي وش جابني لهاذ العالم يا ربي عاوني ما عندي غيرك نشوف في البنات كيفاه لابسين قش دڨول عريانين ويعملو في حركات حشمت حتى اني نبقى نخزر معاهم لي ترقص ترقص ولي تتكيف تتكيف ولي تشرب تشرب واعععععع كاين حتى لي شفتهوم يعملو في علاقة جنسية في بيوتهم للحضة حسيت بقلبي غم عليا وحبيت نتقيا منضرهم قززني حطيت سيلينا في الارض هزتها الطفلة وغطتلها عيناها حكمت فمي جاب ربي الطفلة هذيك فهمتني دخلتني لدوش تقييت حتان حسيت قلبي خرج
الينا:لازم تقوي قلبك بما انو جيتي لهنا اكيد حتشوفي اكثر من هك وووو راححح تتججرببيي انتي تانا
خزرت معاها وانا نشهق:امان يعيشك تنجمي تهربيني انا وسيلينا منجمش والله منجم نعيش هذي الحياة
شفتها
كيفاه تنهدت وهبطت راسها
الينا:يا ريت نجم تسخابي مجربوش يهربو قبلك اما يلقوهم ويعذبوهم حتان يموتو باه يبقو عبرة للخرين لازم ترضي بقدرك
غيت:لا منجمش منجمش اهىء اهىء اهىء
الينا:لازم تروحي معانا نجهزوك اذا حبيتي تخرجي منا لازم يخرجك السيد لكبير منهنا
خزرت فاها وضيقت عينيا مركزة مع كل كلمة
غيت:شكونو هذا
الينا:هذا زبون معروف عنا كل اسبوع يجي لهنا يشري بنات ويديهم للقصر
غيت:وخدمتهم في القصر كيفاه
الينا:كل وحدة كيفاه ممكن وحايد يخدمو عليه وممكن عشيقات ليه
غيت:يعني مكاين حتى فرق
الينا:لا قصر السيد لكبير تنجمي تهربي منو وهو ميختارش عشيقات هكاك هو يختار فئة معينة من البنات واغلبهم يكونو متمرسين في المهنة وكبار مش كيفك جديدة وصغيرة في العمر نسبة انو يختارك من عشيقاتو قليلة
تنفست براحة هذا اخر امل ليا نتمنى انو يختارني خادمة احسن من اني نبقى في هذا الجحيم عندي احساس قوي انو هذا لكبير هو لي حينقذني من هنا تبسمتلها ومشيت معاها وكلي امل في الله
الحلقة5

واقفة في المنصة ويدي على قلبي نستنا في هذا الملاك لي راح ينقذني ايه بالنسبة ليا هذا الشخص ملاك منعرف علاه رتحتلو حتى قبل ما نشوفو حاسة انو هو الوحيد لي حينقذني من هذا الضلام سمعت حس كراهب وقفو و خطوات وراء بعضها طلعت راسي نحب نشوفو تفاجأت من عدد الرجال لي محاوطين المكان للحضة خفت وكانو رايس الجمهورية (تحية لبوتفليقة😉) بداو يتفرزو في كل لبلايص وهما هازين سلاح وبان الشخص يالي غيرلي كل حياتي بعد حسام كان راجل كبير يعمل في الستين ومضخم عينيه خضر راسو تعلوه شيبات بالاضافة الى خصلات بنية مايلة للاصفر رغم كبر سنو الا انو مزال محافض على بنيتو بقيت نخزر معاه قربت مني ايلينا وشوشتلي
ايلينا:هذا هو كابير نتمنى انو يظيك معاه
غيت:مام انا نتمنى يدينا معاه واول منلقا الفرصة راح نحكي معاه على اختي الضاهر فيه ناس ملاح
الينا:مفهمتش علاه واثقة فيه ياسر
غيت:منعرف علاه حاسة روحي نعرفو من قبل عينيه متفكرتهم متأكدة اني شفتو قبل
الينا:انشاء الله هو يحكيو عليه ناس ملاح اكيد راح يقدر موقفك وينجم يعاونك اما مستحيل يعتقك من سلطتو اذا شراك
طلع راسو وجات العين في العين بقا يخزر معايا خزراتو ربثوني وحشموني شفتو كي قعد على الكرسي وبدات هديك ليسموها عيشة تعرف فينا ليه بعد مكملت بقينا نستنو فيه يختار متمنية انو يختارني ويخرجني من هذا الهم نرضا روحي نعيش خديمة خرمن عاهرة طلعت راسي لقيتو مزال مركز معايا خاير زوز بنات ومبعد شار بيدو ليا نقرب ليه هبطت راسي قربت منو بخطوات مربوثة كل خطوة نخطوها نحس بقلبي يخبط قريب يطيح اول مقربت منو بقا يخزر مع عينيا مركز فيهم
كابير:انسة معليش نعرف اسمك ولقبك
غيت:غيت*********
شفتو كيفاه وجهو جا الوان وراح الوان وعينيه رغرغو ممكن عرف لقب بابا مع انو احتمال ضئيل جدا لانو سنين واحنا عايشين في روسيا ومنقطعين على الجزائر خلاه كون مجاش بابا رجعنا على غفلة رانا لدرك في روسيا قرب من عيشة
كبير:مدام عيشة نسحق لبنات لخترتهم بالاضافة الى غيت منعرف كيفاه جتني الجرأة وحكيت معاه
غيت:ميسيييو اننننا عندددي اختي صغيرةةة هنااا شفتو كيفاه قحر لعيشة قحرة ترعب انا قريب عملتها في بلاصتها خفت لنكون تجاوزت الحدود
كابير:نسحق تجيبيلي اختها الصغيرة عطات اذن لرجال جابوها و جات سيلينا تجري تعنكشت فيا هزيتها وشكرتو
غيت:مرسي ميسيو منعرف كيفاه نجم نعوضلك معروفك تبسم معايا وبدا يعدي في يدو على شعري بحنانة للحضة تفكرت بابا
كابير:متفكريش ياسر في الموضوع معندكش وحدة حابة تداها معاك خزرت في ايلينا كنت حنقلو اما منجمتش نضن انو كثرت عليه تبسملي ودار اشارة لالينا باه تجي اول ما جات قال لعيشة
كابير:هدي ثاني نداها معايا مبعد نتحاسبو على الطفلة الصغيرة لدرجة هذي وليتو بلا رحمة وبلا انسانية خزرت مع الينا لقيتها تتبسملي الفرحة باينة من عيناها حتى هي عنات في هذي البلاصة وكانت تتمنا الفرصة تجاها
عيشة:ميسيو اناااا
قحرلها وكمل طريقو كنت محضنة الينا ونحكي معاها تلفتلها لقيتها تقحرلي بتسوميم تبسمتلها تبسيمة انتصار قربت منها
غيت:ربي منعني من زبالتكم والحمد الله قتلك انو ربي مش راح يخيبني نتمنى معدتش نشوفك مرة اخرى
تبسمتلي بخبث وقربت وشوشتلي في وذني
عيشة:ههههههه صحيح منعتي منا اما ممنعتيش منو لدرجة هذي مخك مسطك اكيد هو تاني نواياه كيما نوايانا يا راح يتخدك عشيقتو يا راح يبيعك ويتاجر بيك في بلاصة اخرى الدنيا لي دخلتي فاها هذي هيا سياستها ومع الوقت راح تغرقي فاها هذا مستنقع عمرك متنجمي تنضافي منو كلامها دخلني في حيط تلفت ليه لقيتو يخزرلي ويتبسم قربت مني الينا هازة سيلينتي جبدتني معاها والضحكة مالية وجها مشيت معاها وانا هايمة نتفكر في هضرة عيشة
عيشة:اكيد راح يطلب مقابل على لي عملو والايام راح توريلك هذا
حركت راسي نحب نطرد هذي الافكار يالي جاتني شفت لبنات راحو في كرهبة جيت نركب معاهم وقفني صوتو
كابير:غيت انتي ولي معاك تركبو في كرهبتي وجهتكم مختلفة هزيتلو راسي بمعنى موافقة خزرتلي ايلينا وعلى وجها الف سؤال
الينا:غيت علاش نروحو معاه في كرهبتو
غيت:راح نشوفو هذي الدنيا وان راح تاخدنا يا الينا
الينا:كلامك زاد خوفني يا ويلي ليكون حاب يغتصبنا و يقتلنا ولا يبيعنا لكاش بلاصة اخرى
غيت:لا منعرف علاه مش حاساتو حيضرنا
الينا:غيت انتي مزلتي نية ومشفتي والو من الدنيا اما نتمنى يكون احساسك صحيح هزيت سيلينا ومشيت ركبت معاه وفي رأسي الف سؤال مش عارفةمصيري من بعد اليوم قادر يقتلنا كيما قالت الينا وقادر يكون كلام عيشة صحيح كبست على سيلينا نحب نستمد قوتي منها هبطت راسي وبقيت نخمم في طريقة للهروب(اراءكم وتوقعاتكم)
الحلقة 6

عند الدون:
ناض الصباح لقا وحدة راقدة قدامو تافاف ودخل للدوش دخل تحت السبالة والماء بقا هابط على بدنو حط راسو على الحيط وبقا يتفكر في ماضيه حبس الماء وحل عينيه عدا يدو على شعرو لف البشكير على نصو اللوطاني وخرج شافها لقاها تخزر معاه وتتبسم قحرلها وكمل يلبس في قشو
الدون:شكون سمحلك تبقي بايتة لهنا
.....:
سامحني اما غلبت عديكا منجمتش نوض هبطت من سرير تلبس في قشها عارفة انو غلطت اما درك.تأكدت انو لينقال عليه صحيح وغلطتها راح يحاسبها علاها
الدون:هذيك مشكلتك مش مشكلتي ودرك تخرجي ومنحبش نزيد نشوف وجهك مرة اخرى حتى ولو صدفة اذا لمحتك فراح نتصرف تصرف ميعجبش كان لازم تخمي في هذا قبل منصبح على خليقتك حل باب الشمبرة وطردها قفل الشوميز لي كانت مرسومة على بدنو ومفصلا ليميسكل 😍
حط اخر اللمسات ورش من برفانتو وخرج كان يمشي في الكوروار بكل وهرة وشموخ اععععع كتاف عراض وبدن مسكل اععععع عينين خضر مايلين للاصفر يتغيرو للرمادي في الضل شعر بني تتخلله بعض الخصلات الصفراء بشرة قمحية ولحية متراسية اععععععع راهو يقتل يا ناس اععع لا لا تي لا راهو يدوخ اصل😍😍😍 ملامحو تشلل اي طفلة وتخليها تطير الى عالم الحب والامنيات وامنيتها هي تجذب انتباه الدون اكيد فهو الدون قاهر قلوب العذارى والمتزوجات معشوق الفتيات والجنس اللطيف ملامحو رغم ذلك كانت تدل على القوة والجبروت شخصية غامضة بمعنى الكلمة بنات القصر كامل كانو يخزرو معاه وحاطين يديهم على قلوبهم الكل حلمهم انهم يدخلو على جناح الدون ويعيشو معاه ولو ليلة من حياتهم اول ما خرج للجردان خرجو البوديقارد وراه حلولو باب الكرهبة لي كانت من نوع لمبرغيني لبس ليناتو ركب وقلع
عند نجلاء:
كانت قاعدة في الفيرندة تتكيف دخلت علاها سامية
سامية:مدام نجلاء الدون خرج وبالنسبة لهذيك الفتاة لي رقدت في جناحو طردها الصباح
كملت نفخت السيقارو ودارتلها وهي تتبسم بخبث
نجلاء:هذا الشيء معروف انو راح يصير وانتي ليلة كاملة فوق راسي تحكي (بدات تحرك في راسها تعكي علاها)نجلاء:مدام هذيك البنت رقدت عندو ومطردهاش من الغرفة اكيد تكون عجباتو --قربت منها وعلى وجها ابتسامة ثقة وغرور خرجت السيقارو من خشمها مش قتلك انو الدون مستحيل وحدة تثير اعجابو من بعدي الدون بلا قلب مستحيل وحدة تنجم تحيي قلبو الميت انا ساكنة عقلو وهذا الشيء لي مخليني الاولى في حياتو وبلاصتي مستحيل وحدة تديهالي ولو صار وشفت الدون تعلق بوحدة رغم انو مستحيل هذا الشيء فراح نبيدها من هذي الدنيا بابشع طريقة طيشت السيقارو وخرجت وهي تتمايل الكل هبطو روسهم من الخوف يعرفوها حية بسبعة روس
الحلقة7


عند غيت :
نخزر مع الكرهبة كيفاه وقفت قدام قصر كبير بقيت حالة فمي فيه تلفت لالينا لقيتها تخزر وحالة فمها اكثر مني قاطعني صوتو وهو يحكي
كابير:بنتي غيت
بنتي الكلمة هذي خلتني نطمن ونحس بالراحة اكيد مش حابني نكون عشيقتو وكلام عيشة معندو حتى معنى تنفست براحة خزرت فيه ضيقت عينيا نحب نفهم لي حيقولو
كابير: هذا هو القصر لي حتخدمو فيه انا حكيت مع الدون بخصوص خدمتكم وهو قبل
خزرت معاه وانا مستغربة من كلمتو
غيت: حكيتي مع دون مفهمتش شكونو
تبسملي بحنانة:الدون بمقام ولدي وانتو من اليوم خدمتكم هنا وهذا هو المكان لي حتسكنو فيه وبالنسبة لاختك حكيت معاه وقبل انو تبقى عايشة معاك اما على اساس انها بنتك مش اختك يا ويلك واحد يفيق بالحكاية والا راح يعاقبك
بقيت مصدومة من كلماتو اكيد هذا شراني وباعني لهذا الدون لمن اسمو باين مفيوزي كبير هو صح مختارنيش عشيقتو اما تاجر بيا لهذا واكيد انو لي اسمو دون راح يستغلني كلام عيشة صحيح المستنقع لي طحت فيه سياستو معروفة بيع وشراء وانا مجرد سلعة للتجارة هبطت دمعة من عيني جمعت قوتي وحكيت معاه
غيت:اما ميسيو انتا لي متكفل بينا درك
كابير:اما انا عتقتكم ووليتو تحت سلطة الدون
عتقتكم الكلمة حسستني انو انا من العبيد قداش غاضتني عمري شكون كان يتوقع انو حسام راح يعمل هذا الشيء فيا ضحكت على تفكيري وعلى قدري اكثر من كنت بنت العز والدلال اليوم وليت مطيشة في الزنقة وهما يتحكمولي في حياتي حسيت روحي اني مجرد دمية كانو والديا مستحفضين باها وبعد ماماتو طحت في يدين قاتلة ولاو يتاجرو بيا يا ريتهم علموني كيفاه نكون قوية ونجم نعيش مع مستنقع الذئاب لي يحيط بيا يا ليتهم علموني كيفاه نجم نقاوم القدر لي لعب بيا ووصلني لهنا
كابير:تفضلو قربت مني الينا نغزتني باه ندخل اول ما تحل الباب ودخلت للقصر حليت فمي ما هذا يا هذا هذا قصر ولا قلعة للحضة نسيت همي وبقيت نمشي وعينيا محلولين صفاحي كنت حاطة روحي من الاغنياء اما كي شفت هذا القصر حسيت روحي فقيرة كان قصر كبير لدرجة اني حسبت روحي في كاش مدينة الجردان كانت مزينة بالورد بكل الالوان حتى الورد الاسود النادر موجود مفروشة بطبقة حشيش خضرة و في المنتصف تابي حمرة توصل للباب محاطة بعدد كبير من الحراس يتوسط الجردان بيسين كبير محاطة بيه شموع على كل الالوان
الحلقة8:
مقابلينو زوز كراسي تلفتت لالالينا نلقاها حالة فمها وتخزر في كل الاتجاهات مذهولة خزرت مع كابير لقيتو يخزر معانا ويضحك حشمت على روحي حسيت بخدودي حيطرشقو بالسخانة عديت يدي على شعري بتوتر وحمحمت نحب نكسر السكوت ونفيق الينا لمزالت غاطسة تخزر مع القصر تلفتتلي قحرتلها فهمت روحها هبطت راسها وحشمت
سمعت خطوات جايين تلفتت لقيت وحدة صغيرة تجي في العشرينات من عمرها قربت منا وهي تتبسم بحنية وتعانقت بحرارة مع كابير
مايا:اهلى خالي
كابير:اهلى ببنتي الغالية بعد ما كملو عناقهم تلفتتلي وهي تتبسم خزرت في خالها خزرة مفهمتهاش وهو رجعلها التبسيمة قربت منا وهي تتبسم
مايا:مرحبا بيكم انا مايا حكالي خالي عليكم اليوم تنجمو ترتاحو وغدوا تبداو في الخدمة
الينا:اوكي
غيت:سامحيني ممكن نعرف طبيعة خدمتنا
مايا:غدوا الصباح نعدي عليكم ونقلكم
سامية سامية جات هذيك لي اسمها سامية تجري اول ما شافتني وجها صفار وخضار بقات تخزر معايا من الفوق للتحت وتقحرلي وسوستني وفي نفس الوقت خوفوني نضاراتها ووتروني بعدت عينيا من علاها بتوتر وبقيت نعدي فيهم في كل لبلايص المهم منخزرش معاها
سامية:نعم مدام
مايا:خديهم على جناحي واعطيهم الغرفة لي حكيتلك علاها
قربت منا وهي باقية تخزر فيا بنضراتها القاتلة نضمنلكم لو كانت النضرات تقتل راني كنت ميتة درك حسيت بروحي قتلتلها كشما واحد قربت من الينا وكبشت فاها وهي فهمتني حطتلي سيلينا في حملتي وقربت منها خزرت فاها وقحرتلها قحرة ترعب
الينا:مضيعة حاجة في وجها لكان اكاكا قوليلنا بلاك نجمو نعاونوك تلقايها ولا سيري نعتيلنا بيتنا
نشوف في هذيك بدات تأتأ فالهدرة :سيييرو قدامي
مشات واحنا وراها
غيت:الينا والله خوفتني نحسها قريب تنقز عليا تقتلني
الينا:عزيزتي اني معاك متخافيش اكيد حست بالتهديد منك هذي هيا طبيعتهم فالقصر هذا ذئاب جائعة متحب حتى دخيل يهدد وجودها
غيت:والله مفهمت وش تقصدي
الينا:امشي متوخديش على هدرتي انشاء الله لي نخمم فيه يكون غالط
غيت:الينا كلامك زاد خوفني ودخلني في حيط
قربت مني وتبسمتلي نحسها كي اختي لكبيرة عدات يدها على شعري بحنية :متوسوسيش روحك عزيزتي
غيت:تعرفي شكون هو الدون مش فاهما والو راني مش مرتاحة لجيتنا لهنا
الينا:خلي نرتاحو مبعد نحكيلك شكون الدون وصلتنا لشمبرتنا كان فاها زوز اسرة قربت الينا لواحد منهم طيشت الطالون نتعها وتمدتالينا:اه يا ربي قداش تعبت
غيت:حطيت سيلينا نحيت صباطي وتمديت قدامها غمضت عينيا ومحسيت على والو مش حابة نخمم في حتى حاجة تقلقني غدوا راح نشوف القصر ونخمم كيفاه نهربو منو
عند مايا:
قربت منو وانا نتبسم بخبث
مايا:مالا هذي هيا اللي حتنفد خطتنا
كابير:ايه
مايا:تشبهلها ياسر نفس العينين نفس الوجه نفس الوقفة وحتى نفس الشخصية
كابير:بالتاكيد هي نسخة طبق الاصل علاها
مايا:متأكد انها تنجم تنفد الخطة نخاف لا متنجحش ويفيق بينا الدون مش ساهل وهذا الشي ميتعداش عليه خاصة لو عرف شكون هي وعقوبتنا معروفة واي خطا صغير يطيح كلشي في الماء
كابير:نعرف اما واثق فيها نحس في شخصيتها حاجة سبيسيال هما الاثنين كانهم توأم واكيد هي تانا راح تصنع المستحيل كيفها وهي الوحيدة لي تخلينا نسيطرو على الدون متنسايش شبيهتها عملت لي ميخطرش على البال خطتنا لازم تتنفد صبرنا الاعوام هذي الكل ومبقيتش نجم نزيد نصبر لازم نتحرك ونحقق غايتي
مايا:اوكي انا تانا حنرسكي معاك رغم اني مش واثقة ياسر فاها
كابير:انا واثق تعمدي الايام هذي متجذبيش الاهتمام لاها والا نجلاء راح تخسر خطتنا نضرات سامية معجبونيش وكانها فاهمة خطتنا احنا الاثنين عندنا هدف واحدهي وصلت لنص المرمى اما احنا لازم نصيبو اىهدف بالتدقيق في المرمى رايكم توقعاتكم وش هي خطة كابير ومابديا وشكون الشبيهة نياهاها 😈اسئلة كثيرة وش حيكون مصير غيت لي وقعت في واذي الذئاب هدف كابير ومايا ونجلاء وش هو يا ترى الدون وماضيه عندهم صلة ولا لا
عطيتكم طرف الخيط😘هيا فرحوني بجاماتكم نفرحكم )
الينا:اه يا ربي قداش تعبت
غيت:حطيت سيلينا نحيت صباطي وتمديت قدامها غمضت عينيا ومحسيت على والو مش حابة نخمم في حتى حاجة تقلقني غدوا راح نشوف القصر ونخمم كيفاه نهربو منو
عند مايا:
قربت منو وانا نتبسم بخبث
مايا:مالا هذي هيا اللي حتنفد خطتنا
كابير:ايه
مايا:تشبهلها ياسر نفس العينين نفس الوجه نفس الوقفة وحتى نفس الشخصية
كابير:بالتاكيد هي نسخة طبق الاصل علاها
مايا:متأكد انها تنجم تنفد الخطة نخاف لا متنجحش ويفيق بينا الدون مش ساهل وهذا الشي ميتعداش عليه خاصة لو عرف شكون هي وعقوبتنا معروفة واي خطا صغير يطيح كلشي في الماء
كابير:نعرف اما واثق فيها نحس في شخصيتها حاجة سبيسيال هما الاثنين كانهم توأم واكيد هي تانا راح تصنع المستحيل كيفها وهي الوحيدة لي تخلينا نسيطرو على الدون متنسايش شبيهتها عملت لي ميخطرش على البال خطتنا لازم تتنفد صبرنا الاعوام هذي الكل ومبقيتش نجم نزيد نصبر لازم نتحرك ونحقق غايتي
مايا:اوكي انا تانا حنرسكي معاك رغم اني مش واثقة ياسر فاها
كابير:انا واثق تعمدي الايام هذي متجذبيش الاهتمام لاها والا نجلاء راح تخسر خطتنا نضرات سامية معجبونيش وكانها فاهمة خطتنا احنا الاثنين عندنا هدف واحد)هي وصلت لنص المرمى اما احنا لازم نصيبو اىهدف بالتدقيق في المرمى (#اللؤلؤة السوداء🔮رايكم توقعاتكم وش هي خطة كابير ومابديا وشكون الشبيهة نياهاها 😈اسئلة كثيرة وش حيكون مصير غيت لي وقعت في واذي الذئاب هدف كابير ومايا ونجلاء وش هو يا ترى الدون وماضيه عندهم صلة ولا لا
عطيتكم طرف الخيط😘هيا فرحوني بجاماتكم نفرحكم )
الحلقة9

عند الدون:
كان قاعد في البيرو هاز الستيلو يلعب بيه بيديه و يتفكر فاها كيفاه كانت تجيه تبقى نهار كامل تعس فيه في البيرو حتان يكمل خدمتو تبسم بحسرة سمع الباب يدقدق رجعت بيه ذاكرتو كيكانت تنوض تحل الباب وتقحر للسكريتيرة حس بغصة في حلقو تحرق فيه تنهد بوجيعة اعتدل في جلستو ولبس قناع البرود والجدية وتكلم بصوتو الرجولي لي يزعزع
دون:ادخل
دخلت السكريتيرة واول ما شافاتو شهقت عندهم الحق كي قالو عليه بقلاوة من النوع الرفيع في الصور يقتل اما في الحقيقة يشلل ويدوخ 😍😍😍 كان متكي فوق الكرسي وراخي جسمو لورا كان حال لقفالي لولين تع الشوميز اعععععع واكا العضلات باينين اعععع واكا الطبليطة تع الشكلاطة مرسومة كعبة بكعبة كتاف عراض وبدن مسكل عروق يديه ورقبتو مطراسيين زايدينو وهرة وشموخ اعععععع( قلبي يا ناس ميجمش يستحمل اععععع جيبولي واحد كيفو لا ننتحر ومتلقاوش شكون يكتبلكم 😂😂 هاني قفلت فمي بلا متسحتوني اني رايحة وحدي😇😇)طلعت راسها خزرت مع عينيه الخضر شهلت فيهم كانت فيهم لمعة سبيسيال خلات عندهم طابع سحري خاص يسحر لي يخزر ليهم لحية مطراسية اعععع وشعر ارطب مركح بالجال وسمورية بدنو زايداتو الشطر وزايداتو وهرة على وهرة (ها موتو وتحرقو منحبش نتحرق وحدي لازم نوصف باه نشويلكم قلوبكم كيما قلبي مشوي😈 كي تلقاو واحد بالمواصفات هذو عيطولي ماني اختكم متنساونيش😇 ) اععععععع رجل شرقي بمعنى الكلمة
قربت منو وهي تتمايل وكل خطوة تخطاها صوت طالونها يزيد طلع راسو خزرلها كانت لابسة جيب ميني مغطية غير اللازم ولاصقة مع بدنها وشوميز محلولة على صدرها خلاتو يبان كامل على برة تبسم بخبث وهو يخزر معاها قربتلو وهي تتمعجن طبست عليه حتى بان صدرها كامل حك لحيتو رجع راسو لورا وتكاه بيديه يحب يشوفها وان توصل
السكريتيرة:ميسيو هذا هو برنامج اليوم
تبسملها بخبث
دون؛حطيه
قربت منو على الاخر وقابلاتو بدريارها
حطاتو في المكتب اما قلبت روحها طيحاتو وهو فاهمها وش حابة تدير وفايق بكل تحركاتها وقفت وهي تتبسم وهو متحركتلو حتى شعرة
السكريتيرة:مسيو تحب قهوة ولا حاجة
دون:نو
مشات مبعد رمات روحها فوق حجرو زعما طاحت
السكريتيرة:اووتش خزرت فيه جبداتو من كول الشوميز وهي عاضة على شفتها ركحت روحها و حاوطاتو برجلاها وبدات تدحنس على المعلم بطريقة خلاتويهيج عليها قربت شفايفهامن شفايفو وبدات تمص فيهم بلهفة هبط يدو لدريارها وزير عليه(توت 🔞🔞🔞حبسو ميهمناش فيه مع نساء اخرين احنا نقرعجو عليه غير مع البطلو 😂😂نعرف نعرف علاه غوبشتو وهزيتو شنوفة عليا 😎راني قتلكم مع البطلة نوصف بالتفصيل💪الله غالب منحبوش مع نساء اخرين الضاهر كثرت عليكم هاني رايحة احممم نرجعو للكرونيك 😇)بعد ربع ساعة :
كان يقد في الشوميز نتعو وهي مطيشة فوق البيرو تنهج وهي تتبسم
تلفتلها بنص عين
دون:نتمنى تخرجي فيسع وترجعي لخدمتك والعشوة نلقا الملفات واجدين والا مبقاش ليك قعدة في الشركة بقات تخزر معاه وهي مدهوشة ومصدومة امالها الكل طاحو في الماء 😎😎لبست حوايجها وهزت الطالون في يدها وهي تمشي مفروكة بسيف وقفها صوتو
دون:روحي للقجر هذاك ادي لي تحبي عليه واخر مرة تحاولي تقربي مني السلعة كي نذوقها منحبش نعاودها ونحس روحي نتقزز منها لي صار تمحيه من بالك واذا مرة اخرى قربتي مني نتصرف معاك بطريقة متعجبش
السكرتيرة:اما انا
قحرلها قحرة ترعب حتى بلعت لسانها قربت من القجر وعيناها تحلو صفاحي من المبلغ الموجود هزتهم بلهفة وخرجت وهي فرحانة اول ما خرجت هد عليه حسام للبيرو وهو يضحك
حسام:هاه واخيرا كملتو من الصباح وانا نسمع غير في اححح اييي يا ولدي الطفلة خرجتاها مفروكة عبالك شاهي نجي نهار ونلقا الموتور مش خدام ها زبي ديما الموتور سخون مين تجيب في هذا كامل متحبسش خلاه
دون قحرلو:كملتي طعيزك ولا مزال لكان مزال الباب قدامك تفضل
حسام:بففف تعيي الهدرة معاك متفيدش هاك العقد لازم تشوفو لازم نوصلولو السلعة في الوقت المناسب
دون:مريقل هات نقرا
بقا يقرا واول ما كمل خزر معاه لقاه شارد وفي دنيا اخرى وكانو هاز حمل ثقيل على كتافو
دون:حسام حسام حسااااااممم
اول ما سمعو تهز وتنفض:شنوا علاش تعيط الطبلة تع وذني قريب طرشتها
دون:لا طرشتي صح من صباح وانا نعيط مسمعتنيش وش كاين مشكلة
حسام تكا راسو على الكرسي وتنهد بوجيعة
دون:هي ثاني
هزلو براسو بمعنى ايه وعينيه مدمعين
دون:من اللول قتلك اغتصب جدها وفكك منها وهي وحدها ترجع لطريق وانتا تقلي لا نحبها يا راجل الطفلة راهي جرجراتك وراها كيما حبت انساها اصلان باينة خطتها من الاول انتا حبيتاها لانك حسيتاها كالفاكهة الممنوعة نضمنلك اول متذوقها حتنساها تحب نوصي رجال يجيبوهالك
حسام:اصلان هي سافرت ومعداتش ترجع لحياتي مرة اخرى
دون:ايه الحمد الله فكة منها ولا معول تبقا لاحقها يا ولدي استرجل بنت اليوم تلعب بيك انت ولد البارح نوض لنكرفسك هز الدوسي واتفاهم معاه نهار الجمعة السلاح يوصللو
حسام:اوكي هيا نخليك
الحلقة10


عند.غيت:
نحس في حاجة تدز فيا وانا راقدة حليت عينيا واول ما جات عيني في عينها حسيت قلبي طاح من الخلعة نشوف في عيناها حمر ينقطو بالسم في لحضة هزت سكينة ودخلتها فيا وانا صحت على طول صوتي نخزر مع دمي ونعدي في يدي عليه وانا مصدومة وحالة فمي ودموعي فوق خدي كالشلال تلفت لاها نلقاها تضحك بشر
الينا:غيت غيت فيقي راقي قاعدة تنومي
حليت عينيا نلقا روحي نقطر بالعرق وكاني كنت في سباق عديت يدي نمسح على شعري وانا ننهج نحاول نكبس النفس نتيعي ونرجعو لوتيرتو العادية قربت مني الينا شربتني الماء نفس الكابوس يتعاود كل ليلة نحس انو هذا الكابوس عندو معنى في حياتي وكانو مرتبط بيا بطريقة غريبة شي حاجة من الماضي او المستقبل العينين هذوم نحس روحي نعرفهم اما وين منعرف غمضت عينيا حطيت يدي على راسي نكبس عليه بقوة نحس في وجيعة تقطع فيا من الجهة اليمنى بدا الستر يخف شوي حليت عينيا عديتهم نخزر مع البيت تفكرت وش صرالي هبطو دموعي بالوقت الشهقة سبقتني حسام رغم اني كنت منحملوش اما مكنتش نتخيل روحي مع راجل غيرو نعرف اني قسيت عليه بالهدرة اما وجيعتي كبيرة وملقيت في شكون نفرغها هو طلب مني ليلة ولا ليالي مطلبش مني نتزوج بيه طول لعمر هداكا لي خلاني نجن ونهبل عليه مكنتش فاهمة قصدو اما الواطي عمري متوقعتو يعملها حسيت بغصة كبيرة في حلقي و وجيعة قوية في قلبي عديت يدي على حلقي نمسد عليه كشما تطفا النار لي شاعلة فيه شوي صعيب ياسر نجم نستحمل لي صرالي في ليلة ونهار ماتو والديا وخلاولي سيلينا امانة في رقبتي بعدها بشوي نلقا روحي على الحديدة عمي الواطي خدا الورث كامل والاسوء انو الشخص يالي كنت نتحما بيه وواثقة انو راح يحميني من كل شيء هو نفسو لي غدر بيا و رماني في مستنقع الذئاب مستنقع مكانش منو رجعة مستنقع غارق بالوسخ متأكدة انو حيجي نهار ونزيد نتباع فيه هذا المستنقع سياستو هي تجارة البيع والشراء كلام عيشة صحيح اليوم طبيعة خدمتي منعرف علاها والو لازمني في اقرب وقت نهرب من هنا فيقني من شرودي ايد الينا لي تحطت على كتفي خزرت في الينا لقيتها تخزرلي وعلى وجها علامات القلق
الينا:شبيك غيت موجوعة
هزيتلها براسي لا جبدت تيليفوني من السوتيان اول ما شافاتو شهقت
الينا:مين جبتيه
تبسمتلها:تيليفونيالينا:كيفاه مش قلتي حسام اول منضتي من النوم باعك
غيت:ايه اما الحمد الله انو في الليل خليتو في جيب سيلينا اول ما طلعنا على المسرح جبدتو وخبيتو في صدري
الينا:وش راح تعملي بيه
خزرتلها وانا نتبسم:هذا هو وسيلة هروبنا يا الينا عندي صاحبي نخبرو يحضرلنا باسبوراتنا ونسافرو احنا الثلاثة لروسيا بابا خمم فينا قبل وفتحلنا كونت سري واحد ما يعرفو ليا ولسيلينا في روسيا وكأنو كان حاس بالي راح يصرالنا من بعدو
خزرت معاها لقيتها داهشة:وانا علاه
تبسمتلها حطيت يداها بين يديا :لانو احنا الثلاثة خوات منعرف علاه نحسك قريبة ليا برشة منجمش نتخلا عليك احنا من وقت لي خبرتيني بحكايتك حسيتها نفس حكايتي انتي راجلك باعك وانا الشخص لي كنت نتخيلو حيكون راجلي باعني اذا كنتي مش موافقة ...... قبل منكمل هدرتي حسيتها حاوطتني وبدات تبكي وانا بديت نبكي معاها
الينا:انتو من اليوم خواتي ووان تمشو انا معاكم يشهد عليا ربي انو اول ما شفتكم حبيتكم تبسمتلها رجعتلي التبسيمة اما فيسع ما تمحات
غيت:شبيك الينا
هبطت راسها وتنهدت بوجيعة:مستحيل نجمو نهربو من قصر الدون القصر فيه نضام امني خارق واحد.مينجم يخترقو وحتى لو هربنا اكيد حيجيبونا من سابع ارض ويقتلونا لانو بالنسبة لدون لي يهرب من قصرو كأنو تحداه ومصير اي واحد يحط راسو براس الدون هو الموت غيت الدون شخص معندوش قلب وبلا رحمة القتل وسفك الدماء بالنسبة ليه هواية للترويح عن النفس هو اكبر مجرم في البلاد حتى الحكومة تحسبلو الف حساب كلمتو تزعزع الكل صعيب ياسر نجمو نهربو منو لازم نرضاو بقدرنا انا رضيت بيه ومع الوقت انتي تاني راح ترضي بيه نتمنى خدمتنا تكون مقتصرة على التنضيف لانو والله كرهت من الخمج لي كنت عايشة فيه
خزرتلها وانا نتبسم بخوف:الينا على الاقل لازم نحاولو قبل ما تحكي سمعت الباب يدق
الينا:ادخل قربت منا سامية وهي تهز وتحط فينا حطتالنا لبس فوق الطاولة
سامية؛في يدكم نص ساعة تجهزو رواحكم اول ما تفوت النص ساعة راح نجي نديكم عند مدام مايا تخبركم طبيعة خدمتكم
هزيتلها براسي ايه مبعد تفكرت سيلينا اول ما جيت نهدر خرجت وخلتنا دخلت للدوش وبقيت نقلب في هذاك اللبس اللي كان لونو اسود عبارة عن تنورة قصيرة وبودي قصير مزير خرجت لالينا لقيتها لابسة كيفي حليت شعري ومشيت لبست لكونفارس لي عطاوهولي
غيت:الينا وش حنقولها على سيلين كابير قلي قوليلهم بنتي مش اختيالينا:هيه مالا لازم تقوليلهم كيف ما قالك
غيت:مش حاسة انو هذا الشيء غريب يعني هو علاه جابني لهنا كان قادر يدينا لفلتو
الينا:انا تانا حاسة انو كاينة حاجة اما مع الوقت نعرفو المهم درك هيا نروحو عند السيدة مايا ومتنسايش تخبريها كيما قالك دخلت سامية
سامية:تبعوني
هزيتلها براسي ومشينا
الحلقة 11


بعد ما خبرتنا مايا بطبيعة خدمتنا ارتحت على الاقل نخدم خدمة نضيفة ومنها نستكشف القصر اكثر باه نجمو نهربو حكمت شعري الفوق ذيل حصان وبديت نسيق ومعايا البنات كنت نتعرف عليهم وهما يتعرفو عليا فجأة شميت ريحة بنينة تعشق حسيت قلبي وقف ودغديغة صغيرة سرات في اسفل بطني اول مرة نحس هذا الاحساس الريحة هذي وكأني نعرفها تلفت للبنات نلقى الحس بات طلعت عينيا نخزرلهم مستغربة طلعت راسي نخزر وين يخزرو بقيت مركزة معاه كان لابس كوستيم كحلة مكبوسة على بدنو يمشي بكل وهرة ورجولة كل خطوة يمشاها نحس قلبي حيوقف شعرو كان بني فيه خصلات فاتحين بقيت مركزة معاه حسيت بانجذاب نحوو اول مرة ننجذب لواحد غير حسام حبيت نشوف وجهو اما هو كان عاطيني بالضهر بقيت نخزر معاه حتان ولا ميبانش قربت مني وحدة قرصتني باه فقت تلفتلها نسأل فاها بعينيا لقيتها تشيرلي على سامية تلفتلها لقياها تقحرلي بلعت ريقي من الخوف
سامية:شنوا لالة شطري يدك ولا معولة تباتي لهنا وحدة فيكم تعلمها الضاهر فاها مش موالفة بالخدمة النضيفة من مكثر معاشت في الخماج اكيد موالفة غير تخدمي الرجال
بقيت مصدومة من هدرتها حسيت بغصة كبيرة في حلقي وعينيا دمعو هدرتها جرحتلي انوثتي وعفستلي كرامتي لدرجة هذي يحكمو على العبد بلا ميعرفو حكايتو حسيت بخطوات سيلينا تجري نحوي ترمات في حضني
الكس:سامحيني غيت بنتك محبتش تركح عندي قاتلي اديني عندها
وعلى الكلمة هذيك بداو الكل يتوشوشو ويخزرو معايا باحتقار وكاني عاملة عملة
......:
وه عليا جايبة طفلة صغيرة في الحرام
.....2:
وه وه قداش كان عمرك كي جبتاها 15 ولا 16
سامية:كان عمرها 15 خاطر الطفلة عمرها 3سنين وهي درك 18الضاهر من صغرها متعودة على الخماج علاديكا منلومكش كي متعرفي تخدمي والو ماك محترفة في حاجة اخرى من الصغر حسيت الدنيا دارت بيا وفي لحضة دموع تجمعو في عيني جاتني الينا كبستلي على كتفي
الينا:شوفي الالا نحب نفهم حاجة نسيتي مين جابوك انتي تانا ولا خليني نفكرك الضاهر شبتي قبل الوقت وواجبنا نحترمو لكبير ونفكروه اذا نسا حاجا حاجة ساميا وه عليا وانتي مين جاك الحج عزوزة سامية نسيتي كي كنتي غارقة فالخماج للعنكوش لا تكوني يالالا جابوك من بحدا الجامع واحنا معلبالناش ماكي كيمنا كنتي تخدمي عند عيشة وانتي نسيتي كي هربتي من دارك وعمرك 16وجيتينا بعملتك يا موسخة وانتي يا فرس الطبول نسيتي كي كنتي متلقايش راجل لليلة تولي تعملي في العادة السرية وتتحكي علينا اوبس نضن لدرك فيك العادة هذي كل وحدة تشد خدمتها تراه واخطو الطفلة نفكركم وحدة ما تلعبها شريفة بنت الفاضل الكلنا غارقين في الوحل لساقينا ونضمنلكم انو غيت هي الطاهرة الوحيدة فينا نشوف فيهم كيفاه بكشو وخنسو مبعد تفرقو وكل وحدة راحت لشغلها الينا :عزيزتي ميهمكش فيهم يهدرو لي يحبو المهم نتي صافية قدام ربي
الكس:غيت عزيزتي متوخديش عليهم راهم غايرين منك وشافوك ساكتة ومترجعيش علاديكا يحبو يقلقوك هيا جيبي سيلينا وارجعي اخدمي ولي تحكي معاك احقراها
الينا:لا مش تحقرها لازم تتعلم تدافع على روحها وحدها عزيزتي مشني حنبقا معاك طول الوقت لازم تتعلمي تواجهيهم ولا كل يوم راح يزيدو يعفسو عليك اكثر
غيت:اهىء اهىء منجمش نرجع لهدرة هما ديما يسكتوني
قربت مني الينا حملتني:اففف اوكي يزي بلا بكاء برك هما خلي يجربو يقلقوك برك نعتلهم وش نعمللهم والله ما نوريهم النجوم في عز القايلة خلي يجربو يقربو منك برك
الكس:هيه انتي قوليلي على لي تقلقك برك وانا نجيب سيلينا ونتفوهم مش هكا سيلينتي ههههه
سيلينا بدات تصرفق وتضحك : حب نتف انا حب هههه قربت منها عضيتها من خدها بالعقل
غيت:يعيشلي صغرونتي لي تحامي عليا انا اموااحححح تلفت لالينا واليكس
غيت:ههههه يعيشكم درك نرجع نخدم قبل ما تبدا هذيك المسمامة طيش في الهدرة
بعد مكملت لهدرة معاهم رجعتلهم
وكملت قديت كلش ومزال فكري عند هذاك لي شفتو بقيل حبيت نعرف شكونو 🔮)هذيك سامية فكروني نلقالها تصريفة😂
الحلقة12

بعد اسبوع:
كنت ماشية ومهبطة راسي نحس في عضامي مدڨدڨين كاني واخدة تراحة و نحس في مسلاني راح يتكسر من الوجيعة حتى انا سمانة كاملة وانا نضف ونسيق ونفرش عمري متوقعت روحي راح نوصل لدرجة هذي ديما مالفة بالراحة وعمري مهزيت حاجة مالفة البون هي اللي تقد كل شيء وامي تعاونها وكي نحب نعاونهم بابا ميخلنيش
بقيت ماشية وانا نمسد على رقبتي كشما تهفت الوجيعة شوي وصلت لغرفتي تمديت واول ما حليت عينيا شهقت من الفجعة نضت وانا مخطوفة
غيت:آنسة مايا كشما تحتاجي
مايا:كنت جاية باش نقلك تروحي تفرزي غرفة الدون لانو بعتت الكس تشريلي
نضت ماشية للباب وانا مكرفسة مبعد تفكرت اني منعرفش بيتو
مايا:هههههه الضاهر انك تاعبة روحي خودي دوش وبدلي قشك مبعد نبعتلك وحدة من البنات تنعتلك بيتو لانو مش في هذا الجناح هزيتلها براسي ورحت دخلت للبينوار عبيتو بالجال الدوش غمضت عينيا نحب نسترخي شوي لانو بالحق كنت محتاجة ليه
عند دون:
دون:تعرفو انو عرفت انو كاين خاين معانا
كان قاعد في الطابلة يتكيف في سيڨارو بين صوابعو يخزر معاهم وعينيه يتنطرو بالشر وهما يترعدو منو وقف طيش السيڨارو من يدو دز الكرسي برجلو حتان تهزو وتنفضو معاه هز الفرد بيدو يلعب بيه وهو يتبسم بخبث كل ما يقرب من واحد منهم يولي يترعد حتى من صوت سنانو يتسمع وصل قدام واحد وقف عند راسو حط يدو على كتفو وهو من الخلعة بال على روحو خزر معاه وابتسملو بخبث في لحضة عينيه ضلامو وعروقو تكبست هز الفرد بخفة وقوس على الراجل لي مقابلو جابو طايح فوق الصحن ودمو يجري حط الفرد في حزامو هز الفاست نتاعو وخرج اول ما وصل للباب تلفت لحسام
دون:هز الخماج هذا غلفو وابعثو عند كوبرا وابعتلو سلامي الاخير
تبسملو حسام بمكر :مريقلة
قفل الباب وخرج ركب في المصعد لي كان في الطابق الاخير وصل لكرهبتو وديراكسيون لدار
الحلقة12


عند دون:
(
كان ماشي في الكوروار بكل وهرة ورجولة حال القفالي لولين تع القمجة اعععععععع واكا الطابليطة تع الشوكلاطة باينة ومرسومة كعبة بكعبة 😍😍😍😘😘ومطيش لكرفات بعشوائية وهاز لفاست فوق ضهرو)
كالعادة كل خطوة نخطاها نسمع في توشويش ونلقا سامية تقحرلهم وصلت لغرفتي حليت الباب بالعقل شميت ريحة بنينة اول مرة نشمها طلعت راسي نخزر معاها كيفاه تدندن وتتمايل وحدها وشعرها يتمايل معاها كل خطوة تميلها نحس بقلبي حيخرج معاها حسيت بالسخانة طلعتلي اول ما تلفتتلي تشوكيت الشبه بيناتهم كبير كأنو توأمها قدامي لولا فارق العمر لي واضح ولون شعرها المتغير كنت حطيتها هي شعر اصفر خصلاتو حريرية لونها كيما خيوط الشمس واصل لدريارها عينين زرق كيما لون لبحر شفايف روز صغار ومنفخين انف صغرون بشرة بيضة صافية كالحليب صدر واقف ومكعبر فخاض معمرين ومفورمين ودريار بومبي جسمها متناسق بطريقة مثيرة غريزتي تحركت تبسمتلها فريسة جديدة قدامي لازم نشبع منها الليلة بديت نقرب منها كل خطوة نقرب منها خدودها يحمارو اكثر نشوف فاها كيفاه بدات تفرك في يداها بتوتر ومهبطة راسها الضاهر صغرونة برشة 😍قربت وصلت مقابلها جبدتها من حزامها ولصقتها فيا وهي كبشت في سوريتي صدرها بدا يطلع ويهبط ونفسها سخون في رقبتي رهوجني حسيت لي بين ساقيا حيتطرشق طلعت عيناها في عينيا وخزرتلي خزرة بريئة هبطت عيني نخزر مع شفايفها كيفاه يرجفو الجور نتعها عمري مشفتو ولا جربتو حبيت نذوقو ونستكشفو قربت شفايفي من شفايفها نحكي فوقهم نحب نزيد نوترها اكثر نحس توترها يشيخني في مخي
دون وهو يوشوشلها :شنوا تعملي بغرفتي
غيت:اناا انااا بعععتتتنييي آنننسسة مااييا باه نضفللكك غغغرففتككك
دون:جديدة هنا
غيت:ايه
بديت نعدي في يديا على ضهرها دخلت ايدي تحت البودي حسيت باها ترخفت و كبشت في سوريتي اكثر وبدات ترجف شفايفها لي يرجفو دغدغوني الضاهر انا لي لازم نبدا
الضاهر فاها متدربة على دورها دور البراءة تقناتو بطريقة كبيرة وخرج مع عمرها زيرت على حزامها اكثر وطلعتها شوي نحب نذوق شهد شفايفها
عند غيت:
كنت قاعدة نضف فالغرفة وانا فرحانة لانو هي مفروزة ومتعبش ياسر شميت ريحتو مرة اخرى حسيت قلبي حيوقف تلفت لقيت قنبلة قدامي رجل بمعنى الكلمة نخزر فيه ونثبت مع كل تفصيل فيه
عينين خضر يسحرو
حلقة13 يسحرو لحية محصورة وشعر بني غامق تتخلله بعض الخصلات الفاتحة مركح بالجال كتاف عراض وبدن مسكل اععععععع راهو يدوخ بالحق😍(درك قولولي كاين عندنا بقلاوة من نوعيتو ولا لا😂😂)سموريتو زاداتو الشطر وزاداتو وهرة على وهرة😍😍😘😘 نخزر معاه وحالة فمي اول مرة نشوف واحد بجاذبيتو شخصيتو فاها كاريزما خاصة حسيت بقلبي يدق بقوة قريب يخرج من ضلوعي وسخانة طلعتلي من صوابع رجليا لراسي ودغديغة سرات فكامل جسمي نضراتو وتروني فكروني في نضرات حسام اما هذا استحليتهم اول ما بدا يقرب تداركت الموقف لي انا فيه حسيت بقلبي حيوقف وسخانة طلعتلي اكثر واكثر قريب نطرشق نحس في روحي نعرفو من قبل اما مش متذكرة لحمي فور ولهب كل ما يقرب تقرب ريحة برفانتو اكثر و تزيد ترهوجني وتدخلني في بعضايا اول ما جبدني من حزامي شهقت وقلبي رفرف وبقيت مستحلية قربو مني اول ما حط شفايفو على شفايفي حسيت احساس محلاه مخلط بوجيعة وبنة اكثر شفايفو كانو يدغدغو فيا بدا يعدي في يديه على ضهري بحنية حسيت برجليا معادش حامليني غمضت عينيا وكبشت فيه اكثر في لحضة حسيت بروحي طايرة في الهواء وغمضت عينيا نستقبل في اول بوسة في حياتي اما الباب دق هبطني بالعقل بعدت عليه وانا مرهوجة عدلت قصتي بتوتر وبديت نمروح على وجهي شفتو عدا يدو على شعرو بفدة وعروقو ضهرت (هههههه فسدت اللحضة هيهيه 😝هيهيه 😝الله غالب منجمش للرومانسية عندي شلل عاطفي 😂😂)
اول ما سمعت صوتو تزعزعت
دون😠:ادخل
اول ما تحل الباب دخلت هذيك الطفلة تتعوج راحت طول ترمات في حضنو وكبشت فيه وبدات تدحنس عليه حسيت بسخانة طلعتلي لراسي حبيت نروح نبعدها عليه مفهمتش علاه حسيتو وكانو ملكية خاصة قلبي نحس فيه تزير عليا وحلقي نشف ودموع تجمعو في عينيا منضرها وهي في حضنو قتلني وقهرني
نجلاء:حبيبي توحشتك
دون:عزيزتي حتى انا
اول ما بعدت عليه خزرت فيا وقحرتلي
نجلاء:دون شكون هذي
دون:بعتتها مايا باه تفرزلي بيتي
نجلاء:تنجمي تروحي ظرك عندي ما نعمل مع راجلي
بقات تبوس فيه من رقبتو
بقيت نخزر معاهم وانا مصدومة حبيت في الدقيقة هذيك نروح نشدها من شعرها نتفها المهم نطفي النار لي شعلتها في قلبي
نجلاء:اففف تي شبيك مبهمة فينا بري من الشمبرةخرجت وانا نجري تحت نضراتو كان بين يداها ومركز معايا قفلت الباب وتنفست براحة بقيت ماشية في الكوروار ونتفكر في وجهها وجهها مش غريب عليا ملامحها عداو عليا قبل خاصة عيناها نحس روحي شفتهم قبل اما وين منعرف حسيت بوجيعة في الجهة اليمنى تع راسي نحس في عروقهم راح يطرشقو كبست عليه طلعت عينيا نعدي فيهم على الكوروار مبعدتش ياسر على البيت حسيت الدنيا بدات دور تسندت على الحيط طبست في الارض بديت نسمع في اصوات وتأوهات جاية من بيتو حسيت بالسرير بدا يتخبط بقوة في الارض أكيد يعملو في علاقة مجرد التفكير خلا قلبي يتزير عليا حسيت بغصة كبيرة في حلقي والدموع تجمعو في عينيا مبعد هبطو في جرة بعضهم وبديت نشهق مش معقول نبكي ومعلباليش علاه نبكي اللي نعرفو هو انو الشيء لي قاعد يصير الداخل يوجع فيا في قلبي ومنقدرش نتحملو ريحتو لدرك في خشمي ولمساتو مزلت نحس باها انفاسو مزالو يحرقو في وجهي عديت يدي على شعري بفدة سمعت خطوات جايين قدامي نفضت روحي ونضت ماشية وانا هايمة اول ما وصلت لغرفتي لقيت سيلينا راقدة تمديت جبدتها لحضني نحب نهرب من الافكار والمشاهد لي يقلقو فيا في مخي
الحلقة 13
بعنوان:عشيقة الدون😈(وقعت في مستنقع الذئاب)

عند نجلاء ودون:
نضت الصباح لقيتها راقدة قدامي نضت نلبس في قشي شفتها حلت عيناها تبسمتلها قربت مني وهي تتمايل حاوطتني على حزامي بيداها من التالي وبدات تدحنس عليا
نجلاء:حبيبي
دون:امممم
نجلاء:نحب تجيب مربية لانجلي منجمش نتلهى باها وبالخدمة
دون:اوكي درك نحكي مع مايا توضف وحدة
نجلاء:لا راح نقول لسامية احسن
دون:نجلاء مايا عمتها وما نوثق بحتى وحدة غيرها وبخصوص سامية هذي مش خدمتها ومتعنيلها بأي شكل من الاشكال
نجلاء:اوكي رايح درك
دون:وي عندي صفقة مهمة العشية
نجلاء:حبيبي نجم نسافر ايامات عند امي متوحشتها ياسر
دون:وانجلي
نجلاء:راح تتلها باها المربية الجديدة مش قتلي انو مايا تعرف مصلحتها اكيد راح تخايرلها احسن وحدة هيا عيش حبي بليز خليني نروح
دون:اوكي
قربت مني طبعت بوسة على شفايفي:نحبك انا
تبسمتلها بستها على راسها عدلت الكرافات وخرجت
اول ما خرج جاتها سامية تجري
سامية:هيه خلاك
نجلاء:اكيد
سامية:كيفاه قدر يتخلى على بنتو
نجلاء:نو عزيزتي مش حنداها معايا مش نقصني تكسار الراس اذاكا لي بقا ميزنيش نرقدها معايا فالليل تقول علاها بنتي وهو بايتلي مع العاهرات تيعو
سامية:انتي لي مخلياتو
نجلاء جبدت سيڨارو تحرڨ فيه بغل😬؛مش بيدي هذا الشيء هو معايا لاني ساكتة عليه ومخلياتو على راحتو كون جات بيدي نقتل اي وحدة قبل ما تدخل لجناحو اما باش نحافض
على مكانتي لازم نضحي ونخدم عقلي قبل قلبي كون جيت مشيت بقلبي مستحيل كنت وصلت للي وصلتلو اليوم
سامية:تفكرتاها
نجلاء:ههههههههه واقتاه نسيتها حتى نتفكرها بالنسبة ليا هي كانت العقبة الوحيدة في حياتي قداش كنت نكرها ولحد الان قلبي مزال مغلغل علاها رغم انو تهنيت منها وتخلصت منها للابد اما كلماتها مزالو يتعاودو في مخي
سامية:في نفس الوقت هي لي وصلاتك لي انتي عليه
نجلاء:هههههه كانت دغفة ياسر لدرجة انو الماء كان يمشي تحت ساقيها وهي مش فايقة
سامية؛لو يرجع الزمان كنتي تعمليلها لي عملتيه
نجلاء:هههههه وهذي تحتاج ذكاء اكيد عزيزتي لولا عملتي فاها مكنتش درك مع الدون ومسمية على اسمو البلاصة لي حلمت انها توصللها انا وصلتلها وخديتها
سامية:مدام نجم نروح معاك
نجلاء:لا لازم تبقي هنا نحتاج وذن ليا في القصر حاسة انو مايا وكابير يخططو لحاجة وراء ضهري هدوءهم الايام هذوم مخوفني
الحلقة 14:
بعنوان:عشيقة الدون😈(وقعت في مستنقع الذئاب)
سامية:شكي في محلو اكيد الطفلة الجديدة لي جابها كابير عندها دخل
نجلاء:افففف سامية رجعتي لنفس المعبوكة الطفلة مين جات وانتي غير تحكي علاها انا نعرف الدون اكثر منهم اكيد راح يستعملها لليلة ويطيشها اخر همي هذي الطفلة درك انا خوفي انو يكونو وصلو لحاجة بخصوص لي مخبياتو من سنين
سامية:على الاقل شوفاها
نجلاء قربت منها خنقتها :سامية اخر مرة تجبديلي على الطفلة مش وكأنك حابة تستفزيني اليوم تعرفي انو انا كون نشوفها راح نقتلها بلا رحمة مجرد التفكير انو الدون قادر يبيت وحدة معاه يجنني تعرفي قداش عانيت من طبيعتو الخاسرة كيما قادرة نقتلك انتي درك لانك قاعدة تحرقيلي في اعصابي وتستفزي فيا اني نخرج الشيطان لي جواتي
سامية😰😰😷؛كح كح بللليز مدام سامحييينننييي كح كح اخخخخرر ممرة
بعدت علاها وهي تنهج من العصب عدات يدها على شعرها بقوة قريب تقلعو صرخت على طول صوتها😠😠😬:اخرررىجججججيييي
سامية😫:مداااا...
نجلاء زيرت على سنانها وكبست على يدها 😬:اخرجي ولا والله العضيم نقتلك وما يرفلي جفن
سامية:حاضر
اول ما خرجت تمدت فوق السرير وهي تنهج
عند مايا: كنت نسمع فيهم 👂ونتبسم اول ما حسيت بسامية جاية زربت في خطواتي باه مايشوفونيش وصلت لجناحي تمديت وانا نتبسم هزيت الهاتف وكومبوزيت نيمرو كابير
كابير:اهلا بالقطوسة الصغيرة
مايا😎: اششش خلينا من الرسميات ندخلو في المفيد عندي خبر قنبلة
كابير:هههههه هاتي تراه حتى انا فادد
مايا:خطتنا راح تبدا
كابير:كيفاه لا متنسايش انو نجلاء ......
قبل ما يكمل كلامو قاطعتو وانا نتبسم بخبث😸:نجلاء راح تسافر عند امها
كابير:ههههههه هذا احلى خبر سمعتو اليوم مكنتش متوقع انو حتسافر درك وخطتنا راح تتنفذ بالسرعة هذي
مايا:هههههههه الحظ وقف معانا المرة هذي هيا سلام خليني نبدا نوجد من درك
كابير:اوكي اصلان جا الزفت تع خوك ماكي تعرفي حاجة متخفا عليه

الحلقة15

عند دون:
دخل للمكتب لقا كابير
دون:اهلا بالخال
كابير:لا اهلا لا سهلا يا طحان كون منجيش نطل عليك متجيش تطل عليا متقولش خالي كبير مسكين نروح نطل عليه
دون عدا يدو على لحيتو وتبسم بخبث :مممممم اما حسب ما سمعت الموتور مازال يخدم دقول مولا 20سنة السمانة لي فاتت برك كنتي مع السكرتيرة لي بعتهالك وغمزو( اعععععععع واكا الغمزة طيرتني من برج عقلي يا ناس راو يقتل راو يهبل راو يشلل تي لا راو يدوخ ويزطل 😍😍 اعععع جيبوهولي واععع😭😭😭 احم احم نرجعو للكرونيك كان بديت بالتكحال راني منسكتش
كابير:يا طحان يالي متحشمش حاسدني حتى على ******** (صدقوني نسب اما في حدود في حدود صغيرة ههههه يعني سبة ولا زوز منقولهمش وشبيكم متربية انا هههه ربي يهديني
دون😂:ههههههههههههه خوك
كابير:اسكت اسكت برك وشراها حفيدتي الغالية
دون:والله مهبلة نجلاء الفصعونة كبرت ولات تعض تخبش البارح جات تشكيلي منها
كابير😕😕:قص الموضوع تعرفني منحبش سيرت لي تسما مرتك واحكيلي على الصفقة تع السلاح سمعت بالطرطور تع كوبرا حط عينو علاها ودارلكم كبسة
دون:ماو الهامل تع زبي باع بينا اما متخافش منجمو يعملو والو
كابير😕:منجد لي باع مش هكا
دون:😒امممم هو
كابير😠 :وينو درك
دون تبسملو بخبث مبعد طلع يدو على اساس طيارة وبدا يصفر بصوتها😎 : سافر
كابير:ههههههه تمنيت كون ضيفتيه شوي عندي ياسر مدرتش تحمية نحس في عضلاتي مزيرين
دخل حسامعضلات وينهم ياك شبتي يا الخال ما بقا فيك حتى عضم صحيح بقا غير لي بين رجليك خدام
هز الفرد وصوبو جيهتو خرجت الرصاصة منو مزية حسام طابس والا كان في عداد الاموات(مزلت نسحقو 
كابير:يا طحان خوك لي شاب المرة الجاية والله ونقتلك كون تعاودها
حسام:اه قلبي قريب قتلتيني يا زبي عايلة تع مجانين من الكبير للصغير
كابير:نعرفك قط بسبع رواح ميصرالك والو اقعد فهموني اقتاه رايحين عند كوبرا
دون:كوبرا ساعتو وصلت من لي حط راسو براسي وهو في عداد الاموات حبيت نلعب معاه لعبة القط والفار ومبعد بومم(طرشق صوابعو😍😍قداش نموت علاها اللقطة هذي اععععع) راح يلحق صاحبو
كابير ناض نفض روحو:نعول عليك مالا عندي شغل درك والرجال راهم في القراج
دون :اوكي

الحلقة16

غدوا الصباح:
عند غيت:
نحس في يدين صغار يجبدو فيا من شعري وشفايف يتحطو على خدي تبسمت حليت عينيا بالعقل نلقا سيلينا تخزرلي وتضحك واكا الخدود حمر ومنفخين من النوم قربت عضيتها منهم بالعقل وهي تبسمتلي
سيلينا:صبا خيل
تقعدت من بلاصتي وحطيتها في حجري حطيت شفايفي نعدي فيهم على خدها بالعقل مبعد طبعت بوسة صغيرة عليهم
غيت:صباح النور لاحلى سيلينا في الدنيا
سيلينا:حب ممي انا
غيت:امممم لازم ندوشو مبعد نروحو نمميو يا روحي هزتلي براسها موافقة هزيتها بين يديا ودخلتها للدوش لقيت الينا تغسل في وجها
غيت:صباح الخير لينوش
الينا:صباح الخير غيتو
غيت:رايحة تخدمي
الينا:ايه اداكا هو لازمني نشوف المطبخ اليوم وانتي وش حتعملي
غيت:منعرف نعدي نهار مع سيلينا راهي متوحشتني ومستفقدتني ليام هذوم
الينا:مزال ضهرك يوجع فيك
غيت:لا من بعد البومادة تع البارح حسيتو سفا
الينا:جاب ربي مايا عطاتك اجازة
غيت:اممم الحمد الله كنت محتاجتها لاقصى درجة هيا منعطلكش سلام حبيبة
الينا:سلام ومتتحركيش ياسر
غيت؛حاضر عرفي هههههه
الينا:ههههههه
بعد ما كملت الحمام لبست ليا ولالينا نفس اللبسة وعملت شعرنا كيف بعض (صورة) حملتها بين يديا وجيت هابطة باها للكوزينة
ماشية في الكوروار ومهبطة راسي نحب نفك شعري من يدين سيلينا وهي مكبشة فيه مبغاتش تفلتو عرفتها وصلت لاخر حد من الجوع
غيت:سيلينا حبيبتي بعدي يدك على شعري وجعتيني راك فجأة حسيت روحي تضربت في حيط يابس حتى جيت طايحة
غيت:اححح درياري تكسر
طلعت راسي شهقت
دون :يعني متشوفيش قدامك وزايدتها بترجاع الهدرة
حسيت بالدموع تجمعو في عينيا وانا نشوف في وجهو احمر من العصب
نبرة صوتو خوفتني وخلتني نرعش ونبلع ريقي وبديت نتعرق غصب عني
غيت:سااامممحححنننيي
طلع راسو اول ما خزر فيا تفاجأ بقا يخزر فيا انا وسيلينا مبعد تبسم على جنب تبسيمتو سحرتني ودخلتني في حيط في لحضة لي جات عيني في عينو حسيت ببدني رعش تفكرت لمساتو وانفاسو وليت نبلع ونغص في ريقي متأكدة انو وجهي ولا احمر كالكعبة تع الطماطم عديت عينيا على البلايص الكل المهم منشوفش في وجهو لانو اول ما نخزر معاه نتوتر ونحس بالسخانة تطلعلي
سيلينا:مما ثعت قرب مني حط يديه على وسطي ونوضنيقرب مني حط يديه على وسطي ونوضني
اول ما حط يديه عليا حسيت برعشة سرات في بدني ودغديغة صغيرة حرقتني في كرشي بقى كابس عليا بيديه حسيت بجسمي ترخف وحزامي تزير عليا
ريحتو دوختني وشلتني وشفايفي بداو يرجفو
دون:امممم بنتك
كنت حنقولو لا اما تفكرت كلام كابير وليت هزيتلو براسي:ايه بنتييي
شفت تبسيمتو وضاحت اكثر وزادت غرقتني اكثر واكثر وليت نرمش في عينيا نحب نفيق مفهمتش علاه تبسم حتى كلامو دخلني في حيط:اممممم مليح هذا راح يساعدني في اني نحقق رغبتي مبعد راح وخلاني اول ما بعد عليا حسيت بنسمة باردة ضربتني في جسمي خلاتني نترعد قربو مني يدفيني ويخليني نعيش في عالم اخر قلبي لدرك نحس بيه راح يخرج عديت عينيا على الكوروار كان فارغ تنفست براحة لانو واحد ما شاف حالتي فقت على حاجة عضتني من رقبتي
غيت:اععععععع سيلينا وجعتيني علاه هكا درك نمميك هانا قربنا من المطبخ اففف الصبر هذي كي تكبر توكلني احححح
سيلينا:اهىء اهىء حبينيث حلتيني زوعانة
غيت:يا روحي هانا وصلنا

الحلقة17

عند دون:
وصلت للكرهبة شرت لواحد من رجالي بيدي باه يجي
دون:روح عيط على مايا
.......:حاضر
نشوف فيه كيفاه متكي على الكرهبة وهاز سيقارو بين صوابعو ينفخ فيه تبسمت بخبث عارفة مليح علاه نداني خاصة بعد العرض لي شفتو بقيل قربت منو وتصنعت ابتسامة بريئة على شفايفي
اول ما شافني طيش السيقارو وحاوطني بيديه
دون:صغرونتي سفا
مايا:اكيد بخير بعد مشفتك هيه احكيلي علاه جايبني لهنا متأكدة لحكاية فاها ان واخواتها نعرف طبيعتك راهو كيفك كيف خالي واياز الوحيد لي متربي فيكم هو حسام
دون:تعجبيني كي تفهمي
مايا:اكيد نعجبك بما اني اختك هيه ازرع تحصد
دون:تعرفي الخدامة الجديدة لي جات
مايا:ااشقراء لي عندها بنتها صغيرة
دون:وي
مايا:ايه نعرفها اسمها غيت
تبسمتلها بخبث: غيت اول مرة نسمع باسمها نسحقها الليلة في جناحي ريقلي الجو غمزها ومشا حل الكرهبة وقلع
مايا:اخيرا الخطة ماشية مليح لازم نخبر خالي باها
ترن ترن
كابير:اففف وش على صباح ربي بايتة تحلمي بيا
مايا:هههههههه صار وانا جايبتلك خبر يفرح
كابير:هاتي والله ليلة كاملة وانا نخدم
مايا: خدمتك باينة متتعداش عليا المهم حبيت نخبرك انو الخطوة الاولى نجحت
كابير:متأكدة يعني دون ناداها على جناحو
مايا تبسمت بخبث:ايه شفتي كي نخدم عقلي
كابير:والله ينخاف منك يا فصعونة
مايا:اما كاينة حاجة اكيد راح يعرف انو كذبت عليه وتعرفو حساس في المواضيع هذوم يمكن يقتلها في رمشة عين ويا خوفي كون تحصلك يعرف تفكيرك
كابير:حتى لو فاق مش حيعمل حتشي دون تربيتي ونعرفو اكثر منك بالعكس راح يعجبو هذا الشيء ونبصملك بالعشرة انو هي الوحيدة لحتغير كل شيء
مايا:منضنش تنجم تستحمل الطفلة عاقلة لدرجة كبيرة لي يجي يعفس علاها ولعبتنا قادرة توصلها للموت
كابير:متأكد من اختياري ونعرف انو الشبه لكبير بيناتهم مش غير في الوجه حتى في الطبيعة يشبهو لبعض نضرتها نفس نضرة انجلينا
مايا:لازم نسكر درك خليني نروح نخبرها رغم اني خايفة انها متقبلش مش حابة نستعمل العنف من البداية
كابير:اعملي لي تنجمي عليه مايهمنيش الطريقة اذا خشنت راسها راح يكون عندنا تصرف اخر
مايا:علاه متجيش انت خير تعرفني نكره التهديد والعنف
كابير؛منجمش نحب نبني صورة الشخص المثالي في حياتها انتي يمكن تعذرك اما انا مستحيل
مايا:اوكي خليها عليا سلام

الحلقة18

عند غيت:
كنت قاعدة في بيتي نرقد في سيلينا اول ما حسيتها غفات هبطتها من حملتي وغطيتها سمعت دقديق خفيف على الباب مشيت نحل فيه وانا نسايس في خطواتي نخاف تسمع سيلينا وتنوض مبعد مترقدش حتى لليل اول ما شفت مايا تشوكيت وش جابها عندي اكيد لحكاية فاها حاجة قلبي مش مطمن من نضراتها حاسة انو كلامها مش حيعجبني
مايا:نجم نفوت
غيت:ايه اما سيلينا راقدة نخاف تنوض
مايا:مش راح نحكي ياسر
غيت:تفضلي
دخلت وهي تدور في عيناها باينة فاها متوترة
مايا:غيت راح نبعتلك بنات يحضروك لليلة
غيت :يحضروني مفهمتش علاه
مايا:الدون طلب انو يقضي ليلة معاك
كلماتها فاجأوني وهبطو كي الصاعقة على راسي الشيء لي كنت خايفة منو صار وقفت وانا مصدومة اما لازم ندافع على روحي يزيني مسكتت وخليتهم يعفسو عليا حسام بداها وهذوم حابين يكملوها اما لازم نحط حد لغطرستهم بلعت ريقي وتكلمت
غيت:مستحيل نعمل هذا الشيء انا مش من العاهرات لي تعرفوهم روحي لوحدة اخرى موالفة بالخمج هذا انا ما راح تستفادو شي مني
قربت مني وهي تتبسم عدات يدها على شعري بحنية تنفست براحة اما في لحضة ملامحها تغيرو وعيناها ولاو يتنطرو بالشر زيرت على شعري بقوة حتان وجعتني حسيت بالدموع تحصرو في عينيا شيء من وجيعة شعري وشي من وجيعة قلبي
مايا:عزيزتي هذا الشيء مش انتي لي تقرريه كي نقلك تروحي عندو يعني تروحي عندو بفم ساكت
لميت شوي من الشجاعة لي بقاتلي ورديت علاها وانا نحاول نبعد يداها عليا:مش انا لي نتحط تحت الامر الواقع كي نقول لا يعني لا
حسيت باها زادت زيرتلي على شعري اكثر قريب تقلعهولي جبدتني منو وطيشتني في الارض حطت يدها على رقبتي وبدات تخنق فيا دموعي هبطو بالوقت بديت نبعد في يداها نحب نتفك منها اما هي مخلتنيش عيناها كانو حمر كالجمر خلاوني نرعش بالخوف حسيت بالنفس بدا ينقص والعرق بدا يتصبب مني
مايا:تروحي ولا لا
هزيت راسي بلا خرجت صوتي متقطع من كثر الخنقة:مستتححييلل ششرففي ممش لعبببة بين يديككمم
وقفت من فوقي نفضت روحها
مايا:هذا اخر كلام
غيت:ايه
حطيت يدي نمسد على رقبتي نحاول نسترجع النفس شفتها بدات تقرب من سيلينا بعدت لغطاء علاها وقربت باش تهزها حسيت بقلبي وقف من الرعبة على اختي وقفت وانا نتسند على الحيط لحد الان النفس بسيف منجبد فيه
غيت: كح كح شنوا حابة تعملي بعدي علاهامايا:بما انو حضرتك رفضتي فأنا قررت نعطيك هدية صغيرة نقلك انو اختك معدتيش تشوفاها مرة اخرى راح نبيعها لكاش واحد وهو يتصرف معاها والهدية الاكبر مبعد نعطيهالك ليك خصوصا نوعدك انو راح تشوفي الموت بين عينيك ومتلقايهاش كلمة الدون تمشي علينا الكل وانتي مجرد خديمة مشرية ولي يخمم يكسرها راح يتلقى اكبر عقاب
غيت:امان خلي اختي معملتلك والو اهىء اهىء هي مزالت صغيرة يعيشك سيبيها تخيلي روحك في بلاصتي اهىء اهىء
اما هي والو كاني نحكي مع حيط قربت منها هزتها بيداها وجات خارجة باها حسيت بقلبي وقف طحت في الارض نبكي ونشهق تسندت براسي على الحيط وانا نخمم في حل وقعت بين نارين وحدة تحرق والاخرى تكوي

الحلقة20 شريفة بنت الفاضل راه خاطياتك الحلقة بلا متبدي تفتي

غيت تحكي:
كنت ماشية في الكوروار وقلبي يضرب في المية اول ما وصلت للباب بلعت ريقي وهبطت دمعة سخونة من عيني اما فيسع ما مسحتها دقدقت الباب سمعت صوتو حسيت بقلبي دق
دون:ادخلي
دخلت فركتت في الغرفة لي كانت عبارة على دار كبيرة في هذا القصر ملقيتوش قربت من السرير لمحت خيالو في البالكون قربت منو بخطوات مربوثة نحس في النفس قريب يحبس و قلبي يدق بقوة و يوجع فيا و لكن في نفس الوقت فرحانة لاني بقربو وبجنبو حسيت لاول مرة انو في مكاني الطبيعي
حاسة روحي في صراع جزء مني فرحان وجزء رافض اول ما شفتو شهقت كان لابس شورط ومن الفوق عريان اعععععععع مالا بدن عليه بقيت نخزر وانا نبلع ونغص حسيت الارض تدور بيا ولعبت عليا الدوخة اععععع نخزر معاه ونحس نار شاعلة فيا عينيه خضر وكبار وشعرو بني بدنو اسمر اعععع كتاف عراض وبدن مسكل اععععع 
😍😍بلعت ريقي وهبطت عينيا نستكشف في بدنو اععععععع طبليطة شوكولاطة مرسومة كعبة بكعبة تشهيك انك تحط يدك تعداها علاها (اععععععع رني دخت يا ناس😍😍😘😘 )كملت هابطة وانا نتفحص في بدنو قطعة بقطعة وانا مستمتعة من اللوحة الفنية لي قدامي شفت حاجة واقفة راح تطرشق من الشورط هبطت عينيا من الحشمة وبلعت ريقي اكثر كمشت يدي في لبستي و بديت نهبط في النويزات نحب نغطي روحي اكثر لانو كانت بيضة وشفافة مشني لابسة والو تحتها وما مغطية والو طلعت عينيا نخزر في عينيه نضرتو وترتني شلتني لقيتو يتفحص في بدني شبر بشبر و عينيه حمر وخزرتو ذابلة حسيت بخدودي فورو من السخانة وودنيا راح يطرشقو قريب يخرجو بخار بدا يقرب مني وانا بديت نوخر لا اراديا حتى تحصرت مع الحيط حسيت بيه دخل يديه في جنابي وجبدني من حزامي لصقني فيه جا صدري في صدرو ومتاعي في متاعو لمستو ذوبتني ودوختني عضيت على شفتي من التوتر والحشمة هبطت راسي وهو اول ما شافني عضيتها زير عليا اكثر حتان وجعني طلعت راسي خزرت فيه انفاسو دوخوني وشلوني بدا يقرب في وجهو من وجهي حسيت بصدري بدا يطلع ويهبط والنفس تزير عليا اول ما حط شفايفو على شفايفي حسيت بكورون ضربني بدا يمص ويعض فيهم بحنية حسيت بروحي ترخفت ورجليا ما عادوش حامليني حاوطتو على رقبتو بيديا

حلقة21:

وانا مستمتعة بمطعم شفايفو رغم اني منعرفش اما كنت نحاول نتبع خطواتو ونجاريه
شفافو كانو يتفننو فوق شفايفي بطريقة خلتني نكبش فيه اكثر منعرف قداش عدا علينا حتان بديت نفرفط بين يديه نحب نجبد منو لانو النفس تقطعلي بعد عليا حط جبينو على جبيني وبقا يخزر معايا بعينين ذابلين خرج صوتو متقطع ببحة فيها رغبة
دون:اول مرة
هزيت عينيا نحب نفهم قصدو
دون:اول مرة تبوسي واحد
هبطت عينيا وجاوبتو بصوت يا ذوب ما يتسمع وانا باقية مكبشة في رقبتو و مستمتعة بانفاسو وريحتو(يا ربي علاه هكا زوجوني لا ننتحر واعععع راني غرت لي كيفي تجي تساميني نبكو مع بعضانا 
😭😭):ايه
حسيت بيديه زيرو على درياري حتان توجعت وخرجت مني اه اول ما سمعها هجم على شفايفي بدا يدخل في لسانو في لساني ويمص فيه حسيت بيديه بداو يعدو على ضهري بحنية حتان وصلو لدرياري بقا يعدي في يدو على درياري حتان ترخفت اكثر حسيت بروحي طلعت على الارض حاوطت حزامو برجليا بقا يمشي فيا حتان وصلني للسرير وهو باقي حاط شفايفو على شفايفي هبطني في السرير وطلع فوقي بعدلي الشعر على عينيا خزرت عينيه خلتني ننسا العالم كامل قربت يدي من وجهو عديتها عليه بحنية شفتو كي غمض عينيه وقرب من شفايفي بقا يبوس ويمص في شفتي اللوطانية مع عضات خفاف على شفتي الفوقانية كبشت في شعرو وبقيت مستمتعة معاه في بحر القبل في اللحضة هذي نسيت كل شيء وبقيت مستمتعة معاه هبط يعدي في خشمو على رقبتي وبدا يبوس فيها بوسات خفاف غمضت عينيا وبقيت مستمتعة
دون:شفايفك ميتشبعش منهم يا زح دقول عسل مقطر تبسمتلو بدلال وعديت يدي على صدرو بحنية حسيت بيه رجف خزرت فيه لقيتو يخزر مع صدري وعاض على شفتو قبل ما نهدر كلمة قطعلي النويزات وعينيه حمر كالجمر وهبط على صدري يبوس ويمص فيه مبعد بدا يطبع في عضات خفاف عليه ويديه يمشيو بفيانة على بدني كبشت في شعرو اكثر وبديت نتأوه غصب عني وكل ما يزيد يقسحني كل ما نزيد في الصوت ونزيد نجرو عندي اكثر بقيت مستمتعة حتان حسيت بحاجة يابسة بين فخاضي في هذيك اللحضة وكانو الضوء ضربني من التحت كبشت بضوافري في كتافو و بديت نتدحنس عليه وهو زاد هبل بدا يأن ويتأوه وكانو موجوعهبط لكرشي بدا يبوس فاها ويعدي في لسانو على صرتي هبط يبوس في فخاضي ويمص فيهم كبشت في السرير اكثر وبديت نتاوه ونأن بقوة طلع راسو خزر فيا عينيه كانو حمر وذابلين كيما عينيا طبع بوسة صغيرة على شفايفي ووقف نحا الشورط والبوكسور وشفتو كيما تخلق فيكسا روحو مع حزامي وهبط يبوس ويمص في ....... ويديه مزيرين على صدري اهاءاتي علاو زادو شيخوه حط صبعو يعدي فيه بالعقل على....... وهو متبسم
دون: اول مرة كذبتك تكشفت احححححح اما هبلتيني مش راح نفلتك طلع راسو حط شفايفو على شفايفي وبدا يدخل فيه بالعقل كبشت في كتفو اكثر وبديت نعدي في ضوافري عليه كل ما يوجعني كل ما نزيد نخبشو بديت نحس بيه دخلو كامل وحاجة هبطت مني حسيت بوجيعة كبيرة من التحت حبيت نعيط اما منجمتش عضيتو على شفتو حتان حسيت بالدم في شفايفي جبد روحو بالعقل وبعد عليا وتكا بجنبي خزر فيا وهو ينهج جبدت روحي بالعقل نحب نقوم اما منجمتش تفكرت كلام البنات خفت لا يعاقبني هزيت روحي بالعقل وانا ساندة على السرير نحب نقوم عينيا بسيف منحل فيهم والوجيعة تقطع فيا قاطعني صوتو
دون:تنجمي ترقدي هنا جرحك مزالو جديد متنجميش تتحركي هزيتلو براسي ايه تمديت جبدت الايزار عليا شفتو كي قام وراح للدوش غمضت عينيا من التعب ورقدت

الحلقة22

دون يحكي:
نضت الصباح نحس في حاجة مكبشة فيا حليت عينيا نكبس عليهم بالعقل حاسس روحي مهدود من ليلة البارح لقيت غيت متكية على صدري وشعرها مفرفش عليا وانا محاوطها بيديا من وسطها و مكبش فاها برجليا بعدت الشعر على وجها لقيتها ناعسة كيما الملايكة ووجها اصفر باين فاها تاعبة تبسمت لا اراديا وبديت نعدي في يديا على وجها قابلوني شفايفها حمر ومنفخين اشتهيتهم اول مرة تصرالي طبعت بوسة خفيفة عليهم وبديت نجبد في روحي بالعقل دخلت للدوش ومشيت تحت السبالة والماء هابط عليا بقيت نتفكر فاها ليلة البارح حسيتها خاصة
عندي ياسر مجربتش الاحساس هذا حسيتها صغيرة ومش نتع هذا الشيء تفكرت كذبتها كي قاتلي بنتها وانا البارح بصمتها وكنت اول واحد في حياتها عديت يدي على شعري نحب نطرد الافكار لي جاوني لفيت منشفة على وسطي وخرجت النشف في شعري قابلتني وهي راقدة خزرت مع ضهري نلقاه مليان خدوش تبسمت اكثر كون جات وحدة اخرى راني قتلتها البارح جربت حوايج انا كنت مانعهم على روحي هي ثاني بنت عذراء بصمتها اول ما تفكرت ميار حسيت بغصة في حلقي عديت يدي على شعري بفدة رغبتي الكبيرة خلتني نتجاوز قوانين انا مسطرها في حياتي كان لازم نجبد روحي علاها و منغلطش هذي الغلطة اما شهوتي غلبتني شفتها بدات تتملل حلت عيناها بسيف وناضت بقات تقلب بعيناها في الغرفة وهي تحك في عيناها كالصغار عفويتها فكرتني في صغرونتي انجلي خلتني ننسا لي نفكر فيه نحس روحي عندي سنين نعرفها ممكن خاطر الشبه لكبير بينهم اما هذيك كنت متعلق باها في صغري بطريقة اخرى اما هذي نحس في غريزتي وكل عضلة في جسمي تناديلها هبطت من السرير وهي عريانة بقيت نخزر مع جسمها وعاض على شفتي رغبتي فيها زادت اكثر واكثر لاول مرة منملش من وحدة مالف ليلة وعدي او بالاحرى بضع ساعات طلعت عيناها فيا حسيتها تلبكت جبدت الملحفة وغطت روحها باها
دون:مكلاه تغطي لكاين شفتو كامل
اول ما قتلها لكلام هذاك خدودها حمارو راح يطرشقو من الحشمة هبطت راسها وحطت خصلة من شعرها وراء وذنها :صباح الخير انا انا سامحني اما لازم نخرج درك
جات حتمشي خطوة غمضت عيناها وعضت على شفايفها وكانو توجعت قربت منها نحس في انجذاب كبير لاها اما لي نعرفو انو هذي مجرد رغبة وهذي الرغبة عمري محسيتها مع وحدةدون:امممم اوكي راح نحكي مع مايا تعطيك اجازة اليوم وحقك حيوصلك لبيتك وكذبتك سامحتك علاها لانو بالحق البارح شيختيني
حسيت عيناها رغرغو اكثر مفهمتش علاه جات خارجة ناديتها بقوة مفهمتش علاه متحملتش انو تخرج هكاك شرتلها بيدي للبسة فوق الدرج
دون:البسي هذي ولا معولة تخرجي هكا
هبطت راسها عطيتها بضهري سمعت شهقتها تلفتلها لقيتها حاطة يدها على فمها وخايفة
دون:شبيك
غيت:ضهرك انا لي عملت هكا اكيد موجوع
دون:لا مش انتي قطة متوحشة رقدت معاها البارح
شفتها تبسمت بعفوية للحضة حبيت نتبسم علاها اما كبست روحي
غيت:راح ندخل للدوش نبدل قشي
دون:تنجمي تبدلي هنا
غيت:اما
تبسمتلها بخبث نحب نوترها:ماو قلنا شفت كلشي
لبست قشها وهي متوترة وانا باقي نخزر فاها
غيت:نجم نروح
دون:ايه
غيت:نحب نعمل حاجة لانو اخر مرة حنشوفك
بقيت نخزر معاها وانا نتساءل قربت مني وهي باينة متوترة طلعت على طراطش صوابعها حطت يداها على وجهي وباستني من شفايفي بوسة خفيفة مبعد هربت تجري تبسمت على براءتها وعفويتها وكملت لبست قشي
الحلقة23

غيت تحكي:
خرجت من الغرفة وانا قلبي واجعني مش نادمة لانو خدا شرفي بالعكس كون يرجع الوقت نعمل نفس الشيء وانا بكامل ارادتي لانو من اول ما شفتو حبيتو و البارح حسيت روحي مرتبطة فيه بطريقة غريبة اما كي نتفكر انو انا بالنسبة ليه مجرد فتاة شيخاتو لليلة وحدة نحس قلبي يتقطع والنفس يتزير عليا لحد الان مزلت نتفكر في قبلاتو لي تعداو على بدني ولمساتو لي استكشفو جسمي وسطروه وانفاسو لي حرقوني وغرقوني في هيامو
مشيت لغرفة مايا قابلتني وعلى وجهها ابتسامة ماكرة هزيت سيلينا من يديها بلا منحكي حتى كلمة مش حابة نكسر راسي ونتعب روحي اكثر نحس في جسمي تاعب ولحمي كامل يسطر عليا خاصة من التحت نحسو يحرق ويدڨ فيا
وصلت لغرفتي قابلتني الينا وجها اصفر وعيناها محوقين ومنفخين باينة بايتة ليلة كاملة تبكي اول ما شافتني تنطرت حملتني
الين
😭ا:غيت عزيزتي خفت عليك لتكون صارتلك حاجة اهىء اهىء اول ما سمعت لحكاية جيت نجري وملقيتكش انتي وسيلينا اهىء اهىء اهىء بقيت نستنا فيك ليلة كاملة كي مرجعتيش خفت ليكون عمللكم حاجة بعد ما عرف كذبتك انو انتي مزالتي عذراء وسيلينا مش بنتك
خزرت فاها وتبسمتلها بسيف:تاعبة الينا نحب ندخل ندوش نحس في لحمي مكسر ومدقدق حطي سيلينا في فراشها مزالت راقدة
هزتلي براسها خليتها ودخلت للدوش قفلت الباب تكيت عليه وطرشقت بالبكاء كل ما نتفكرو نحس بسكينة دخلت في قلبي نحب ننساه اما منجمتش تفكرت كي قالي شيختيني حسيت روحي منسوا والو وهذا لي زاد قهرني هزيت روحي بالعقل شفت روحي في المراية فمي احمر ومنفخ عديت يدي عليه رغرغو عينيا رقبتي كاملة متراسية بقبلاتو هبطت التريكو لقيت صدري مبقع بقع بقع زرق وحمر شهقاتي علاو معدتش قادرة نحبسهم نسمع في الينا تدق في الباب وعقلي مش معاها شفتها حلت الباب وقربت مني حطت يدها على كتفي وعيناها مغرغرين
الينا:غيتو لباس
ترميت في حضنها نبكي ونشهق نحب نخفف وجيعة قلبي شوي نحب ننساه ننسا الاحاسيس لي عشتها معاه وعمرني محنزيد نعيشها بدات تمشي فيا وصلتني للبيت قعدت حطيت راسي على صدرها وكبشت فاها بدات تمسح على شعري بالعقل
الينا:عزيزتي كل شي وفى متخميش يزي بلا بكاءطلعت راسي وخزرت فاها بعينين مدمعين:الينا نحبو ومنجمش نبعد عليه اهىء اهىء اهىء منجمش نتحمل انو نكون بالنسبة ليه طفلة تع نهار واحد اهىء اهىء اول ما شفتو حببتو اهىء اهىء (الحب من اول نضرة
😍حتى انا بانتلي روحي حبيت واحد من اول نضرة ادعو معايا يجمعني ربي بيه واع😭😭)
كلماتي شوكاوها وخلاو دموعها يهبطو مسحتلي على وجهي بالعقل
الينا:هيا درك ندوشك وارتاحي مبعد احكيلي
هزيتلها براسي دخلتني للدوش بقات تسايس فيا بالعقل لفتني في منشفة وخرجتني
وصلت للفراش اول ما حطيت راسي على المخدة رقدت
الحلقة24

عند مايا :
ليلة كاملة مرقدتش وانا نخمم في غيت نخاف انو خطتنا تفشل اكيد دون حيفيق باها عذراء وهذيك مش بنتها مبعد راح يعاقبها وكلشي يطيح في الماء بقيت نتقلب في فراشي نخمم كيفاه نخرج خالي من هذه المشكلة كان لازم منوخدش رايو ونغلط هذي الغلطة نعرف انو دون ميحبش يدخل في علاقة مع وحدة عذراء من بعد ميار اول ما جاء الصباح سمعت من الحارس انو ليلة كاملة وهي في جناحو تبسمت براحة يعني لي قالو خالي صحيح وحساباتو مش غالطة هذي خطوة مليحة وعلامة انو خطتنا ماشية في الطريق الصحيح هزيت الهاتف وعيطت على خالي لقيتو مشغشب اكثر مني
كابير:مايا طمنيني كل شي مشى كيما خططنا
مايا:لا سلام لا كلام شبيك على الاقل قول صباح الخير بنتي كيفاه صبحتي
سمعت صوتو يصرخ متأكدة انو على اعصابو:مااااييياا احكي خير منسمعك كلام خارج الطريق
مايا
😸:اففف قريب طرشتني اعطيني الباروك خطتك نجحت ونزيدلك فوقها دون بيتها ليلة كاملة بحداه يعني هذي اشارة ملاحة
سمعتو تنفس براحة
😊:اففف الحمد الله عدات على خير الخطوة الثانية نعول عليك فاها لازم تصير قبل ما تجي نجلاء
مايا 
😓:تعرف انو احتمال ضئيل انو تصلح مش يعني كي كسر قاعدة حيكسر قاعدة ثانية لي تفكر فيه نسبة انو يصير خمسة بالمية تقريبا منعدمة كلنا نعرفو كلمتو وشعارو المشهور خسنت صوتي وبديت نقلد فيه اذا دقت السلعة مرة نحس روحي نعيفها ومستحيل نزيد نذوقها
كابير:هههههههه دون حافضو ومتأكد من انو حيصير ولو كانت النسبة قليلة المهم مشها منعدمة لي شفتو في هذي البنت عمري مشفتو في بنت ثانية متأكد من خياري صحيح والا مكنتش ريسكيت بروحي في الحكاية ووجبت الاشتباهات
مايا:افففف اوكي راح نعمل لي نقدر عليه سلام خليني نروح نرقد ليلة كاملة وانا نخمم
كابير:سلام
تكيت على السرير وغمضت عينيا منحب نفكر في حتشي سمعت الباب يدق طليت منو لقيت حارس من حراس دون
مايا
😠:شنوا تحتاج
.....:الدون طلب مني اني نقلك تعطي اجازة للطفلة لي كانت معاه في جناحو البارح
بقيت نخزر معاه وانا مصدومة هذي اول مرة يطلب حاجة كيفك الضاهر غيت هذي مشها ساهلة 
😼 رجعت لسرير وانا فرحانة لازم نبدا في الخطوة الثانية اليوم قبل غدوا بما انو الحال راكح في غياب نجلاء

الحلقة25

وقفت الكرهبة قدام مقبرة كان لابس كوستيم كحلة راقية ماشي بكل وهرة وشموخ رغم كبر سنو الا انو مزال محافظ على هيبتو قرب من واحد القبر نحا ليناتو ضهرو عينيه لخضر المايلين للاصفر ابتسم بغل وعينيه مدمعين
كابير:انت اليوم مدفون هنا وحدك وبنتك عزيزتك لي ديما تحمي فاها مني شاءت الاقدار انها طيح في طريقي والاحلى انو بنتك الصغيرة معاها شفتي الدنيا يا عزيز قداشها صغيرة
بناتك للزوز اليوم وقعو بين يديا وصارو تحت سلطتي ونجم نعمل لي نحب فيهم اما انا مش واطي كيفك مندخلش الصغار في الثأر لي بيناتنا مش راح نقيس سيلينا اما غيت عندي مخططات كبيرة لعذابها خاصة بعد ما شفت التشابه لكبير بينهم هذا راح يساعدني اني نحقق انتقامي جبتي طفلة طبق الاصل علاها في الشكل حتى انو عندهم نفس الشخصية ونفس النضرة ونفس البراءة لدرجة اني نحسهم نفس الشخص
😎 وهذا الشيء هو لي راح يساعدني
انت قتلتيلي انجلي وحرمتيني منها وانا اليوم راح نحرق قلبك على بنتك غيت ههههه كون متأكد انو مش انا لي راح نقتلها ونخمج يدي باها لانو في الاخير راح تموت نجلاء مش ساهلة اما انا اكثر منها راح نتخلص من اكبر عقبة في حياتي عن طريق دلولتك هههه ونخلص ثاري منك اصلان مسكينة الضاهر فاها رقيقة برشا ومتستحملش يعني في الاخير ضربت عصفورين بحجر واحد
مصيرهم للزوز هو الموت العصفورة الاولى راح تموت على يد لخرى و العصفورة الثانية الثانية راح تموت على يد الدون اما نوعدك يا عزيز انو باش نخلاها تعيش الجحيم بذاتو في قصر الدون
راح نستمتع بعذابها ودموعها ونشفي غليلي منها ا حقا نسيت نحب نباركلك ونقلك انو شرفك تدنس وتلطخ تحت الارض قريبا راح يسمعو الناس الكل اما مش وقتو درك لانو مزالت بحاجتها هههههههه هذي اول حاجة عملتها ومزال الخير لقدام دم انجلي ودموع انجلينا مزالو يحرقو في قلبي اما راح تخلصهم غاليين والضحية للاسف هي بنتك غيت
مسح دموعو ووقف نفض قشو و لبس ليناتو (نعرف انو صدمتكم في كابير 
😈زعما شكون لي حتصمد للاخير غيت ولا نجلاء 😈 وش هي غاية كابير من دون وش هو سبب الصراع بين كابير ونجلاء نياهاها
نوعدكم كاينة مفاجأة مشكم متوقعينها لحكاية درك وان بدات هيا جمجمو خلوني نفرح بيكم كيما تفرحو بيا 
😇 )

الحلقة 26

غيت تحكي:
نسمع في حس زوز عباد قدامي حليت عينيا نكبس عليهم بسيف نحس في راسي يسطر عليا و لحمي كامل مدقدق اول ما وضاحتلي الصورة لقيت الينا تلعب مع سيلينتي اول ما خزرت فيا تبسمتلها رجعتلي التبسيمة اما باينا فاها متقلقة من حاجة شفت سيلينا تحب تتفك من حملتها اول ما سيبتها بدات تجري ناحيتي حليتلها يديا تعنكشت فيا حملتها في حضني و بديت نعدي في يدي على شعرها بالعقل
سيلينا:لقدتي ياسل ايوم كنت حنوضك كاتلي ايلينا انك مليضة وليت حليتك لقدتي عندك احا مما
غيت:ايه عزيزتي كانت عندي احة اما درك بخير
قربتلي الينا
الينا:غيت لازم نحكو
هزيتلها براسي قربت من سيلينا طبعت بوسة على خدها وعضيتها بالعقل
غيت:سيلينتي متحبيش تلعبي بالبرطابل
شفت عيناها ضحكو وولات تصفق
سيلينا:حب انا حب
غيت:ايه راح نعطيهولك اما بشرط تحكمي بلاصة الينا وتقعدي عاقلة والا راح نحيهولك
شفتها حطت يدها على خدها وكانها تخمم مبعد ضحكت وقربت مني وهي تصفق:ايه موافكة اما متنحيهوليث حتان نني
الينا:شو الفصعونة كيفاه تشرط هههه
غيت:مزلتي مشفتي والو هذي لي حقرتها ديما غالبتني ههههه
عطيتهولها حكمت بلاصة الينا وبقات تلعب
قربت الينا قعدت مقابلتني
الينا:غيت احكيلي شنوا يوجع فيك يا روحي
حطيت راسي على رجلاها نحب نحس بحنانتها حطت يدها على شعري بقات تلعبلي بيه
الينا:موجوعة يا غيت
غيت:ايه موجوعة برشا اما مش بدني قلبي هو لي يوجع ويحرق فيا نحس في غصة كبيرة في حلقي وحاجة كابستلي على قلبي ومزيرة على نفسي
الينا:اكيد بعد لي صرالك راح تنقهري هما خداو منك اغلى حاجة بالغصب اما شوفي للجانب لمليح من الحكاية شخص واحد خرمن جماعة تع رجال كيما تعدا على راسي لدرجة اني وليت نعاف بدني وكرهت كل الرجال نعرف انو اكثر حاجة قهراتك هي شرفك لي خداوه غصب عنك اما لازم توقفي على روحك وتجعلي من الضعف قوة وتواجهي هذي الدنيا احنا عن قريب راح نسافرو وراح نطيشو الماضي كامل ورانا وحبك لحسام لازم طيشيه وتنسيه
غيت:مش حسام لي نحبو
الينا:مالا شكون لتكوني حبيتي هذااااكك يا ربي ميكونش هو
غيت:ايه هو اهىء اهىء اهىء
الينا:غيت عزيزتي متأكدة من لي تحكي فيه بالاك مجرد اعجاب ولا ممكن خاطر خاطر

حلقة 27
طلعت راسي وخزرت فاها نحب نفهم سبب حمورية وجها وارتباكها مسحت دموعي وبقيت مركزة معاها :خاطر شنوا
الينا:منعرف انا كيفاه حنفهمهالك ممكن لانو كانت اول مرة تجربي العلاقة عجباتك طريقتو الصعيبة ممكن انتي تحبي الراجل يكون صعيب في علاقتو ووممكن
غيت:ممكن شنوا شفتها بلعت ريقها
الينا: كاين ضاهرة معروفة او بالاحرى مرض نفسي يخلي الانثى المغتصبة تحب مغتصبها
غيت:لا كان حنين معايا وسايسني مغتصبنيش صحيح كنت مترددة كيما رحت عندو لانو شرفي كان اغلى ما عندي اما كنت فرحانة في نفس الوقت لاني حنعيش معاه هذاك الشعور انا اول ما شفتو هذاك النهار في غرفتو حسيت روحي نعرفو من قبل وقلبي دقلو بطريقة غريبة وحسيت احساس عمري محسيتو مع واحد غيرو حتى مع حسام محسيتوش عينيه نحسهم قراب مني برشا وكانو حاجة تربطني بيه
الينا:غيت لازم تنسايه الدون عمرو محيحبك هو يحب مرتو
حركت راسي بالسلب وبديت نبكي ونشهق:منجمش اهىء اهىء اهىء تسخاباها ساهلة عليا نحب واحد نسونجي وفوقها متزوج نعرف انو انا تع ليلة وعدي اما منجمتش نتحكم في احساسي هذا الشيء فوق من قدراتي
الينا:غيت انتي متعرفيهوش كيفاه حبتيه بين ليلة ونهار هذي مدخلتش لراسي
غيت:منعرفش منعرفش ممكن حب من اول نضرة اهىء اهىء اهىء
الينا:غيت لازم تنسايه هو مستحيل يحب مستحيل الكل يعرفو الدون وعقليتو حبيبتي انتي كنتي مجرد نزوة من نزواتو لي متفضش لازم تخرجيه من راسك
الينا تحكي:
نشوف فاها كيفاه تبكي وتشحڨ باينة فاها متوجعة نعرف انو قسيت علاها في الكلام اما هذا لي لازم يصير لازم تنساه وتنحيه من بالها والا راح تتعذب طول عمرها بدات تترخف بين يديا عرفتها داخت رقدتها في الفراش وبقيت نخزر معاها ومتحسرة علاها سمعت الباب يدق خرجت بزربة نخاف تنوض وترجع تبكي لازم نختار الكلمات المناسبة مبعد نواجهها اول ما حليت الباب لقيت مايا تبسمتلي وجات داخلة حبستها بيدي وقفت
الينا:اذا كنتي جاية باه تنوضي غيت تخدم نقلك انو تاعبة ومتنجمش تخدم نقعد شوي معاها ونهبط نخدم خدمتي وخدمتها
مايا:مجيتش على هذا الشيء
الينا:مالا منضنش جيتي تتطمني علاها بعد ليصار
مايا:وهذي تانا لا جيت باش نعطيها حقها الضاهر فرحت الدون ياسر لدرجة انو عطاها 150 مليون وقلي نعطاها اجازة شي غريب كنت حطاتو بعد ميعرف انو عذراء راح يقتلها اما صار العكسخزرت معاها وعينيا يقدحو بالشر رصيت على سنيا من العصب :يعني من اللول علبالك انو هي عذراء دقيقة دقيقة درك فهمت علاه قلتولها قولي انو سيلينا بنتها اكيد انتي وخالك خططتو لهذا الشيء انتي بعتاها لغرفتو باه يشوفها وقلتو انو سيلينا بنتها باه ميعرفش انو عذراء بصح وش هدفكم من هذا الشيء
خزرتلي وتبسمت بخبث:برافو الضاهر فيك ذكية برشا وحاجة متتعدا عليك وهذا راح يساعدنا احنا الكل
الينا:احنا الكل الضاهر غالطة في العنوان
مايا:لا صحيحة سمعت انو صحبتك حباتو لدون وللاسف كلامها اثر فيا وحبيت نعاونها
انا:هههههههههه غضاتك حتعداها عليا عزيزتي منحبو والو منك
مايا:اما نضن غيت عندها هدرة خلاف
انا:حتى هي عندها نفس الرأي ومن فضلك تفضلي برا
شفتها زيرت على سناها:راح نسكتلك هذي المرة اما مرة اخرى حنتصرف معاك بتصرف مش حيعجبك اليوم خليك قدامها نخاف تصرالها حاجة
دخلت لقيت غيت حتفيق
الينا:عزيزتي سفا
غيت:لا
الينا:حبيبتي غدوا كاين اجازة للبنات الجدد واحنا منهم وش رايك نروحو للسوق نشريو حوايج جدد
غيت؛مش حابة اصلان معندنا حتى دورو
الينا:نو عزيزتي عندنا 150 مليون
وقفت وهي مصدومة:150 مليون لتكوني سرقتي بنك وانا مفيباليش
الينا:150مليون بعتهملك الدون
خزرت فيا وشهقت مبعد عيناها رغرغو عرفتها فاش تخمم حطيت يديا على يداها بعد ما سمعت كلام مايا نضن انو هي اثرت عليه وعندها بصيص امل
الينا:تحبيه
غيت :ايه
الينا:لازم تحبلي منو باه تبقي قريبة منو وواحد مينجم يعملك شيء
غيت:كيفاه نحبل منو وانت عديت معاه غير ليلة وحدة ومستحيل نكون حبلت منو
الينا:ممكن تكوني حبلتي وحتى لو محبلتيش راح نخمو في حاجة اخرى
شفتها نقزت حملتني
غيت:اععععع يعني حتساعديني
الينا:اكيد يا روحي معندي غيركم لازم غدوا نديرو تاست وانشاء الله يخرج بوزيتيف وهكاك راح تسهال لحكاية
هادو بونيس من عندي تفاعاو على الحلقات كون منلقاش تفاعل غدوا منحطش
😈

الحلقة28

عند حسام :
عزو(عم غيت):حسام حسام
اول ما شفت حالتو تخلعت حسيت بقلبي وجعني عليه للحضة ندمت انو حرضتو على غيت وبعدتو علاها بقيت نخزر معاه كان قاعد في الارض متكي على الحيط هاز القرعة تع شراب بيد واليد لخرى هاز باها تصويرتها مرة يبكي و مرة يضحك ليشوفو يعرف انو فقد حاجة عزيزة عليه نخزر معاه وقلبي متقطع عليه نعرف انو هو متعلق باها من الصغر اما بعد ما كبر ولا مهووس باها لدرجة انو كان يحمي فاها مني اما هي فكانت ديما تصدو وهذا لي ساعدني انو نتخلص منها قربت منو نبلع في ريقي بالعقل نحب نهديه ونوقف جنبو رغم اني نعرف انو راح يصدني كيما عادتو حطيت يدي نعدي فاها على كتفو اول ماتلفتلي عينيه حمارو من الغش وعروقو تكبست نطرلي يدي بقوة وجا قايم وهو يترامى
حسام(بصراخ):بعد يدك عليا انت السبب فالي صاير فيا يا ليتني مسمعتش كلامك يا ليتني ما عملتش هداك الشيء فاها نكرهك يا بابا بسبتك قلبي محروق على غيت بسبتك انا بعتها بيديا تفهم وش معناها بعتها بيديا يعني انا طيشتها عطيتها على طبق من ذهب لرجال اخرين عطيت قلبي وروحي وشرفي لعباد اخرين لعباد موسخين مستحيل نسامح روحي روحي ولا نسامحك انت بالذات رص على سنيه وبقا يهدر
حسام: مستحيل لازم نلقاها ونرجعها ليا غيتو وينك يا روحي وينك راني متوحشك موت يا غيت سامحيني غلطتي كببرة متتغفرش خزر فيا وعينيه يقدحو بالشر
قرب مني حط يديه على رقبتي وبدا يكبس عليا مزية كان سكران خيط والا كان قتلني بلا رحمة
حسام:بسبتك انت عذبت غيت بسبتك انت منعرف وينا ولا وش صايرلها ممكن تكون ماتت ممكن تكون نتحرت ممكن يكون صايرلها اي شيء لازم تموت لحتى نرتاح بعدتو مني وجيت مطلعو للبيتو اصعب شيء في هذي الدنيا انو ولدك يكرهك نعرف انو غلطت اما كانت هذي الطريقة الوحيدة باه نوصل للورث تقابلت في الدروج مع الدون بقيت نخزر معاه مستغرب من جيتو قرب مني وهو متفاجئ
الدون:شبيه حسام بعتلي ميساج قالي انو محتاج يشوفني باه نلقالو وحدة غمضت عينيا خايف لحسام يحكي على غيت قدامو مبعد كل شيء يطيح فالماء هو مستحيل يسامحنا اذا عرف انو احنا عندنا علاقة مع عزيزعزو:ماك تعرفو هو كي يسكر اكيد قاعد يخرط من عندو من لي راحت الطفلة لي كان يحبها وهو غير يسكر حتان يولي خيط
دون :هات نوصلو لبيتو وانت روح ارتاح وغدوا نوضو بكري خليه يفيق ويصحصح عندنا ثار لازم نفدوه
عزو:ايه انا مش قادر نستحمل الحالة لي وصللها تنجم توصلو وحدك
دون يحكي :
حطيتو في الفراش وهو باقي مغيب ويهدر في كلمات مش مفهومة فهمت غير كلمة بعتها وسامحيني كنت متمني نعرف هذي الطفلة لي مخلياتو هك الضاهر فاها مميزة لحتى حسام يحبها لدرجة هذي متمني نساعدو ونخليه يخرج من حالة الاكتئاب نتاعو
شفتو كيفاه كابس على حاجة في يدو بديت نحل فاها بالعقل باش نشوفها لقيتها صورة مقلبة انا جيت نقلبها والباب تحل ودخل عزو باين فيه تاعب نعرفو قداش يحب ولدو هزيت الصورة حطيتها فوق الكوافاز
عزو:انت روح برك وانا درك نتلها بيه مجانيش نوم
هزيتلو براسي وخرجت

الحلقة29

عند غيت:
نضت الصباح وانا ناشطة سمعت الباب يدق رحت حليتو لقيت مايا واقفة في الباب وتتبسم تفكرت لي عملاتو فيا في لحضة حسيت بناري شعلت كبست على يدي نحب نهدي خزرت فاها من الفوق للتحت
غيت:مستحقة حاجة
مايا:حتخليني في الباب
غيت:فوتي
دخلت قعدت فوق الفوتاي وبقات تقلب في الشمبرة كانها مش عاجبتها
مايا:كيفاه قدرتي تعيشي فاها مش ضيقة ياسر
بقيت نخزر مع الفراغ وانا مشنفة وجودها بقربي يخليني نرعش وحدي
مايا:على العموم مش حتطولي فاها ياسر
خزرت فاها وانا متفاجأة في لحضة جات في بالي فكرة انهم حيبيعوني لبلاصة اخرى حسيت بالدموع تحصرو في عينيا وغصة كبيرة وحلت في حلقي اكيد بعد ما خداو لي حاجتهم بيه حيطيشوني خزرت فاها وعينيا مدمعين وبديت نشهق ونستفق لا اراديا
غيت:اكيد حتبيعوني لبلاصة اخرى مش هكا
مايا:لا مش هكا مزالنا حاجتنا بيك راح نعينك مربية لانجلي الصغرونة
كلماتها عصبوني وخلوني ننقم على حالتي ونزيد نحقد على حسام وعمي اكثر
غيت:شكون هذي
مايا:بنت الدون
قبل ما ننطق كلمة خرجت الينا تنشف في شعرها خزرت معاها من الفوق للتحت
الينا:وهي موافقة
شفتها تبسمت بخبث:اصلان مشني نسقسي في رايها هذا امر لازم تنفدو غصب عنها بصح مليح كي تفهمتو بلا منعيي روحي كيما المرة الاولى منا للعشوة تبداي الخدمة وتنجمي تلبسي اي حاجة تحباها اللباس الرسمي متحتاجيهوش هيا درك سلام
غيت:وسيلينا
مايا:تنجم ترقد معاك في غرفة انجلي لانو الغرفة واسعة وتوسعكم
اول ما خرجت جبدت الينا نحب نفهم سبب قبولها
غيت:الينا علاه قلتي موافقة مش حابة نخليك ترقدي وحدك
الينا:هذا الشي عادي يا روحي اصلان حتخدمي هنا وفي اي وقت راح تشوفيني ونشوفك واصلان لي حيصير في صالحنا لانو راح تبقي تحت عينين الدون وترقدي في جناحو يعني حتى لو محبلتيش المرة هذي تنجمي تحبلي مرة اخرى لانو مستحيل ينجم يقاوم جمالك
هبطت راسي وتبسمت
الينا: هيا ازربي حضري روحك باه نخرجو لازم نديرو التاست ونتلهاو بيك
غيت:ههههههه يخليك ليا يا روحي شوي ونرجع

الحلقة30

دون يحكي:
روحت في الليل موخر نحس في روحي تاعب ومهدود عديت يدي نمسد على رقبتي بالعقل كشما تخف الوجيعة شوي وصلت توال غرفة بنتي انجلي قربت للباب و بديت نحل فيه بشوي منحبش نفيقها نعرف نومها خفيف ومعذبة الكل في جرتها نحيت صباطي اول ما طلعت راسي قابلني منضرها وهي مكبشة في وحدة اول مرة نشوف هذا المنضر حسيت باحساس عمري محسيتو من قبل قلبي بدا يضرب بالعقل وعينيا دمعو عمري مشفتها مكبشة في واحد كيفك من غيري حتى نجلاء خالتها و متتحملهاش قربت منهم بالعقل وصلت تواليهم قابلتني غيت راقدة هذي الطفلة نحسها قريبة ليا برشا وكاني نعرفها من سنين منضرهم وهم راقدين خلاني نتبسم لا اراديا للزوز وجوهم مليانة براءة حسيتهم وكانو ام وبنتها (الدم يجبد
😈)حتى انهم يشبهو لبعض عندهم نفس لون العينين ونفس لون الشعر والبشرة بقيت نخزر معاها تصرفاتها وتفاصيلها يفكروني فيها تنهدت بوجيعة كي تفكرتها عديت يدي على وجها بالعقل نحب نخزر مع تفاصيلها حسيتها تململت في بلاصتها شفتها بدات تكبس على عيناها تحب تفيق حلتهم بالعقل قابلني لونهم لي يسحر اول ما شافتني تبسمت بحنية تبسيمتها حستني بالراحة طبست علاها بستها على شفايفها بالعقل نحس في حاجة تجبدني لاها كانها مغناطيس يجذب فيا شفتها بقات مغمضة عيناها وتمص في شفايفها وكانها تستطعم فيهم حلت عيناها بعدت روحها على انجلي بالعقل والغريب انو انجلي مفاقتش قربت مني وهي متبسمةو تتمايل بقيت نخزر معاها وانا عاض على شفتي عيناها لي بلون البحر نحس فيهم لمعة خاصة بقيت مركز مع وجها نحب نحفض تفاصيلها شفايفها الروز صغار ومنفخين خشمها صغرون يشهيك تعضو عيناها كبار وشوافرها طوال وشعراتها كي لون الشمس الغوب لي لابستها كانت رهيفة برشا ومبينة تفاصيلها وفورمة بدنها لي تعشق حسيت برغبة كبيرة اتجاها ناري مزالت مطفاتش بالعكس حسيتها زادت اكثر بعد اليلة لي قضيتها معاها وقفت قدامي وقبل ما تحكي كلمة جبدتها في حملتي ولصقتها لبدني صدرها مس صدري ونتعها مس متاعي حسيت بربثتها ورجفتها حطيت شفايفي على شفايفها بلا منبوسها وبقيت نحكي فوقهم نحب نوترها
حسيت بحرارتها انتقلت لبدني
دون:شنوا تعملي هنا
غيت:انا المربية الجديدة
دون: امممم متوحشتنيش
حلقة 31
تكملة :
غيت:هأأة متوحشتكش(يا الكذابة
😂 )
حطيت خشمي على خشمها وبديت نعدي فيه بالعقل وانا مغمض عينيا شفتها كبشت على سوريتي حاوطتها من حزامها و لزيتها لبدني اكثر(واعععع الرومانسية 
😭😭وش رايكم نفسد اللحضةنياهاها😈)
دون:متأكدة
غيت:امممم
اول ما حطيت شفايفي على شفايفها حسيتها ترخفت وكبشت في شعري هزيتها من دريارها وهي حاوطتني من حزامي برجلاها بقيت نبوس ونمص في شفايفها وهي متفاعلة معايا ولي شيخني انها لحد الان متعرفش تبوس حسيت بنفسها تزير بعدت علاها وحطيت جبهتي على جبهتها
قبل ما نحكي كلمة ترمات في حضني و حاوطتني من رقبتي وكبشت فيا بيداها كالصغار
غيت:توحشتك برشا كنت خايفة منزيدش نشوفك ولا نحس بيك طلعت عيناها وخزرت فيا وعيناها مدمعين خدودها حمر شهاوني فيها
كملت تهدر وانا مركز مع تفاصيلها
غيت:كنت خايفة اني منزيدش نعيش معاك هذا الاحساس
قربت من وذنها وشوشتلها:اممممم نفهم من كلامك انو متوحشة ترقدي معايا
خزرت معاها لقيت خدودها حمارو قريب يترشقو غرست راسها في رقبتي من الحشمة تبسمت علاها وعلى تصرفاتها
دون:حتى انا توحشت بدنك وتصرفاتك حسيت باها غرست ضوافرها في رقبتي وبداو دموعها يهبطو
خزرت فاها وانا مضيق عينيا نحس في دموعها يحرقو فيا اول مرة في حياتي نحس هذا الاحساس
دون:شبيك
غيت:شيء
دون:مالا اعلاش تبكي
غيت:منعرف
هبطتها من حملتي وبقيت مركز معاها
شفتها بعدت راسها و خزرت في انجلي مبعد خزرت في اختها ولا منعرف شكونها
قربت منها ولزيتها من دريارها حتان شهقت
دون:راح نبعت وحدة تتلها بيهم اما درك لازم تتلهاي بيا مسكين اول ما شاف لبستك وقف هبطت عيناها لقاتو واقف خزرت فيا وهي متفاجأة تبسمتلها على جنب
بدات تبعد في عيناها بارتباك ووجها احمر ضحكت علاها وهزيتها بين يديا وهي كبشت فيا لقيت سامية في الكوروار
دون:امشي باتي مع البنات
بقات تخزر فيا وهي مشوكية وتبلع في ريقها (العاصفة قادمة يا سادة نياهاها
😈)
سامية:حاضر

الحلقة 32

دخلتها للبيت وهي مكبشة في حملتي حطيتها على الفرش بعدت الشعر على عيناها وبقيت نخزر فاها كان وجها احمر وعيناها ذابلين وشفايفها يرجفو قربت منها وانا متبسم عديت يدي نبعد في الشعر على وجها شفتها غمضت عيناها
غيت:انا نح....
قبل ما تكمل هدرتها هبطت على شفايفها نبوس ونمص فيهم بلهفة بديت نجبد في شفتها اللوطانية ونعض في شفتها الفوقانية وهي مكبشة في شعري وكل ما نقصحها تزيد تجبدني اكثر
حسيتها بدات تترخف بعدت علاها نرد في النفس وننهج بقات تشوف معايا وعيناها الزرق فيهم لمعة خاصة بدات تحللي في الشوميز بيداها وعيناها حمر وذابلين حطيت خشمي نعدي فيه على رقبتها بالعقل نحب نستمتع بريحتها قداش تفكرني فاها وفي نفس الوقت نحب نوترها
حسيتها بدات ترعش وصدرها بدا يطلع ويهبط حطيت شفايفي على رقبتها و بديت نطبع في بوسات وعضات خفاف طلعت لشفايفها عديت صوابعي نحب نحلهم ونغرق فيهم اول ما تفتحو غطست فيهم وبديت نعدي في لساني على لسانها ومستمتع بريقها بعدت شوي نحب نخلاها تتنفس حطيت جبهتي على جبهتها وبقيت نعدي في شفايفي علاها سمعتها تنهدت تنهيدة وجعتلي قلبي وخلاتو يرجف بدات تعدي في يدها على وجهي بحنية حتان وصلت لصدري غمضت عينيا مستمتع بلمساتها حطت يدها على صدري مبعد دفشتني بالعقل وطلعت فوقي واكا الروبة طلعت وبانت توحيمة لي في فخضها بقيت نخزر فاها وانا مصدوم حسيت بقلبي رجف حتى التوحيمة نفسها للحضة شكيت انها هي اما مبعد تفكرت جثتها وحتى لو كانت حية كان حيكون عمرها 19
مش كيما غيت عمرها 18 سنة
بدات تطبع في بوسات خفاف على رقبتي وكتافي وصدري نسيت لي نفكر فيه كامل وحسيت بنتاعي تكبس كل بوسة منها نحسها نار تحرق فيا عديت يديا على بدنها حسيتها تكهربت بديت نحللها في السونسار ومستمتع بقبلاتها الدافيين
هبطتلها الروب ونحيتلها السوتيان وبقيت نمشي في يدي على جسمها مستمتع ببشرتها وصلت لدريارها بديت نعدي في يدي و نقرص فيه بالعقل وهي توحوح
غيت:احححح بالعقل
دون:انتي لي بالعقل عليا
طلعت لرقبتي بدات تعدي في خشمها وتمرر في شفايفها تطبع في بوسات وعضات خفاف انفاسها جنوني وهبلوني بدات تدحنس بدريارها على ......... حسيت روحي مبقاش فيا جبدتها من شعرها ورجعتها تحتي
حلقة 33
🔞🔞🔞🔞🔞
تتمة:خزرت مع صدرها كان ابيض مكعبر وواقف هبطت عليه نمص ونعض فيه حسيتها كي كبشت في شعري وبدات تأن وتتاوه اول ما سمعتها شخت في مخي وزدت في الوتيرة هبطت نبوس ونمص في بطنها بالعقل ونعدي في لساني على صرتها ويديا رايحين جايين على بدها وهي مكبشة في شعري
مشيت لفخاضها نبوس ونعض فيهم بالعقل خاصة هذيك التوحيمة لي طيرتلي برج عقلي حسيتهم مشمخين تبسمت وصلت....... نحيتلها السليب وحطيت صبعي نعدي فيه بالعقل بلا مندخلو نحب نجننها ونخلاها هي لتطلب مني حسيتها تنطرت واهاءاتها علاو عرفتها وصلت للاخر بديت نمص ونلحس فيه وانا مستمتع بنغمات اهاءاتها سمعتها خرجت صوتها بسيف قريب تبكي
غيت:معدتتشش قاادررة اامماان
وهنا عطتني الاشارة الخضراء حتى انا ما بقاش فيا وقفت بنطرة شفت وجها احمر وهي مكبشة في السرير ومغمضة عيناها نحيت قشي بزربة
فيكسيت روحي مع حزامها وكبشت يديا مع يداها وشفايفي مع شفايفها وبديت ندخل فيه بالعقل منحبش نستقوا علاها نعرف انو مزالت موجوعة اما منجمتش نتحكم في رغبتي وهي كل ما نزيد في الوتيرة نحس في سنانها يعضو في شفايفي بقينا اكاك حتان حسيتها ترخفت بعدت علاها بالعقل نشوف فاها بدات تغمض في عيناها خرجتو وتكيت على ضهري جبدتها من حزامها بالعقل نسايس فاها وحطيتها فوق صدري زيرت علاها وجبدت ليزار
غيت: احححح وجعتني
قربت من شفايفها عضيتها بالعقل
دون:عخاطر انتي بنينة
غيت:امممممممم نحب نرقد حاسة جهدي طاح
دون:هههههه ارقدي ا لالا شكون حاكمك
غيت:ارخف يدك على حزامي شوي راك قريب تقلعهولي ازح
دون:لسانك طوال ولازملو قص
غيت:اممممم
دون:يعني مستعرفة
غيت:امممم
دون :غيت
خزرت فاها لقيتها راقدة تبسمت على جنب حطيت يد تحت راسي واليد الاخرى بقيت محملها باها هذي اخر حلقة تع تسوفيج 
😼

الحلقة34

غيت تحكي:
كنت راقدة نحس في الضوء يقلق فيا حليت عينيا بالعقل نكبس عليهم باش نجم نفيق حسيت بحاجة مكبشة فيا من حزامي وبدن محاوطني برجليه طلعت راسي بالعقل قابلني وجهو وهو راقد بقيت نتمعن فيه وانا متبسمة كان راقد وعاقد حواجبو 
😍😍 قداش يعجبني وهو راقد جبدت يدي منو بالعقل وبديت نعدي فاها على وجهو بحنية نحب نفيقو وصلت لشفايفو طبعت بوسة خفيفة بعدت شوي لقيتو مزال راقد عضيتو بالعقل على شفايفو اما شي باقي مغمض عينيه بديت نجبد في روحي بالعقل ومش عاجبني الحال
غيت:الضاهر مش حيفيق .ل..
قبل ما نكمل هدرتي نحس بيديه جبدوني من حزامي وحطوني تحتو شهقت من الفجعة بقا يخزر فيا وهو متبسم بخبث تبسيمتو وترتني وخلاتني ندخل بعضايا
دون:امممم شنوا كنتي تعملي
غيت:هأأة شيء
قرب مني حتى ولا لاصق فيا ونفسو يضرب في وجهي حطيت يدي على صدرو لي كان عريان حسيت بالسخانة طلعتلي وقلبي ولا يدق بسرعة
طبس باسني على شفايفي بالعقل
دون:متأكدة نضن انو كنتي تبوسي وتعضي فيا شفتو كان يخزر معايا وعينيه يفليو في وجهي حسيت بخدودي حيطرشقو بالسخانة بديت نبعد في عينيا عليه منحبش نخزر فيه لانو بالحق مزالت حاشمة من لي صار ونضراتو الجريئة يوتروني ويخلوني ندخل بعضايا
غيت:هأأة معملتهاش
دون:يعني مزلتي على قرارك
غيت:ايه
بدا يعدي في خشمو على وجهي بالعقل بلعت ريقي و حسيت بدغديغة سرات في كرشي هبط لخدي عضو بلعقل اما وجعني
غيت :اححححح
حسيت الدموع تحصرو في عينيا من الوجيعة
دون:يزي بلا توحويح لنكمل لي صرا البارح خزر فيا وهو متبسم لقاني حنبكي عقد حواجبو وقبل ما يهضر كلمة تنطرت عضيتو على رقبتو بقوة تبسمت بخبث وانا نشوف فيه متوجع بعد عليا وحط يدو يعدي فاها على العضة
دون:اححح متوحشة
غيت:انت لي وجعتني خزرت فيه لقيتو يتبسم بخبث وعاض على شفتو
دون:امممم مالا انا لي وجعتك درك نعتلك لوجاع على القاعدة
غيت:مفهمتش يعني حتعاقبني
طلعت راسي خزرت فيه وانا مضيقة عينيا نحب نفهم سر التبسيمة والهدرة تيعو يا خوفي كون يكون حاب يعاقبني حط يديه على كرشي وبدا يدغدغ فيا
غيت:هههههههه امان حبس حبس
دون:هههههه نحبس اما على شرط
غيت:ايه موافقة المهم انت حبس
بعد عليا خلاني ننهج وصدري يطلع ويهبط
هبط وشوشلي في وذني حتان شهقت

حلقة 35:

تتمة
غيت:لا والله مزلت تاعبة من البارح خل...
قبل ما نكمل هدرتي هزني في حملتو و دخلني للدوش قعد وقعدني بين رجليه
🔞🔞🔞🔞🔞(الحلقة ليفاتت تكفي وتوفي😂)
بعد نصف ساعة
دون يحكي:
خرجت من الدوش شعرها مفرفش وهازة شنايفها وهي تمشي وتتكعبر كالبطريق وجارة المنشفة بيدها كالصغار تبسمت لا اراديا على منضرها تمديت قدامها حسيت باها قربت مني وحطت راسها على صدري
دون:غيت احكيلي كيفاه حتان وصلتي لهنا
شفتها تنهدت وعيناها تملاو دموع
غيت:كنت عايشة انا وماما وبابا واختي سيلينا حتان وحد النهار جا اتصال لبابا خرج هو و امي مرعوبين اما في الطريق عملو عملو اكسيدون امي ماتت في دقيقتها وبابا قعد ايام في البلوك والنهار ليفاق مات من تم بقينا انا وسيلينا وحدنا سمعتها بدات تشهق وتستفق بالعقل
قبل ما تكمل هدرتها طبست بستها من شفايفها نعرف انو كون تكمل تحكي حتتفلق بالبكاء
بعدت علاها خليتها ترد النفس عديت يدي نمسح على وجها
دون:انتي من اليوم حبيبتي ووحدة من املاك الدون
تبسمتلي وزادت لزت ليا اكثر
دون:شنوا اسمك الكامل
غيت:غيت ..
قبل ما تكمل هدرتها شفت الباب تحل ودخلت نجلاء بدات غيت تستر في روحها ووجها احمر من الحشمة اما نجلاء اول ما شافتنا شهقت
نجلاء:سامحني حبيبي درك وان وصلت كنت حطاتك وحدك قبل ما تخرج وقفتها
الدون:غيت تنجمي تروحي وانتي نجلاء اسبقيني للبالكون حتان نجي هزتلي براسها ومشات للبالكون تلفتت لغيت لقيت عيناها مدمعين قريب تبكي
دون: البسي قشك تنجمي تروحي درك وكي نحتاجك نعيطلك
قربت بستها من شفايفها اما صدمتني كي متفاعلتش معايا عرفت انو مزالت حاشمة وممكن خايفة من نجلاء تبسمت معاها نحب نهداها
دون:عادي لي صار هي في بالها بكل شيء
غيت:حنروح نكمل خدمتي بقيت مشيعها بعينيا حتان خرجت ورحت عند نجلاء

الحلقة36

نجلاء تحكي:
كنت قاعدة عند امي حتان وصلني اتصال من عند سامية بقيت مطنشتها نعرف انو حتديرلي قصة من والو وراح تزيد تعصبني اما هي بقات تعاود هزيت علاها وانا فادة اما اول ما خبرتني بالي صار اليومين هذوم وخاصة المنضر لي شفاتو في الليل حسيت بالعصب ركبني وقلبي وجعني يعني استغلو غيابي وعملو رايهم مجرد الفكرة انو دون ممكن يتعلق بوحدة تقهرني و تخليني نجن ركبت في الطيارة الخاصة وبقيت نتوعد في كابير ومايا وهذي الطفلة الجديدة وصلت للقصر توجهت مباشرة لغرفة الدون حطيت وذني على الباب وبقيت نتصنت عليهم اول ما سمعت ضحكاتهم حسيت بنار حرقتني و بسكينة تغرست في قلبي والدموع تجمعو في عينيا كبست على يدي بغش نحب نهدي روحي نفس الحادث صار للمرة الثانية اما المرة هذي موقفي اقوى
قبل سنين هنا في نفس البلاصة كنت نسمع في ضحكاتو هو وميار اول ما تفكرتها رصيت على سنيا و عينيا بداو يقدحو بالشر قداش كنت نكرها وناقمة علاها حتى الدم لي يجمعنا احنا الزوز كرهتو اما المرة هذي موقفي اقوى وعدوي ضعيف لبست سلسلتها وتبسمت بخبث اللي عرفتو من سامية انو هي طفلة صغيرة وضعيفة ولي زاد ضحكني انو هي تحبو مسكينة متعرفش الحرب لي حلتها على نفسها كل هذي الاشياء راح نستعملها لصالحي وراح نحرقلها قلبها لانو خلاتني نتفكر وجيعتي انا اكثر وحدة تعرف الدون وتفهمو حطيت يدي على الباب وحليتو قابلني منضرها وهي متكية على صدرو وهو متبسم معاها حسيت بغصة في حلقي ووجيعة في قلبي ناري شعلت بالوقت اما نجمت نهداها الشيء لي نعرفو انو الدون ملك نجلاء ومستحيل نسمح لوحدة تاخدو مني و مستحيل نسمح لوحدة تحرقلي قلبي كيما ميار اول ما شافوني شهقو حتى دون حسيتو تلبك شوي بقا مركز معايا وهو متفاجئء مبعد رجع عادي بقيت مركزة معاها تشبهلها برشا حتى خزرت عيناها تشبه لانجلينا فهمت علاه كابير اختارها من بين الناس الكل هو استغل طفولة الدون ضدي اما لي نساه انو انا نفسي كنت في طفولتو وتعايشت معاها شفتو بدا يستر فاها وهي متخبية وراه ومكبشة في ضهرو بضوافرها خزر فيا ببرود وهو عاقد حواجبو هذا الشيء خلاني نزيد نجن هديت اعصابي وحكيت معاه وجيت خارجة اما هو حبسني خرجت للبلكون والدموع محصورة في عينيا خديت نفس طويل نحب نهدي روحي و نطفي بيه النار لي في قلبي ونبرد الغصة لي محبوسة في حلقينعرف انو كون جات مرأة اخرى حكمت راجلها مع عشيقتو حتكون ردة فعلها عكس ردة فعلي اما برودي و ردة فعلي هي لي مخليتني جنبو ومخلياتو ميشكش فيا وهذي النقطة لي وصلتلها حتى كابير بنفسو يحب يستفزني باها لانو يعرفها مصدر قوتي ومصدر ضعفي في نفس الوقت سمعت خطواتو جايين حطيت يدي على السلسلة وانا متبسمة بخبث حسيت بيدو تحطت على كتفي دورت راسي وانا متبسمة تبسيمة حنينة ترميت على حضنو شميت ريحتها عالقة فيه للحضة تقززت وحبيت في الدقيقة هذيك نقتلها كبست على يدي و لزيتو ليا اكثر نحب نثبت ملكيتي عليه حاوطني بيديه بعدت منو شوي منحبش يشك في حتى حاجة
الدون:نجلاء سفا
نجلاء:ايه اما توحشتك على هذيك جيت سامحني مكنتش نعرف انو وحدة معاك مالف ديما ترقد وحدك
لزني ليه وباسني من راسي:نسيتي انو انتي تانا ترقدي معايا
اول ما قارني باها تعصبت
نجلاء:اما انا غير الكل
دون:نعرف عزيزتي ماك انتي مرت ايلان سيرخان (هاو اسمو زغرطو البنات كنت حابة نحط اسم رعد اما لقيت كاتبين عليه زوز كرونيكات)
نجلاء:شكون هذي قاتلي سامية انو رقدتي معاها قبل بمرة
دون:لازم توالفي لانو حتشوفيها اكثر
نجلاء:اوكي اصلان معنديش مشكلة بما انو ترقد معاهم على اساس رغبة وبرك
بقيت مركزة مع تفاصيل وجهو
هذي النقطة مفهمتش اذا نحب نوصلها لروحي ولا ليه
حسيتو تنرفز عضيت على لساني مكنتش لازم نزلق بالهدرة بديت نلعب بالسلسلة اول ما شافها حسيتو ترخف وعينيه رغرغو هذا الشيء لي كنت حابة نوصللو تبسمت على جنب طلعت راسي وعينيا مدمعين
دون:هذي تع ميار
تنهدت بحسرة وانا من الداخل حنطير من الفرحة
نجلاء:ايلان توحشتها برشا قربت منو وحاوطتو بيديا حسيت بيه كبس عليا ولزني ليه اكثر
دون:لازم تنسي لي فات كلنا مستفقدينها اما انتي وانجلي تفكروني فاها وتخلوني نشم ريحتها
طلعت راسي وبستو من شفايفو
نجلاء:مشك نادم على لي طلباتو منك
دون:لا عمري مندمت بالعكس قرارها كان في محلو اما علاه هذا السؤال درك
نجلاء:قلت برك منحبش نكون كيف البنات الكل مجرد شهوة او عائق في حياتك
دون:نجلاء علاه الهدرة هذي
نجلاء:هذيك البنت
حسيتو كبس عليا حتان توجعت كلامي:تشبهلها برشا
دون:ايه
نجلاء:توحشتك عزيزي ايلان نعرف انو قصرت بحقك
قبل ما يهدر حاجة حطيت شفايفي على شفايفو هبطت يدي حطيتها على.......عديتها بالعقل وبديت نحللو في السروال هزني بين يديه 
🔞🔞🔞🔞🔞🔞(المواجهة بدات😈

الحلقة 37

غيت تحكي :
خرجت من الغرفة نجر في خطواتي بسيف نحس في قلبي حيخرج من الوجيعة في لحضة الدنيا دارت بيا تسندت على الحيط نسمع في كلام مش مفهوم ومشاهد مخلطة تعدي في راسي نحس في الشق الايمن تع راسي حيطرشق من السطر حطيت يديا نكبس عليه بالعقل نحب تخف الوجيعة شوي كل ما نخزر مع عيناها نحس روحي نعرفها من قبل نضن اني شايفتها اما وين مش شافية بدات الوجيعة تخف نضت بالعقل ومشيت وانا نترامى حسيت بدموع تجمعو في عينيا وغصة كبيرة حرقتني في حلقي نعرف انو معندي وان نوصل بعلاقتي معاه هو متزوج وتعاملو معايا كيف كل البنات لي عدا معاهم وقيت مبعد طيشهم وفي الاخير غير مرتو لي تبقا في حياتو قداش نقمت في اللحضة هذيك على مرتو تمنيت نكون في بلاصتها تمنيت نكون على اسمو ونعيش في شخصيتها ونحس بالي تحسو
الكل يحكي على نجلاء وحب الدون لاها هي الوحيدة لي قدرت تنسيه فميار يالي كانت عشق الدون من الطفولة وهي الوحيدة لي يتعامل معاها الدون عكس الكل اما باقي شيء واحد محيرني كيفاش متزوجة بيه وتخليه مع بنات اخرين انا مجرد الفكرة انو يكون مع مرأة غيري تقهرني وتشعل النار في قلبي لدرجة اني حقدت على كل طفلة رقد معاها قبلي او بعدي
مع اني عديت معاه غير يومين حسيتو ملكي وحاجة تخصني من اول مرة شفتو فاها قلبي دقلو حسيتو وكانو توأم روحي لي فقدتو من سنين
في لحضة حسيت بيدين دفشوني جيت طايحة على يدي طلعت راسي وانا نشهق من الوجيعة شي من وجيعة قلبي وشي من وجيعة الطيحة لي خديتها بعدت الشعر على عينيا بالعقل ومسحت دموعي ثبتت فاها لقيتها سامية تخزرلي وتتبسم بمكر قربت مني جبدتني من شعري صح وجعتني اما كلامها حطمني ودمرني اكثر حسيتو كالسم دخل لقلبي وتغلغل في عروقي وبقا كابس على انفاسي يحب يقتلني
سامية:هيه واخيرا تلاقينا نضن انو اليوم عرفتي قيمتك الحقيقية في الاخير طيشك وتلها بمرتو هههههه تبقى هي الاصل والاخرين ميسواو شيء قدامها كيفك كيف الكل اكيد درك تلقايهم غرقو في القبل وجددو شهر العسل مع بعضهم على الكلمة هذيك طاحو دموعي بالوقت وبديت نشهق ونستفق منحبش نتخيل منضرو مع وحدة غيري كملت تحكي كلامها وهي تستفز فيا وكانها تحب تقتلني عرق بعرق

حلقة 38

تتمة:
سامية: عزيزتي مش كي عطاك وجه يعني وصلتيلو نو نو نحب نقلك اكيد فضت الشيخة تيعك بصح نصفقلك قدرتي تخليه يرجع يحوس عليك مرة اخرى بالحق برافو عليك ضهرتي قادرة عشقاك ومتعلمة مليح في هذا المجال حتى خليتي الدون يتلفت ليك مرة ثانية بصح نضن بعد ما جات مرتو راح يتخلص منك كيف الكل واذا ما صارش هذا الشيء و سمعنا انو عاود طلبك نضن انو لازم انا والمدام نتصرفو معاك شفتها جبدت سكينة ورتهالي تحلو عينيا معاها يعني هذا تهديد صريح بالقتل حسيت بقلبي رجف بالخلعة والنفس تكبس عليا و عدت بسيف منجبد فيه
سمعت خطوات جايين نحوي شفتها كي تلبكت ودرقت السكينة وهربت تجري بقيت قاعدة على الوضعية هذيك حتان حسيت بيدين حاوطوني من حزامي وطلعوني على الارض طلعت راسي نلقا كابير يخزر معايا بحنية
كابير:بنتي غيت شبيك
غيت:شيء حسيت بشوي دوخة قعدت في الارض نتنفس شوي
كابير:تولهي بروحك واذا حسيتي بالتعب راح نخبر مايا تتلها بيك وتنقصلك من الخدمة نضن انو اجهداتك ياسر مع اني موصيها متغلبكش
غيت :لا مش هكا
كابير ؛غيت
غيت:نعم
كابير:ننصحك معدتيش تدوري في هذا الجناح لانو اذا شافك الدون فمتأكد انو راح يطلب منك حاجة مستحيل تنجمي تعملاها ومستحيل نسمح انو تصرالك انتي صغيرة بريئة ونحسك مش تع هذا الشيء
على كلماتو غرغرو عينيا بالدموع خزر فيا وهو عاقد حواجبو نفس خزرة دون كي يشوفني نبكي للحضة نحسهم كانو اب وابنو عندهم نفس لون العينين ونفس النضرات اما الطبيعة مختلفة
كابير:شبيك
تنطرت عليه حملتو وانا نبكي ونشهق نحب نفرغ قلبي لواحد مفهمتش علاه نرتاحلو ونحسو قريب مني حاوطني بيديه وبقا يمسح على شعري بالعقل ريحتو خلتني نهدا ونتطمن حسيت انو هذا المكان الاكثر امانا بعد صدر الدون
كابير:متقوليليش صرا لي في بالي
غيت:ايه
كابير:هيا امسحي دموعك متاكد انك راح تنساي هذا الشيء. وانا في جنبك بكل الاحوال
وقفني عدا يدو على شعري بالعقل تبسمت معاه
كابير:هيا روحي ارتاحي بغرفتك واذا مش قادرة راح نرافقك
غيت:لا مكلاه درك حاسة روحي احسن
كابير:باهي وسامحيني كن جيت نعرف انو هذا الشيء حيصير مكنتش نجيبك لهنا جبتك لهذا القصر لانو مفيهش خدمة بزاف ويخليك قريبة من اختك
هزيتلو براسي :لا مش مشكل انت المهم خرجتني من عند هذوك
لي تقرا بين السطور راح تفهم اني شرت لحقيقة مزالت مخفية ومع الحلقات راح تضهر

الحلقة39

كابير يحكي:
كنت نخزر معاها هي وسامية وانا متحسر على حالتها نحس في دموعها يحرقو فيا ويوجعولي قلبي كبست على يدي نحب نحي هذي الافكار منحبش نضعف قدام براءتها ونخلي قلبي يسيطر على عقلي انا بديت فهذي اللعبة ولازم ننهاها اللي يهمني اني ناخد بثار بناتي للزوز اما لغريب انو اول ما نشوف دموعها نحس بقلبي يرجف وانفاسي تتزير عليا للحضة نحسها قطعة من روحي و نحب نحماها ونخباها عندي
اول ما حملتني حسيت بنفسي داق ودقات قلبي تسارعو لغريب انو حتى ريحتها نفس الريحة مش غير طبيعتها حركت راسي بالسلب نحب نطرد هذي الافكار اكيد قاعد نتخيل ونتوهم فهذا الشيء
حسيت بالباب تحل ودخلت نجلاء وهي تتبسم بخبث
نجلاء:اهلا باباتي
كابير:مشني بوك باه تفهمي هذا الشيء
نجلاء:هههههههههه متنجمش تنكر رابط الدم لي يجمعنا حتى لو تبرأتي مني نبقى انا بنتك و من لحمك ودمك نعرف مش من حبيبتك انجلينا بصح المهم بنتك والكل يعرف هذا الشيء
طلعت حاجبي وخرجت النفس بفدة نحب نهدي روحي قبل ما نعمل عملة نندم علاها نجلاء وصلت لنقطة خلتني نخاف نعمللها حاجة
شفتها خزرت معايا وطرشقت بالضحك قعدت مقابلتني وهي تتكيف في اللحضة هذيك تمنيت انو نكون مش بوها وهي مش بنتي يا ريتني قتلتها قبل ما تولد وتهنيت من شرها وغطرستها كان لازم نعرف انو راح تخرج لامها ومستحيل تجي تشبهلي
نجلاء:اوراقك الكل مكشوفة بلا متخمم كيفاه تخبي عليا تعرف انو حاجة متخفا عليا الحمد الله اني ورثت ذكائي على امي والا كنت درك ميتة هههههه
كابير:مع الوقت راح تموتي ابشع موتة و نوعدك بهذا الشيء
طلعت حاجبها وزادت تفلقت بالضحك حتان ولات تضحك بالدموع
نجلاء:زعما شكون حيقتلني لتكون هديك الصغرونة لي جبتها للدون ههههههه مالا كعبة جبتها تواجهني عهههههه هذيك نجم في لحضة نخلاها من خبر كان
كابير:كيما عملتي مع اختك ميار مش هكا
شفتها عصبت ووجها حمار من الغش نعرف انو موضوع ميار يستفزها لاخر درجة
وقفت حطت يدها على البيرو وقابلت وجها بوجهي وعيناها يتنطرو بالشر
نجلاء؛اثبت هذا الشيء اذا نجمت نفخت السيقارو في وجهي غمضت عينيا وزيرت على سناني نخاف نوقف نعمل فاها عملة مبعد نندم
هزت روحها وجات خارجة حبستها قبل ما تخرج

الحلقة41

غيت تحكي:
دخلت للغرفة وانا حاكمة في يدي نمسد علاها اول ما طلعت عيني لقيت مايا قاعدة فوق الفوتاي وتوكل فالتفاح ولا علبالها باي شيء اول ما شافتني تبسمت بخبث تبسيمتها كل مرة تستفزني وتخليني نجن قربت منها تعديتها داخلة للصال دوبان قبل ما ندخل حكمتني على يدي كبست علاها حتان صرخت حسيت بالدموع تجمعو في عينيا من الوجيعة لحد الان مزالت توجع فيا من الطيحة وهي زادت عطبتني علاها سمعت خطوات جايين ومقربين للبيت بعدت مني بنطرة اول ما دخلت الينا رجعت تبسمت بخبث
مايا:هاي جات صاحبتك
قربت مني الينا وفي وجهها الف سؤال حطت يدها على يدي لي توجع حسيت بالكورون ضربني وشهقت خزرت في مايا قربت منها وعيناها يتنطرو بالشر (قداش نحبها هذي الينا)عرفتها حتعمل مصيبة ومايا مش وحدة قليلة وقفتها بيدي الصحيحة وخزرت فيها
غيت:مش هيا لي عملتلي هكا
الينا:مالا شكون شوفي كيفاه زرقة
غيت؛مش مهم ...
قاطعتني مايا
مايا:سامية لي عملتلها كيفك وحتى انها هددتها بسكينة
خزرت معايا الينا وشهقت من الفجعة
الينا:صحيح لي تحكي فيه
هزيتلها براسي وجيت داخلة للدوش باش نسدو وقفني صوت مايا
مايا:التاست عندي مش في الحمام
خزرنا فاها انا والينا حالين فوامنا ومصدومين الضاهر فاها تعرف كل شيء وحاجة متخفا علاها هبطت عينيا من الحشمة وحسيت بخدودي حيطرشقو بالسخانة
طلعتلي راسي بيداها وحطتلي التاست في يدي
مايا:ادخلي جربيه وانشاء الله المرة هذي نلقاو نتيجة مليحة
خزرت في الينا طمنتني بعيناها دخلت وانا حاشمة من الموقف لي تحطيت فيه
عند مايا :بقيت نستنا فاها وانا على نار نتمنى تكون حبلت مبعد طريقنا تسهال ونجلاء مستحيل تنجم تعمل حاجة خرجت بخطوات مربوثة ووجها احمر وعيناها مدمعين عديت يدي على شعري بفدة عرفت جوابها بلا متقول خزرت في الينا باقيا تسقسي فاها وهي مكبشة في التاست وتايهة املنا الوحيد تبخر اما مش بش نستسلم لازم نخلي غيت قريبة من الدون ونخليه يتعلق باها حتى ينسا نجلاء مبعد كل شيء يسهال
مايا:افففف لازم نلقو حل كيفاه نزيدو ندخلوك لغرفة الدون
خزرت فيا الينا وزادت خزرت فاها
الينا:يعني مكانش بيبي

حلقة 42


هزتلها براسها وترمات في حضنها للحضة شكلها ضحكني مفهمتش وش لقا فاها خالي مميز الضاهر فاها بريئة برشا ومش نتع هذا الشيء على قد ما نجلاء خبيثة وقوية على قد ما غيت طيبة وضعيفة غمضت عينيا نحب نهدي روحي منحبش نضعف قدام طيبتها لمعة عيناها تخليني نكره روحي لاني استغليتها خصوصا وانا عبالي انو نهايتها حتكون بطريقة بشعة
طلعت راسي خزرت فيهم
الينا:البكاء معندو وين يوصلنا
خزرو فيا باهتين رسمت على وجهي ابتسامة مستفزة نحب نبين شخصيتي قوية قدامهم رغم انو انا اكثر وحدة ضعيفة فيهم
مايا:شبيكم تخزرو باهتين احنا الثلاثة عندنا هدف واحد
قاطعتني الينا تحكي هديك الطفلة باين فاها صعيبة وحاجة متتعدا علاها وهذا راح يساعدني وفي نفس الوقت مخوفني
الينا:مكانش حاجة اسمها حنا الثلاثة
مايا:تنجمي تسكتي وتسمعيني على الاخر
خزرت فاها غيت وهزتلها راسها ركزت عيناها فيا
مايا:نضن انو غيت حبت الدون وتحب تكون معاه والعقبة الوحيدة هي نجلاء
خزرت فيا غيت مضيقة عيناها نحس اسم الدون يخلاها تركز وتخرج كيدها وهذا الشيء خلاني نفرح لانو راح نستفادو من هذه النقطة
غيت:وعلاش تحبي تتخلصي منها عن طريقي انا
سؤالها فاجأني بالحق طلعت ذكية وتقراها على الطاير
حمحمت وتقديت في جلستي:لانو انتي الوحيدة لي نجمتي تدخلي على جناح الدون مرتين والوحيدة لي تساهل الدون معاها رغم انو كنت حاطة انو بعد ميكشفك عذراء حيقتلك شفت عيناها لمعو بالفرحة وتبسمت على جنب نضن لحد الان مشها عارفة انو حققت الشيء لي كان المستحيل
الينا :مشني حاطة فيك ثيقة
مايا:معندكم حتى خيار الا انكم تحطو يديكم بيدي
غيت:وش هيا خطتك
مايا:معنديش خطة لي نجم نعملو اني نخليك قريبة من الدون ونعطيك بعض النصائح وخدمتك تعرفاها مليح لازم تخليه يتعلق بيك اكثر لدرجة انو مينجمش يستغني عليك وهذي الضربة راح تكون قاضية بالنسبة لنجلاء
غيت:نخمم ونشوف
مايا:نو عزيزتي معندكش خيار اخر حياتك انا لي نتحكم فيها متنسيش انك عايشة في قصري وكيما نجمت نجيبك نجم نجيب الف وحدة

الحلقة43

عند غيت:
كنت قاعدة نوكل في انجلي ونلعب معاها قداشها حلوة هذي الطفلة وتتكل من اول ما شفتها تعلقت باها وحسيتها وكانها قطعة من روحي كملت وكلتها وهزيتها في حملتي
خرجت للبلكون نشم في هواء نضيف نحب ننسا الشيء لي انا فيه بقيت نخزر مع سيلينا تلعب في الجردان مع وحدة قدها تبسمت على منضرها وفي نفس الوقت ارتحت الضاهر فاها فرحانة برشا ونسات امي وبابا اول ما تفكرتهم عينيا رغرغو حسيت بقلبي وجعني وانفاسي تزيرو قداشني متوحشتهم ومستفقدتهم تمنيتهم يكونو جنبي ويساندوني كيما عادتهم تنهدت بوجيعة سمعت انجلي بدات تغنغن وتنقز فوق حضني تبسمت معاها وطبعت بوسة مرصوصة على راسها وبقيت نشم في ريحتها
غيت:شباها صغرونتي فرحت
سمعت خطوات جايين حسيت بقلبي بدا يدق بسرعة وجسمي تزير
دون:خاطر شافت باباتها
اول ما شميت ريحتو غمضت عينيا وبقيت مستمتعة باها حسيت ببدنو لز ليا وبيديه حاوطوني من خصري وجبدوني عندو تبسمت معاه وتكيت على صدرو بضهري وبقيت نسمع في دقات قلبو ومستمتعة باها طبع بوسة على رقبتي خلاتني نرجف قرب من وذني يوشوشلي وهو يعدي في خشمو على رقبتي بحنية حسيت بالنفس تقطع عليا وصدري بدا يطلع ويهبط مجرد قربو مني يخليني نتخدر وننسى مشاكلي الكل لزيت ليه اكثر وهو زاد زير عليا
دون:عزيزتي سفا
هزيتلو براسي وخرجت صوتي متقطع من الربثة
غيت:ايه
تلفتت ليه قابلتو بوجهي تبسم معايا بدات انجلي تفرفط تحب تتفك مني وتروح لحملتو قرب مني وطبع بوسة على شفايفي مبعد طلع لخدي وعضني بالعقل
ايلان: هذي تع البارح
غيت:زعما خلصتي حقها
ايلان :ومزلت نخلصو
هز انجلي من حملتي وبقا يبوس فاها بقيت نخزر معاه وانا نعشق في ملامحو حاسة قلبي حيخرج من بلاصتو حسيت بسخانة طلعتلي وبدغديغة سرات في كامل جسمي ثبتت فيه نحب نحفض تفاصيلو عينيه خضر وكبار تتخللهم شوافر كثيفة وطويلة 😍اععع شعرو بني غامق فيه بعض الخصلات الفاتحة اععععع بدنو الاسمر زايدو وهرة على وهرة هبطت عينيا وانا نبلع في ريقي ونغص نخزر مع القمجة الكحلة(صورة😍) لي كانت مكبوسة على بدنو ومبينة ليميسكل متاعو وراسمتهم كعبة بكعبة هو اي وحدة تشوفو تعشق فيه بالسيف علاها😍😍 طلعت عينيا لقيتو يخزر معايا ويتبسم على جنب بدا يقرب مني بلعت ريقي وهبطت راسي وبديت نلعب بصوابعي بتوتر حطلي انجلي في يدي وغمزليدون:شبيك بب الضاهر السخانة طلعتلك
حسيت بخدودي حيطرشقو بالسخانة بدا يقرب في وجهو من وجهي غمضت عينيا اما اول ما دخلت سامية حمحم ورجع تلفتلها وعينيه يقدحو بالشر
ايلان:شنوا خير
سامية:جيت ا جيت
ايلان:علاه جيتي اهدري فيسع
سامية:جيت باش ندي انجلي عند امها
قرب مني خفت لا يعمل حاجة قدام المسمامة هذي مبعد نحصل معاها لدرك تهديدها ليا مزال مخوفني ومحسسني بعدم الامات
طبع بوسة على خد بنتو وقرصني بالعقل على درياري حتان توحوحت
حط يديه في جيبو وخرج وهو متبسم
خزرت فيا سامية ونضراتها ميبشروش بالخير
سامية:علاه توحوحي سيادتك
غيت:شيء شيء قرصني قصدي قرصتني ناموسة
شفتها تبسمت بخبث
سامية:المدام ندات عليك تديلها بنتها سيري قدامي يا صغرونة
بلعت ريقي من الخلعة ومشيت وراها وانا خطوة لقدام وعشرة لورا  

الحلقة44

بقيت ماشية معاها وقلبي يخبط من الخلعة وصلت لجناحها بديت نسمع في التوتويت والبنات يتوشوشو ويخزرو معايا وهما يطلعو ويهبطو فيا ومشنفين خزراتهم ليا ربثتني وزادت خلتني نخاف اكثر واكثر خصوصي انو هذا الجناح اول مرة نزورو تلفتتلي سامية وهي تتبسم بخبث تبسيمتها فكرتني في تهديدها ليا بلعت ريقي من الخلعة وكملت مشيت وصلت بحدا باب كان لونو في الذهبي عرفتها غرفتها لانو غرفة الدون ومايا فاها نفس لون الباب اول ما وصلنا حلت سامية الباب دخلت وانا قلبي يرجف من الخلعة قابلتني نجلاء حاطة رجل فوق رجل وتتكيف في سيڨارو بدات تطلع وتهبط فيا بحقد حسيت بيدين دفشوني جيت طايحة عند رجلاها اول ما دفشتني طحت على يدي لي توجع حسيت بالدموع تحصرو في عينيا من الوجيعة والخوف شفتها قربت مني وزيرت على فكي بيداها وعيناها حمر جمر بدات تقلب في وجهي وهي مزيرة عليا بيد واليد لخرى هازة باها السيقارو تنفخ فيه بغل
نجلاء:لكان انتي العاهرة الجديدة تع راجلي امممم يعني معليكش حلوة في الزي اما هذا مش حيطول
هبطو دموعي بالوقت بديت نبعد في وجهي نحب نتفك منها اما هي باقية مزيرة على فكي قريب تقلعهولي
غيت:امان سيبيني معملتلك شيء
دفشتني حتان جيت طايحة والمرة هذي صرخت بقوة لانو حسيت بيدي تشقت من الطبعة
نجلاء:لا لا عملتي وعملتي حوايج ياسر يكفيك انو خلتيني نتفكرها وفتحتي جروحي القديمة
طبست عندي وهزتني من شعري بقوة وبدات تقرب السيڨارو لوجهي وهي تتبسم بخبث
نجلاء:على كل ايلان من اليوم معادش يخزر فيك لانو راح نقوم بتعديل خفيف على وجهك
حليت عينيا مصدومة حتى دموعي حبسو اما شهقاتي باقيين ويعلاو سمعت الباب تحل ويدين دفشوها وبدن لزني ليه
حليت عينيا لقيت مايا محضنتني بعدت علاها نحب نوقف اما مالصدمة حتى رجليا منجمتش نهزهم قربت مني مايا وقفتني بالعقل على يدي لي متوجعش
مايا:شنوا الهبال لي تعملي فيه تحبي تحرقي الطفلة
نجلاء:هذا الشيء ميخصكش لحساب بيني وبينها
مايا: قداكش واطية يا نجلاء وش كون نروح نقول للدون على لعملتيه
شفتها تفلقت بالضحك حتان ولت تضحك بالدموع وحدة اخرى في بلاصتها تخاف اما هي واثقة من روحها لاقصى درجة
نجلاء:هههههههههه حتى لو خبرتيه مستحيل يصدقك هههههه كلنا نعرفو انو ميصدق ولا وحدة غيري

الحلقة45

تتمة:
مايا:اكيد يجي نهار وراح يفيق بعمايلك
خزرت فيا بحنية
مايا:هيا غيت ترجعي وان كنتي
جيت ماشية معاها وانا حاكمة يدي ومزيرة علاها نحب نخفف الوجيعة ودموعي هابطين
اول ما وصلنا للباب وقفني صوتها
نجلاء:مكانش طلعة من هنا من اليوم راح تكون خدمتها في هذا الجناح
مايا:هذا الشيء في احلامك نعرف وان حابة توصلي اما مش حتعداها عليا هيا غيت
نجلاء:الضاهر انو نسيتي انو انا السيدة الاولى في هذا القصر حتى انتي ومتنجميش تمنعي قرراتي اذا كنتي حابة تبقي هنا ودون ميعرفش بعلاقتك مع هذاك فالاحسن تخرجي وحدك
شفت مايا زيرت على سناها ووجها حمار من العصب
مايا:نوعدك انو راح ندمك على هذا الشيء
قربت مني وجبدتني وراها
مايا:غيت سامحيني لازم تبقي لهنا اما نوعدك منا للعشوة راح نرجعك ونجلاء راح ندمها على لي عملاتو فيك بديت نحرك في راسي بالسلب خزرت فاها وانا نشهق
غيت:مايا يعيشك متخلنيش هنا اهىء اهىء اهىء والله كون نبقا نهار واحد تقتلني
مايا:نعرف هذا الشيء بصح نوعدك متبقيش هنا راح نرجعلك اوثقي فيا برك اتحملي منا للعشوة مبعد كلش ساهل

الحلقة46

كنت ماشية بالعقل نحس في جسمي مدقدق وكاني واخدة تريحة حتى انا نهار كامل مقعدتش حتى دقيقة كبست على يدي بالعقل نحب تخف الوجيعة شوي طلعت راسي حسيت بدموعي تحصرو في عينيا بقيت مركزة معاهم وانا نشوف فيهم يحضرو في الغرفة باه تكون ليلة رومانسية بين نجلاء والدون ولي زاد قهرني نضرات البنات ليا حسيت روحي وكاني قتلتلهم كاش واحد عديت يدي على شعري وخديت نفس نحب نهدي روحي قربت مني سامية وهي تتبسم بخبث بلعت ريقي وهبطت عينيا كل ما نشوف تبسيمتها هذي نعرف انو وراها مصيبة كالعادة
سامية:روحي حضري الفرش
هزيتلها براسي ومشيت كل خطوة نخطاها نحس بقلبي حيوقف من الوجيعة مجرد اني نتخيلو معاها يقهرني ويقتلني بديت نوجد فيه وانا دموعي على خدي محبوش يكفو
قربت مني سامية وهي ميتة بالضحك
سامية:خلي دموعك لمبعد نوعدك حتشوفي عرض على المباشر دخلتني للدوش وقفلت عليا عديت عيني نخزر مع البيت (دوش فيمي)
شفتها كانت قاعدة في السرير باغراء حالة شعرها ولابسة نويزات ممغطية والو شميت ريحتو حسيت بنفسي تزير وقلبي دار عليا ودموع تحصرو في عينيا تكيت على الباب بيدي نحب نحكم توازني عداو عليا مشاهد ياسر مخلطة حسيت براسي حيطرشق من الوجيعة جبدت حرابش تيعي من صدري وشربتهم طليت عليهم واول ما شفتهم حسيت بقلبي حيوقف من الوجيعة والنفس تزير عليا وبسيف معدت نجبد فيه صدري بدا يطلع ويهبط لا اراديا حطيت راسي نسند فيه على الحيط وبقيت نبكي ونشحڨ في صمت حركت راسي نحب ننسا المشهد لي شفتو بديت نقرب من الباب وانا نترامى مزية كان محلول خزرت فيهم نضرة اخيرة شفتها ا قاعدة في حجرو تبوس فيه من رقبتو وهو مزير علاها ومغمض عينيه حسيت الدنيا دارت بيا وبغصة كبيرة حرقتني في حلقي هبطو دموعي كالشلال على خدي اللحضة هذيك تمنيت كون جيت ميتة ولا نشوف لي شفتو طلعت راسها وتبسمتلي بخبث وزادت زيرت عليه ولزت ليه اكثر خرجت من الباب بلا منعمل صوت هبطت راسي و بديت نجر في خطواتي بسيف وصلت وان قاعدين لبنات كملت مشيت وانا هايمة فيقتني من سهوتي حاجة ترطمت فيا طلعت راسي لقيت طفلة طايحة والشراب سايح علاها بقات تخزرلي قريب تنقز عليا تقتلني خزرت فاها ببرود وكملت الطريق حسيت بيدها كبست على يدي

الحلقة47

تتمة:
.....
لامية:نسحق اعتذارك يا لالا
رصيت على سنيا وزيرت على يدي
غيت:مش باش نعتذر مش انا الغالطة
....
لامية:لضاهر معجبكش المشهد لي شفتيه الداخل اه مسكينة قداش تغيضي عادي تكبري وتنسي بب اصلان كيفاه تقارني روحك بسيادك
كلامها عصبني وخلاني نفقد اعصابي خزرت فاها وعينيا يتنطرو بالشر دزيتها على طول يدي حتان طاحت في الارض شفتها عدات عينيها تخزر مع البنات وهي مصدومة
هزيت صبعي نهدد فاها وعينيا يتنطرو بالشر
غيت:اخر مرة تحطي كسرتك عليا تفوو خماج
بزقت علاها ومشيت
شفتها لحقت عليا وحكمتني من شعري و لزتني على الحيط وبدات تعيط :لولو ميسو ارواحو نربو هذي القح##
بديت ندز فاها نحب نفك روحي منها
غيت:تي بعدي يا هم الق### هي انتي مش انا
دزيتها وجيت ماشية حسيت بحاجة ربطتني ومخلتنيش نمشي طلعت راسي لقيت زوز بنات حاكميني ومتبسمين على جنب قربت مني هذيك وهي تتبسم بخبث
حطت يدها و زيرت على شعري بقوة اللحضة هديك حبيت نبكي اما تقويت على روحي بديت نحاول نفك روحي منهم اما مقدرتش
غيت:تي بعدو مني
لامية:مالا درك نعتلك كيفاه تطيحيني وتزيدي تبزقي عليا
هزت يدها وعطتني كف على قوة جهدها حتان تفلقت شفتي حسيت بالدموع تحصرو في عينيا اما كبست روحي منحبش نبين ضعفي يزيني مبكيت وخليتهم يعفسو عليا هزيت رجلي وركلتها حكمتني من رجليا وهما من يديا طيحوني في الارض طلعت فوقي وبقات تضرب فيا بالكفوف وانا نفرفط تحتها سمعت صوت عبد جاي من بعيد ناضت هذيك الطفلة مفجوعة

الحلقة48

ايلان يحكي:
كنت قاعد مع نجلاء سمعت الباب يدق بقوة وقفت بالعقل وحليتو لقيت مايا هازة انجلي وتسكت فاها خزرت فاها وانا مضيق عينيا اول مرة مايا تجيني لهنا
ايلان:شباها انجلي
مايا:الحقيقة مالصباح من لي راحت علاها غيت محبتش تسكت جابتهالي المربية الجديدة باش نسكتها ياخي جبتها لنجلاء نسقساها وينك معلباليش بيك هنا
ايلان:وينها غيت علاه مش هي كانت مهتمة باها
مايا:الحقيقة
سمعت اصوات ضجيج وصراخ من التحت نفخت بفدة و معطيتش للامر اهمية اما صوت الصرخة لخرة خلى قلبي يوقف من الفجعة هبطت نجري لقيت غيت طايحة تبكي وحالتها حليلة دبشها مقطع ووجها مدمدم بالضرب وشعرها مفرفش وداخل بعضو حسيت قلبي وقف من الخلعة وبدا يدق بسرعة جريت عندها و طبست علاها وعينيا مدمعين حالتها هذي نقبتلي ضهري بعدت الشعر على وجها لقيت رقبتها ووجها مخدوشين واطراس تع صوابع مرسومة في وجها وكامل رقبتها طلعت راسها وخزرت فيا وهي تشهق شفت وجها وخشمها حمر من البكاء وعيناها يلمعو بالدموع اول ما شافتني ترمات في حضني تبكي وتشهق زيرت علاها ووقفتها بالشوي وانا مزلت مزير علاها اول مرة نحس هذا الاحساس خوف مرفوق بغش خزرت فيهم وعينيا يتنطرو بالشر منضرها وهي في الحالة هذي خلاني نجن ومنعقل على شيء اول ما شفت جروحها حسيت وكانو قطعة من روحي تجرحت وتوجعت
ايلان (بصراخ):شكون عملت فاها هكا احكو
شفتهم هبطو روسهم الكل زيرت على سنيا وعديت يدي على شعري بفدة نحب نهدي روحي قبل ما نعمل مصيبة بعدتها من حملتي شوي خزرت فاها بحنية وحطيت يدي نعدي فاها على وجها بالعقل
ايلان:غيت بب شكون عمللك هكا
خزرت جيهتهم مبعد خزرت فيا وهبطت راسها وعيناها مدمعين وهي تشهق وتستفق جبدتها من يدها نطرتها وبدات تبكي وتتوحوح حليت فمي من حالتها شفتها كانت زرقة ومنفوخة
غيت:حيتتت توجع اهىء اهىء اهىء
اول ما شفت دموعها ومنضر يدها حسيت بقلبي تزير لزيتها من حزامها ليا وطبعت بوسة طويلة على شعرها
وبديت نمسح عليه نحب نسكتها ونهداها😍 (اععععه قلبي يا ناس 😭😭😭جيبولي ايلان واععع 😂) حسيتها ترخفت عرفتها داخت هزيتها بين يديا وزيرت علاها في حملتي مشيت بالعقل وصلت توال مايا خزرت فينا وهي متبسمة
ايلان:نسحقك تجبدي لي عملت ولا لي عملو فاها هك وتندميهم على النهار لي ولدو فيه منحبش نخمج يديا فيهم وكان مقودوش يروحو كامل في الجرة معاها
هزتلي براسها بقات متبسمة
مايا:حاضر نوعدك تتحل لحكاية
خزرت في نجلاء لقيتها تخزر وهي مصدومة وعيناها مغرغرين معطيتش لحالتها اهمية اخر اهتمماتي هي لي تهمني درك هي غيت
قربت منها
ايلان:نجلاء ابعتيلي الطبيبة على جناحي عندك تبعتي طبيب راح نبقا معاها في غرفتي حتان تفيق
نجلاء:جناحك اما.... فهمتها وش حابة تقول قاطعتها وانا مزير على سنيا
ايلان:مرة اخرى درك مش قاعد وانجلي خلاها عندك ولا عند مايا

الحلقة 49

نجلاء تحكي:
بقيت نخزر معاهم وانا مصدومة عمري مشفت ايلان يتصرف مع وحدة بهذي الطريقة حتى ميار لي كان يعشقها ومايعاملهاش بالطريقة هذي غمضت عينيا نحاول نكبس روحي ومنتهورش حسيت بانفاسي قواو والدوخة لعبتني عديت يدي على شعري بفدة اول ما راحو حليت عينيا نكبس عليهم بسيف نحس في غصة كبيرة تحرق في حلقي ووجيعة تقطع في قلبي جرحي القديم مزال مبراش ....
لحد الان مزال شبح ميار يتبع فيا ومزلت منسيتوش
قربت مني مايا وهي متبسمة على جنب في اللحضة هذيك حبيت نقتلها ونبرد ناري
حطت شفايفها قريب من وذني وبدات توشوشلي
مايا:عجبك العرض تمنيت كون نجمت نديك لغرفتو تشوفيهم كيفاه اما عيب هذا يكفيك وبزيادة اححححح قلبي وجعني عليك لا يزي ليلتك فزدت نزيد نكمل عليك ربي يكون معاك يا اخت ميارررررر
الكلمة لخرة ركزت علاها اكثر وكانها تحب تستفزني باها تبسمت على جنب بقهرة كلهم حاطيني شيطان وميار ملاك اما الحقيقة انو انا وميار نفس الشيء هي بداتها قبلي بسنين وانا تبعت خطواتها ومشيت على طريقها وكانت هي الضحية
الشيء المخفي لي عمرهم مشكو فيه انو ميار متفرق عليا في شيء حتى هي غلطت وغلطتها اكبر من غلطتي باضعاف يمكن هي تابت وهذا الشيء خلاها تموت بابشع طريقة اما انا فلا ....
اما بصحتها قدرت تمثل البراءة قدامهم طول هذيك السنين
بعدت مني ومشات وهي متبسمة
حسيت بقلبي نغزني وانفاسي تزيرو وغصة كبيرة حرقتني في حلقي
في لحضة حسيت الدموع تحصرو في عينيا بقيت نتفكر في نضراتو لاها لزيت على يدي نكبس علاها نحب نهدي روحي ونطفي النار لي شاعلة فيا قبل ما تخرج وتحرق الاخضر واليابس وتحرقني انا معاهم.........
طلعت راسي خزرت في البنات لقيتهم يخزرو معايا ويتوشوشو اول ما قحرتلهم هبطو عينيهم ومشاو
..........
مشيت لغرفتي وانا نترامى ورجليا مش قادرة نهزهم من الارض حاسة الحمل زاد عليا هذو الايام خزرت في السرير حسيت بعينيا دمعو قربت منو وتمديت عليه حطيت يدي على راسي

حلقة50

تتمة:
.....
غمضت عينيا جاتني صورتو وهو محضنها ولازها ليه خوفو علاها حرقلي قلبي وفتحلي جروحي خاصة انو كان واضح من لهفت عينيه كي شافها في الحالة هذيك
هبطو دموعي بالوقت وبديت نشهق عديت يدي على شعري قريب قلعتو وجيعتي القديمة مزلت مبريتش منها ومش حابة نتحط في نفس الموقف مرة اخرى ميار عملت جريمة والقدر حاسبها علاها عن طريقي في اللحضة هذي حسدتها هي على الاقل تحطت في الموقف هذا مرة اما انا فتحطيت فيه مرتين اليوم نفس الوجيعة حسيت باها ونفس الجرح تحل اما لازم نوقف المهزلة هذي عن قريب
ا عبيت عينيا نخزر مع البيت كانت مزينة ومجهزة تفكرت خزراتها كي كانت تخزر معانا في لحضة حطيت روحي ربحت وعطيتها درس كبير اما خطتي كاملة فشلت وتقلب كل شيء عليا ...
شهقاتي علاو ومعدتش قادرة نتحكم فيهم حطيت يدي على فمي نحاول نمنع شهقاتي وقفت من السرير وخزرت مع روحي في المراية اول ما شفت حالتي شهقت من الفجعة بديت نعدي في يدي على وجهي بهستيريا
هذي مستحيل تكون انا هذي مش نجلاء لي نعرفها
غمضت عينيا جاتني صورتو حسيت بانفاسي هداو ودقات قلبي انتضمو
زيرت على سنيا وبقيت نتوعد فاها مش انا لي نبكي على الاطلال الي نعرفو انو مستحيل نسكتلها بعد اللي صار في اقرب وقت لازم نتخلص منها ونوريها قيمتها مسحت دموعي و نحيت السلسلة من رقبتي وبقيت نخزر فاها و انا نتبسم بخبث لي وصلتلو يخليني نفرح وننسا همومي لحد الان مزالو بعاد على المرمى اما انا فقريبة منو ولازم نعمل المستحيل باه نحافض على بلاصتي الشيء لي انا تحملتو غيت مستحيل تتحملو ولي عملتو في ميار راح نعاودو مع غيت سمعت الباب يدق مسحت مكياجي وخرجت لقيت سامية وجها اصفر ومرعوبة تبسمتلها بخبث اول ما شافت ابتسامتي حسيت ملامحها ارتاحو
نجلاء:عيطيلي على نزار كاين حساب لازم نسكروه
شفتها ابتسمت على جنب هي الوحيدة لي تفهمني ونامنلها على كل اسراري حتى هي واقعة في نفس اللعبة لي صارت من سنين
سامية:اكيد انا اصلان جيت باش نحكيلك عليه
نجلاء:ههههههه خليه يشاركنا في اللعبة عندنا ياسر متلاقيناش نعول عليك الاسبوع هذا نسحق الامانة توصللي
سامية:اكيد راح توصل مستحيل نفشلو

الحلقة51

غيت تحكي :
كنت راقدة نحس في يدين يلعبو على شعري بحنية عرفتو ايلان ملمس يدو حفضاتو ومغروس في قلبي تبسمت وحليت عينيا نكبس عليهم بالعقل نحس في لحمي مكسر لحد الان مزلت تاعبة وموجوعة اما اول ما نشوفو ننسا كل شيء قابلني دون يخزر معايا وهو يتبسم حطيت يديا على الفراش نحب نقوم اما اول ما تسندت على يدي حسيت بالكورون ضربني وعينيا زغلو بالدموع
غيت:اححححح
دون:كالم بب درك تجي الطبيبة تشوفهالك
هزيتلو براسي خزرت فيه وبديت نرمش في عينيا ونمد في شفتي كالصغار نحب نسخفو على حالتي
غيت:نحب نقعد عندك
اول ما سمعني تبسم معايا واه من تبسيمتو لي ديما ساحرتني رغم انو مش ديما اما اول ما يتبسم معايا نحس روحي طرت بالفرحة وملكت الدنيا كاملة
طبس عليا وباسني على شفايفي بحنية
ايلان:غالي وطلب الرخيص
قرب مني و هزني من حزامي ... حطني فوق حجرو دورت يديا عليه ولزيت لصدرو اكثر وبقيت نخزر مع عينيه حسيت بنتاعو تكبس ووجهو حمار تبسمت و بديت نتدحنس عليه حسيت بيديه زيرو على حزامي بقوة
خزر فيا بعينيه وكانو يترجا فيا تبسمت اكثر وبديت نعدي في خشمي على رقبتو بالعقل
نحبفا ندمو على اللي شفتو بقيل اليوم عرفت انو انا مميزة عندو وهذا الشيء في صالحي وراح نعمل المستحيل باه نفوز بقلبو مبعد راح ندم كل واحد ضرني حتى ولو بحاجة صغيرة واولهم مايا وسامية اما نجلاء متأكدة عداوتي راح تطول معاها
الدون:غيت اركحي خرمن نعمل حاجة اخرى راكي تاعبة ومش حاب نضرك
طلعت راسي خزرت في عينيه بحنية هبطت عينيا نخزر مع شفايفو اول ما طلعتهم لقيتو يخزر في شفايفي خزرة ذابلة قربت شفايفي من شفايفو وبديت نبوس فيهم بالعقل حسيت بيديه كبسو على جنابي وشفايفو غرقو في شفايفي اكثر بدا يجبد في شفتي اللوطانية ويعض فاها عضات خفاف ولسانو يلعب مع لساني بعدت عليه ننهج حطيت جبهتي على جبهتو وبقيت نخزر في عينيه بخزرة ذابلة اليوم قررت انو ندافع على املاكي وكي نقول املاكي فانا نحكي على الدون بحد ذاتو
دون:يعني مش حابة تركحي مصرة تهبليني انتي اليوم
تبسمت بدلال وحطيت راسي نتنفس في رقبتو شميت ريحتها عالقة فيه زيرت بضوافري على جنابو و حطيت سناني على رقبتو وعضيتو اول مابعدت
حسيت بيديه قلبوني تحتو طلع فوقي وبقا يتبسم على جنب عديت يدي نمسح على وجهو وانا متبسمة معاه

الحلقة52

تتمة
دون:يعني مش حابة تركحي
غيت:هأأة منحبش متوحشاتك أنا
قرب مني وعضني على شفايفي بالعقل حسيت بقلبي بدا يخبط بزربة
دون: امممم متوحشتني درك نعتلك مالا
حط شفايفو على رقبتي وبدا يبوس ويمص فاها وانا كنت متفاعلة معاه حسيت بيه
طلع يديه من جنابي
اما اول ما حط يدو على يدي وزير علاها طبعتو و بديت نبكي و نشهق نحس في الوجيعة باقيا وتقوى
غيت:اهىء اهىء توجع
دون:سامحيني غيت نسيت انو توجع فيك قتلك بلا ما تبدي تلعبي على اعصابي لانو مش حاب نوجعك
حط شفايفو على جبهتي وطبع بوسة مرصوصة بقيت مستمتعة بقبلتو حتى حسيت بالوجع خف (ضهر دواء وانا معباليش😂😂) تبسمت معاه
غيت:نحب نبدل قشي
بعد عليا وعدا يدو على شعرو بفدة تبسمت عليه على جنب اليوم ناوية نهبلو كيما مالف يهبلني خزر فيا بديت نذبل في عينيا
دون:اففف راح نعيط لوحدة من الخدامات
قربت منو جبدتو من الشوميز طلعت يدي وبديت نعدي فاها على صدرو وانا مذبلة عينيا ومقلبة شفايفي ببراءة
غيت:علاه مش انت اولى منحب حتى واحد يلبسني من غيرك وجيبلي من البرفان نتيعك
شفتو بلع ريقو وعينيه حمارو حط خشمو على رقبتي وبدا يوشوشلي فوقها
.....
انفاسو دغدغوني و خلاوني نترخف حسيت بالسخانة طلعتلي وصدري بدا يطلع ويهبط من النشوة
دون:مممم ريحتك بنينة علاه تحوسي على ريحتي
غيت:خاطر نحبها
وقف راح للخزانة وجبد قمجة وبدا يلبسلي فاها وهو يسايس فيا وانا ميتة بالضحك على حالتو
دون:الله يصبرني برك هاكي البرفان
عبيت روحي باها وزدت حطيتلو معايا خزرت فيه لقيتو متفاجئ وعاقد حواجبو
غيت؛نحب نتكا عندك
جبدني من حزامي وتكاني على صدرو حيث جا ضهري في صدرو عدا يدو على جنابي وحاوطني من كرشي وغرس راسو في رقبتي
هبط لوذني وبدا يوشوشلي
دون:امممم ريحتي بنينة عليك
تعرفي انو اول ما ترتاحي راح نفدي ثاري منك خلي تجي الطبيبة تشوفك مبعد والله ماني مسيبك يا غيت
سمعت الباب يدق حسيت بخدودي فورو من الحشمة وبديت نجبد في روحي عليه بالعقل اما هو باقي كابس عليا مش مسيبني
غيت:دون خليني
الدون:علاه
غيت:لانو نحشم قدام الطبيبة

حلقة53

تتمة:
حسيت بيديه زادو كبسو عليا وعضني على خدي بالعقل
دون:اركحي علاه تحشمي
قبل ما نهدر كلمة اذنلهم بالدخول
دخلت الطبيبة وهو باقي مكبش فيا اول ما شافتنا حشمت وتمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا نتحط في هذا الموقف بديت نبلع في ريقي من الحشمة شفتها قربت منا
الطبيبة:ممكن نفحصها
جبد روحو عليا بالعقل وهو متبسم اول ما حطت يدها على يدي حسيت بالكورون ضربني ودموعي بداو يهبطو
غيت:احححح توجع
دون:درك انتي جاية باه تدواها ولا زيدي توجعاها
الطبيبة:سامحني مسيو اما لازم نشوفها
عرفت الجو بدا يتكهرب
حليت عينيا ومسحت دموعي وتبسمت معاه
اول ما كملت فحصتني ناضت
الطبيبة:شويا تشنج راح نعطاها بوماد تدهنها وكبسولات لتخف الوجيعة وتنجم ترقد وتتحرك براحة
وبالنسبة لوجها راح نعطيك بوماد اخرى تدهنها لانو الجروح سطحية ومجرد خدوش
دخلت مايا هازة في يدها انجلي وسيلينا وراها
غيت :اعععع صغروناتي المزيانات بدات انجلي تتصكك تحب تجي عندي وسيلينا قعدت على حجري بستها على خدها وخزرت في مايا
غيت:هاتاها
خزر فيا دون وقحرلي حتان بلعت ريقي
الدون:اركحي في بلاصتك يدك متنجميش تهزي باها والو حتان تاخدي الدواء
سيلينا:مما
غيت:نعم يا روحي
سيلينا:مسك حتباتي حدايا ايون
خزرت فيه حركلي راسو بالسلب
قربت منها وطبعت بوسة على خدها
غيت:لا عزيزتي اليوم ارقدي بحدا ايلينا وغدوا اول ما تنوضي تلقايني حداك
سيلينا:مالا اعتيني العب بالبرطابل
بلعت ريقي من الخلعة واحد ما عبالو بلي عندي بورطابل اصلان هما ميسمحو لحتى واحد يستعملو لانو يضنوه جاسوس طلعت عينيا خزرت فيهم شفتهم يخزرو معايا مستغربين تبسمت بربثة
غيت:راح تعطيك ايلينا تلعبي بالبورطابل تيعك هيا درك اعطيني بوستي
قربت مني سيلينا وطبعت بوسة على خدي
اول ما خرجو تلفتلي وعينيه يتنطرو بالشر وعروقو مكبوسين بدا يقرب مني وخزرتو متبشرش بالخير منضرو وهو في الحالة هذي خوفني وخلاني نرجفوحدي
الدون:وش من برطابل تحكي عليه
غيت:بورطابل ايه سيلينا عندها بورطابلاها لعبة تحب تلعب بيه اول ما شفت ملامحو ترخفو تنفست براحة
دون:ارواحي ندهنلك الدواء
غيت:امم هاني جاية
قربت منو وانا نتمايل ......

حلقة54

..
قعدت فوق حجرو خزرت فيه وعينيا يلمعو حسيت بقلبي بدا يخفق بقوة مجرد اني نكون قريبة منو نتوتر ....قداش نحبو ومنجمش نبعد عليه نحسو هو الشخص لي كنت مفتاقداتو في حياتي
حط شفايفو على شفايفي وطبع بوسة خفيفة عليهم
دون:اشربي الدواء
شربت الكبسولات
بدا يدهنلي في يدي بالعقل وانا مستمتعة بلمسة ايديه
دون:سفا درك
غيت:ايه
شفتو تبسم على جنب بخبث
غيت:شبيك
حسيت بيديه دخلو تحت التريكو لي لابساتو وبداو يمسحو على كرشي بالعقل بلعت ريقي وحسيت بلحمي كامل فور من لمساتو وانفاسي قواو
خرجت صوتي وانا نرجف
غيت:تاعبة
قرب شفايفو من شفايفي وبدا يحكي ويعدي فيهم فوق شفايفي انفاسي قواو وصدري بدا يطلع ويهبط مجرد قربو مني يهليني نذوب
دون:درك نحيلك التعب
خسيت بيديه بداو يمسحو على كرشي وطالعين لصدري بدا يفكلي في ازرار الشوميز وشفايفو مبعدوش على شفايفي غمضت عينيا وعشت معاه الاحساس🔞🔞🔞🔞🔞 كل لمسة وكل قبلة وكل كلمة تخليني نزيد نعشقو
بعد ساعة:
جبد روحو وتكا على الفرش قربت منو وتكيت على صدرو وانا ننهج
حسيت بيديه زيرو على حزامي
دون؛وجعاتك يدك
غيت:لا اما حاجة اخرى وجعتني
دون:ههههههه درك توالفي اما وجيعتها بنينة مش هكا
طلعت وجهي خزرت مع شفايفو وعضيتو منهم حتى حسيت بطعم الدم في فمي جبدت عليه وغرست راسي في صدرو
دون:تسما مكانش كريدي معاك
غيت:ههههه لا مكانش
دون:الله يصبرني لدرك كتفي يحرق من الخريطة لي رسمتاها زدتي شفايفي اما صحة ليك شفتك تعبتي 4 ماتشات يكفو ويوفو كون اكاك نخلص حق العضة
طلعت راسي وبديت نذبللو في عينيا
غيت:نهون عليك
حسيت بيديه جبدوني من شعري وشفايفو غرقو في شفايفي
دون:نو عزيزتي متهونيش عليا


الحلقة55

دون يحكي:
نضت الصباح نحس في حاجة مكبشة فيا حليت عينيا و اول ما شفتها تبسمت.... بعدتها بالعقل وحطيتها فوق الفرش.... طبست علاها عديت عيني نخزر لملامحها البريئة بعدت الشعر على وجها وبستها من شفايفها بوسة خفيفة حسيتها تململت شوي مبعد رجعت رقدت......
طلعت راسي واول ما جات عيني في صورة ميار حسيت بقلبي نغزني وعينيا دمعو الشيء لي حسيت بيه عمري محسيتو قبل اليوم مع وحدة وقفت مرهوج وقربت من صورتها ......عديت يدي نمسح علاها بحنية...... عبيت عيني نخزر مع البيت ونتفكر في لحضاتنا .....عمري مخليت وحدة توصل لهذي النقطة من غير غيت حتى نجلاء نتعامل معاها على اساس الوعد اللي وعدتو لميار....... زيرت على سنيا وعديت يدي على شعري بفدة منحبش نفكر اني خنتها ونقدت الوعد لي وعدتهولها.....
ميار هي الطفلة الوحيدة لي حبيتها وعمري محنحب وحدة من غيرها .........
دخلت للدوش ووقفت تحت المرش غمضت عينيا ولزيت بدني للحيط تكيت عليه..... وبقيت نخمم.... نحب نركز افكاري ونفرزها.... عديت يدي على شعري بفدة هاذي ثاني غلطة عملتها ضد مبادئي لي سطرتها بعد موت ميار........خرجت لفيت منشفة على نصي لوطاني وبقيت نلبس في حوايجي خزرت في المراية لقيت غيت بدات تحل في عيناها بالشوي اول ما جات عيني في عينها خزرت فيا وتبسمتلي
غيت:صباح الخير
ايلان:صباح النور
هبطت راسي وبقيت نحضر في روحي شفتها لبست القمجة وقربت مني....... غمضت عينيا وعضيت على شفتي نحب نسيطر على روحي نكذب كون نقول انو رغبتي اتجاهها نقصت بالعكس نحسها كل يوم تزيد ونزيد نتعلق باها اكثر واكثر ......مش كبدن وبرك نحس حتى تصرفاتها وبراءتها تجبدني لاها بطريقة غريبة........
حسيت بيداها حاوطوني من حزامي..... حليت عينيا لقيتها تخزر معايا وعيناها يلمعو بالدموع قريب تبكي غمضت عينيا وزدت حليتهم منحبش نضعف قدامها لحد الان مفهمتش علاه دموعها ياثرو فيا ومنحبش نشوفهم...... نفخت بفدة وملصت روحي منها بالعقل
غيت:شبيك حسيتك مش قد بعضك
ايلان:غيت مش حاب نهدر تنجمي تروحي وكي نسحقك راح نطلبك
بعدت عليا وهي مرهوجة شفتها بدات ترجع بخطواتها لورة وهي تبكي وتشهق حسيت بقلبي وجعني على حالتها تصرفاتهت فكروني في انجلي كيف كل مرة....
اول ما وصلت للباب وقفتها
ايلان:وقفي

الحلقة56

تتمة:
ايلان:وقفي
خزرت معايا وهبطت عيناها وهي باقيا تشهق وتستفق....... منضرها ضحكني نحسها كي بنتي الصغيرة تبسمت على جنب
عديت يدي على وجها طلعتهولها بالعقل لقيت خدودها وخشمها حمر من البكاء حتى وهي في الحالة هذي نحسها تغريني ....
قربت منها بالعقل وجبدتها من حزامها
ايلان:شبيك تبكي
غيت:اهىء اهىء منك
ايلان:سامحيني معصب شوي
طبست على شفايفها وبستها بوسة خفيفة
ايلان:ممممم قداش بنينة
......
بديت نمسحلها في دموعها حسيتها ترخفت وشهقاتها حبسو
ايلان:ودرك مزلتي متغشة
خزرت فيا وعيناها يلمعو بالفرحة حركت راسها بلا
لزت بدنها ليا وغرست راسها في صدري
غيت:معدتيش تتعامل معايا ببرود منجمش نستحمل
ايلان:هيا نعمللك الدواء
حطيتها فوق حجري وبديت نداويلها في يدها
اول ما كملتلها يدها جبدت لالكول وحطيتو على طرف شفايفها ........
شفتها غمضت عيناها وهي متوجعة
غيت:اححح
بديت ننفخ ونمسح على شفايفها بالعقل اللحضة هذي حسيت بانجلي قدامي لانو تعمل نفس التصرفات كي تتجرح ونداويها
حلت عيناها
و بقات تخزر فيا وعيناها ذابلين وشفايفها يرجفو من الوجيعة ......قربت من شفايفها نحب نبوسها ونستطعم شهدها
غيت:نحبك ايلان
اول ما سمعت كلماتها بعدت علاها وانا مرهوج عدات على عينيا صورة ميار وهي تقلي نحبك......
ايلان:تنجمي تخرجي والكلام لي قلتيه اخر مرة نسمعو
سمعت الباب يدق ودخلت البون
غيت:بصح أنا مقلت شيء هذو مشاعري يا ايلان منجمتش نتحكم في روحي ومنحبكش
خزرت فاها وقحرتلها
وبديت نرص على سنيا من العصب مفهمتش معصب من روحي ولا من احاسيسي ولا منها
ايلان؛منعاودش هدرتي مرتين
خزرت فيا وعيناها مدمعين...... حسيت بقلبي رجف من خزرتها عطيتها بضهري منحبش نخزر فاها ونضعف.......
ايلان:البسي لي جباتو البون مبعد اخرجي
غيت:مش حابة نلبس اصلان غرفتي قريبة عضيت على شفايفي بقوة......
قربت منها وانا العصب يهز وينفض فيا حسيت بعروقي وكل حاجة في جسمي تكبست مجرد نتخيلها تخرج بالحالة هذي قدام الحراس يجنني ويخليني نفقد اعصابي......
حكيت معاها وانا راص على سنيا ومزير على يدي
ايلان:عاودي وش قلتي
شفتها بدات ترجف وترجع بالتالي حتان لصقت في الحيط
غيت:منحبش نلبسس
عديت يدي على شعرها و زيرت عليه حتان صرخت من الوجيعة
غيت:اييي
ايلان:مزلتي حابة تخرجي هك ولا لا

حلقة 57

غيت:لا مش حابة بدلت رايي درك نبدل
بعدت علاها بالعقل خزرت في البون لقيتها تخزر معانا قحرتلها
ايلان:علاه مبحلقة فينا ورينا عرض كتافك يالا
اول ما خرجت تلفتت لغيت لقيتها بدات تفك في سوريتي وهي تبكي....... طلعت راسها وخزرت فيا وبدات تمسح في دموعها...... بدات تقرب مني وهي عريانة حليت فمي من الصدمة و حسيت بنتاعي تكبس والسخانة طلعتلي .........بقيت نخزر فاها ونبلع في ريقي من الشهوة..... شفتها طلعت على طراطش صوابعها وقربت وجها من وجهي غمضت عينيا.....
غيت:قشاتي في يدك وبالنسبة لمشاعري مش باش نقص علاها وكل ما نشوفك راح نصرحلك باها....
.
حسيت باها دات قشاتها من يدي وبعدت حليت عينيا لقيتها تلبس وهي متبسمة
غيت:انا خارجة
ايلان؛يقوى علاها الفرخة ولات تهدد ههههه
الحلقة 58


غيت تحكي:
بقيت ماشية في الكوروار وانا هايمة تصرفو معايا اليوم قهرني وقتلني بالحياة...... كنت متمنية اول ما نقلو على مشاعري يفرح وتزيد تنقص المسافة لي بيناتنا اما مشا كل شيء بالعكس...... هبطت راسي وتنهدت بحرقة الضاهر فاها طريقي مزالت طويلة وراح نتعدب فاها........... حطيت يدي على قلبي نحب نضبط دقاتو ونقص من وجيعتو شوي....... حسيت بالدموع تجمعو في عينيا كي تفكرت وقت شدلي شعري........... غمضت عينيا وخديت نفس كبير نحب نهدي روحي
غيت:مش باش نسلم في حبي بهذي السهولة..............
حسيت بيد جبدتني .......لقيت سامية تخزر فيا وهي متبسمة على جنب وكانها متشمتة فيا .........
سامية:العاشقة الصغيرة هنا هههههه عجبك ردو ولا نو
.............
خزرت فاها من الفوق للتحت وقحرتلها جيهة يدها باه تنحاها........ اما هي زادت كبشت اكثر
خزرت فاها ورصيت على سنيا..........
غيت:بعدي خماجك على يدي ...........
شفتها تفاجأت شوي مبعد تبسمت بخبث
سامية:ههههههه خوفتيني هههه دور القوة ميخرجش عليك يا عاهرة الدون........
غيت:راح ندمك على كلامك والايام بيناتنا
دزيتها بيدي وجيت ماشية ........حسيت بيداها جبدوني من شعري وزيرو عليه.......... بديت نفك في يداها اما هي بقات مكبشة فيه....... سمعت خطوات جايين عرفتو ايلان تبسمت على جنب و دزيتها
.......
لفيت وجها بكف على طول قوتي
خزرت فيا وعيناها يتنطرو بالشر.......... قربت مني ودزتني جيت طايحة.........
سامية:راح نوريك كيفاه تهزي يدك عليا يا قح###
........
طلعت فوقي وبدات تضرب فيا وانا مخزنة وجهي ونبكي.......... صحيح كنت مخططة نرفزها اما ضرباتها بالحق وجعوني اما لازم نتحمل ...........مستحيل نسمحلهم يتمداو اكثر يزيهم ما عفسو عليا
غيت:بعدي عليا اهىء اهىء اهىء معملتلك شيء اهىء اهىء اهىء
حسيت بحاجة نطرتها من فوقي وسمعت صوت كف قاوي.......... حليت عينيا شفت ايلان ينهج ووجهو احمر من العصب وهي طايحة في الارض تبكي .......فمها وخشمها مفلقين بالدم
غيت:اهىء اهىء ايلان
قرب مني حاوطني من حزامي ووقفني بالعقل حط خشمو على خشمي و بدا يعدي في يدو على وجهي بحنية وعينيه ذابلين ...........
ايلان:غيتو عزيزتي سفا
هزيتلو براسي وانا نشهق.......
غيت:لا اهىء اهىء
الحقيرة يداها كيف السم.....
حلقة 59
تتمة:
ايلان:شنوا صار هنا
ترميت في حضنو وغرست راسي في رقبتو وهو بدا يمسحلي على ضهري.......
غيت:والله ما عملتلها شيء اهىء اهىء اهىء كنت مهبطة راسي حتان ترطمت فاها ......... طلبت السماح منها وجيت ماشية اما هي بدات ترمي في المعنى عليا اهىء اهىء اهىء .........
سكت علاها وكملت طريقي اهىء اهىء مبعد حكمتني من يدي نطرتها....... جات طايحة لانو بالحق وجعتني اما هي حطتني عملتها بالعاني........ حكمتني من شعري وهجمت عليا اهىء اهىء .......
ايلان:اشششش يزي بلا بكاء
سامية:تكذب استفزتني وضربتني بكف......
طلعت راسي وخزرت فيه وبديت نذبللو في عينيا
غيت:هي اللي استفزتني وضربتني انا ما عملت شيء
.......
لقيتو مضيق عينيه ويخزر فاها قريب يهجم علاها حطيت وجهو بين يديا و بديت نذبللو في عينيا
غيت:مصدقني مش هكا.......بدا يخزر معايا بشك بعدت من حملتو وانا نشهق
غيت:مشك مصدقني اهىء اهىء اهىء وراح تعاقبني في بلاصتها معدتش نحبك نكر.......
قبل ما نكمل هدرتي حسيت بيديه جبدوني من حزامي بقوة......وغرق بشفايفو فوق شفايفي حليت عينيا مصدومة .........
بدا يجر ويعض فيهم بقوة .......كبشت في شعرو و غمضت عينيا وبديت نتفاعل معاه
بعد عليا وحط جبهتو على جبهتي وهو ينهج
ايلان:اصحك تهدراها الكلمة هادي
الكلمة تع الصباح سامحتك علاها اما هذي فمستحيل
غيت:نحب.....
خزر فيا وهو يقحرلي........
ايلان:حتى هذي الكلمة معدتش نحب نسمعها مش كي سامحتك مرة حنبقا نسامحك علاها
خزر في سامية وعينيه يتنطرو بالشر ......
ايلان:اطلبي منها السماح مبعد هزي حوايجك واخرجي من القصر معدتش نحب نشوف وجهك هنا مش راح نعملك شيء على خاطر معزتك عند نجلاء.........
سامية:سامحيني
خزرت فاها وانا متبسمة بنصر......
غيت:سامحتك
تلفتت ليه وبديت نسخف فيه بعينيا
غيت:منحبش تطردها بسبتي انا على كل سامحتها و انت تعرف انو المدام نجلاء متعلقة باها و متحب حتى وحدة غيرها
خزر فيا مصدوم مبعد تبسم
ايلان:على جالك راح نسامحها
خزرت فيا بحقد وبدات تهدر وهي راصة على سناها وكانها تتوعد فيا .......
سامية:شكرا مش راح ننسا صنيعك معايا
ايلان:على كل علاه جيتي على جناحي
سامية:المدام نجلاء قاتلي نروح نادي على غيت لانو تحتاج وحدة تخدم في جناحها
ايلان:قولها تلوج على وحدة اخرى لانو هي المربية تع انجلي ومعادتش تخدم خدمة اخرى ومن هذا الجناح معادتش تخرج هيا درك تنجمي تروحي ومن الاحسن معدتيش تجي في طريقي لانو مستحيل نجم نضبط اعصابي
سامية:حاضر اسيدي
تلفت ليا وهو متبسم قرب مني وباسني على شفايفي بالعقل
ايلان:راح نروح درك للخدمة تهلي في انجلي الضاهر فاها حباتك برشا
غيت:حتى انا حبيتها
ايلان:سلام
بقيت مشيعاتو حتان خرج
الحلقة 60

نجلاء تحكي:
كنت قاعدة في البيت نحضر في روحي ونستنا في سامية اول ما دخلت وشفت حالتها شهقت
نجلاء:شنوا صارلك ووينها غيت
هبطت راسها وبدات تبكي
نجلاء:اكيد الحقيرة مايا اللي عملتلك هك
هزتلي راسها بلا وقربت مني
سامية:غيت هي اللي عملتلي هك
اول ما سمعت هدرتها تفلقت بالضحك الشيء لي مستحيل نصدقو انو هذيك البنت الصغيرة تعمل هك
نجلاء:ههههههه تفدلكي مش هك
سامية:والله ماني نفدلك هي اللي عملتلي هك
خزرت فاها وانا مصدومة
نجلاء:عاوديلي اللي صار
كل كلمة تقولها نحس بقلبي يوجعني وانفاسي يتزيرو .......اول ما كملت كلامها حسيت بالعصب بدا يهز وينفض فيا .......وقفت بنطرة وكومبوسيت رقم نزار
نجلاء:نزار الامانة نسحقها اليوم قبل غدوا
نزار:حاضر مدام اما وين نتلاقاو
نجلاء:راح نبعت سامية لبلاصة العادة راح تتلاقاو تم
نزار:والمصاري
نجلاء:راح يوصلوك اول ما نستلم الامانة
تلفتت لسامية قربت منها
نجلاء:هذي غيت الضاهر فاها بدات تقوى ولازم نقصلها جناحاتها قبل ما تزيد تتمرد اكثر وتصير مشكلة ويصير صعيب انو نتخلصو منها
سامية:ايه هذا اللي لازم يصير لازم نتغدو باها قبل ما تتعشى بينا الضاهر انو الدون تعلق باها والا مستحيل كان يعمللي هذا الشيء على جالها
خزرت فاها وعينيا يتنطرو بالشر ......قربت منها وبديت نخنق فاها نحب نطفي النار لي شعلتها فيا ........ كلامها استفزني وخلاني نجن مجرد الفكرة انو هو يتعلق بوحدة اخرى تقهرني وتقتلني
نجلاء:اخر مرة تهدري هكدا قدامي خليني رايضة ومتزديش تجنيني .....
حسيت باها بدات تترخف بين يديا بعدت علاها وانا مرهوجة
عديت يدي على شعري بفدة ......
شفت فاها وقحرتلها
نجلاء:برة انقضي حالتك مبعد روحي لنزار في بلاصة العادة ومتنعتليش وجهك الا بعد متنجح الخطة
سامية: كح كح حاضر
اول ما خرجت تمديت فوق الفوتاي وجبدت السيقارو .......بديت ننفخ فيه بفدة...... نحس في قلبي يوجع فيا برشا من لي صار....... حسيت بدموعي هبطو وغصة كبيرة حرقتني في حلقي مجرد الفكرة انو وحدة اخرى حتستولي على قلب ايلان تجنني وتقتلني بالحياة انا عملت برشا حوايج باش نوصل لي وصلتلو ونبقا قريبة منو وراح نعمل اكثر واكثر حتى لو اضطريت نخرج الشيطان مرة اخرى
الحلقة61

دخلت للبيت محملة سيلينا وانا مبسوطة من لي عملتو اليوم.........
صحيح اول ما جيت كنت ضعيفة اما من الضرب لي خديتو البارح خديت درس كبير......... وهو انو الشخص الضعيف مستحيل يقدر يتعايش مع الذئاب هذو.......
حطيت سيلينا فوق الفرش وغطيتها..... بديت نسمع في خطوات باقية وتقرب مني ......تلفتت بالعقل وانا نبلع في ريقي من الخوف...... اول ما شفت مايا ارتحت وتنهدت براحة حطيت يدي على قلبي نحب نضبط دقاتو المتسارعة من الفجعة
غيت:بسم الله الرحمان الرحيم شبيك داخلة ورايا كالسراق قريب وقفتيلي قلبي من الفجعة حطيتك سامية ولا نجلاء اوف الحمد الله
مايا:برافو عليك لي عملتيه بقيل بالحق صدمني وعجبني في نفس الوقت نتمنى تبقي قوية وتستخدمي عقلك كيما اليوم لانو الحرب اليوم وان بدات
خزرت فاها وتبسمت على جنب
غيت: الضاهر حاجة متخفى عليك وبالنسبة للحرب نحب نقلك انو الحرب بدات من نهار لي دق قلبي للدون و مواجهتي معاهم اليوم وان بدات ولي شافوه مني شوي لانو لي جاي اكبر بكثير
مايا:هكا نحبك عملتي تاست ولا مزال
غيت:لا مش حابة نعمل لانو مش حابة نحطم معنوياتي ونفسد الكيف لي عملاتو
مايا:ممكن المرة هذي يكون خير
غيت:مش حابة
وينها انجلي ملقيتهاش في فراشها
مايا:الكس ترضع فاها شوي وتجيبها
غيت:اممم اوكي
بقيت ساهية ونخمم في اللي صار الصباح اول ما قتلو نحبك تصرفاتو تقلبت 180 درجة نحب نعرف غلطتي وين ......
قربت مني مايا وحطت يدها على شعري تعدي فاها بحنية نضن عرفت فاه نخمم
مايا؛من الاحسن يا غيت متبقايش تعترفي بحبك لايلان لانو راح يرجع بالسلب عليك وشفتي وش صرا في الغرفة صحيح عرفتي كيفاه تصلحي الوضع اما مش ديما حتعالجي غلطتك ايلان شخصيتو عكس لي يتعامل باها معاك وهذا الشيء لي مخليني واثقة فيك اما لازم تعرفي انو كاين حوايج يتحسس منها لانو تفكرو في ميار.....
حليت عينيا مصدومة من كلامها ......اسم ميار بقا يتعاود في راسي حسيت بقلبي غم عليا وخواطري دارو مشيت للسال دوبان ورديت لي كليتو كامل حسيت بيدين مايا يمسحو على وجهي........ خزرت فاها وعينيا مدمعين مجرد الفكرة انو يحب وحدة اخرى تقهرني.....
غيت:شكونها هذي
بدات تمشي فيا حتان وصلت للسرير قعدت فوقو وهي قعدت مقابلتني......
مايا:ميار هي حبيبة الدون وام انجلي
غيت:وينها هي

الحلقة62

مايا:للاسف توفات
غيت:مزالو يحبها
مايا؛ايه حسيت بالدموع تعمرو في عينيا حكمت روحي بالغصب باه منضعفش ويهبطو دموعي وبقيت نسمع في كلامها لي حسيتو كالسم تغلغل في عروقي
مايا؛ ومستحيل يحب وحدة اخرى لانو هي حب طفولة ايليان......
طفولة ايلان هذي الكلمة ركزت فاها وبقات تتعاود في راسي......حسيت بالدنيا دارت بيا وراسي وجعني منجمتش حتا نطلعو من الوجيعة هزيتو بسيف وخزرت مع الدواء شرت لمايا جابتهولي شربتو ............بقيت ربع ساعة وانا كابسة عليه غمضت عينيا نحب نركز مع الرؤيا لي عدات عليا شفت مشاهد واشخاص اما وجوهم مضبضبة ومش واضحة حتى من اصواتهم بعيدة اما صوت ووجه شخص واحد نجمت نتعرف عليه وهو وجه بابا اما مفهمتش شكون الشخص لي كان يصرخ عليه بقيت مركزة شفت خيال بنت نحب نفهم ونسمع ولو حاجة تخليني نعرفها ونفهم الموضوع لي يتناقشو فيه..... مجرد التفكير في الموضوع يزيد يتعبني........ حليت عينيا بسيف نحب نطرد المشاهد من عقلي....... عديت يدي على وجهي نمسح في العرق...... قربت مني مايا هازة كاس ماء وهي مرعوبة
مايا:غيت شبيك شنوا يوجع فيك
غيت:شيء متخافيش ديما تصرالي هذي الحالة اما اول ما الدواء يعمل مفعولو نرجع عادي
مايا:متأكدة انك بخير
هزيتلها براسي .......شفت اليكس داخلة وهازة معاها انجلي
اليكس:انجلي تحب ترقد
غيت:اوكي حتا انا نحب نرقد حاسة روحي تاعبة
اليكس:تحبي نتلها باها اليوم
غيت:لا خلاها راح نرقدها بحدايا انا وسيلينا
مايا:ايه اليوم حالك ميعجبش ارتاحي باش تشدي روحك
اول ما خرجو هزيت انجلي بيديا وبديت نبنن علاها طليت علاها لقيتها رقدت وهي مكبشة في صدري....... الضاهر فاها توحشت ترضع حليب امها........ تبسمت علاها وبعدتها على حملتي بالشوي....... طبست بستها على خدها بوسة خفيفة حسيت شعور محلاه عمري محسيتو من قبل .......تمديت بحداها ومسكت يد سيلينا قربت منها ......... بقيت نشم في ريحتها ونتبنن فاها ....... نحس ريحتها قريبة مني برشا ........مجرد اني نضمعا لصدري نحس وكانها قطعة مني........ غمضت عينيا ورقدت

الحلقة63

عند دون:
كان قاعد في الكرسي ويخمم في حل يحب يحط حد لمشاعرو و لي يحس فيه غمض عينيه جاتو صورة غيت عدا يدو على شعرو بفدة ميحبش يفكر انو قاعد يخون في ميار باي شكل من الاشكال سمع الباب يدق ريقل قعدتو وحمحم
خرج صوتو الرجولي بقوة
ايلان:ادخل
طلع راسو لقا حسام مقابلو ومعاه طفلة اقل ما يقال علاها قنبلة تع زين كانت لابسة لباس رسمي عبارة عن جيب قصيرة وتريكو مزير يبين انها احد نساء الاعمال المهمين خزر فاها من الفوق للتحت مبعد اذنلها بالجلوس
ايلان:تفضلي اجلسي
بقات تخزر معاه وهي عاضة على شفايفها خزر فاها فهمت روحها وقعدت
سيلا:مرسي
ايلان:نضن انو بعتك السيد سليم على ما اضن بنتو
سيلا:ايه انا بنت السيد سليم******
بقات تخزر معاه بنضرات جريئة فهمها وان حابة توصل تبسم على جنب وخزر في حسام
حسام:بون انا درك عندي خدمة اخرى لازم نروح و انتو تفاهمو في الصفقة غمزلو حسام وخرج
ايلان؛تفضلي اشرحيلي شنوا تحتاجو بالضبط مبعد كل شيء ساهل
سيلا:نضن عرفتي رغبتي
بقا يمسح على جنب شفايفو وهو متبسم
ايلان:النضرات هدو انا اكثر واحد يفهم فيهم مشك الاولة ومشك لخرة
اول ما كملو تفاهمو قربت منو وهي تتمايل
طابست جيهتو
سيلا:تعرف انو سحرتني
ايلان:مش اول وحدة تقولها جيبي الجديد
حطت شفايفها على شفايفو وبقات تبوس وتمص فيهم بلهفة
للحضة جات بين عينيه صورة غيت دفشها بيديه وبعد علاها وهو مرهوج عدا يدو على شعرو بقوة قريب يقلعو
ايلان:تنجمي تخرجي
سيلا:اما
قحرلها قحرة موت خلاتها تبلع ريقها من الخوف
هزت صباطها وخرجت قعد في المكتب واول ما جات عينو على صورة ميار تفكر اللي عملو تسند على الكرسي براسو وبقا يخمم هو عمرو مقاوم وحدة من بعد موتت ميار قلبو مات وصار شخص تتحكم فيه غريزتو اما من نهار تلاقى بغيت لليوم برشا حوايج تبدلو تفكر كلمات ميار الاخيرة ووعدو لاها حس بالعصب مكنو جبد السيڨارو وبدا ينفخ فيه بفدة يحب يفرغ غشو فيه
بعد نصف ساعة:
كان قاعد فوق المكتب حاط راسو بين يديه ومزير عليه يحب ينحي صورتها من بين عينيه
هز صورة ميار

الحلقة64

ايلان:توحشتك برشا نعرف انك تلومي فيا لانو تضني انو نقدت العهد لي وعدتهولك اما الشيء ليصار مش بيدي مش حاب نفكر انو انا خنتك تبقي انتي الوحيدة لستولت على قلب الدون وعمري مراح ننساك ولا نجم نقدم قلبي لوحدة غيرك وعدتك برشا وعود ومزلت محافض عليهم ومتأكد انو لي نحس فيه درك مجرد رغبة مش اكثر
دخل حسام وهو متبسم
حسام:عجباتك السلعة تع سليم
ايلان:صفقتو ملاحة اما سلعتو متعجبش حتى اني منجمتش نقرب منها
حسام:قنبلة كيف هديك معجبتكش ومقربتيش منها باز بيك حاجة اليوم
ايلان:تحب تجربها باه تصدق
حسام:في قلبي وحدة عمري محنخونها
ايلان:حسام مزلتي في نفس السيرة
حسام:ماتبداش تفتيلي كيف بابا نهار لي يرجع قلبك يدق من جديد راح تتفهم شعوري
جبد سيقارو وبدا ينفخ فيه ببرود
ايلان:هذا القلب مستحيل يزيد يدق مرة اخرى هو مات من نهار لي ماتت ميار
حسام:انا تانا كنت نحب وحدة وعمري متوقعت نزيد نحب اما اول ما شفتها قلبي دق من جديد
خزر فيه وتبسملو
ايلان:شنوا اسمها هذي لخطفتلك قلبك من جديد
حسام:غ....
قبل ما يكمل هدرتو دخل عليه كبير ووجهو ميبشرش بالخير
كابير:مصيبة وصارت
تلفتولو لزوز متسائلين
ايلان:شنوا صار
كابير : اخ كوبرا
خزر فيه ايلان وهو متبسم
ايلان:ههههههههه الخال متقوليش خفت من تهديدو
كابير:دون مشنا نلعبو
ايلان:متخافش حاسب حساب لكل حاجة
هو مستحيل ينجم يقربلنا
كابير:نعرف اما ينجم يوصل لاياز وانجلينا
ايلان:الضاهر انو متعرفش اياز مليح انا اشرفت على تدريبو خصوصيا ونضمنلك انو ولا بمثل كفاءتنا احنا الثلاثة وعن قريب رح نخليه ينضم لينا
كابير تنفس براحة:كلامك ريحني
حسام:نخليكم سلام
سمعو الباب يدق :
ايلان:ادخل
دخل واحد هاز ملف في يدو قرب من الدون وعطاهولو
كابير:ملف غيت مش هكا
ايلان:ايه
كابير:نحسك مهتم باها فوق اللازم مش لازم تدرس الملف لانو اصلان درستو قبلك
غيت+++++(بدل اللقب)
عمرها 18 سنة
بنت المرحوم&&&&&
عڨبت الباك وتحصلت عليه بتقدير جيد سجلت في جامعة*****
اما بسبب اللي صار لبوها وامها ملتحقتش لحد الان باعها عمها وولدو باه يستولو على ثروة بوها
ايلان:الضاهر مهتم باها اكثر مني
كابير:اي واحد يدخل لقصرك نعمل عليه روشارش تعرف انو اعداءنا كثار ويستنو في اي فرصة باه يتخلصو منا

الحلقة65

غيت تحكي:
كنت راقدة نحس في يدين صغرونين يسلولي في شعري ......بديت نتملل بشوي.... حليت عينيا بالعقل نكبس عليهم باش نجم نفيق قابلتني انجلي تخزر معايا وتضحك........ قربت منها وبستها من خدها بوسة خفيفة ....... خزرت في سيلينا لقيتها بدات تتملل اول ما طبعت بوسة على خدها فاقت وهي مشنفة عرفتها جاعت
سيلينا:نحب مامي انا
غيت:اجي نحضروك مبعد نديكم تمميو
بديت نغسللها في وجها وانا حاطة انجلي في سريرها وساعة ساعة نخطف نضرة لاها نلقاها تخزر معانا وتلعب وكي نخزر معاها تولي تضحك بالصوت كل ما نسمع ضحكتها نحس قلبي يرفرف ...........اول ما وجدت سيلينا دخلت ايلينا
ايلينا:شنوا النوم هذا الكل عندي ثلاث مرات نجي نلقاكم راقدين
غيت:الله غالب عييت تنجمي تحملي سيلينا تداها توكل مبين حضرت انجلي ولحقتكم
الينا:اكيد
قربت من سيلينا وهزتها في حملتها........
كملت حضرت انجلي وحضرت روحي اول ما جيت نحملها حسيت بالدنيا دارت بيا وكورون ضربني في كرشي......... غمضت عينيا وزدت حليتهم بالسيف قربت من الفرش بالعقل وقعدت على السرير نحب نرتاح بقيت اكاك حتان دخلت مايا والينا متوترين
مايا:غيت شبيك
غيت:شيء تعبانة ممكن طاحلي السكر
قربت مني الينا باينة فاها متقلقة من حاجة
الينا:انشاء الله لباس هاتي انجلي نداها معايا انا وسيلينا وانتي ارتاحي
مايا:ايه ايه ومكلاه تخرجي من الغرفة اليوم .....
بقيت نخزر معاهم كيفاه يبلعو في ريقهم ويبعدو في عينيهم بتوتر باينين مخبيين عليا حاجة .......خزرت فيهم وانا مضيقة عينيا نحب نفهم سبب توترهم وتصرفاتهم الغريبة عمرهم ما طلبو مني نبقا في غرفتي اكيد صايرة حاجة
غيت:شبيكم متوترين
ايلينا:لا شيء شيء اكيد تتخيلي
غيت:مشني صغيرة نعرف انو مخبيين حاجة عليا
مايا:الطباخ تع القصر قتلوه وراء الغداء بشوي
حليت عينيا مصدومة حسيت بقلبي تقبض عليا وانفاسي تزيرو ........
غيت:تنجمو تخلوني وحدي
الينا:متأكدة انك بخير نعرفك كنتي تحبيه
غيت:بليز خلوني وحدي
اول ما خرجو هبطو دموعي بالوقت ووليت نشهق ......مزلت متفكرة كي كنا نتغداو مع بعضانا ونقصرو....... هذاك الانسان هو اكثر واحد ارتحتلو في هذا القصر .... اول ما نقعد معاه ننسا همومي الكل ......حسيت بقلبي دار عليا وحبيت نتقيا
 .....

الحلقة66

تتمة:.
وقفت بالعقل حسيت برجليا ثقالو عليا وبسيف معدت نهز فيهم مشيت بخطوات ثقيلة وانا نترامى .....تركزت مع الحيط نحب نشد توازني وصلت للصال دوبان رديت كل شيء كليتو ...... خزرت مع روحي لقيت وجهي اصفر وتاعب وعينيا محوقين
غسلت وجهي بالعقل نحب نبرد روحي حاسة ببركان شاعل فيا وحلقي ناشف من الماء
خديت نفس كبير نحب نسترجع انفاسي لي نحس فاها تزيرت وبسيف معدت نجبد فاها....... طلعت راسي شفت الدنيا الدور بيا غمضت عينيا وتكيت على الحيط وانا ننهج.......
حسيت بوجيعة كبيرة في بطني تقطع فيا...... حطيت يدي نمسد على كرشي بالعقل نحب تخف الوجيعة شوي .....حسيت بيدين شدوني من كتافي طلعت عينيا لقيتو ايلان تبسمت معاه بالسيف بقا يخزر فيا وعلى وجهو علامات القلق
ايلان:غيت سفا
خزرت فيه وهزيتلو براسي نحس في لساني ثقال مش منجمة حتى نهدر ولا ننطق كلمة........
حسيت بحاجة تجري مني هبطت راسي نخزر مع الدم لي هابط مع ساقيا شهقت من الفجعة ........
طلعت راسي لقيتو مصدوم وحال فمو بداو عينيا يثقالو وجسمي يترخا مبعد محسيت غير على شيء صفعات يضربو على وجهي بالعقل وصوت باقي ويبعد حتى معدت نحس ولا نسمع شيء وغلب الضلام على عينيا

الحلقة67

 الدون يحكي:
كنت ماشي في الكوروار نحس في روحي تاعب وقلبي يوجع فيا .....نحس في احساس غريب...... غضب مخلط بخوف ووجيعة خاصة بعد لي صار للطباخ هو عندو سنين ويخدم عندنا واليوم لقاوه متسمم..... هذا الشيء عمرو مصار في قصرنا اكيد كاين واحد من اعدائي يحب يوصللي رسالة انو قريب مني برشا .....عديت يدي على شعري بفدة نحب نطرد الافكار لي جاوني.... وصلت لغرفة انجلي.....
حليت الباب بالعقل عديت عينيا على الغرفة ملقيتهاش ....تنفست براحة و جيت خارج اما وقفني صوت انين تع واحد موجوع جاي من الصال دوبان... تحركت بخطوات مربوثة وانا يدي على قلبي... نتمنى لي خايف منو ميكونش صار خاصة بعد معرفت انو غيت تغدات معاه ...صحيح كنت حاب نحاسبها وندمها انها قعدت معاه ...اما بعد الليصار صرت خايف علاها اكثر ......
دخلت لقيت غيت مهبطة راسها و متسندة على الحيط ومزيرة على كرشها من ملامحها تبان موجوعة
.......
حسيت بقلبي تقبض من الخلعة خاصة انو الاعراض هذي نفس اعراض شخص متسمم بسم الافعى السوداء ولي نفسو السم لي تسمم بيه الطباخ ..... قربت منها بخطوات مربوثة..... حسيت بدموعي تحصرو كل خطوة نخطاها نحس بقلبي حيحبس وانفاسي تتزير ..... سندتها من كتافها وطلعت وجها....نحب نركز معاه لانو هو اللي راح يقطع الشك.... اول ما خزرت فيا تطمنت وتنفست براحة وجها مفيهش بقع زرق..... الضاهر انو نتخيل واللي صار اثر عليا .....عديت يدي على وجها خزرت فيا خزرة ذابلة حتى انها منجمتش تجاوبني على سؤالي هبطت عينيا خزرت مع صدرها ....لمحت حاجة شهقت هبطت التريكو على صدرها بانتلي كرشها مبقعة بقع بقع زرق ....عرفتها تسممت خزرت فيا مبعد هبطت راسها وحلت عيناها من الصدمة..... هبطت راسي لقيت الدم يجري بين ساقيها في اللحضة هذيك تصدمت وحسيت بقلبي حيوقف من الرعبة علاها .....حسيتها ا بدات تثقال بين يديا عرفتها داخت لقفتها قبل ما تطيح وبقيت نخزر معاها وانا مصدوم .....نحس في انفاسي تزيرو وقلبي يوجع فيا وغصة كبيرة في حلقي هذا الاحساس عشتو مرتين قبل ومش حاب نزيد نعيشو حبيت نتحرك اما صدمتي منعتني....
غيت:نحبك

الحلقة68

اول ما سمعت كلمتها حسيت ساقيا ثقالو عليا..... وكانو حاجة مكبلتني...... تفكرت موتت انجلي وميار ......هبطو دموعي بالوقت صحيح غيت معنديش فترة طويلة من لي عرفتها حتى احاسيسي معاها منجمتش نصنفهم اما نحس روحي مرتبط باها بطريقة غريبة وكاني نعرفها من سنين .....عديت يدي على وجهي نمسح في دموعي منحبش نفقدها هي تاني سمعت صوت صرخة.... هزيت راسي لقيت صحبتها تخزر ومصدومة دخلت مايا تصدمت ودموعها هبطو اما كبست روحها اكثر منا الكل....
مايا:ايلان شنوا قاعد تستنا هزها للمستشفى انا راح نخبر الاطباء يجهزو غرفة العمليات .....
كلماتها فيقوني من صدمتي.... هزيتها بين يديا وطرت باها للمستشفى(المستشفى في دارو )
اول ما دخلت هزوها الطبة من بين يديا ودخلوها لغرفة العمليات .....حسيت بقلبي تقبض مجرد الفكرة انو هي تموت تحطمني .....
نجلاء تحكي:
كنت قاعدة في بيتي نستنا في سامية على نار اول ما دخلت وشفت تبسيمتها تنفست براحة
نجلاء:بشريني
سامية:الامانة وصلت ونضن انو من درك لازم نبدو نترحمو علاها تعرفي خدمة نزار نضيفة ومضمونة ومستحيل يشكو فينا اكيد الدون راح يشك انو واحد من اعداؤو هو لي عملها خاصة بعد ليصار للطباخ
تبسمت بخبث وهزيت سيقارو وبديت ننفخ فيه اما اول ما سمعت هدرتها على الطباخ حليت عينيا مصدومة
نجلاء:شبيه الطباخ
سامية:هو تغدى معاها من نفس الطبق واليوم وراء الغداء توفى
عديت يدي على شعري بفدة وبقيت نتفكر في كلام نزار
نزار:السم هذا خطير برشا ومستحيل اي شخص ينجم يتحملو اكثر من نصف ساعة اما اذا قدر يتحمل فاعرفي انو اخد كمية صغيرة اما موتو راح يصير اكيد اذا كانو ملقاوش المضاد نتاعو وهو ما ياخدش اكثر من ساعة باش ينجمو يحضروه خزرت في الحيط لقيت مرو ثلاثة سوايع عديت يدي على شعري بفدة اكيد يكونو حضرو المصل نتاعو لانهم راح يشكو انو ممكن شخص اخر تعطاه ......خزرت في سامية
وعينيا يتنطرو بالشر
نجلاء:شبيك مخبرتنيش على الطباخ لحد الان
شفتها بدات تمهمه زيرت على سنيا وصرخت علاها:
نجلاء:اهضري ولا القط بلع لسانك
سامية:الحقيقة بقيل شوي وان عرفت اللي صارلو
تتمة:
سامية:الحقيقة بقيل شوي وان عرفت اللي صارلو
قربت منها حتان حصرتها مع الحيط وبديت نخنق فاها نحب نبرد اعصابي
نجلاء:كان لازم تعرفي اول ما صرا الحادث كنا قادرين نسرقو المصل ونبدلوه بالسم اما حضرتك منعرف باش كنتي لاهية اكيد كنتي تتمعشقي انتي وهذاك نزار مش هكا
بعدت علاها عديت يدي على شعري بفدة
نجلاء:هيا نهبطو للمستشفى ادعي ربي تموت ولا موت نزار على يدي باش تترباي المرة الجاية وتنجمي توفقي بين خدمتك وط####

الحلقة69
 
الدون يحكي:
كنت قاعد قدام غرفة العمليات نستنا خبر صغير علاها....... خرج الطبيب ووجهو ميوحيش بالخير.....حسيت بدموعي تحصرو.... نفس هذي الخزرة شفتها قبل سنين..... غمضت عينيا وزيرت على يدي نحب نهدي روحي
....
حسيت بيدين خالي تحطو على كتفي... خزر فيا وطمني بعينيه ....قرب منا الطبيب
الدكتور:المدام متعرضة للتسمم نجمنا نعالجو السم اما منجمناش نوقفو النزيف بقيت نخزر معاه مصدوم اللي نعرفو انو السم ميعملش نزيف
كابير:نزيف شنوا على حسب علمي السم ميعملش نزيف....
شفتو بلع ريقو بسيف هبط عينيه وبدا يمهمه
ايلان:تي احكي متنرفزنيش وتقلبلي زبي
الدكتور:المدام حامل
اول ما نطق هذيك الكلمة حسيت وكانو صاعقة ضربتني..... من جيهة غيت ومن جيهة اخرى ولدي لي من لحمي ودمي..... حطيت صوابعي على عينيا نكبس عليهم منحبش يهبطو دموعي وتتزعزع صورتي قدامهم
كابير:والحل كيفاه
الدكتور:لازملها متبرع بالدم
كابير:خود من عند بنك الدم مانا محضرينلكم كل شيء لهنا
الدكتور:للاسف زمرة دمها نادرة ومش موجودة ومستحيل توصل الا بعد اسبوع
كابير:شنوا زمرة دمها
الدكتور:او نيغاتيف
حليت عينيا مصدوم عديت يدي على شعري بقهرة و بديت نضحك بوجيعة...... صدفة غريبة هذي نفس زمرة دم انجلي وميار
طلعت راسي شفت خالي مصدوم اكثر مني ودموعو هابطين ...د..متأكد انو تفكرهم اما نعرف انو موجوع من موتت بنتو الصغيرة لانو كان متعلق باها حتى اكثر من ميار .....اما الحقير عزيز خطفها منا وقتلها..... واللي فهمتو انو كان يخلص في ثارو من خالي لانو قتللو بنتو الاولى.... خزرت فيه نترجا فيه بعينيا انو يتبرعلها... مفهمتش علاه قريت في عينيه وجيعة عمري مشفتها من قبل حسيتو متردد ومش حاب يتبرعلها......
خرجت صوتي مخنوق من الوجيعة لي نحس فاها مجرد الفكرة اني نخسرهم تقهرني .......
ايلان:خالي نترجاك تبرعلها
قربت مايا وشوشتلو في وذنو محبيتش نركز في كلامهم اللي يهمني درك غيت وولدي ولا بنتي يكونو بخير.... شفتو هبط راسو ومسح دموعو
كابير:هذا كامل على جال ولدك لانو في الاخير يبقى من دمنا وميهمناش في دم امو
تصدمت من كلماتو اللي فهمتو انو حاقد على غيت اما مفهمتش علاه كنت حنهدر اما قاطعني وهو يحكي مع الطبيب
كابير:دكتور خود من عندي عندي نفس الزمرة

الحلقة70
 
دخلت نجلاء هي وسامية شفتها بدات تقرب مني اما مايا وقفتها .... تنفست براحة مش حاب نحكي ولا نتناقش معاها بالذات.....
مايا:مكلاه تقربي منو لي فيه يكفيه اذا كنتي مهتمة بموتها او بحياتها فوقفي هنيك وراح تسمعي كل شيء
حسيت انو في كلامها رسالة اما طنشت اول ما ترتاح راح نفهم كل شيء
بقيت نستنا ساعات حتان خرج الطبيب
الدكتور:الحمد الله الام والجنين بخير
تنفست براحة وكانو حمل ثقيل انزاح عليا ....
قربت من الباب نحب ندخل اما وقفني كلام الدكتور
الدكتور:ميسيو نتمنى متدخلش درك
خزرت فيه وقحرتلو.......
ايلان:تحكي معايا
الدكتور:سامحني
هبط راسو وبعد على الطريق
اول ما دخلت وشفت حالتها دموعي هبطو اما فيسع ما مسحتهم مفهمتش علاه نحس روحي متعلق باها بطريقة غريبة ......اول ما شفتها حسيت روحي نعرفها من سنين وسنين قربت من الفرش وبستها على راسها
حطيت يدي على بطنها وبقيت نعدي فاها بالعقل...... تبسمت وعينيا دمعو ....... طبعت بوسة على بطنها حسيت بشعور محلاه .....
الشعور هذا تمنيت نعيشو مع ميار اما القدر كانت عندو رغبة اخرى ومخلانيش نحس ببنتي وهي في بطن امها 😈😈اما اليوم جربت هذا الشعور وحسيت انو ملكت الدنيا كاملة....
ايلان:الحمد الله على سلامتكم
حسيت باها بدات تتملل حلت عيناها وخزرت فيا وعيناها تاعبين ......تبسمت معاها بحنية .......هزيت يداها بين صوابعي وطبعت بوسة مرصوصة على يدها نحب نلخص فاها الخوف لي حسيتو اليوم...... شفت فاها لقيتها تحاول تتبسم اما مش منجمة .....قربت بستها على عيناها لي يسحروني بالعقل مبعد جبدت روحي ......قبل ما تهدر كلمة وقفتها بيدي
ايلان:ا شتت ارتاحي بب مبعد نحكيو
غيت:متبعدش عليا نخاف من الضلمة انا
ايلان:تدللي يا لالا......
نحيت الفاست طيشتها على الكرسي.... قربت منها وطلعت معاها في الفرش جبدتها من حزامها بالعقل نحب نقربها مني مني ......حطيت راسها على صدري وبقيت نمسح في يدي على شعرها.....
غيت؛نحبك ايلان
#
اللؤلؤةالسوداء🔮تتمة:
غمضت عينيا نستحلى في كلمتها..... كنت خايف اني نخسرها ومعدتش نسمعها...... طبعت بوسة خفيفة على شفايفها وتبسمت..... صحيح كنت نكره وحدة تقولهالي اما من عندها هي نحس عندها طعمة خاصة وقد ما نحاول نقنع روحي اني نكره نسمعها قلبي يستحلاها ........ طلعت شفايفي و طبعت بوسة على جبهتها وبقيت نشم في ريحتها بعدت راسي لقيتها
غمضت عيناها ورقدت ..... خزرت من الشباك لقيت نجلاء تخزر وهي مصدومة مبعدت تبسمت معايا ......شفت مايا قربت منها وجبدتها بقوة


الحلقة71

مايا :
طول الوقت وانا يدي على قلبي خايفة تصرالها حاجة .....صحيح كنت نكرها لانو هي بنت عزيز اما كي عاشرتها حبيتها وتعلقت باها وصرت نحسها كي اختي الصغيرة ....خزرت في نجلاء من ملامحها تبان متوترة و متقلقة خزرت في سامية لقيتها مرعوبة ....عرفت انو هي السبب في الليصار .....حسيت بقلبي نغزني و الدموع تجمعو في عينيا..... كون تصيرلها حاجة مستحيل نسامح روحي لانو انا السبب في الليصار...... من اول ما بديت اللعبة
كنت متأكدة انو نجلاء راح تعمللها حاجة وتتخلص منها اما متوقعتش هذا الشيء يصير بالسرعة هذي...... نعرف انو حتى لو نجات المرة هذي نجلاء راح تعمل المستحيل باه تقتلها هي شيطان على هيئة انسان كيما قدرت تقتل اختها تنجم تقتل اي شخص بدم بارد هوسها بالدون مخلي حياتنا جحيم....عديت يدي على شعري بفدة .....نخزر مع خالي ساهي وعينيه مدمعين نضن تفكر وقت ماتت انجلي قبل سنين...... قربت منو نحب نطمنو ......خزر فيا خزرة ذابلة هبطو دموعو بالوقت..... اول مرة نشوفو ضعيف للدرجة هذي عرفتو مقهور من لي عملو هو اليوم انقذ بنت الشخص يالي قتللو بنتو وحرمو من ريحتها.... حبيت نوقف معاه ونسيه اللي صار رغم انو من الاول كان لازم يحط حد لهذا الشيء وميورطش غيت في هذه اللعبة صحيح بوها قتل انجلي اما هو مات وراح يتحاسب على اللي عملو اما هي معندها حتى ذنب عضيت على لساني نحب نتحكم في روحي.... متاكدة انو كون نقولو هذا الكلام راح يتغشش مني ويزيد يتقهر اكثر...... عديت يدي نربت على كتفو بالعقل
مايا:اللي لازم تعملو عملتو هي ميهمناش فاها اما ابنها يكون حفيدك
هزلي راسو وتبسم على جنب بقهرة
كابير:انشاء الله تقوم لباس لانو مزلنا بحاجتها وعذابها مزال مطول
كلامو خلاني نعرف انو مستحيل قلبو يلين من ناحيتها نخاف نهار اخر يندم اذا صارتلها حاجة....شفت الطبيب خرج واول ما قال انهم لباس تنفست براحة قربت من نجلاء شديتها من ورايا وخرجتها برا ......هزيت يدي وضربتها كف بكل قوتي.... نحب نخرج كامل الغل اللي مخبياتو في قلبي من سنين....
مايا:هذا لانو حاولتي تقتلي غيت
نجلاء:شنوا قاعدة تحكي
مايا:بلا ما تبدي تتبهللي اكثر وحدة تعرفك هي انا ومستحيل نسامحك على اللي صار اليوم بسبتك ماتت روح بريئة وكانو حيموتو زوز اخرين لولا رحمة ربي .....
الحلقة72

نجلاء:ميهمنيش شكون مات اللي نعرفو انو طالما هذيك البنت الحقيرة مزالت تتنفس فراح يطيح عدد كبير من الجثث والارواح واخرهم جثتها هي واللي ببطنها شافت خالي قرب ملامحها تغيرو
نجلاء: سلام انا نروح الهواء خنقني
حليت عينيا مصدومة فاها الضاهر فاها حطت غيت في راسها ومستحيل تسيبها..... قرب مني خالي وهو متبسم
كابير:الضاهر خطتنا ماشية في الطريق الصحيح ونجلاء بدات تتحرك وتسيب في سمها
لي متأكد انو حيرجع علاها في الاخير ويكون السبب في موتها ويحفر قبرها والاحلى انو الدون بدا يتعلق ببنت عزيز وحملها راح يختصرلي الطريق اكثر
مايا:خالي مش كن تنسا الموضوع خير
خزر فيا وهو مصدوم..... مبعد عينيه ولاو يتنطرو بالشر.... بلعت ريقي من الخوف نعرف انو كلامي حيهد ثقتو فيا ....
كابير:لتكوني بديتي تشفقي علاها لبنت عزيز شوفي مايا اذا استمريتي في الحالة هذي فراح نضطر انو نبعدك على القصة انتي هدفك انو خوك يخرج من سيطرة نجلاء باش تتعاقب على اعمالها الشيطانية وانا هدفي انو ننتقم لبناتي للزوز في حربنا هذي لازم تعفسي على قلبك باه تنجمي توصلي للي حبتيه وتكوني انتي الرابحة في الاخير
عديت يدي على شعري بتوتر طلعت راسي وتبسمت معاه بربثة
مايا:لا مش هكا اما اليوم من الاحسن نسكرو على الموضوع لانو لي عشناه اليوم يكفي ويوفي اما لازم ناخدو احتياطاتنا اليوم نجلاء عملت عملتها ومخلات حتى ذليل وراها والدون محسش علاها كيف اي مرة ولازم نوخدو احتياطنا اكثر لانو قطعة من روحنا اليوم حاملتها غيت
كابير:عندك حق اليوم خرجت من القصة كالشعرة من العجين اول ما ترتاح غيت راح نرجعو نستفزوها لحتى تفقد اعصابها قدام ايلان و هو يبدا يشك فاها اما بالنسبة لحفيدي انا راح نعمل جهدي باش مينضرش حتى لو صارت لامو حاجة فهو راح يبقى بخير كيف ما تعرفي الطب تطور والمصاري عندنا يعني في الاخير كل شيء في صالحنا
التعاليق داخل الرد لي تعلق برا نبلوكيها ومعادتش تنجم تلقاها

الحلقة 73


غيت تحكي:
نضت الصباح نحس في لحمي كامل مكسر ومفاصلي مدڨدڨين وكاني واخدة تريحة جيت نتحرك اما منجمتش ......نحس في بطني يوجع ويحرق فيا مش نورمال .....حليت عينيا بسيف نحس في راسي راح يطرشق بالوجيعة...... بديت نكبس عليهم باه نجم نفيق اخر حاجة متفكرتها كي كنت في السال دوبان مع ايلان مفهمتش هذاك الدم مين جاني حتى ليغاڨل ومزال وقتها مش درك.......عديت عينيا على البيت نلقى روحي في غرفة بيضاء كانها سبيتار شميت ريحة الدواوات تقززت وخواطري دارو ..... حبيت نتحرك اما منجمتش ....
وجيعة بطني مكبلتني ومش مخليتني مرتاحة........ جبدت يدي نحب نتحسس بطني اما منجمتش....... حسيت بحاجة رابطتني....... عبيت عينيا نخزر مع يدي نلقاها محكومة بخيط تع السيروم....... استغربت من هذا الشيء ممكن نكون مزلت نحلم ولا نتخيل من بعد الصدمة ......حسيت بانفاس يدغدغو فيا وبوسة تطبعت على عنقي..... غمضت عينيا نستحلا فاها اول ما حليتهم لقيت ايلان يخزر معايا وهو متبسم قبل ما نحكي كلمة طبع بوسة طويلة على شفايفي....... اول مرة يبوسني بالطريقة هذي..... المرة هذي استحليتها اكثر من كل المرات..... لانو فهمت انو حب يوصللي عن طريقها انو انا غالية على قلبو .....بعد عليا وطبع بوسة مرصوصة على جبيني
ايلان:الحمد الله على سلامتكم تبسمت معاه اما كلامو فيقني
خزرت فيه وانا مضيقة عينيا نحب نفهم قصدو..... بدا يعدي في يدو على بطني بحنية..... حسيت بحاجة مغصتني بقوة صحيح توجعت اما استحليتها اكثر
غيت:شنوا صارلي ايلان
بدا يعدي في يدو على وجهي بحنية غمضت عينيا وبقيت مستحلية لمساتو اما اول ما سمعت كلامو شهقت
ايلان:تسممتي اما انتي والبيبي سفا
حسيت بالدموع تحصرو في عينيا شيء من الخوف وشيء من الفرحة ....خوف من انو كنت حنخسر حياتي ومزلت في وضع الخطر ............ وفرحة انو كاين قطعة مني ومن ايلان قاعدة تكبر جواتي ......صحيح كنت حابة نحبل منو باش نبقا قريبة منو اما متوقعتش اني نحس هذا الاحساس الحلو.....
حليت عينيا وخزرت فيه وانا نبكي
عديت يدي على بطني نحب نحس بولدي ولا بنتي حسيت بيديه كبسو على يديا.... طلعت عينيا وخزرت فيه بحنية
غيت:نحبك ايلان اليوم اسعد يوم بحياتي
...
مالحلقة 74

تتمة:
قرب مني وبدا يبوس فيا من شفايفي بحنية بدا يجبد ويمص في شفتي اللوطانية ويعض عضات خفاف على شفتي الفوقانية حسيت بدغديغة سرات في كامل جسمي ...كبشت في شعرو وغرقت معاه
سمعت صوت خطوات جايين.... دفشتو بالعقل لقيت الطبيب يخزر معانا وهو متبسم .....هبطت راسي وبلعت ريقي من الحشمة..... حسيت بخدودي ووذنيا فورو من السخانة
قرب مني ايلان وشوشلي في وذني
ايلان:مممم قداش نموت على فازاتك كي تحشمي
كلامو زاد.دخلني في بعضايا .......مبعد باسني على خدي ووقف
بديت نفرك في يديا من التوتر.... هو ممكن تجيه عادي اما انا منجمش
الدكتور:الحمد الله على سلامتك مدام
طلعت راسي وتبسمت معاه بربثة نضراتو ضايقوني و فكروني في نضرات حسام اما طنشت
غيت:يسلمك دكتور
الدكتور:لازم نعمللك اكو باه نطمن على صحتك و صحة الجنين
بدا يقرب مني اما وقفو ايلان
ايلان:وقف عندك
بقيت نخزر معاه نحب نفهم سبب تعصيبو كانو عروقو بارزين ووجهو احمر باين فيه منرفز خزرت في عينيه لقيت لونهم الاخضر ولا مايل للرمادي وصارت فيهم لمعة خاصة خلاتني نتيه فيه ونزيد نغرق في حبو اكثر واكثر 😍😍😍اما مفهمتش شنوا لي خلاه يتقلق على حسب علمي معملت حتى غلطة
ايلان:من الاحسن تنادي على دكتورة تعملهولها لانو لو حطيتي يدك علاها راح نسفرك لجهنم
حليت عينيا مصدومة من كلامو مبعد تبسمت على غيرتو خزرت في الطبيب لقيتو مغصور ويبلع في ريقو من الخلعة
الدكتور:حاضر راح نادي على متدربة تعمللها الاكو مبعد انا نشوف النتيجة
اول ما خرج دخلت وحدة لابسة ربع ميترو قربت منا وهي تتعوج بقيت نخزر معاها وانا نبلع ونغص...... محملتش نضراتها لايلان ......كون جات بيدي راني قتلتها في هديك الدقيقة نفخت على قصتي بفدة
غيت:ايلان
ايلان:شنوا غيت
غيت:شيء شيء
حسيت بالعصب بدا يهز وينفض فيا خزرت فاها من الفوق للتحت وبقيت عاضة على شفتي منحبش ننطق اما اول ما هدرت ما تحملتش
.....:
مسيو تنجم تجي تعاوني
غيت:فاش يعاونك خدمتك اعملاها وحدك
ايلان:نضن انو غيت خبراتك بجوابي
تبسمت معاه وخزرت فاها وقحرتلها.....
قربت منو وهي تتمايل وتتبسم معايا على جنب وكانها تحب تغيضني بتصرفاتها طيحت البوشات وهبطت باه تهزها وصدرها كامل خرج على برة
شفتو بقا مركز معاها
 .....
الحلقة 75


تتمة:
شفتو بقا مركز معاها .....عضيت على شفتي من الغزول مبعد خطرت في بالي فكرة جهنمية ....تبسمت بشر حطيت يدي على بطني وبديت نبكي
غيت:اهىء اهىء اهىء اهىء
اول ما سمعني قرب مني وبدا يعدي في يدو على وجهي بتوتر وعينيه يفليو فيا
ايلان:شبيك غيت
غيت:موجوعة اهىء اهىء اهىء
ايلان:شنوا يوجع فيك
غيت:بطني مغصني اهىء اهىء
ايلان:راح نادي على الطبيب يشوفك
اول ما خرج مسحت دموعي وخزرت فاها بحقد......
غيت:مش من الاحسن تبدي خدمتك خير من التزعبيل تيعك هذا اللي واقف قدامك بو ولدي من الاحسن تتعاملي معاه بحدود
......:
نضن هذا الشيء ميخصكش نعمل لي نحب عليه لو كان راجلك كنت نعذرك اما انتي مجرد عشيقة يعدي باها وقيت
كلامها استفزني .....سمعت خطوات جايين بديت نبكي
الدكتور:مدام شنوا يوجع فيك بالتحديد
غيت:بطني
الدكتور:هذا الشيء عادي لانو خارجة من عملية ووضعك مزال مستقرش
خزر فهاديك الق###
الدكتور:عملتيلها لي طلبت منك ولا مزال
غيت؛منحبش تعمللي هي
الدكتور:اما انا منجمش نعملهولك على طلب الميسيو
خزرت في ايلان نلقاه يخزر معايا وعينيه يقدحو بالشر ......بلعت ريقي وكملت نحكي
غيت:نحب وحدة اخرى هذي مرتحتلهاش
خزرت في ايلان وبديت نذبل في عينيا.... حسيت بخزرتو تبدلت وولات حنينة
غيت:امان بب منحبش تعمللي هيا كل ما تقرب مني نحس خواطري يدورو تعرفني نتوحم ومنحبش الاشكال لي كيفها بديت نطلع ونهبط فاها وانا متقززة
ايلان:شوفلها متدربة اخرى
الدكتور:حاضر مسيو
اول ما خرجو قرب مني وباسني على شفايفي
ايلان:مممم نعرف انز كنتي تفلمي ومشيت معاك فالفيلم
بلعت ريقي بتوتر وبديت نمهمه الانسان هذا مستحيل نجم نعداها عليه
غيت:هأة ممثلتش متحملتهاش برك مش غرت منها
دخلت وحدة اخرى اما باينة من لبستها باهية
.....
خزرت معايا وتبسمت .....تنفست براحة لاني متكشفتش في اللحضة الاخيرة
بعد ربع ساعة
دخلت نجلاء ومايا .......اول ما شفتهت بلعت ريقي من الخوف ....وزيرت على يد ايلان نحب نطمن روحي
الدكتور:الحمد الله صحتك وصحة البيبي بخير
نجلاء:قداش عمرو
الدكتور:اسبوعين
مايا:اما احنا عملنا تاست قبل يومين ومطلعش بوزتيف
شفت نجلاء بدات تبلع في ريقها وتبعد في عيناها بتوترتتمة
الدكتور:وي اكيد ميبانش لانو متعاطية دواء منع الحمل ولو بقات تتعطاه حتى ولو بكمية صغيرة راح يسببلها اجهاض خصوصا انو الجنين مزال صغير ومثبتش في مكانو مليح(وليت طبيبة متاخدوش على رايي راني نخرط من راسي برك 😂😂😂)
ايلان:غيت اللي يحكي فيه صحيح كنتي تشربي في حبوب منع الحمل بلا متقوليلي لو كان كانت عندك مشكلة كنتي قلتيلي عملن احتياطي
حسيتو تنرفز
غيت:لا والله ما كنت نشرب
الدكتور:ميسيو مش هي لي خداتو لو كانت تشرب الكبسولات راح تكون نسبتو قليلة في دمها بنسبة 20٪ اما نسبتو حشب التحاليل 50٪
الضاهر انو واحد متقصد انو يحطو في اكلها باش متحبلش لازم تاخدو حذركم المرة الجاية متأكد انو راح تجهض
مايا:اكيد واحد متقصد يحطو في اكلها مش هكا نجلاء
شفت نجلاء تبسمتلها بسيف
نجلاء:ايه
ايلان:هذا الشيء اكيد اما مفهمتش وش هدفهم من هذا الشيء
مايا:اول متلقاهم اسألهم
نجلاء:انا خارجة


الحلقة76

غيت تحكي:
كنت راقدة ........حتان بديت نسمع في خطوات باقيين ويقربو من الفرش ......بديت نكبس على عينيا نحاول نحلهم ......شفت خيال قاعد يقرب مني حبيت نركز اما منجمتش الرؤية مش واضحة وكل ما نحلهم نرجع نسكرهم لا اراديا ..... نحس في روحي وكاني مخدرة .........بديت نحس في ليزار يتسحب من فوقي ..........ويدين يتلمسو في بدني بكل لهفة اللمسات هدوم قززوني نعرف مليح انهم مش تبع ايلان نحسهم قراب للمسات حسام اكثر اول ما تفكرتو نزلو دموعي بالوقت وبديت نشهق حسيت بيديه تحطو فوق فمي يحبو يسكتوني ويمنعو شهقاتي ....... حليت عينيا اما منجمت نشوف شيء البيت ضلمة شوي وعينيا ثقال ..........بدا يفكلي في قفالي الروب ويهبط فاها بالعقل .......بديت نفرفط نحب نتفك منو اما قوتي خانتني الضاهر المخدر لي حاطينو قوي برشا ....... عضيتو بسناني حسيتو ترهوج وبعد عليا...... بديت نعيط بالصوت لي بقالي
غيت:ايلانننننننن امان عاوني ايلللااااننن
سمعت قهقهتو وحسيت انفاسو قربو من وذني
،،،دكتور:من الاحسن انك تحافضي على طاقتك وصوتك للي جاي لانو متأكد انو مش حيعجبك اذا بقيتي على الحالة هذي ونضمنلك انو حد ما راح يسمعك
كلامو خلاني نتفكر حسام نفس الموقف تحطيت فيه مرة اخرى حتى كلماتو نفسهم. اما الفرق ببنهم واضح حسام عمللي هكا باش يرعبني ويخليني نتقبلو بالغصب اما هذا باين فيه يحب يعملها صح.... حسيت بغصة كبيرة في حلقي والنفس تزير عليا .......حسيت بقماشة تحطت فوق فمي باش تكتملي صوتي.... حبيت ندافع على روحي اما منجمتش بدني كامل مخدر وقوتي خانتني هبطو دموعي بالوقت وزيرت على اللحاف........
،دكتور،،:مش غير الدون لي يستمتع بيك حتا انا حاب نجربك تعرفي انو شتهيتك من اول ما شفتك اما استنيت الفرصة المناسبة تجي حتى اني كذبت عليه وقتلو لازم تبقي الليلة هنا تحت المراقبة باش نستمتع ببدنك نوعدك باش نشيخك انتي ارخفي روحك برك متخلنيش نقصحك مبعد تنضري انتي والبيبي وتصيرلكم حاجة لا سمح الله
سمعت صوت وكانو صوت سبتة قاعدة تتفك وصوت شي خفيف ترطم على الارض كانو صوت دبش .......حليت عينيا مصدومة يعني راح يغتصبني ويكمل لي بداه حسام هداك النهار على الاقل حسام يحبني و نجمت ندافع على راسي اما هذا فلا .......كل عضلة في جسمي رافضة
.....
الحلقة77

اما نحس في حاجة مقيدتني ومكبلتني ومش منجمة نعمل شيء من غير البكاء غمضت عينيا وبقيت نبكي مشني منجمة نعمل شيء لي نعرفو انو الموت ارحملي من هذا الشيء ليحيصير ومش باش نتحمل نعيش بهذي الوجيعة حتى لو اضطريت نقتل روحي سمعت صوت صرخة قاوية ووراها طلقات خرجو وشي وزن ثقيل ترطم في الارض
ايلان:بعد علاها يا واطي اليوم ن$$$$$$ نقتلك الا منعمل من عذابك صنعة
...
حليت عينيا نشوف في ايلان ينهج بحال الثور .....كان واقف ووجهو احمر من العصب وعروقو مكبوسين وعضلاتو مزيرة قريب تتفجر .....ملامحو تبدلت نهائيا حتى نضرة عينيه تغيرت وصارت تقدح شررات نارية ......هبطت عينيا لقيت الطبيب مطيش على القاعة وغارق في دمو ......خزرت فيه وطرشقت بالبكاء قرب مني يجري بعدلي القماشة على فمي وطبس حملني بكل قوتو حتى حسيت بضلوعي تقسمو من مسكتو اما هدا اللي كنت محتاجاتو..... كنت حابة نحملو بنفس القوة باش ننسا الخوف اما نفس الشيء نحس في جسمي مخدر مش منجمة نعمل اي حركة
دون يحكي:
كنت متكي في بيتي اما حاسس احساس خايب .......مشيت لغيت نحب نطمن علاها ......كل ما كنت نقرب لغرفتها نسمع في صوت شهقات ضعيفة.... حليت الباب واول ما شفت منضر غيت وهذاك الطرطور عينيا ضلامو و حسيت بكل شيء تكبس..... فيا والعصب بدا يهز وينفض فيا ..... مجرد التفكير انو شخص اخر يخزر معاها يجنني فما بالك شخص حاب يغتصبها..... هزيت سلاحي وقوصتو على رجليه........... بديت نهدي في روحي منحبش نغلط ونقتلو بلا منذوقو الويل ونوريه كيفاه يحط عينو على املاك الدون...... بالنسبة ليا غيت خط احمر وواحد ماعندو الحق باها من غيري .......خزرت فاها لقيتها تبكي وتشحڨ..... اول ما شفت دموعها حسيت بقلبي وجعني والعصب ركبني لاخر درجة .... عضيت على شفتي نحب نتحكم في اعصابي .....منضرها وهي في الحالة هذي خلاني نجن ونهبل..... وحسابي مع اللي خلاها تبكي وتترعب مزال طويل.... قربت منها عبيت يدي نمسح في
دموعها
غيت:اهىء اهىء اهىء كان حاب يغتصبني اهىء اهىء منجمتش حتى نتحرك اهىء اهىء حاسة بلحمي كامل مشلل اهىء اهىء
ايلان:اششسشش كالم بب كل شيء وفا نوعدك اني ندمو على اللي عملو نوعدك انو راح نخليه يتشها الموت وميلقاهاش
غيت: متبعدش عليا اهىء اهىء خايفة اهىء اهىء

حلقة 78

تتمة:
قربت منها وطبعت بوسة مرصوصة على جبينها نحب نطمنها
ايلان:اششششش مش باش نبعد عليك
حسيتها ترخفت شوي..... بديت نعدي في يدي على شعرها بحنية.... نحب نهداها اول ما سمعت خطوات جايين حسيتها لزت لبدني و كبشت في سوريتي بضوافرها وبقات تبكي
عبيت يدي نمسح على شعرها
ايلان:هذا الغارد كورد مكاين والو
غيت:مشني لابسة
عضيت على شفتي وزيرت على يدي لحد الان منتبهتش انو مش لابسة
عديت يدي نمسح على ضهرها بقوة نحب نثبت ملكيتي
غيت:احححح بالعقل
غمضت عينيا وزيرت على سناني بقوة
ايلان؛مقاسكش
غيت:انتا جيتي قبل ما يعمل شيء اهىء اهىء
اول ما سمعت كلامها تنفست براحة كون توخرت دقيقة اخرى كانت حتصير كارثة وكنت راح نحرق القصر كامل ونهدو على روسهم
سمعت الباب يدق عرفتو الغارد كورد
ايلان:وقف اول ما ناديلك ادخل
بوديكار:حاضر
بديت نطلعلها في الروب وانا مركز على كل تفصيل في بدنها ..... نثبت اذا لقيت فاها خدش ......طلعت عينيا لقيت عيناها الزرق حمر من الدموع بستها عليهم بالعقل وجبدت روحي حنقوم ....حسيت بيداها كبشو فيا تلفتت لاها لقيتها تبكي وتحرك في راسها بلا
غيت:متخلنيش وحدي
ايلان:اشششش مش باش نبعد هاني هنا هدي روحك الغش مش باهي ليك وانتي حبلة
قربت منها وضميتها لصدري وبديت نلعبلها بشعرها حتان رقدت
بعدتها بالعقل وخرجت برة الغرفة
ايلان:خود الحقير هذا واربطلو جروحو مزلت هذا واربطلو جروحو وتهلى فيه كيما موالف اما متقتلوش مزلت حاجتي بيه الا مندمو على اللي عملو ونخليه عبرة لمن يعتبر وناديلي الدكتورة تجي تشوفها في جناحي
بوديكارد:اما هي في اجازة
ايلان:تجيب ر#### من تحت الارض ولا ابدى حضر لجنازتك
بوديغارد:حاضر
دخلت وهزيتهت بالعقل .....حسيت بيداها كبشو فيا وحاوطو رقبتي .....بستها على خدها بالعقل وديتها لغرفتي

الحلقة
79
 
ايلان يحكي:
اول ما خرجت الطبيبة حسيت باها تململت في بلاصتها.... حلت عيناها وخزرت فيا.... بقات تقلب بعيناها في الغرفة
غيت:كيفاش وصلت لهنا
ايلان:جبتك وانتي راقدة
شفتها غمضت عيناها وكبست على كرشها تبان موجوعة
ايلان:موجوعة بب
غيت:اممممم
ايلان:اجي لهنا نشربك دواك
خزرت فيا وبوزت شفايفها
غيت : هأأة منحبش طعمتو مرة واعععع
بديت نقرب منها بالعقل وانا متبسم بخبث..... تصرفاتها الطفولية تخليني نغرق فاها
اكثر واكثر ......قربت وجهي من وجهها ....حسيتها تربثت ودخلت بعضاها.... بستها على جنب شفايفها وبعدت علاها.... خزرت فاها نلقاها تبلع في ريقها بسيف و وجها احمر .....تبسمت على حالتها تبان وكانو اول مرة يصير بينا شيء.... فازاتها البسيطة يهبلوني ويخلوني نشيخ في مخي.....
حطيتلها الحربوشة في يدها..... بقات تخزر معاها وهي متقززة
غيت:واععععع مش حابة نشربها اشربها انت مدامك مكبش في الحكاية
خزرت فاها وقحرتلها
ايلان:غيت متقلقنيش
اول ما هدرت معاها هبطت عيناها قريب تبكي..... تنفست بفدة منحبش نغلط معاها اما هي تستفزني
ايلان:وعلاه البكاء
غيت:منحبش نشربها
ايلان:غيت يزي بلا دلال واشربي احسن ما نشربهالك
بقيت مركز معاها لقيتها حطتها في فمها وهي ترجف وشربتها بالماء
غيت:واععع شنوا هذا طعمتو تقزز
ايلان:راح تتعودي علاها
غيت:لا مش باش نتعود علاها المرة الجاية نطيشها في الدوش ومنشربهاش
ايلان:كانك مرأة اعمليها هدوك الكبسولات مهمين لصحتك وصحة البيبي
غيت:اوف باهي مش باش نطيشهم الصبر برك
شفتها تسندت على السرير تحب تقوم اما مش منجمة تحكم توازنها ........قربت منها وشديتها ........طلعت راسها وخزرت فيا وعيناها ذابلين ........خزرتها هاذي تشللني وتخليني نذوب..... نضرة الحب لي في عيناها نحسها سبيسيال ......حسيت بجسمي كامل ترخف.... غمضت عينيا و قربت من شفايفها بستها بوسة خفيفة ......حسيت باها ترخفت بين يديا قريب تطيح...... كبست علاها اكثر
ايلان:وين رايحة
غيت:نحب ندوش محملتش ريحة الدواء في خشمي اما منجمتش حتى نقوم نحس في جسمي فاشل ومش مطواعني
اول ما سمعت كلماتها حسيت بالعصب طلعلي.....

الحلقة80
 
تتمة:
زيرت على سنيا نحب ننسى اللي عملو فاها.... الحقير كان حاسب حساب كل شيء وانا كنت راقد .....حتى انو زودلها جرعة المخدر بضعفين باش متنجمش تقاومو
غيت:حبيبي شبيك
ايلان:شيء شيء
غيت:راح نرقد وانا مش حاملة حتى ريحتي اهىء اهىء ناديلي على الينا تدوشني
هزيتها في حملتي وهي كبشت فيا وغرست راسها في رقبتي
ايلان:باهي يا لالا اجي ندوشلك انا خير
غيت:لا لا مكلاه نعرفك تحب على حاجة اخرى
خزرت فاها وتبسمت بخبث
ايلان:هو انا حاب بصح ممنوع عليا هذو الايام نقرب ليك يعني منعتي مني اما اول ما تشدي صحتك نخلفهالك.......
اول ما هدرتلها شفتها تبسمت بشر.... بقيت نخزر معاها وانا مضيق عينيا نحب نفهم معنى خزرتها ......
حطت شفايفها فوق شفايفي وبدات تعدي في يدها على صدري بحنية وتدحنس عليا
غيت:امممم متأكد تنجم تصبر عليا
حسيت بنتاعي تكبس عضيت على شفتي من الرغبة لي تملكتني ...... زيرت على حزامها وحطيتها في البانو ......طبست علاها وعضيتها على شفتها
ايلان:شفتي كون تبقي تعملي العفايس هدو نعيط لطبيبة تبدللك دواك كامل كيما الحرابش لي محبتيش تشربيهم هذا ممعاش اللعلب.....
حسيت وجها صفار وخضار
غيت:لا لا نوعدك معدتش نعاود
ايلان:شفتي كي تفهمي الهدرة هيا خليني ندوش لحبيبي مبعد نرقدكم
غيت:امممم مش موالفة على هذا الدلال بصح شكون قصدك بنرقدكم
قرصتها من خشمها وعبيت يدي نمسح على كرشها بالعقل
ايلان:ونسيتي ولدنا ولا بنتنا
تبسمت معايا ببراءة وكبست على يدي
غيت:انا ننسى حتى روحي كي نكون معاك (اندبو بالعقل😭😭😭 هما يتمعشقو واحنا نبكو على زهرنا😂😂)
كلماتها خلاو قلبي يرجف ويدق بسرعة
...
قربت منها وغرستها في صدري
ايلان:احححح على قلبي هبلتيني
غيت:ههههههههه مزلت مريضة راهو

الحلقة81

في جيهة اخرى:
انجلينا تحكي:
كنت قاعدة فوق السرير هازة البرية بين يديا.... نحب نفتحها ونعرف اللي فاها..... اما مش منجمة...... نحس في ذكريات الماضي مكبليني .....اول ما نشوفها نحس بقلبي يتزير عليا من الوجيعة الشخص هذا حرمني من بنتي وكبدتي انجلي واتهم ميار بهذا الشيء ....اول ما تفكرتها حسيت بدموعي بداو يهبطو .....لدرك وجيعتي مزالت مبراتش وزادت فوقها وجيعة موتت ميار ....صحيح هي مش بنتي اما انا ربيتها من كانت صغيرة... حتى اني كنت مدلتها اكثر من انجلي باش متحسش روحها ناقصة وتزيد تكبر غيرتها من انجلي وتصير حقد كيف ما نجلاء كانت حاقدة علاها ....واللي كنا خايفين منو كي كانو صغار صار كي كبرو ....سمعت الباب يدق مسحت دموعي وتبسمت
انجلينا:تفضل
دخل اياز باين فيه فرحان
اياز:اعطيني الباروك يا غالية
نفخت بفدة هو صحيح عمرو 19 سنة اما نحسو صغير برشا ومزال متهور
انجلينا:شنوا صار باين حكاية من حكاياتك لي متفضش كل سمانة تجيني وتقولي اخطبيلي وحدة تي مزلت صغير وتخمم في الزواج كل مرة نلقاك مع وحدة من شكل عائلة تع صايعين من الكبير للصغير واحد ما يصلح .....
اياز:هاي هاي على انجلينا الغالية شبيك متغشة اليوم اكيد توحشتي الخال مش هكا خزرت فيه وقحرتلو ...مجرد منسمع اسمو العصب يهزني ....بسببو هو صار هذا الشيء كامل.... فرقني على ميار وخلاني منشبعش منها وزيد فوقها خيانتو اللي مستحيل نسامحو علاها ......صحيح بعدت عليه اما هذي مش حجة باش يخوني مع العاهرات....خزرت فيه وقحرتلو
انجلينا:تزيد تجبد اسمو انسا انك تحكي معايا مرة اخرى
اياز:الحب المرة هذي الخبر صحيح وشباب متأكد باش يعجبك
خزرت فيه وضيقت عينيا نحب نفهم قصدو...... الخبر الوحيد لي حيخليني نفرح هو وقت يترك ايلان نجلاء اما هي مستحيل تسلم فيه بالساهل
اياز:ايلان
انجلينا:شبيه شصارلو
اياز:جايك حفيد بعد اشهر
حسيت بقلبي وقف من الخلعة حسيت بدموعي تحصرو اما كبستهم.... منحبش نبين ضعفي قدام حد .....نتمنى يكون يكذب .....مجرد الفكرة انو نجلاء تجيبلنا وريث تقهرني وتخليني نجن.....
انجلينا:متقليش نجلاء حبلة
شفتو تبسم على جنب.....هو الوحيد لي ميعرفش بعمايلهت لانو كان متعلق باها في صغرو ......
 الحلقة82

تتمة:
اياز:تطمني مش الحقيرة نجلاء وحدة اخرى تخدم في قصرو
الضاهر انو الدون تعلق باها وحسب ما قال بابا راح تساعدنا باش نتخلصو من نجلاء ونجيبو حق ميار ....
خزرت فيه وانا مصدومة.....صحيح فرحت اما كلامو خلاني نتصدم اللي نعرفو انو هو مش مصدق انو نجلاء عملت هذا الشيء في ميار ......
انجلينا:كيفاش صدقت
اياز:انا من الاول عارف كل شيء اما مثلت قدامها باش توثق فيا اللي يهمني انو خويا يتحرر منها ويعيش حياتو...
قربت منو وضميتو لصدري هو الوحيد لنشم فيه ريحة بنتي اللي خداها القدر مني وحرمني منها
انجلبنا:تمنيت انو انجلي مماتتش..
حسيت بدموعو هبطو...هما الثلاثة كانو توأم......خسرت وحدة منهم كيف ولدت.......وزدت خسرت انجلي وبقالي غير هو اللي منورلي حياتي.....
اياز:تصدقي انو نحس انو شطري مزالت حية ومماتتش
انجلينا:لازم تنسى يا اياز نعرفك كنت متعلق باها اما هي ماتت مين كان عمركم 11 سنة قداش حاولت نفهمك هذا الشيء اما انت مكبش في رايك وتزيد تحرقلي في قلبي علاهت
اياز:يقولو انو التوأم يحسو ببعض ومتأكد انو هي مزالت حية وحاسس بكل شيء تحس فيه كيف ما هي حاسة بيا.....
بعدت عليه وانا مرهوجة....حسيت بخطواتو باقيين ويبعدو حتان سمعت تسكيرة الباب....حطيت يدي على قلبي نحب نضبط دقاتو المتسارعة وبداو دموعي يهبطو متمنية يكون لي يقول فيه اما اجنا شفنا جثتها ودفناها بايدينا....
هما الاثنين اخوات وكانو يحسو ببعضهم وكانهم توأك حقيقي ......نعرف انو هو اكثر شخص كان متعلق باها بعد ايلان ....وتوجع لموتها اكثر منا....قداش من مرة يدخل في ازمة نفسية وكي نسقسيه يقولي انو شطري موجوعة ومحتاجتني....تنهدت بوجيعة ومسحت دموعي......اما اول ما تفكرت ايلان تبسمت
الحلقة83

ايلان يحكي:
كنت راقد نسمع في الهاتف ينوقز.... حليت عينيا بالعقل .....لقيت غيت مكبشة فيا.... جبدت يدي منها بالعقل وهزيت الهاتف وصوتي بالنوم
ايلان: معيطينلي في هذا الوقت احسنلكم يكون الموضوع مهم والا اقسم بالله غدوا ندمكم على النهار لي ولدتو فيه
انجلينا:ولدي الغالي
اول ما سمعت صوتها حليت عينيا مصدوم .....حسيت بقلبي رجف وعينيا دمعو من الفرحة... هي اكثر وحدة تفهمني بعد موتت امي وبابا والوحيدة لي نرتاح معاها .....عندي وقت طويل من لي شفتها وحكيت معاها وبسبب خدمتي منجمش نعيطلها في اي وقت
ايلان:امي
حسيت بغيت تململت شوي .....نقصت في صوتي منحبش نفيقها😍😍
ايلان:امي شوي ونعاودلك
انجلينا:اوكي براحتك
بديت نتسحب منها بالعقل ....بستها على راسها وخرجت للبلكون كومبوزيت نمروها
انجلينا:شنوا احوالك يا غالي
ايلان:والله لحمد الله متوحشك برشا امي الغالية
انجلينا:حتى انا يا روحي سمعت انو حيجيني حفيد ومن الفرحة منجمتش نصبر لغدوا يتربا في عزك انشاء الله
ايلان:انشاء الله اكيد اياز هو لي خبرك مش هكا
انجلينا:ايه هو شنوا اسم امو
تبسمت على جنب وخزرت مع وجها لي ضارب فيه ضوء القمر....... ملامحها البريئة سحروني .....شعرها الاملس كان مسيب على وجها وانفاسها هاديين...... تبان وكانها ملاك راقد
ايلان:غيت
انجلينا:امممم غيت شنوا هذي النبرة انا اكثر وحدة تعرفك اكيد طيحاتك على راسك مش هكا
ايلان:امي يزي تعرفيني مستحيل نحب وحدة من بعد ميار
انجلينا؛ ايلان قداش من مرة نقلك انساها وكمل حياتك.... الماضي وفا متبقاش حاصر روحك فيه اصلا صار لازم تتزوج باها قبل ما تكبر كرشها وتجينا فضايح
تنفست بفدة منحبش نفكر في الموضوع
ايلان:مش باش نتزوجها مخطط لكلشي ولدي في الاخير راح يتكتب على اسمي ومستحيل نرضالو يكون ولد حرام اما انا مستحيل نتزوج باها صحيح ميار ميتة اما مزلت عند وعدي لاها
انجلينا:مزلتي حاصر روحك في الماضي ومستحيل تخرج منو نتمنى تفيق على روحك قبل ما يفوت الوقت لانو كل حاجة ربي يعطينا منها مرة ومستحيل الفرصة تجي ليدينا مرتين وهذي البنت متأكدة انك حبيتاها وتعلقتي باها ....من نبرة صوتك فهمت مشاعرك... انا امك واكثر وحدة نعرفك ....نعرف مليح انك خايف تخسرها بعملتك هذي ....
الحلقة84

حط في بالك انو ميار صفحة من الماضي و لازم تطويها وتبدا حياتك من جديد ومع البنت لي بغيتاها...صحيح وعدتاها انك تتزوج بأختها ومتحب حتى وحدة غيرها اما هذي تسمى انانية والبنت هذي مسكينة شكون باها من غيرك لي عرفتو انها صغيرة ويتيمة حرام لي تعملو فاها مربيتكش على هذا الشيء حتى خالك واياز يعرفو شكون يختارو باه يلعبو بيهم مش كيفك استغليت طفلة صغيرة وما عندهاش لي يسندها
ايلان:الضاهر عندك كل المعلومات علاها وبكلامك هذا حسستيني انو عمرك مربيتي ميار
انجلينا:ايه اياز خبرني بكل شيء يخصها وبالنسبة لميار صحيح مربيتها اما بطبيعتي مش موافقة على وصيتها هي كانت انانية بطلبها هذاك ساعات نحسها تحب تربطك بشبحها وتخليك متتحررش منو طول حياتك
ايلان:امي تعرفيني نتحسس من هذا الموضوع راح نسكر تلهاي بروحك وباياز
انجلينا:الله يهديك يا ولدي هذا لي عندي نقولو
اول ما علقت عديت يدي على شعري بفدة في اللحضة هذيك حبيت نصرخ....... نحس في روحي عالق في دوامة ومش منجم نخرج منها .....سمعت صوت غيت تبكي وتشحق دخلت نجري الداخل
غيت تحكي:
كنت راقدة حسيت بخطوات يقربو من الفرش حليت عينيا واول ما شفتو تصدمت هذا حسام الشخص لي كنت نتحمى وراه بعد موتت بابا اما هو ا كان اول واحد غدرني وطيشني في هذا المستنقع عبيت عينيا نخزر مع بدني لقيت روحي عريانة وهو يخزر معايا ويتبسم بخبث ......نفس التبسيمة لي تقززني وتخليني ننفر منو ..... جبدت اللحاف وبديت نغطي في روحي...... شفت الدكتور جا وراه وعينيه ميبشروش بالخير......تفكرت اللي كان حاب يعملو هبطو دموعي بالوقت وبديت نشهق .....
غيت:شنوا تعملو
حسام:لمنجمناش نعملوه
غيت:اهىء اهىء اخرجو ايلان ايلان
اول ما نضت لقيت روحي نحلم عديت يدي على شعري نمسح عليه نحب نهدي روحي ...... تنفست بالجهد نحس بغصة كبيرة وحلت في حلقي.... عبيت عيني على الغرفة لقيتها ضلمة ....عديت يدي على الفرش لقيتو فارغ....... تفكرت اللي صار من قبيل وليت نبكي ونشحڨ
غيت:اهىء اهىء ايلان وينك اهىء اهىء اهىء
سمعت خطوات يقربو مني....... تفكرت اللي شفتو في الحلم..... تنطرت من السرير وانا مرعوبة ..... نحس في قلبي حيحبس من الخلعة ....حسيت بيدين تحطو فوقي وكبسو على جنابي .....تهزيت وتنفضت من الخلعة.... وبديت نفرفط نحب نبعد.....
الحلقة85
تتمة:
غيت:بعدو متلمسونيش ايلان ايلان اهىء اهىء اهىء
ايلان:غيت شبيك راني هنا
اول ما سمعت صوتو حسيت بالراحة ترميت في حضنو وانا نشهق
غيت:اهىء اهىء اهىء متخلنيش هما حابين يغتصبوني اهىء اهىء
ايلان:شكونهم
غيت:حسام والدكتور
بدا يمسحلي على ضهري بالعقل
اليان:اششتتت مجرد منامة وفات هاني معاك درك ومش باش نسمح انو يصرالك شيء
خزرت فيه وعينيا ذاببين........
غيت:وين كنت علاه رحتي وخلتيني وحدي رغم انك تعرف اني مزلت خايفة من لي صار
بدا يعدي في يدو يمسح على وجهي بالعقل
ايلان:امي اتصلت باه تباركلنا على البيبي ومحبيتش نفيقك اول ما سمعت كلمتو حسيت بالفرحة غمرتني اما مفهمتش علاه
غيت:امك
ايلان:ايه
غيت:امممم عمرك محكيتلي علاها
ايلان:يجي نهار ونحكيلك علاها درك لازم ترتاحي
حطيت يديا على رقبتو نحبو يحملني حط شفايفو على شفايفي .....خطف بوسة صغيرة ......مبعد حملني حتان للفرش.....جا يبعد كبشت فيه وانا خايفة .....ورقدت فوق صدرو ....وهو بقا يمسحلي على شعري
غيت:ايلان
ايلان:امممم
غيت:مشك باش تنوض وتخليني مش هكا نخاف نوض ومنلقاكش جنبي
ايلان:مزالك خايفة
غيت:ايه
ايلان:شكونو حسام لي حكيتي عليه من بقيل
لزيت بدني ليه اكثر نحب نحس بالامان
غيت:ولد عمي كان يحبني قبل
حسيت بيديه زيرو على حزامي عرفتو تقلق
ايلان:وانتي
غيت:منحبوش انت الشخص الوحيد لي حبيتو وهو اكثر واحد نكرهو وحاقدة عليه لانو طيشني انا واختي في الدعارة وخدا منا كل شيء وقسمو مع بوه وبسبتو عايشة معاك في الحرام
ايلان:نفهم من كلامك انو مش عاجبتك العيشة معايا
غيت:مش هكا صحيح نحبك وفرحانة بوجودك في حياتي واللي يهمني اني نبقا قريبة منك ونحس بروحي معاك اما كون جات ضروفي احسن مستحيل كنت نغلط معاك هذي الغلطة لانو هذا الشيء ضد تربيتي ومبادئي
قرب مني وشوشلي ....
ايلان:مثبتة بب مكانش وحدة تنجم تقاومني
كلامو استفزني وخلاني نغير طلعت لرقبتو وعضيتو بالعقل .....
غيت:اخر مرة منحبش نسمع الكلام هذا انت ملكي ومنسمح حتى لوحدة تقرب منك طال الزمان ولا قصار راح نخلي هذا القلب ينبض باسمي وهذي الروح ترتبط بروحي لدرجة انو لو نموت انا وتنقطع انفاسي انت باش تموت ورايا وقلبك وانفاسك ينقطعو
ايلان:ارقدي غيت منحبش نحكي في هذي المواضيع تعرفيني نتحسس منها
تتمة:
غمضت عينيا وسهيت كل كلمة قلتها خرجت من قلبي ومستحيل نتراجع على اي حرف منها اللي نعرفو انو انا عشقتو بجنون ومش باش نرتاح الا منذوب هذا الجليد ....
ونخلي قلبو يصير ملكي...نحب نكون انا الكل في الكا في حياتو
غيت:ايلان
ايلان:اممم
غيت:مشك باش تقوم من جنبي مش هكا مزلت مرعوبة من لي صار
ايلان:نوعدك انو تلقايني جنبك اول ماتقومي المهم ارتاحي
لزيت ليه اكثر ورقدت

الحلقات وفاو سامحوني على الروتار اما الحلقات تفكولي وعاودت كتبتهم اراءكم وتوقعاتكم والتعاليق داخل الرد
الحلقة 86

دون يحكي:
كنت راقد نحس في حاجة تدحنس فوقي... حليت عينيا نكبس عليهم بالعقل..... مزلت ناعس وعينيا ثقال بالنوم.....ليلة البارح عدات عليا صعيبة.... خاصة انو بقيت ليلة كاملة نهدي في غيت .....نحبها تنسى اللي صار ......اما هي منجمتش تنسا ...وكل منبعد علاها شوي ......ترجع تبكي وتشحڨ..... واللي زاد هبلني اكثر انو مرتين تعرضت لنفس الموقف......مجرد اني نتفكر منضرها وهي مرعوبة وتبكي نحس بقلبي يتزير ... اول ما حليت عينيا وشفت منضرها وهي فوقي نسيت اللي كنت نتفكر فيه ..... تبسمت على فازاتها.....ساعات نحسها مرأة كاملة وفي نفس الوقت صغرونة برشا ...... بدات تعدي في يدها تتحسس في وجهي ولحيتي بحنية ....اول ما شافت تبسيمتي عيناها ذبالو وتبسمتلي
غيت:صباحو حبيبي
ايلان:امممممم هكا شايحة
غيت:مفهمتش
ايلان:قربي شوي درك نقلك قصدي
اول ما قربت مني ........
جبدتها من حزامها وقلبتها تحتي ........غطست في شفايفها وشخت فيهم بالبوس ......عدات يدها على شعري وزيرت عليه وبقات متفاعلة معايا...........
كل ما نغطس اكثر نحس برغبتي تزيد تقوى........ زيرت على حزامها نحب نستطعم شهدها اكثر..... حسيت باها بدات تفرفط تحتي بعدت علاها وانا ننهج .....شفت شفايفها حمر ومنفخين تبسمت على منضرهم.....
حكمت شفايفها وبدات تمروح عليهم.....
غيت:احححح طيبتهملي على الصباح
جبدتها من يدها وتكيتها على صدري..... وبديت نمسح على كرشها نحب نتحسس ولدي......ونجرب الشعور لي معشتوش مع ميار ......
ايلان:اممممم على خاطر البارح هبلتيني واليوم زدتي في الدوزة
غيت:ماعملت شيء حبيتك تنوض لاني قلقت وحدي وانت محبتيش تفيق
ايلان: وش تحوسي ندير نوض على الصباح نلقاك فوقي ومش لابسة وتحبيني نصبر
غيت:تي بربي هاني لابسة سوريتك
خزرت فاها وتبسمت بخبث وانا عاض على شفايفي
ايلان:والخير لي عبرا
بدات تتسحب بالعقل......
اول ما خزرت مع روحها شهقت..... بدات تقفل في قفال السورية وهي مهبطة راسها من الحشمة..... تبسمت على حالتها .......
شفتها عدات يدها على شعرها بتوتر......و خدودها حمر حيطرشقو من الحشمة....قرصتها من خشمها بالعقل
ايلان:بو زينو الحشام
غيت؛مش بش تحكي مع الطبيبة
خزرت فاها وانا مرعوب......
ايلان:علاش نحكي معاها موجوعة من حاجة
 الحلقة87

تتمة:
غيت:ماك قتلي كون تستفزيني نقلها تعطيك كيف هذوك الحرابش واععع بصح والله المرة هذي معملتهاش بالعاني
اول ما سمعت كلامها طرشقت بالضحك... و وليت نضحك بالدموع بالرسمي حسستني انها طفلة صغيرة ........
غيت:شبيك تضحك قلت حاجة تضحك انا
ايلان:هههه تي راك ضهرتي مزالك فرخة كان لازم منحبلكش من درك نحب نفهم كيفاه تنجمي تجيبي طفل وانتي مزلتي صغرونة يعني في بلاصة منربي واحد نربي زوز هههههههههه
شفتها بوزت شفايفها وعيناها دمعو
قربت منها وبستها على خدها ............بعدت وجها وهي مشنفة.....الايام هذو حسيتها تبدلت .....ممكن من الحبالة ولات حساسة برشا.......
جبدتها من حزامها وحاوطتها من كرشها وهي بدات تفرفط تحب تبعد......زيرت علاها وبديت نوشوشلها في وذنها ....حسيتها ترخفت وصدرها بدا يطلع ويهبط
ايلان:شباها صغرونتي تغششت مني
غيت:ايه
ايلان:وكيفاه نرضاها
غيت:اسأل روحك
بستها على رقبتها بحنية ......وبديت نحكي فوقها نحب نوترها........
ايلان:متأكدة انو صغرونتي حتجيب احلى بونبون وتكون احسن ام
غيت:ما احلاها كلمة صغرونتي من فمك
ايلان:نفهم انك سامحتيني
دارت عندي وحاوطت رقبتي بيداها وبقات تخزر معايا وعيناها ذابلين
غيت:انا اصلان منجمش نتغشش منك صحيح تجرحني اما نعرف انو انا عندي مكانة في حياتك اما لازمني نتعب باه نوصل لهذا..... اول ما حطت يدها على قلبي حسيت بالكورون ضربني.... كملت تحكي وانا نسمع فاها.....
غيت: وهذا اللي مخليني مكبشة فيك .....
كلامها رهوجني وخلا قلبي يدق بسرعة..... منجمت نحكي شيء من غير اني بقيت مركز مع نضرة عيناها لي كل منشوفها نحس روحي تسحرت وغرقت في زروقيتهم.......
سمعت الباب يدق..... بعدت علاها وانا مرهوج لبست السرفات ورحت نحلو نحب نهرب منها.....اصلان معنديش طاقة اني نزيد نستحمل كلامها اكثر ......صحيح يعجبني اما في نفس الوقت يوجعني ويفتحلي جروحي القديمة ......ويخليني نحس روحي خنت ميار.....حليت الباب لقيت اختها تبكي وصحبتها تحاول تسكتها
الينا:سامحني اما سيلينا محبتش تركح تحب تشوف اختها
ايلان:تنجمي تفوتي
بعدت على الباب وخليتها تفوت اول ما شافت اختها تنطرت من السرير تحمل فاها وتبوس.... واختها سكتت بمجرد ما شافتها ......
غيت:يا روحي توحشتك برشا
تتمة
سيلينا؛حتى انا توحثتك برثا اما متغثة منك مخليتني وحدي ومتسكسيس عليا
غيت:وراسك يا غالية مش بيدي كنت مريضة والطبيب منع اني نشوفك
سيلينا:عندك احة
غيت:ايه
سيلينا:توثع فيك ياثر
غيت:اول ما شفتك راحت اما بعد مقتيلي انو متغشة مني رجعت توجع......
سيلينا:بثلت مث متغثة منك حبك انا مما
غيت:وانا نموت عليك يا روحي امواااححح
بقيت نخزر معاها كيفاه تلعب مع اختها وانا متبسم ...... لي يشوفهم يحس انهم ام وبنتها مش خوات.....متأكد انها حتكون ام مليحة ......مش حاب نحرمها من هذا الشيء..... في الاخير تبقى هي ام ولدي ومش باش نبعدها عليه...... اما نخاف متقبلش بالشيء لي مخطط ليه .....نعرفها حساسة .....كلامها البارح فيقني على روحي.......تمنيت انو مدخلتهاش على حياتي ووسختها كان لازم انو نراعي عمرها كيف ما قالت امي ... ونعفس على شهوتي ....كان لازم نلاحظ براءتها قبل مفاتنها....... تنهدت بحسرة وقفلت الباب ......ومشيت عند الحقير اللي كان حيغتصبها

الحلقة88

عند ايلان:
كان ماشي بكل وهرة وشموخ .......لابس سرفات مكبوسة عليه وحال لفاست تعها(صورة😍😍 كحلو بالعقل لي داخت راني متبرية من ذنوبها حتى في الحقيقة مسوفج ومايحشمش 😂😂 ) شعر قهوي تتخلله شعيرات فاتحة شوافر طوال ومقلبين ......اععععع عينين خضر يقدحو بالشر مايليين للرمادي..... وفيهم لمعة خاصة تخليك تغرق فيهم....... بدن اسمر ولحية متراسية زايدينو وهرة على وهرة😍😍😍😍😍(اححح على حب قلبي كيفاش داير 😘) اععععع كتاف عراض وبدن مسكل و متحوف يخليك تشرد في تفاصيلو ورجولتو الطاغية....... اععععع طبليطة شوكولاطة تشهيك تعدي يدك علاها ....وتستكشف ملمسها 😍😍😍😍.......اعععععع تي محلاه السخطة ومبنو 😍😍😍.......
اول ما وصل للباب سمع صوتو وهو يبكي ويصرخ من الوجيعة .....عرف انو رجالو تهلو فيه بالقدا......تبسم على جنب بغل وحل الباب كالعاصفة ........عروقو كانو مكبوسين ومزيرين ووجهو احمر ميبشرش بالخير ..... رغم ملامحو الساحرة الا انو يبان شيطان في هيئة انسان ........ويخليك تخاف منو لا اراديا....اول ما حل الباب..... الكل تهزو وتنفضو من الخلعة...... حط يديه في جيابو وبقا يخزر معاه وعينيه يتنطرو بالشر
..
منضرو وهو في الحالة هذي مزال مبردش نارو اللي شاعلة من البارح ......
كان مربوط ومقلوب على راسو ......جسمو كامل مدمدم بالضرب ويقطر بالدم اول ما جات عينو فيه بدا يبكي........
الدكتور:امان سامحني يا دون والله اخر مرة نعملها نبوسلك رجليك سيبني ومعدتش تشوفني في حياتك جملة .....
قرب منو ومزال خاشي يديه في جيابو....
ايلان:الشيء هذا كان لازم تفكر فيه قبل ما تغلط غلطتك
الدكتور:شهوتي غلبتني وخلاتني نتعما......
اول ما سمع صوتو وكلامو هبل وجن....... غمض عينيه وتفكر منضرها وهي عريانة ومرعوبة...... كبس على بونيتو وبقا يتفكر في دموعها كي كانت تبكي وتشحڨ..... مجرد التفكير انو لمسها وشافها عريانة يخليه يجن وميعقل على شيء....... جبد الكابوس وعطاه رصاصة جانبية على###### لمساتو اما جات في الحيط ........حتان ولا يصرخ بقوة شار لواحد من رجالو..... جاب ليسونس وصبو عليه
الدكتور:لا متحرقنيش لااااا
الحلقة89

تتمة:
ايلان:شفتي هذيك اللي كنتي حاب تغتصبها تخصني يعني وحدة من املاكي وتعرف مليح وش معناها املاك الدون .... ومنسمح لحتى واحد يقرب ولا حتى يخزر معاها بشطر عين .....ولي يتجرأ انو يخزر معاها او حتى مجرد انو يفكر فاها نجعل من عذابو صنعة ......
خزر في الراجل وشارلو براسو.......لي بدورو اول ما شاف اشارتو جبد البريكة وطيشها على الدكتور ........اول ما جابولو الكرسي قعد فوقو وجبد سيقارو يحرق فيه ببرود ....ويخزر مع منضرو وهو يتحرق.... كل ما يسمع صرخاتو ويشوف النار لي شاعلة في جسمو يحس بنارو بردت واعصابو ترخفت..........
تلفت لرجالو لقاهم مهبطين روسهم ويبلعو في ريقهم من خوف .....طيش السيڨارو وعفس عليه .....متأكد انو وصللهم رسالة عمرهم ما ينساوها...... تبسم على جنب قفل الفيستا وخرج
كابير يحكي:
مايا:بعتلك الاوراق نضن انهم وصلولك
كابير:نعرف درستهم وركزت فيهم بالقدا متأكد انهم حيكونو ضربة قوية حتهد نجلاء.... وتزعزع ثقة الدون فاها وراح تخليه ياخد حذرو منها .ويزيد يتقرب من غيت اكثر.....
مايا:يعني مش باش يطردها
كابير:لا..... مايا لازم تعرفي انو حربنا طويلة ومزلنا في بدايتها الشيء لي نجمت تبنيه نجلاء فهذي السنين صعيب نهدموه في نهار واحد اما نجمو ندمروه خطوة بخطوة
مايا؛اوكي نسكر درك لازم نطمن على غيت
كابير:الضاهر تعلقتي باها ننصحك انك متتعلقيش باها اكثر لانو مصيرها ونهاياتها راح يوجعوك ويخليوك تعيشي في عذاب الضمير طول حياتك.....
سمعتها تنهدت بحسرة ..... حالتها هذي تخليني نكره روحي..... نعرف انو استغليت وحدة بريئة ورسلتها للموت بيديا.....رغم اني نعرف نجلاء شنوا تنجم تعمل فاها.... اما حقدي من بوها يخليني ننسا كل شيء......
هزيت الاوراق وخرجت ديراكسيون لدار ايلان .......
مشيت في الكوروار وانا متبسم كل شيء ماشي كيما خططتلو واحسن ......القدر واقف معايا هادي المرة جيت نحل الباب قابلتو ......
كابير:كنت جايك بخصوص موضوع مهم منجمش انو نأجلو لانو يهمك بشكل مباشر
ايلان:بخصوص شنوا الموضوع
كابير:بخصوص الشخص لي كان يشري في دواء منع الحمل ويحطو في اكل غيت وممكن ياسر انو يكون هو اللي حط السم في اكلها رغم اني نعرف انو كلامي مش باش يعجبك
 الحلقة90

ايلان يحكي:
دخلنا للمكتب وقعدنا ......بقيت نخزر مع خالي .....نحب نفهم سبب توترو الواضح......اول مرة نشوفو في الحالة هذي ....متأكد انو الكلام لي بش يحكيه مش باش يعجبني جملة.... صحيح نعرف انو لي عمل هذي العملة واحد من القصر اما مش حابو يكون قريب مني.... منحبش نغلط بحق الناس لقراب مني ولا نضرهم اما لازم ناخد احتياطي ....وبما انو عمل هذا الشيء .......يمكن ياسر يكون عندو دخل في السم .....ركزت عينيا في خالي وبقيت نستنا فيه يحكي ......سكوتو فددني وخلاني نفقد اعصابي..........تنفست بفدة نحاول نهدي روحي....متأكد انو كلامو فيه شيء كبير...
ايلان:خالي احكي لي عندك
شفتو تنهد ومسح العرق لي على جبينو
كابير:البارح طلبت من مايا انو...
اول ما سمعت كلامو عرفت انو ممكن ياسر تكون مايا هي لي عملت هذا الشيء ....اما لي مفهمتوش شنوا هدفها ..... نعرف انو معندها حتى مشكل مع غيت بالعكس نحسهم متفاهمين ومتعلقين ببعضهم.....
ايلان:مايا هي لي عملتها
كابير:خليني نكمل كلامي
ايلان:اوكي كمل
كابير:البارح طلبت من مايا تسرق ملفات من غرفة نجلاء
ضيقت عينيا....... وبقيت مركز معاه....... بما انو طلب منها تسرق فالضاهر انو القضية اكبر مما توقعت.......
ايلان:شنوا فيهم هذو الملفات
كابير:هذو الملفات فيهم المصاريف والاشياء لي تشرات ودخلت باسم نجلاء ولقيت انو هي شارية كمية كبيرة من حبوب منع الحمل
خزرت فيه وانا مصدوم الشيء لي عمري متوقعتو انو نجلاء ممكن تعمل هذا الشيء.....ممكن ياسر نشك في اختي والكل اما هي فعمري مشكيت فاها .........بالرغم لي نعملو من غلطات اما عمرها ما اشتكات ..........حتى اني كنت نخونها قدام عينها اما عمرها متغشت ولا انزعجت من هذا الشيء بالعكس نحسها اكثر وحدة تتفهمني ................... ....وهذا لي مخليني نحترمها وباقي معاها
ايلان:متأكد
كابير:ايه نعرف انو صدمتك اما كل شيء يبين انو هي لي عملت هذا الشيء وممكن ياسر تكون هي لي حطت السم في اكل غيت هي مهما يكون تبقى مرأة وتغير على راجلها تعرفها تحبك بجنون
خزرت فيه وحطيت صبعي على فمي نحب نسكتو .........منحبش نصدق هذا الشيء بلا منسأل نجلاء .........متأكد انو كاين خطأ في الحكاية.....
ايلان:مش باش نصدق
حسيت بالعصب هزو ونفضو خزر معايا وعينيه يقدحو بالشر ....
الحلقة91

اول مرة واحد يتجرأ ويعمل معايا هذا الشيء.......
كابير:صدق ولا متصدقش انا بنتي ونعرفها افعى كيف امها هي مهووسة بيك ومستحيل تتقبل انك تعيش مع وحدة اخرى من غيرها........... ابقى على نيتك حتى نهار لي تلقاها عملت مصيبة عمرك متسامحها علاها......كيما قتلت اختها تنجم تقتل اي وحدة ... نضمنلك انو هي لي حطت السم لغيت رغم اني نعرف انو حتى لو كانت هي لي عملت هذا الشيء راح تسامحها .......عمرك كامل وانت مخدوع باها متأكد انو ميار مستحيل تطلب منك تتزوج باختها اكيد هذي لعبة منها
ايلان:رجعنا للمعبوكة القديمة ميار ماتت وقتلها ساهيل هذا الشيء حطو في بالك كل مرة تفتح الموضوع تحسسني انو نجلاء وكانها مش بنتك متنساش انو تربات عندنا ومعانا مش عند امها
كابير:ميهمنيش وش مفكر اللي متأكد منو انو جاي نهار وراح تعرف الحقيقة بصح نخاف تعرف هذا الشيء موخر وبعد متفقد كل شيء في حياتك انت درك جايك مولود جديد على الاقل فكر فيه وخاف عليه اذا كنتي مش مخمم في امو ولا حاسبلها حساب
رصيت على سنيا وحكيت معاه اللي مفكرينو الكل انو انا مش حاسب حساب لغيت اما العكس نعرف روحي ضالمها .....من يوم تعرفت علاها ندمت انو خليتها تعيش معايا هذي العيشة........
ايلان:ابني وامو مش باش يصيرلهم شيء وهما جنبي
شفتو تبسم على جنب بحسرة
كابير:بالعكس طالما هما جنبك حياتهم في خطر
لعنة نجلاء متحكمة فيك وراح تبعك في حياتك كاملة لو توخد برايي خلي هل البنت المسكينة تعيش حياتها بعيدة عليك واعفيها من سلطتك وخليها تبعد من هنا هي صغيرة وخطاها هذا الشيء كامل متغرقهاش بوسخك اكثر من هك متأكد انو راح تتعذب بقربك طالما نجلاء مزالت متحكمة في حياتك راح تخسرها وتندم طول حياتك والايام بيناتنا
اول ما خرج هزيت الاوراق قريتهم...... تمديت على الكرسي وبديت نتنفس بسيف منحبش نفكر انو هي لي حطت السم اما كل شيء يبين انو هي لي حطت الدواء و بما انو وصلت حطت الدواء فاكيد تنجم تعمل هذا الشيء ........صحيح كن جا وحدوخر راني عاقبتو وقتلتو بلا رحمة اما هي حالة خاصة نحسها المرأة المثالية في حياتي تفكرت كلمات ميار الاخيرة تنهدت بحرقة
فلاش باك:
ميار:ايلان اوعدني انك متحب حتى وحدة من غيري نخاف اول ما نموت تنساني وتنسا ذكرياتنا وتولي تكرهني وتنقم عليا
الحلقة:92

نجلاء تحكي:
كنت قاعدة نخمم في حاجة نعملها ونخرج روحي من هذا المشكل.....خاصة بعد ما خبرتني سامية انو مايا سرقت ا الملف.... و متأكدة انو باش تعطيه لايلان وممكن ياسر يكون قراه .... واول ما يشوفو راح يشك انو انا لي حطيت السم لغيت ....مبعد كل شيء بنيتو ووصلتلو في هذي السنين راح يطيح في الماء..... وهو معادش يصدقني ولا يوثق فيا ..... عديت يدي على شعري بفدة نحس في العصب ركبني ......جبدت السيقارو وبديت ننفخ فيه بغل نحب نهدي روحي ومنغلطش ......سمعت الباب تحل واول ما شفتو تصدمت ولبني العرق .....بديت نكح نحس في انفاسي تزيرو قريب تخنقت .......بقا يخزر معايا وهو مصدوم......نعرف انو اكثر شيء يجن منو انو مرأة تتكيف اما كيف ما جربت نعمل منجمتش نقلع عليه
ايلان؛الضاهر انو رجعتي تتكيفي
هبطت راسي زعما حاشمة منو .......قرب مني وهو حاط يديه في جيابو ووقف مقابلني...... طلعت راسي وخزرت في عينيه.....في اللحضة هذيك حبيت نترمى في حضنو ونحكي اللي في قلبي الكل اما منجمتش ......معنديش الشجاعة الكافية انو نعترفلو .......نعرف انو اكثر حاجة يكرهها هو انو وحدة تعترفلو بحبها......
نجلاء:سامحني اما تعصبت على هديك رجعت نتكيف
شفتو خزر فيا بشك......بلعت ريقي وزيرت على يدي......النضرة هذي مش مستانسة بيها
ايلان:نحب نفهم اذا انتي لي حطيتي الدواء في اكل غيت ولا لا
بلعت ريقي وعديت يدي على شعري بتوتر ........
نجلاء:ايه انا
حسيت بيه بدا يتعصب ......خزرت فيه لقيتو مزير على يدو وعروقو مكبوسين ......في اللحضة هذيك ندمت انو مفكرتش مليح.....كان لازم نحسب حساب لهذا الشيء قبل ما نتحط في هذا الموقف
ايلان:علاه
نجلاء:لانو محبيتش انو وحدة اخرى تحمل منك
قرب مني وعينيه يتنطرو بالشر وبدا يصرخ في وجهي
ايلان:علاه سيادتك شكون باش تقرري هذا الشيء كنتي قادرة تجي تقوليلي انو مش حابتني نجبيب صغار علاه اللعب ورايا حسستيني اني كالطرطور قدام خالي اكيد انتي تانا وراء حكاية السم
اول ما سمعت هدرتو عرفت انو الوضع تعقد ......بديت نبكي ونشهق نحب نسخفو .....اما شيء باقي يخزر معايا قريب يقتلني

حلقة93

تتمة:
نجلاء:اهىء اهىء انا معملتش هذا الشيء بخاطري عملتو مجبورة خفت لا وحدة تحمل منك مبعد تصير فضيحة و يصير اسمنا على كل لسان
تعرف الصحافة ديما وراك مكنتش نعرف انو هذا الشيء حيعصبك اهىء اهىء وبالنسبة للسم نحلفلك برحمة ميار انو معملتش هذا الشيء اهىء اهىء تعرفني حتى نملة منجمش نقتلها خلي يا عبد اهىء كيفاه نجمتي تصدقهم وانت اكثر واحد تعرفني اهىء اهىء اكيد حاب تتخلص مني مش هكا اصلان يزي مربطتك معايا كل هذي السنين اهىء اهىء انت متحملني على جال الوعد لي وعدتو لميار اما تنجم تفسخو اصلان هي ماتت وحتكون فرحانة اذا كملتي حياتك ونسيتاها اهىء اهىء
حسيت بعصابو ترخفو ونضرتو تبدلت .... عرفت انو بدا يصدقني..... تبسمت على جنب وكملت في التمثيلية......الشيء لي مخليني نسيطر على الوضع انو نعرف مليح نقاط ضعفو.....
نجلاء:اذا كنت حاب تطلقني وتتزوج باها معنديش مشكلة اصلان هذا الشيء لي لازم يصير اللي يهمني هو راحتك اهىء اهىء اصلا منرضاش انو ولدك يكون ولد حرام وهذيك البنت المسكينة راح تنضر اهىء اهىء متأكدة راح يخرجو علاها كلام وهي مزالت صغيرة ويتيمة معندها غيرنا اهىء اهىء
حسيت بيديه حاوطوني .........كبشت فيه
ايلان:سامحيني نجلاء مكانش لازم نشك فيك كان لازم نعرف انو انتي تخمي في مصلحتي كي عادتك
لزيت ليه اكثر
نجلاء:جرحتني برشا يا ايلان انتا شكيتي فيا وتهمتيني انو حبيت نقتلها وانت تعرف مليح انو انا منجم ناذي ولا واحد اهىء اهىء خلي يا نقتتل روح
بعد عليا ومسحلي دموعي حسيت بقلبي رفرف بالفرحة الحمد الله المرة هذي نجمت نسيطر على الوضع اما مرة اخرى منضنش
ايلان:نعرف روحي غالط واخر مرة نسمع منك انو انا متحملك علاجال الوعد اللي وعدتو لميار بالعكس انا معاك لانو مرتاح بزواجي بيك انتي اكثر وحدة تتفهميني وعمري محنلقا مرأة تناسبني كيفك
تبسمت معاه وبستو على شفايفو
نجلاء:وشنوا حتعمل مع حمل غيت اكيد حيجينا وجاع راس من الحكاية
حسيت بوجهو تكبس وملامحو تبدلو.... تنهد بحسرة وعدا يدو على شعرو بفدة.....
ايلان:خممت في الموضوع ولقيت احسن حل هو انو نسجل اسم ولدي على اسمي واسمك وعلاقتي بغيت حتبقا مخفية على الناس
اول ما سمعت كلامو حسيت بالدنيا مش واسعتني من الفرحة قريب بديت نقز قدامو كون مكبستش روحي ...... اليوم ضربت عصفورين بحجر واحد😼
تتمة:
نجلاء:وغيت راح تقبل هذا الشيء تبقى امو ومستحيل تسلم فيه
ايلان:راح نحكي معاها اصلان معندهاش حل اخر انا مش راح نحرمها منو راح نخلاها تربيه واول ما يكبر شوي راح يعرف انو هي امو
نجلاء :تنجم تخلاها تروح بحالها وولدك نجمو نربوه وساعة ساعة هي تشوفو
خزر فيا وقحرلي
ايلان:مستحيل نخلاها تروح اخر مرة تجبدي هذا الموضوع
نجلاء: علاه متبقاش معايا
ايلان:عندي شغالات
نجلاء:اوكي
اول ما خرج تنهدت براحة ....قعدت فوق السرير وتبسمت .....متاكدة انو غيت راح تجن اذا قالها ايلان هذا الشيء .......من تصرفاتها مع اختها وانجلي عرفت انو تحب الاولاد برشا واحساس الامومة مسيطر علاها .....اكيد مستحيل تنجم تسلم في كبدتها ...... و مش باش تبقى معاه..... وراح تبعد بخاطرها بلا منتدخل ونخمج يدي.......
 
حلقة 94:

غيت تحكي:
كنت قاعدة مع ايلينا في غرفتي....
ايلينا:تيليفونك
........
اول ما سمعتو تهزيت وتنفضت من الخلعة ........خزرت فيا ايلينا متوترة وبدات توشوشلي
ايلينا:سكريه فيسع قبل ما واحد يسمعو
هزيتلها براسي وقطعت الخط .... اما فيسع ما عاود نوقز........
غيت:هذا ادوارد
ايلينا:شكونو هذا
غيت:لي حكيتلك عليه وقتلك انو وصيتو يجهزلنا باسبوراتنا
ايلينا:يعني مزلتي معولة تهربي
غيت:لا اما ملقيتش الفرصة المناسبة انو نحاكيه طول الوقت ومايا جنبنا حتى النفس متخليناش نتنفسو
ايلينا:هزي عليه فيسع وانا راح نعس الباب
هزيتلها براسي ورديت
غيت:اهلا ادواراد منجمش نحكي معاك درك تعرف وضعي
ادوارد:نعرف مش باش نطول اما حبيت نقولك انو حضرت البسبورات و .....
في اللحضة هذيك سمعت ايلينا تناديلي.....
ايلينا:غيت الدون جاي سكريه فيسع
اول ما سمعت كلامها تبلوكيت بقيت راصة عليه اما محبش يتسكر .....
غيت:يا ربي درك وقت تتبلوكا قلت لسيلينا متلعبش بيه
ايلينا:اشششش حتفضحينا
.
اول ما شفتو دخل حسيت بالعرق لبني وبديت نبلع في ريقي بسيف.......نحس في النفس تزير عليا والبولة قريي نطلقها من الخلعة.... عديت يديا وراء ضهري وخزنتو..... تبسمت معاه بربثة وخزرت في ايلينا لي كانت متوترة اكثر مني......
ايلان:هزي سيلينا وانجلي اديهم عند مايا عندي هدرة مع غيت
شفتها هزتلو براسها وجات خارجة.....بقا مركز معاهم حتان خرجو.... وانا استغليت الفرصة انو مش مركز معايا وخزنتو في القجر.......تلفتت ليه لقيتو يخزر معايا بشك ......عضيت على شفتي نحب نهدي روحي اما منجمتش شيء اقوى مني ديما في المواقف هذي منعرفش نكذب.... خاصة انو خايفة اذا ادوارد ولا اي واحد من صحابي يطلبني .....واكيد حنولي من خبر كان.....
ايلان:شبيك متوترة حاسك مش قد بعضك
عديت يدي على شعري بتوتر وخزرت معاه وانا مربوثة ........
غيت:شيء شيء مش متوترة
ايلان: كي عدتي مش متوترة شبيه وجهك احمر ومتعرقة وحتى الهدرة مش منجمة تهدري
حسيت بخدودي حيطرشقو من السخانة وصدري بدا يطلع ويهبط من الخلعة لي ركبهالي...... جبدت نفس نحب نهدي روحي كون نبقا على الحالة هذي اكيد يفيق
غيت:بالاك من التعب برك
قرب مني وهو متبسم عدا يدو بحنية يمسح على بطني
ايلان:تعبك ولدي مش هكا
اول ما لمسني حسيت بالكورون ضربني .......
حلقة95

.......
لمساتو يجنوني ويخلوني ننسا حتى روحي.....الشخص هذا نحسو كالمغناطيس يجبدني ويغرقني فيه اكثر واكثر ......خزرت في عينيه الذابلين وانا متبسمة ......في اللحضة هذيك غرقت في تفاصيلو وسهيت في لمساتو اللي على بدني
غيت:لا متعبنيش بالعكس عاقل ميتحركش ياسر ساعة ساعة يمغصني اما مغصة بنينة لانو تخليني نحس بوجودو جواتي
قرب مني وباسني على راسي بوسة مرصوصة ..........بقيت مستحليتها اما اول مسمعت البورطابل ينوقز حليت عينيا مصدومة.......حسيتو بعد عليا وبدا يعدي في عينو على الشمبرة
ايلان:مش وكاني نسمع في صوت بورطابل
غيت:بالاك تيعك
ايلان: نغمتي مش نفس النغمة
......
بلعت ريقي من الخلعة وحسيت بدموعي تجمعو اما كبست روحي
غيت:لا لا اكيد تتخيل
قربت منو .....طلعت على طراطش صوابعي وتعنكشت في رقبتو وانا مذبلة عينيا......
غيت:متوحشتنيش
شفتو تنهد مبعد تبسملي على جنب ......جبدني من حزامي و لزني ليه اكثر .......خرج صوتو مبحوح ومليان حنانة
ايلان:توحشتك وهبلت عليك اما صحتك ابجل
غيت:اما انا شاهياتك صحتي بخير نحس في روحي سفا اليوم
اول ما قتلو هذاك الكلام تبسم من الشق للشق ......وزاد زير عليا اكثر.....حط شفايفو على شفايفي وبدا يبوس فيا بفيانة......وفي نفس الوقت يهبط في سلسلة الروب ......بقينا منغمسين في القبلة حتان ......
زدت سمعت البورطابل ينوقز......حليت عينيا مصدومة.....وحسيت بقلبي حيحبس من الخلعة ......المرة هذي مستحيل نجم نسلك روحي من بين يديه....بعد عليا وهو مرهوج......عدا يدو على وجهو يحب يفيق.... بقا يثبت في الصوت خزر فيا وقحرلي ......
ايلان:غيت مخبية عليا حاجة
هزيتلو راسي بلا وانا نشهق .......عبا يديه وزيرلي على شعري بقوة حتان صرخت من الوجيعة
ايلان:تتمنيكي بيا وينو ر#### البورطابل احكي
حطيت يديا على يديه وبديت ندز فيه نحب نتفك منو .......اما هو مزير عليا ........حسيت بدموعي تجمعو وبديت نشهق ونستفق......كل ما نقول تحلت المشكلة تزيد تجيني مصيبة اكبر منها.....خرجت صوتي بسيف وبقيت نحكي معاه ممكن نجم نقنعو.......
غيت؛منعرفش مش نتاعي
ايلان:درك نشوفو اذا تعرفي ولا لا
طبعني حتان جيت طايحة على الارض..... حسيت بمغصة قوية في كرشي اما محبيتش نبين .......عبيت يدي نمسح علاها بالعقل .....وانا نخزر معاه.....تتمة:
.....
بقا يفركت في الغرفة حتان جبدو ........اول ما لقاه خزر فيا وعينيه يتنطرو بالشر
ايلان:هذا تع شكون مالا حتى صورتك محطوطة فيه
.......
بلعت ريقي من الخلعة .......سندت روحي وقمت نحب نهرب منو.... اما اول ما شفت خزرتو جمدت في بلاصتي حسيت بانفاسي تزيرو وقلبي ولا يرجف........بديت نرجع بالتالي وانا نترجا فيه يسمعني
غيت: لالا اسمعني قبل ما تعملي حاجة
اما هو شيء....... باقي مقرب ونضراتو ميوحيوش بالخير......حط يديه على رقبتي وعينيه حمر جمر وبدا يخنق فيا حتى حسيت بالنفس بدا يتقطع عليا .......
ايلان:شكون بعتك عندي احكي
عبيت يديا ندفع فيه نحب نفك روحي ........اما منجمتش حتى نزحزحو.......حسيت بانفاسي تزيرو وعينيا ثقالو ووجيعة بطني ماشية وتقوى ......
 
حلقة 96

كابير يحكي:
كنت ماشي في الكوروار .....حسيت احساس غريب عمري محسيتو وكاني حنفقد حاجة عزيزة عليا ......عديت يدي على شعري نحب نهدي روحي.......الايام هاذي مضغوط في الشغل.....وزاد عليا احساس الذنب وعذاب الضمير من جيهة غيت
....
وصلت لشمبرة حفيدتي تبسمت هي الوحيدة لي تخليني ننسا مشاكلي الكل....اول ما نشم ريحتها نحس هموم الدنيا انزاحو من على كتافي ......فكيت الباب بالعقل خفت تكون راقدة ....اما تصدمت من المنضر لي شفتو وشهقت ...........جريت عند ايلان ودفعتو بكل قوتي ......في اللحضة هذيك حسيت بقلبي قريب يوقف من الرعبة ......لو اتأخرت شوية كانت غيت راح تموت......عبيت يدي ولزيتها ليا .......نحب نحس بانفاسها ونبضاتها ونتطمن.......اول ما لزيتها ليا كبشت فيا وكانها تحب تتحما عندي.......وبدات تشهق..... شهقاتها خلاو قلبي يتهز معاها.......هبطو دموعي بالوقت ......نفس المسكة نتع انجلي ونفس الريحة ...... في اللحضة هذيك حسيتها من صلبي......غمضت عينيا نحب نكبس روحي اما الموقف لي تحطيت فيه خلا دموعي يهبطو في جرة بعض وميوقفوش......في اللحضة هذي نسيت ثاري ورميت كل شيء ورايا.......الاحساس لي حسيتو عمري محسيتو من قبل........احساس الابوة تحرك فيا لاول مرة بعد سنين ........اما اول ما تفكرت صورة دم انجلي حسيت بغصة في حلقي والنفس تزير عليا......التناقد لي عايش فيه جنني ......نحس روحي واقع في دوامة.....جزء مني حاب قربها وجزء مني ناقم علاها وعلى عائلتها ......اما المرة هذي احساسي غلب......بعدتها عليا وخزرت في ايلان وعينيا يتنطرو بالشر........
كابير:شنوا واقع هنا قريب قتلتي الطفلة
حسيت بيه جرها من يدها وزير علاها بقوة وهي باقية تبكي وتشهق تحب تبعد عليه اما هو كابس علاها مش مخلاها تتحرك
ايلان:الحقيرة ضهرت جاسوسة وانا راقد على وذنيا اما الا مندمها على عملتها
غيت:والله فاهم بالغالط اهىء اهىء اهىء...
شفت البورطابل في يديه فهمت الحكاية .......عديت يدي على شعري نحب نفكر في حاجة..... تفكرت انو عندها اختها صغيرة تنفست براحة
كابير:ايلان ابني تهدن متنساش الطفلة حامل وصحتها مزالت تاعبة
حسيتو ترهوج .......رخف على يديه وبعد علاها ......عدا يدو على شعرو وهدر بغصة
حلقة:97

تتمة
خزرت في غيت لقيتها تخزر معاه مصدومة وهي تشهق وتستفق
كابير:عيب اللي راك تقول فيه أنا لي خليتها تدخل البورطابل
حسيت بكلامي طاح عليه كالصاعقة .....خزر فيا وهو متسائل
ايلان:كيفاه مفهمتش تعرف قوانينا وخليتاها
كابير:نعرف اما هي حالة خاصة اول ما جبتها عطاتني البورطابل اما اختها بقات تبكي محبتش تسكت سخفتني فاضطريت نرجعهولها وخبرتها انو متقول لحتى حد
حسيت بملامحو ترخفت ونضرتو تبدلت وولات ذابلة .....عرفت انو صدقني ......قربت من غيت مسحتلها على شعرها بحنية
كابير:متحطيش في بالك سوء تفاهم صغير هيا معايا
هزتلي براسها وجات ماشية اما فيسع ما وقفت تلفتت لاها لقيتها ماسكة بطنها باينة موجوعة
كابير:سفا بنتي غيت
غيت:ايه سفا
قرب منها ايلان بلهفة وزيرلها على كتافها وبقا يعدي في يديه على بطنها
ايلان:غيت بب شنوا صار تحبي نادي على الدكتورة
نطرت منو ودفعاتو عرفتها متغشة من لي قالو ومستحيل تسامحو بسهولة وهذا الشيء راح يخليه يعرف قيمتها اكثر
غيت:بعد يدك متقيسنيش
في لحضة ملامح وجها تبدلو ولات تبان موجوعة زيرت على كرشها و بدات تصرخ من الوجيعة
غيت:بطني ايييييي بطني قريب يتقطع من الوجيعة اهىء اهىء اهىء ايلان موجوعة برشا اهىء اهىء كلو بسبتك اهىء اهىء
خزرت فيه لقيتو مهبط راسو وعينيه مدمعين عرفتو نادم على الكلام لي هدرو....
كابير:ايلان هزها للفرش راح نادي على الدكتورة تجي تشوفها
هزلي براسو وحملها
ايلان:تي اركحي غيت
غيت:والله ماني راكحتها بعد عليا يا هم منحبش تهزني ايييي كرشي اهىء اهىء نكرهك اهىء اهىء والله وتصير حاجة لولدي الا مندمك على كل حاجة عملتاها فيا اهىء اهىء
ايلان:بب كالم ممكن من الغش برك
غيت:وتزيد تهدر فوقها اهىء اهىء شكون غششني بلاك الجنون اهىء اهىء اما والله منحاسبك على كلامك اهىء اهىء ومعدتيش تحلم تقرب مني اهىء
ايلان:يا ربي الصبر حتى وهي موجوعة تهدد ربي يستر كترتاح وش تعمل
خزرت فيهم وتبسمت...... كانت تضرب فيه تحب تبعدو...... وهو مكبش فاها .....تبسمت على منضرهم ....في اللحضة هذيك تفكرت انجلينا كانت تعمل نفس الفازات كي تتغشش مني .......حسيت بدموعي تحصرو ....توحشتها برشا عندي سنين مشفتهاش ....... خديت نفس طويل وتنهدت بحسرة نحب نهدي روحي ونتحكم في مشاعري ....... قاطعني على افكاري صوت الطبيبة
الحلقة98

ايلان يحكي:
حطيتها فوق الفرش وبقيت نخزر ونثبت معاها......حسيت بقلبي وجعني وعينيا ظمعو ......كان وجها كان احمر و مغصور باينة فاها موجوعة........عديت يدي على شعري بفدة وتنفست بالجهد....... انا السبب فالي صار كان لازم نضبط اعصابي ومنغلطش معاها ......عبيت يدي نمسح على شعرها بحنية اما فيسع ما نطرتها وقحرتلي....
غيت:متمسنيش اهىء اهىء بعد عليا
بعدت علاها مصدوم عمري مشفت هذي النضرة في عيناها ......نعرف انو غلطت في حقها اما مستحيل نجم نستحمل تصرفاتها وبالاخص نضراتها لي يقهروني ويخلوني نكره روحي .......قربت الطبيبة خزرت مع خالي خرج......بدات طلعلها في الروب اما هي مش حابتها......
الدكتورة:مدموزال خليني نحطلك الجال نحب نطمن عليك وعلى البيبي
غيت:بعدي منحبش طلعيلي
ايلان:غيت طلعي الروب خلي الطبيبة تشوف خدمتها
خزرت فيا بحقد ممزوج بوجيعة .....
غيت:كي تخرج انت نخلاها تخدم خدمتها
حليت عيني مصدوم مبعد تفلقت بالضحك ...
ايلان:شنوا اكيد تفدلكي ههههه
غيت؛مش نفدلك اييي اهىء اهىء
الدكتورة:امان ميسيو الضاهر فاها موجوعة برشا ولو زدنا تأخرنا اكثر ممكن تصير حاجة للبيبي اخرج استناها وكي نكمل نعيطلك
هزيتلها براسي وخرجت....... خزر فيا خالي وهو متبسم على جنب وكانو مستشفي فيا
كابير:سحتاتك ههههههه كون سمعتها من وحدوخر نكذب ايلان سيرخان تسحتو مرأة اول مرة تصير ما اقواها هذي غيت......
قحرتلو وهدرت وانا راص على سنيا
ايلان:خالي والله ماني ناقصك لي فيا مكفيني يعني معرفتيش تجي تقولي قبل ما يصير هذا كامل الطفلة قريب قتلتها ستر ربي وصلتي في اللحضة المناسبة ولا كان ممكن نفقدها هي وولدي
كابير:درك ضهر ولدك نسيتي وش حكيتي بقيل من درك نقلك انو هي مستحيل تسامحك على كلامك
اول ما تفكرت وش حكيت حسيت بانفاسي تزيرو متأكد انو جرحتها بالكلمات هذوك .... اما اول ما شفت البورطابل تعصبت ومنجمتش نضبط روحي......بصح هذا مش عذر على هدرتي ....عديت يدي على وجهي نمسح عليه بفدة ........ غمضت عينيا تفكرت نضراتها وكلماتها....... صحيح كنت نتعصب منهم اما في نفس الوقت يعجبوني ويخلوني نحس روحي طاير بالفرحة تبسمت على جنب .... متاكد انو هي مستحيل تنجم تتغشش مني نعرفها تحبني وتعشقني.......
قاطعني على افكاري خروج الطبيبة......تنطرت عندها نحب نتطمن علاها
الحلقة99

ايلان:هما الاثنين بخير
خزرت فيا وتبسمت
الدكتورة:ايه هما الاثنين سفا اما اقل ضغط قادر يخلاها تجهض وممكن ياسر انو تموت لانو جسمها ضعيف وميتحملش الاجهاض
اول ما سمعت كلامها حسيت بقلبي نغصني .......والدموع تحصرو في عينيا.......زيرت على يدي نحب نكبس روحي وميهبطوش دموعي ....... حسيت النفس تزير عليا وغصة كبيرة وحلت في حلقي ......هزيت روحي بسيف ودخلت عندها.......... لقيتها راقدة ومحملة المخدة ........تبسمت على منضرها ......تبان وكانو طفلة صغيرة براءتها كالعادة تخليني نجن علاهت .......بعدت قصتها وبستها على جبهتها بحنية و بقيت نشم في ريحتها ......عبيت يدي نمسح على كرشها وانا متبسم.....حسيت بقلبي رفرف من الفرحة عمري محسيت بهذا الاحساس من قبل....محلاه احساس الابوة .....تمنيت لو عشتو مع ميار و بنتي ونوارتي انجلي ......اما الضروف مشات بالعكس.....وخلاتني نعيش هذا الشيء غير مع غيت ........سمعت الباب تفك تلفتت لقيت صحبتها........بقات تخزر معاها وعيناها مدمعين.....بقيت مركز معاها تبان وكانو هي لي في بلاصتها......هذو الزوز نحسهم متعلقين ببعض كي الاخوات.........ديما قاعدين مع بعض وميتفارقوش .......
ايلينا:شباها كشما صرالها
ايلان:لا تعبت شوي برك المهم انا حنداها معايا وانتي تلهاي بأختها وانجلي وغدوا كي ناديلك جيبيهم اكيد تكون توحشتهم وتوحشوها
ايلينا:حاضر
طبست وحملتها بين يديا .......حسيت باها كي كبشت في سوريتي وغطست تشم في رقبتي مبعد ولات تهضر بالنوم
غيت:اممم ريحتك محلاها
حسيت بقلبي رفرف من الفرحة طبعت بوسة على جبينها وتبسمت
ايلان:انشاء الله تبقي كيما هك ومتصدمنيش كيما بقيل
شفت في ايلينا لقيتها تخزر معانا وهي متبسمة ..... اما اول ما جات عيني في عينها هبطت راسها وحمحمت
في بلاصة اخرى:
اياز يحكي:
دخلت للغرفة نلوج على أمي...... اليوم حاسس باحساس خايب برشا ........عديت يدي على رقبتي نمسد علاها وانا نحمحم نحب نضبط انفاسي لي حسيتهم تزيرو وكانو واحد كان يخنق فيا ...... عبيت عيني على الغرفة ملقيتهاش........تنفست بفدة وجيت خارج.....اما شدتني ورقة محطوطة فوق الفرش...... قربت منها وهزيتها بديت نقلب فاها.. نحب نفهم وش فاها ....تبان وكانو رسالة مهمة لانو لاحضت امي ديما حاكمتها وتايهة وكانها مش في هذا العالم
تتمة:
.......
سمعت خطوات جايين ورايا ....تلفتت ......لقيت امي تخزر معايا وهي متسائلة
انجلينا:حبيبي بيك حاجة وجهك مش مطمني
اياز:لا شيء كنت حنرقد قلت خلي نطل عليك ونشوفك
تبسمت معايا بحنية وجات حتهدر اما اول ما شافت الرسالة في يدي شهقت ووجها صفار ......
اياز:لقيتها فوق الفرش شكون بعتها
جبدتها من يدي بنطرة وخزنتها وراها وبدات تحكي بربثة وهي مهبطة عيناها.......وهذا لي زاد خلا الشك يتملكني اكثر...... اول مرة امي تتصرف هك باينة مخبية عليا حاجة
انجلينا:شيء يا ولدي حاجة تافهة هذي بعتوها مع الفاتورة تع المجوهرات لي جبتها يحبو يشكروني لانو شريت منعدهم برشا حوايج
اياز:اوكي بون وي الحب
قربت منها وبستها على راسها
قربت من الباب فكيتو وخرجت وبقيت نتصنت من البرة...... اول مرة نعمل هذا الشيء. اما فضولي هو لي خلاني نعمل هك متأكد انو هيا مخبية عليا حاجة ..... فاجأني صوت شهقاتها والكلام لي قالاتو ......
انجلينا:يا ربي منجمش نقراها كل ما نشوفها نتفكر موتها اهىء اهىء اهىء


الحلقة100

ايلان يحكي:
نضت الصباح لقيت غيت راقدة.......عديت يدي على شعرها وتبسمت ........بقيت نمسح عليه بالعقل........عبيت عيني نخزر مع ملامحها و بدنها.....وبقيت مركز مع كل تفصيلة فاها .....قابلتني رقبتها حمرة ومتراسية بصوابعي .......عديت صوابعي نتحسس فاها بالعقل ....حسيتها توجعت حتى وهي راقدة........هبطت عيني لقيت يدها زرقة.....غمضت عينيا وتنفست بفدة نحب نهدي روحي تفكرت دموعها .......عديت يدي على شعري قريب نقلعو ........كان لازم نسمعها قبل ما نضربها ولا نقول هذاك الكلام ........ نعرفها حساسة وممكن ياسر تكرهني .......طبست علاها وبستها من شفايفها بوسة خفيفة.......بقيت نمشي في صوابعي عليهم بالعقل.........حسيت بقلبي رجف ورغبتي تحركت...... في اللحضة هذيك حبيت نطابس علاها ونشبع من شفايفها اما كبست روحي بسيف ......طلعت يدي وبقيت نلعب بشعرها حتان حسيتها تململت..........حلت عيناها وبقات تخزر فيا بنضرتها الذابلة لي تجنني......بقيت غارق في بحر عيناها مبعد طبست بستها عليهم بالعقل ......حسيت برجفتها تحتي تبسمت .......مهما تستقوى نبقى نقطة ضعفها .........وديما مأثر علاها
ايلان:صباح الحب
دورت وجها وبوزت شفايفها كي عادتها كي تكون متغشة حكمتها من خدودها لحمر من النوم ودورتها ليا
غيت:احح بالعقل هذوك خدودي يا هم
بستها عليهم وحاوطت وجها بين يديا
ايلان:خدودك وكل حاجة فيك صارو ملكي
خزرت فيا وقحرتلي .....
غيت:هذاك قبل البارح من اليوم كل حاجة تخصني ملك ليا وحدي مش ليك
ايلان:سامحيني غيتو والله معدت نعاودها
شافت فيا بلوم وعيناها مدمعين ......... حسيت بقلبي رجف من خزرتها..........
جبدتها من حزامها وحطيتها بين رجليا ......لزيتها ليا وبقيت نحكي فوق رقبتها .......وانا نمسح على بطنها
ايلان:اقسم بالله معدت نعاودها كسرة في يدي انشاء الله
غيت:مغاضتنيش كي ضربتيني اهىء اهىء غاضتني من كلامك على ولدنا وكيفاه شكيتي فيا اهىء اهىء وانت تعرف مليح انو انا نعشقك ونفنى عليك ومستحيل نخزر في واحد غيرك اهىء تعرف انو انا كي عرفتك نسيت انو انا يتيمة وما عندي حد في الدنيا هذي اهىء اهىء لانو حسبتك انت في بلاصة ماما وبابا لي فقدتهم بصح بكلامك وتصرفك البارح عرفت انو مستحيل واحد يعوض بلاصتهم اهىء اهىء نبقى طول عمري يتيمة وواحد ما جنبي

شارك الموضوع
تعليقات