يوريد : بااااباااااا نوووض نووووض نووووض
جواد : واش كاين
يوريد : وقيل نسيت بلي وعدتني تديني للبارك
جواد : مستحيل ننسى اميرتي حياتي مي نرقد شوية برك
يوريد : لا شوية لا بزاف تديني دوك
جواد : صحا روحي دوك نجي
يوريد : اوك كووووثثثثثثر
كوثر : واش يو
يوريد : يووووووريييييد سموني
كوثر : يوري اختصار معليش
يوريد : باباتي
جواد : واش عمري
يوريد : قاتلي اسمك ماشي شباب
جواد : كوثر كوثر
كوثر : هيا نا نروح
جواد : ستنى نوصلك
كوثر : ني رايحة انا وصحبتي
جواد : مهم نوصلك قوليلها وخلاص
انفال : ايه روح وصلهم معاك
╣نخلوهم ونروحو
بلاصة خلاف
╠
لبنى: مامااااا وينو تريكويا نواغ
صورية : رآه فلبراكغ أوحد لعمية مبوهرة
لبنى : لقيتو الو كوثر واشنو واشنو اك فرار دوك نجيك ستني
بدلت قشها لبست كلش نواغ ونزلت
لبنى : وين راكي
كوثر : لوطو نواغ رواحي (كوثر كانت راكبة من قدام ويوريد من لور )
ركبت لبنى : سلام عليكم
كوثر .جواد : وعليكم السلام
كوثر : جنازة لابستلي كلش نواغ
لبنى : وي
كوثر : تاعمن
لبنى : تاعك شيغي
يوريد : ديرولي طعام بسكر ثلاثي
لبنى : ياعمريييب شحال حلوة وبستها
يوريد : مغشي
لبنى : اونبولس تعرف تهدر بعملي ياوحد ستووووتة علاش مقلتيلش راهي معاك بنت
خوك
كوثر : علاش
لبنى : عندي باربي شابة فدار نجيبهالها
كوثر دارت : تلعبي
لبنى : خويا اسمحلي تضربها ضربة نخرجها من زجاج ياك نورمال
نزلت كوثر و لبنى وراح
جواد وهو. بنتو
لبنى : خرااااا رآه جاي
موح : حبي صفا
لبنى : تحبك حبة وتعضك
كلبة نشالله ياربي امين
موح : علاش تحكي هاك
لبنى : نقولك زوج كلايم
ديرهم منقوش في ودنك
موح : شتاهوما
لبنى : 1 تبعد عليا
ومدورش بيا 2 والله يحكمك خويا يميحك من ذنيا
كوثر : كون جيت كيفك
نخير 1
موح : واش دائرة دراع
بخوك
لبنى : نو ماشي دايرة
دراع بيه مي إذا قررت واه
موح : صحا نشوفو
راح موح وكوثر راهي تحوس
غير وينتا تهرب
دخلو يقرو وكي كملو خرجو
كوثر : وين نروحو
لبنى : جهنم حمرا
كوثر : رواحي تروحي
معايا لدار
لبنى : قيليني يرحم
والديك
كوثر : انفال راها دايرة
بركوكس حامي يرقص
لبنى : نروح معاك
كوثر : هي
راحت لبنى هي وكوثر
انفال : زرتنا بركة
لبنى : يسلمك خالتي
انفال : مرحبا بيك بنتي
متحشميش
لبنى : هههههه يسلمك
كوثر : سمعت درتي بركوكس
جات تجري
انفال : مرحبا مرحبا
حتى دخلت يوريد
يوريد : ني جييييت
لبنى : اهلا خنفوسة
يوريد : انا ماشي خنفوسة
سموني يوريد
لبنى : اسمك شباب كيفك
انفال : لبنى
لبنى : نعم طاطا
انفال : شكون مات عندكم
لابسة كلش أكحل
لبنى : حتى حد انا نحب
نلبس أكحل
انفال : هههههههه صحا
يوريد : نتي سموك لبنى
لبنى : ايه اسمي لبنى
يوريد : اسمك شباب
خنفوسة سوسة
لبنى : هههههه
جواد : قعد يشوف بنتو لي
مش موالفة تحكي مع لغريب راها تحكي وتضحك مع لبنى
جواد : انا ني رايح حرزي
ديري قباحة
يوريد : انا عاقلة
جواد : ههههه علابلي
بنتي عاقلة
انفال : هههه هيا بسلامة
ولدي
لبنى: يوريد رواحي نلعبو
يوريد: ايه هيا
راحت لبنى تلعب مع لبنى
حتى وجد فطور
راحو يفطرو ومن بعدها
شورت لبنى
يوريد : كون غير قعدة
معايا شوية
جواد : شبيها بنتي
زعفانة
يوريد : صحبتي راحت
جواد : غدوة نديك عندها
سكتي
يوريد : يااااااس
اصبحنا واصبح الملك لله
ناضت لبنى لبست قشها
وعطاتها
كوثر : يابنتي يضربك جن
على لوبان لي تلبسيهم
لبنى : نكره اي لون من
غير بلو نواغ غوج بوغدو و ڨغي عينيا
كوثر : اوك خلاص مهدرناش
لبنى : هذيك ماشي داليا
كوثر : ايه تاع باباها
ويماها
لبنى
: نندب حناكي حتى يقولو غدوة لعيد
كوثر
: بلقرادش عينيا
لبنى : هيا ندخلو نقرو
هيا
دخلو يقرو
استاذ : صمممممت سكتو
بلعوه
لبنى : صمت بلغة العربية
سكتو بدرجة بلعوه بلفشاحة
كوثر : صفقة عليها
الكل :
استاذ : جمعو ادواتكم
وبرا
خرجو كي خرجو كوثر جواد
جا يديني
لبنى : هيا باي
كوثر : باي
جات رايحة حتى سمعت صوت
من وراها
يوريد : وين راكي رايحة
لبنى : ني رايحة لدرنا
علاش
يوريد : نوصلوك
لبنى : نو حبوبتشي ما
نشقيكمش اصلا راح نفوت عند ختي ومن تم نروح
يوريد : رواحي بنيييز
لبنى : حاضر
راحت ركبت نزلت عند
اختها
هيثم ابن اختها :
لولووووو طوحشتطك
لبنى : يا حبيبي حتا نا
توحشششتك بزاااف
يوريد : تسما انا بيطراف
لبنى : هههههههه نن نتي
معزتك أكثر
هيثم : لماذا نحن هنا
لبنى : ستوووب نتوما
لزوج نحبكم نتا كبرت بين يديا ونتي نحبك خاطرش حلوة وعرفتك لبارح بصح حبييييتك يا
حلوة
يوريد : ايه كون تولي
ماما مش خير
لبنى تلبكت : هههههه
مهبولة خلينا من كلام كبار اوك
يوريد : بصح انا حبتك
تكوني امي
كوثر : يوريد خلاص حبي
من بعد نحكي معها
يوريد : اوك رايحة عند
باباتي باي
كوثر : سمحيلي لولو
لبنى : نن نورمال ماهي
طفلة صغيرة
راحو جواد وبنت وكوثر
يوريد : ماني ماني
انفال : واش حبيبة
يوريد : حبيت تولي عندي
ام كيما كامل دراري
جواد وجعو قلبو على بنتو
: واش بيها اميرتي شكون زعفك
يوريد : حتى حد اليوم
شفتهم امهاتهم الكل عندهم غيري انا
جواد : حضن بنتو خلاص
حياتي اشششش
طلعت هي و خادمة لبيتها
انفال : عجبك حال بنتك
هاك قول
كوثر : يما عندها لحق
متخممش فروحك على أقل في بنتك
جواد : شكون تقبل هالات
هيا قوليلي شكون تقبل بمسؤليتي و مسؤوليت بنتي قولو
كوثر : نعرف وحدا مش غير
تتحمل مسؤليا
جواد : ايه شكون الآلة
كوثر : لبنى
جواد : ههههه عرفت بنتي
لبارح تحبها اليوم غدوة تولي امها كيفاش هاذي
كوثر : ماشي انا لي قلت
بنتك لي قالت
جواد : واش قالت
حتى سمعو صوت : قلتلها
تولي ماما
جواد : .... اوك روح
بابا ميكون غير خاطرك
راح وخالهم
انفال : ياربي كيفاش
ندير معه ياربي
لبنى : خلاص دوك نشوف
هيا لبنى راها تعيطلي
✧ عند لبنى و كوثر ✧
لبنى : وي بقرة واش كاين
كوثر : يوريد
لبنى : واش بيها واش
هدريييي
كوثر : ما بيها والو برك
راهي حابة تولي عندها ام
لبنى : ايه زوجو خوك
كوثر : هههههه هو محبش
وهي قاتلك من غير لبنى متكون حتى حد بلاصتها
لبنى : شكون لبنى قصدك
انا
كوثر : ايه كون متكونيش
انتي بوها ميتزوج
لبنى : ياربي واش درت نا
كوثر والو
لبنى : اوك نخيلك نروح
نرهج ونجي
كوثر : باي
ෆاما عندك جواد
ෆ
فراح للبحر وقعد ڨارو
يجبد خوه ڨارو يجبد خوه حتى مقدرش ورجع للدار
يوريد : باباتي
جواد : مزال مرقدتيش
يوريد : نن مانيش نعاس
جواد : طلعي لسرير خفي
يوريد : باباتي خممت
فواش قتلك
جواد : مكذبتش طفلة كي
قتلك معندكش ربع سنين
يوريد : اسمها لبنى بابا
لعزيز
جواد : ههههه اوك ايه
قبلت راحتي دوك أما عندي شروط
يوريد : واش هوما
جواد : رقدي دوك فورا
حالا
يوريد : تصبح على خير يا
احلى بابا
♪يوم جديد وصباح جديد ♪
يوريد : صباح الخير
الكل : صباح النور
جواد : واش كوثر وينها
كوثر : هاني خويا لعزيز
جواد : اوك وينتا متقروش
كوثر : غدوة علاش
جواد : عيطي لصاحبتك
قلها جايين نخطبو ومتخافش نديرلها عرس
انفال . كوثر . جهاد(اب
جواد ) : نشالله
جواد : واش ماشي على
حالي على جال بنتي
كوثر : دوك نقولها
╏ نخلوهم ونروحو عند لبنى ╏
لبنى : واش اوس هاذي
غيبة
اوس : ههههه ايه ختي
توحشتني
لبنى : شحال عندي منك
انا هااا
اوس
: ايه صح
صورية : هيا راكم هايلين
لبنى : وي كوكو
واشنووووووووو اكي منتيك ياخااااه بنت خوك دارتني فراشها صحا مرحبا بيكم
صورية : واش كاين
لبنى : جاين يخطبوني
لخوها
صورية : علابلي عيطلتلي
يماها قبلك ههههه مبروك بنتي لعزيزة
اوس : شمبرتك ليا
لبنى
: نشالله بربي
صورية : لبنى نوضي
لبنى : واش كاين
صورية : نوضي ليوم خطبتك
نو
لبنى : اووووففففف اوففف
اوففف
ناضت لبنى سبقت دار و
حدت صولح قهوة و وجدت صالة جات ختها طلعت وجدت روحها حتى جاو ... نفوتو بلوقت شوية
جهاد : خويا نصرو
جيرانكم بحلسب ونسب طلبين بنتكم لولدي جواد
نصرو : حتى انا منلقا
خير منكم
انفال : وينها عروستي
يوريد : نروح نجيبها
ونجي
راحت نجيبها كي دخلت
جواد حل فمو فيها
يوريد : رواحي قعدي هنا
( حدا جواد ههه)
لبنى : ههههه لا نقعد
هنا
انفال : روحي بنتي
متحشميش
راحت قعدة
انفال : نخلو عرسان
يهدرو ما بيناتهم
طلعت لبنى هي وجواد
لبنى : تفضل
جواد : يزيد فضلك
لبنى : مرسي
جواد : ايه شوفي انا راح
نقلك حاجة مانيش قابل بهذا زواج برك على جال بنتي لي حبتك تكوني امها هذا مكان
لبنى : ايه فهمت عندي
شرط
جواد: قريتك كملها ياك
هذا هو شرطك
لبنى : ايه مرسي .
نزلو ودارو لخواتم ولعرس
منا على سمانة
୧في الليل عند جواد ୨
كوثر : ايه وليتي مرت
خويا
لبنى : ايه علامة
كوثر
: ايه هل تفكيرين فما افكر
لبنى : نعم نعم ياختاه
كوثر : هههههه
لبنى : حقا اوس جا
كوثر : قولي والله
لبنى : والله ههههه
كوثر : حوجي حوجي
نخلوهم ونرجو عند جواد
لي كان فلبحر شاد فوطو تاع مرتو ويحكي
جواد : هههه تعرفي اليوم
بنتنا شافتلي مرا نتزوجها هههه خرجت نسخة عليك تعرف تحكي تعرف ترد لهدرة وحتى تعرف
كيفاش تراديني كي نكون زعفان واليوم مرا اخرا راح تدخل حياتي و داري وفراشي مي
نوعدك مستحيل نخليها تدخل قلبي مستحيل هههههه ...
ورجع للدار
يوريد : هاو نتا باغي
تتزوج قعد تى زوج تاع صباح برا
جهاد : بنتك وضربتها
فراس هههه
جواد : ايه شيخ ني نشوف
جهاد : عندي هدرة معاك
يوريد : تصبحو بخير جدو
باباتي
راحت ترقد وجواد خرج
للجردان
جهاد : علابلي واش راك
تحس واش راك عايش
جواد : مقدرتش ننساها مقدرتش نعيش حياتي مقدرتش نحب ولا حتى نتحب خلات بنت من وراها ثلاثين سنة وأنا نتعدب من
فراقها ياو خلاص مقدرتش
جهاد : حاول تبني حياتك
مع هاذي طفلة جواد حاول تنسا واش مريت ولا واش حسيت ولا اي شي لي نقولهك مايصيبنا
إلى مكتبه الله لنا ياولدي صلي صلاة استخارة وتبع قلبك تصبح بخير
طلع جهاد وخلا جواد يخمم
في هدرة بوه ...
⊡اصبحنا واصبح الملك الله⊡
ناض جواد راسو يوجعو من
تخمام نتاع لبارح وقرر يعطي فرصة لبنى
يوريد : صباح الخير
باباتي
جواد : صباح نور
يوريد : واش بيك
جواد : راسي يوجع
يوريد : شرب قهوة كحلة
ساهلة
جواد : ههههه وينها عمتك
انفال : راحت تقرأ
جواد : داكوغ سبيلي نشرب
قعد يشرب قهوة
يوريد : بابا
جواد : هممم
يوريد : واش رايك نروحو
عند ماماتي اليوم متقراش
جواد : شكون قالك متقراش
يوريد : سمعت عمتو
انفال : هماماما عليك
جواد : واش كاين
انفال : صبحت مريضة
مراحتش تقرأ برك
يوريد : ديني نشوفها
جواد : يابنتي غير لبارح
شفتها وزيد دوك تولي كل يوم تشوفيها
يوريد : معليش معليش
ديني عندها كي تجي من خدمات رواح ديني
وكما كان الحل داخل عند
لبنى
صورية : ستنو
يوريد : نقولك ماني
معليش
صورية : ايه قوليلي ماني
مكانش مشكل
جواد : هههه جبتها عند
لبنى توحشتها إذا مكانش ديرونجمو
صورية : شفت ام تكره بنت
ولدها قول ولدي
جواد : عيشك خالتي ونتي
شعطوطة حشيا نجي نديك حرزي تقباحي هااا
يوريد : منقباحش متخافش
باباتي
راح جواد و يوريد دخلت
مع صورية للدار
يوريد : ماني
صورية : واه بنتي
يوريد : وين راها ماماتي
صورية : راها مريضة
راقدة فشمبرتها
راحت عندها
يوريد :
ماااااامااااتيييي
لبنى : يوريييد
يوريد : وي بشحمي ولحمي
لبنى : ههههههههه يا
عمري توحشتك
يوريد فوتت نهار شباب مع
لبنى وكي جا جواد شدوه يتعشى ومن بعد راحو
لبنى : هههههه
جواد : هههه هيا تمشي
قدامي تشو
يوريد : رواحي قعدي حديا
انفال : صباح النور بنتي
لبنى : صباح الخير خالتو
وينها كوثر
كوثر : بنجغ
لبنى: بنجغ حماغة
كوثر : جميع يعرفو
بعضاهم
لبنى : ايه ماني نهدر مع
وحدة فيهم حوباااي
كوثر : جبهتي طارت صباح
ربي
جواد : قعدي قعدي
شرب جواد قهوتو وناض
جواد : هيا نتوما نوصلكم
معايا
راحو كوثر ولبنى يوجدو
رواحهم
كوثر ركبت من لور
لبنى : بدليلي بلاصة
كوثر : قعدي حدا راجلك
راحت لبنى حتى نطقت كوثر
كوثر : لبنى شوفي لهيك
لبنى : هذيك مش ريما
كوثر
: يايما كرشي
لبنى : هههههههه ضرباتو
مرمضاتو صرفقتو صفعة حوجي خدي وجعني بلاصتو
كوثر
: تشفاي نهار قالها نحبك
لبنى : ايه وقتها جريت
ليسي كومبلي
جواد : علاش جريتيه
لبنى : خاطرش كنت مولات
فكرة يايما واش صرا فيا هذيك سمانة ابااااباااا
كوثر : تعقلي نهار حكمتي
أستاذة نغمة و أستاذ تاع سبور
لبنى : سيمانة وانا
نبروسي عينيا عزيمتهم يسيرون تاع لعينين غير باش ننسى لقطة ياااااااااااااع (دارت
هذيك ضربة تاع مين تمصو قارص ههه)
هنا جواد بلا ميشعر :
مراكش تأكلي قارص هههه بصح حلوة عسل (وطبع عليها بوسة فخدها )
كوثر
:
لبنى :
جواد
: نزلو وصلنا
نزلو وراحو
جواد : بفففف علاش درت
هاذي علاش وانا علاه هي خدودها تقول تاكلهم
كوثر: ريما
ريما : شكون طوحشطكم
لبنى : طزوجت
ريما : ني بطرش
كوثر : ني بايغة
ريما .لبنى : كاين اوس
كوثر
: روحو طخرو
فوتو نهارهم كيما العادة
وحشية جا جواد يديهم
لبنى : سلام عليكم
جواد : مرحبا
راحو لدار
يوريد : سلااااام
جواد : اهلا اميرتي
لبنى : مرحبا بعميرتي
يوريد : واش جبتولي
لبنى : مجبتلك والو
علابلك
جواد : حتى نا عيييت
ونسيتك
يوريد
: متحبونيش تسما
جواد .لبنى : ههههههههه
هاكي متزعفيش
يوريد : حبكم
لبنى : طاطا آنفال
انفال : عيطلي ماما
لبنى : ماما
انفال : كيما هاك
جواد : دوك نجي
طلعت لبنى من موراه
جواد : واش بيك
لبنى : هااا والو
جواد : والله واشبيك
احكي
لبنى : والو قصمنعدمن
جواد : براحتك
لبنى : مرسي
دخل جواد يدوش ولبنى ولت
تبكي من لوجع تاع بيريود
كوثر : واش بيك
لبنى : زبلة يايما لوجع
كوثر : يا عمري مسكينة
هاكي أوان وكاشي دوك تزل عليك
لبنى : صحا
شربت دواها وراحت ترقد
جواد رومركها مش مليحة
محبش يدخل روحو فيها ويوريد الليل كامل وهي حاضنتها
جواد : يوريد رقدت نقدر
نديها
لبنى : ايه تقدر
جواد : دوك نجي
رفد يوريد وداعا شمربتها
لي هي داخل شمبرتهم (كيما شمبرة في وسط شمبرة ههه)
لبنى : بففف لوووجع تاع
زمر
جواد : واش بيك متقوليلي
والو سمعتك
لبنى وهي تلعب بصبعها :
البيريود جاتني حشاك ولوجع
جواد : هههههههه دوك نجي
راح ورجع في يدو تيزينا
تاع لوجع
شربتها وول عليها شوية
لبنى : مرسي حفضك
ديرونجيتك
راحت ترقد وعطاتو بظهر
حتى حست حاجة جبدتها دارت
جواد : باش يخف وجع برك
ناض جواد هو اول شاف في
لبنى لقاها حضناتو ورقدة قعد يلعبلها بشعرها ومن بعد هبط راسو بسها بوسة خفيفة في
شففها
جواد : لبنى نوضي
لبنى : خليني نرقد
منقراش اليوم
جواد : ههههه نوضي من
فوقي برك وكملي رقاد
فطنت لبنى : هيهيهي
سمحلي
جواد : معليش
يوريد : ماما
لبنى : نعم حبي
يوريد : حابة نرقد
لبنى : رواحي نكملو رقاد
في رجب هههه
راحت يوريد حضنت لبنى
ورقدو غطاهم جواد وراح للجردان
جهاد : صباح الخير ولدي
جواد : صباح الخير بابا
جهاد : ايه شوف كاين
خدمة في انطاليا تروح
جواد : شحال خدمة نقصد
شحال نبقى
جهاد : شهر هاك
جواد : ملا خلاص تدي
يوريد ڤاكونس ونروح
جهاد : متديش يوريد.
جواد : علاش
جهاد : حبيتك تقعد نتا
ولبنى بلاك تتفاهو
جواد: بصح
جهاد : مابصح ما والو
فالليل تروحو
جواد : اوك
طلع جواد لغرفتو لقاهم
راقدين دخل معاهم ففراش و لزهم ليه
لبنى : ستني نبعد وخليها
ترقد فحضنك
جواد حط راسو فوق كتفها
: معليش هاك تاني غايا
حتى صونا تليفون لبنى :
الو شكون الوووو
موح : سمعت تزوجتي
لبنى دارت عند جواد :
هاك هدر
جواد
: علاش واش كاين
لبنى : هاك بنييييز
جواد : وي شكون
موح : نتا شكون
جواد : انا راجلها أوحد
@#$@$
ولد @$#€£ ولد القاف
£¢€¥&
لبنى : مرسي
جواد : شكون هذا
لبنى : واحد يقرأ معايا
دومنداني باش نخرج معاه ومقبلتش رآه عطيها من مورايا حتى بعد معرفو اني تزوجت
جواد : ايه من بعد
وريهولي نهدر معاه
لبنى : دوك نخبر عليه
اوس
وناضت
جواد : وين رايحة
لبنى : راني خمرت على
خمرة
جواد : بغيت نقولك حاجة
لبنى : واش
جواد : عندي خدمة في
انطاليا واش رايك تجي معايا
لبنى : انا ويوريد
جواد : لا انا وياك برك
لبنى : علاش
جواد : تروحي ولا نو
لبنى : بصح
جواد : ما بصح مالو
يوريد تقعد مع كوثر
لبنى : صحا
جواد : فالليل نروحو
يوريد : صباح الخير
جواد . لبنى : صباح
النور هههههههه
يوريد : راح تهبل كوثر
نيهاهاهاها
جواد : هههههههه شهر
كامل
لبنى
: مقتليش شهر
جواد : دوك سمعتها
يوريد : نهبلها لمدة شهر
كامل
لبنى : شريرة
يوريد : خرجت لبابا
لبنى : هههههههههه صح
جواد : أوحد ستوتة
✧فالليل ✧
لبنى : هاني وجدت كلش
جواد : بيا
لبنى : يوريد رواحي
حبيبتي عندي
حضنتها محبتش تطلقها
يوريد : روحي باي
لبنى : انا نبكي باش
منخليكش ونتي طردي فيامتحشميش
جواد : هيا هاك هههههههه
راح جواد و لبنى للمطار
...
جواد : محبيتش من قبل
لبنى شافت فيه : لا
محبيتش
جواد : تحكي صح
لبنى : ايه
جواد : علاش (هذا كل
وهوما راجعين للدار )
لبنى : منحبش وخلاص نقدر
ندير غنى
جواد : ايه
دارت غنية تاع جرح كبير
لبنى بدأت تغني معها
جواد : عندك صوت شباب مي
علاش خترتي غنية حزينة
لبنى : ههههه برك
حبيبتها
جواد حبس لوطو : شوفي
نتي ملي شفتي دوك كوبل ماكيش مليحة شبيك احكي
لبنى : والو
جواد دورها ليه : تقدري
تكذبي عليهم كامل انا نو
لبنى ضحكت : هههههههه
تحكي صح علاش واش نعنيلك انا هااا ههههه والو برك تزوجتني باش باش نقعد يوريد وهذا
لي كان معها كان خطيبي بعد مخلاني يوم عرسنا فحرت دوك هاااا فرحت
جواد : كيفاش مفهمتش
لبنى : كنت نحبو لأقصى
درجة حتى نحبها مني ونعطيه وهو كان يتمسخر بيا برك ايه اليوم عرسي اناااااا راح
وخلاني وخلا بزاف اسألة فراسي من بعد نسيتو ودخلت نتا لحياتي ويوريد ووو.... حابة
نروح لدار
جواد : ايه اوك
راحو لدار طلعت ديراكت
لشمبرتها محبتش تهدر اما جواد فكان بزاف اسألة فراسو كيفاش مقدرش لدموعها كيفاش حب
يحكم داك شخص يقتلو على ل دمعة طاحت من عينيها زرقين ايه جواد رآه يحبها أما مش
متأكد من شعورو
جواد : لبنى
لبنى : وي
جواد حكمها من يدها
وجرها لحضنو
لبنى
:
جواد: برك حبيت نقولك
انو مهما يكون مراحش نخليك لا تروحي ولا نروح ونخليك اوك وعد
لبنى
: ماهذا يا هذا
جواد : ايه ودوك هيا
تمشي قدامي
لبنى : ني فشمبرتي
جواد : مي انا ني نقول
تمشي قدامي اصلا من وقتاش ونتي ترقدي وحدك نشفا من نهار تزوجنا ونحنا نرقدو مع بعض
لبنى : اوك روح دوك نجي
جواد : نننننن متحشيليش
لبنى : هههههه اوكي
هاني راحت لبنى تتمشى
للشمبرة أما جواد فكان فرحان من داخل شعور مش مفهوم
جواد رقد و لزها ليه قعد
يلعبلها بشعرها : لولو
لبنى : همم
جواد : توعديني منزيديش
تزعفي هاك
لبنى : ايه نوعدك انا
برك تفكرت
جواد : ماتتفكري ما والو
فهمتي
لبنى : ايه
╰اصبحنا واصبح الملك الله ╯
ناضت لبنى هي لولة شافت
بلاصة جواد ملقتهاش بحكم ميخدمش اليوم
(على فكرة لقا كلش مريقل برك عرف خطة من بابه باش يتقرب من لبنى ومحبش يهبط حب
يتعرف عليها )
لبنى : صباح الخير
جواد : صباح النور
لبنى : وين كنت
جواد : نسقي فلجنان
لبنى : عندكم جنان
جواد : وي وكاين أحصنة
تاني
لبنى : ايا غايا واخيرا
حلمي تحقق يااااس نركب لحصان
جواد : هههههههه اوكي
نعلمك مكانش مشكل
في هذا شهر جواد تقرب
بزاااااف من لبنى و عرف انو رآه طيح فيها قلب ورب هههه وقرر يعترفلها ومستحيل
يديعها بين يديه حتى لو بلغط ... أما لبنى فمكانتش عكسو هي حياتو من اول ماشفتو
اما ديما خائفة انو تتجرح كيما اول مرة ...
جواد : لبنننىىىى
لبنى : وي
جواد : دوك انا نروح
للشريكة كي نجي وجدي روحك اوك
لبنى : اوك
____نروحو عند كوثر ____
كوثر سلا م واش راكم صفا
بيا بون فات شهر وخويا مرته مزال مجاوش مي كل يوم يحكو مع بنتهم مي عيبتني صح
شيطانة وكي تتلقا هي اوس منحكيلكمش واش يديرو فيها ياربي راح نهببببل
يوريد : سكتي سكتي اصلا
نتي شعرفك فمقالب
كوثر : هاك ياك شادية
سلام
يوريد : كوثثثثثثثثثثر
كوثر : واش كاين واش
تسحقي
يوريد : نخرج معاك
كوثر : روحي تلعبي على
روحك روحي
يوريد : صحا دوك نخبر
اوس بلي حابة تنتاقمي كي دارك مقلب انو مات
✯هرانا روحنا ✯
كوثر : الو وي شكون
معايا
:ختي صاحب تليفون ضربوه برصاصة و ختارقت قلب بغيت نقولك بركة فيكم اذا ممكن
تخبري عايلتو
كوثر :
اووووووووووسسسسسس
انفال : واش كاين
كوثر : اوس اوس ضضضربوه
برصاصة الو واش من سبيطار
: *******
راحت تجري للسبيطار
ملقاتو كي خرجت لقاتو متكي على طونوبيل نتعو (جات فطاكسي وانفال كان عمبلها هي
وصورية )
كوثر : اوس مصرالك والو
ياك علاش خوفتني
: اي كرشي مقديتش ههههه علاش مسكينة علاش
اوس حضنها : نحبك
كوثر ضرباتو للجوهر
العائلي : ياكللللللللب علاش واش درتلك ركبتلي خلعة
اوس : وهو يتوجع دوك
كيفاش نجيبو ولاد ياجدك راح جوهر
كوثر : مزال يهدر مزال
متقولش نقتلك
اوس : همممم كي شغل
امنتك
كوثر: شفا عليها
✯رانا ولينا ✯
كوثر : روحي وجدي روحك
يوريد : حبك عمتشي
كوثر : شريرة
يوريد : ها من شبه أباه
فاظلم
✯نرجعو عندلبنى و جواد ✯
وجدت لبنى روحها لبست
لباس غوج مفتوح فرجل و دارت غوجلاف غوج كلاغ و كعب نواغ على حساب بوشات
جواد : تهببببببلي
لبنى : وإنت احلا
راحت هي وياه لقاو
ليسطورو مافيهاش قط
لبنى : وينو شعب
جواد : ههههه حجزتو لينا
لبنى : علاش
جواد : خاطرش حبيت نقولك
حاجة
لبنى : واش تقول
جواد : نحبك ايه انا
نحبك حبيتك في هبالك في حزنك معلابليش وقتاش مهم حبيتك ...
لبنى : حتى انا نحبك ايه
نعشقك
جواد ركع على رجله :
تقبلي تكوني مرتي من اول وجديد تكون ام ولادي مش برك ام يوريد اولادي تقبلي
لبنى : ايه نقبل
مهم فاتت سهرية شابة
.... امور دولة سرية نيشان كيما فهمتوها
✯اصبحنا واصبح الملك الله ✯
ناضت لبنى شافت روحها
بلا قش تفكرت واش صرا غطت وجها
جواد : هاخلايا نندب شفت
كلش بارح احشامة
لبنى : هههههههه وجعتني
كلب
جواد : هاالغالب نتي عسل
يا عسولة
لبنى : هههههه توحشت
يوريد حابة نرجعو
جواد : مين قلت نفوتو
شهر عسل قتلي حابة ترجعي
لبنى
:
جواد : خلاص دوك نحجز
ونرجعو
لبنى صوطات عنقاتو :
نحبببببك (تفكرت روحها رجعت لتوات فلكوات )
جواد
: نوضي نوضي
لبنى
: صحا طشاو
يوم جديد على ابطالنا
جواد : حبيبي
لبنى : نعم
جواد : عندي ليك سوبريز
لبنى : همم واش هو
جواد : هاكي شوفي
لبنى : ياااااه ڤيزا
للجزائر مرسي حوباااي
جواد : هههههه هيا طلعي
وجدي روحك وجدي ڤاليز
لبنى : هوكي حوباي
طلعت وجدت روحها
وڤاليزات وصلو بليل يعني لقاو جهاد يقارعهم
جهاد : مرحبا
جواد : بيك يالغالي
لبنى : يسلمك بابا
جهاد : هيا راهم بيانو
فيكم
لبنى : مخبرتوش يوريد
جهاد : رقدة هههههههه لا
مخبرنهاش
جواد : ههههه مليح
وصلو سلمو عليهم وطاعة
ديراكت لعرفت يوريد
جواد : يوري نوضي بنتي
لبنى : يوريدو حوباي
بنتي اميرتي
جواد : اميرتي نوضي
يوريد : خلوني نرقد
جواد : اوك
بسوها وراحو حتى سمعو
صوت
يوريد : بابا ماما
لبنى : ايه يا حياتي
جواد : رواحي روح باباك
يوريد صوطات عنقت بوها
ومن بعد موها
لبنى : هيا رواحي
جواد : وين
يوريد : نرقد فحضن ماما
لبنى : هيا
راحو يرقدو يوريد في حضن
مها وجواد حضنهم اثنين
✯اصحبنا واصبح ملك الله ✯
ناض جواد بأسهم ونزل
يشرب قهوتو حتى لحقوه
جواد : هيا انا نطلع
نوجد روحي
لحقتو لبنى
لبنى: جواد
جواد : نعم حياتي
لبنى : حابة نروح
عند.ماما توحشتها
جواد : روحي وعشية نجي
نديك
لبنى : بصح
جواد : واش بصح
لبنى : حابة نقعد عندهم
يمات و ندي يوريد
جواد
: تروحي تخليني مانشفكش انا حبة بيطراف تسما
لبنى : لا حياتي برك
خلاص عشية رواح ديني
جواد : ملا متفوتيش
سمانة مي ستني نجي عشية ونديكم
لبنى باستو : ربي يخليك
ليا
جواد : انتي تان
يوريد : بابا
جواد : نعم
يوريد
: كاين طفل يدل يتمسخر عليا و يوقلي نتي للقردة
و يقول لدراري يتمسخرو عليا
جواد : ساهلة نديك
وريهولي
خرج جواد و يوريد
يوريد : هاره
ارسلان : شوفو شكون جات
لقردة
جواد : همممم ظهر نتا لي
مزعفلي اميرتي
ارسلان : تشبه للقردة
يوريد : باااابااااتيييي
جواد : منتفاهموش
رياض : واش درت اموصيبة
جواد : رياض
****
رياض : جواد
****
جواد : اهلا بشريكي
رياض : ايه يا خويا كبرت
جواد : هذا ولدك
رياض : وهذي شابة بنتك
ارسلان: شكون قالك شابة
رياض : نتا بلع
يوريد : يقولي قردة
رياض : هاذي باش قبلوك
فيها قريب بينما انا موك قعد عاقل
جواد : هههههه
يوريد
:
ارسلان
:
يوم جديد على ابطالنا
خرجت كوثر شرات تاست
ورجعت لدار
لبنى : جواد روح دوش
ويييييع ريحتك
جواد : هذا وين خرجت من
دوش
لبنى : منستعرفش ريحتك
كوثر : لوووولووووو
رواحي
لبنى : جاية و روح دوش
بلييييز
راحت لبنى عند كوثر
كوثر : شدي دخلي حربيه
جربيه
لبنى : اوك
دخلت لبنى جرباتو وطلعت
حامل
لبنى
: راني حامل
كوثر : تحكي صح (قالتها
بلعياط )
لبنى : ايه مي خايفة
كوثر : مناش
لبنى : جواد
كوثر : نن متخافيش
مهم لبنى خرجت وراحت حضنت
جواد وقعدة تبكي
جواد : لبنى مالكي شبيك
حياتي
لبنى : والو اهئ اهئ اهئ
جواد راح قعدها فلبونك
وركع على رجليه مقابلها : احكيلي
لبنى : راراراني حححامل
وخائفة منقبلش لبيبي (وحضناتو زيرت عليه وقعدة تبكي بشهقة )
جواد صدمة عمرو : ياعني
راح نولي اب للمرة ثانية
لبنى : ايه
جواد : علاش راكي تبكي
لبنى : خاطرش خائفة
تقولي منقبلوش
جواد تفكر ام لبنى :
شوفي حياتي هي صح مزالني خايف لا نخسرك حتى نتي أما مش نروح نقتل قطعة منك ومني
ياحياتي بصح لازم نروحو عند طبيبة إذا قالت بلي هو خطر عليك تنزليه واذا مش خاطر
ارحميني من توحم برك ههههه
لبنى : تحكي صح
جواد : ايه صح
لبنى : نحبك
جواد : وانا ياروحي
راح جواد وهو لبنى
لسبيطار
طبيبة : مبروك مدام
معندكش خطر حتى تنزليه حمدالله بصح لازم كي توصلي ربع شهر تجي نديرلك ايكو نشوفو
...
جواد : حمدالله ياربي
لبنى : اوك
راحو لدار خبرو العائلة
وفرحولهم
يوريد : تسما راح تجيني
ختي ولا خويا
لبنى : ايه
يوريد : علاش ماشي ختي
برك
لبنى : هههههههه متفهميش
بزاف
يوريد
: راح تحبوه كثر مني
لبنى : رواحي حياتي منحبوش
كثر منك نتي بنتي وهو ولدي ساهلة
جواد : ايه يااميرتي
لبنى : صحا نشوفو
جواد : هههههههه
في هاذي شهور لبنى راها
في شهرها تاسع وكوثر في شهرها الثالث ههههه..
لبنى : جواد
جواد : همم
لبنى : كومند
جواد : علجال كومند
نوضتيني (كان يخدم )
لبنى : ابون صار هاك
يوريد : جيييت
لبنى : مرحبا بحبوبتي
جواد: ههههه
فات نهار كيما لعادة
فالليل
لبنى : جواد
جواد : همممم
لبنى : شبيك تهدر معايا
هاك يااااااا كلب
جواد : شكون كلب انا ولا
نتي ياك نتي شهر كامل ونتي كالبة نو
لبنى : ناناك
جواد : صار هاك غير ولدي
برك وتشوفي واش يصرا فيك
لبنى : جواااااااااااد
جواد : بركي ماشي دوك
لبنى : يحمااااار راح
نولد ويا يما راح نموت
جواد رفدها ركبها لوطو
وطار بيها
لبنى : ااااايمااااااا
دخلت تولد عيطها قلب
سبيطار جاو عائلتها شوية وسمعو صوت بكى بيبي
طبيبة : مبروك ميسيو
مزيود طفل
جواد : هههه مرحبا بيك
بيناتنا ولدي
ادنلو في ودنو وباسو
جهاد : هههه بلبراكة
عليك ولدي
اوس : واخيرا وليت خال
يوريد : تسما انا بيطراف خالو
اوس رفدها : لك انتي
لقمر بداتو
يوريد : حشيها بيبيط
اوس : هههههههه هاك ياك
شوفي شكون يشريلك شكولاط
يوريد : حبك حبك حبك
خالو
كوثر : هيا طبڨي بعيد
يرويد : طبق قش واقيل
مهم نقلو لبنى لغرفة
آخرة بركولها آخرين دخل جواد تلقا يوريد عندها
جواد : مبروك علينا حبي
لبنى : ربي يخليك حبي
جواد : شوفي يشبهلي
لبنى : نن بشبهلي ليا
كان رافدو جواد
يوريد : نن يشبهلي ليا
ضحك بيبي
يوريد : ياك نيشان ادهم
جواد لبنى : ادهم ؟؟
يوريد : اسمو ياك شباب
جواد : ايه
لبنى : همم
بعد شهرين
جواد : لبنى
لبنى : واش
جواد : بديليو كوش رآه
يبكي
لبنى : بدلهالو نتا
يوريد
:
جواد : شا رآه يضحك فيك
يوريد : بابا يبدل كوش
اي كرشي
لبنى : يبدلها وبسيف
عليه
بدلو كوش ولبسلو قشو
جواد
: بدلتهالو هاه
يوريد : بصح ادهم علاه
رآه يضحك
جواد : هو بغيابه يبكي
رجع يبكي جواد لبنى
لبنى : واش
جواد : يبكي
لبنى : رآه شبعنا رفدو
ودور بيه
جواد اوك
لبنى : ايه بالبنات هاذي
هي حكايتي نشالله يعيطكم على حصاب قلوبكم ونياتكم اميييين يااارب
إرسال تعليق